صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 92

الموضوع: روايتي الاولى:((دموع الورد))

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    32

    روايتي الاولى:((دموع الورد))

    بسم الله الرحمن الرحيم
    احب ان اقول ان هذه الرواية هي من نسج خيالي فقط وليست واقعية ابداً


    ..::البارت الأول::..
    كانت تمشي بعدما طردوها من بيتها...تمشي وهي تحس ان الدنيا ضاقت بها..تحس انها تبي تنتحر..
    راحوا اغلى ناس بالنسبة لها..امها،ابوها،اخوها....



    وهي تمشي مرت من عندها سيارة مليانة شباب..ويقولون:(يا قمر ..ياحلو..عطنا وجه...الخ)
    وهي كل مالها تسرع وتسرع معاها السيارة ،الين حجروا لها ...خلاص ماعاد تقدر تتحرك لا يمين ولاشمال..وحست بنهايتها تقرب..كل احلامها في الزواج و انجاب الاطفال تبخرت...
    وقعدت تدعي ان الله ينقذها
    و تحققت دعوتها
    ما شافت الا هذولا الشباب طايحين من الضرب اللي جاهم
    بس بدت الدنيا تسود في عيونها وتظلم ..اغمى عليها من الخوف وطاحت عالأرض ..جات عندها ريم و حاولت تصحيها :يا بنت،يا بنت،الحمدلله ماصار شي مالمسوك..شوفيهم طايحين من الضرب ....
    لانا:.............
    ريم :يابنت الله يخليك قومي
    شافت ريم ان لانا ما تتنفس
    خافت وراحت تدق على ابوها:يبه يبه الحقني ..فيه بنت هنا مغمى عليها و.....(وقالت السالفة)
    قال ابوها : يله جاي دقايق بس
    وراحت ريم وشالت لانا وحطتها في السيارة

    ** *..::راح اعرفكم بالشخصيات::..

    لانا:اللي هي البنت اللي اغمى عليها ..عمرها 18 سنة جميلة لأبعد الحدود ، عيونها خضراء مايلة للسماوي وواسعة و مريوشة، شعرها ذهبي فاتح و طويل الى نص الفخذ...بشرتها بيضاء ساطعة و صافية..شفايفها مليانة و صغيرة ووردية ..وجهها طفولي جداً ،...امها ايطالية ومسلمة، ماتت وهي مقتولة وأبوها مات بسكتة قلبية ،كلهم ماتوا من عمرها 15سنة،وأخوها مات بحادث وعمرها18سنة


    .::عــــــائـــلــــة ابـــو عــادل::.
    ابو عادل:رجل اعمال كبير جداً ومعروف في جميع انحاء العالم


    ام عادل:زوجة ابو عادل<<احلفي>>وسيدة اعمال معروفة في المجتمع


    عادل:اكبر العيال وعمره 27 سنة، شعره اسود وناعم ويوصل الى نص الرقبة،بشرته بيضاء، طويل،عيونه حادة وبنية،فمه حاد وانفه سلة سيف جسمه رياضي وصدره عريض،له هيبته في كل مجلس


    رانيا:اكبر البنات وعمرها 24 سنة متزوجة،شعرها بني بشرتها بيضاء وصافية عيونها وساع وعسلية ومريوشة ،فمها متوسط ومليان انفها صغير وجسمها رائع


    *طلال:عمره 23سنة،بشرته بيضاء،عيونه حادة و سوداء عكس اخوانه،انفه سلة سيف و فمه حاد شعره اسود و طويل الين اخر رقبته،طويل و جسمه رياضي و صدره عريض،له هيبته مثل عادل بس يحب الاستهبال و حبوب مرة و مرح


    فيصل:عمره 21 سنة ،بشرته بيضاء و عيونه حادة و عسلية،وشعره اسود طويل وجسمه روعة و انفه سلة سيف، و مرح الى ابعد الحدود و حبوب بس اذا جاء وقت الجد يقلب


    ريم و ريما:توأم اعمارهم 18سنة عيونهم عسليه و مريوشة، و شفايفهم متوسطة و ممتلية،شعورهم سوداء وبشرتهم بيضاء،الفرق بينهم في الشعر، ريما شعرها مقصوص بطريقة عشوائية و مررة حلوة،اما ريم فشعرها الى نص ظهرها


    و اخيرا سلطان:عمره 14سنة آخر العنقود وسيم ولكن بشكل طفولي يحب الاستهبال مثل طلال


    نهاية البارت
    بنات ممكن تفاعل؟؟
    الله لا يفرقنا جووريتي
    [img3]http://up.arab-x.com/Jun11/B0M82946.jpg[/img3]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    بنات ابي تفاعل!!!!!!
    بلييييييييز
    الله لا يفرقنا جووريتي
    [img3]http://up.arab-x.com/Jun11/B0M82946.jpg[/img3]

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    :..البارت الثاني..:
    بعد ربع ساعة
    جاء ابو عادل وراحوا علطول عالمستشفى و عالطوارئ
    و نوموها،وراح ابو عادل يستفسر عن حالة لانا.....



    دخل ابو عادل للغرفة و انصدم من البنت اللي قدامه....


    وقال في نفسه:(هذا اكيد حلم!!!!،هاذي بنت مشاري!!،
    بس وين ابوها و اهلها عنها؟؟!!)

    طبعاً هذا اللي قاله ابو عادل في نفسه و راسه مليان تساؤلات


    قعد عندها ابو عادل و مسك ايدها بكل حنان

    استغربت ريم و قالت:يبه تعرف هالبنت؟؟!!



    قال ابوها:ايه هاذي بنت عمك

    انصدمت ريم و قالت :مين؟؟!!..اي عم...انا ما اذكر ان عندي عم

    قال:بعدين اقولك

    ..::بعد نصف ساعة::..

    بدت تفتح عيونها و شافت واحد يشبه ابوها بشكل غير طبيعي
    وقالت بصوت مررة تعبان و رايح فيها:يبه..يبه...(وهي
    تطالع ابو عادل)..يبه ليش ما ترد علي؟؟!!...يبه وين امي؟؟!!...
    وين سامي اخوي و عزوتي؟؟!!...يبه تكفى رد علي
    ((وبدت تبكي))


    قال ابو عادل:انا مو مشاري..انا اخوه..انا عمك يا بنتي


    سمعته لانا و هو يقول ((يابنتي)) و بكت وتشاهق بقوة
    وضمته باقوى ما عندها

    قالها ابو عادل :خلاص يا بنتي خلاص
    لاتبكين ((ومسح دموعها))خلي المغذي يخلص راح اخذك على بيتنا
    طيب؟


    قالت لانا:لا عمي،انا راح ادبر لي محل اسكن فيه..

    قاطعتها ريم: لا يا حلوة..راح تقعدين معانا الين تتزوجين
    و بعدين يصير خير

    ضحكت لانا:طيب ووين راح انام؟

    قالت ريم بمرح: راح تنامين معاي

    ورضت لانا بالأمر الواقع

    ريم :الا ما قلتيلي...وش اسمك يا قمر؟؟

    خجلت لانا و قالت:انا اسمي لانا..وانتي؟

    قالت ريم:انا ريومة الحلوة و الأمورة

    دخل عليهم طلال:...............




    ....::::نهاية البارت::::....
    الله لا يفرقنا جووريتي
    [img3]http://up.arab-x.com/Jun11/B0M82946.jpg[/img3]

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    àlgEr
    المشاركات
    212
    معدل تقييم المستوى
    59

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;border:6px groove deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]


    كَلِمَأَإِأت رَأإِأئِعَه
    وَعْبأإأَرَأإأإِت أإروَوعْع
    بأإأَنْتظـأإأر جَدِيْدُك
    مُمَأْإ سَيَكْتُبُه قَلْمُك الَّمُبَدَّع
    ومُمَأْإ سَيُطررَّحّح مِن طْرُوحْحّحَأَإأتِك المميزِّزّه
    دَوْمَتَي بِحِفْظ الرَحِّحْمِن
    وَدَإُأِإم لَنـأإأ إأَبُدأإِأعْك
    ودأإِأمُت لَنـأإأ طَرووحّحَأَإأتِك الْقِيْمَه وَالمميزَه
    ودأإِأمُت لَنـأإأ بِصَمْتِك الرَأإِأئِعَه بِالْمُنْتَدَى
    لَأْلَأ خَلَأ وَلَأْلَأ عْعَعَدّم
    مِن إأإِبُدأإِأعْك وَتَمَيَّزُك
    أإِأَجَمّل تَحِيّه مِنِّي لَك:


    בـِـِيڷْ آدمـنـٺگْ انت لـζــظة ﮀنـףט
    [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    ‘ ♥ مآيهَمني مَنطق الحآقد وَمثلي مآيلقي َعليه اللَوم . .
    ............................بحسرتك مُوت يَ حآسِد وانا اعيش الفرَح كُل يُومَ



    ‘ ♥ نثق تماماً بأننآ آلأفضل ۈ آلأمثل !
    ۈ نتجآهل دۈماً آلسآعين للۈصۈل إلى مږتبـہ صږحنآ ، ۈنعدهم بأن آلقآدم سيغدۈ أجمل~
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    ** البارت الثالث * *
    دخل طلال و قال:ايه صفقيني اذا كنتي قـ......
    انبهر من هالملاك اللي قدامه وغمض عيونه وفتحها وكأنه مو مصدق ،وقال بدون ما يحس و بصوت مسموع*
    نوعاً ما وهو مطير عيونه فيها:ملااااك ..هاذي ملاك صح؟؟؟؟!!!

    خافت لانا منه لا يكون مثل الشباب اللي تعرضوا لها
    و علطول سحبت الطرحة من على ريم و تغطت

    استغرب طلال و عقد حواجبه وقال في نفسه:((ايش فيها ذي تغطت؟؟..صح اصلاً انا مو محرم لها عشان تكشف بس غريبة..شكلها اجنبيه ))وقال :يبه مين هالبنت؟؟

    ابو عادل:هاذي بنت عمك..

    انفعل طلال:بس مو سعودية!!!،كيف تكون بنت عمي؟؟!!

    قال ابو عادل بهدوء:عمك كان متزوج وحدة ايطالية و جابوا ولد وبنت و ماتوا كلهم باقي لانا

    طلال: طيب مسلمة؟؟((ناوي يخطبها هههه))

    ريم :ليش؟؟

    طلال:يا شين الملاقيف

    ضحكت لانا بصوت واطي

    طلال بمرح:اخيراً نطق الصامت
    تصدقين فكرتك صقها(صماء)

    لانا خلاص ما تقدر تتحمل وانفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه

    و ضحكوا الباقين على ضحكتها
    وقال طلال وهو يرز نفسه:احلا من قدي خليت بنت العم تضحك يا لبى قلبي بس

    لانا حبت تفشله:انا ما ضحكت عليك تذكرت نكتة و ضحكت

    طلال:طيب ممكن تضحكينا معاك؟

    لانا توهقت:اكيد((وفكرت))ايه يقولك يا طويل العمر فيه واحد مشى مشى مشى و طاح هههههه

    ريم فقعت ضحك وهي تدري ان لانا كانت تضحك على طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههـهـهـههههههه هههههههههههه
    حلوة يا لنو حلوة*

    طلال متفشل و مقهور:بايخة وهاذي اقدم نكتة سمعتها

    لانا تبي تقهره زيادة:والله؟؟من جد!!؟؟طيب وش اسوي لك؟؟

    طلال فقع ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههـههههههههههههههه ههههههههه

    تنرفزت لانا و قالت:وش فيه ؟؟

    طلال:والله انك ممتازة في التسكيت وانك من جد مهبوله
    وحبيت اختبرك

    ريم سكتت:خير الميانه يالأخ؟؟يلا برا بكرة ان شاء الله تشوفها

    قام طلال:يلا انا اتركك الحين يا بنت العم ترتاحين ويلا يبه انت وريم نترك لانا تنام وترتاح

    لانا خافت مررة وشوي وتصيح:لا لا تكفين ريم اقعدي معي*
    ريم و ابو عادل عرفوا ليش خايفة
    وقال ابوعادل:طيب يا بنتي راح اخلي ريم عندك و بكرة راح ارسل السواق ياخذكم

    ريم ولانا:اوكي



    ** .::في اخر الليل::.



    ريم نايمة عند لانا ولانا ما قدرت تنام*
    قعدت تفكر كيف صار كل هذا لها
    اول شي ماتوا امها وابوها
    بعدين اخوها اللي تعتبره سندها و عزوتها ..بعدها الشباب اللي حاولوا يضيعوها..قعدت تفكر الين اذن الفجر وقامت توضت و صلت وقومت ريم عشان تصلي ورجعت عالسرير حتى غلبها النوم على الساعة 8 الصبح


    ..::على الساعة 11الظهر::..
    قامت ريم على صوت جوالها يدق وردت:هلا يبه ..ايه...الحين بنطلع يلا مع السلامة

    وقومت لانا و لبسوا و مشوا..


    .::في البيت::.

    انبهرت لانا بروعة التصميم الداخلي ..دخلو ا البيت و طبعاً لانا ما فكت الغطا*

    جاء ابو عادل :هلا ببناتي

    جت ام عادل:هلا انتي لانا عمك حكى لي عنك تشريفنا حبيبتي في بيتنا

    لانا مستحية:الله يسلمك ولي الشرف عمتي

    ام عادل مستغربة من الغطا:لانا اكشفي عادي مافي الا اولاد عمك

    لانا :لا عمتي انا متمسكة في غطاي و اولاد عمي مو محارم لي
    عشان افك الغطا

    ام عادل و ابوعادل :طيب تحجبي عادي

    وقعدوا يحاولوا في لانا حتى اقتنعت
    لانا:يلا عن اذنكم انا مررة تعبانة ما نمت الا ساعتين..ريم ممكن توريني وين الغرفة؟

    ريم:اوكي يلا

    وطلعوا وراحت ريم عشان ترتاح لانا*

    لانا فكت العباية والطرحة و انتثر شعرها الذهبي الحرير و قعدت ترتب اغراضها*

    جاء عادل عند غرفة ريم عشان توه راجع من دورته في بريطانيا
    ودخل غرفة ريم و سمع صوت الموية و قال خلني استنى ريم حتى تطلع*
    و اللي كان في الحمام لانا تتحمم
    وطلعت من الحمام و كانت تلف شعرها بالمنشفة و ما شافت الشخص اللي يراقبها و منبهر بجمالها
    يوم فتحت عيونها لقت عادل يطالعها بانبهار و تفشلت من المنشفة اللي ملفوفة على جسمها وكانت راح تطيح منها..يوم حست انها راح تنفك *
    و صرخت:برااا..اطلع براااا
    انتبه عادل يوم صرخت:اسف اسف
    وطلع برا*
    طاحت لانا على الارض و بكت حوالي ساعة والمنشفة باقي عليها
    يوم هدت شوي لبست بنطلون جينز و بلوزة طويلة ونزلت تحت
    و دعت ان عادل مو موجود ولكن للأسف كان في الصالة لحاله
    رجعت لورا وقالت في نفسها:((انا لازم اتشجع ..هو الغلطان راح اجيب حجابي و انزل))

    وراحت جابت حجابها وتحجبت ونزلت تحت

    دخلت عنده في الصالة و جلست
    ولا حتى طالعته
    واخيراً تكلم عادل:انا من جد اسف فكرتك اختي ريم ارجو انك تقبلي اعتذاري
    لانا:it's ok i'm the one who didn't lock the door
    معليش

    عادل بغباوة:ليش متحجبه،فكي الحجاب

    لانا بحدة:هذا حجابي وماراح افكه ولو علي كان تغطيت لانكم مو محارم لي

    دخلت ريما :هااااايـ......
    تفاجأت من لانا:مين انتي..تكلمي

    لانا حبت تستهبل على ريما:what ..can you repeat i don't understand ..ooh *my cusin how are you??
    ريما عصبت ولفت على عادل:عادل مين هالبنت ؟؟
    عادل ماسك الضحكة:هاذي بنت عمك
    ريما تلفت اعصابها:وش بنت عمي
    هاذي مو سعودية اصلاً

    لانا قدرت تتحمل هي وعادل و ماتوا ضحك عليها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

    ريما واصله حدها:ليش الضحك؟؟

    لانا وهي تمسح دموع الضحك:انا سعودية ومسلمة و انا بنت عمك لانا بس امي كانت ايطالية

    ريما استوعبت انه مقلب:اهااا
    هلا خوفتيني فكرتك زوجة عادل
    انا اسفة على الصراخ و التهزئ

    لانا:لا عادي*

    عادل بصوت واطي:يارب تكون زوجتي

    **نهاية الباارت**
    الله لا يفرقنا جووريتي
    [img3]http://up.arab-x.com/Jun11/B0M82946.jpg[/img3]

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    **.البارت الرابع.**

    عادل بصوت واطي:يارب تكون زوجتي،من بعد ذاك الجسم اللي يذوب الحجر اكيد خاطبها خاطبها ان شاء الله


    سمعته لانا و انصدمت من اللي قاله عادل و نزلت راسها من الاحراج ووجهها احمر اصفر اخضر صاير اشارات مرور
    وتقول في نفسها قاعدة تقول:((تحلم يابابا تحلم،اجل انا اصير زوجة واحد عينه زايغة هاه..في الحلم يطولني او حتى يشوفني بلا حجاب غير اليوم))..
    وهي مسرحة وتناظر عادل بحقد ..بكره..بفشلة>>حلوة ذي فشلة شاطحة <<<

    بعد ماراحت ريما ولانا باقي فاهية في عادل
    قال عادل بخبث:مضيعة شي في وجهي يا قمر؟؟

    انتبهت لانا وسكتت وقامت فوق
    مسكها عادل:ممكن تجاوبيني؟؟!!

    لفت عليه لانا بكل صدمة:الحين انت ما تستحي تمسك بنات الناس ..ما تقدر اني مو محرم لك؟ هاه،مدري ليش البنات طايحين عليك..يمكن عشان عينك زايغة و تمسك بنات الناس عادي عندك...ترى انا بنت ناس ومتربية*
    واذا بنات الناس مو متربين مالي شغل فيهم..

    انتبه عادل وترك ايدها وهو منصدم من هالكلام

    هربت لانا خايفة..وعادل على نفس وقفته وكلمتها تتردد في راسه:((انت ما تستحي ))وعصب:انا ما استحي!!،طيب طيب..ان ما تزوجتك و جريتك وراي ما اكون عادل بن منصور الـ........
    وراح وهو معصب واصل حدة
    ********************************
    طلعت لانا ودموعها ماتقدر تشوف منها ودخلت الغرفة وهي منهارة
    و انسدحت عالسرير وبكت بكت..بكت كل آلامها وجروحها..كل اهانة جاتها..تبكي كل لحظة عاشتها من يوم ولدت الى هذا الوقت
    .........................

    £&نهاية البارت&£
    الله لا يفرقنا جووريتي
    [img3]http://up.arab-x.com/Jun11/B0M82946.jpg[/img3]

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    2,618
    معدل تقييم المستوى
    519

    افتراضي

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:deeppink;border:5px solid black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    واااو ولكن حبيت آنبهك بأنك لم تتوفقي في آلبدآيـةلآن في بدآيـةككل
    روآيـه يجب عليك وصف آلمككآن وآلزمآن وآبطآل آلروآيــةة
    ابدعتي غاليتي في طرحك..
    استمري في ابداعك
    والى الامام سرررررر
    بناتظار البارت الثاني بكل شوق ولهفه
    تم التقييم
    ودي مشرفه القسسم
    قلب الدنيا
    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]





  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    ** * * * ☆البارت الخامس☆

    طلعت لانا ودموعها ماتقدر تشوف منها ودخلت الغرفة وهي منهارة
    و انسدحت عالسرير وبكت بكت..بكت كل آلامها وجروحها..كل اهانة جاتها..تبكي كل لحظة عاشتها من يوم ولدت الى هذا الوقت


    قعدت تبكي حتى نامت*
    €€€€€€€€€€€€€€€€€€€€
    *&الساعة الحادية عشر مساءً&*

    قامت لانا من نومها وطلعت من الغرفة و ماشافت احد في البيت
    وتأكدت انهم برا،حست بتأنيب الضمير لما تذكرت اللي صار
    وماحست بنفسها الا وهي عند غرفة عادل ..دقت الباب ورد عليها :نعم
    قالت بصوت خايف:ممكن ادخل؟
    سمعت خطواته تقرب من الباب
    والقفل ينفتح وفتح الباب وقال :خير؟؟
    بعدت شوي عن الباب لأنه كان مرة قريب منها وقالت :ممكن ادخل؟
    دخل جوا و دخلت وراه وجلست على كرسي المكتب وتنهدت تنهيدة طويلة بعدين قالت:انا والله ما اعرف ايش اقول بس انا مرة آسفة على كل شي قلته لگ وانا ماقلت هاذي الاشياء الا لأني كنت مرة معصبة وماني متعودة احد يلمسني حتى اهلي ماكانوا يلمسوني و ارجو انك تقبل اعتذاري
    عادل بغرور:ادري انك لازم تعتذرين مني لأنك ولاشي واعتذارك مو مقبول ولا راح يقبل لأنو ما يشرفني انه وحدة حشرة مثلك تعتذر مني
    لانا امتلت عيونها دموع:عموماً انا ما همني اذا قبلت اعتذاري ولالا انا سويت اللي علي و لو سمحت لا تشكك في تربيتي لأن اللي رباني عمك*ولو كان حي كان ما سكت لك ابد
    عادل بسخرية:لو كنتي متربية كان ما دخلتي هنا لغرفتي اصلاً
    لانا حاولت تهدي نفسها:شكراً ع الاهانات الحلوة منك بس عن اذنك الحين انا مشغولة
    وجت بتطلع الا وقفها صوت عادل:على وين؟ما اعتقد ان فيه شي يشغلك الا اذا كان...........
    قاطعته لانا بغضب : لوكان عندك ذرة احترام لعمك الله يرحمه كان شكيت في تربية بنته الوحيدة
    وطلعت معصبة


    ضحك عادل وقال في نفسه:((يا حلوها وهي معصبة،عندها براءة غير طبيعية و وجهها طفولي مرة واحلى ما فيها لما تكون معصبة انفها يصير وردي وخدودها
    ااااه ياقلبي))
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    نزلت تحت وهي معصبة واصلة حدها دخل فيصل و تفاجأ من هالبنت اللي جالسة*
    خافت لانا وقالت :مين انت؟؟!
    خق فيصل عالصوت:انتي اللي مين؟!
    تذكرت لانا وقالت:انا لانا بنت عمك مشاري..انت فيصل صح؟
    فيصل خاق عالآخر:هاه.....ايه ايه انا فيصل بس وش دراك؟؟
    لانا كتمت ضحكتها على شكل فيصل :ريم قالتلي عنك.
    فيصل :وش قالت عني؟
    لانا تتذكر:امممم،تقول انك عدوها اللدود و تاخذ اغراضها وترفع ظغطها و وش كمان؟؟.اممم.....
    قاطعها فيصل:بس بس كل هذا فيني وانا مدري؟؟
    لانا بضحكة:واكثر بعد
    فجأة دخلت ريم:هلا لنو ..هلا فيصلوه
    فيصل شهق:الحين لانا تقولين لها لنو وانا اخوك تناديني فيصلوه؟؟
    ضحكت لانا :لا حرام عليك .. خلي فصول على حاله..اللي فيه مكفيه..يلا قولي آسفة لفصول البزر
    فيصل :كلكم علي الحين .. اخاف يجي طلالوه يكملها علي الحين
    لانا وريم:ههههههههه
    دخل طلال ع اسمه:وش فيه طلال؟؟
    لانا:الذيب على طاريه
    طلال يرز عمره:احمم .. ادري اني ذيب من زمان ولا ليش جيت
    لانا:الحين انت تسمي نفسك ذيب؟..انت سم نفسك فار
    الكل الا طلال:هههههههههه
    فيصل:حلوة قوية
    ريم:اول مرة واحد يطيح وجه طلال..
    لانا بدت:ليش كان يطيح وجيهكم؟
    طلال ضحك:رديتيها لهم يابنت عمي
    لانا:انت لايكثر..ماعليك يا ريامي انا اطيح وجيههم فداك قلبي
    ريم:كفو يا بنت عمي كفو
    لانا:ههههه يلا ريمو نطلع فوق؟؟
    ريم:يلا
    (وطلعوا)

    فيصل:مو كأنهم طيحو وجيهنا وراحوا؟؟
    طلال:الا انا ملاحظ
    وطلعوا برا البيت
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    قعدوا ريم ولانا يجربون الملابس
    طلعت لانا من غرفة الملابس بفستان ابيض قصير الى الركبة وبدون اكمام ربطة ع الرقبة و ماسك على جسمها و فيه كرستالات من الصدر و قعدت تدور على نفسها وتضحك و ريم وريما منهبلين عليها
    دخل عادل بيكلم ريم على اساس ان لانا تحت وخل دون ما يدق الباب
    وشاف لانا تدور حول نفسها وتضحك مثل الطفلة اللي تلعب
    اختفت ابتسامتها لما شافت عادل
    ودخلت غرفة الملابس بسرعة
    انتبه عادل على صوت ريم:ياعيني ياعيني..عندنا عاشق هنا في البيت..صح ياتوأمي العزيز؟؟
    ريما:الا شكله فيه من جد عاشق الاخ مفهي فيها بقوة بعد مسكينة شكل وجهها الحين الوان مو لون واحد ههههه
    عادل:اقول استحي انتي واياها عن العشق عن الخرابيط الفاضية
    ريم مطنشة:ريما اقول شكله فيه مشروع خطبة قريب
    ريما:ايه والله شكله واللي بينخطب لانا واللي بيخطب عادل ههههه
    عادل عصب وارتبك:هاه..اقول انا الغلطان الجاي اسولف معكم
    (وراح وتركهم وهم ميتين ضحك على شكله)
    طلعت لانا راسها:راح اخوك؟
    ريم:ايه وشكله مو عاشق وبس الا هيمان في وحدة يبدأ اول حرف في اسمها لانا
    لانا انصبغ وجهها احمررر:اقول اسكتي انتي واياها وش بيحب فيني يعني
    ريما:ليش ماشاءالله عليك بنت ولا كل البنات قولي وش بيكره فيك
    ضربتها لانا بالمخدة :خلاص تصبحون على خير (ونامت)
    البنات:هههههه
    ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
    بعد مانامت ريم

    لانا تفكر:((معقولة عادل يحبني؟؟..لالا انا اتوهم اصلاً هو حجر كيف يحب؟هه هذا اذا حس في احد))

    في نفس الوقت ولكن في غرفة اخرى::

    عادل يفكر:((كيف عرفت ريم اني احب لانا؟؟،معقولة واضح لهدرجة..اصلاً هي عارفتني من زمان كيف ما تعرف اني احب لانا..بس راح احاول ما اوضح.. وانا على وعدي خاطبها خاطبها وان شاءالله بعد شهر عشان ما يشكون)) ونام

    )( )( )( )( )( )( )( )( )( )( )( )( )( )*
    \::اليوم الثاني::/
    جات طيران عشان تسلم على لانا وطلعت فوق لغرفة ريم وفتحت الباب بقوة
    ريم:وجع يالدفشة
    شذى:يوجعك،وينها؟؟بسرعة تكلمي لأفقع وجهك
    ريم:مدري عنها يمكن هجت منك
    شذى:اقول تقلعي هناك وين هي
    بسرعة
    طلعت لانا من غرفة التبديل:بسم الله الرحمن الرحيم وش هالصراخ؟
    جت عندها شذى مبهورة:انتي لانا؟
    لانا:اكيد قلبي من انتي؟
    شذى:انا بنت عمتك شذى
    لانا:اهلين قلبي تشرفنا

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    نوقف الحين مع عائلة ابو رائد

    ابو رائد:رجل اعمال ولكن مو اكبر من ابوعادل

    ام رائد:اخت ابوعادل ولها حق في شركاته وزوجها ماسك الشركات

    رائد:عمره25سنة يحب الاستهبال ويحب ريما بنت ابوعادل

    خالد: عمره 23سنة مثل اخوه وفزاع يحب ريحة المشاكل

    الجوهرة:عمرها 18 سنة حلوة *شكلها مررة نعوم بس فزاعة مثل خالد وعربجية وتحب ترفع ظغط طلال

    شذى:عمرها 17سنة حلوة عربجية تحب تستهبل على عادل ويحبها فيصل وهي مو حاسه فيه

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    شذى :اقول بلا رسميات قطي الميانة بس
    لانا:ههههه
    ريم:وين جوري ليه ما جات؟؟
    شذى:انتي عارفتها نوامة بزيادة
    ريم:ههه اقولها؟
    شذى تمثل:لا لا تكفين لا تقولين لها بتنتهي حياتي بدونها.. علميها ان كن فيك خير..
    لانا:ههههههههههههه
    ريم/اشرايكم نروح عندها
    البنات:يلا
    .:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.
    )(«نهاية البارت»)(
    الله لا يفرقنا جووريتي
    [img3]http://up.arab-x.com/Jun11/B0M82946.jpg[/img3]

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    ** * * البارت السادس
    وصلوا لبيت ابو رائد ودخلوا جوا البيت..
    وظنوا ان مافي احد في البيت ففتشوا كلهم*

    قعدت لانا تصلح شعرها في الحمام ، بعد ماصلحت شعرها وجت بتطلع وصدمت برائد وقالت لاشعورياً:*Mi*dispiace

    رائد:ممكن تعيدين

    لانا تبي تستهبل عليه:si pu&#242; ?
    ripetere

    رائد:اقول خلني اهرب بجلدي احسن من ذا الاجنبية
    وكان بيمشي الا وقفه صوت لانا:هههههههههه والله انك مخفة
    رائد:تتكلمين عربي ..؟!
    لانا بضحكة :اكيد اتكلم عربي،ليش لهدرجة شكلي مو مبين؟؟
    رائد:لا .....مو مبين ابد حتى عيونك سماوي ع اخضر وشعرك وشكلك كامل مو مبين ابد....الا ما عرفتيني عليك؟؟انا رائد ال............،وانتي؟؟
    لانا:انا لانا ال.............
    رائد مو مصدق:انتي تقربين لي؟؟؟
    لانا:ما ادري يمكن،لاني توني جاية من 3ايام
    رائد:الا انتي تقربين لي،شكلك بنت خالي او شي زي كذا
    لانا:ع العموم،تشرفت بمعرفتك
    رائد:وانا اكثر بعد
    لانا ابتسمت ابتسامة تقط الطير من السما:اوكي باي
    خق رائد عالابتسامة:وين؟؟..لسه ماشبعت منك
    لانا:بقي لبكرة يلا باي
    (ومشت بكل شموخ وثقة ولاهمها رائد ولا غيره متجهة لغرفة البنات)
    دخلت لانا عند البنات وابتسمت:هاااي
    البنات :هااي
    وسلمت وجلست سرحااانة في عادل

    ريم:يا هووووه ترى احنا مارحنا باقي هنا
    لانا:..........................{متعمقة بقوة}
    راحت قربت منها ريم ولانا ما تحس وصرخت بقوة:لاااااااناااااا
    *قامت لانا من سرحانها: هاه معليش كنت متنحة شوي
    قالت ريم :شوي الا طول الوقت وانتي متنحه حبيب القلب شاغل بالك شكله ما كلمك اليوم
    لانا: انقلعي بس ما اكلم شباب ريم: وفي احد قال انك تكلمين شباب
    لانا :مدري عنك انتي تقولين حبيب وما حبيب ما علينا ايوا في مين كنتو تسولفون ؟*
    *ريم بخبث:ابد كنا نتكلم عن عادل
    و سالفة امس
    كشرت لانا وضربتها ع ظهرها:وووووووع بليز ريم لا تذكريني
    شذى اشتغلت عندها اللقافة:ليش وش صار؟؟؟
    ريم:ااااااااي وجع طابوقة مو يد ...تخيلي امس وش صار..شرينا ملابس و طلعنا فوق عشان نجربها و....
    قاطعتها لانا:ماصار شي
    ريم بلعانة:كذابة ماعليك منها
    لانا بعصبية:خلاص مو لازم تنشرين الخبر،كأنك ام هلال

    دخلت الجوهرة:هلا وغلا.حي الله * من جانا
    راحت عندها لانا عشان تسلم
    وريم استغلت الفرصة وقالت لشذى بأذنها
    *ش صار ل لانا امس
    لفت لانا بترجع للسرير وشافت ريم قاعدة تقول لشذى وصبغ وجهها عنابي من الاحراج*
    شذى:واااااااو ،اجل جبتي راس عديل
    لانا شوي وتبكي:خلاص بلييز سكروا الموضوع
    ريم بمزح:شكلك ما تبتي راح تعيدينها مع رائد
    لانا خنقتها العبرة:خلاص سكروا الموضوع
    الجوهرة حست فيها:هيه هيه حدك انتي واياها تراها بنت خالي
    ريم:وبنت عمي وتعيش معي بنفس البيت والغرفة يعني بكيفي
    لانا بهبال:لهدرجة تحبوني؟؟!،واااي مايمديني صراحة*
    ريم:اقول لاتصدقين عمرك انا احلى منك
    شذى والجوهرة:ايييييه هين*
    لانا بخجل:يسلمووو
    الجوهرة:اقول لنو..عيونك حقيقية؟؟
    لانا:لا قزاز(زجاج) اكيد حقيقية!!
    الجوهرة:لا انا قصدي لون عيونك
    هو كذا ولا عدسات؟؟
    لانا:لا هو كذا عشان امي الله يرحمها ايطالية كانت هي وجدتي عيونهم خضراء وجدي سماوية
    الجوهرة:الله يرحمها


    فجأة وبدون مقدمات دخل خالد بطفاقة:هاااااااااااي ماي سيسطرز..........
    الجوهرة:هيييييه هييييه ترى فيه بنات خالك يالمطفووق
    اما شذى راحت عنده وضمته بقوووة:اشتقت لك يالحبييب
    ههه خلنا نروح غرفتك....
    *~*نسيت اقول لكم شي*~*
    [{شذى مررررررة متعلقة بأخوها خالد وماتتهاوش ابد معاه بالعكس تسوي المستحيل عشانه..لأنه قد صار معاهم حادث راح نعرفه بالبارتات الجاية}]
    راحت شذى هي وخالد لغرفته
    شذى:ايوه كيييفك مع الغربة والله اشتقت لك ليش تروح وتخليني؟؟
    خالد:تراها شهر بس احمدي ربك انها مو ستة شهور
    شذى:كان اذبحك
    خالد:الا مين الحلوة اللي فغرفتك؟؟
    شذى:هذي بنت خالي مشاري
    خالد باستغراب:مين خالي مشاري؟؟
    شذى:والله مادري بس اسأل امي يمكن تعرف*
    (وقعدوا يسولفون)
    *^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^ *^*^*^
    *بالمغرب الساعة الخامسة*


    رجعوا البنات من بيت ابو رائد
    ولقوا الكل مجتمع

    ابو عادل:هلا والله ببناتي الحلوات
    كيفكم ؟؟
    ريم ولانا:الحمد لله بخير
    عادل بغيرة واضحة نوعاً ما((على لانا طبعاً)):وين كنتوا؟؟
    ريم:كنا في بيت عمتي ام رائد
    سلطان بهبال:مين الحلوة؟؟
    لانا تبي تقهر عادل وابتسمت ابتسامة تدوخ اللي مايدوخ وقالت بصوت يخخخخققق:انا لانا بنت عمك..((وناظرت عادل بتحدي))
    عادل انقهر بس ما بين وقال بخبث:يبه مدام الكل مجتمع انا حبيت اقول شي مرة مهم
    ابوعادل:قول ياولدي
    عادل:انا قررت اتزوج
    ام عادل فرحت:واخييراً ياعادل مابغيت وانا من بكرة راح ادور لك على بنت الحلال اللي تناسبك
    عادل:لا انا مختار ومخلص...
    لانا بنفسها:((يارب مو انا يارب مو انا يارب مو انا))
    طلال:ومين هي تعيسة الحظ
    فيصل:اللي داعية عليها امها
    ريم وريما بصوت واحد:في كل يوم وكل صلاة
    سلطان:اللي كل ماتشوف بنتها تقول((ويعدل صوته)):(الله لا يوفقك لادنيا ولا آخرة وجعلك الزوج الدلخ السبك الخبل اللي يضفك من عندي وافتك منك)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الكل ضحكوا على الدعوة
    عادل:ياحليلك امها داعية لها بالخير كله
    ابوعادل:طيب مين هي ياولدي
    عادل:انا بصراحة ابي لانا بنت عمي
    لانا انصدمت
    ابوعادل فرح:هاه يابنتي موافقة؟
    لانا:....…………{{باقي مصدومة}}
    ريم:شكل يبيلها مثل الصرخة اللي اليوم
    وقربت من عند اذن لانا وصرخت
    لانا:اااااي وووجع مآذن الحرم مو صوت*
    ضربتها ريم:قولي ماشاءالله قولي!!!
    لانا:*ماشاءالله عمى
    فيصل ضحك:ههههههه هذا وانتي *توك مخطوبة اجل كيف اذا تزوجتي؟؟
    طلال:بتصير مجنوونة*
    سكتت لانا لما تذكرتان عادل خطبها وسرحت مرة ثانية:..............................
    عادل:وشفيك ساكته القطو بلع لسانك؟؟
    صحت لانا:عن اذنكم
    وطلعت ولحقتها ريما:لانا لانا وقفي شوي
    وقفت لانا:هلا
    ريما:تبين تشوفين غرفتك الجديدة؟؟
    لانا:اكييد
    وراحوا لغرفة لانا الجديدة
    لانافتحت الباب وكانت بالالوان الاخضر والابيض والاسود
    مرررة حلوة وكبيرة
    لانا:واااااااااااااااااااااي هالغرفة لي؟؟
    ريما:اكييد لك ياقلبي هاه كيف الغرفة
    لانا:ماشاءالله مرررة حلوة مشكورين
    ريما:العفو حبيبتي*
    وراحت ريما عشان ترتاح لانا
    اتجهت لانا للسرير عشان تريح جسمها وهي باقي مااستوعبت الصدمة وقالت بنفسها:(اااه يعني ناوي علي خلاص ؟؟! راح ارفضه ...)
    وقطع حبل افكارها صوت الباب وهو ينفتح
    عادل بسخرية:كيفك حبيبتي؟
    لانا لفت عليه وناظرته باستحقار ورجعت مرة ثانية
    عادل:لايكون ماعجبتك الكلمة من لساني؟؟.....شكلك متعودة انك تسمعينها من حبيب قلبك؟؟؟
    لانا تبي تنرفزه وقالت بدلع:ايه،اكيد انا ما احبها الا من لسان حبيبي*
    عادل عصب:اقول لايكثر الحكي
    ان ما وافقتي لاتلومين الا نفسك
    وكمل بسخرية:اصلاً اذا قدرتي ترفضين لأن عمك هو اللي ضفك من الشارع فما اتوقع انك تردين الجميل برفض ولده
    والملكة بعد اسبوعين فاهمة؟؟
    وراح وهو تارك لانا بعد ما جرحها ومشى
    لانا قامت وسكرت الباب وقفلته ورمت نفسها على السرير وبكت*
    ^^^^^^^^^****^^^^^^***^^^^^^^^^****^^^^^^***^^^^^^ ^^^****^^^^^^***
    اليوم الثاني

    الكل برا وقاعدين يتغدون بالحديقة لان الجو خيالي
    طلعت لانا برا وجلست عالطاولة
    وهم ياكلون قالت لانا:عمي
    ابوعادل بحنية:سمي
    لانا تذكرت اللي قاله عادل وخنقتها العبرة بعدها طالعت في عادل ولقته ياكل بكل برائة ولا كأنه سوى شي بعدها قالت:سم الله عدوك عمي انا قررت بخصوص الخطبة
    ابوعادل:وش قررتي يابنتي؟؟
    لانا شوي وتبكي بس تحاول تتماسك:انا موافقة عمي
    الكل فرح ماعاد وحدة اللي هي لانا
    حست لانا ان دموعها بتخونها وقالت:عن اذنكم
    عادل:وين؟كلي.
    لانا :الحمد لله شبعت*
    عادل:ما اكلتي شي
    ابوعادل:خلها على راحتها

    راحت لانا ركض على غرفتها
    ورمت نفسها على سريرها وبكت بكت بكت حوالي الساعة بعدين*
    دخلت عليها ريم بسعادة:هلا بالعرو.........
    انصدمت لما شافتها تبكي وقالت بخوف:لانا فيك شي..اخوي مسوي لك شي..غاصبك عالزواج؟؟
    لانا ماحبت تخرب علاقة ريم بعادل
    وقالت:لا مافيني شي بس تذكرت امي وقلت ياليت لو انها هي اللي تقول لي اني انخطبت وهي تزغرط وهي اللي تزفني وتبارك لي هي وابوي بعدين اخوي يجي ويستهبل ويرقص عندي و تمنيت يكونون اهلي كلهم حولي في يوم زواجي بس الله ما قدًّر انهم يكونون عندي قدَّر انهم يكونون بالقبر وتحت رحمته
    ريم بحنان:الله يرحمهم ويغفر لهم*
    حبيبتي ادعي لهم بالرحمة*
    وكملت بهبال:اقول،اخوك حلو؟
    لانا ضحكت بين دموعها:هههه
    مو بس حلو..الا مطيح نص بنات روما ومسدح النص الثاني
    ريم تحمست:كيف شكله؟؟!؟
    لانا:ابيييض وشعره ذهبي وعيونه مثلي اخضر على سماوي ومجسم ونحيف يعني مرررة وااو والستايل مهم بالنسبة له..وذوقه مرررة حلو وهوايته تنسيق الديكور وعمره 23سنة وابداً مو مغرور بالعكس مررررة متواضع وطيوب ويحب يستهبل وحنون ..كان راح يخطب في الليلة اللي توفى فيها والبنت ما كانت تحبه
    وسوت مكالمة وبعدها الشخص اللي كلمته صدم سيارة اخوي وتوفى علطول<<<الله يرحمه
    ريم حزنت على لانا:الله يرحمه
    لانا بطيبة:عندي صورته تبين تشوفيها؟؟
    ريم:اذا ما عندك مانع
    لانا:لا اكيد ماعندي مانع
    وفتحت درجها وطلعت صور
    لانا:هذي انا وهذا اخوي
    ((الصورة كانت للانا واخوها سامي في الشاطئ وسامي كان محوط ايده على كتف لانا و لانا تضحك معاه...والثانية كانوا سامي ولانا مشبكين ايدين بعض ..والثالثة كانت الشمس تغرب ولانا وسامي ضامين بعض....والرابعة والاخيرة كان سامي يبوس لانا على خدها
    فكانوا مثل العشاق بس طبعاً كلها استهبال))
    ريم باستغراب:اتوقع انك قلتي ان الصور لك واخوك مو حبيبك؟؟
    لانا:ايه هذا اخوي بس كنا نستهبل كانت الصور عشان اقهر وحدة كانت تتلزق باخوي وهو مايطيقها وقال لي نروح البحر ونصور ونسوي من كل صورة نسختين عشان اذا وحدة ثانية حاولت تتلزق فيه وخلى الصور عندي
    ريم:هههههههه حلوة البنت والا لا؟؟
    لانا:هذي المشكلة كانت شيييفة
    ريم:انا احلى؟؟
    لانا:بمليووون مررة
    ريم:ههههههههههههه اوكي الحين ابيك تجين تشوفين معي movie
    بلييز
    لانا :يلا اصلاً كنت راح اجي بكل الحالات
    ريم:ههههه يلا

    وراحوا للغرفة
    ريم:عندي فلم رعععب جديد لك والله ماتنامين لمدة ثلاث ايام
    لانا:هذي للخوافين بس اما انا امووت بشي اسمه افلام رعب
    بس خلنا نعزم البنات دامنا باقي بالمغرب وشرايك؟؟
    ريم بتفكير :همممم والله فكرة يلا دقي عليهم
    راحت لانا تجيب جوالها من الغرفة واخذت جوالها وفي طريقها لغرفة ريم طلع فوجهها عادل:شاطرة حبيبتي نفذتي اللي قلت لك لانك لو ما سويتي اللي قلته راح تندمين*
    لانا:ترى ما وافقت عشان سواد عيونك والا اني احبك <<قالت احبك بسخرية>>>هه قال راح اندم قال
    وجت بتمشي الا ومسكها عادل من ذراعها بقوة اما لانا فما حست الا ان ذراعها راح تنفك من قوة المسكة
    عادل بعصبية ويتكلم وهو صاك اسنانه:انا لما تكلميني ما تعطيني ظهرك فاهمة؟!يا محترمة(قال الكلمة الاخيرة بسخرية)
    لانا:مخلية الاخلاق والاحترام لك يا محترم(قالتها مثل عادل)
    وفكت ايده ومشت
    عصب عادل واخذ مفتاح السيارة وطلع
    ------------------------------------------------------------------------------------
    دخلت لانا غرفة ريم ودقت على البنات وقالوا انهم راح يجون
    دخلت ريما الغرفة وقالت:لنو سمعت انكم راح تشوفون فلم
    لانا:صح بس ترى الفلم رعب
    ريما بثقة:انا اصلاً احب افلام الرعب وما اخاف منها ابد
    لانا:اوكيه ترى البنات راح يجون
    ريما:اصلاً كنت جاية عشان كذا كنت راح اقول لك تعزمينهم
    لانا:قريت افكارك
    ><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>< ><><><
    جو البنات وعلطول سيدا لغرفة ريم
    دخلت شذى:هاااي
    ريم وريما:هاي كيفك شيشو؟؟
    شذى:الحمد لله وين لنو؟؟
    ريم:راحت تسوي بوب كورن
    وين جوري؟؟
    شذى:راحت للمطبخ تشرب موية
    ::::::::::----::::::::::::::----:::::::::::----::::::::::::::::----::::::::::----::::::::::::::-----
    كانت الجوهرة في المطبخ اللي في الدور اللي فوق وسمعت صوت ضربة وطلعت من المطبخ بخوف وانصدمت من اللي قاعدة تشوفه:..........................
    ~_~_~_~_~_~_~_~_~_~
    ~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~
    ()()()نهـــايــــــــــة الــــــــــبـــــــارت()()()
    الله لا يفرقنا جووريتي
    [img3]http://up.arab-x.com/Jun11/B0M82946.jpg[/img3]

  10. #10
    الصورة الرمزية داعية الخير للغير
    داعية الخير للغير غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    ديآآآرابـو مــتــعب اللـــــهـ يطول بعمرهـ
    المشاركات
    670
    معدل تقييم المستوى
    77

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:60%;background-image:url('http://forum.banat-style.com/backgrounds/17.gif');background-color:sandybrown;border:4px inset crimson;"][cell="filter:;"][align=center]
    اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك


    مشكوووووور ةوالله يعطيك الف عافيه

    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]
    [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/3/24/embed/032412160331b4u7ce5tbvn9crxzzld7aj3.swf]WIDTH=420 HEIGHT=321[/flash]

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    فيً فلتنآأ الجديدةهٌ
    المشاركات
    3,963
    معدل تقييم المستوى
    629

    افتراضي

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:rgb(65, 105, 225);border:3px solid orange;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



    آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ


    موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ


    كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,


    يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,


    ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]




    آتَعِسْيُ عـ الصَورةٌ


  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    ليبيا الحره وطرابلس حره
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    176

    افتراضي

    اتيت لاقف بين سطوركِ

    اتيت لامتع عيني

    بعذب البوح وجميل الكلام

    اتيت وقد شدني النور المنبعث

    من هنا

    ودي لك مشرفه القسم
    [flash=http://im27.gulfup.com/2012-04-13/1334335650411.swf]WIDTH=700 HEIGHT=300[/flash]


    يسلمووو انغـآم الـوتـر ღعلى التصميم الخققه انشالله ايديك ماتلسمها نار

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    البارت السابع

    سمعت الجوهرة صوت حاجة تضرب بالارض وطلعت برا المطبخ وانصدمت باللي قدامها:...........

    شافت لانا طايحة عالارض وعادل وجهه احمر من العصبية وطالعة عروقه...لانا ما نزلت منها ولادمعة الى الحين وخدها صار بنفسجي من قوة الضربة واللي يشوفها يحسدها على قوتها..مانزلت ولادمعة وحدة واذا كانت وحدة غيرها علطول بتبكي تقول كأنها جدار هي والجدار واحد

    راحت عندها الجوهرة وصرخت على عادل:وش سويت؟؟!!...بالله في احد يسوي كذا بخطيبته....هاه جاوبني؟؟؟!!!!!
    عادل انخطف لون وجهه ودرى ان الجوهرة ماراح تسكت ونزل راسه من الندم....كل كلام الجوهرة صح..بس لانا تستاهل عشان اللي سوته وقال:تستاهل اللي جاها ...هذي اصلاً بنت*****..ماتستحي
    الجوهرة شوي وتبكي من القهر:طيب فهمني ليش ضربت خطيبتك؟؟
    عادل:خلي الهانم تقول لك(وسحب الجوال حق لانا)ولا اقول انا اوريك بنفسي(وفتح الجوال ودخل على المكالمات الاخيرة)شوفي الاخت تكلم شباب
    الجوهرة مصدومة من غباء عادل
    ومكتوب اخر مكالمة(توأم روحي وبعدين كاتبة بالانجليزيł&#248;ōš&#255;) بس شكل عادل ما انتبه
    وقالت الجوهرة بصراخ وعصبية:انت حول ما تشوف؟؟اقرى زين!!
    شاف عادل الجوال وانتبه للكلمةł&#248;ōš&#255; ونزل راسه..انبه ضميره ع اللي سواه
    وطالع لانا باقي جامدة ،حسدها على هدوءها ثم قال:انا..انا بطلع
    ومشى

    بعد ماراح عادل قامت لانا وعدلت شكلها وراحت بكل هدوء لغرفتها والجوهرة راحمتها...ماتستاهل اللي جاها وراحت معاها للغرفة

    اول ماوصلوا للغرفة طاحت لانا عالارض وبكت بشكل يقطع القلب
    الجوهرة ضمتها:خلاص حبيبتي تكفين لاتبكين خلاص
    لانا بحضنها:تـ..كفين خ خل..وه يط..لقني
    الجوهرة بصدمة:لانا!!وش هالكلام توك صغيرة عالطلاق
    لانا:م ما يه يهمني..انا اكرهه
    الجوهرة:طيب اذكري الله وقومي غسلي وجهك
    لانا:لاإله الاالله
    وراحت تغسل وجهها وانصدمت من خدها البنفسجي*

    طلعت من الحمام وجلست عالسرير
    الجوهرة:خلاص حبيبتي اهدي وانا راح انام معاك اليوم طيب؟؟
    لانا:اوكيه
    الجوهرة:خلنا نروح نشوف الفلم
    لانا:انا ابي انام،راح اخلي الغرفة مفتوحة متى مابغيتي تجين تنامين تعالي
    الجوهرة:اوكيه
    راحت الجوهرة ولانا قالت في نفسها:والله انها من جد جوهرة يا حظ اللي بياخذها..مو زيي شكل امي داعية علي..بس انا وش سويت ؟؟!!...كنت اكلم صديقة عمري لميس!!..اااه اه الله ييسر لها امرها ويحنن قلب زوجة ابوها عليها..والله اني ارحمها،بس راح اخذها من بيتها واخليها تسكن معي
    ((وتذكرت اللي صار))
    [لانا كانت تكلم لميس
    لانا:هلا بقلبي هلا
    لميس:هلا حبيبتي كيفك؟
    لانا:الحمد لله وعمري كيفه؟؟
    لميس:ااااه يالانا ااه صديقة عمرك مو بخير
    لانا:وش فيك حياتي هيلة مسوية شي لك؟؟*
    لميس وهي تبكي:لنو تكفين ساعديني
    لانا:افااا،ماهقيتها منك قلبي تعبان وانا ماقدر اسوي شي
    لميس:انا مقدر اتحمل هيلة، وولدها
    راشد حاول يعتدي علي اكثر من مرة...بس الحمدلله اخوي بسام قاعد يدافع عني
    لانا:الحمدلله...اقـ.....
    قاطعتها لميس بسرعة:لانا يلا بااي هيلة جت
    وسكرت قبل تسمع الرد

    وماحست الا وهي طايحة عالارض من قوة الكف
    عادل بصراخ:يابنت ال****** يا ال******]*
    في هذي اللحظة دخلت الجوهرة وقطعت حبل افكارها:هاي حبيبتي كيفك الحين احسن؟؟
    لانا بابتسامة:ايه الحمدلله احسن*
    الجوهرة:يلا الحين اتركك تنامين تصبحين على خير
    لانا:وانتي من اهله

    انسدحت عالسرير وغمضت عيونها وقاعدة تفكر
    بعد نص ساعة تفكير سمعت لانا صوت الباب وفكرتها الجوهرة بس شمت ريحة العطر الرجالي وفتحت جزء من عينها وانصدمت باللي قاعد ع طرف السرير ويتأملها بصمت
    كان عادل يناظرها بندم بعدها قام ولمس خدها المنضرب وقرب وباسها من خدها
    تألمت لانا من البوسة وهمست:اه
    عادل:ادري انك صاحية
    لانا:خير وش تبي موكفايه انك ضاربني عشاني اكلم صديقة عمري وشاك فيني ولك عين تجي بعد؟؟؟!....ترى مانت مجبور علي
    عادل بسخرية ترفع الظغط:ادري بس انا ابي اعذبك..عشان اربيك من اول وجديد وبعدها ارميك واخليك معلقة
    لانا :طيب ممكن اعرف ليش؟؟
    عادل :بس كذا انا حر انا احب اشوفك تتعذبين قدامي
    لانا:ممكن تشرف برى؟
    عادل:وعناداً فيك الملكة يوم الخميس
    لانا:برى!!!
    عادل:تذكري هاه يوم الخميس
    وطلع تارك لانا في بحر دموعها
    لانا:طيب وش سويت له ؟؟!!...بس عشاني حبيته يسوي فيني كذا ليش؟؟
    وقعدت تبكي
    :؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛
    في احد الاحياء الراقية،وتحديداً في احد غرف القصر
    كانت قاعدة في غرفتها المظلمة وتتذكر ايامها مع صديقة عمرها واهلها..فجأة دخل عليها راشد :هلا بالحلو هلا
    لميس بخوف:راشد الله يخليك بعِّد عني*
    راشد:مستحيل اشوف القمر واخليه يروح
    وقرب من عندها وهي تصارخ وتتوسل له يبعد عنها وهو ما يستجيب لتوسلاتها
    ولولا الله ثم دلال اللي سمع صوتها راشد وراح كان راحت وطي
    وقال:احمدي ربك ان حبيبتي جت
    وكان يطالع جسمها بوقاحة وطلع

    حمدت ربها مليون مرة انه ماقرب منها ودقت على لانا
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$
    ردت لانا على جوالهاوبصوت كله نوم:الو
    لميس تبكي:لانا الحقيني
    لانا فزت من نومها:وش فيك لوسي!!،راشد سوى لك شي؟؟
    لميس:لا الحمدلله بس كنت راح اضيع لولا الله ثم خويته كان رحت وطي
    لانا زفرت براحة:الحمدلله
    لميس بتردد:لانا
    لانا:امري
    لميس:تكفين طلبتك
    لانا:تم بس انتي سمي واسوي المستحيل عشانك
    لميس:ابيك تطلعيني من هالبيت تكفين*
    لانا:انا اصلاً كنت راح اجيبك عندي بالبيت بكرة
    لميس بفرحة:والله راح تطلعيني؟؟
    لانا:والله لأطلعك بكرة واذا تبين اليوم
    لميس:لا بكرة احسن عشان مايشكون
    لانا:اوكيه واوعدك اني ما اطلع من بيتها الا وانتي معي
    لميس:جزاك الله الف خير يلا باي
    لانا:باي وتطمني
    .................................................. .................................................. .........................
    سكرت من لانا وهي متشققة من الفرحة ونامت وهي متأملة انها تطلع من هالسجن ودعت ربها ان بكرة يكون احسن
    __________________________________________________ _____________________
    سكرت من لميس وهي تفكر كيف تطلعها من البيت...وخطر في بالها انها تقول لعمها السالفة

    ونزلت تحت لعمها وقالت:عمي*
    ابوعادل:سمي
    لانا:عمي طلبتك لا تردني
    العم:قولي يابنتي
    لانا قالت له كل السالفة وابوعادل رحمها وقال:خلاص يابنتي انا بروح معك بكرة ونطلعها
    لانا:انا حلفت اني ما اطلع الا وهي معاي وانا اذا حلفت انفذ حلفي لو كلفني حياتي
    العم:خلاص راح نطلعها بكرة
    لانا:الله يخليكـ لي ولا يحرمني منك
    العم:ولو انتي الغالية بنت الغالي
    لانا باست راسه ومشت
    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
    راحت عند البنات وفتحت الباب:السلام
    البنات افتزعوا من لانا وصرخوا
    من الخوف عشان الفلم
    لانا:بسم الله وشفيكم؟
    وشافت ريما متغطية من الخوف
    وراحت عندها لانا:اجل هذا اللي مايخاف من افلام الرعب هاه
    ريما بخوف:راح الوحش؟؟؟
    الكل ضحك ع ريما وشكلها
    ريم:مو لهدرجة الفلم يخوف*
    لانا بجدية:بنات انا ماجيت عشان استهبل،انا جيت عشان تساعدوني
    البنات:هلا
    لانا قالت كل السالفة وقالوا انهم بيفزعون معها بكرة
    0000000000000000000000*0000000000000000000000*0000 000000000000000000
    00
    اليوم الثاني{الثلاثاء}
    الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت روايتي


    راحت لانا لبيت هيلة ورنت الجرس
    الحارس:مين انت؟
    ابوعادل:ممكن تقول للسيدة هيلة اني من طرف المرحوم؟
    الحارس :طيب

    قال الحارس لهيلة وقالت دخله

    دخلوا القصر وفتحت لهم الشغالة باب المجلس ودخلتهم وراحت تنادي ام راشد(هيلة)

    دخلت ام راشد وسلمت وقعدت
    ابوعادل:انتي تعرفين ليش جينا صح؟؟
    ام راشد:طبعاً عشان الورث
    ابوعادل:لا،احنا جينا عشان لميس بنت المرحوم
    انصدمت هيلة بعدها قالت:ماراح تاخذونها
    ابوعادل:هذا جزء من الوصية
    ام راشد ارتبكت لانه صادق:اا..اي وصية؟!
    ابوعادل خلاها تشوف الوصية ولانا باقي ساكتة بعدها قالت ام راشد:ماراح تاخذونها
    لانا:لا راح ناخذها غصب عن خشمك فاهمة!!!؟
    ماراح اخليها تتعذب عندك،كم مرة حاول ولدك راشد يضيعها وانتي عاجبك الوضع..بالله متى راح تصحين على ولدك اللي كل ليلة جايب وحدة***** وكم مرة حاول يعتدي على لميس..قولي!!

    وطلعت برا المجلس وراحت عند وحدة من الخدم ودلتها على غرفة لميس وفتحت الباب:لبسي عباتك،مالك قعدة هنا
    ضمتها لميس:صدق!!
    لانا بعصبية:قلت لبسي عباتك الرومنسية بالسيارة الحين تجيبين ملابس لك وتلبسين عباتك وتمشين
    خافت لميس ورتبت شوية ملابس في شنطة ولبست العباية ومشت

    يوم نزلوا للمجلس راحت لانا لعمها والبنات:عمي يلا
    الكل متعجب من تصرف لانا وفرحانين لأنها ما سكتت لأم راشد
    ام راشد بعصبية:قلت ماراح تتحرك من هنا!!...هي عايشة هنا احسن عيشة
    لانا:واضح(وكشفت الطرحة حقت لميس وشافو وجهها فيه كدمات)احسن عيشة ماشاءالله
    فجأة دخل بسام:اختي!!!
    وركض لعندها:وش تبون فيها
    لانا بحنية وصوت يخقق:بسام تعال معنا
    بسام بعصبية:من انتي عشان اروح معك؟!
    لانا بنفس الحنية:انا لانا ال.......
    انا صديقة لميس
    بسام ارتاح شوي وقال:وش تبين؟
    لانا:انا راح اطلعكم من هالبيت واريحكم واسكنكم عندنا يلا تعال
    ابتسم بسام ابتسامة واسعة:من جدك؟؟؟
    لانا:ايه
    بسام:يلا
    ام راشد خلاص ماعاد تشوف من العصبية:قلت ماراح يطلعون شبر واحد
    لانا:غصبٍ عنك بيطلعون !!...مو انا اللي يرفضون طلب لي يلا لميس يلا بسام
    ومشوا تاركين ام راشد مثل البركان
    /:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:
    /:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:
    /:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/اعرفكم على لميس وبسام:/
    ~<لميس:بنت اقل وصف عنها انسانة رائعة،امها ايطالية مثل لانا ،كانت تعيش في ايطاليا وكانوا جيران لانا عشان كذا هي ولانا صديقات.....عيونها زيتية وكبار ورموشها كثيفة،شعرها اشقر،جسمها مثل عارضات الازياء وطولها متوسط،شفايفها وردية وصغار ومليانة يعني باختصار ملاك بس مو احلى من لانا>~

    بسام:اخو لميس،عمره 23سنه،مرررة حنون وطيب بس اذا عصب مايعرف امه من ابوه،يحب لانا لانها مثل اخته ويخاف عليها خاصة من بعد موت سامي اخوها،هادي ومو راعي بنات مطيح نص بنات الشرقية ومسدح النص الثاني البنات دائماً يطلبون رقمه بس ما يعطيهم وجه^^
    /:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:
    /:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:
    /:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:
    ))((بالسيارة))((

    ريم بفرح:كفو يابنت عمي كفو*
    الجوهرة:والله عرفتي لها
    شذى:العجوز الشمطاء
    الكل:هههههههههه
    ريما التفتت للميس وشافتها ساكته:لميس
    لميس:هلا
    ريما:ليش ساكتة
    لميس :وش اقول؟
    لانا:لموس انا آسفة لأني صرخت عليك
    لميس:.....
    لانا:لميس بلييز سامحيني انتي تدرين اني مقدر ع زعلك(وباستها من خدها)
    لميس كتمت ضحكتها:خلاص راح اسامحك بشرط!
    لانا برجا:امري تدللي اسوي اللي تبين
    لميس اشرت على خدها:ابي بوسة ثانية
    راحت لانا باستها:باقي شي
    لميس حضنتها:لا خلاص سامحتك يا أغلى البشر من بعد امي وابوي
    بسام بغيرة:ماشاءالله وانا؟
    لانا بطيبة:اكيد انت قبلي،انت اخوها وانا بعد اعتبرك مثل اخوي سامي الله يرحمه مافي احد خاف علي من بعده غيرك
    بسام:الله يرحمه وانا بعد اعتبرك مثل اختي
    ريم:ايييه لموس ماقلتلك
    لميس:ايش
    ريم:لنو انخطبت!!
    لميس بفرحة:والله!!،مين خطبها؟؟!!
    ريما:اخوي عادل
    لميس بفرح:مبروووك ياعروس
    لانا بضيق:الله يبارك فيك
    بسام:متى الملكة؟
    لانا:يوم الخميس
    شذى:مررة بدري
    لانا:عادل يبي يوم الخميس
    الجوهرة بقهر:طيب ماتقدرين تشترين شي
    لانا:عادي نطلع السوق اليوم ونشتري اللي ناقصنا
    لميس:مين بيوديكم؟
    لانا:والله مادري بس تراك بتروحين معانا
    لميس:لا بسام ما يرضى
    لانا:بسام قول تم
    بسام:تم
    لانا:لميس راح تروح معانا للسوق عشان ملكتي وعشان نشتري ملابس جديدة مرة وحدة
    بسام:اوكيه بس لاتتأخرون
    لميس بفرحة:فديتك بسوم
    بسام:اصغر عيالك بسوم
    لانا:خلاص عشان مايبطل
    لميس:ايه صح
    بسام ضحك:قسم بالله انكم مهبل
    ريم نطت:توك تدري؟؟!!،مسكييين
    لانا:لا انتي العاقلة !!،ترى انتي اللي اعديتينا ولا كنا بخير يوم ماكنتي موجودة
    ريم باقي قدام وتكلم بسام:ترى كذابين لاتصدقهم
    سحبتها ريما:خير خير وشفيك نطيتي يالضفدع؟!استحي على وجهك واعقلي
    بسام:من جد اذا قالوا انكم الثلاثي المهبول
    لانا ولميس وريم لصقوا وجيههم جنب بعض وابتسموا ابتسامات تجيب الهم وواااسعة:هههههه نحن الاخوات السعيدات
    لانا بنفس الابتسامة:انا محظوظة
    ريم:انا منحوسة
    لميس:انا*نحيسة
    الجوهرة:الحمدلله والشكر على نعمة العقل
    شذى:يالخبلات اعقلوا الناس تطالع
    ابوعادل:خلاص اسكتوا
    عقلوا البنات
    ريما:خخخخخخ مساكين خرشهم (خرشهم=افزعهم)ابوي
    لانا:اقول لايكثر بس
    /\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
    /\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
    /\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
    في ايطاليا وتحديداً في احد البيوت الجميلة
    [انا راح اكتب الكلام بالعربي بس عشان تفهمون واذا جاء حرف<i>اعرفوا انه ايطالي مترجم]
    دانا:يالله جاك تأخرنا عالمدرسة
    جاك:يالله يالله جاي*
    ركبوا السيارة
    دانا:انا ودي اعرف ليش لازم تطول في الحمام؟؟،عاجبك يعني؟!
    جاك:ايه عاجبني عندك شي
    دانا:خلاص خلاص اكلتني بقشوري
    جاك:اقول لايكثر وانزلي يالله وصلنا
    نزلت دانا من السيارة وكالعادة كل الشباب حولها اللي يشيل كتبها واللي يقعد يغازلها واللي يطلب رقمها واللي يحاول يتقرب منها واللي واللي واللي..الخ
    الولد1<i>:القمر مستحيل يسوي شي بنفسه لازم احد يسويه له
    واخذ كتبها
    الولد2<i>:ياحلو عطنا بوسة
    دانا بقرف<i>:انت شفت نفسك قبل ماتجي يالجيكر؟؟
    الولد2<i>:افااا يعني ماعجبتك ؟؟
    دانا<i>:لا ولا راح تعجبني
    واخذت كتبها من الولد ومشت عالصف
    ********************************************
    دخلت معلمة الرياضيات<i>:صباح الخير
    الفصل بأصوات متفرقة<i>:صباح النور
    المعلمة<i>:يلا نحل باقي الدرس اللي وقفنا عنده
    الفصل<i>:لا تكفين مانبي
    جاك بصوت دوخ بنات الفصل كلهم:استاذة مانبي درس تكفين
    الاستاذة خقت عالصوت والابتسامة:هاه..اممم اكيد راح نكمل بكرة
    الفصل:هووووووه هييه
    اماندا(تفكر نفسها حبيبة جاك)<i>:ياي حبيبي خليتها تكمل الدرس بكرة وما اخذنا شي
    كودي<i>:مابغيت ترحمها بصوتك
    جاك<i>:هههه هذا الصوت السحري
    جوش<i>:اقول تلايط تلايط بس
    ################################################## ############
    ()(عند دانا)()
    دانا كانت تسولف مع صديقاتها
    دانا<i>:ايه واقولك مررة نشبة هالولد(وتأشر عليه)
    روز<i>:بس من جد خقة
    دانا<i>:خقة بعينك جدي احلى
    ماريا<i>:ايه بس ماينعطى وجه
    الولد<i>:يالحلوة(يقصد ماريا)
    ماردت
    الولد مرة ثانية<i>:يعني مو مالي عينك؟
    دانا بالعربي:ياليل البعاريين
    روز<i>:انتي وش عندك فيذا الكلمة؟
    نط عليهم مارك<i>:هااااي
    دانا بدون نفس<i>:هاي
    مارك<i>:افااا بس تكلمين صديق عمرك بدون نفس ماهقيتها منك
    دانا بابتسامة تخقق وهي عارفة انها نقطة ضعف مارك<i>:اسفة بس حسبتك من ذا الاولاد ثقال الدم
    مارك خق<i> :ليش وش فيهم ضايقوك انا اوريك فيهم
    راحت عنده دانا وباسته من خده<i>:فديتك والله
    مارك استحى<i>:احم امم انا بروح هناك
    وراح مستحيي
    دانا<i>:ههههههههه ياحليله
    ماريا<i>:من حقه مو متعود مسكين
    روز<i>:اااه ياقلبي
    دانا<i>:وش عندك؟
    روز وهي تطالع احلى واحد في المدرسة آدم<i>:يقطع ام الخقة ياشيخ
    شافتها دانا وراحت عنده وقالت له ان فيه وحدة مررة معجبة فيه وقال مين قالت بعد يومين راح يشوفها اذا وافق يطلع مع البنت في عشاء خاص وقال اوكيه
    رجعت دانا
    روز بغيرة<i>:ليش كنتي عند ادم؟؟
    دانا<i>:هذا جزاي اني خليته يطلع معك لعشاء خاص رومنسي بعد يومين؟؟،بروح اكنسل خلاص
    روز<i>:لالالالالا خلاص شكرا*
    ماريا<i>:هههههه شي فيه ادم مستحيل ترفض
    دانا<i>:ههه
    ££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££££ ££££££££££££
    KSA
    في غرفة لانا
    لميس:مررة حلوة الغرفة
    لانا:ترى راح تنامين معي
    لميس:اوكيه
    ريم:وشرايكم ننام كلنا مع بعض بغرفة لانا؟
    لانا:ايه والله فكرة
    لميس:بس بسام وين ينام؟؟
    لانا بهبل:معي بالسرير
    ريم:لا والله
    لانا:ايه اجل وين ينام معك؟راح يجيه صرع
    لميس:تبين اقول له؟
    لانا:قولي اتحداك
    الجوهرة:اقول بلا اتحداك بلا بطيخ خلنا ننزل تحت جوعااانه
    شذى:انتي ماهمك الا بطنك
    ريما:ايه والله حتى انا
    لانا:خلنا ننزل عشان اعرف بسام بالشباب
    البنات:يلا
    )()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()( )()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()( )()()()()()()()()()()()()()()
    نزلت لانا اول وحدة عند الشباب
    لانا:طلال طلال
    طلال:هلا
    لانا:اصبر لاتطلع اخو صديقتي يبي يتعرف عليكم ولاهنت خذه معك اذا بتطلع
    طلال:اكيد وين هو
    لانا طلعت برا:بسام بسام
    لف بسام:هلـ...
    كان اول مرة يشوفها بدون حجاب*
    لانا:بسام وشفيك؟
    بسام:هلا هلا معك
    لانا:تعال جوا ولد عمي ينتظرك بتروح معه
    بسام:اوكيه يلا جاي
    •••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• •••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• •

    اعرفكم عالشخصيات الجديدة/
    دانا:توأم لانا،كلهم يعرفون بعض بس مايشوفون بعض كثير

    جاك:اخو دانا ولانا،مرة خقة،عيونه رمادية وشعره بني فاتح وابيض وجسم رياضي رهيب عمره19سنة،هو الوحيد اللي مختلف عن اخوانه بالمواصفات.

    مارك:افضل صديق لدانا ويعرف ان ابوها سعودي وامها ايطالية ويعشقها وناوي يخطبها من اخوها سامي بس مايدري انه توفى عمره18سنة

    *••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• •••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• •
    في ايطاليا
    وفي مدرسة دانا وجاك بالتحديد

    رن جوال دانا:الو
    لانا:هلا دانا
    دانا بفرحة:هلا بلانا هلا بالغالية كيفك
    لانا دمعت عيونها:مو بخير وانا اختك مو بخير
    دانا بخوف:لانا تكلمي بسرعة
    لانا بكت:انتي تدرين ان سامي توفى صح
    دانا تفجرت دموعها وصرخت<i>:لا مين قال انه توفى مين!!!...موكفاية امي وابوي والحين اخوي!!اهئ
    لانا هدت عشان تهدي دانا<i>:حبيبتي دانا خلاص لاتبكين عشاني
    دانا هدت شوي<i>:اوكيه وانتي كيف عايشة؟
    لانا<i>:لقيت عمي
    دانا<i>:اي عم؟؟؟
    لانا<i>:عمي منصور لقاني بالاصح
    دانا<i>:لا ماراح تعيشين عنده فشلة،اسمعي انا راح اجي عندك واخذك تدرسين معي انا وجاك
    لانا تذكرته<i>:الله كيفه جاك من زمان عنه
    دانا<i>:الحمدلله بخير بس راح اجي عندك ان شاءالله يوم الخميس وانا عندك
    لانا<i>:مايحتاج تجين الا اذا راح تجين ملكتي على ولد عمي عادل
    دانا بصدمه:ايييش ..ملكتك؟؟!
    لانا:ايه ملكتي تكفين تعالي ابيك تساعديني
    دانا بفرحة:بشرتيني الله يبشرك بالخير،اكيد راح اجي للملكة وراح اقعد حتى ينتهي الزواج بعدها اروح
    لانا:تسلمين حياتي يلا باي
    دانا:باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
    سكرت لانا من اختها بعدها علطول دخل عادل:من تكلمين؟!
    لانا:كنت اكلم اختي
    عادل:كذابة انتي ماعندك اخوات
    لانا بنفسها:معقولة لهدرجة موطايقني حتى انه مايعرف انه عندي اخت واخوان؟؟؟؟؟
    بعدها تكلمت:لا ياعيوني عندي اخت توأم اسمها دانا والحين ممكن تشرف؟؟
    عادل بشك:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لانا:ابي ابدل ملابسي
    عادل:طيب احد مسكك؟!،بدلي
    لانا بعصبية:برى!!!
    طلع عادل وهو يضحك عليها طبعاً عشان ينرفزها
    لانا:اعوذ بالله ناس ماتنعطى وجه
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~
    عند دانا وجاك
    راحت دانا تركض عند جاك الا وشوي وطااااخ
    طاحت دانا على مارك
    قام مارك<i>:اااه وش فيك طايرة؟؟
    دانا خدودها احمرررت من الحياء<i>:لا كنت راح اروح عند جاك كنت ابيه بشي مررة مهم
    مارك<i>:ممكن اعرف وش هو الشي؟؟
    دانا بفرحة<i>:انخطبت اختي لانا!!
    مارك فرح للانا<i>:والله؟؟،قوليلها مبروك وانتي ان شاءالله لاحقتها
    دانا خجلت<i>:كيف مافهمت
    مارك يغمز لها<i>:ان شاءالله بعد التخرج راح اخطبك انا ابيك تفكرين على راحتك والرد اهم شي يكون قبل التخرج(وباسها من خدها)
    دانا خلااااص ماعاد تشوفونها من الحياء<i>:احم...ااااا..انا بمشي
    مارك<i>:هههههههههه ياحليلها والله





    راحت دانا لجاك ودقت باب الفصل
    استاذ الاحياء<i>::تفضلي انسة دانا
    دانا<i>:لا ممكن تطلع لي جاك بسرعة؟؟
    الاستاذ<i>:اسف انسة دانا بس الدرس مهم
    دانا<i>:لا استاذ الكيمياء يبيه ضرووووري
    الاستاذ<i>:وش يبي فيه؟؟
    دانا(ياليل البعارين)<i>:يبيه يشرح درس لواحد من الفصول
    الاستاذ<i>:ماشاءالله والسيد جاك شاطر في الكيمياء؟؟
    دانا بصواريخ<i>:ايييه اوووف لو تشوفه في البيت حوله مختبر
    الاستاذ<i>:اقول بلا كذب وش تبين من جاك؟
    دانا<i>:يعني لازم اقول كذا؟؟
    الاستاذ<i>:ايه
    دانا علت صوتها<i>:جااك
    جاك<i>:هلا
    دانا<i>:ترى لانا انخطبت!!
    جاك راح وضم دانا قدام الكل<i>:واخيييراً
    دانا<i>:هههههههههه ايه...وكملت بحزن<i>:بس سامي..(وخنقتها العبرة)
    جاك فك اخته وقال بخوف<i>:وش فيه؟؟
    دانا بكت وضمت اخوها<i>:سامي ..توفى!!!!!
    جاك سكت من الصدمة:...............................
    -/:؛)(£&*"-/:؛)(£&*"-/:؛)(£&*"-/:؛)(£&*"-/:؛)(£&*"-/:؛)(£&*"-/:؛)(£&*"-/:؛)
    /\نـــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــ ــايـــــــــــــــــــــــــة الـــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــار تـ/\
    الله لا يفرقنا جووريتي
    [img3]http://up.arab-x.com/Jun11/B0M82946.jpg[/img3]

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    البارت الثامن

    ************************************************** ************************************************** *
    نزلت لانا تحت عند عمها وزوجته

    لانا:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    لانا:كيفك عمي؟،كيفك عمتي؟
    ابوعادل:الحمدلله بخير يابنتي
    لانا:عمي
    ابوعادل:هلا
    لانا بفرح:ترى اختي دانا راح تجي عندنا بيوم الملكة
    ابوعادل:حياها الله بأي وقت
    نزلت ريم:لحظة لحظة عندك اخت؟؟؟
    لانا:ايه توأمي اسمها دانا وعندي اخو ثاني اسمه جاك
    ريم:ماشاءالله حلو طيب من وين راح تجي؟؟
    لانل:جايين من ايطاليا وان شاءالله يوصلون بالسلامة
    الكل:ان شاءالله
    لانا:عن اذنكم بروح عند لميس
    ابوعادل:اذنك معك
    --------------------------------------------------------------------------------------
    في ايطاليا

    جاك سكت من الصدمة:.................…………
    دانا<i>:جاك؟؟..جاك؟؟!!
    جاك:..............
    راحت دانا عنده وصفعته كف قوووووي وصرخت<i>:جاااااااااك!!!!!!
    صحى جاك من الصدمة بالكف اللي جاه<i>:هاه،من جدك توفى؟!!!
    دانا<i>:ايه اجل العب عليك بس راح نروح لملكة لانا تراها يوم الخميس
    جاك<i>:وين بالشرقية؟؟؟ ... مايمدي نروح
    دانا<i>:راح نروح اليوم وماراح نرجع الا بعد الزواج
    جاك<i>:اوكي موافق بس الحجوزات
    دانا<i>:انا حجزت وخلصت رحلتنا اليوم الساعة ثنتين بالليل وراح نوصل الساعة سبعة الصبح يعني بتوقيت السعودية الساعة ثمانية الصبح فعشان كذا ابي اطلعك من المدرسة عشان نرتب اغراضنا

    وطلعوا من الفصل
    دانا:ترى حجزت لمارك معانا يبي يروح
    جاك:طيب روحي ناديه
    راحت دانا وجابت مارك وركبوا السيارة ومارك يسوق ودانا معه اما جاك له سيارة لحاله


    مارك<i>:دانا
    دانا<i>:هلا
    مارك<i>:فكرتي؟؟
    دانا حمر وجهها<i>:هاه....لا باقي راح استخير اذا وصلت بالسلامة ان شاءالله
    مارك<i>:اوكيه ماراح اضغط عليك ابداً وراح اخليك تفكرين على راحتك
    دانا بدون شعور<i>:وشرايك تجي بعد اسبوعين تخطبني؟؟
    مارك<i>:عادي ماعندي مشكلة اذا تبين الزواج يكون بدري
    انتبهت دانا لكلمتها ووجهها صار عنابي من الحياء والاحراج:احم..وصلنا؟؟
    مارك يخفي ضحكته<i>:لا باقي
    ومسك يدها وباسها
    دانا خلاااص ماتشوفونها من الحياء بس حست باحساس غريب..احساس حلو،ماتدري انه الحب....بعدها قالت بهمس<i>:مارك فك ايدي*
    مارك حب يحرجها زيادة وحط ايدها على خده<i>:ااااه حبيبتي معي بنفس المكان..بعدها كمل بصوت ذوب دانا<i>:دانا
    دانا<i>:همممم

    وقفت السيارة عند الاشارة

    مارك لف وجه دانا له وعيونه بعيونها ثم قال<i>:دانا،انا احبك..اعشقك ..اهواك..ماتدرين اني اتعذب لما اشوفك مع اي احد ثاني غيري ولما تحضنين اخوك اتمنى اني اكون بدله او حتى اي احد قريب منك..احببببك ...تعرفين وش معنى احبك؟؟؟!!!!!.و.........
    دانا غرقت عيونها دموع *وقاطعته وحضنته بقوووووة:اهئ اهئ
    اما مارك رفع راسها له *وقرب منها ..وطبق شفايفه على شفايفها :اشششششش لاتبكين حبيبتي
    ################################################## ############
    فتحت باب الغرفة بقووة:لموووووس
    لميس:هلا قلبي
    لانا بفرحة:دانا راح تجي عندنا
    لميس ضمتها:وااااو فللله الله يبشرك بالخير
    ريما:مين دانا؟؟؟؟
    لانا:اختي التوأم
    لميس:راح تحبينها بسرعة والله انها تدخل القلب
    ريما:الله يحييها
    لانا:والله اني مو مصدقة ان اخييراً دنو بتجي من زمان عنها
    لميس:والله صعبة توأم متفرقين كل وحدة في بلد
    لانا:بس لا تنسين ان هذا بلدنا الاصلي
    لميس:ماعلينا،المهم جاك بيجي؟؟؟
    لانا بخبث :ايه روميو جاي
    ضربتها لميس:وجع
    لانا:يوجعك ..بعدها كملت:ياجولييت زمانك
    وهربت
    لميس:ههههههههههه قسم بالله انها مثل البزر عز الله تعذب اخوك معاها
    ريما:ياحليلك هو من اول ما جت وهو مو منزل عينه من عليها*
    لميس:اجل انا جولييت هاه اوريها
    وراحت عند لانا
    ريما:والله كلكم الثنتين كل وحدة ابزر من الثانية ههه
    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    خلونا نروح لشخص مارحنا له من مدة:

    كان متمدد على سريره وشاق الخشة لأن ملكته بكرة وقال بنفسه:(شفتي اني جبت راسك يالانا..مو عادل اللي ترفضه بنت ولو حطيت في راسي شي اسويه ..هه قال ارفضك قال.)
    وراح لعند غرفة لانا وسمعهم يسولفون عن جاك
    لميس:كيف حبيبك؟؟
    لانا:اي حبيب؟؟....ايييييه قصدك جاك
    لميس:اكيد في غيره؟؟
    لانا:اكيد مافيه احد مثل هالانسان والله هو الوحيد اللي احبه من يومي وانا متعلقه فيه
    لميس:الله يهديك يبيلك تخلين هالتعلق عنك وفكري بزوجك وبس
    لانا:اي زوج واللي يرحم والديك،هذا يتهمني بأشياء انا ماسويتها...تخيلي يوم كلمتك ضربني كف والله العظيم انه من قوته صار خدي بنفسجي!!!
    لميس:والله حرام عليه انتي مالك غير اخوانك وبس وراح تتزوجين واحد احتمال يظلمك طول حياتك
    لانا:انا حلفت اني ما ابكي بسببه خلاص لانا القديمة راحت..ماتت..خلاص انا الحين عبارة عن جسد بلا روح...ما كان فيه اي شي حلو بحياتي الا سامي ودانا وجاك..بس راحوا وخلوني تايهة بهالحياة..هم سبب سعادتي..ماكان يفرحني الا هم..بس خلوني مع واحد ظالم ويشك فيني..طيب انا وش ذنبي؟؟؟..صدق من قال بلا حب بلا وجع قلب.
    دمعت عيون لميس..ماكانت تتوقع ان لانا متعذبة من بعد اخوانها ..وضمتها بقوة:اوعدك اني ما اتركك ابد..
    قاطعتها لانا:مافيه اي شي راح يوقفني..الا اذا كان الموت..من بعد وفاة سامي صرت مكتئبة..الحين عرفت وش قيمته..هو اللي كان يفرحني ويزعلني..يضحكني ويبكيني..اذا زعلت منه يسوي اي شي عشان يراضيني..اذا ضحكت عليه قال لي فديت هالضحكة..اذا بكيت مسح دموعي بكل حنان وقال لي خليك قوية حبيبتي وما ابيك تبكين..واذا فرحت حضني وقال لي جعل هالفرحة دوم مو يوم..ااااه بس من هالدنيا ودي اموت بسببها..اخذت مني اهلي وزوجتني بواحد ظالم ،ياليتني رحت مع دانا لايطاليا ولا اقعد هنا.بس قدر الله وماشاء فعل
    لميس بكت:ياقلب لميس انتي..والله ماحسيت فيك
    لانا:عادي حبيبتي انتي مو اول وحدة ماتحس فيني
    لميس:خلاص ماراح انساك ابد..في كل شي راح اتذ***
    لانا قامت وطلعت برا الغرفة
    واول مافتحت الباب لقت عادل واقف بوجهها
    عادل دق قلبه بقووة ومو قادر يتحكم بنفسه
    لانا ناظرته بنظرة كلها برود ومشت
    مسك ايدها عادل:وشفيك؟؟؟
    لانا بكل برود:مافيني شي،ممكن تفك ايدي؟
    عادل سحبها له وضمها بقوة وعلى باله بتقول شي
    لانا وخرت عنه ومشت وقبل ماتمشي قالت:اذا على بالك اني راح اقولك شي فأنت تحلم..واذا ملكت علي وصرت زوجتك تعال ضمني وسو اي شي تبيه
    ومشت وهي تاركة عادل*
    عادل بنفسه:ان ماخليتك تشهقين باسمي ما اكون عادل
    __________________________________________________ _____________________
    دانا قاعدة ترتب اغراضها:جاااك!!
    جاك راح عندها:هلا
    دانا:شفت الجينز حقي السكيني
    جاك:وش شايفتني الخدامة وانا مدري؟؟
    دانا:طيب خلصت؟؟
    جاك:من زماان
    دانا سكرت الشنطة:وانا بعد بس باقي مارك
    جاك:طيب دقي عليه وشوفي له
    دانا صار وجهها احمر من الاحراج وتذكرت اللي صار:لا انت دق عليه جوالي تجاوز الحد الائتماني
    جاك:اوكيه
    ودق عليه
    مارك<i>:الو؟؟
    جاك<i>:هلا مارك
    مارك<i>:اهلين كيفك؟؟
    جاك<i>:الحمدلله بخير وانت كيفك؟
    مارك<i>:بخير
    جاك<i>:اقول خلصت؟؟؟
    مارك<i>:ايييييه من زماااان
    جاك<i>:طيب يلا ترى جايينك*
    مارك<i>:اوكيه انتظركم
    جاك<i>:يلا باي*
    مارك<i>:باي
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++
    في مطار روما الدولي-الساعة الثانية ليلاً

    دانا<i>:يلا تاخرنا
    مارك<i>:اوكيه جيت جيت
    جاك<i>:تراها تستعجلنا عشان ماوراها شنط تشيلها
    دانا<i>:لا والله!!!،اقول امش امش يلا
    مارك<i>:انا اشيل كل الشنط لعيونها بس
    جاك يصفر<i>:احلى احلى يالرومنسي
    {النداء الاخير للرحلة ad54-tyn73 المتوجهة للمملكة العربية السعودية}
    دانا<i>:يلااااااا!!!!!
    جاك <i>:جينا جينا

    ودخلوا الطيارة وكل واحد جلس في مقعده،والصدفة ان مقاعد دانا ومارك جنب بعض

    لفت دانا على الشخص اللي جنبها وانصدمت لما شافته وصار وجهها الوان ورجعت بصرها عالشباك
    مارك انتبه لها وقال<i>:يعني مو عاجبك مثلاً؟؟
    دانا بدون شعور<i>:الا والله عاجبني ونص
    بعدها انتبهت للجملة اللي قالتها
    مارك<i>:طيب طالعيني
    رفع راسها له وباس جبهتها
    وخرت عنه دانا وقالت<i>:الحين جاك يجي ويشوفنا كذا والله يقلب الطيارة علينا
    مارك<i>:حبيبتي تخافين منه؟؟
    دانا<i>:لا ما اخاف بس مايجوز اذا صرت زوجتك سوي اللي تبي
    مارك<i>:اوكيه بس تذكري كلمتك
    دانا<i>:زعلت؟؟
    مارك مبرطم(ماد بوز شبرين)<i>:لا مازعلت
    دانا ضحكت<i>:ياقلبي على اللي مادين البوز ههههه
    مارك يقلد واحد عمره اربع سنين<i>:لا انا ما احبك انتي ووع
    ولف وجهه
    دانا<i>:انا بنام اوكيه
    وحطت راسها عالشباك ونامت
    يوم قربوا مارك قوم دانا
    مارك<i>:دانا..دانا
    دانا بصوت كله نوم<i>:هااااه
    مارك<i>:ترى قربنا
    دانا قامت لدورة المياة(الله يكرمكم)<i>:بروح البس عباتي واجي اوكيه
    مارك يمزح<i>:بس ترى ان اخذت وحدة ثانية عقلي ماراح ارجع لك
    دانا عصبت وضربته بخفة<i>:دووب
    وقامت للحمام
    مارك<i>:هههههههههه شكلها غارت علي يمكن بدت تحبني
    جات وحدة متلثمة وجلست محل دانا:هااي
    مارك ما رد:...
    دانا<i>:مارك وصمخ ليش ما ترد
    مارك لف مستغرب من البنت المتلثمة وعارف الصوت زين<i>:مين انتي؟؟
    دانا<i>:انا دانا يالذكي!!
    مارك<i>:اهااا تصدقين ماعرفتك من اللثمة؟؟
    دانا<i>:شكلي احسه غلط..عيون سماوية على وحدة متلثمة
    مارك<i>:بالعكس شكلك طالع مررة حلو
    دانا<i>:والله؟
    مارك<i>:ايه
    دانا<i>:طيب وشرايك تروح الحمام وتلبس ثوب؟
    مارك<i>:لا بيطلع شكلي يضحك
    دانا برجا<i>:بليييز ابي اشوف شكلك
    مارك<i>:طيب تعالي معي ما اعرف كيف البسه
    دانا<i>:يلا

    وراحو عند الحمامات*
    دانا تطلع الملابس<i>:شوف اول شي تلبس هالملابس بعدها تعال اعدل لك الثوب
    مارك<i>:اوك
    وراح لبس الملابس ونادى دانا عشان تصلحه
    دانا وهي تسكر الازرار<i>:ايوه كذا خلصت بس باقي الشماغ
    وجابت الشماغ<i>:هذا هو تعال اعدله
    ومارك ما يدري ليش قاعد يطيعها في اي شي تقوله..
    يوم خلصت من الشماغ قالت وهي تصفر<i>:والله شكل رهييب
    {الرجاء ربط حزام الامان للاستعداد للهبوط}
    مارك<i>:يلا بنهبط روحي*
    راحت دانا ولحقها مارك
    دانا<i>:والله لو انك زوجي كان ما شلت عيني عنك
    مارك<i>:والله؟؟..يعني شكلي حلو؟؟
    دانا<i>:ايه والله شكلك حلو وماعليك من جاك اذا تمسخر عليك عشانك اجنبي لابس ثوب
    مارك مسك ايدها وباسها<i>:ياجعل هالايدين ماتتوجع*
    دانا<i>:ماارك خلاص
    مارك<i>:هههههههه ياحليلك تستحين*
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~
    وصلوا دانا وجاك ومارك للشرقية
    ودانا حارقة جوال لانا اتصالات .. واخيرا بعد ربع ساعة ردت بصوت كله نوم:يالله صباح خير نعم؟؟؟!
    دانا معصبة<i>:بدري كان مارديتي!!
    لانا فزت من نومها<i>:دنو وشفيك؟؟
    دانا هدت شوي<i>:كيفك؟؟
    لانا ارتاحت :الحمد لله خوفتيني
    جاء عندها جاك:عطيني اياها والله اشتقت لها
    دانا اعطته الجوال وقال بفرح:هااااااااي كيفك لنو؟؟ احلى يالعروس
    لانا خجلت:الحمد لله بخير انت كيفك يالغالي؟؟
    جاك:الحمدلله بخير..اقول
    لانا:امر
    جاك:تعالي استقبلينا ترانا بالشرقية
    لانا تشققت من الوناسة:والله؟؟؟..يالله دقايق وجاية
    وسكرت السماعة وراحت عند عادل ودقت الباب
    جاها صوت كله نوم:نعم
    لانا بصوت خفيف:ممكن ادخل؟؟
    راح عادل وفتح الباب وهو مستغرب:خير؟؟
    لانا وجهت نظرها للجهة الثانية لانه مو لابس شي يغطي صدره:ممكن توديني للمطار عشان استقبل اخواني؟؟
    عادل:انا اعرف ان عندك اخت وحدة بس
    لانا:لا عندي اخو ثاني اسمه جاك
    عادل:اوكي خليني البس واجي
    لانا بفرح:والله؟؟..شكراً ..دقايق وانا مخلصة
    وراحت ركض على غرفتها تتجهز
    عادل ضحك:هههه صدق انها بزر
    وراح يلبس


    بعد عشر دقايق
    راحت لانا عند غرفة عادل ويوم جت بتدق الباب الا وطلع عادل بوجهها:يلا خلصت
    ومشت سيدا عالسيارة

    في السيارة
    كان الصمت سيد الموقف وجت لانا بتشغل الراديو الا وعادل مد ايده بنفس الوقت وتلامست ايديهم
    لانا حست بكهرباء تسري بجسمها ووخرت ايدها بسرعة اما عادل شغل الراديو وطلعت اغنية(قال الوداع):
    €€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€ €€€€€€€€€€€€

    قال الوداع ومقصده يجرح القلب
    محال قلبي ينجرح من وداعه
    ان حبني يامرحبا براعي الحب
    وان راح ربي يحفظه كل ساعة


    وليه ليه يودعني وليه ليه يعذبني وليه ليه يجرح قلبي وانا احبه
    ليه ليه

    وافي وذوقه راقي والصدق ينحب
    لكن عيبه في الجفا والقطاعة
    وانا لو اني فيه مغرم ومعجب
    نفسي عزيزة والمحبة قناعة


    وليه ليه يودعني وليه ليه يعذبني وليه ليه يجرح قلبي وانا احبه
    ليه ليه

    اخترت دربه لكن اختار له درب
    شريت حبه لكن اليوم باعه
    ودامه وقف مع حاسدي واعلن الحرب
    لابد مالكثرة تغلب الشجاعة

    وليه ليه يودعني وليه ليه يعذبني وليه ليه يجرح قلبي وانا احبه
    ليه ليه

    صدق احب الحب واتخير القرب
    واقول للغالين سمعن وطاعة
    وش حيلة الانسان لو خافقه حب
    مااضن ينسى الحب في ظرف ساعة

    وليه ليه يودعني وليه ليه يعذبني وليه ليه يجرح قلبي وانا احبه
    ليه ليه
    ¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥ ¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
    دمعت عيون لانا وتذكرت اخوها اما عادل التفت لها وشاف دموعها ورحمها:وشفيك
    لانا:مافيني شي خلاص
    ومسحت دموعها
    عادل:بكيفك
    وكمل سواقة الين وصلوا للمطار

    راحت لانا تدور على دانا لما لمحتها راحت عندها وقالت كأنها مو متأكدة:دانا؟؟
    لفت عليها دانا:ايوه من معي؟؟
    لانا حضنتها:انا لانا يالدوووبة
    دانا بفرحة وعدم تصديق:واااو لنو كبرتي واحلويتي..ماعليه شرهه ولد العم يوم خطبك
    لانا:عقبالك ان شاءالله
    :ماشاءالله خيانة عظمى
    لفت لانا على صاحب الصوت وصرخت:جااك
    ونزلت دموع الفرحة:اااااه ياجاك ياحبيبي انت كيفك
    جاك فتح ايدينه لها:تعالي ياقلب اخوك انتي
    لانا ماصدقت خبر وركضت عنده وضمته باقوى ماعندها*
    طبعاً عادل جاء عندهم بعد ما وقف السيارة
    عادل:السلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام
    جاك مد ايده:كيفك يالنسيب؟؟
    عادل ضحك:الحمدلله بخير وانت كيفك؟
    جاك:الحمدلله ..بس حط اختي بعيونك ولا تزعلها
    عادل:اصلاً هي بقلبي قبل عيوني
    لانا:جاك يلا عاجبتك الوقفة هنا
    جاك<i>:عشان حبيبك هاه؟؟!!
    لانا عصبت<i>:اقول امش يلا قدامي!!
    دانا<i>:ترى مارك جاء معانا
    لانا<i>:والله؟!وين هو*
    دانا اشرت على واحد لابس ثوب:هذا هو
    لانا:وش سويتي فيه؟؟!!مسكين خليتيه يلبس ثوب هههه خلني اروح عنده
    وراحت هي ودانا عنده
    لانا بفرح<i>:هاااي مارك كيفك؟؟!
    مارك<i>:مين؟..لانا اوهااايو كيفك انتي وزوجك؟؟
    لانا<i>:الحمدلله كلنا بخير وش جابك؟
    مارك<i>:جيت عشان الزواج وعشان شي ثاني(ويأشر بعيونه على دانا).
    لانا فهمت عليه<i>:اهااا اوكيه احنا رايحين للبيت تعال معانا
    مارك<i>:يلا جاي بس خلوني ابدل ملابسي والله شكلي غلط
    لانا ضحكت<i>:ههههه اوكيه بسرعة
    وراح لدورة المياه{الله يكرمكم}ودانا ولانا رجعوا لعند جاك وعادل
    عادل:وين رحتوا؟؟
    لانا:رحنا للحمام(وتغمز لدانا عشان تسكت)
    دانا:اصبر شوي ياولد عمي عشان خطيبي راح يجي
    عادل:اوكيه
    بعد خمس دقايق جاء مارك ومشوا متوجهين للبيت
    ################################################## ############
    في السيارة

    جاك يهمس لدانا:اجل خطيبك هاه؟!
    دانا تهمس:لازم اقول خطيبي عشان بعدين مايقول هذولا كفار ومادري ايش
    جاك:تراه بس صديق
    دانا:بقولك شي بس بعدين
    جاك:طيب
    دانا تكلم لانا:والله اشتقت لك
    لانا:حتى انا والله من زمان عنك
    دانا:تخيلي،3سنين مفترقين ولا وحدة تدري عن الثانية
    لانا شوي وتبكي:خلاص خليني الحين بالبيت نبكي ونحضن بعض على راحتنا
    دانا:هههههههه باقي هبله ماتغيرتي
    لانا بألم:لا انا تغيرت وتغيرت كثييير بعد
    دانا فهمت ان لانا فيها شي:عادي *حبيبتي لاتشيلين هم..اذا تبين اجي للشرقية واسكن معك بعد عادي
    لانا:لا خليك ببلدك وانا ان شاءالله اذا جاني وقت راح اجي عندك
    دانا:اكيد مو هذا البلد المفضل عندك
    لانا:اكيد احبه واموت فيه..اااااه بس ياهالدنيا اللي اخذت مني امي وابوي وسامي
    دانا تحاول تطلعها من هالجو:واحنا وين رحنا؟؟
    لانا ابتسمت:انتوا على عيني وراسي بس هم كانوا اغلى لانهم كانوا معاي طول حياتي
    مارك شطح<i>:شكله يبيلي اتعلم اللغة العربية
    الكل ماعدا عادل:ههههههههه
    عادل مستغرب ووده انه يعرف وش يقول مارك بس سكت عشان ما يتفشل
    دانا<i>:ليش؟؟
    مارك<i>:عشان اتأكد انكم ما تحشون فيني
    جاك<i>:لاتخاف ماحشينا فيك
    مارك يكلم لانا<i>:لانا انا حسيت ان فيك شي من اللهجة اللي كنتي تتكلمين فيها ..فيك شي؟؟؟
    لانا بابتسامة سخرية<i>:لا مافيني شي بس تذكرت اهلي الله يرحمهم
    دانا عرفت ان ورا هالابتسامة شي بس تعرف ان اختها كتومة ما تحب تتكلم عن نفسها ابداً
    عادل:وصلنا
    لانا بصوت ما ينسمع:اخيراً بافتك من هالوجه
    ونزلت اول وحدة وبعدها جاك بعدين مارك بعده دانا واخيراً عادل
    دخلوا دانا وجاك للبيت وصادفوا ريم
    ريم:لنو وين كنتي...قعدت ادورك من الساعة 12
    دانا:انا مو لانا..انا دانا اختها*
    ريم تطالع جاك باستغراب:ومين الاخ؟؟
    جاك:انا اخو لانا جاك
    ريم:اهاااا تشرفنا
    ومشت وهي تقول:دانا الحقيني اذا تبين تدلين غرفة لانا
    لحقوها دانا وجاك للغرفة ودخلوا*
    ريم:لنو
    لانا من غرفة الملابس:هلا ريامي
    ريم:ترى اخوانك هنا
    طلت لانا:اوكيه بس دقيقة دنو ممكن تجين شوي
    دانا:اوكيه
    وراحت عندها
    لانا بابتسامة خبيثة:اجل خطيبك هاه؟؟!!
    دانا تصرف:ايه عشان مايقول هذولا كفار وهذا حبيبها ومادري ايش
    لانا:ايه صرفيني صرفيني اوريك ماراح اقولك شي
    دانا عقدت حواجبها:عن ايش!؟
    لانا:عن خطبتي وكيف يعاملني الاخو عادل
    دانا:اذا طلعوا تقولين لي
    لانا:نو نو وي عشان تعرفين تصرفيني
    دانا :راح اقولك ليش قلت خطيبي
    لانا:وعد؟؟!!
    دانا:وعد
    لانا:اوكيه يلا
    وطلعوا عند جاك
    جاك:بدري كان تاخرتوا زيادة
    دانا:وش عليك؟؟
    جاك:اشتقت للنو طبعاً
    لانا بابتسامة ساخرة وهي تندب حظها:حتى انا اشتقت لك
    راح عندها وضمها يبيها تدخل بين ضلوعه وهي ماسكته بقوة وتنزل دموعها
    لانا:اااااااه ياخوي ااااه
    جاك:سلامتك من الآه والله اشتقت لك
    لانا:ليش تركتوني ليش!!،اهئ اهئ....ثلاث سنين بدون ماتدرون عني يالظالمين...ما تدري عن حالي وانتوا قاعدين ومستانسين بايطاليا ولا حتى فكرتوا فيني..ماتدري قد ايش انا مهمومة بسبب..بسبب..اهئ
    جاك ضمها باقوى ما عنده:اوعدك ما اتركك وراح اتزوج من هنا واعيش ببيت قريب
    طالعت فيه لانا كأنها طفلة:والله؟؟!!
    جاك:والله(وباسها على راسها) وهذا تعويض
    لانا:فديتك والله (ورجعت ضمته)
    دانا تأثرت:حتى انا راح اقعد هنا
    جاك يلطف الجو:ايييييييه دانا ايش الشي اللي بينك انتي ومارك؟!
    لانا:ايه صح وشو!!!؟؟؟
    دانا باحراج:احمم..مارك خطبني
    جاك:كذااااااابة
    دانا:والله وقلت راح استخير بعدها ارد
    لانا:كويس عشان ما تظلمين الولد
    جاك:اوكيه حبيباتي سي يو
    البنات:باي
    وطلع
    دانا لفت على لانا:ايش الشي اللي كنتي بتقولين بغرفة الملابس
    لانا بحزن:تخيلي يشك فيني مادري ليش..ويوم كنت اكلم لميس ضربني..ويطعن بشرفي ويدوس كرامتي ويهينني(وبدت تصيح)...ترضين ان احد يهين اختك الوحيدة اللي مالها غير الله ثم انتي،اهئ
    دانا حزنت عليها:خلاص حبيبتي يمكن يحبك وما يعرف كيف يقولها
    لانا بسخرية من بين دموعها:هذا اصلاً ما عنده مشاعر عشان يعبر عنها..هذا مو انسان هذا عبارة عن جدار متحرك..مايحب احد يكلمه وحتى ابتسامة عادية ماشفتها ولا اظن اني بشوفها..احياناً اقول هذا الشخص مجنون تماماً...وغصبني عالزواج منه بس عشان يعذبني..
    دانا:طيب تحبينه؟؟
    لانا:كنت احبه واعشقه..بس يوم دريت انه زي كذا معاملته بتكون لي خلاص كرهت كل الشباب في العالم وطردته وسكرت قلبي للابد
    دانا:لنو ترى مو كل الشباب زي بعض..شوفي مارك مرررة طيوب وعلى نياته ... وجاك يخاف علينا اكثر من نفسه.. بس عادل حاولي انك ما تحتكين فيه وحاولي ماتهاوشينه ابد وطيعيه*
    لانا:مستحيل اطيعه..وهو اللي يجي عندي ويجرحني بكلماته اللي تطعن فيني ويروح..انا من بعد معاملته هذي كرهت حياتي..تمنيت اني مت مع سامي ولا اتزوج هالجدار..صرت احس اني بصير جدار مثله من كثر ما تغيرت
    دانا:الشكوى لله وانا اختك تعالي بحضني حبيبتي انتي
    لانا ضمتها:الله لا يحرمني منك (ورفعت يدينها)يااارب ان طلال يجي ويخطبها عشان تقعد معي
    دانا:هههه خلاص
    وطلعوا بس لانا طلعت اول وشافت *عادل سمع كل شي ويناظرها بحزن
    عادل بدون مايحس:ماتحبيني؟!
    لانا ببرود وجفا:انت سمعت كل شي اكيد وتدري اني قلت اني كنت اعشقك بس من هالمعاملة خليتني اكرهك
    عادل حس على نفسه:احسن عشان تحرمين تكلمين شباب..واصلاً من قال اني راح المس وحدة احتمال كبير انها تكون مستعملة
    لانا راحت كل حواسها وما باقي الا صدى الكلمة يتردد براسها
    ** * * * * * *مستعملة
    ** * * * * * *مستعملة
    *** * * * * * مستعملة
    راح عنها عادل وهو يلوم نفسه عالكلمة اللي قالها:((انا غبي،ليش قلت لها هالكلام،ابيها تحبني صارت تكرهني..ام الغباء اللي فيني))
    اما لانا حاولت تتناسى بس ما قدرت وركضت عند دانا وحضنتها وبكت
    دانا بخوف:لانا وش فيك!!!؟؟؟...عادل سوى لك شي؟؟؟
    لانا وهي تشاهق:قـ..قـ..ال ..اااني...مـسـ.تـعـ..مـلة!!!!!!!
    دانا شبت النار بداخلها:وشوووووو!!!!!!حبيبتي انتي اشرف من هالواطي الحقير اللي مايستحي..لازم مانسكت له ..لازم نقول لجاك..
    قاطعتها لانا:لا الا جاك..انا مابيه يسوي شي له..لأنه اذا هدد ينفذ تهديده لو بالموت..احسن عشان مايلمسني ابد..اتعذب معه ولا يصير لكم شي
    دانا تلفت اعصابها:كيف تقدرين تتحملين واحد حقير وظالم مثله؟؟!!!!
    لانا بهدوء:الله راح ينتقم منه وانا راح اطنشه وادري انه ماراح يكلمني عشان كذا راح نكون متزوجين على ورق وبس
    دانا هدت شوي:طيب ايش راح تسوين؟؟
    لانا:راح اسوي اللي قلتيه..اني ما احتك فيه ابد ولا اكلمه الا اذا كلمني وبس
    دانا:اوكي الله يصبرك على ما ابتلاك
    لانا:اااامين
    دانا ابتسمت:يلا لنو ننزل تحت فشلة ما اسلم على عمي
    لانا ردت الابتسامة:انتي روحي وانا راح ابدل ملابسي واجي
    دانا قامت:اوكيه لا تتأخرين
    لانا:اوكيه
    :؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛

    نزلت دانا ويوم وصلت عند الصالة
    :هلا لانا..كيفك؟؟
    تجمدت دانا بمحلها من الخوف..اما الشخص قرب لعند دانا:لانا؟؟،وين رحتي؟؟
    دانا:هااه..احم اااا .. انا مو لانا انا دانا اختها
    طلال ارتبك من صوتها اللي فيه بحة جداً مميزة:اهلين..آسف حسبتك لانا
    دانا ابتسمت:لا عادي اصلاً احنا توأم يعني ما يفرقون بيننا هههه
    طلال بنفسه((فديت هالضحكة وصاحبتها)):اوكيه انا رايح
    دانا:باي يا.........
    طلال مد يده:انا طلال
    دانا عادي عندها ومدت ايدها وسلمت:تشرفنا
    طلال حس بكهرباء تسري بجسمه وعرق من التوتر وقال:اححمم .. اااا..انا برروح
    دانا:اوكيه باي
    راح طلال بدون مايرد وهو مرة متوتر..اول مرة بنت غير اخواته تمسك ايده..حس بيدها الناعمة تمسك يده بكل نعومة وثقة..وسرح بعيد...الا وشوي وتجيه ضربة على راسه:طلاال وصمخ
    طلال يفرك راسه من الالم:اااي هاه وش تبي يالنشبة
    خالد:وين وصلت!؟
    طلال:وش دخلك؟!..اعوذ بالله حتى الافكار ما سلمت منه..ملقوف يحشر عمره بكل شي
    خالد:ايييش؟؟!!!!!! وووش قلت!!!
    طلال يصغر صوته:ولا شي عمي ماقلت شي
    خالد:اايييه احمد ربك
    طلال:تهددني يعني؟؟
    خالد بهياط:ايه اهددك وعشرة امثالك فاهم؟؟!!!
    راح طلال وبحركة سريعة سدح خالد وهو يضحك:ههه هاه باقي تهدد ولا تبت؟؟؟!!
    خالد ياعمري عليه مخنوق:لا لا خلاص والله ما اهدد خلاص
    طلال:شاطر بابا يلا انقلع مناك
    رائد يضحك:هههههههه والله وريته شغله طلول
    طلال:اصغر عيالك طلول .. اااااااه بس
    فيصل:وش عندك يالأخو؟؟
    طلال:مافيني شي
    رائد:والله تنهيدتك ذي اكبر دليل على انه فيك شي
    طلال يهمس لفيصل:اااه اخذت قلبي وراحت
    فيصل باستغراب:مين؟؟؟؟؟
    طلال:بنت عمي مشاري
    فيصل بخوف:مهبول انت تفكر بلانا وهي زوجة عادل
    طلال:مو هي..اختها دانا
    فيصل:مين دانا؟؟
    طلال:قلت لك اختها يالأصمخ
    فيصل:ادري بس من وين طالعة؟؟
    طلال:والله مادري وانا اخوك
    فيصل:اما انا فشذى مهبلة فيني..مو معطيتني اي وجه..بس قريب ان شاءالله بأخطبها
    خالد:شعندك انت وياه تساسرون؟؟
    فيصل:يا اخي وش عليك...اخو مع اخوه لازم تحشر نفسك؟
    طلال:اقول انا بطلع انسدت نفسي منكم يالمهبل...مع السلامة
    وطلع وهو يفكر بدانا الا وشوي ويصدم بأحد ويطالع بالوجه وهو مستغرب:لانا وشعندك تركضين؟؟لايكون صرتي سمينة بس..ترى عادل يذبحك
    دانا تطالع بالوجه زين بعدين ضحكت:ههههههههه انا مو لانا..انا دانا
    طلال توتر بعدها ضحك عشان مايبين:هههه وانا وش يدريني توأم ما افرق بينكم
    دانا بجرئة عفوية:طالع بعيوني
    طلال ماصدق طالع بعيونها وغرق فيها
    دانا:اذا لونها سماوي معناها انه انا..واذا لونها اخضر على سماوي معناها لانا اوكيه؟؟
    طلال لسا غارق بعيونها:...........
    دانا:طلال وين رحت؟
    طلال:هاه اييه يلا باي انا رايح لمجمع الراشد عشان الشباب
    دانا كاشفته:لا تقعد تفقش رايح ترقم..ههههه ترى عادي حتى عندنا بإيطاليا يرقموني كثيييير واكثر المرات بالمدرسة*
    طلال بغيرة:طيب تطلعين معهم؟؟
    دانا استغربت بس ماحاولت تدقق:لا ما احب هالاشياء...يلا باي بروح اكمل ركض(وشبكت السماعات بأذنها وراحت تكمل ركض)
    طلال:ااااه بس من هالجسم..اقول خلني اروح قبل ما استخف
    وركب سيارته الكامارو وتوجه لمجمع الراشد
    =)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=) =)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)=)
    طلع جاك للحديقة وقعد يتمشى الا *ويشوف شخصين يلعبون مع بعض..حاول يعرف الاشكال..عرف شخص عزيز جداً عليه..شخص يسوى الدنيا ومافيها..دق قلبه بقوووة وهو يشوفها تلعب مع لانا ويرشون بعض بالموية ويضحكون..راح عندهم ونادى لانا عشان يلفت انتباهها:لاااااااانااااا
    لفت على صاحب الصوت وشافته..اكيد عرفتوا مين..لميس لفت عليه وابتسمت..واخيراً شافته من بعد وقت طويل..صار يطيح الطير من السماء..اما لانا تطالع فيهم بعدها قالت بنذالة:ترى انا لانا مو هي
    طالع فيها جاك:لا بس جيت اسلم عليكم
    لانا:انت سلمت علي خلاص مايحتاج مرة ثانية
    جاك بجرئة زايدة:ما جيت لك جيت عشان لموس حبيبتي
    لميس حمر وجهها..اما لانا قالت :اذا خطبتها قول حبيبتي واكثر بعد بس الحين تقلع هناك يلا
    جاك يبي يحرجها اكثر وقرب منها وحوط ايده على كتفها وقال:ايه حبيبتي وروحي وحياتي بعد عندك شي؟؟
    لميس شوي وتبكي:جاك اتركني..اذا صرت زوجتك سوي اللي تبي
    جاك:افهم من كلامك انك تبين تتزوجيني؟؟
    لميس تركته وراحت ركض .. اما لانا فقعت ضحك:ههههههههههههههه مسكينة خليتها تهرب*
    جاك:ههههههههههه بس ان شاءالله بخطبها هالبنت طيرت عقلي واخذت قلبي وهربت
    لانا فرحت لأن جاك يحب لميس وقالت بألم على حظها:الله يوفقكم*
    جاك:امين..يلا انا رايح تبين شي؟؟
    لانا:ايييه .. ابي امممم ايه..ابي اثنين جالكسي ووووو بيره هولستن فراولة و ثلاثة شبس ليز حااار كبير ووو....
    قاطعها جاك:اوووووف كل هذا تاكلينه وباقي نحيفة..حشى مو بطن
    لانا بنبرة الم واضحة:اصلاً لازم آكل كثير عشان المرض اللي فيني
    جاك خاف عليها:وش مرضه؟ من جدك؟؟
    لانا:ايه(وكملت بهبل عشان ماتبين المها)عشان كذا جيب اللي قلته ممكن؟؟
    جاك رحمها:اكيييد راح اجيب اللي قلتي واكثر بعد يلا ماراح اطول اوكي؟؟
    لانا باسته من خده:فديتك حبيبي انت..يلا باي
    جاك:باي
    وراح ماباقي الا لانا بالحديقة..توجهت لعند النافورة وجلست وهي سرحانة وتحرك بالموية بيدها
    :عاجبتك الجلسة بالبرد يعني؟؟
    لفت عليه وقالت بسخرية:وش عليك اذا قعدت بالبرد ولا لأ..مو انا مستعملة ليش تكلمني؟؟..يلا ورني عرض كتوفك اشوف
    عادل عصب من الاسلوب اللي تكلمه فيه وراح ومسك ذراعها بقوة:مرة ثانية ما تكلميني زي كذا ولا والله العلي العظيم يصير لك شي مايسرك فاهمة!!!؟؟؟
    لانا تركته بقرف وقالت وهي *تسلك: ايه ايه طيب
    ومشت وما حست الا بالدنيا تظلم حولها وفقدت كل حواسها وطاحت عالارض
    -_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
    ن
    هـ
    ا
    ي
    ة



    ا
    ل
    ب
    ا
    ر
    ت

    ☆*:.。. o(≧▽≦)o .。.:*☆
    الله لا يفرقنا جووريتي
    [img3]http://up.arab-x.com/Jun11/B0M82946.jpg[/img3]

  15. #15
    الصورة الرمزية لاتغرك الضحكه كلي احزان
    لاتغرك الضحكه كلي احزان غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جـــــــدهـ!! لبـــــآآآهــــآآآ !!
    المشاركات
    392
    معدل تقييم المستوى
    51

    افتراضي

    تسلمين يالغلا ع الروايه الرووووعه
    جناااان ماشاء الله

    تقبلي مرررورري
    Al-Ahli Club / Ambassador home

  16. #16
    الصورة الرمزية الماسه بس حساسة
    الماسه بس حساسة غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    ✗ ┋ أًلّــرَيٌـــــأَضّ ┋ ✗
    العمر
    20
    المشاركات
    164
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ يااارغغييدد انننننااا ااخخرر منن يععللمم بالرروااييةة

    بس خليني حمااس بالرواية واصير شي ححللو ططييب

    مممشاااااااااللللله رووااييتتك ابببببدددداااع حللللووةة كمممليهها بسس اناا روايتي ما خلصتتههاآ

    انننتتتظظررركك بسس هااه خليني حمماسس بالروواية يعني كثري كلامي اووووكك

    باآآآآآآآآآآآآآآآآآآىيي يا لللببببببببببببببى

  17. #17
    الصورة الرمزية ڼـِڜـِݕـِہ =/ «
    ڼـِڜـِݕـِہ =/ « غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    الريـآأض لبآهآ
    المشاركات
    2,147
    معدل تقييم المستوى
    382

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]

    آلسسلآآمم

    آخخبآرك ؟

    آن ششآء آلله تممآم

    دوممآت يَ رب

    آنتي آبدآعع ككلك عَ بعضضك آبدآعع

    ممن ججد آبدععتي بموآضيعكك يَ روححي

    وططرححك وآنتي آروعع

    وآن ششآء آلله دوممآت هآلآبدآعع

    وننتظظر آبدآععكك بككل شوقق وآححر من آلججمر

    تححيآتي

    ممشرفةة آلققسمم =)

    .~
    [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

    آللهمْ إجعلنّآ مَمَنْ يقآل لهمْ : [ هذه آلجنّة آلتي كنُتم بِها ٺُوعدُون ] 🌹
    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  18. #18
    الصورة الرمزية احلا كتكوتة
    احلا كتكوتة غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    احلى توووتا بصرراحه [marq="3;up;3;alternate"]روايتك جميييله 3>3>[/marq]

  19. #19
    الصورة الرمزية احلا كتكوتة
    احلا كتكوتة غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    تقبلي مرووري
    [marq="3;up;3;scroll"]احلى كتكوتهه :)[/marq]

  20. #20
    الصورة الرمزية احلا كتكوتة
    احلا كتكوتة غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    آحلآ توتهه بلييز كملي قسم تحمسسست 3>3>

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايتي الاولى<<<آَتبَع دربٌها في كٍل َصوَََب
    بواسطة جرحني و راح في المنتدى القصص و الحكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-08-2011, 11:13 AM
  2. روايتي الاولى \ احبك و اموت بقربك بقلمي
    بواسطة "نونو" في المنتدى الروايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-06-2011, 06:02 PM
  3. روايتي الاولى:ملآآكَ وعَيٌونٌهٍآآ هلآآآك..
    بواسطة اميرة بكلمتي! في المنتدى الروايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-05-2011, 09:58 PM
  4. روايتي الاولى لي بلمنتدى بقلمي
    بواسطة مي في المنتدى الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-11-2011, 01:44 PM
  5. روايتي الاولى حبيت انقلها لكم وساعدووني
    بواسطة ضحڪٺے مآرڪة •¬ في المنتدى الروايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-01-2010, 03:46 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •