صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 72

الموضوع: فعلا يخلق من الشبه اربعين.ادخلوا بسررعه

  1. #1
    الصورة الرمزية Nour omar
    Nour omar غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    بلدى اللى تمنيتها مصـــ ام الدنيا ـــــر
    المشاركات
    1,522
    معدل تقييم المستوى
    166

    فعلا يخلق من الشبه اربعين.ادخلوا بسرررررررررررعه

    هذه صور تثبت صحه المثل اللى بيقول

    يخلق من الشبه اربعين




    :020104_emM13_prv:









    :020104_emM13_prv:










    :020104_emM13_prv:







    :020104_emM13_prv:
















































    :wrd::wrd:ارجو ان تعجبكم الصور:wrd::wrd:



    :36_3_11::36_3_11::36_3_11::36_3_11::36_3_11::36_3 _11:
    التعديل الأخير تم بواسطة Nour omar ; 07-19-2009 الساعة 03:28 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية عاشقةlost
    عاشقةlost غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    1,945
    معدل تقييم المستوى
    205

    افتراضي

    سبحان الله
    موضوع ولا احلى..........
    يغدر بنا الزمن ونحن ننظر
    ولكن هل سوف يأتي اليوم الذي
    سوف ينظر هو الينا ونحن نغدر به ؟؟ ...





    إفراق عزمنـــــــا عليه ونوينـــــــــــــــــــا

    آآآآآخر محطه بيننا ... كانت فـــــــــــــــــــــــراق

    أيـــــــــــــام عشناها تبكي علينـــــــــــا

    وحـــــــــبر الــــــــــــــقلم يجف وتـــــــموت الأوراق

    حبر كتب أجمل معاني بيديـــــــــــنــــــــا

    وصفحه تضم سطورها ..... حفنة أشـــــــــــــــــــواق

    بنسى ليالي من عناها ارتويـــــــــــــنــــا

    فيها حزن ... وافراح .... وآآآهات !!!!:


  3. #3
    HOUSNA غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الجزائر ببيت ابي
    العمر
    24
    المشاركات
    283
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي

    Ma3ik Hag Fi3la Yikhlag Min Ichabah 40
    :36_3_11:نلتقي لنرتقي:36_3_11:
    احلى منتدى و احلى صبايا:bluefly:

  4. #4
    الصورة الرمزية جبر الخواطر
    جبر الخواطر غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    466
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي

    سبحااااااااان الله

    تسلمييييييييييييين

  5. #5
    الصورة الرمزية دمعةحزن
    دمعةحزن غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,739
    معدل تقييم المستوى
    184

    افتراضي

    يسلموووووووووووووووة رووووووووووووووووووووووعة






  6. #6
    الصورة الرمزية دلوعة بنات ستايل
    دلوعة بنات ستايل غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    142
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي

    واي فعلا متشابهين

  7. #7
    الصورة الرمزية Nour omar
    Nour omar غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    بلدى اللى تمنيتها مصـــ ام الدنيا ـــــر
    المشاركات
    1,522
    معدل تقييم المستوى
    166

    افتراضي

    مشكوره على الردود الجميله

  8. #8
    الصورة الرمزية mesha94
    mesha94 غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    قلب وعيون حبيب قلبى
    العمر
    24
    المشاركات
    1,681
    معدل تقييم المستوى
    180

    افتراضي

    سبحان الله
    ميرسي على الصور
    ولا عدم من جديدك
    تقبلى مرورى

  9. #9
    الصورة الرمزية foufa habouba
    foufa habouba غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    406
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي

    وااااااااااااااااو روعة سبحان الله

  10. #10
    الصورة الرمزية القلب المجروح
    القلب المجروح غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    لبنان
    المشاركات
    1,677
    معدل تقييم المستوى
    178

    افتراضي

    سبحااااااااااااان الله
    يسلمووووووووووو على الصور الحلوه
    سلمت يدااااااااااااااااااكي


    القلب المجروح (لولي)+عاشقة لوست (سوسو)+دمعة القمر(جوجو)=
    ثلاث صديقات للابد مايفرق بينهم أحد

  11. #11
    الصورة الرمزية hilaliah
    hilaliah غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    k+s+a =alryadh
    المشاركات
    145
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي

    سبحاااااااااااااااااااااااان الله يسلمووووووو يدينك على الصوووور

  12. #12
    الصورة الرمزية paspossa
    paspossa غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    cairo
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي

    شكرا علي الصور
    سبحان الله

  13. #13
    الصورة الرمزية zena & sheko
    zena & sheko غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    مصر (اسكندرية)
    المشاركات
    321
    معدل تقييم المستوى
    42

    افتراضي

    سبحاااااااااااان الله

    شبه بعض جدا


    بجد يخلق من الشبة اربعين

  14. #14
    الصورة الرمزية ARWA AYMAN
    ARWA AYMAN غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    رووووووووووووووووووووووعة سبحان الله

  15. #15
    الصورة الرمزية صمتي شموخ
    صمتي شموخ غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    610
    معدل تقييم المستوى
    71

    افتراضي

    ياكثر المقيمين بالسعودية من زينهم والا هذا حق البطحاء وش يحس فيه بالله
    وع وع وع
    يسلمو







  16. #16
    الصورة الرمزية تانيا
    تانيا غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أم الدنيا (مصر)
    المشاركات
    398
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي

    سبحان الله مرسي ع الموضوع
    *****MY LOVE *****

  17. #17
    الصورة الرمزية نجمة الوطن العربي
    نجمة الوطن العربي غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    996
    معدل تقييم المستوى
    110

    افتراضي

    فعلاً يخلق من الشبه أربعين
    إذا أعجبكن موضوع من مواضيعي فلا تقولن شكـراً
    ... بل قولن ...

    اللهم اغفر لها ولوالديها ما تقدم من ذنبهم وما تأخر...
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار ..
    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
    اللهم فرج كربهم وازل همهم وخفف عنهم
    اللـهم آميـن ...


    ******************

    أنا مصرية و أفتخر
    و إلي مش عاجبه ينتحر
    يكتب على قبره منقهر :wrd:

    برعاية ........ قهوة المصريين ادخلها وقضيها ............

    http://forum.banat-style.com/groups/199/

  18. #18
    الصورة الرمزية نجمة الوطن العربي
    نجمة الوطن العربي غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    996
    معدل تقييم المستوى
    110

    افتراضي

    تسلم الأيادي
    إذا أعجبكن موضوع من مواضيعي فلا تقولن شكـراً
    ... بل قولن ...

    اللهم اغفر لها ولوالديها ما تقدم من ذنبهم وما تأخر...
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار ..
    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
    اللهم فرج كربهم وازل همهم وخفف عنهم
    اللـهم آميـن ...


    ******************

    أنا مصرية و أفتخر
    و إلي مش عاجبه ينتحر
    يكتب على قبره منقهر :wrd:

    برعاية ........ قهوة المصريين ادخلها وقضيها ............

    http://forum.banat-style.com/groups/199/

  19. #19
    الصورة الرمزية دلوووووعه
    دلوووووعه غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    492
    معدل تقييم المستوى
    59

    افتراضي

    سبحآن الله
    يسلموووو على الموضوع الحلووو
    لو قلت احبك ماوفيت....لو قلت اعشقك ماكفيت....بإختصار....انت حب لو فقدته انتهيت

  20. #20
    الصورة الرمزية افهمنے تملكنے
    افهمنے تملكنے غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    آلٍسـٍعـٍـٍوديـٍٍـٍـهـ..
    المشاركات
    1,280
    معدل تقييم المستوى
    138

    افتراضي

    ههه سبحان الله

    يسلمؤؤ خيتؤؤ
    ۈآلله لۈ جتني من آلرفقه ,` { طۈآبير ..
    إنتِ آلۈحيده آللي لهآ آلقلب « يرتآح ,` i!



    عنـودتي آلله لآيحرمني منك
    آحوبك

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. يخلق من الشبه اربعين خ
    بواسطة همس الليل في المنتدى العاب المنتدى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-18-2012, 09:44 PM
  2. اللي يوصل الرقم (4) يحلق شعر العضو
    بواسطة بنت ابوهااا في المنتدى نكت مضحكة
    مشاركات: 410
    آخر مشاركة: 02-16-2012, 11:39 PM
  3. يخلق من الشبه اربعين (سبحان الله )..........
    بواسطة هبه في المنتدى صور بنات ستايل
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 03-07-2011, 03:42 PM
  4. اجمل اربعين جمله بالعالم00
    بواسطة ام حمووووووودي في المنتدى المشاكل النفسية
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 07-28-2010, 07:55 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •