النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: (العبايه [ستر] مو [فتنه]..×)

  1. #1
    الصورة الرمزية نور الدرعيه
    نور الدرعيه غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,228
    معدل تقييم المستوى
    247

    افتراضي (العبايه [ستر] مو [فتنه]..×)

    (العبايه [ستر] مو [فتنه]..×)

    هـمسـة محـــبّّّ
    إذا وجدت مشقّة في العباده...
    فتذكّـــر.. أنـهــا أنيسك في >>الـقـبـر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    اللي تحس في قلبهااااا خير و تتأثر ياليت تقرأه يمكن يكون آخر يوم في حياتك اكسبي لو حسنه





    في يوم من الأيام قابلت زميلتي (س . ع) وهي ترتدي عباءة سوداء من القماش الثقيل وفضفاضه


    تفاجئت في الوهلة الأولى لأني لماعهد زميلتي من قبل بهذا الأحترام...


    فقد كانت تلبس العباءة المخصرة المطرزه التي توحي للناظر بأنها فستان..


    وكانت تكشف وجهها مع اضافة بعض مساحيق التجميل الخفيفه بحيث تبدو طبيعيه



    بعد حديث مطول بيني وبينها سألتني: باين عليك انك مستغربة من عباتي لأن مو بالعاده اللبس كذا !!


    اجبتها : بصراحه ايه بس ماحبيت اسألك


    ابتسمت في وجهي قائله: الحمدلله الي هداني الى طريق الصح


    والله يوفق ويصلح اللي كان السبب


    - أي سبب؟؟؟؟
    اسمعي السالفة: في يوم كنت رايحه مع صديقتي السوق وكنت لابسه عباية ملونه ومطرزة وشك من فوق لتحت والفه ( الغشوة) شفافه وتلمع وكنت كاشفة الوجه وحاطه لي كريم اساس وكحله وماسكره وروج وردي ناعم وانا اتمشى بالمجمع لاحظت ان شاب قاعد يراقبني بنظراته ...وبعدين



    - تطور صار يلاحقني ،، طبعاً ماهتمينا فيه لأن احنا في مجمع ومايقدر يلمس شعره مني


    - ايه وبعدين وش صاااااار!!!!!


    بعد ماوصلنا مكان شبه معزول بس كان فيه ناس وقفني وقال لي: حرام عليك اللي تسويه فيني .تبغيني ارتكب الحرام غصب


    انا انصدمت من كلامه وقلت له: وش تقصد؟؟


    قال:انتي مو شايفه شكلك مو شايفه عبايتك مو شايفه مشيتك... والله حرام عليكم تلفتون انتباهنا وتخلونا نرتكب الحرام
    بعدين رفع ايده للسما وقال:








    يااارب ضاعف لها العذاب ضعفين مثل ماعذبتني وعذبت غيري






    وبعدها رجعت البيت وانا افكر في كلامه ... طول عمري اتزين واتمكيج .. بس كنت اتوقع اني بحمل سيئات نفسي موسيئات كل شخص الفت انتباهه..




    يعني اذا لفت انتباه 100 شاب بكره يوم القيامه ربي بحاسبني عليهما كثر مما بحاسبني على نفسي




    وقعدت ابكي وابكي وابكي واستغفر ربي على جهلي وقررت اني اللتزم بعباية محترمه واغطي وجهي عسى الله ان يغفر لي ذنوبي




    صديقاتي واخواتي لا تبالغي في زينة عبائتك فحتى لو كانت في نظرك عباءةخفيفة الألوان وزخرفة والتطريز لكن لاتضمنين نظرة الشباب اليك...









    فلاتجعلي عبائتك وحشمتك حجه عليك يوم القيامه




    دعونا جميعاً نتمسك بالعباءةالاسلاميه ولنفتخر جميعنا بخلووو عبائتنا من الألوان والزينه







    *** سالفة ثانيه قد سمعتها:






    واحد من الشباب يقول اني ماأحب أروح السووق خاصة بهالأيام من شئ اشوفه من البنااااااااااااااااااااات




    وأحياناً أروح غصب عني مع أهلي ووالله اني قد ما أقدر احاول اغض بصري واتصدد واتعارك مع ابليس .. ويحلف بالله ..




    واللــــــــــــــــــــــــــه_ مع كل محاولاتي_ ان طلعتي هذي تأثر علي 5 ايام .. ماأقدر أصلي فيها زي اول ..




    ولا أصوم مثل أول ..





    (( هذا وهو ملتزم وعنده رادع ديني .. اجل كيف اللي مطلق لنفسهالعنان؟!!!))

    حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامع ليكم يابنات تراك مسؤؤله عن كل رجال يشوفك(يشوف وجهك...عيونك..يدينك) بدايةً من السواق الى الهندي والبقالي ..واصحاب المحلات اللبنانيين وغيرهم .. الى المتسوقين .. ..










    حتى لو كانت عيونك مووب ذاك الزود




    لا تقولين عيوني ميب زينه ليش اغطيها ؟؟




    لاتقولين ماحطيت كحل ولا شادو ليش اغطيها ماتفتن ؟؟لايلعب عليك ابليييس

    خليك اقوى من الشيطان
























    قلبي كل هذا تلبيسسسسس ابليييس احذري منه






    والله يوم القيامه بتتعلق برقبتك امـــــــــه كلهم يقولون:




    يارب هي اللي فتنتنا .. يارب هي السبب.. وانتي هذاك الوقت محتاجة حسنه وحده ..




    والله اللي ماتخاف بالدنيا .. بتخاف بالآخره..




    وبعدين ذنوبنا اكثر من اننا نتحمل ذنوب خلق الله..





    حتى في الدومات يتكشخون ويتعطرون اختلاط وابتلاءات تفتن خلق الله والله عيب ويقولون كشخه ومدري شو










    عباءة كتف أصبحت موضة الفتاة تخرج للتمشى أو للسوق أو إلى أي مكان وهي للأسف تلبس عباءة كتف مخصرةفوقها جاكيت ملون ( أين الغيرة يا فتاة الإسلام) والجاكيت مخصر عذرها البرد تريدالدفئ





    وسيأتي يوم ستتمنى برد الدنيا على حر الآخرة





    تكفوووووووون يابنات خلونا قويات .. خلونا نقوى..




    وتذكروا من تــــــــــرك شيئاً للـــــــه .. عوضه الله خيراً منه




    وعاد مايحتاج نتكلم عن التعويض اللي بيجيك من الكريــــم ..















    الله يتوب علينا ويفتح عقلوبنا..



    .................................

    ارسلوها انشروووهاا

    حتى لانحرم من هذا العمل الخيري والاجر العظيم باذن الله

  2. #2
    الصورة الرمزية طيف جواهر
    طيف جواهر غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    2,926
    معدل تقييم المستوى
    440

    افتراضي

    يعطــــــــــــــــــيج آآآلـــــــــــــــــــف عااافيـــــــــــــــــــة ~
    [flash=http://im19.gulfup.com/nSr51.swf]WIDTH=480 HEIGHT=220[/flash]


    (( اي عضويـــة طيف جواهر خارج منتدى بنات ستايل مب لي و مالي دخل فيها ))


    http://forum.banat-style.com/arabgir...2/#post3489729

  3. #3
    الصورة الرمزية اډمآڼ أنثــے
    اډمآڼ أنثــے غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    قلب الوششش =$
    المشاركات
    2,181
    معدل تقييم المستوى
    360

    افتراضي

    يعطيك العاافيه
    وانتي صادقه لازم نصير اقوى من الشيطان
    مايصير ان مانتحجب كما قال المثل::( حجابي رمز عفافي)

    بنات قول دائمن عند الصلاة وعند تسوين شيئ حرام قولي اعوذ بالله من الشيطاني الرجيم
    3 مرات بعدها قولي بسم الله الرحمن الرحيم
    وابدي قراءة آية الكرسي ويحفظك الله من الشيطاين ومن الجن ومن كل شر وأذا
    مثل جاء واحد وانتي نايمه يبغى يقتلك آية الكرسي اذا قلتيه قبل ماتنامين يحفظك
    من القتل ان شاء الله .......

    مشكوره ......
    تقبلي مروري.....
    .

  4. #4
    ستايلي ناعم غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مشكوره ......
    تقبلي مروري......

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    1,299
    معدل تقييم المستوى
    141

    افتراضي

    مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
    ا
    الف الف شكر ع التوقيع هبوش (HAA)فديييييييييييييتك انا
    الشخص الذي[ يحبني ..! ]


    [يتحمل :] عنآدي , كبريآئي , هفوآتي


    [يحن علي] رغم قسوتي عليه..!
    ... يتركني حتى أهدا,...!
    ثم يعآود النضر الي ...!
    لتخبرني عينآه ..


    أنه سيكون هنآ دآئمآ ...[لآجلي آنآ فقط..]

  6. #6
    الصورة الرمزية أميرة دزني
    أميرة دزني غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    3,578
    معدل تقييم المستوى
    382

    افتراضي

    مشكووووووووووره والله يعطيك العافية كلامك كل صح


    جزاك الله خير
    [grade="FF1493 FF6347 008000 4B0082"]
    اه ياقلبي
    [/grade]

  7. #7
    الصورة الرمزية نور الدرعيه
    نور الدرعيه غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,228
    معدل تقييم المستوى
    247

    افتراضي

    جزاكن الله خير

    مشكوره اختي 00كيان القمر00000000 على النصيحه بارك الله فيك

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,094
    معدل تقييم المستوى
    331

    افتراضي


  9. #9
    دفء المــــشاعــر غير متواجد حالياً كاتبة راقيـة جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    ام الدنيا..
    المشاركات
    5,898
    معدل تقييم المستوى
    621

    افتراضي

    راقت لي كلماتك من أول عنقود لآخره




    دمت في حمى الرحمن




    تقبل وافر أحتراماتي


    عندما أجد ان كل الشهداء تلقوا الرصاص في صدورهم. !
    وعندما أرَ انه لم يمت منهم احد برصاصة في الظهر هربا وخوفا!
    أدركت الحقيقة أننا شعبا"---"ينتصر"----أو"----يموت

    مـــــــــــصـــــــــر

  10. #10
    الصورة الرمزية نور الدرعيه
    نور الدرعيه غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    2,228
    معدل تقييم المستوى
    247

    افتراضي

    بارك الله فيكن جميعا يسر الله اموركن وشرح الله صدوركن

المواضيع المتشابهه

  1. البنطلون طقم مع العبايه
    بواسطة rlonh في المنتدى أزياء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-25-2010, 09:29 PM
  2. فائد العبايه للشباب }} ه
    بواسطة سحر الحياة في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 06-24-2010, 01:22 AM
  3. العبايه المخصره>
    بواسطة اطيب وردة في المنتدى بصراحة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-17-2010, 11:18 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •