النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://forum.banat-style.com/backgrounds/9.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~




















    الحـآله آلآولى /










    في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما










    لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري










    فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...


















    الحـآله الثـآنيه /










    غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون










    بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...
















    الحـآله الثـآلثه /










    بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو










    يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...














    الحـآله الرآبعــه /










    في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها










    لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج










    يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...
















    الحـــآله الخــآمسه /









    تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة










    أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة










    قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت










    الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...
















    الحــآله السـآدســه /










    كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه










    في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في










    مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة
    !!!!!











    < هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر )











    نسال الله حسن الخاتمه
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
    التعديل الأخير تم بواسطة ŝαЯăĥ ; 07-04-2012 الساعة 09:54 PM
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    مفيش ردود ليه
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  3. #3
    الصورة الرمزية mįšš šøǚḿĩă
    mįšš šøǚḿĩă غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    اسْكُن فِي قَلْب مَن احَب♥
    المشاركات
    1,445
    معدل تقييم المستوى
    177

    افتراضي

    مشكووورة الله يعطيك العافية
    [mtohg=null]http://up.qloob.com/upfiles/ddE61692.png[/mtohg]

    سايقا : ♣ سيـرٱ ٱلحِزٱئريِۂ ♦

  4. #4
    الصورة الرمزية قلبي وردي
    قلبي وردي غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    90
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي

    سبحان الله
    الله قادر ع كل شئ
    وشكرا ع موضوعك الاكثر من الرائــع
    تقــــــبلي طلتي *ــ*

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    مرسى ليكى اوووووووووووووى
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  6. #6
    عاشقت زمانها غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    1,872
    معدل تقييم المستوى
    222

    افتراضي

    سسبحان الله


    يسسسلمو
    تقبلي مروووري
    مع السسسسلامه
    نيههههههاي
    :36_1_20::36_1_20:

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:70%;background-color:sienna;"][cell="filter:;"][align=center]
    كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

    الله يعطيكـِ العافيه يارب

    خالص مودتى لكـِ

    وتقبلي ودي واحترامي
    [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    734
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مٍڜڜڪۅۅۅۅۅۅۅۅۅۅۅۅۅۅرة حۑآٺۑ ډآئمٍآ قمٍة ڣۑ آڵرۅۅۅۅۅ

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:70%;background-color:silver;"][cell="filter:;"][align=center]تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الروعة بــنفسها ..

    يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع
    [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]
    لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    قلب بابا
    المشاركات
    3,148
    معدل تقييم المستوى
    359

    افتراضي

    مشكورررررررررررره عالموضوع صراحه كتير غريب

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    قلب بابا
    المشاركات
    3,148
    معدل تقييم المستوى
    359

    افتراضي

    يعطيكي الف عافيه

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:70%;background-color:limegreen;"][cell="filter:;"][align=center]كم استمتعت بردكِ الجميل

    بين سحر حروفكِ التي

    ليس لها مثيل

    وامسك قلمي واكتب لك

    مشكورة على تعطير صفحتى

    [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

المواضيع المتشابهه

  1. أجمل اميرات العآلم , المركز الثاني : الأميرة هيا
    بواسطة نٌـِديُ الْــۈۈرِدَ❀ في المنتدى اخبار الفن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-27-2011, 03:07 PM
  2. أغرب 6 حالات وفاة في العالم| في موسوعه جينيس ~
    بواسطة سارونة الحلوة في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-27-2011, 01:21 PM
  3. موضَِوع مميز ٌ®: أنذل رسٍاله في العألم..!
    بواسطة ضميري حي مامات في المنتدى العاب المنتدى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-20-2011, 01:03 AM
  4. .•:*¨`*:•. ¤° وفآة عمي آدخلو آدعولو بآلرحمه .•:*¨`*:•. ¤°
    بواسطة foOoOoOfh في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 01-24-2011, 10:52 AM
  5. آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~
    بواسطة jojo love في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-30-2010, 12:23 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •