النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: فتاه تفقد بصرها يوم زفافها ........ والسبب

  1. #1
    الصورة الرمزية نسيم الليل
    نسيم الليل غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    512
    معدل تقييم المستوى
    61

    افتراضي فتاه تفقد بصرها يوم زفافها ........ والسبب

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم


    يقول المثل مايحسد المال الا صاحبه .............


    في ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع
    صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها

    أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟

    لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران ربما يكون
    بسبب التوتر ولكن من غير جدوى .

    فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد
    ابنتها

    وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها
    وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟

    وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لاترى وطلبت
    من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده واستجاب الحضور رأفة ورغبه
    في مساعده العروس

    ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم
    على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها

    وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام سمعت عن
    شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو
    بمعرفته واخذ أثرا منه

    ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا
    وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى
    الهاتف حتى تبشر والدتها

    أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر
    أمي إني أبصرت.

    فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.

    سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه يمكن من

    شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها
    احس القلب محتاجك وبعدك دوم جارحني وما حبيت ازعجك بس الشوق ذابحني

  2. #2
    زينه العبدلي غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    379
    معدل تقييم المستوى
    47

    افتراضي

    يعطيك العافيه على الموضوع
    ومثل ماقلتي مايحسد الشي الا صاحبه
    يمكن امها ماكانت قاصده بس العين حق
    والله يحمينا

    تقبلوا مروري


    تحــــــــــــــياتـــــــي
    :wrd:غريبه قصه الدمعه وهي تغسل جفون العين ....تريح جفن باكيها وهي قمه احزانه:wrd:
    بنت العبدلي

  3. #3
    نور الامل غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    سبحان الله مايحسد المال الا اصحابه ................. تقبلي مرووووري

  4. #4
    عالين غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    76
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    الحسود لا يسود والعين البصاصة تبلى بالعمى

  5. #5
    عالين غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    76
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    يعطيكي العافية اخت نسيم الليل بجد قصة محزنة

  6. #6
    فجر الذكريات غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    96
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    سبحان الله .. من امها
    العين حق


    خالص تحياتي لكم


    فجر الذكريات

  7. #7
    MONI غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    سبحان الله وبحمده

  8. #8
    الصورة الرمزية أخ ـــت الــ ق ــمر
    أخ ـــت الــ ق ــمر غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    54
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    يـسـلموووووو

    على المووووضوووع الراااائع

    وبأنتظار جديدك

    تقبل مروري

    أخ ـــت الــ ق ـــمر
    مـــــن يقول الزين ما يكمل حــــــلاهــ

    قاله {{خالد}} وأنـــــــا بالقـــــولهـــا

    اشهد أنه كـــــامـله ريم االغـــــــلا

    مــــــن مــــعالي راااســهــا لـــرجولــهـا


    {{راابح الغضيان}}

  9. #9
    حلم صبية حنونة غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    فوق غيمة وردية
    العمر
    28
    المشاركات
    190
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    سبحان الله
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    يسلمووووووو على القصة

  10. #10
    اميرة الرومانسية غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    الاردن
    العمر
    22
    المشاركات
    761
    معدل تقييم المستوى
    86

    افتراضي

    يا حرام هاي العروس بتحزن
    شكرا على الموضوع

  11. #11
    حلوة البنات ^______^ غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مشكوره خيتو على المروضوع الرائع تقبلي ارق تحياتي

  12. #12
    الصورة الرمزية بنت كول فى الهاى سكول
    بنت كول فى الهاى سكول غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    E.G.Y.P.Tوافتخر
    العمر
    21
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي

    مايحسد المال الا اصحابه
    سبحان الله
    قصة حلوة تسلمى
    تقبلى مرورى
    احبك كل ثانية تمرفى حياتى

  13. #13
    بنت كول على طول غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    573
    معدل تقييم المستوى
    67

    افتراضي

    يعطيكي الف الف عافيه

  14. #14
    الصورة الرمزية ~ا مز أإأإ جيه ا~
    ~ا مز أإأإ جيه ا~ غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    58
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي

    يعطيك العافيه على الموضوع
    ومثل ماقلتي مايحسد الشي الا صاحبه

    يسلموووو

  15. #15
    عاشقت زمانها غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    1,872
    معدل تقييم المستوى
    222

    افتراضي

    سبحان الله يعطيك العافيه
    مع السسسسلامه
    نيههههههاي
    :36_1_20::36_1_20:

المواضيع المتشابهه

  1. الفتاة التي فقدت بصرها ليلة زفافها <<<<قصة واقعية "قصيرة"
    بواسطة الياسمين الابيض في المنتدى القصص و الحكايات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-06-2011, 01:04 PM
  2. فقدت بصرها بسبب نكران الجميل
    بواسطة i proud to be myself في المنتدى القصص و الحكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-25-2011, 04:08 PM
  3. فتاه تفقد بصرها ليله زفافها......
    بواسطة الورده البيضاء1 في المنتدى صور بنات ستايل
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-17-2010, 02:42 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •