النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: رَمَز الحياه >مُشآركتي O_o

  1. #1
    الصورة الرمزية مْڼ قلبـي حبيتـڪ
    مْڼ قلبـي حبيتـڪ غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    jeddah
    المشاركات
    2,774
    معدل تقييم المستوى
    579

    رَمَــز الحياه >مُــشـــآركتي O_o

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:silver;border:2px solid red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


    سلاممِ عليكممِ ورحمةةِ اللهِ وبركاتههِ
    اتمنى الجميعِ يكونِ بخيرَ


    اليوم مشاركتي بالمسابقهه

    وإن شـآء الله تنال إعجــآبكمم

    وأتمنى الفوز لي ولكمم

    ويالهه مع مشاركتي




    BrB
    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
    Ilove iti7ad

  2. #2
    الصورة الرمزية مْڼ قلبـي حبيتـڪ
    مْڼ قلبـي حبيتـڪ غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    jeddah
    المشاركات
    2,774
    معدل تقييم المستوى
    579

    افتراضي

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:silver;border:1px solid red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    بِسْم الْلَّه الْرَّحْمَن الْرَّحِيْم

    من هم رمز الحياهه ؟؟..

    الحياهه من دونهم لا تطاق
    لان هم رمز هذهه الحياهه هم فرحة الحياهه هم أساس الحياهه
    عاشوا حياهه لهم مستقبل مشرقـَا فيها لهم نجاحات دائما
    لهم أبتسامات مشرقهه لهم أحزان مبكيهه هم زينة الحياهه
    لهم العين تشتاق لهم الدنيا أفــراح هم أحباب الدنيا
    حبهم للشقاوة أدتهم للانفعال أعطينا لهم قلبَا كبيرًا
    منبع بالحب والايمان لهم براة الحياهه لههم قيمةة المنزل
    اشكالهم جميله في وجههم برأة كبيرهه دموعهم غاليهه عينا
    فهم فرحةة الدنيا ..!

    هل عرفتم من هم ...؟!




























    نعم نعم نعم ...
    هم الاطفال
    هم زينة الحياهه هم رمز هذه الحياهه هم برأة الحياهه هم نجاحها

    كما يقول المثل
    زينة الحياهه لا تكتمل الا بالاطفال
    إنما المال والبنون هم زينة الحياهه

    brb
    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
    Ilove iti7ad

  3. #3
    الصورة الرمزية مْڼ قلبـي حبيتـڪ
    مْڼ قلبـي حبيتـڪ غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    jeddah
    المشاركات
    2,774
    معدل تقييم المستوى
    579

    افتراضي

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:silver;border:2px solid red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]





    و السلام عليكم والرحمة الله وبركاتهه

    مشاركةة أختكم في الله
    لموشهه
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
    Ilove iti7ad

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    من أعز النأإس إلي
    المشاركات
    4,573
    معدل تقييم المستوى
    824

    افتراضي

    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

    لكي إبدآع وصل للسمآء

    شكرآ لكي على مشآركتكي لنآ إبدآعكي

    صديقتي إنك أضأتي القسم بنورك المتلألأ

    فشكرآآآ لكي.:

    المشرفة:سموي قمر
    اليوم قررت إنني أتركـ المنتدى بسبب ياللي سوته فججر
    صرأإحـة أبد ما توقعت إنهـا كذا
    وللآول مررة أتركـ المنتدى بسبب>>خخخ بس صراااااحة ما برجع
    طيف جواهـر+ميس شوشو هم جوهرة المنتدى هم الهواء اللي يتنفس فيه
    أنـا صأإرلي سنتين احاول اعمل منتدى زي هالمنتدى وماقدرت وفججر تأإركـته النااس ترمي النعممة صراااحة
    إعذروووني كتتيير يا بنات على اللي صار مني وآسفةة كتيير إذا زعلتكـم الاسكـ حقي تححت + إيميلي بملفي
    لو أحـد من هالمنتدى سووي منتدى وجمعنـا هونيكـ
    فيراسلني لآجل أععرف وميرسي على أحلى أيأإم
    يعني تقريبا لي سنتين بالمنتدى وصرأإحـة هذي أطوول مدة
    وأحب أوجه تحية خاصة لصقيقاتي وعزيزاتي
    (ندوووش_شططيرتي_شوشو_سمسومة_لولو_ليوورة_روءة
    _همووسة_مروووم>>ياللي راحت من بكيير_وما انسى خوويتي الغالية>>على إسمهـا خوية آل سعود)
    إسألونـي هوون بالآسكـ يا بناات

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    9,461
    معدل تقييم المستوى
    1645

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:60%;background-color:silver;"][cell="filter:;"][align=center]الله عليكِ إبدآآع وتآآلق يزدآد يوماً بعد يوم ..

    لاحرمنآآآ هذا العطاء والمجهود ,, ..

    تقبلي مروري مع وآفر الود

    المراقبه : اډمآڼ أنثــے.
    [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة •«سكرتيرة نيوتن»• ; 02-16-2012 الساعة 03:38 PM

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    داخل قلب حبيبي
    المشاركات
    4,252
    معدل تقييم المستوى
    439

    افتراضي

    يكـفيـني حُضـــــ♥ــنك .. فهــو يحميــني ويكفيـني حنـــــــ♥ــــانـك .. فهــو يــرويــني..
    إذا حـرمـتـك الـحـيـاة مـن حـضـن مـن تـحـب♥~ فـلا تـرمـي نـفـسـك بـحـضـن مـن لا تشعر به



    [flash=http://up.2sw2r.com/upswf12/x2e43640.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

    [flash=http://up.2sw2r.com/upswf12/hc223960.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

المواضيع المتشابهه

  1. علمتني الحياه " سجلو ماعلمتكم الحياه
    بواسطة ≈ محِدنٌ عَلِـے قِـرپـے مِنِ آلنِآسً ملِزۋمٌ ♪ في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-15-2011, 10:27 PM
  2. الحياه كلها دروس وعبر ما اكبر درس لقنته لك الحياه ؟؟
    بواسطة عــذووب في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-08-2011, 12:30 AM
  3. ***طعم الحياه***
    بواسطة baby xy في المنتدى بصراحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-16-2011, 12:46 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •