صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 56

الموضوع: سآعدوني في بنت تحبني. اإع

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    دبي
    المشاركات
    959
    معدل تقييم المستوى
    151

    افتراضي

    انا بعد كانت وحدة تحبني و صديقاتي كانو يقولولي جت حبيبتك وجي انا كنت اعصب بس بعدين يوم كانو يقولولي كنت اسوي طاف حتى البنت يوم كانت تقولي احبج وجي كنت اسوي طاف

  2. #22
    الصورة الرمزية lloovvee
    lloovvee غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    على فكرة الحل بسيط انك ما تقلها شي بس انك ما تعطيها اهتمام وخلص وبعدها لوحدها بتحس وما بترجعلك ووانا متأكدة ما راح ترجع

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    ھ ـڽأاڳ حيث تتؤآإجد بـ ہ ـالقصإئد وـالخوإآطر▫▫
    المشاركات
    3,057
    معدل تقييم المستوى
    518

    افتراضي

    احسن شي روحي لهاا وقولي من قال اني احبك انتي ماتفهمين حرررررررام
    اقول لاتتميلحين تحسبيني مو داريه الا اعرف كل شي وانامو حقت اعجااب دوري غيري

    كذا ماعاد تجيك ااااااااااااااااااابد
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [flash1=http://www.7ozn.com/files53/10_06_2012_41a613393241672.swf]width=401 height=238[/flash1]

    حًلَمًيِ
    آنِ آکوٌنِ بًآلَقُربً مًنِ آلَکعٌبًھہ وٌأصّلَيِ تٌحًتٌھآ وٌفُيِ آخِر سِجّدٍهّ ....
    ...يِهّمًسِ مًلَککُ آلَمًوٌتٌ بًأذِنِيِ[ يِا آيِتٌھا آلَنِفُسِ آلَمًطِمًئنِہ ارجّعٌيِ إلَى ربًککُ رآضيِہ مًرضيِہ...

    "ابعتذر"
    صحيح اني انا المخطي
    وانا الجاني وانا المسؤول
    ولكن هل هناك انسان في ذا الكون ما يخطي؟
    أنا لا شفتك بضيقة أحس أني أنا الغلطان..
    أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني..

    طلبتك كان لي خاطر..
    تبعد عنك الأحزان.. فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني..
    تصدق بسمتك والله.. تفرح خاطري الولهان..

    اهداااء لكل اللي اخطيت عليهم واطلب منهم السمووحه
    قبل..
    لااموووت ومحد يدري متى يموووت ...

    [/ALIGN][/COLOR]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  4. #24
    ღ.. أإانْـڄـلووهةْ ..ღ غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,015
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    لا من رايي انو الموضوع جدا تافه مايحتاج ادارة ولا هم يحزنون وبعدين لاتتصرفي مع البنت تصرف يجرحها حطي نفسج مكانها
    اذا تبينها توقف خذيها على جنب واحكيلها انها فهمتج غلط يعني مافيه داعي يشتهر الموضوع بالمدرسة
    وحلي المشكلة اللي بينج وبينها بهدوء مافيه داعي تكبرين الموضوع والله بسيطة
    وتنحل باذن الله .

  5. #25
    ღ.. أإانْـڄـلووهةْ ..ღ غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,015
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    تقبلي مروري

  6. #26
    الصورة الرمزية حيدرية الهوى
    حيدرية الهوى غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    45
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    طنشيها ولا كانك تشوفينها

  7. #27
    الصورة الرمزية يكفيني آآحساسكـ
    يكفيني آآحساسكـ غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    109
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي

    طنشيها كما قال المثل [[ طنش تعش تنتعش ]] :36_3_11:
    [mshosh2]http://www4.0zz0.com/2011/08/12/16/249333212.jpg[/mshosh2]


    آحس من نظرتك في خاطرك شي

  8. #28
    الصورة الرمزية آليَنْ آلقٌٍلبٌَِ
    آليَنْ آلقٌٍلبٌَِ غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    إن شاء الله البنات يفيدونك ي الغاليه

  9. #29
    ريونه وشايفه نفسها غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    51
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    لا حبيبتي
    قولي لها فاهمه غلط وفهميها
    اما اذاكان حب في الله يعني مو اعجاب
    ليش تورطينها وتعلمين المديره او المرشده الطلابيه ...
    ادعيلها بالهدايه

  10. #30
    الصورة الرمزية مجنونة عيوش
    مجنونة عيوش غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    بقلبهــــــــــا
    المشاركات
    40
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    والله حااااااااله
    شووووووفي اذا زودت حركاتها معااااااااك التدلع ومدري اييييييش طنشيهها وطنشيها لحد ماتطفش
    واهي اكيد بتقوووول مو معطيتني وجه
    ولا زاادت عن حدها خذيها ع جنب وكلميها قووولي انا ماحب هذيحركاات المراااهقه والخبال واللعب
    وياليتك تتركيني بحاااااااااااالي
    واذا عدتي هالحركككه وخبالك ذااااااااا رااح اعلم علييييييييك الادرااه بس خذي الموووضوع بروح رياضيه مو مررررررره تعطينها بوجهها تجرحينها قولي هالحركات مو حلوووه ع البنت الحب ومالحب وخرفي لتس قصه تخووف عن الحب يمكن تتركك هههههههههههههه
    وبـــــــــس

  11. #31
    الصورة الرمزية دلوعة العتبان
    دلوعة العتبان غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    207
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    قولي لها انا مو معجبه فيك ولا فكرت فيك اصلا <<<<قصتك مثل قصت صديقة اختي راحت وقالتلها انا مو معجبه فيك بس اذا كنتي تنحرجين و تخافين تصير مشاكل بين اختك و هاذي البنت ارسلي وحده من صديقاتك وتقول وريحي نفسك....

  12. #32
    ضحكة خجل غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    بــريـطانـيا
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    المشكله ووربي اسوي نففسي متذمره اذا شفتها
    وكاني متضضايقه اذا شفتها
    بس للاسف ماااعندها احسااس ..'
    اهئ اجيبها من هنا غغصب تخليني معجبه

    وازيدكم من الشعر بيت
    هي انعجبت فيني لانها تفكرني معجبه ااافف
    مسويه حبتني زي ماحبيتها وعع وللحين تتميلح


    ومنوورين يُ ععسولات
    لآ أريدْ أنْ آصمتْ ..في گل آلموآقف آلتي لآتَعجبني'
    ولگـنْ ،،آستيقظ بعدهآ ..وأبدأ بآلردْ ؛وگأننّيِ لَمًً آستمِعُ جَيداً "
    ليسَ خَوٰفً أوٰ ضِعفً ..{ولَگنْ هٰـگذآ أنآ أتجَـآهَلُ آلسفَهآء
    وٰهٰـگذآ هُوٰ طَبـعُ .•[الأمــَرٰآءِ]•. «3

  13. #33
    ضحكة خجل غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    بــريـطانـيا
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    المشكله ووربي اسوي نففسي متذمره اذا شفتها
    وكاني متضضايقه اذا شفتها
    بس للاسف ماااعندها احسااس ..'
    اهئ اجيبها من هنا غغصب تخليني معجبه

    وازيدكم من الشعر بيت
    هي انعجبت فيني لانها تفكرني معجبه ااافف
    مسويه حبتني زي ماحبيتها وعع وللحين تتميلح


    ومنوورين يُ ععسولات
    لآ أريدْ أنْ آصمتْ ..في گل آلموآقف آلتي لآتَعجبني'
    ولگـنْ ،،آستيقظ بعدهآ ..وأبدأ بآلردْ ؛وگأننّيِ لَمًً آستمِعُ جَيداً "
    ليسَ خَوٰفً أوٰ ضِعفً ..{ولَگنْ هٰـگذآ أنآ أتجَـآهَلُ آلسفَهآء
    وٰهٰـگذآ هُوٰ طَبـعُ .•[الأمــَرٰآءِ]•. «3

  14. #34
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    ¥ڤِي قَـلـÅ.β ـب مَــڻ يِـحپِـڼي ¥
    المشاركات
    70
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    لا لا ياقلبي لا تسوين نفسگ متضايقه خليييگ عاادي
    خلي وحده من صاحباتگ تقولها إنگ متعبرتها صديقه وپس انا گذا اي وحده تحبني اخلي بسوم الله لايحرمني منها تروح تقولها اني متعبرتها صديقه وربي مافي احلى من الصدااقه

  15. #35
    اوتار حساسه غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    734
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    هههههههههههههه


    يا بنت طنشيها وخليهم يتكلمون زي ما يبغون


    انا لو با اهتم زيك يا كثر الي يناظرون ويلحقوني لا ويصقعون فيني

    بس مطنشه

  16. #36
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    فــي كووككب بعيدد معع حرفف M
    العمر
    26
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    367

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:70%;border:6px inset rgb(210, 105, 30);"][cell="filter:;"][color=rgb(210, 105, 30)][align=center]رووووووووحي للمرشدة الطلابيييةةة
    هااذ الحل لو زااد

    لو مو زاااد روحي قولي بصي انا ايهه سالتك وش اسمكك بسس من زود اللقافة انا ماحبكك و لا شئ علي اييشش لا حلوةة و قمورة و لو فاكرة نفسسككك راااح تكسبيني راح تخسري مدرسستكك و تروحي علي بيتك و خلي البصبصة تنفعككك


    اوكي ؟[/align][/color]
    [/cell][/tabletext][/align]
    بااااااااااي يا احلي منتدي
    انا غيرت باسسوردي لباسسورد غريب
    يعني ماراح ادخل تاني
    ساااااااامحوني لو زعلت حد
    سامحيني يا رانياااااا


    سلالالالالالالالام للابد

  17. #37
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    Britain
    المشاركات
    6,593
    معدل تقييم المستوى
    1066

    افتراضي

    الله يعينك على هالمخفة بس
    اللهم إنك تروحين وتفهمينها الموضوع وإذا
    فهمت فهمت و إذا ما فهمت
    اكرشيها وناظريها بنظرات إستحقار
    خليها تحس على دمها><
    أكره إلي زي كذه أستغفر الله بس

    يارب ابصرني مرادك في كل شيء.

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    Saudi Arabia
    المشاركات
    2,691
    معدل تقييم المستوى
    373

    افتراضي

    اقؤؤلك رؤؤحي فهميها السآآلفة وقؤؤليلها لآلآتصدقي نفسك يآآشيخة انا مستحيل اعجب بذي الاشكآل انتي ووجهك
    ككككككككككك لآلآتنسي تسوي زي مآآقلتلك لك ودي
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://www6.0zz0.com/2012/12/13/20/814446128.gif');border:2px solid black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

    بعضهُم خاابَ فيهم الظن ..
    وَ بعضهُم ااجمل بكثير ممَاا كنت آظن :")


    فًدييت الادآرهـ ع الاوسـَـَـَـَـَمة الحٍــلوُُ <3
    ¦..مًــًـًـًدونـَـَــَتـَـي,● .. ~!
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  19. #39
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    بأرض اللة الواسعة
    المشاركات
    1,066
    معدل تقييم المستوى
    152

    افتراضي

    اتمني البنات يكونو فادوكي
    استغفر الله العظيم...
    استفغر الله واتوب اليه ....

    اللهم لا تدع لنا هما الا وفرجته
    ولا عيبا الا وسترته

    ولا مظلوما الا نصرته
    ولا مخطا الا غفرت له

    اللهم ارحمنا برحمتك
    واغفر لنا بعفوك وكرمك


    سبحان الله وبحمده...
    سبحان الله العظيم ....



  20. #40
    الصورة الرمزية ‏Black Berry
    ‏Black Berry غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    انت شكووو؟؟؟
    المشاركات
    269
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    اممممممممم انا عندي مشكلتين قريبه من مشكلتك
    بس اطنش ‏‏^‏‏‏_‏^
    خلي شعااارك طنش تعش تنتعش
    999كل العلاقات‎ هي مجرد
    ‏‏‎]...‎[فيلم سنمائي‎[‎‏‎[‎‏...
    فكن مستعدا لعباره
    ‏[‏the end]

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •