النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: امبراطورية لكشمي باي

  1. #1
    الصورة الرمزية جوجو555
    جوجو555 غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    http://www.youtube.com/watch?v=bXxedlijbpY
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    0

    ketaab امبراطورية لكشمي باي

    اجمل القصص الهندية
    معلوما عن قصة الحقيقية و راني لاكشمي باي (باي اكسمي) - ملكة جانسى (مع صورة ريال مدريد) بعض الاديلة عن مسلسل هندي مليكة جانسي

    راني لاكشمي باي (باي اكسمي) - ملكة جانسى
    مقدمة
    "القابضة مقاليد الحصان في أسنانها،
    وامض السيف بيديه على حد سواء، والزعيم الشجاع، البطلة الأسطورية، إلهة الحرب، ومثال للشجاعة النساء في الهند، وكان ماهاراني لاكشمي باى تم ركوب بعيدا عبر المحيط البريطاني الجنود، كما لو وصل آلهة دورغا نفسها على الأرض لهدم واء من الشياطين ". هذا ليس حلما اليوم فرس من الهنود وطني، ولكن هذا هو كيف تمكنت من الفرار بعيدا عن حصن جواليور عندما تم القبض على القلعة من قبل فوج الشركة. وقد أنشئت راني لاكشمي باي كرمز للحركة الاستقلال الهندية، ويعتبر أنها واحدة من الشخصيات البارزة من تمرد هندية من 1857. واعتبرت تجسيدا للوطنية. وكان لاكشمي باي ملكة دولة صغيرة، ولكن الإمبراطورة من إمبراطورية لا حدود لها المجد.
    مع العلم قصة مثيرة لل، الشجاعة الأنثوية، والوطنية، والمغامرة خالد والاستشهاد، Netaji سوبهاش تشاندرا بوس، وآخر بطل الأسطوري للتاريخ لا ينسى التمرد الهندي، المرأة خلقت لواء من الجيش الهندي الوطنية له (INA) وكان اسمه بعد راني لها ' من جانسى فوج '. عاش لاكشمي باي ل22 عاما وسبعة أشهر فقط، وقالت إنها تومض واختفت كالبرق في ليلة مظلمة.
    ملكة جانسى في زي المحارب
    ملكة جانسى في زي المحارب
    اللوحة لاكشمي ملكة جانسى
    اللوحة لاكشمي ملكة جانسى

    التاريخ
    كان اسم الاولى من ماهاراني لاكشمي باي Manikarnika. وكان اللقب لها مانو. ولدت في 19 نوفمبر 1835 في كاشي (المعروف سابقا باسم باناراس والآن باسم فاراناسي) لعائلة ماهاراشترايان براهمة Karhade. وكان والدها من Moropant Tambey Dwadashi، منطقة ساتارا في ولاية ماهاراشترا، وعملت في محكمة راو بشوا باجي II في Bithur. فقدت والدتها في Manikarnika سن الرابعة وتلقى تعليمه في المنزل من قبل والدها. كانت فتاة شجاعة منذ طفولتها والحصان يمارس ركوب الخيل والرماية والقتال بالسيف والتي عادة يجري تدريسها للأولاد فقط. وكان باجي راو حنون للغاية لهذه الفتاة الباسلة وتعتبر لها باعتبارها واحدة من أطفاله.
    في سن ال 14 كانت متزوجة من راو مهراجا Newalkar Gangadhar، ملك جانسى. ثم أعطيت والدها منصب وزير في ملعب راجا راو Gangadhar باي.
    بعد زواجها، وقالت انها اعطيت اسم لاكشمي باي. بسبب تأثير والدها في المحكمة، يتمتع راني لاكشمي باي مزيد من الاستقلال من معظم النساء في ذلك الوقت. شكلت انها بلدها الجيش من صديقاتها الإناث في المحكمة ومن القرى المجاورة.
    أعطى راني لاكشمي باي الميلاد ولدا في عام 1851، ولكن هذا الطفل مات عندما كان نحو أربعة أشهر من العمر. بعد وفاة ابنهما، الملكة والملك من جانسى اعتمدت صبي يدعى دامودار راو. ومع ذلك، ويقال أن زوجها لم يتمكن من رجا وفاة ابنه، وتوفي في 21 تشرين الثاني 1853 من كسر في القلب.
    رفضت لأنه اعتمد دامودار راو وليس بيولوجيا المتصلة رجا، شركة الهند الشرقية، في إطار دالهوزي الرب الحاكم العام المطالبة دامودار راو الشرعي للعرش. دالهوزي المرفقة ثم جانسى، وقال إن العرش أصبحت «مرتدين» وبالتالي وضع جانسى تحت عنوان "الحماية" له. في مارس 1854، ونظرا لراني معاش قدرها 60،000 روبية وأمروا بمغادرة القصر في فورت جانسى. ولكن تم تحديد لاكشمي باى عدم اعطاء جانسى إلى يد شركة الهند الشرقية. وأنها بدأت لتقوية الجيش لها. وفي الوقت نفسه على 10 مايو 1857 بدأ الجندي الهندي (جندي) في الهند تمرد ميروت. بدأت الاضطرابات في الانتشار في جميع أنحاء الهند في شهر مايو من و1857، الحرب الأولى للاستقلال الهندي اندلعت في جيوب عديدة في مختلف انحاء شبه القارة الشمالية. واضطرت شركة الهند الشرقية للتركيز الانتباه في أماكن أخرى، وتركت أساسا لاكشمي باي لحكم جانسى وحدها. خلال هذا الوقت، أثبتت أنها صفات لها وأظهرت كفاءة لقيادة القوات لها لها ضد المناوشات تندلع في جانسى. كان لاكشمي القيادة باي قادرة على الحفاظ على الهدوء نسبيا وجانسى السلمية في خضم الاضطرابات الإمبراطورية.
    لكن انتهت تلك الأيام عندما السلمية القوات البريطانية وصلت تحت هيو روز السير وضعت لتطويق جانسى على 23 مارس 1858. قرر لاكشمي ماهاراني باى عدم الاستسلام. واصل القتال العنيف لمدة أسبوعين تقريبا. القصف على جانسى كان شديد للغاية. كما شاركت النساء في جانسى في حرب محملة بالذخائر وتوريد أغذية للجنود. كان ماهاراني نفسها نشطة للغاية. احتشد كانت تتزعم الاحتجاج الشخصية على الدفاع عن المدينة، قوات لها من حولها وحارب بشراسة ضد البريطانيين. تم إرسال جيش كبير من 20،000، برئاسة زعيم توب Tatya المتمردين لانقاذ جانسى. ولكن قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى جانسى والجيش المدربين تدريبا جيدا ومنضبطة البريطانية من 1540 فقط تكثيف الهجوم وأجبرت على الفرار من لاكشمي باي بعيدا عن جانسى. وصلت راني جنبا إلى جنب مع راو دامودار الشباب وبعض من أتباع المحارب لها Kalpi وانضم قوات المتمردين الأخرى، بما في ذلك توب Tatya. ونقل راني توب Tatya إلى جواليور، حيث هزم القوات المتمردة مجتمعة جيش المهراجا من جواليور بعد جيوشه مهجورة إلى قوات المتمردين. ثم احتلوا الحصن الاستراتيجي في جواليور. لكن في اليوم الثاني من القتال، في 18 حزيران 1858، وغادرت الوحيد لاكشمي ماهاراني من جسدها البشري في حين كانت تقاتل مع البريطانيين في ستار محارب العاديين. لم يتم العثور على جسدها من قبل الجنود البريطانيين، وكان يعتقد أنه فعل سريعة جنازة سرا وفقا لتعليمات لها واقفا، أنصارها المقربين. وهكذا جاء هذا المجيدة الحياة البطلة الأسطورية وكذلك حقبة مجيدة من تاريخ التمرد الهندي إلى نهايته.
    المسلسل التلفزيوني - جانسى كي راني
    وكان الاتجاه الأخير في المسلسل الهندي TV لتمجيد الشخصيات السلبية ومعرض لتكرار فوزه جعلني المرضى وكنت على وشك اتخاذ قرار بعدم مشاهدة أي أكثر من تلك العروض. ثم بالمناسبة كان لفتت انتباهي من قبل عرض على اسم الملكة العظيمة جانسى. على الرغم من أن القصة ليست في المائة انعكاس المائة من التاريخ، وجدت صورت معظم الشخصيات التاريخية وفقا لصورتها المتوقعة في التاريخ الهندي. أصبحت على الفور من محبي هذا المعرض "جانسى راني كي 'بثته قناة TV TV زي.
    Ulka غوبتا - ستار الناشيء
    كان من المدهش لمشاهدة دور Manikarnika، بطلة هذا العرض. Ulka غوبتا في سن المراهقة لها في وقت مبكر تلعب هذا الدور، وفي كل مرة أشاهد هذا المعرض أعتقد أنه ليس Ulka لكن Manikarnika نفسها وصل الى هنا من صفحة من كتاب التاريخ المجيد لأداء هذا الدور. كما كان من المعروف أنه قد تم تدربت في الرماية، والفروسية والقتال بالسيف للعب هذا الدور في المسلسل. أنا أحترم تفانيها والحماس نحو الكمال في لعب هذا الطابع التاريخي. لقد جمعت بعض الصور لغوبتا Ulka في زي من "جانسى راني كي" الذي تقاسم أنا مع الجميع. إذا كان أي شخص يمكن أن تساعدني في توريد مزيد من المعلومات والصور وسوف نكون سعداء لإدراج تلك في مركز بلدي.
    خطابات ماهاراني لاكشمي باي
    ارجو ان يعجبكم


    علي زي افلام علي ساعة ثامنة كدكد علي توقيت الجزائر

  2. #2
    الصورة الرمزية mroa mroa
    mroa mroa غير متواجد حالياً بــنتُ ستآيلُ منَ " ذهب "
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    Algeria
    العمر
    19
    المشاركات
    101
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    شكر و تسلميلي روعة بزاف
    [m3kos]http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRLdHDKMNzTTVOzj6EIljrofyKmB3xl_ K3YFpvp-N93uavZcKzSAw[/m3kos]

  3. #3
    الصورة الرمزية جمرة النار
    جمرة النار غير متواجد حالياً بــنتُ ستآيلُ منَ " ذهب "
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    بنت الرافدين وافتخر
    المشاركات
    199
    معدل تقييم المستوى
    39

    افتراضي

    وااااااااااو روعه
    <i><font size=5><font color=Sienna>لو نظر الناس على عيوبهم
                                                             ماعاب الانسان على الناس</font></font></i>

  4. #4
    الصورة الرمزية شيماء19
    شيماء19 غير متواجد حالياً مبـــــدعـــتـــنــآ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    Algérie
    العمر
    14
    المشاركات
    692
    معدل تقييم المستوى
    70

    افتراضي

    ​شكراااااااااااااااااااااااااااا

  5. #5
    الصورة الرمزية rania140
    rania140 غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    81
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    رااااااااااااااا ئعة بس انا تفرشتها في تلفاز قصة لالامثيلة لهااااااااااا




المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •