النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: حوار بين الماء والنار

  1. #1
    دموع عرقية غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي حوار بين الماء والنار

    حوار بين الماء والنار

    !!



    الماء: هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟



    النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟


    أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.



    الماء :لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟


    النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.


    الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.



    النار: فمن مطفئ نارالغضب!



    الماء: ماء الوضوء.



    النار : ومطفئ نارالهوى!


    الماء : ماء الوصل.


    النار : ومطفئ نارالحسد!


    الماء : ماء الحمد.


    النار : ومطفئ نارالفراق!


    الماء: ماء الصبر.


    النار: ومطفئ نارالشوق!


    الماء: ماء الأمل.


    النار: ومطفئ نارالوجع!


    الماء : ماءالشجاعة.


    النار :ومطفئ نار الفتنة.!


    الماء:ماء الإيمان.


    النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.


    الماء : النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت


    النار:الموت أكبر من الحياة.


    الماء : بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.





    النار :كيف؟



    الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة


    حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أوالسعير.



    النار : صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.


    الماء : وماء الرجاء يطفؤها.


    النار: أ تعرف الفرق بيني وبينك؟


    الماء : نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.


    النار:صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.


    الماء : نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.


    النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.


    الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟


    النار:حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.


    الماء : وهل يحن إليك أحد؟


    النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ،وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق





    تحيتي

  2. #2
    الصورة الرمزية عصفوره العراق
    عصفوره العراق غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    يسلموووووو ع الطرح الاكثر من رائع
    سلمت اناملك

  3. #3
    الصورة الرمزية &وردة الطائف&
    &وردة الطائف& غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    177
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي

    يعطيك ربي العافيه خيتووو

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    22
    المشاركات
    630
    معدل تقييم المستوى
    73

    افتراضي

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
    سابقا نصيرو وحاليا°ˆ~*¤®‰« لامية »‰®¤*~ˆ°.

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الشرقـــيهـ...
    المشاركات
    2,702
    معدل تقييم المستوى
    304

    افتراضي

    مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

    ودي وتقديري



المواضيع المتشابهه

  1. حوار بين الماء و النار
    بواسطة صديقة وفية في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-13-2010, 12:50 AM
  2. الجنة والنار
    بواسطة الملكة نسرين في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-28-2010, 05:44 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •