صفحة الشيخ العريفي على تويتر
بلغ عدد المتابعين للداعية الدكتور محمد العريفي على تويتر أكثر من مليوني متابع. وقد هنأه الآلاف من المغردين وزملائه من الدعاة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر وسم خاص وضع خصيصا لهذه المناسبة وهو (‫#العريفي_2_مليون‏ ) حيث استخدمه محبو الدكتور العريفي في التعبير عن حبهم وتقديرهم للجهود الدعوية التي يبذلها الشيخ في الدعوة إلى الله فقد انهالت الآلاف من التغريدات على "التايم لاين" تعبر عن فرحة المغردين المتابعين للدكتور العريفي.
كما دعى المتابعيم الله له بالتوفيق والسداد ولمسيرته الدعوية مشيرين إلى أن بلوغ المتابعين هذا العدد لهو دليل على محبة الناس للشيخ وأن هذه الحب والتقدير يزداد يوما عن يوم ومؤكدين أنه يستحق هذا العدد بسبب الجهود الكبيرة التي بذلها في الدعوة إلى الله .
ومن جهته عبر الدكتور محمد العريفي من خلال حسابه على موقع تويتر عن فرحته بأخوته وأخواته من المتابعين وامتنانه لهم على حسن الظن به حيث قال :" مع هذا العدد من الإخوة والأخوات المتابعين: أنا بين فرحٍ بهم.. وامتنان لحسن ظنهم بأخيهم.. ودعاء بأن يوفقني ربي للقيام بحقهم".
والشيخ الدكتور محمد العريفي من الدعاة الذين لهم جهود دعوية كبيرة وهو من من مواليد عام 1390هـ (1970م). وينتسب إلى فخذ الجبور من قبيلة بني خالد.وهو الأستاذ بجامعة الملك سعود يحمل شهادة الدكتوراه في أصول الدين، في العقيدة والمذاهب المعاصرة.
وعنوان الرسالة "آراء شيخ الإسلام ابن تيمية في الصوفية، جمع ودراسة" بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى عام 1421هـ (2001م) من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.و شهادة الماجستير في أصول الدين، في العقيدة والمذاهب المعاصرة، وعنوان الرسالة "الكافية الشافية في الانتصار للفرقة الناجية، لابن القيم، تحقيق ودراسة، وهي نونية ابن القيم" بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى عام 1416هـ (1996م) من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض ، إلى جانب شهادة البكالوريوس في أصول الدين عام (1991م) من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.