النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: لم يبقى الا ايام قليله

  1. #1
    عن عن ✿•• غير متواجد حالياً كاتبة راقيـة جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    قلب ابوووي
    المشاركات
    8,611
    معدل تقييم المستوى
    1056

    افتراضي لم يبقى الا ايام قليله

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:4px double black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

    بسم آلله آلرحمن آلرحيم

    أخۈآني ۈأخۈآٺي فعلآ ڪمآ قرأٺم آسٺعدۈآ لرمضآن بآلإيمآن..
    لم يبقى لرمضآن إلآ آيآم قليله
    فمآذآ أعددنآ له ؟؟؟
    بمآذآ سنسٺقبله؟؟؟؟
    من أعظم مآ نسٺقبله به نسٺقبله بآلإيمآن...
    ڪيف نشحن إيمآننآ ۈ نزيده من آلآن .. نزيد من آلنۈآفل ..
    نزيد من رڪعآٺ قيآم آلليل .. نزيد من ۈردنآ آليۈمي في قرآءة آلقرآن..
    حٺى إذآ جآء رمضآن آسٺطعنآ أن نؤدي هذه آلعبآدآٺ بڪل يسر ..
    ۈ آسٺطعنآ أن نٺذۈق طعم هذه آلعبآدة في هذآ آلشهر آلفضيل...
    عبآرة سمعٺهآ فأعجبٺني...
    قد لآ يبلغڪ آلأجل في أن ٺصل إلى رمضآآآآآآن.. فليسبق إليه قلبڪ قبل جسدڪ..
    أخۈآني ۈأخۈآٺي..
    ڪمآ ٺعلمۈن آلإيمآن يزيد ۈينقص..
    فلآبد أن ٺڪۈن همٺنآ أن نسٺقبل رمضآن ۈ إيمآننآ يڪۈن في زيآدة لآ نقصآن..
    ۈ من ۈسآئل زيآدة آلإيمآن:
    1) آلعلم آلنآفع آلذي يقربنآ ۈيعرفنآ على آلله سبحآنه ۈٺعآلى.
    2) آلٺأمل في مخلۈقآٺ آلله عز ۈجل.
    3) آلأعمآل آلصآلحة ۈ ذڪر آلله عز ۈجل..
    فآحرصۈآ أخۈآني ۈأخۈآٺي أڪبر آلحرص على زيآدة إيمآنڪم في ڪل يۈم ..
    فإذآ مر عليڪ يۈم ۈلم يزيد من إيمآنڪم شيء فهذآ ۈ آلله خسآرة ڪبيرة..


    لۈ ٺڪلم رمضآن مآعسآه آن يقۈل
    آليـۈم آلأۈل مـن شـهـر رمضآن آلمبآرڪ
    أن شهر رمضآن هۈ من أفضل آلشهۈر عند آلله ٺعآلى ۈهۈ شهر منسۈب إلى آلله ٺعآلى ۈفيه أبۈآب جهنم مۈصدة ۈأبۈآب آلجنة ۈآلرحمة مفٺحة ۈآلشيآطين فيه مغلۈلة ۈآلطآعآٺ فيه ميسرة مسهلة ۈفيه دعي آلنآس إلى ضيآفة آلله سبحآنه ۈ أنفآس آلنآس فيه ٺسبيح ۈنۈمهم عبآدة، ۈآلدعآء فيه مجآب فلآبد من آلسعي آلحثيث لٺخفيف آلذنۈب عن آلظهۈر بآلعبآدآٺ ۈأنۈآع آلقربآٺ ۈآلصدقآٺ ۈآلدعآء، ۈلآبد أيضآ من لجم آلجۈآرح ۈآلأعضآء فآن صۈم آلجۈآرح أفضل من صۈم آلبطن ڪمآ في آلحديث من صآم صآمٺ جۈآرحه. في ليلة أۈل شهر رمضآن من سنة 654 للهجرة آحٺرق آلمسجد آلنبۈي آلشريف ۈٺضرر ضررآ بآلغآ بحيث آنهآر بنآء آلمسجد ۈٺحطم منبر آلنبي صلی آلله عليه ۈ آله ۈ سلم ۈٺحطمٺ أبۈآب آلمسجد ۈسقط آلسقف. ۈفي هذآ آليۈم من آلسنة آلعآشرة للبعثة آلنبۈية ۈقبل هجرٺه صلی آلله عليه ۈ آله ۈ سلم آلى آلمدينة بثلآث سنۈآٺ، ٺۈفيٺ آلسيدة خديجة زۈجة آلنبي آلأعظم صلی آلله عليه ۈ آله ۈ سلم أم آلسيدة فآطمة آلزهرآء سلآم آلله عليهآ، ۈقد سمى آلنبي آلعآم آلذي مآٺٺ فيه بعآم آلحزن ، ۈقد بلغٺ من آلعمر حين ۈفآٺهآ سلآم آلله عليهآ خمسة ۈسٺين عآمآ.


    آليۈم آلثآلث من شـهـر رمضآن آلمبآرڪ
    رۈي آن آلإنجيل نزل في هذآ آليۈم على نبي آلله عيسى عليه آلسلآم. ۈفي ليلة آلثآلث من رمضآن سنة 413 للهجرة ٺۈفي آلشيخ آلمفيد محمد بن محمد بن آلنعمآن عليه آلرحمة ۈآلرضۈآن في مدينة بغدآد ۈقد حضر ٺشييع جثمآنه آلطآهر ثمآنۈن ألفآً من آلشيعة غير أهل آلسنة آلذين حضرۈآ جنآزٺه ۈٺشييعه .ۈقد ڪآن للشيخ آلمفيد مع آلإمآم آلغآئب آلمهدي مرآسلآٺ ۈڪٺآبآٺ بخط آلإمآم نفسه.






    آليۈم آلرآبع من شـهـر رمضآن آلمبآرڪ



    في هذآ آليۈم من سنة 53 للهجرة هلڪ زيآد بن أبيه عليه آللعنة في آلڪۈفة، ۈقد ڪآن يعد من أنصآر آلإمآم علي عليه آلسلآم إلى أن أغۈآه معآۈية بن أبي سفيآن ۈجره إلى صفة فصآر من آشد آلنآس على آلشيعة ٺٺبعهم ٺحٺ ڪل حجر ۈمدر ۈقٺلهم آشد قٺلة ۈسآمهم سۈء آلعذآب.




    آليۈم آلسآدس من شـهـر رمضآن آلمبآرڪ



    ۈفي هذآ آليۈم من سنة201 للهجرة بآيع آلنآس آلإمآم آلرضآ عليه آلسلآم لۈلآية آلعهد، بأمر من آلمأمۈن آلعبآسي لأسبآب سيآسية قد شرحهآ علمآؤنآ آلأعلآم في ڪٺبهم، ۈفي هذآ آليۈم أمر آلمأمۈن أن يسٺبدل آللۈن آلأسۈد آلذي هۈ شعآر لبآس آلعبآسيين، بآللۈن آلأخضر.




    آليۈم آلثآني عشر من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ



    في هذآ آليۈم عقد آلنبي صلی آلله عليه ۈ آله ۈ سلم عقد آلإخۈة بينه ۈبين أمير آلمؤمنين علي عليه آلسلآم، بعد أن آخآ بين آلمهآجرين ۈآلأنصآر.




    آليۈم آلثآلث عشر من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ



    في هذآ آليۈم هلڪ عدۈ آلله ۈعدۈ أهل آلبيٺ آلحجآج بن يۈسف آلثقفي نٺيجة مرض آلجذآم سلڪ آلله رۈحه إلى آلجحيم، دفن في ۈآسط في آحد قصۈره، ۈقد بلغ عدد من قٺلهم آلحجآج بن يۈسف غير آلذين قٺلۈآ في آلحرۈب مئة ۈعشرين ألف شخص،ۈعدد من سجنهم خمسۈن ألف شخص .ۈڪآن مۈلعآ بدمآء آلشيعة ۈقد قٺل منهم جملة من آلعظمآء من أمثآل ڪميل بن زيآد ۈقنبر خآدم آلإمآم علي عليه آلسلآم ۈسعيد بن جبير عليهم من آلله آلرحمة ۈعليه من آلله آلعذآب.




    آليۈم آلرآبع عشر من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ



    في هذآ آليۈم من سنة 67 للهجرة قُٺل آلمخٺآر بن عبيدة آلثقفي رحمه آلله في آلڪۈفة، قٺله آلمشؤۈم مصعب بن آلزبير بأمر من أخيه عبد آلله بن آلزبير، ۈآخذ مصعب أصحآب آلمخٺآر ۈقٺلهم ۈآحدآً بعد ۈآحد ۈقٺل زۈجٺه بنٺ آلنعمآن بن آلبشير آلأنصآري لأنهآ لم ٺرض أن ٺٺبرأ من آلمخٺآر.




    آليۈم آلخآمس عشر من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ



    في هذآ آليۈم من آلسنة آلثآلثة ۈعلى قۈل آخر آلسنة آلثآنية للهجرة ۈلد آلإمآم آلحسن بن علي عليه آلسلآم، فسمآه آلنبي حسنآ ۈعق عنه بڪبش ۈڪآن أشبه آلنآس برسۈل آلله صلی آلله عليه ۈ آله ۈ سلم خلقآ ۈسؤددآ ۈهديآ. ۈفي هذآ آليۈم من آلسنة آلثآلثة للهجرة ٺزۈج رسۈل آلله صلی آلله عليه ۈ آله ۈ سلم زينب بنٺ خزيمة، ۈڪآنٺ مٺزۈجة من عبيدة بن آلحآرث آلذي آسٺشهد في معرڪة بدر، بقيٺ زينب في بيٺ رسۈل آلله ثمآنية أشهر ۈٺۈفيٺ في ربيع آلثآني، ۈڪآنٺ ٺسمى بأم آلمسآڪين لأنهآ ڪآنٺ ٺڪثر من آلرحمة ۈآلشفقة عليهم. ۈفي هذآ آليۈم من سنة سٺين للهجرة بعث آلإمآم آلحسين عليه آلسلآم مسلم بن عقيل إلى آلڪۈفة ۈمعه جۈآب رسآئل آلڪۈفيين ليمهد آلأمر له عليه آلسلآم ۈيخٺبر آلنآس ۈيسٺطلع نۈآيآهم. ۈفي مثل هذآ آليۈم من سنة مئة ۈخمسة ۈٺسعين للهجرة ۈلد آلإمآم آلجۈآد محمد بن علي بن مۈسى عليهم آلسلآم، ۈلد بآلمدينة، ۈدفن في بغدآد قرب جده مۈسى بن جعفر عليه آلسلآم.




    آليۈم آلسآبع عشر من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ



    ۈفي مثل هذآ آليۈم من آلسنة آلثآنية للهجرة ڪآنٺ ۈآقعة بدر ۈهي أۈل معرڪة ۈقعٺ بين آلرسۈل آلأعظم ۈآلمسلمين من جهة ۈآلمشرڪين ۈطغآة قريش من جهة ثآنية. في ليلة آلسآبع عشر من سنة 58 للهجرة مآٺٺ عآئشة بنٺ أبي بڪر في آلمدينة، فصلى عليهآ أبۈ هريرة ۈدفنٺ في آلبقيع. خآضٺ عآئشة حربآ ضرۈسآ ضد أهل آلبيٺ عمۈمآ ۈعلي ۈآبنه آلحسن عليه آلسلآم على ۈجه آلخصۈص حيث قٺل بسببهآ مآ يقآرب آلثلآثۈن ألف نفر من آلمسلمين في حربهآ حرب آلنآڪثين آلمسمآة بحرب آلجمل. ۈهي آلٺي منعٺ من دفن آلإمآم آلحسن قرب آلرسۈل آلأعظم ۈشآرڪهآ في هذآ آلأمر رأس آلنفآق مرۈآن بن آلحڪم ۈبنۈ أمية، حٺى ۈصلٺ بهآ ۈبهم آلجرأة أن رشقۈآ جنآزة آلإمآم آلحسن عليه آلسلآم بآلسهآم.




    آليۈم آلٺآسع عشر من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ



    ليلة آلٺآسع عشر هي أۈلى ليآلي آلقدر آلٺي لآ ٺقآيسهآ ليلة أخرى في آلفضيلة ۈآلعمل فيهآ بآلعبآدآٺ ۈآلطآعآٺ يعدل آلعمل فيهآ بألف شهر، ۈفي هذه آلليلة ٺقدر آلأرزآق ۈآلآجآل ۈيڪٺب في آللۈح من يفد إلى بيٺ آلله آلحرآم للحج فينبغي للمؤمن أن يجد في آلدعآء ۈآلعمل آلعبآدي ۈيطلب من آلله عز ۈجل أن يغير سۈء حآله ۈيدفع عنه آلمڪآره ۈميٺة آلسۈء ۈفٺن آلدنيآ ۈبآلخصۈص ٺلڪ آلفٺن آلٺي ٺزلزل إيمآن آلإنسآن ۈعقآئده. ۈفي هذه آلليلة ٺنزل آلملآئڪة على ۈلي آلله آلأعظم آلإمآم آلمهدي أرۈآحنآ فدآه ليعرضۈآ عليه مقدرآٺ آلعبآد فيمضي مآ يشآء ۈيرد مآ يشآء بإذن آلله، فينبغي آلٺۈسل بحضرة آلإمآم عليه آلسلآم ۈآلطلب منه أن يڪۈن شفيعآ إلى آلله لٺغيير آلقضآء ۈٺبديل آلأحۈآل آلدنيۈية ۈآلأخرۈية إلى أحسن آلحآل. ۈفي فجر هذآ آليۈم من سنة أربعين للهجرة يٺجدد حزن أهل آلإيمآن حيث ضرب أمير آلمؤمنين علي بن أبي طآلب عليه آلسلآم في محرآب آلڪۈفة، ضربه آللعين آبن ملجم آلمرآدي، ۈسآعده على ذلڪ، رأس آلنفآق في آلڪۈفة آلأشعث بن قيس ۈۈردآن بن مجآلد ۈشبيب بن بجرة ۈقطآم بنٺ آلأخضر ۈڪآنۈآ من آلخۈآرج ڪلهم، ضربه آللعين آبن ملجم على رأسه فخضبٺ لحيٺه من دم رأسه ۈۈقعٺ نبۈأة آلنبي آلأعظم صلی آلله عليه ۈ آله ۈ سلم، يۈم قآل لعلي عليه آلسلآمسٺخضب لحيٺڪ بدم رآسڪ. في هذآ آليۈم ۈفي ليلة آسٺشهآد أمير آلمؤمنين عليه آلسلآم، ۈلد علي بن عبد آلله بن عبآس ۈهۈ جد آلسفآح ۈآلمنصۈر آلعبآسيين ۈڪآنٺ ڪنيٺه أبآ آلحسن، ۈهۈ آلذي طلب منه عبد آلملڪ بن مرۈآن في أيآم خلآفٺه آلمشؤۈمة أن يغير آسمه ۈڪنيٺه قآئلآ له : «لآ أسٺطيع أن آسمع بآسمڪ ۈڪنيٺڪ» فغير ڪنيٺه إلى أبي محمد ۈلڪنه رفض أن يغير آسمه. ۈفي هذآ آليۈم من سنة 684 للهجرة ۈلد آلعلآمة آلحلي ۈقد بينآ حآله من قبل.





    آليۈم آلعشرۈن من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ



    في هذآ آليۈم من آلسنة آلثآمنة للهجرة ۈقع فٺح مڪة ،ۈهۈ يۈم عيد لأهل آلإيمآن ۈمسرة بنصر آلله ٺعآلى لنبيه آلڪريم صلی آلله عليه ۈ آله ۈ سلم ۈإنجآزه له مآ ۈعده ۈيسٺحب فيه آلٺطۈع بآلخيرآٺ ۈمۈآصلة آلذڪر ۈآلشڪر له على جليل آلإنعآم.




    آليۈم آلۈآحد ۈآلعشرۈن من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ



    ۈفي ليلة آلۈآحد ۈآلعشرين هي ليلة آلقدر لآن ليلة آلقدر مرددة بين ثلآث ليآلٍ لحڪمة إلهية ، هي ليلة آلٺآسع عشر، ۈليلة آلۈآحد ۈآلعشرين، ۈليلة آلثآلث ۈآلعشرين، ۈآحٺمآل أن ٺڪۈن ليلة آلقدر هي ليلة آلۈآحد ۈآلعشرين ڪبير، ۈهي أفضل من ليلة آلٺآسع عشر، ۈجآء في بعض آلرۈآيآٺ أن مقآدير آلعبآد ٺقدر في ليلة آلٺآسع عشر، ۈفي ليلة آلۈآحد ۈآلعشرين ٺقضى ۈفي ليلة آلثآلث ۈآلعشرين ٺمضى. ۈفي هذه آلليلة عرج برسۈل آلله إلى آلسمآء على رۈآية. ۈفي هذه آلليلة رفع نبي آلله عيسى بن مريم آلمسيح عليه آلسلآم. ۈفي هذه آلليلة ٺۈفي نبي آلله مۈسى بن عمرآن عليه آلسلآم. ۈفي هذه آلليلة ٺۈفي ۈصي مۈسى يۈشع بن نۈن عليه آلسلآم. ۈفي هذه آلليلة آسٺشهد أمير آلمؤمنين عليه آلسلآم، سنة أربعين من آلهجرة ۈله يۈمئذ ثلآثة ۈسٺۈن سنة ۈفيهآ ٺٺجدد أحزآن آل محمد عليهم آلسلآم فينبغي فيهآ آلإڪثآر من لعن قٺلة أمير آلمؤمنين عليه آلسلآم ۈعلى من رضي بٺلڪ آلجريمة من آلأۈلين ۈآلآخرين.




    آليۈم آلثآلث ۈآلعشرۈن من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ



    ليلة آلثآلث ۈآلعشرين هي آلليلة آلٺي فضلٺ على ليلة آلٺآسع عشر ۈليلة آلۈآحد ۈآلعشرين ۈيفهم من آلأحآديث بأنهآ هي ليلة آلقدر فينبغي آلآجٺهآد بآلطآعآٺ ۈآلجد بآلدعآء ۈآلٺقرب إلى آلله بأنۈآع آلعبآدآٺ لآن فيهآ سيڪۈن ٺقدير آلأرزآق ۈآلآجآل أۈ فيهآ سيڪۈن آلإمضآء لمآ قد قدر سآبقآ في ليلٺي آلٺآسع عشر ۈآلۈآحد ۈآلعشرين. ۈفي ليلة آلثآلث ۈآلعشرين آنزل آلله سبحآنه على نبيه آلقرآن آلڪريم




    آليۈم آلرآبع ۈآلعشرۈن من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ



    في هذآ آليۈم من سنة 65 للهجرة هلڪ عدۈ آلله ۈأهل آلبيٺ عليهم آلسلآم ۈآلمؤمنين مرۈآن بن آلحڪم، ۈڪآن عمره آلمنحۈس حينئذ 63 عآمآ، ۈهۈ آلذي سمآه رسۈل آلله آلۈزغ بن آلۈزغ آلملعۈن بن آلملعۈن،أُمّةُ آسمهآ آلزرقآء ڪآنٺ من ذۈآٺ آلرآيآٺ في آلجآهلية آلمشهۈرآٺ بآلفجۈر ۈآلزنآ ۈأبۈه آلحڪم بن آلعآص آلمؤذي لرسۈل آلله صلی آلله عليه ۈ آله ۈ سلم حٺى طرده آلنبي صلی آلله عليه ۈ آله ۈ سلم ۈحلف أن لآ يجآۈره آلحڪم في مڪآن ۈآحدٍ، آشٺرڪ في عدة مؤآمرآٺ ضد أهل آلبيٺ عليهم آلسلآم فقد ڪآن شديدآ على أمير آلمؤمنين في معرڪة آلجمل ۈڪآن يجهد في إشعآل نآر آلفٺنة بين آلمعسڪرين حٺى آنه شۈهد ۈهۈ يرمي بآلسهآم على معسڪر عآئشة مع آنه من ضمن جنۈدهآ في ٺلڪ آلحرب ۈهۈ آلذي ضرب طلحة بسهم فقٺله، ۈهۈ آلذي أسمى أمير آلمؤمنين ڪفه بأنهآ ڪف يهۈدية، ۈهۈ آلمشهۈر بين آلنآس بلقب خيط آلبآطل، شآرڪ في حرب صفين آلى جنب معآۈية بن أبي سفيآن، ۈشآرڪ في منع جنآزة آلحسن من آن ٺدفن قرب آلرسۈل آلأعظم، ۈڪآنٺ له مۈآقف مشهۈرة في آلٺحريض على قٺل آلحسين عليه آلسلآم. ۈڪآن يسب أمير آلمؤمنين عليه آلسلآم من على آلمنبر. حڪم بعد يزيد بن معآۈية ٺسعة أشهر ۈقد آنهآلٺ آلمصآئب على آلأمة آلإسلآمية في عهد حڪمه آلمشؤۈم ۈحڪم أبنآئه. ۈفي هذآ آليۈم ٺۈفي آلشآعر آلمعرۈف بآلمٺنبي سنة 354 للهجرة.





    آليۈم آلسآبع ۈآلعشرۈن من شـهـر رمـضـآن آلمبآرڪ


    في هذآ آليۈم ٺۈفي مرۈج آلشريعة ۈفخر آلمذهب آلآثني عشري،آلعآلم آلربآني محمد بآقر بن محمد ٺقي آلأصفهآني آلمشهۈر بآلعلآمة آلمجلسي صآحب ڪٺآب بحآر آلأنۈآر، ٺۈفي رحمه آلله عن عمر 37 سنة، دفن في مدينة أصفهآن في آلجآمع آلعٺيق ۈقبره من آلمزآرآٺ آلمهمة آلٺي يسٺجآب فيهآ آلدعآء .

    بلغني آلله ۈ إيآڪم ۈۈآلدينآ ۈ من نحب رمضآن ۈنحن في أٺم آلصحة ۈ آلعآفية
    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    9,461
    معدل تقييم المستوى
    1646

    افتراضي

    جزاك الله الف خير
    وجعله الله في ميزان حسناتك
    يعطيك ربي الف عافيه
    موضوع جداا ممييز ورائع
    تحياتي لك

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    المدينهـ يمهـ فديتهـأ
    المشاركات
    2,529
    معدل تقييم المستوى
    342

    افتراضي

    ج زاكـ اللهًًًًًَ الــــــــــــفََََ الـــــــفَََ خـــيـــر
    وجعله في ميزان حسناتكـ

    تسلمي ع الموووضوووع الخرااافـــــيَََ


    فوفو ردي عليَ ضروري بالزوار بسرعةةة


  4. #4
    الصورة الرمزية إيمان 2010
    إيمان 2010 غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    24
    المشاركات
    542
    معدل تقييم المستوى
    64

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة تعالى وبركاته :
    جزاكي الله خيرا وبوركتي
    وان شاء الله ينعاد علينا بالخير والمغفرة والهداية
    شكرا موضوعكي رائععععععععععععع
    في ميزان حسنانك
    ودي
    اختكي في الله
    امونة



  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    داخل قلب حبيبي
    المشاركات
    4,252
    معدل تقييم المستوى
    440

    افتراضي

    يكـفيـني حُضـــــ♥ــنك .. فهــو يحميــني ويكفيـني حنـــــــ♥ــــانـك .. فهــو يــرويــني..
    إذا حـرمـتـك الـحـيـاة مـن حـضـن مـن تـحـب♥~ فـلا تـرمـي نـفـسـك بـحـضـن مـن لا تشعر به



    [flash=http://up.2sw2r.com/upswf12/x2e43640.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

    [flash=http://up.2sw2r.com/upswf12/hc223960.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

  6. #6
    عن عن ✿•• غير متواجد حالياً كاتبة راقيـة جدا
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    قلب ابوووي
    المشاركات
    8,611
    معدل تقييم المستوى
    1056

    افتراضي

    فددددييٺڪم منۈۈۈۈرآٺ يآآآ غۈۈۈۈآلي
    عسسسسآآآآني مآ آنننحرم من هآ ططططله

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    26
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    487

    افتراضي

    جزاكى الله خيرا
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    السعوووديه
    المشاركات
    1,112
    معدل تقييم المستوى
    196

    افتراضي


  9. #9
    الصورة الرمزية آلآسہطہورهہ
    آلآسہطہورهہ غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    ★دار أبَـو متَعب★
    العمر
    23
    المشاركات
    2,340
    معدل تقييم المستوى
    377

    افتراضي

    مشكووووره

    ويعططيك العااافيه

    وااصلي ابدااعك غلاتي

    تقبلي مروري

    تسسلم ايدكك خربوطه ع الاهداء الخخقه
    طلبتكـ يّـ عبدآلمجيد
    لآعآد تغنيّ ليّ [ حبآيبنـآ وش آلدنيآ بلاكم ]
    آلحبآيب رآحوآ / وآلدنيـآ آ آ سودت بّـ عينيّ ,

  10. #10
    الصورة الرمزية احاسيس خجولة
    احاسيس خجولة غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    فديتك يالسعودية
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي

    تسلمين خيتو والله يعطيك العافية ويزيد من امثلك

  11. #11
    الصورة الرمزية طيبتي ضيعتني
    طيبتي ضيعتني غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    1,531
    معدل تقييم المستوى
    200

    افتراضي

    [C[مدونتي

    الى متى يا بنات .. معاكس سابق يعترف بغباء بعض البنات



    [flash=http://im25.gulfup.com/2012-08-25/1345924169911.swf]WIDTH=350 HEIGHT=350[/flash]

    [flash=http://im25.gulfup.com/2012-08-25/1345924169852.swf]WIDTH=350 HEIGHT=240[/flash]

  12. #12
    الصورة الرمزية وِحًہـدآنہـيےًـہـهہ
    وِحًہـدآنہـيےًـہـهہ غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    117
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي

    جزاكَ اللهُ خيراً على الإفادة
    لا حَرَمَكَ اللهُ أجْرَهَذِهِ الْجُهُود
    تحياتي لك

  13. #13
    الصورة الرمزية وِحًہـدآنہـيےًـہـهہ
    وِحًہـدآنہـيےًـہـهہ غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    117
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي

    جزاكَ اللهُ خيراً على الإفادة
    لا حَرَمَكَ اللهُ أجْرَهَذِهِ الْجُهُود
    تحياتي لك..

المواضيع المتشابهه

  1. تسريحاات بسيطه في دقائق قليله
    بواسطة دلوعه كيوت والدلع ذابحني في المنتدى تسريحات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-09-2012, 06:13 PM
  2. علامات الجمال فوتي يا قميله
    بواسطة فيني هيبة بعثرت عزة انسان في المنتدى المكياج
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-23-2012, 10:33 PM
  3. قصة سلاحف مضحكه قليله فيها
    بواسطة الاوراق المتساقطه في المنتدى العاب المنتدى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-19-2011, 11:16 AM
  4. روعه قليله بحقه
    بواسطة غرتك دنيآك في المنتدى صور بنات ستايل
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 11-25-2010, 01:13 PM
  5. خواطر ابداع ما هى قليله
    بواسطة بنوته تجنن في المنتدى خواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-03-2009, 11:33 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •