النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: فساتين الخمسينات

  1. #1
    فجر الماضي غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    3,798
    معدل تقييم المستوى
    416

    افتراضي فساتين الخمسينات

    فساتين الخمسينات


    السلام عليكم فراشات

    لاني من محبي المديلات القديمه من ايام الخمسينات والستينات والسبعينات
    ولانه اختكم >>ميح في الانجليزي هههههههه
    هذا الي فهمته من الصور انها قديمه واذا على الكتبه ماني فهمه شي>> والله يستر

    ولي فااااااااااهم الكلام الي بالانجليزي يكتبلي الترجمه هههههههههههه

    >> وعلى قولت المثل قديمك نديمك ولو الجديد اغراك

    ومو معنها ان ثورة المديلات الجديده ننسا القديم

    فيه اشياء في القديم روعه



    ومعكم هذه المجموعه الي عجبتني واتمنا ريكم




































  2. #2
    الصورة الرمزية RooRa
    RooRa غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    عند ابليس نياهاها امزح
    المشاركات
    2,181
    معدل تقييم المستوى
    226

    افتراضي

    بعضها حلوه واحط ثلاته خطوط على بعضها لانها مره يع كيف لبسوها
    :b6b66:


    ^_^ الحياه حلوه ^_^

    ">


    ^_^

    )(الهم صلي وسلم على سيدنا محمد )(


    رجعت ولله الحمد



  3. #3
    الصورة الرمزية ام صافي
    ام صافي غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    241
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي

    مرسيييييييييي
    لا تنظر إلى صغر المعصيه .. ولكن انظر لعظمة من عصيت

  4. #4
    الصورة الرمزية لورسي حسنى
    لورسي حسنى غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    العمر
    17
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي

    حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

  5. #5
    الصورة الرمزية cute_girl
    cute_girl غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الامااراااتــ...
    العمر
    17
    المشاركات
    333
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة يسلمو

  6. #6
    الصورة الرمزية فـــــو فـــــو
    فـــــو فـــــو غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    k.S.A
    العمر
    28
    المشاركات
    760
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي

    يسلمووووووووووووو

    http://www.htoof.com/2mintes.html

    أرجــوووالــدخــول عالـــراااابــط...:onlinelong:

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    [size="5"]يدكي ااااالف عاااافيه يالغلا [/size]:36_3_13:

المواضيع المتشابهه

  1. مكياج الخمسينات
    بواسطة بنت قمر في المنتدى المكياج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-13-2012, 03:08 PM
  2. فساتين افراح للمحجبات و غير محجبات بس فساتين و الله تجنن
    بواسطة ARWA AYMAN في المنتدى فساتين السهرة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 10-27-2011, 02:58 PM
  3. فساتين روعه من المصمم باسل سودا و فساتين سهرات
    بواسطة ndaalsbah73 في المنتدى فساتين السهرة
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 09:08 AM
  4. تسريحات الخمسينات
    بواسطة بنت قمر في المنتدى تسريحات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-16-2011, 01:18 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •