صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 32

الموضوع: سبع علامات تكشف الكذب

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي سبع علامات تكشف الكذب

    [align=center][tabletext="width:70%;background-color:silver;"][cell="filter:;"][align=center]
    سبع علامات تكشف الكذب


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







    كيف تكشف من يكذب عليك ؟؟؟(( هناك سبــع علامــات لتكشــف من يكــــذب عليـــك ))

    :

    :

    أولاً ـ زيــــــــــــــغ البصــــــــر
    يتعمد الكاذب دائماً إزاغة بصره أثناء الحديث ..



    ثانياً ـ استخـــدام كلمــات قليلـــة
    يستخدم الكاذب أقل عدد ممكن من الكلمات وهو في الحقيقة يفكر فيما يقول من أكاذيب

    وهنـــاك ايضاً كاذبون ينهجون العكس ليربكوا المستمع ويثبتوا أنهم صادقين ..



    ثالثاً ـ التكلـــــــف العصبـــــــي
    يميل الكذاب إلى تكلف منظر الجاد لا سيما في وجهه ، الا انه يكشف نفسة ببعض الحركات اللاارادية

    كمسح النظارة ولمس الوجه وغيرها ....



    رابعاً ـ التكــــــــــــــــــــــــرار
    الكذاب يميل عادةً الى استخدام نفس الكلمات مرات متتالية وكذلك نفس المبررات ..



    خامساً ـ التـــعمــــــــــــــــــــيم

    يحاول الكاذب تجنب مسؤلية افعاله ، بإستخدام أسلوب التعميم كأن يسأل المدير الموظف عن سبب التأخر

    فيرد الموظف كل الموظفين يتأخرون , فحركة المرور سيئة ...



    سادساً ـ تجنب الإشـــــــارة إلى الـــــذات
    يتجنب الكذاب عادةً استخدام كلمة ( أنا ) ويقول بدلاً منها نحن ، الناس ، معظم ...



    سابعاً ـ اطلاق كلمات الإستخفاف بالآخرين
    يميل الكذاب إلى أن ينسب للآخرين تصرفات و أقوال رديئة خصوصاً رذيلة الكذب التي هو مصــاب بها

    كما أنه سريع النسيان وقد يفضح نفسه بنفسه من كثرة مواقف الكذب التى عاشها وتناقضها أحياناً ....


    دمتم بدون كذب دائما وابدا
    [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    أتمنى الموضوع ينال اعجابكم
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    ماتنسوش الالردود الحلوة والتقييم يا أحلى بنات فى الدنيا
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    كلمه يحبها خالقكك فلا تتركها سبحآטּ اللہ ۈبح‘ـمده. . . . سبحآטּ اللہ
    المشاركات
    2,228
    معدل تقييم المستوى
    814

    افتراضي

    السلام عليكم كيفك ان شاء الله تمام

    موضوعك مررررره حلو وهادف

    وعلى قولة المثل حبل الكذب قصير مهما

    حاول وجهد راح ينكشف

    مشكوره ياقلبي على الموضوع الرائع
    nter
    تدرون وش آحلى شي في كل وقت ؟
    إنكم ترددون ...
    ...... . ..... " لا إله إلا الله "

    .......... . .... " محمد رسول الله "
    لا إله إلا الله "


    أنفآسنآ ترتآح بذكرھ̵̵̵
    فَ أذگروھ دآئمآ . .
    لآ إلہ آلإ ا̴̄للھ '
    محمد رسول ا̴̄للھ̵̵̵ . . <3



    [

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    أج ــمل وأرق باقات ورودى
    لردك الجميل ومرورك العطر
    والله يعينا على طاعتة وغفرانة

    كل الود والتقدير

    دمت برضى من الرح ــمن
    لك خالص احترامي وتقديري
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    734
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    موضوووعك يرد الروووح
    وتسلمي لانك نبهتينا كيف نعرف الكداب
    ومشكوورة
    وتم التقييييييييم حبي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    اأجمل تلك المشاعر التي


    خطها لنا قلمكِ الجميل هنا لقد كتبتِ وابدعتِ

    كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
    فكم استمتعت بردكِ الجميل
    بين سحر حروفكِ التي
    ليس لها مثيل
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  8. #8
    الصورة الرمزية نيازك
    نيازك غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,141
    معدل تقييم المستوى
    144

    افتراضي

    تسلمي غلاتي ع الطررح الرائع وننتظر جديدك دائما مبدعةة وتقبلي مروري خيتووو سلمت يداك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    تسلمى على مرورك وطلتك الرائعة فى موضوعى المتواضع
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  10. #10
    الصورة الرمزية لوردينيا
    لوردينيا غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الاردن
    العمر
    20
    المشاركات
    1,524
    معدل تقييم المستوى
    169

    افتراضي

    وأشرقت شمس إبداعك .اختي العزيزة...... فعكست في أفق سماء الموضوع أجمل ابتسامه كأنها الوان الطيف في شذى ربيعها .. دمت رائعا ومبدعا..
    [IMG][/IMG]

    عندما تحب من ليس لك............
    يشل لسانك عن الكلام
    تبكى وحيدا فى الظلام
    تبحث عن اسباب الجفاء
    وانت وحدك الملام
    احببت طيفا تراه ولا يراك
    تسمعه ولا يعرف الكلام
    يمشى وكأنه لا يرى
    وتبعث له بألف رساله مع الهوا .... والمعارف ....
    ولكنه اميى لا يعرف القراءه
    ولا يفهم الرموز المخفيه فى الكلام
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه....
    انها مجرد سطور
    يقرأها كغيرها
    ولا يعيرها اى اهتمام
    وتبقى انت المحب الحزين الوحيد
    تبكى وتضحك وترسم مع السراب اكبر الاوهام
    وتجمع الاحلام كلها وتنتظر واقفا بالباب وما فائدة الانتظار؟؟
    ابكى او اضحك....؟؟؟؟؟؟!!!
    فأنت وحدك فى عزله تمارس الانتظار
    تعايش الحب والانكسار
    لكنك تستحق مايحصل لك
    لانك تحب من ليس لك

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي


    أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

    وردكم المفعم بالحب والعطاء

    دمتم بخير وعافية

    لكم خالص احترامي

    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    لِـيـبْـيَـا
    المشاركات
    481
    معدل تقييم المستوى
    66

    افتراضي

    تسلم يدك حبيبتي بجد افدتيني


    آلصَّديق آلحَقِيقِي،
    هُو ذلكَ آلشَّخْص آلذِي يؤمن بك، عندما تشك بنفسك.... ♥

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    تسلمى على مرورك ياقمر
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    جزآئربة و آفقتخرر ^_^
    العمر
    21
    المشاركات
    1,044
    معدل تقييم المستوى
    219

    افتراضي

    تٍِْسٍِْلٍِْمٍِْيِْنِْ يٍِْاٍِْ اِْلِْغِْاِْلِْيٍِْهٍِْ ـعِْـ اٍِْلِْطِْرِْحِْـ الِْحٍِْلٍِْوهٍِْـ





  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    تسلمى على مرورك ياقمر
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  16. #16
    αѕнωαq غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    3,975
    معدل تقييم المستوى
    490

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:70%;background-color:orange;"][cell="filter:;"][align=center]
    دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

    يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

    وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

    تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

    لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله[/align]
    [/cell][/tabletext][/align]

  17. #17
    الصورة الرمزية عاشقة سلطنة
    عاشقة سلطنة غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    175
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي

    حبل الكذب قصير
    يسلمو خيتوو


    تقبلي طلتي

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    اعيش لمن يحبنى لذاتى
    العمر
    24
    المشاركات
    3,060
    معدل تقييم المستوى
    486

    افتراضي

    نورتى موضوعى ياقمر تسلمى على طلتك الساحرة فى مواصيعى المتواضعة
    ♡̷̷♡̷̷♡̷̷! 'تصاميمى ' لا أحلل النقل أو التحريف'''
    [flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414962f1.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/09/0e31414867f7.swf]WIDTH=700 HEIGHT=250[/flash]

    <b><font size=4><span style=font-family: Traditional Arabic><font size=4><font color=#FFA500><font color=Red>
</font> </font> 
</font> </span></font></b>

  19. #19
    الصورة الرمزية سما المكلا
    سما المكلا غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    439
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي

    موضووووع في قمة الرؤؤعة
    يسلموووووووووو يالغلا

  20. #20
    الصورة الرمزية سما المكلا
    سما المكلا غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    439
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي

    موضووووع في قمة الرؤؤعة
    يسلموووووووووو يالغلا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مجوهراتك تكشف شخصيتك
    بواسطة ود الورد في المنتدى إكسسوارات
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 04-21-2012, 09:07 PM
  2. الكذب
    بواسطة بنت الغلا كله في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-17-2011, 01:01 PM
  3. سبع علامات تكشف من يكذب عليك
    بواسطة حساسة كووول في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-28-2010, 05:16 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •