صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 37
Like Tree2Likes

الموضوع: بنت متنكره في جامعه اولاد>>~روايه سعوديه

  1. #1
    بنت أناس ما تنداس غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي بنت متنكره في جامعه اولاد>>~روايه سعوديه

    ياهلا وسهلا*
    بيكم اعضاء منتدى بنات استايل*
    فكرة اكثر من مره اني اكتب روايه*
    وهاذي ثاني روايه لي في المنتدى اتمنى تنال اعجابكم ..
    ..................................
    لماّ صدّفه مرّه شفتكْ تكلمنيِ وسمعتكـْ*
    مشيةْ وقَلبيِ وياآكـْ وياآآكـْ
    رحَتْ ومآهقّية برجعّ ياآولدّ النّـاسَ وسّمعَ*
    إليِ قباآلكْ يهواآكْ يهواآكـْ
    اناْ ذبّتْ اشكرهً*
    سرهَ عشقّكـْ*
    فيني سرهً
    ولو تسّمحَ انت ترهَ
    لي محَجوزّ محَجوزّ
    وعلىَ فكّره اناَ*
    ترآ اتمنىَ لكْ هنىْ*
    وإذاَ ترضى لي العنى
    ترآ مايجّوزّ مايجّوزّ
    ليـشّ كلمى اشوُفكْ اشرق
    تحّلى كّلَ يوُم وتفرق*
    وجهكْ إليِ يشوّقْ*
    وماصااارْ
    ياآ يالي شّاقليِ فكريِ
    أنتَ لو بسّ تدريِ
    لما شفتكـْ ياعمّريِ وشصار
    صـاآر~ حبك يتسحبْ
    فيِ دّميِ وتسببْ
    فيِ حاآلتْ حبّ عشاآقْ عشاآقْ
    صرتْ~مغرم حدي حديِ
    وأمريِ مو بيّديِ*
    وحس مؤلم الفرااقْ الفرااقْ
    اناْ ذبّتْ اشكرهً*
    سرهَ عشقّكـْ*
    فيني سرهً
    ولو تسّمحَ انت ترهَ
    لي محَجوزّ محَجوزّ
    وعلىَ فكّره اناَ*
    ترآ اتمنىَ لكْ هنىْ*
    وإذاَ ترضى لي العنى
    ترآ مايجّوزّ مايجّوزّ
    ليشّ بالضبطْ كنهّ
    إلي ِقلبي تمنه*
    وكل اغانييِ عنه*
    معقوول معقوول*
    ليشّ منيٍ طبعك مقاربْ
    ليشّ عمركْ مناسبْ*
    ليِش هالصّدفه جاوب ماتقولّ
    اناْ اقول احنى لبعّضنا قبلناّ او رفضنا*
    وبتركك لما تذوب تذووب
    انتَ كنتَ ليِ واناَ لكْ*
    حبيبي وخل بالكْ
    ترآ كل شيِ مكتووبْ مكتوبْ
    ........................................
    :تكلمي وشفيك خوفتيني وطيرتي عقلي عليك
    :ابد حبيبتي ولاشي بس راسي مصدع وابله ساميه تقول انها بتجي لنا الحصه الي بعد الرابعه اووف بقوم بدخل للحمام(الله يكرمكم)وقفة وهي في الطريق صدمة في شيء*
    :انا اسفه*
    :جووود؟!!
    رفعة جود راسها:ابله كرم ؟؟
    قامت جود من الارض ونفظت مريولها من الغبار وقالت بستغراب:الله من زماان عنك !
    أ.كرم:ايوه كيفك؟؟
    جود :يخير ونتي اخبارك ؟
    أ.كرم:تمام اخبار الوالده ؟
    جود:الحمدلله تحسنت*
    أ.كرم:اجل اشوفك بنهاية الدوام*
    جود:اوكي
    ومشة جود للحمامات (اكرمكم الله)
    دخلة وهي تحس من ان احد يراقبها بس ماتدري منو*
    تحس انها تبي تستفرغ بس مسكة روحها ..
    ......
    اعرفكم بجود*
    جود بنت مرجوجه بشكل مو طبيعي وعنيده وجمالها يطيح الطير من السمه بس المشكله عربجيه*
    عيونها عسلي فااتح مره*
    وشعرها قاصته poy لتحة اذنها*
    كستنائي وطالع عليها يجنن بشرتها بيضه مره وروعه
    طولها 164 تحب الكره والسباحه والخيول*
    في الثنويه اخر سنه فصلها 3/1
    من الرياض
    جسمها حلو مررره وجذاب لا بعريضه ولابضئيله عاديه
    ..................................................
    أ.كرم*
    ابله جود كانت مميزه عندها في متوسط لا كن قامة تدرس ثنوي*
    وصارة في مدرسة جود شعرها عادي بشرتها برونزيه*
    طولها 162
    .................................................. ..
    رن الجرس وكانة عليهم ابلة الفيزياء ابلة نهله*
    دخلت جود وعلى طوول تجمعوآ البنات حوليها*
    :كيف احسن*
    جود:حنان*
    حنان:لبيه ؟
    جود :لبية بمكه جيبيلي مويه من شنطتي*
    حنان:من عيوني*
    راحة بسرعه جابة المويه
    وعطتها جود:
    حنان:جود شكلك مو على بعضك
    جود:يعني شلون خشمي فوق مثلاً
    حنان :هههههههه لا ابد بس احسك صفره وحرارتك مرتفعه*
    قومي اوديك للممرضه*
    جود:لالالالا ولي سلمك مالي خلق ممرضاة*
    بقوم الابله جات ..
    جلس كلاً في محله ودخلة الابله قالت :السلام عليكم*
    البنات ردود متفرقه الي تقول هاي والي تقول وعليكم السلام والي تقول ردي المكان الي جيتي منه*
    أ.سميه بصرامه:ردو عدل وين احنى*
    وقفو البنات بصرعه وقالو:وعليكم السلام*
    قالة أ.سميه:جلسوآ
    ................................................
    اعرفكم بحنان*
    صديقة جود الروح بالروح مايفترقون ابداً
    جميله مره عيونها بني فاتح وشعرها اسود لنص ضهرها*
    جسمها حلو تحب الرسم مرره*
    وتموة في البسه*
    عندها بسه اسمها نونو
    في الثنويه كمان اخر سنه فصل3/1
    مع جود*
    .................................................. ....
    أ.سميه
    ابلة الفيزياء تمووت في شيء اسمه جود
    تلبس نظارات وشعرها ناعم وخشمها سلة سيف جميله بس الي مخربها متنها*
    .................................................. .....
    خلصة الحصه بخير ومرة الحصص الي وراها بخير كمان صفرة الفسحه*
    الكل هج (قام)من مكانه*
    جود :احس نفسي استفرغ*
    حنان:روحي الحمام(اكرمكم الله)
    جود:اففف خلنا نروح الساحه*
    قامو طلعو يتمشون*
    قالت جود:حنان*
    حنان:نعم
    جود:تخيلي إذا تخرجة ادخل جامعة اولاد*
    حنان منفجعه:مجنونه انتي*
    جود:مادري بس قلت لك تخيلي*
    رن الجرس بعد ربع ساعه نادتها أ.كرم من بعيد*
    ابتسمة جود
    وقالة :حنان روحي الفصل بحلقك
    قالة حنان بستغراب:ليش؟
    جود :بسرعه روحي بلا هذره زايده بجي لا تخافين مراح ياكلني احد*
    راحة حنان وجود بسرعه لأبله كرم*
    وقفة:هلا*
    أ.كرم:اهلين*
    جود:بقيتيني*
    أ.كرم:شفي بطلب طلب ولا تردينه*
    جود بستغراب:ايوه يأبله*
    أ.كرم بتردد:بقيتك تدرسين في جامعة اولاد
    جود بصدمه:ابله جنيتي اسفه باي
    مسكتها أ.كرم وقالة:الله يخلي امك وبوك لك ولدي مسوي حادث وراح يتأخر
    انتي بس دخلي المدرسه ووعدك ماراح يصير لك شيء راح احط لك كمان حراس عشان إذا قرب لك احد*
    جود بتردد:مادري.. ابله اخاف يكتشفون اني بنت
    أ.كرم :ولا يهمك راح أضبطك انا ولا تخافين*
    وراحة تمت جود خايفه شبصير*
    وهي ترتجف راحة الفصل ظربة الباب ودخلة وعتذرة من أ.ساميه وجلست محلها ساكته*
    وكان الكل مستغرب في العاده تطلع غرون ابله ساميه وتطلع من الحصه وتقول مافي درس لليوم حتى الابله ستغربة*
    خلصة الحصص وكان الشهر الجاي الاختبارات النهائيه والكل يذاكر عشان يدخل الجامعه في نهاية الدوام
    ...................................
    ادري ان البارت صغير بس ودي اكمله إذا شفة الردود وإذا ماشفة ماراح اكملها*
    بااي
    تحيات بنت أناس ما تنداس




    ايه وعطوني رايكم فيها اوك

  2. #2
    الصورة الرمزية حتة شكلاته
    حتة شكلاته غير متواجد حالياً مبـــــدعـــتـــنــآ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    722
    معدل تقييم المستوى
    93

    افتراضي

    وااو الرواايه حلووةة بلييزز كملي

    علشااني وربي مافيني صبرر
    ومشكوورة على البارت التوووحفةة ننتظر الثاني والثالث>>طرارةة وتتشرط ههههه
    وكذااالك في
    مسااابقه زد رصيدك
    ‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏

  3. #3
    الصورة الرمزية semar miss
    semar miss غير متواجد حالياً مبـــــدعـــتـــنــآ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    موريتانيا
    المشاركات
    646
    معدل تقييم المستوى
    79

    افتراضي

    ارجوك كملي مشاني انا و حتة شكلاتة ما بكفيك ردودنا يلا
    كملي الشعب يريد تكملة القصة كملي او حاعمل عليك ثورة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سارية في درب الرسول صلى الله عليه و سلم

  4. #4
    الصورة الرمزية حتة شكلاته
    حتة شكلاته غير متواجد حالياً مبـــــدعـــتـــنــآ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    722
    معدل تقييم المستوى
    93

    افتراضي

    هههههههههههه صح صح

    يالله سمر نبدآ

    الشعب يريد اكمال الروايهةة ‏
    الشعب يريد اكمال الروايهةة
    الشعب يريد اكمال الروايهةة

    حتى بزعجكك بالزواار لين تحطينها ههههههههههههههههههههههه
    يالله بلييييزز نزليهها في اسرعع وقت وانا وسمر والمنتدى كله متااابعينكك

    او سوي مثل روايتي اللي نزلتها ‏..نزلتهاا على طوووول كااامللةةة‏‏>‏‏>ابي احمسس البنت

    هههههههه‏>‏‏>حسست نفسي ان سواليفي ذي بتعوضني عن الروايةة يالله كملي31qwer17qwerqwwer
    وكذااالك في
    مسااابقه زد رصيدك
    ‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏

  5. #5
    بنت أناس ما تنداس غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    هههههههههههههههههه
    يسعدلي القلوب المبسوطة

    اعتذر لأني تخرت عليكم
    وهاذا بارت لعيونكم38qwer

  6. #6
    بنت أناس ما تنداس غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ياهلا وسهلا
    .......
    لماّ صدّفه مرّه شفتكْ تكلمنيِ وسمعتكـْ
    مشيةْ وقَلبيِ وياآكـْ وياآآكـْ
    رحَتْ ومآهقّية برجعّ ياآولدّ النّـاسَ وسّمعَ
    إليِ قباآلكْ يهواآكْ ياآكـْ
    اناْ ذبّتْ اشكرهً
    سرهَ عشقّكـْ
    فيني سرهً
    ولو تسّمحَ انت ترهَ
    لي محَجوزّ محَجوزّ
    وعلىَ فكّره اناَ
    ترآ اتمنىَ لكْ هنىْ
    وإذاَ ترضى لي العنى
    ترآ مايجّوزّ مايجّوزّ
    ليـشّ كلمى اشوُفكْ اشرق
    تحّلى كّلَ يوُم وتفرق
    وجهكْ إليِ يشوّقْ
    وماصااارْ
    ياآ يالي شّاقليِ فكريِ
    أنتَ لو بسّ تدريِ
    لما شفتكـْ ياعمّريِ وشصار
    صـاآر~ حبك يتسحبْ
    فيِ دّميِ وتسببْ
    فيِ حاآلتْ حبّ عشاآقْ عشاآقْ
    صرتْ~مغرم حدي حديِ
    وأمريِ مو بيّديِ
    وحس مؤلم الفرااقْ الفرااقْ
    اناْ ذبّتْ اشكرهً
    سرهَ عشقّكـْ
    فيني سرهً
    ولو تسّمحَ انت ترهَ
    لي محَجوزّ محَجوزّ
    وعلىَ فكّره اناَ
    ترآ اتمنىَ لكْ هنىْ
    وإذاَ ترضى لي العنى
    ترآ مايجّوزّ مايجّوزّ
    ليشّ بالضبطْ كنهّ
    إلي ِقلبي تمنه
    وكل اغانييِ عنه
    معقوول معقوول
    ليشّ منيٍ طبعك مقاربْ
    ليشّ عمركْ مناسبْ
    ليِش هالصّدفه جاوب ماتقولّ
    اناْ اقول احنى لبعّضنا قبلناّ او رفضنا
    وبتركك لما تذوب تذووب
    انتَ كنتَ ليِ واناَ لكْ
    حبيبي وخل بالكْ
    ترآ كل شيِ مكتووبْ مكتوبْ
    ........................................

    :تكلمي وشفيك خوفتيني وطيرتي عقلي عليك
    :ابد حبيبتي ولاشي بس راسي مصدع وابله ساميه تقول انها بتجي لنا الحصه الي بعد الرابعه اووف بقوم بدخل للحمام(الله يكرمكم)وقفة وهي في الطريق صدمة في شيء
    :انا اسفه
    :جووود؟!!
    رفعة جود راسها:ابله كرم ؟؟
    قامت جود من الارض ونفظت مريولها من الغبار وقالت بستغراب:الله من زماان عنك !
    أ.كرم:ايوه كيفك؟؟
    جود :يخير ونتي اخبارك ؟
    أ.كرم:تمام اخبار الوالده ؟
    جود:الحمدلله تحسنت
    أ.كرم:اجل اشوفك بنهاية الدوام
    جود:اوكي
    ومشة جود للحمامات (اكرمكم الله)
    دخلة وهي تحس من ان احد يراقبها بس ماتدري منو
    تحس انها تبي تستفرغ بس مسكة روحها ..
    ......
    اعرفكم بجود
    جود بنت مرجوجه بشكل مو طبيعي وعنيده وجمالها يطيح الطير من السمه بس المشكله عربجيه
    عيونها عسلي فااتح مره
    وشعرها قاصته poy لتحة اذنها
    كستنائي وطالع عليها يجنن بشرتها بيضه مره وروعه
    طولها 164 تحب الكره والسباحه والخيول
    في الثنويه اخر سنه فصلها 3/1
    من الرياض
    جسمها حلو مررره وجذاب لا بعريضه ولابضئيله عاديه
    ..................................................
    أ.كرم
    ابله جود كانت مميزه عندها في متوسط لا كن قامة تدرس ثنوي
    وصارة في مدرسة جود شعرها عادي بشرتها برونزيه
    طولها 162
    .................................................. ..
    رن الجرس وكانة عليهم ابلة الفيزياء ابلة سميه
    دخلت جود وعلى طوول تجمعوآ البنات حوليها
    :كيف احسن
    جود:حنان
    حنان:لبيه ؟
    جود :لبية بمكه جيبيلي مويه من شنطتي
    حنان:من عيوني
    راحة بسرعه جابة المويه
    وعطتها جود:
    حنان:جود شكلك مو على بعضك
    جود:يعني شلون خشمي فوق مثلاً
    حنان :هههههههه لا ابد بس احسك صفره وحرارتك مرتفعه
    قومي اوديك للممرضه
    جود:لالالالا ولي سلمك مالي خلق ممرضاة
    بقوم الابله جات ..
    جلس كلاً في محله ودخلة الابله قالت :السلام عليكم
    البنات ردود متفرقه الي تقول هاي والي تقول وعليكم السلام والي تقول ردي المكان الي جيتي منه
    أ.سميه بصرامه:ردو عدل وين احنى
    وقفو البنات بصرعه وقالو:وعليكم السلام
    قالة أ.سميه:جلسوآ
    ................................................
    اعرفكم بحنان
    صديقة جود الروح بالروح مايفترقون ابداً
    جميله مره عيونها بني فاتح وشعرها اسود لنص ضهرها
    جسمها حلو تحب الرسم مرره
    وتموة في البسه
    عندها بسه اسمها نونو
    في الثنويه كمان اخر سنه فصل3/1
    مع جود
    .................................................. ....
    أ.سميه
    ابلة الفيزياء تمووت في شيء اسمه جود
    تلبس نظارات وشعرها ناعم وخشمها سلة سيف جميله بس الي مخربها متنها
    .................................................. .....
    خلصة الحصه بخير ومرة الحصص الي وراها بخير كمان صفرة الفسحه
    الكل هج (قام)من مكانه
    جود :احس نفسي استفرغ
    حنان:روحي الحمام(اكرمكم الله)
    جود:اففف خلنا نروح الساحه
    قامو طلعو يتمشون
    قالت جود:حنان
    حنان:نعم
    جود:تخيلي إذا تخرجة ادخل جامعة اولاد
    حنان منفجعه:مجنونه انتي
    جود:مادري بس قلت لك تخيلي
    رن الجرس بعد ربع ساعه نادتها أ.كرم من بعيد
    ابتسمة جود
    وقالة :حنان روحي الفصل بحلقك
    قالة حنان بستغراب:ليش؟
    جود :بسرعه روحي بلا هذره زايده بجي لا تخافين مراح ياكلني احد
    راحة حنان وجود بسرعه لأبله كرم
    وقفة:هلا
    أ.كرم:اهلين
    جود:بقيتيني
    أ.كرم:شفي بطلب طلب ولا تردينه
    جود بستغراب:ايوه يأبله
    أ.كرم بتردد:بقيتك تدرسين في جامعة اولاد
    جود بصدمه:ابله جنيتي اسفه باي
    مسكتها أ.كرم وقالة:الله يخلي امك وبوك لك ولدي مسوي حادث وراح يتأخر
    انتي بس دخلي المدرسه ووعدك ماراح يصير لك شيء راح احط لك كمان حراس عشان إذا قرب لك احد
    جود بتردد:مادري.. ابله اخاف يكتشفون اني بنت
    أ.كرم :ولا يهمك راح أضبطك انا ولا تخافين
    وراحة تمت جود خايفه شبصير
    وهي ترتجف راحة الفصل ظربة الباب ودخلة وعتذرة من أ.ساميه وجلست محلها ساكته
    وكان الكل مستغرب في العاده تطلع غرون ابله ساميه وتطلع من الحصه وتقول مافي درس لليوم حتى الابله ستغربة
    خلصة الحصص وكان الشهر الجاي الاختبارات النهائيه والكل يذاكر عشان يدخل الجامعه في نهاية الدوام يوم رن الجرس
    ...................................
    ادري ان البارت صغير بس ودي اكمله إذا شفة الردود وإذا ماشفة ماراح اكملها
    بااي..................احبكمراح اكملها يمكن في نص الليل اسفه غلطة
    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي
    التعديل الأخير تم بواسطة بنت أناس ما تنداس ; 05-28-2013 الساعة 09:11 AM سبب آخر: اعتذر نقزت بارت وعدلته والحين عشان اني غلطت. راح احط بارتين لعيونك. اسسسسسسفه

  7. #7
    الصورة الرمزية حتة شكلاته
    حتة شكلاته غير متواجد حالياً مبـــــدعـــتـــنــآ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    722
    معدل تقييم المستوى
    93

    افتراضي

    واااوو بااارت رووووووععههه ‏

    ننتظر البااارت الثااالث احر من الجمررqwer10
    وكذااالك في
    مسااابقه زد رصيدك
    ‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏

  8. #8
    بنت أناس ما تنداس غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    البارت الثاني
    ..............................
    نهاية الدوام تجمعوآ شلة المصافيق إلي هم جود,حور,نور,حنان,سلمه,انجال,إثار
    ..............................
    جود سبق تعريفها..
    وعلى فكره بطلتنا عندها مرض القلب
    ..............................
    حور توأم نور
    دلوعه وغنجيه لاكن طيوبه وعلى نياتها غير مظهرها المغرور
    تحب المكايج بشكل
    طولها 161
    في صف 2/3
    ..............................
    نور توأم حور
    تشبها حييل لاكن الفرق ان نور pooooyah
    عربجيه بشكل ومخروشه
    تحب المصارعه واللعب بخلق الله <<<خخخ
    في صف 3/4
    ..............................
    حنان سبق تعريفها
    ..............................
    سلمه ..
    بنت طيبه مرره بس افكاره ولا أي افكار وخبله ومرجوجه بس عاقله <<<خخخ اول مره اسمعها
    تحب شيء اسمه شوكولا
    في 3/2
    ..............................
    أنجال
    بنت ماعندها حيا ابداً
    وتحب تكون هادءه اغلب الاوقات تحب الكتب والدراسه والاختبارات<<عكس خلق الله
    ولو تفوة حصه تموت
    في 3/3
    .............................
    إثار
    اخت أنجال لاكن اصغر منها بسنه
    طيبه ممررره بس خبله
    تحب تنام في الحصه وإذا حصه بس ماشفتها تنام
    معجزه
    ويعدونها معاهم بالشله رغم سنها
    2/4
    ............................
    وستهبلوآ بس جود ساكته
    تفرغو البنات والكل على بيته
    جود وهي بطريقها تفكر:ابله كرم مب متزوجه اجل شلون سالفة هالولد اطلعة فجأه يربي سترك
    وصلت بيتهم ودخلت :السلام عليـ وقبل ماتكمل
    جاها ذاك الماي البارد
    صرخت:فارس فيراس وعمى إلي يعميكم
    راحوآ خوانها ركض وهم يضحكون
    ............................
    فارس وفيراس توأم
    مشاغبين وغالبين البيت غلاب ويحبون يزعجون اختهم
    جود مرره عمرهم 8 سنوات
    ............................
    نزل لها واحد وقال :جووود تعالي شوفي اغنيتي الجديده
    قالت جود بصراخ:ي+++++ ليه هالخكاره كبرت وإلي كبرك الحين خاطب
    افف
    لؤي:ماسوة علي اغنيه اففف
    ............................
    لؤي
    ولد خكري مرره واكبر من اخته بسنه
    عمره..19
    ويحب ايفنه مرره
    ............................
    جود: ماماتي
    الام :هلا ماما رجعتي تعالي ساعديني رجولي تكسرت
    جود:من عيوني جايه ببدل وراح انزل
    الام :تسلم لي عيونك الحلوه
    نزلت ويا امها المطبخ وجلست تساعدها
    وهاكذا مر الشهر بسلام
    وبدة ايام الاختبارات
    وكان اخر يوم عليهم ختبار كيما
    حنان جات لجود:اهلين جودي ازيك؟<<<يعيني على المصاروه
    جود بنفس خايسه:زفت وتبن وخرا افف
    حنان:هاوو شفيك مزفته من الشهر إلي مضه
    جود بنفس النبره:حناان والي يسلمك روحي مالي نفس احد
    حنان:تحت امرك
    جود طالعت الكتاب مره ثانيه وهيا خايفه كيف بتقول لأمها عن الجامعه وكيف بضيع مستقبلها وهي تبي تصير دكتوره عشان تعالج إلي عنده
    نفس مرض ابوها
    .........................
    على فكره ابو جود مات بسبب مرض تقرح القفص الصدري
    .........................
    بعد مادخلوآ كل وحده من بطلاتنا قاعت الاختبارات المخصصه لفصلها عدة الساعتين هاذي على ابطالنا كأنها سنتين
    بعد ماخلص الاختبار اجتمعو آ كلهم وكانت الساعه 11:50
    حور:مدام خلصنا اختبارات بنااات مشتهيه اروح الملاهي
    سلمه :لا مو حلوه
    إثار وهي تتمغط:اااخ ابي انااام
    البنات كلهم:وجع ماشبعتي خمده
    إثار وهي تتثاوب:لو تخلوني ن اليوم السنه الجايه وأنا انام ماقعدة
    أنجال:وهي الصادقه تخيلوآ مره طلعنا بنروح البر وخليناها في البيت رجعنا بعد يومين شفناها على نفس الوضعيه
    البنات:وجععع
    إثار:إلي يوجعكم
    سلمه :بس كأنكم جهال بس تبسبست اعضامكم قولوآ آميين
    البنات:آمييييييين
    سلمه:انتوآ قاطين الحيه ولا أقولها بسنع الحيه متبري منكم
    حنان بتفكير:بنات ماتحسون ان جود هالشهر مو على بعضها
    نور:انا حسيت وشفيها الخبله دي؟؟
    حنان:مدري بها ..؟؟
    نور بصوت عالي:جووود وشفيك سرحانه ؟؟
    جود افاقة من سرحانها:ابد وولاشيء
    جود:بنات ابقول شي
    البنات بستغراب:قولي؟
    جود بتردد: ا ااا أبد ولاشيء كنت امزح
    عطتها نور ذاك البوووكس إلي ينسيها اسمها ..
    نور بعبط:اقول لا تجلسين تتريقين علينا
    جود وهيا تقوم بصعوبه:وجع وكسر فهاليد في مو يد ذي حديد وجعع يابنت اللذينه اووريك
    نور بدون اهتمام:شبتوريـ
    سكتت يوم شافت عيون جود طالعه منها الشرار
    حطرة رجلها وطيران
    لحقتها جود وهيا متنرغفز من هالبووقس
    ضحكو البنات:مخابيل <<<<عن جد
    التفتو علي:سكتي لا تعلقين انتي بس كتبي الروايه ونتي ساكته
    أنا:بس بس كلتونب بقشوري ماستوة كلمه
    المهم ودعوآ الصديقاة بعض وطبعاً وداع مايخلى من الصياح والونه مراح يشوفون بعض مره ثانيه يمكن إذا كبرو
    ..... طبعاً راح يكلمونهم على الجوالات
    رجعوآ ابطالنا لبيوتهم في بيت حنان ..
    دخلت وهي ساكته ماتعرف وشو في جود اتصلت على جوآل جود بس ماردت مره مرتين
    أتصلت على بيتهم ورد عليها واحد من صوته رزين :السلام عليكم
    خافت حنان بس كلشي ولا صديقتها قالت:عطني جود لو سمحت
    الشخص:دقايق
    سمعة صراخه من على التلفون ينادي اسم جود رحمت اسمها <<<خخخ
    جات جود:وجع لا تزاقع صوتك وصل لأخر الديره اهو هات السماعه
    عطاها جود بدفاشه وقام
    قالت جود:هلا
    حنان:وجع ليش مارديتي على جوالي
    قالت جود:ادور عنه ومالقاه مادري
    حنان:منو هاذا إلي رد
    جود:اخوي البقره وسام
    ....................................
    وسام اخ جود لاكن في الرضاعه
    يحب جود بس وقت الجد جد إذا تنرفز او عصب يحط السبه في إلي قدامه<<<رحمت جود لأنها طول الوقت قدامه خخ
    جميل بشكل عيونه بوني فاتح وشعره اسود
    ....................................
    حنان :اها...إلى تعالي جود وشفيك
    جود بغموض :ولاشيء
    حنان:اقول قولي الي عندك قولي
    تنهدة جود وقالت سالفتها مع ابله كرم
    حنان:مجنوونه رضيتي انتي
    جود:بعد شسوي قالت لي قصت حياتها خخخ انها اغتصبت من قبل زوج امها القديم وحملة خلته سر ليين ولدة وودته دار الايتام
    بعدين خذته يوم راح الثنويه ومابرح إلى حد اليوم سر سوى حادث يوم هو بيخطر الشارع ويعني صدق انه عندها عيال اخوان بس ماخبرتهم لحد الحين
    ولولد مايعرف منو عمانه
    رحمت حالها
    حنان :من جد رحمة حالها اااخ
    جود:يالله حنان اتصل بك بكره امي تناديني
    حنان:يالله باي
    جود:باي وسكرت التلفون

    .................................................. .
    خلص البارت
    توقعاتكم..
    أم جود راح تعرف عن إلي تخبيه بنتها ؟؟
    وشو ردت فعلها لو عرفت؟؟
    شراح يصير مع بطلتنا في جامعة الاولاد؟؟
    ترقبوآ احداث مهمه ومشوغه في البارتات الجايه
    مع تحياتي

  9. #9
    بنت أناس ما تنداس غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ماشفة اي ردود بس يالله ماعليه راح اكملها
    ..............
    طلعة نتايج البنات والي هي :
    جود 97%
    حنان27,92%
    إثار 91%
    نور50,94%
    حور99%
    سلمه 95%
    انجال 98%
    <<<دوافير مشاء لله عليهم خخخ
    في الشهر إلي بعده
    حلمة جود بأنها راحت مدرسة الاولاد وكتشفوها وصارت مطنزها قدام خلق الله
    صحة وهي خايفه قامت شافة الساعه 4 العصر جمعة بين الظهر والعصر
    نزلة عند امها وقالت
    جود:ماما ودي اروح الحديقه
    الام:قولي لأخوك يوديك
    جود:باخذ وياآ صقيقاتي (صديقاتي)
    الام:بكيفك .. بس رجعي قبل صلاة العشاء اوكي
    جود:انشاء لله يمه
    تصلة بجوالها على حنان
    حنان ردة وهي تتثاوب:اااه الوو
    جود :وجع لحد الحين نايمه
    حنان:سكتي بس سكتي وبصملك بالعشره انك ماقمتي إلى قبل أشوي
    جود تفشلت:انزين انزين قومي اخوي وسام بيوديني الحديقه شتقتلك اتصلي على البنات وتعالوآ حديقة الـ.......
    حنان: مريني وأخذيني في طريقك اخواني طالعين انتي عليك إثار اوكي يالله بااااي جوجو
    وسكرة بسرعه لأنها تدري ان جود مهب راضيه انها تكلم إثار لأنها بتصجها
    انقهرة جوود مرره وجلست تدق على إثار لين عدمت الجوال قالت جود بنفسها:دبة النوم دي
    اتصلت اثار وردت جود بعصبيه:الوو ياهانم
    إثار ولا كأنها سامعه:وشو تبقين
    جود:هذا وماشفتيني من شهر عساك الجلطه المزمنه والسرطان وإلي هو وشو ذا سبات الدب القطبي وانا مادري اقول قومي بس قومي
    بنروح الحديقه وإذا ماتبين خمدي خامد يخمدك
    إثار ماصدقت خبر وصكت الجوال بوجه جود ورجعت تنام
    جود بزقاع:وجععع إلي يوجعك ولا يهنيك لأخر يوم بعمرك ولي بنستانس ونتي تمي عساك السبات الدائم
    قامت لبست عباتها وتصلت على حنان قالت لها
    ان إذا بتتصل على انجال تقول لها انها تشيل إثار من كشتها إذا ماجلست
    مشى وسام ومر على حنان وخذها تجمعوآ البنات في الحديقه والكل كان مسوي طبق وكان الكل مستانس
    سألت جود:إلى انجال وين إثار
    انجال:خامده
    جود:بذبحه وربي بذبح هالبنت كل مره تخرب علنا الطلعه افف
    انجال:مالت عليها
    :مالت علي هاا وأنا الي رحمتكم وقلت بجي بس عشانكم
    التفتوآ البنات:وأخيراً وصلت ست الحسن والدلال
    ضحكوآ وغضوآ اليوم كله لعب وطبعاً الاولاد يمرو عليهم ويقطون ارقام
    وهم مو هامهم احد هامهم وناستهم وبس
    ودعو بعض الساعه تغريباً 9 ونص
    ودة جود حنان البيت ورجعت بيتهم
    دخلت وعلى طول ركض لانها تدري ان اخوانها فارس وفيراس مسوين شي بس المفاجأنه انها زلقت في تيل(كور صغيرة)
    منثوره بشكل عشوائي
    وطاحت وحست خلاص ظهرها نكسر
    قامت تمشي مشيت العجوز متقوسه وماسكه ضهرها وتمش ببطئ والكل فقع ضحك عليها
    صعدة غرفتها ماراح تسلم من افعالهم
    قعدة وكتبت مذكراتها ..
    كتبة:
    اليوم الواحد والاربعين من خلصة المدرسه فرفشه مرره اليوم كبيت على سلمه الايس كريم وهي تنرفزت خخخخ
    اااخ متى اروح جامعة الاولاد ذيك ليه مش مختلطه افف احسن
    يارب سترك من مصايب الشيطان
    كملة كتابتها لليوم
    ونسدجت على السرير وهي تفكر شبيصير لها فمدرسة الاولاد ذيك
    وغفة وهي وسط افكارها
    عدة ثلاث الاشهر بخير وجى العيد والكل مستانس وطلعات وجيات
    وجتمعوآ البنات كلهم ستانسوآ
    وجى بعدها اسبوع الاجازه
    كانت جود متوتره ممررره قربة تبتدي التسجيلات
    جود :يمه
    الام:هلا يمه بقتي شي
    جود:سلامتك يمه تعرفين ابلة كرم
    الام:اي وكيف انساها الله يجزاها خير وقفة في محنتنا
    جود:احم احم يمه قالت لي بدخلني جامعه في الرياض وتبيني اتم عندها شهر عشان ألأجرائات للتسجيل
    الام:لا يايمه لا تثقلين عليها عيب
    جود:يايمه بتصل عليها ونتيتفاهمي وياها
    اتصلت على الابله وتفاهمت معاها انها بتم عندها حتى بداية المدارس بكم سبوع عشان الاجرائات وافقة الام وجود وضبت اغراضها وهي تدعي
    ربها انه يمرر هالشهر إلي بتقضيه بخير ..
    وبعد ما خلص الشهر
    نزلت جود اغراضه
    عشان وصلت سياره بتوديها لبيت ابله كرم
    طلعت بعد صيااح ..
    ستغربة سيارة لوموزين مو أي سياره
    كانت طويله وسوده دخلة وشكت ان ابله كرم من الاغنياء
    مشى السواق والطريق طويل ساعتين ونص ..
    وصلت مكان غريب بس نزلت شافة فله كبييره مرره زي القصر ستغربة وأشر لها السوق انها تتبعه
    وتبعته ودخلة الفله
    كانت كبيره واللون الذهبي والبني المحروق يمليها اول مادخلت شافة صاله كبيييره مرره وكانت مدموجه بين اللون البني المحروق وفرو النمر الابيض
    والزوليه على شكل نمر ابيض رقو بالمصعد وهي لازالت مندهشه من كبر هالفله ..
    .....................................

  10. #10
    بنت أناس ما تنداس غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    البارت الرابع
    وكان هناك 6 ادوار صعدو الدور الرابع
    انفتح باب المصعد
    وكان في سيب طويل ومن الجهتين في اكثر من خمس غرف
    واخر السيب إذا لفيت لليمين تشوف كفتيريا(مطعم صغير)
    مشى السواق في السيب
    ووقف في غرفه مكتوب عليها
    4 وفتح الباب كانت غرفه كأنها جناح او ماشابه كبسيره مرره وأول ماتدخل تشوف السرير
    لونه احمر مدموج بلأسود
    والسجاده طويله مرره وتلتف بكل جها من الغرفه ..
    ولون الغرفه اسود وأحمر والغرفه على شكل دائره والسرير كمان على شكل دائره ..
    قال الواق:هذا غرفتك اليوم بالليل راح تجي الانسه كرم وتجري معاك أجرائيات التسجيل اوكي
    دخلت جود الغرفه وهي مشوقه لبكره ..
    سكر السواق الباب
    ونتاب بطلتنا الفضول حتى تعرف منو ولد كرم بس قالت :عادي ملا داعي أعرف ..
    جلست تدور في الغرقه وتكتشف الاماكن .
    وفي الليل على الساعه 8 وعشر دخلت أ.كرم لغرفة جود وشافتها نايمه وبتسمت ..
    وجلسة على طرف السرير تجلس جود:جود حبيبتي..جودي يالله قومي

    جلست جود شافة أ.كرم وبتسمت قالت :هلا
    أ. كرم :صح النوم ههههه يالله قومي راح نروح للتسجيل في الجامعه قومي
    قامت جود وقالت لها أ.كرم:راح احولك لولد اوكي
    تشوقة جود تشوف نفسها كولد وقالت بحماس:اووكي
    حطة على صدرها شاش على لون الجلد
    يعني حتى لو خلعة البلوزه ماراح يبين ان لها صد
    لبست بلوزه ببيضه كات
    وفتحت الازارير الاوليه الثلاثه لأن البلوزه من اولها لأخرها زراير ..
    ولبست سروال طويل ابيض وأ.كرم
    جابت لها حلاق وقص أخر الشعر الذبلان بس ..
    وصبقة شعرها اسود
    وصففته بهالطريقه..
    :

    ..وحطة عدسات أزرق زمردي ..
    وحطة لها حلق إلي كأنه سكروب الي كذا..

    ولونه ازرق زمردي كمان على هاللون إلي في الصوره
    ولبست سواره من قطن عريضه ولونها أبيض ..
    وجزمه(اكرمكم الله ) لونه ابيض طالعة روحها بالمرايه
    وماصدقة ان هذي اهي أبداً كان شكلها كولد مغري جداً وجذاب بشكل مو طبيعي
    حتى أهي نجذبة لنفسها ..
    طالعتها أ.كرم وهي مو مصدقه إلي قاعده تشوفه أ.كرم بنفسها نجذبة لها ابتسمت جود وطلة غمازتها إلي على خدها
    اليسار وزادتها جاذبيه ..
    بقووه حضنتها أ.كرم وجود تفاجأة وبتعد أ.كرم برتباك :أ أسفه
    أبتسمت جود وقالت:عادي ههه
    هنا خلاص أ.كرم ذابت وبعدين افاقة وقالت:يالله نمشي
    جود :يب يب
    طلعة من الغرفه وكل إلي يشوفها يفهي بجمالها وهي بتسمت بعدين وقفة تذكرت وسألت أ.كرم :استاذه
    أ.***:ناديني ماما
    ابتسمت جود وقالت:ماما أنتي غنيه
    قالت أ.كرم:اي وعيش بروحي
    قالت جود:اها بس .. لا ولاشي
    أ.كرم:وكي يالله
    وهم طالعين من الفله..
    سمعت جود صوت عواء ..
    ستغربت وتجهت صوب الصوت إلي يعوي وأ.كرم تلحقه وتقولها:لا تقربين منه راح يأذيك
    وقفة جود وشافة ذيب قطبي ناصع البياض مرره أتعجبت من بياضه الناصع ..
    غربة منه وأ.كرم مسكتها وقالت:لا تحاولين
    بس جود ولا كأنها تسمع وصلت له ..
    وهو يناظرها بطريقه شرسه وكان محبوس في قفص
    ..غربة أكثر لين صار وجهها قدام وجهه وهو لازال يطالعها بطريقه شرسه غربة يدها منه شوي شوي وهو بدأ يهدأ ويشم يدها ..
    بدأ يلحسها بتسمت جود ومسحت على فروه الناعم الكثيف قالت لأ.كرم :طلعوه أبيه
    قالت أكرم:لأ يا جود تراه خطير
    جود:ابيه طلعوه ابيه
    تنهدة أبله كرم
    وأمرتهم أنهم يطلعونه طلعوه وركضناحية جود وبدأ يلحيس وجهها ..وهي تضحك وقالت:ماعلييه أخذه وياي في التسجيل
    أ .كرم:لا ياجود
    شافت معالم الحزن رتمست على وجه جود
    رحمتها وتنهدة وقالت:بكيفك
    ستانست جود مرره وبدة تمشي والذيب يلحقها
    ركبوآ سيارة اللموزين
    ووصلوآ لمكان أجرئات التصوير والتسجيل في الجامعات
    سألت جود أ.كرم
    جود:أي جامعه راح تدخليني
    أ.كرم :أنزل ونت تعرف
    قالت جود بنفسها:من الحين صرت ولد ههههه
    نزلت ودخلت المكان وكانت أنظار الجميع عليها ..
    خافت بس تنفست بعمق ودخلت معها أ.كرم
    البنات عليه خاقين وبقووووه ..
    والاولاد مستغربين مافي كذا جمال عربي
    راحت جود في صفوف الشباب
    وكانت خايفه مررره
    وأ.كرم من بعيد تشجعاها والشباب انظارهم عليها وهيه ميته خوووف ..
    خذ كل واحد دوره في التسجيل ..جا دورها عطته ملفها وشاف صورتها وسجل المعلموات الهامه وسوى بعض أجرئات التسجيل ..وشاف شهادتهاا وكانت مسجله
    على الكمبيوتر لمدرسه كانت للأولاد ..طبعاً كل هذا من تخطيط أ.كرم ..
    خلصة أجرائات التسجيل وراحت لـ أ.كرم
    وهي تتنافض والذيب يتبعها والكل مستغرب ومنسحر بشكلها ويا الذيب هي لابسه ابيض والذيب كمان لونه ابيض
    ...
    حضنتها ابله كرم أبتسمت جود والكل خق عليها حتى الاولاد ...
    طلعوآ من المكان ..
    وهم يحمدون ربهم ان كل شيء بخير لحد الحين ركبوآ سيارة اللموزين والجامعات راح نبدأ الاسبوع القادم ..والجامعه إلي سجلت فيها جود كانت
    جامعه غنيه مرره وداخليه ... وإلي مالكها واحد من أشهر الناس في السعوديه برمتها ..
    فكرة جود أشوي وقال لـ أ.كرم
    جود:ماما ليش بالذات من بين كل البنات المسترجلين خذتيني

    .....
    أنتها البارت توقعاتكم
    شنو جواب أبله كرم لجود؟
    وشو بيصير لجود إذا دخلت الجامعه؟
    تابعونا ..
    التعديل الأخير تم بواسطة بنت أناس ما تنداس ; 05-28-2013 الساعة 09:28 AM سبب آخر: (:

  11. #11
    بنت أناس ما تنداس غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    انتضر ردودكم اوك ابيها كثيره ههههههههه>تتشرط هي وجهها

  12. #12
    **فراشه العسل** غير متواجد حالياً بــنتُ ستآيلُ منَ " ذهب "
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    181
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي

    بليييييييززززز كمليهههههها انا نسيييييتتتت نص البااارررتتت
    انا احبكممممممممم مووواحبكككمم>>> اعشقكممم

    999
    لبىى انتمم بسس

  13. #13
    الصورة الرمزية ارجووانه
    ارجووانه غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    روووووعه ياقلبي الروايه تقبلي طلتي 36qwer36qwer36qwer هدي انا وانتي
    التعديل الأخير تم بواسطة ارجووانه ; 05-29-2013 الساعة 10:40 AM
    [aldl]http://www.almhml.com/tokia/images/taw/no42.gif[/aldl]
    :wrd:

  14. #14
    الصورة الرمزية سهووره ^^
    سهووره ^^ غير متواجد حالياً بــنتُ ستآيلُ منَ " ذهب "
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    187
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي

    وه وه روايتك بججد خقه ي خقه
    تسلمينن يلااا كمليهاااااا

  15. #15
    بنت أناس ما تنداس غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    يسلمووووووووووووووو بناتتتتتتت
    ويضلموني لا قلت بيشو. روعه. يعني بختصر. روعه. تقول روعه







    تسلمين سوسو يا خقق. انتي

  16. #16
    بنت أناس ما تنداس غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ان. شاء الله اليوم. بليلل

  17. #17
    الصورة الرمزية {سوووما}
    {سوووما} غير متواجد حالياً טּـرًجْ ـًـًسـہ جًدٍيٍدھً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    گمليها ورپي حماااس روعةة6qwer
    التعديل الأخير تم بواسطة {سوووما} ; 05-29-2013 الساعة 02:07 PM
    *ســـــــــوومـــآآ*

  18. #18
    الصورة الرمزية حتة شكلاته
    حتة شكلاته غير متواجد حالياً مبـــــدعـــتـــنــآ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    722
    معدل تقييم المستوى
    93

    افتراضي

    وااااااو الباارتااات خقققققه
    فدييت جوود
    كملي البااااااااارت بلييييييييييييز طولتي مررررررررررررررره
    وكذااالك في
    مسااابقه زد رصيدك
    ‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏‏_‏

  19. #19
    بنت أناس ما تنداس غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    اسفه بناات. والله ان شغغغلت مررره
    .................................................. ...
    البارت الخامس ..
    دخلت جود غرفتها وهي مو في الدنيا لحقها الذيب في غرفتها
    وجلست تتذكر ..
    جود:ماما ليش أخترتيني من بين كل المسترجلين
    أ.كرم بنفسها:شقولك لأني جبت توأم ولد وبنت والبنت فقدة الذاكره و شردة اااااااااه
    جود:الووو طوط طوط طوط طوط أنقطع الخط
    أ.كرم :جود ماما لاتكثرين أسأله ويالله أمشي قدام
    جود بنرفزه:اوكي
    رجعة للواقع وبتسمة بحزن ..شافة الذيب وقالت :ايش اسميك...امممم ايه لالالا ...اااااااام اي آفا اي آفاا..
    .......................
    آفا..
    اسم بالاتينيه معناه ((القمر السجين او الحزين ))المهم كذا
    .......................
    في بيت ام لؤي ..
    :ياولد أستخير وفكر لا تستعجل بالقرار تراها بنت ناس وحمايل ومشاء لله عليه جميله وكامله والكامل الله
    :يايمه الله يهديك مأبغى خلاص أذا دخلة فكرة الزواج مخي بشري يالغاليه من هالعين قبل هالعين ..
    الام وهي تتدنهد:الله يسامحك ياوسام ..بس أمرنا لله قول لخوانك خلهم يروحون لغرفهم ..
    وسام:حاضر يالوالده ..وقام طبعاً بالتجرجر والزخ دخلوآ غرفهم ..
    .......................
    عند حنان
    حنان:احلفي صدق انك مطيوره أبد ماعندك تفاهم
    :ايوه يهانم انا عندي كف عندي بوقس بس تفاهم لأ لأ معندهيش يهانم ..
    حنان:اقول تراك بلشه في الحلق ..أنجال الوو
    أنجال:هاا إي هلا إلى صدق أكلم جود ولا ترد علي وشفيها الخبله
    حنان رتبكت :قالت بتسجل في جامعة في في ااا ايه المانيا
    أنجال تفاجئة:وشو ولا قالت لنا المطفوقه دي ولله ولوريها ..
    حنان :ايي بس توها متصله من مساعه وقالت بيخلص رصيدي
    أنجال :اها ..وسحب واح منها الإيباد وصرخت أجال:عبيد عساك الورمه في راسك هاته وسمعتع وصوت طفولي يقول:هههه أنا أحبك يامادري وسسمك
    حنان ضحكت عليه ..
    أخذة أنجال اللإيباد:معاليك حنان اخوي عبيد البقره
    حنان :كم اخو عندك؟
    أنجال : عندي ميعاد الاكبر فينا من البنات وبعدين راسيل وبعدين انا وبعدين إثار
    .............
    ميعاد
    متزوجه ولد خالها خالد وعمرها 26وعندها ولدين محمد8سنوات وتالين 6 سنوت وولد جنين في بطنها وقالت
    بتسميه عمار..
    .............
    راسيل بنت هاديه وكل يجون لها خطاب بس ترفض على انها تبي تكمل دراستها
    عمرها 22 سنه
    حلوه شعرها بني وعيونها اسود وجسمها شوي فيها بس حلو طالع عليها ..
    ..............
    أنجال
    سبق وعرفناها
    ..............
    إثار
    سبق وعرفناها
    ..............
    حنان:انا ماقلت خواتك قلت خوان
    انجال:اها عندي الدافوره ركون متزوج والسيد المهرج جسوم و وائل وعبيد
    ..............
    ركان عمره 32
    يشتغل في شركة الـ........
    ومرته سوسن يحبها مررره ولا يقدر يفترق عنها يوم وعنده 5 عيال داليآ 14 سنه ودهيم 13سنه سلامه 6سنوات ..
    تركي 6 سنوات ريتاج 3سنوات ونص
    ..............
    سوسن ..
    مرة ركان طيوبه مره وتحب عيالها عمرها 28 سنه ..
    ووتموت على شيء أسمه ركان ..
    ..............
    جاسم
    مرجووج بشكل وإذا تغيب عن البيت ليوم واحد يصير البيت مييت من دونه ..
    يحب يخبل فخوانه ليين يقول بسس ..
    عمره 25 سنه ويحب بنت عمه أريج
    ..............
    وائل ..
    واحداً مغازليجي درجه اولى تقريباً رقم نص بنات السعوديه
    وكل يوم مع وحده فرفوش وخبل مررره وشعاره في الحياة ان لم تكن ذئب أكلتك الذئاب وعمره 18 سنه
    ..............
    حنان:انزين باي بروووح اتروش احس اني منتهي تاريخي بااااااي
    أنجال:بايووو
    سكرت حنان ورتاحت أن لح الحين ماحد عرف مشكلة جود ...
    .
    .
    في الفله الكبير حست ان حرارتها ترتفع ومو عارفه تتنفس حست الدنيا ضلمت بوجها ودقات قلبها كلما وتتسارع دخلوآ عليها الحراس شالوها وبسرعه الصاله
    وعطوها البخاخ لين صار تنفسها منتظم ..وتنفسوآ براحه ..
    ودوها الغرفه ..
    جلست اليوم الثاني وتحس ان راسه بينفجر خلاااص ماعاد تتحمل الم قلبها تخاف تجيها سكته قلبيه بأي وقت بعدين ستغفرة ربها وقالت ان هذا الي كاتبه ربي
    بيصير ..وتنفست بعمق لين حست من كثرة الهوآ إلي سحبتها أختنقت وطلعت زفره قويه وقفة ودخلت الحمام(اكرمكم الله) وتروشة وطلعة لبست ملابس من صوف وطلعة
    تحس من زماان ماكلة تبي تااكل جلست تدور تبي المطبخ بس مالقتها تأففت بعدين لفة جات بترجع غرفتها بس أستغربت كانت غرفه بابها
    مرره عملااق ولونه اسوود ويوم طالعت باب الغرفه حست بكأبه ماتدري ليه غربة وكان في حراس واقفين
    وسألت:منو داخل
    ماحد تكلم
    غربة اكثر جاو قدامها رجالين يمنعونها من الدخول ستغربة وراحت غرفتها
    وأصرت انها تعرف شقصت هالغرفه ..إلي تجلب الحزن للي يطالع بابها بس اجل كيف لادخلها ..وجلست تفكر كيف تتسلل
    صار الليل وطلعت من غرفتها وراحت على نفس الباب الاسود وشافة الحراس ولا حركه خافة بس غربة جاو ثنين قدامها ..
    تبي تلهيهم فقالت وهي تأشر يمينها :اا سكشبير منا في القصر .. بعدين فكرة شوي وقالت في نفسها:كأني قلت شيء مو معقول ..اففف
    التفتت عليهم وشافتهم يلتفتون على المكان إلي أشرة عليه أبتسمت وتسللت من تحت رجولهم ووفتحت الباب وهم مابرحوآ يدورن ..
    ودخلت وسكرت الباب وضحكت وقالت بصوت ينسمع بس إلي موجود في الغرفه يسمعه لأن الجدران عازله للصوت .. :خخخخخ ياللعن ام الغباء إلي طالع لهم ..صج ناسن مفهيه
    ولتفتت متشوقه كانت الحجره كبييره وسووده وبااااااااارده ثللللللللللللللللج وكان من تحت نور يطلع من الارض بس بشكل خفيف ومعطي الغرفه جو والجدران مدموجه بالرصاصي وكان روعه
    رفعة راسها وهي مشوقه سكتت يوم شافت واحد يطالعها بتعجب ..نكتمت كان ملااك وملااك قليل عليه ..غربة منه ..كان مألوف لها ..ماتدري وين شافته
    وكان حاط له مغذي ورجله ويده ملفوف عليه جبس وكان راسه ملفوف بشاش
    جود بصوت خافت :السلام عليكم
    الولد بنفس النبره:وعليكم السلام
    جود:امممم منو أنت؟؟
    الولد:انا رامي
    جود:اهاا ..
    بتسمت وقالت:انا جود
    نصدم الولد وصرخ:جوود ماغيرها انتي انتي جووووووود
    جود استغربة ..
    دخلوآ رجال وااجد لابسين أسود..ومسكوآ جود وقالوآ لها :انسه مايصح لك تدخلين
    طلعت جود وعيونها على رامي
    ورامي من اول ماجات وعيونه مارمشت
    دخلت أ.كرم الغرفه..
    أ.كرم:رامي انت بخير
    رامي:يمه متأكده جوود ماغيرها أختي يمه متأكده
    أ.كرم بتسمت وقال:اي هيا أختك جود
    رامي مو سايعته الدنيا من الفرح
    اخته إلي كل يوم لبعادها يتعذب
    رامي وهو قايم من على السرير:يمه ابي اروح اشوفها كبرة وحلوة
    أ.كرم سرررعة جلست ولدها وقالت:لا يارامي انت تعرف ان اختك من يوم عمرها 8 سنوات وهي فاقده الذاكره فكيف بتقول لها بهالطريقه
    فكر رامي وبتسم وطلعت غمازته:اوووكي
    استانست ا.كرم ولا اقول الام اول مره يبتسم من راحت اخته من 10 سنوات ..قالت أ.كرم:ارتاح وخل القدر ياخذ مجراه يالله نام
    نام رامي وهو مبتسم وأخيراً جا اليوم إلي بيشوف فيه اخته وحبيبة قلبه توأمه
    ......................
    رامي ولد مرح مررره لاكن من فقد اخته جود
    وهو مو راضي يطلع من هالغرفه وجا بينتحر
    بس منعوه يحب أخته حب مووصاحي ..ودايماً يدعي لها بالتوفيق
    وامه من شافة حالته وهي تدور على جود ..
    عمره 18 سنه ..
    .......................
    جود ..
    :منو هذا احس شايفته بس وين طالعةوجهها في المرايآ ودققة في ملامحها وتنهدة
    .......................
    على فكرة ترآ جود ورامي توأم لاكن
    توأم مختلف
    .......................
    نامت جود على الارض من كثر تفكيرها
    وجود دايماً تفهي بكل شيء
    .......................

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    ~~~~~~~♡
    المشاركات
    2,660
    معدل تقييم المستوى
    343

    افتراضي

    اااه ه مرررا حلووه استمررري
    ولا تتاخري 5qwer

    [glint]استغفرالله[/glint]........
    [glint]لااله الى الله[/glint]..........

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 07-08-2012, 09:18 PM
  2. روايه ياعيونه بس يكفيني عذآآآب(روايه سعوديه روووعه)
    بواسطة & بنت ولد جدي من قدي & في المنتدى الروايات
    مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 07-02-2011, 12:21 AM
  3. قصه بنت سعوديه تدخل مدرسه اولاد
    بواسطة البرنسيسه نوسه في المنتدى القصص و الحكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-12-2011, 04:09 PM
  4. قصه البنت سعوديه دخلت مدرسه اولاد
    بواسطة آح'ـآإسِيَسْ في المنتدى القصص و الحكايات
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 08-17-2010, 06:56 PM
  5. بنت سعوديه داخلة مدرسة اولاد
    بواسطة عطر نسيان في المنتدى القصص و الحكايات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-02-2010, 05:16 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •