صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 135

الموضوع: روايه " اجبروني على حبك "

  1. #1
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    روايه " اجبروني على حبك "

    السسلآم عليكم \

    صباحكم \ مسائكم ورد وفل وياسمين

    اخباركم \ طيبين يا رب

    هذي الروايه (( اجبروني على حبك )) بقلمي انا


    وان شاء الله انزل البارت الاول الساعه 8 بليل



    مع السلامه

  2. #2
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    البارت الاول **
    نبدأ من غرفه نــــــــور
    نور :20 سنه قمر ماشاء الله العيون كبيره والشعر لنص الظهر واسود مثل الليل وناعم
    وبيضا بشرتها صافيه مثل الزبده شفايفها مثل الدم وجسمها خخخيال *
    نور جالسه في غرفتها وعلى النت ولا صوت احد يطق الباب *
    نور : ميين *
    صبا : انا صبا افتحي *
    صبا : 21 سنه عيونها كبيره وشعرها بني وخصل اشقر فكتوريا وبيضا وجسمها خيال هي اقرب وحده لنور *
    قامت نور فتحت الباب وجلست صبا على السرير ونور جنبها صبا ساكته ومو قادره تقول لاختها*
    نور لاحظت اختها وبخوف : صبا وش فيك ساكته فيك شي ؟
    صبا ××يا ربي وش اقول لها الحين ×× : هاه لا لا ما في شي بس تعالي اجلسي جنبي *
    جلست نور وهي مستغربه من حركات اختها *
    صبا بأرتباك : نور حبيبتي ابيك تسمعيني للآخر اوك ؟ *
    نور بخوف : اوك قولي تارك خوفتيني *
    صبا :م..م.. مشعل ولد عمي تقدم لك *
    مشعل : 25 سنه يشتغل في شركع عمامه جميل جميل بمعنى الكلمه ابيض وخشمه حد السيف والشعر نازل على رقبته واسود سواد الليل وطيب يحب يمزح بس اذا عصب .عصب
    نور انصدمت : م .... م..... م...... مشعل *
    صبا نزلت راسها : وابوي وافق عليه لانه يحبك وشاريك *
    نور غرقت عيونها دموع : ا ... انا ما احبه تفهمين شلون يعني ماااا احبه *
    صبا : ادري انك ما تحبينه بعد بعد الزواج راح حبينه الرجال ولد حلال ويحبك اكثر من روحه وبيحطك بعيونه *
    قامت صبا وهي حزينه على اختها *
    نور رمت حالها على السرير وانهارت صياح ×× كيف اخذه وانا ما احبه ×× *
    صبا وهي نازله مع الدرج وحزينه عشان اختها وراحت عند ابوها *
    صبا بربكه : يبه نور ما تبيه ولا تحبه و . . . .. . . . *
    ابو مشاري :47 سنه حنون و قوي كلمته مسموعه عند الكل وهو اصغر من اخوه ابو عبدالله *
    قطلع كلامها ابوها : انا ابوها واعرف مصلحتها *
    صبا : بس يبه . . . . . .*
    قطع كلامها : لا تبسبسين خلاص انتهى الموضوع مو لازن اعيد الكلام اكثر من مره وقولي لها الملكه بعد اسبوع *
    انصدمت صبا ×× يا ربي لو تدري انها بعد اسبوع هي لما سمعت الخبر تضايقت اجل شلون بعد اسبوع بيطلع معاها ويسولف ×× : ان شاء الله يبه الحين اقول لها *
    دخلت الغرفه لقتها على السرير وتبكي وصبا حزنانه على وضع اختها غمضت عيونها : نور . . . . الملكه بعد اسبوع *
    نور زاد صياحها : ليش اناااا ليش ما احبه ما احبه ما تفهمون ريتني اموت قبل ما يجمعنا بيت
    اهئ اهئ *
    صبا ضمت اختها : خلاص خلاص يا نور ابوك وافق عليه وش نسوي ويمكن يكون هو الرجال اللي يسعدك ويحميك كثير كانوا زيك والحين مبسوطين وعيالهم حوالينهم خلاص يا حبيبتي *
    نور اقتنعت شوي بكلام اختها ولكن الحزن ما فارق وجهها !*
    الساعه 9 بليل *
    نور تفكر شلون بتعيش مع مشعل في بيت واحد وغر................ *
    قطع افكارها طق الباب *
    نور : ميييين *
    ابو مشاري : يبه افتحيي *
    قامت نور فتحت الباب شالت خصل شعرها عن وجهها : نعم يبه*
    ابو مشاري : تعالي يا بنتي*
    جلسوا على السرير *
    نور بخوف : خير يبه في شي*
    ابو مشاري : الخير في وجهك . يا بنتي لا تحسبين اني وافقت على مشعل بفتك منك لا والله لو ياخذك كأنه اخذ جزء من قلبي . بس مشعل رجال والنعم فيه خلوق مؤدب ويحبك وهذا اهم شي ووعدني انه ما راح يأذيك بشيء *
    نور ساكته تفكر في كلام ابوها *
    ابو مشاري : يا الله يا بنتي فكري بكلامي *
    نور :ان شاء الله *
    وضلت تفكر في كلام ابوها ولكن خايفه لانها حتى ما شافته *
    مرت الايام وبقى على الملكه 3 ايام*
    في الايام الـ 4 اللي راحت*
    صممت نور ثوب ملكتها هي اوختها*
    ومشعل صاير من الفرحه*
    والبسمه ما تفارقه *
    رسيل بمصخره : كل هذا ونااسه عشان حبيبة القلب*
    رسيل : نعوومه وفيها من اخوها 17 سنه*
    مشعل : امووت عليها ما تفهمين ؟*
    رسيل بمصخره : يا بختها *
    في بيت ابو مشاري *
    نور كانت عكس مشعل تبكي لانها ما تحبه وهي تحب محمد اخو صديقتها ( حنين ) *
    وهو يحبها *
    حنين : 20 سنه نعومه عيونها كبار وبيضا والشعر للكتف وناعم كأنها لعبه وهي صديقه نور
    نور اخذت الجوال واتصلت على حنين وبصوت باكي : الو *
    حنين بخوف : الوو *
    نور تبكي : حنين ملكتي بعد 3 ايام اهئ اهئ *
    حنين بصدمه : شلون يعني ملكتك بعد 3 ايام ومن اللي باخذك ؟*
    نور تبكي : مشعل ولد عمي فهد اهئئئئ*
    حنين : مشعل ؟*
    نور : ايوه مشعل وبعد ابوي وافق عليه من دون ما ياخذ شوري اهئ اهئ *
    حنين بصدمه : طيب . . . . . . ومحمد *؟
    محمد : 25 سنه يدرس طب هو ومشاري اكثر من اخوان *
    نور زاد بكاها : ما ادري يا ربي احبه احبه .. حنين لا تقولين له اهئ اهئ وش اسوي اهئ *
    حنين ما بغت تبكي عشام ما تزود على صديقتها : اوكي . . . نور عاد خلاص صار اللي صار وبعدين ابوك ما وافق عليه الا وانه زين و . . . . . . . ..*
    قاطعتها نور : ماراح احد يصير مثل محمد لو مشعل يفرش لي الارض ورود لو يعطيني قلبه هديه
    ما راح يصير مثل محمد*
    حنين بحزن : يا قلبي انتي . . . . نوري عاد خلاص شوفي عاد بكره انا بجيك وبجيب القهوه ونجلس ونسولف خلاص عاد يالله اضحكي *
    نور ابتسمت : هه هذاني ضحكت *
    حنين : يالله حبيبتي باي *
    نور : بايات *
    بعد ما قفلت السماعه رمت حالها على السرير وانهارت بكى ×× يا ربي شلون اقول لمحمد هو وعدني انه ما يتركني وانا اللي تركته وياخذ عني فكره اني خاينه يااااا ربي ××
    قطع تفكيرها طق الباب *
    نور بطوت منخفظ وباكي : مين*
    : انا مشاري افتحي لي *
    مشاري : 25 سنه يدرس طب وسيم حنون ويحب المزح وهو صديق محمد *
    قامت نور وفتحت الباب *
    مشاري دخل وقرب كرسي التسريحه وجلس قدام نور *
    مشاري بحنيه :نور ...... ارفعي راسك وناظريني . انا قلت لابوي خلنا نشاورها لكن ابوي قال نشاورها في ايش الرجال مافي زيه وانا جاي اقولك اني جلست معاه وصراحه ماراح تلقين زيه *
    نور ما قدرت تتحمل وانفجرت صياح ضمها مشاري : خلاص نور خلاص ابوي وافق عليه وانا اقولك انه مافي احسن منه *
    نور وهي تبكي : انا ما احبه احب محمدد *
    مشاري مصدوم : محمد علي آل . . . . . . .*
    نور : ايه ايه محمد صديقك *
    مشاري يمسح على راسها : وهو يحبك ؟*
    نور تبكي : اييه احبه ويحبني *
    مشاري ×× الله يعينك يا اختي شلون بتاخذين واحد وقلبك . . . . . . . . . ××*
    قطعت افكاره نور : مشاري . .مشاري*
    مشاري : يا عيون مشاري انتي *
    نور : عمرك حبيت ؟*
    مشاري بأبتسامه : يا ريتني احب *
    نور ابتسمت وعيونها غرقانه دموع : لا تحب عشان ما يجرالك اللي جرالي *
    مشاري متفاجئ من كلام نور : . . . . . . . . . . .. . . يالله . بروح .*
    ونزلت دمعه من عين نور ومسحها مشاري وطلع من الغرفه ×× الله يعينك يا نور ××*
    وهو نازل من الدرج *
    صبا جالسه عند التلفزيون : مشاري امي تبغاك*
    مشاري : وينها *
    صبا : يمكن بالمطبخ او بغرفتها*
    مشاري : طيب *
    طلع مشاري فوق بغرفه امه لقاها قاعده*
    مشاري : هلا يالغاليه بغيتيني ؟*
    ام مشاري : 40 سنه حنوونه بمعنى الكلمه *
    ام مشاري : يا يمه عمرك 25 وللحين ما فكرت تتزوج شوف ولد عمك مشعل هذاه خطب* اختك وراح يتزوجها ان شاء الله*
    مشاري : يا يمه انا ما ابي للحين ما فكرت بالزواج*
    ام مشاري : ليكون حاط ببالك وحده *
    مشاري : وين يا يمه حاط ببالي وحده *
    ام مشاري : المهم يا ولدي انا ما اجبرك على شي انت ما تبيه*
    مشاري : يالله يمه استأذن*
    ام مشاري : بحفظ الله*
    طلع مشاري من الغرفه ×× ههههه ليكون بعد يبون يزوجوني خصب عني زي نور ههههههه والله حاله ××*
    عند البحر *
    مشعل وخالد متمددين ويناظرون للسما*
    مشعل : خالد *
    خالد : 25 سنه اسمر شوي وطويل ووسيم يدرس هندسه*
    خالد : نعم *
    مشعل : تصدق ..*
    خالد : وشو *
    مشعل : مستانس اني ابي اخذ نور*
    خالد : طيب وش اسوي لك ؟*
    مشعل : ارقصلي ههههههههههههههه*
    خالد : هههههههههههههههه منت صاحي *
    مشعل : ونوري خلت فيني عقل لو تدري اني احسب الدقايق والثواني متشوق اشوفها*
    خالد : الله واكبر . . الحب يسوي كذا*
    مشعل : يسوي كذا واكثر *
    خالد : الله يعين كل عاشق *
    مشعل يناظر خالد : يعني ما عمرك حبيت *
    خالد يحرك راسه بمعنى لا *
    خالد : مشعل الساعه كم *
    مشعل يناظر لساعته : 10 *
    خالد : كأن الجو برد *
    مشعل : ليه بردان ؟*
    خالد : شبه بردان *
    مشعل : اجل يالله نجلس في مطعم ونتعشا *
    خالد : يالله*
    ركبوا السياره وراحوا للمطعم *
    نروح للاميره الحزينه ( نـــور )*
    تحسنت حالت نور من بعد كلام صبا ومشاري وابوها وصديقتها حنين *
    صارت تاكل وتشرب وتجلس على اللاب ولكن كل ما تتذكر محمد تبكي لانه لو يعرف يعتبرها خاينه *
    صبا فتحت الباب ولقت اختها جالسه على اللاب *
    صبا : نور قلبي ثوبك وصل *
    هذا ثوب نور *
    http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...495196_216.jpg
    هذا ثوب صبا *
    http://1.bp.blogspo*****m/-InMaDkYi2...-25-2-25-9.jpg
    نور بصوت مبحوح : اغراض الملكه كلها جاهزه *
    صبا : كلها جاهزه *
    نور وعيونها غرقانه دموع : الملكه بكره صح ؟*
    صبا بصوت منخفض : ايه الملكه بكره *
    نور بصوب منخفض : اوكي خليني لحالي شوي *
    طلعت صبا ونور قفلت الباب بقوه وانهارت صياح : لييه ليييه انا ليييييه ما احبببه اهئ اهئ اهئ يا رب اموت اليوم اهئ اهئ *
    نور اخذت جوالها
    نروح بيت علي آل .. . . . . . .. .
    جت رسالتين على جوال محمد فتح الرساله الاولى .. . . . . . . .
    بالبارت الجاي

  3. #3
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    اسسسفه على الاغلاط الاملائيه بسس وش اسوي مستعجله

  4. #4
    غلاهم..~ غير متواجد حالياً بــنتُ ستآيلُ منَ " ذهب "
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    مشششكورهه ويلاا نبي البارات

  5. #5
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    ابششري من عيوني

  6. #6
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    البارت الثـــــــــــــــآني

    فتح محمد الرساله الاولى وسمع صوت مبحوح يغني ...
    (((احرموني منك احرموني وعنك يا حبي ابعدوني
    ما دروا اني بدونك الدنيا ظلما في عيوني )))
    محمد انصدم وفتح الرساله الثانيه

    محمد . .
    انا ملكتي بكره لولد عمي انا مجبوره عليه
    والله مجبوره

    راح محمد لغرفه حنين طق الباب
    حنين : مفتوح الباب
    دخل محمد ووقف عند حنين وبصوت منخفض : انتي تعرفين ان ملكه نور بكره ؟
    حنين بصدمه : مين قال لك
    محمد : هي ارسلت لي رساله
    حنين : ايه ملكتها بكره
    محمد : مين اللي بياخذها
    حنين : ولد عمها
    محمد طلع من الغرفه وركب السياره وكانت دموعه مغرقه عيونه ×× ليتني متت ولا شفت هاليوم يا ليتني متت ولا اعرف ان نور بتصير لغيري ××
    ووصل للبحر وبعد التفكير ×× طيب خلاص هي راحت في نصيبها يمكن الرجال هذا راح يسعدها ويهتم فيها اكثر مني ××

    && يوم الملكه &&
    صبا تقوم نور : نور . . . نور حبيبتي يالله قومي .... نور
    نور : نعم
    صبا : يالله قومي يالعرووسه
    نور قامت واخذت شور وجو المصففات
    تسريحه صبا
    http://forum.khleeg.com/imgcache/2/69018khleeg.jpg
    والثوب
    http://1.bp.blogspo*****m/-InMaDkYi2...-25-2-25-9.jpg
    ومكياجها خفييييف

    تسريحه نور
    http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/WlY...874alsh3er.jpg
    والثوب
    http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...495196_216.jpg
    وحطت مكياج خفيف

    جت حنين وامها (( ملاحظه : حنين ابوها متوفي في حادث قبل 7 سنوات ))
    حنين : هاه يالعرووسه اليوم يزفونك
    اختفت ابتسامه نور : يزفوني لواحد ما اطيقه
    حنين : يا حبيبتي راح تحبينه انتي للحين ما شفتيه يمكن لو تعرفين اخلاقه بتحبينه صدقيني
    في كثير زيك
    رجعت ابتسامه نور وحست حنين ان نور مقتنعه
    جت صبا : حنون ؟ هلااا وغلااا والله اخبارك
    حنين : والله تمام
    صبا : وين الغيبه يالقاطعه ؟؟
    حنين بخجل : والله بهالدنيا
    ام مشاري : يالله يا بنات للحين ما خلصتوا . . . حنين ؟ هلا يا يمه وينك صرنا ما نشوفك تراك مثل بناتي
    حنين بخجل : تسلمين يا خالتي
    ام مشاري بحنيه : يمه نور خلصتي
    نور حركت راسها بمعنا ايه
    ام مشاري : يالله يا صبا ننزل
    صبا :يالله
    بقت بالغرفه حنين ونور
    حنين : نور . .
    نور : هلا
    حنين : تزوجتي يالعوبا .. اجل من بكره بدور رجال
    نور : هههههه الله يقطع بليسك
    حنين : ايه كذا اضحكي . هذا نصيبك
    نور ابتسمت
    حنين : شوفي عاد انا بشوفه اذا طلع مزيون بقول له يخطبني ونصير انا وانتي ضرات
    نور عاشت الدور : يالله عاد روحي ما اسمح لك تتكلمين على زوجي سامعه
    حنين بكشره : الله واكبر رصييه على قلبك
    نور وحنين : هههههههههه
    صبا : يالله نور ابوي يبيك ..
    نور نزلت هي وحنين
    ابو مشاري معه الكتاب : يالله يا بنتي وقعي هنا
    نور تطالع توقيع مشعل ×× كنت اتمنى بهالمكان يكون توقيع محمد ×× ووقعت
    ابو مشاري بفرحه : الف مبروك يا بنتي
    نور بحزن : الله يبارك فيك
    راح ابو مشاري للمجلس
    حنين : يالله يا نور خلينا نروح للحريم
    زفوا نور بعدين مشعل
    ومشعل صااير من الفرحه بعدين راح مشعل عند الرجال
    ونور بقت عند الحريم
    بعدين جت صبا وتهمس لـ نور : نور يقول مشاري يالله مشعل يستناك
    نور زادت دقات قلبها خوف منه : ط . .ط .. ط.... طيب طيب
    صبا وهي تتنهد ×× يا قلبي قلبك ×× : لا حول الله
    راحت نور لـ حنين : حنين بالله تعالي معاي بس وقفي عند الباب الله يخيك خايفه
    حنين : طلبك تجلسين عنده ؟
    نور بخوف : ايه
    حنين : خليك قويه اوك
    نور : ا .. ا ... اوك
    دخلت الغرفه واول ما شافها انصدم ×× مشعل والله وتعرف تختار ××
    نور اجلست على اقرب كنبه ومشاري يناظر فيها ويبتسم يعني اجلسي جنبه
    راحت نور وتشجعت وجلست جنبه لكن كانت فيه مسافه بينهم
    نور ومشعل : .................................................. .............
    مشعل بأرتباك : ه ..هلا نور ................. نور خلاص انا من هاللحظه زوجك
    نور رفعت راسها وكانت تتمنى الكلمه هذي تكون جايه من محمد
    مشعل انصدم لما شاف عيونها غرقانه دموع : نور شفيك
    نور التفت للجه الثانيه ومشعل لفها عنده : نور . . . . . . . . . . ما تحبيني ؟
    نور انفجرت صياح وضمها وبحظنه الدافي وكانت تحس في ضربات قلبه : نور . . . . . خلاص حبيبتي يؤ يؤ .. . . .شوفي وش سويتي بثوبي الجديد كله مسكره ودموعك
    نور قامت تضحك رغم الحزن اللي فيها ×× والله انه طيب وحنون بس محمد ×× وزاد بكاها
    مشعل حاس سكاكين في قلبه : نور . . .. . . . . لهدرجه تكرهيني
    حنين كانت واقفه عند الباب وهي لابسه ثوب يشبه ثوب نور و شبه التسريحه
    وجاء مشاري وضمها : ليه طلعتي لهدرجه خايفه منه
    حنين انصدمت : م .. . .. م . .. ..مشاري
    مشاري بصدمه : حنين ؟؟
    حنين استحت وراحت
    اما مشاري واقف في مكانه ما تحرك منصدم

  7. #7
    noorkaya غير متواجد حالياً טּـرًجْ ـًـًسـﮧ جًدٍيٍدﮪً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    هلاا وغلا يااقلبي
    اممم رواايتك. عسلل واحلــى شي فيها نور اههـ.. بس احبــها
    وصبا احس انها احلى شي وبجد تعجبني طيبهتها واحس انها حنوونه
    حبيتهااا ابي اخت مثل اسلوب صبا هـهـهــهه..
    واممممم متــى البارت اللي بعـدوا
    يا خفوِقي باّلّهداّوِه ... هد بسم اّلله عليكْ لّآتخاف من اّلّعوِاّصف لّوِ يزوِد .. غباّرهآ ..!وكن صريح ومستقيم .. وِ العدوِ يحتاّر فيكِ* وِما يصح الّا الصحيح لوِ تلف اقطاّرهآ ..!

  8. #8
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    فدديتك نورت الصفحه بوجودك

    تبين البارت اللي بعده : ابشري من عيوني ما طلبتي شي

  9. #9
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    اسفه طولت :: لاني سويت البارت طويل

  10. #10
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    البارت الثــــــــــــــــــــــــــــآلث

    مشاري واقف في مكانه ما تحرك منصدم ×× مشاري يالمجنون وش سويت ××
    راح مشاري و جلس عند الرجال وما تكلم ولا كلمه وكان سرحان باللي ضمها بالغلط
    وحنين كانت نفس الشي
    ******* عند مشعل ونور *******
    مشعل : خلاص عاد . . .. .. ..كم صار لك وانتي بكين يالله قولي لي
    نور ابتسمت على كلامه
    مشعل : افف منك يا نور خلص الوقت على صياحك
    نور سرحت في وجهه
    مشعل يناظرها بأستغراب : تصدقين ؟؟ للحين ما تسمعت صوتك
    نور ضحكت على كلامه : طيب وش تبغاني اقول
    مشعل ذاب على صوتها : يالبى . . . يالبى هالصوت ... اذبح حالي يا ناس
    نور اختفت ابتسامتها ونزلت راسها
    مشعل : نور ابي اسألك وابيك تجاوبيني بصراحه .. . . . . . اوكي ؟
    نور استغربت : اوكي
    مشعل : انتي ..... ما تحبيني صح
    نور عونها غرقانه وما تبي تقول له لا ما احبك لانه يحبها وعشان ابوها : ايه احبك
    مشعل طاير من الفرحه : والله انه احلى خبر بحياتي
    ****مشاري يتصل على صبا :الو
    صبا : الو
    مشاري : صبو حياتي روحي قولي للشغالات يطلعون برا يجيبون العشا
    صبا: اوكي باي
    مشاري : باي
    صبا راحت وقالت للشغالات يروحون معاها
    وصلت للباب وكان خالد واقف عند الباب ومعطي صبا ظهره وصبا تحسبه مشاري : مشاري ليه كل هاللفه واتصلت وانادي الشغالات ليه ما جيت انت وقلت لهم
    خالد التفت وصبا انصدمت : اسفه اخوي كنت احسبك مشاري
    خالد ×× سبحان اللي صورك بهالجمال ××: لالا عادي
    صبا دخلت جوا وهي تفكر باللي شافته وما راح عن بالها
    راحت صبا وسألت حنين : حنو
    حنين : هلا
    صبا قالت لها السالفه
    حنين : هذا خالد
    صبا : اهااا
    حنين : هذا صديق مشعل
    صبا : اسمه خالد على اسم ابوي
    حنين : ما شفتي الموقف اللي صار لي اليوم
    صبا طيرت عيونها : وشو
    حنين قالت لها السالفه
    صبا : والله يا مشاري منت هين يالملعووون
    حنين : صبو ..... ما تلاحظين ان اليوم غريب شوي
    صبا : لا . . . . . . . . ليه وش فيه
    حنين : اليوم نور شافت مشعل وانا شفت مشاري وانتي شفتي خالد كلنا بنفس اليوم
    صبا طيرت عيونها : ايه والله صادقه
    حنين : انا طاح وجهي لما ظمني
    صبا : انا اللي طاح وجهي اللي اتكلم معه احسبه مشاري
    حنين : يووووووووووووووووووه
    صبا : وشو
    حنين وهي تضرب جبهتها (( جبينها )) : نسسينا نوووور
    صبا : يووه يالله تعالي بسسرعه
    حنين : اليوم انا وانتي مذبوحات مذبوحات
    صبا : ادري وانا بنذبح قبلك
    حنين وصبا : هههههههههههه
    **** نور بدت تسولف مع مشعل وكأنه اخوها
    ومشعل سارح في وجهها
    وكانت نور تتكلم ومشعل قطع كلامها : والله يا نور . . . . ...... .لو تطلبي افرش لك الدنيا ورد
    فرشتها لك . . . انا احبك وشاريك واذا صار لك شي .... .اذبح نفسي لو تدرين شكثر احبك
    نور خجلت من كلام مشعل ونزلت راسها
    مشعل يناظر الساعه : ااففف شوفي الساعه كم وحنى للحين نسولف الوقت يمضي بسرعه اذا كنت معك يالله بروح تبين شي
    نور بخجل : لا سلامتك
    مشعل باسها مع خدها : الله يسلمك
    نور وجهها احمر
    ومشعل طلع نور طلعت ولا شافت حنين وصبا واقفات بعدين شوي ويسولفون
    جت نور
    صبا : هاه بشري
    حنين : مزيون
    نور : بسم الله . . . . . شوي شوي خلوني اجلس شوي ارتاح
    صبا : اجلسي وحنى قلنا لا ؟؟
    نور تنادي الشغاله : سميره
    سميره : نعم
    نور : جيبي لي مويه
    سميره : طيب
    نور شربت المويه وقالت لهم كل شي
    صبا : الله روومنسسسي ....... ليت خلودي يطلع زيه
    نور طيرت عيونها : وشو . . . . .. خلودي منهو هذا ؟؟
    صبا : اقول لك بعدين
    حنين : اليوم صارت لنا مواقف .....تحححححفه
    نور بتشوق : وشو ..وشو
    صبا قالت سالفتها
    نور بأستهزاء : اتخيل شكلك ههههههههه
    وحنين قالت سالفتها
    نور بصدمه : يا مشششاري يالملعوون كل هذا يطلع منك وانا احسبه مش مش الطيب اللي على نياته *********
    &&عدا اليوم على خير ونور تعرفت على مشعل وصبا شافت خالد و حنين ضمها مشاري &&
    صحت نور واخذت شور ولبست بجامتها و نزلت
    صبا : ظهر الخير
    نور بأبتسامه : ظهر النور
    مشاري كان جالس وسرحان وصبا ونور يناظرون فيه بعدين ضحكوا
    مشاري : بسسم الله . . . .. . . .خير وش فيكم
    صبا : نور . . . . . . . ما تدرين امس وش صار
    نور تستعبط : لا . . . . . . . ما ادري
    صبا : تقول حنين امس فيه واحد ضمها عند باب الغرفه اللي كنتي جالسه فيها انتي ومشعل
    نور تستعبط : اححلفي . . . .. .. . . ما قالت لك منهوو ؟
    صبا : لا . . . . . . . . . . . . .ما قالت
    نور تستعبط : حسااافه . . .. . . . . يا ليتها قالت لك
    ومشاري يتسمع على السوالف وعيونه طايره ×× يا ويلي لو يدرون عاد هذولي ما يخبون شي ××
    مشاري يبي يضيع السالفه : الا نور ما قلتي وش رايك في مشعل ؟؟
    نور بظرف عين : حليل
    نور تطالع صبا وصبا تفكر
    نور تستعبط : صبوو . . . . . .. وش فيك سرحانه
    صبا تستعبط : افكر . . . .. . . يا ترى من اللي ضم حنين
    نور تستعبط : ايه والله . . . . . . . . غريبه
    مشاري عصب وقام وراح لغرفته
    صبا ونور يضحكون
    صبا وهي تضحك : ههههه المكسين ههههه شفتي وجهه هههههههه
    نور وهي تضحك : الله يلعن شيطاننا هههههههههههههههه
    صبا : الله يسامحك يا مش مش
    نور : شفتي شلون وجهه يعطي الوان
    صبا ونور : هههههههههههه
    ام مشاري تنادي الطباخه : ليسا
    ليسا : نعم مدام
    ام مشاري : ما اخلص الغدا
    ليسا : ايوه الحين خلاص
    ام مشاري : اذا خلاص غدا حطيه اوكي
    ليسا : طيب مدام
    التلفون يرن طارت صبا للتلفون وبعدها نور
    صبا : الوو
    ام عبدالله : الو .. . السلام عليكم
    صبا : وعليكم السلام هلا خالتي
    ام عبدالله : هلا يا بنتي .. . امك موجوده
    صبا : ايه . . .. تبين اناديها
    ام عبدالله : ايه والله يا ريت
    صبا بصوت عالي : يمه يــمـــه
    ام مشاري : هاه وش فيك صوتك طالع
    صبا : خالتي ام عبدالله تبيك
    ام مشاري : الووو . . . .هلا والله . . . . والله الحمد لله ما علينا .. . . انتم شخباركم .......بس متى بكره ؟ .. . . . . . خلاص اجل . . ...... ايه بتصل عليها . ... عاد هذي عيالها مثل عيالنا . . .. . . وانتي اتصلي على ام خالد . . . . . . . .يالله مع السلامه . . . هلا
    صبا ونور : هاه يمه وش تبي
    ام مشاري : بكره بنروح المزرعه مع عمك وام محمد
    نور بصدمه : ام محمد تجي معانا ؟
    ام مشاري : ايه تجي وش فيك يا بنت ؟
    نور بربكه : لالا ............... لا ما في شي
    صبا تطالع بأختها ونور راحت لغرفتها وهي تمشي شوي شوي ودخلت الغرفه وسكت الباب بقوه
    وصبا كانت تسمع صياح اختها وراحت صبا وراها
    صبا : نور . . . . . . .حبيبتي افتحي نووور
    نور : ما ابي خلوني لحالي
    صبا ×× لا حوول الله كل ما تتذكره تبكي يا قلبي عليك يا نور الله يصبرك ××
    نور نامت ما صحت غير الصبح
    صبا : نور صحيتي
    نور : ايه توني قمت
    صبا : يالله تجهزي بعد ساعه نمشي وخوذي معك غيارات
    نور : ليه كم نقعد هناك
    صبا : امي قالت 3 ايام
    نور : اوكي
    خذت شور و جهزت ملابس
    لبست نور
    http://photos.azyya.com/store/up2/0811142151272ETV.jpg
    وشعرها ذيل حصان
    *********************
    ولبست صبا
    http://static.namshi.com/p/Desigual-...jpg?1337670692
    وشعرها سوته بالاستشوار
    *******************************
    ولبست حنين
    http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...768515_169.gif
    وشعرها فكته
    *******************
    ولبست رسيل
    http://www.7kawina.com/up/upfiles/JwJ38509.jpg
    وشعرها سوت ذيل حصان بس رفعته
    *******************************

    #ff0000انشاء الله اعجبكم

  11. #11
    الصورة الرمزية السكر الحالي
    السكر الحالي غير متواجد حالياً بــنتُ ستآيلُ منَ " ذهب "
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    297
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي

    هههههههههه قصةة حلووه تكفين كمليهااا بشوووف نهاايتهاااااااااا
    عَـآشِـرْـرْ مَنْ تُعَـآشِرْـرْ .. فـَلآ بُـدَ مِنْ [ الْفِــرَآقْ ] .. !!

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    سعوووووودية
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي

    قلبو كملي والله تحمست ههههه

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    ♥سعوديه ♥
    المشاركات
    2,850
    معدل تقييم المستوى
    305

    افتراضي

    واوووووووووو جنان

    الى الامام يا مبداعه

    ويسلموووووووووووو

    وتقبلي طلتي

  14. #14
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    اسفه حبايبي ::
    نسيت كلمه السر
    وتوني دخلت

  15. #15
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    انشاء الله العشا

    انزل البارت والله اسفه

  16. #16
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    البارت الرآبــــــــــــــــــــــــع
    وصلوا البنات للمزرعه ودخلوا البيت على طول وكان الجو حار
    رسيل : بنات ما تحسون بالحر ولا بس انا ؟
    صبا : لا والله مو بس انتي كلنا
    نور : شرايكم نلعب بالمي
    حنين : من صغرك تراك مخطوبه
    نور : ماله دخل مخطوبه ولا متزوجه بس عمري صغير
    رسيل : اقول يالله خلونا نلعب
    طلعوا البنات برا يلعبون
    ************************************************** ***
    مشعل كان لابس
    http://sh2.obuy.tw/page/manstyle/8166/04.jpg
    **************
    ومشاري
    http://cdn.yoox.biz/37/37380708AU_12_f.jpg
    *************
    وخالد
    http://forum.mn66.com/imgcache2/722616.gif
    **************
    ومحمد
    http://cdn.yoox.biz/37/37384449ME_12_f.jpg

    ملاحظه :(( عبدالله اخو مشعل مسافر بعثه لـــ أسبانيا ))
    ************************************************** ****
    نور مليانه مي : وين حنين
    رسيل : ما رضت تطلع . . . . . .. . . .صبا لاااا
    نور : تعالوا نسحبها ونكب عليها مي
    صبا : يالله
    دخلوا البنات على حنين واسحبوها وكبوا عليها مي
    وصبا كبت عليهم وهربت

    خالد كان يكلم بالجوال وصوته واطي
    وصبا لما سمعت صوته تحسبه وحده من البنات تكذب عليها عشان تكب عليها مي
    وطلعت صبا وكبت عليه مي

    خالد بعصبيه : عمى . . .. . .. . ما تشوفين
    صبا بصدمه :. . . . . . . . . . . . . . . . . .
    خالد بصدمه×× هذي البنت اللي بالملكه ×× : اسف . . . . . . ماكنت احسبك انتي
    صبا عيونها غرقانه دموع
    وخالد سارحان في وجهها وشعرها القصير اللي كله مويه ما لاحظ الا دموعها نزلت
    خالد : انا اسف ما كنت احسبك انتي
    نور بصوت عالي : صبا .. . . . . .. . صبووو
    صبا راحت تركض وهي تمسح دموعها
    خالد ×× اسمها صبا اسمها يجنن مثلها ××
    ونور تركض تدور على صبا وفجأه طلع مشعل قدامها وهو طاح وطاحت جنبه وقام مشعل ومد يده لنور
    ونور قامت
    مشعل : سلامات صار لك شي
    نور خجلانه : لا
    مشعل باسها على راسها وراح نور كانت ميته من الخجل
    ام محمد بصوت عالي :حنين . . . . . . . .. . حنين
    حنين بصوت عالي : هلا يمه
    ام محمد : وينك يا بنت
    حنين : العب
    ام محمد : ههههه تلعبين من صغرك
    حنين : يا يمه اللي يسمعك يقول متزوجه وعيالي طولي يا يمه خليني استانس
    ام محمد : والله ودي اشوف عيالك
    حنين : خليها على الله
    ام محمد : ايه روحي للسياره وتلقين السله الي فيها الشاي والقوه تلقين فناجيل جيبيهم
    حنين : طيب
    ********************** عند الشباب
    مشاري : محمد
    محمد : هلا
    مشاري : ما جبت شاحن جوالي وشوي ويطفي .. . انت جبت شاحنك
    محمد بغمزه : احمد ربك اني جبته
    مشاري : ههههههه
    محمد : افتح السياره وتلقاه بالدرج اللي قدام
    مشاري : طيب
    راح مشاري للسياره وكان يدور بالشاحن
    جت حنين وما كانت تدري انه بالسياره فتحت الباب ومشاري انخرع
    مشاري : بسم الله
    حنين : اسفه ما كان قصدي
    مشاري : لالا عادي بس جيت باخذ الشاحن .. وانا اسف على الموقف اللي في ملكه نور
    حنين : لا عادي ولا كأن شي صار
    طلع مشاري وراح للحريم ~ وحنين اخذت الفناجيل وسكرت السياره
    مشاري بصوت عالي : صبا
    ام مشاري : مشاري . . صبا تتروش
    مشاري : اجل يمه تعالي
    ام مشاري : هلا
    مشار ي: يمه اشحني جوالي
    ام مشاري : طيب
    واخذت الجوال
    وراحت حنين للبنات وكانت سرحانه ومشاري نفس الشي
    ونور كل ما تتذكر اللي صار لها وجهها يصير احمر
    وصبا كل ما تتذكر اللي صار لها تحزن لانها تفشلت
    اما رسيل كانت مستانسه لانها طالعه من جو البيت والكتمه
    رسيل : واو بنات وناسه
    البنات : . . . .. . . . . . . .
    رسيل : هيييه . . . . . . .الووو
    البنات : هااه
    رسيل : شفيكم مو معي
    صبا : نعم
    رسيل مبوزه : خلاص ما ابي اقول
    نور : يالله عاد بدون بياخه
    رسيل : لا ما ابي
    حنين : بتقولين ؟؟
    رسيل : خلاص خلاص . . .. بس كنت اتثيقل
    صبا : يا زين ثقلك
    البنات : ههههههههههههه
    ام عبدالله بصوت عالي : يا بنات
    البنات كلهم راحوا عند الحريم
    البنات : نعم
    ام عبدالله : تعالوا سلموا على ام ربا
    (( ملاحظه : ام ربا تصير اخت ام عبدالله وربا تحب مشعل ))
    رسيل ×× مو هلا يا كرهي لك يا ربا . الله يستر وش بتسوين بهالمسكينه ××
    سلموا البنات عليها وعلى امها
    وكانوا يبون يروحون غرفهم
    ام عبدالله : يا بنات خوذوا ربا معكم
    رسيل ×× هذا اللي انا خايفه منه .. لا حوال الله ×× : طيب يمه
    واخذوها وكانت نور ما تدري وش السالفه وتشوف رسيل وربا يتبادلون الكشرات
    نور اخذت رسيل وبصوت واطي : رسيل شفيك على البنت
    رسيل ×× مسكينه على نياتك ×× : الله يعزك هذي عقرب
    نور : بسم الله
    رسيل : ايه . . . . . هذي العن منها ما فيه تحب الشر
    نور : يا رب استر علينا
    رسيل : وازيدك من الشعر بيت
    نور مطيره عيونها : وشو ؟؟
    رسيل : تحب مشعل
    نور : يا ويل حالي
    رسيل : مال عليك منها
    وجلسوا عند البنات
    رسيل بأستهزاء : ربا ما تدرين .. ؟
    ربا مبوزه : لا ما ادري
    رسيل : نور انخطبت لمشعل
    ربا اختفا لونها : وقامت على طول
    ونزلت تحت بالمزرعه وكانت تبكي .. اما نور كانت تطالع فيها من الشباك ولا شوي يمر مشعل ومشاري
    ربا : مشعل
    مشعل منزل راسه : نعم
    ربا : ابيك شوي
    مشعل منزل راسه : امري
    ربا ضمت مشعل : مشعل انا احبك اموت فيك
    نور وهي تناظر طارت عيونها وابعدت عن الشباك وش باقي تشوفه وعيونها مليانه دموع ونزلت دمعتها غصب
    نور ×× حتى انت لما حبيتك انخدع فيك ××
    صبا : نور شفيك
    نور وهي تبكي : مافي شي
    البنات خافوا عليها : نور . . . .كلمينا
    والبنات يحاولون معاها ويحولون وقالت لهم السالفه
    كلهم انصدموا واحتقروها
    صبا : بعد وبكل قوه عين
    رسيل : هذي عقرب
    حنين : هذي ********* مو بس عقرب
    نور ×× كل ما حبيت واحد يصير شي محمد وتركته عشان مشعل ومشعل يضم ربا ××
    نور طيرت عيونها ×× ليكون تحبينه .. بس هذا خطيبي وراح يصير زوجي طبعاً بغار عليه ××
    جت ربا للغرفه وكل البنات ما عطوها وجه نور تبي تقحر ربا راحت ونادت مشعل
    نور : ليه ضميتها
    مشعل بصدمه : انا ما ضميتها
    نور : الا ضميتها انا شفتك انت وياها من الشباك .. طيب ليه ما خطبتا هي دامك تبيها
    مشعل : نور انتي شفيك اقولك والله ما ضميتها هي اللي ضمتني ودفيتها
    نور : لا والله . . . . اقولك انا شفتكم
    مشعل يرجع شعره لورا : لا حول الله . . . اقول والله ما ضميتها
    راحت نور وكانت عيونها مليانه بالدموع لحقها مشعل وسحت يدها وضمها وهي ضمته وكانت تبكي بحرقه
    نور تبكي : لييه . .. . ليه سويت كذا فيني
    مشعل بأبتسامه : الحين تأكدت انك تحبيني
    نور تمسح دموعها : مشعل
    مشعل : عيون مشعل
    نور : انا احبك (((( وباسته على خده ))))
    ومشعل ذااايب وراح للخيمه وكان اليوم هذا اسعد يوم بحياته
    مرت الايام وخلصت هــ 3 ايام ابطالنا كانوا بيطلعون من المزرعه
    رسيل : يا بنات ما تعرفون وين جلالي ؟
    صبا : اضنه طاح منك لما كنا نلعب بالمي
    رسيل : يوووه مشوار
    راحت رسيل تدور عليه وكان محمد يتمشى بالمزرعه وشاف الجلال ×× اذا رجعت اقول لامي تشوف هو للبنات ولا لا ××
    كانت رسيل تدور عليه ولقته مع محمد
    رسيل : محمد ؟؟
    محمد التفت لها : هلا
    رسيل : جلالي اللي معك
    محمد يناظر بالجلال وناظر فيها : اسف .. انا كنت اتمشى وشفته وقلت لامريت عند الحريم اعطيته امي وتشوف لمن
    رسيل ابتسمت ومحمد ابتسم ومد لها الجلال
    رسيل بصوت واطي : شكراً
    محمد : عفواً
    وراحت رسيل بسرعه للحريم
    ام عبدالله : وين كنتي
    رسيل : رحت اجيب جلالي
    ام عبدالله : روحي ساعدي البنات
    رسيل : طيب
    وجهزوا كل شي وراحوا لبيوتهم . نور اول ما دخلت راحت لغرفتها
    نور فتحت الباب : غرفتي العزيزه
    صبا : اعصابك
    نور : غرفتي واحبها وش تبين ؟
    صبا : اقول مالي خلقك بروح لغرفتي واناااااااام
    نور : نامي
    راحت صبا ونامت وكل البيت كان نايم اما مشاري ما نام كان يفكر فيها
    مشاري ×× اااه يا حنين ليش تسوين فيني كذا ليييش انا اللي ما عمري حبيت ولا عرفت وشو الحب تجين انتي وتعلميني اياه . . . . . ..××
    قطهت افكاره نور
    نور بحنيه : مشاري . . . . وليه ما نمت
    مشاري : ما جاني نوم
    نور : مشاري انا اختك . .. قول لي يمكن اقدر اساعدك
    مشاري : احبها يا نور احبها .
    نور : حنين صح
    مشاري : ايه حنين
    نور : تتذكر انا وصبا لما كنا نلمح اللي ضم حنين
    مشاري ابتسم : ايه
    نور : كنا ندري انه انت . . . ... مشاري انت صدق تحبها
    مشاري : والله احبها
    نور : يالله عاد بلا بياخه يالله نام
    مشاري : ايوه ....هذي نور اللي اعرفها
    نور : هههههههه

  17. #17
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    انشاء الله البارت اعجبكككم

  18. #18
    الصورة الرمزية همس الود
    همس الود غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مشكووووووورة
    إذا فيه تكمله كمليها

    لوسمحتي

  19. #19
    الصورة الرمزية MIMI20
    MIMI20 غير متواجد حالياً טּـرًجْ ـًـًسـﮧ جًدٍيٍدﮪً
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    خلف كل بسمة
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    [img2]http://www.karom.net/up/uploads/13278539391.gif[/img2]

  20. #20
    الصورة الرمزية فكتوريآ
    فكتوريآ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    دار ابو متعب - السعوديه
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    ما طلبتوا شي من عيوني

صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. """"اختبار لكشف الذكاء او باتحديد الغباء تعالو وشوفو """""
    بواسطة park hayen في المنتدى العاب المنتدى
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 02-16-2014, 08:15 PM
  2. """""""صور مضحكة الحقوا بنات""" اهداء لصمت الوفاء مني """"
    بواسطة TOTE.COM في المنتدى العاب المنتدى
    مشاركات: 225
    آخر مشاركة: 09-15-2013, 07:00 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •