صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 50

الموضوع: رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري كامله

  1. #1
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري كامله

    بسم الله نبدا قصتنا وروايتنا اللي انشاء الله تكون ممتعه ممتعه ممتعه
    اسم روايتي )))))))))))))))))))شفتك وما اهتميت واثرك مصيري وكل عمري(((((((((((((((((((((((
    بطلة قصتي اسمها(شيهانه)وبطل قصتي اسمه(رائد) نبدا بالتعريف بالشخصيات :
    عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائلة شيهااااااااااااااااااااااااااااااانه:
    الاب:خالد موظف في شركة ابو رائد وراتبه على قد حاله
    الام فوزيه ربة منزل
    الاخوان:مشاري وعمره32سنه ويشتغل في نجران معلم لغه عربيه وهو عازب لم يتزوج بعد رغم المحاولات
    عبدالعزيزوعمره 28 سنه يشتغل في احد الاسواق التجاريه (بائع في احد الماركات الفخمه والمعروفه جدا
    متزوج وزوجته اسمها نوره وهي حامل في الوقت الحالي
    هيفاء وعمرها 25 سنه مطلقه ولا تشتغل ولديها طفل عمره سنتين
    فيصل وعمره 19 سنه جاس بالبيت
    وشيهانه الاموره اخر العقود وعمرها16سنه تدرس اول ثانوي


    عاااااااااااااااااااااااااائلة رااااااااااااااااااااااااائد:
    الاب راشد يملك اكبر شركات ومصانع الرياض
    الام هيا ربة منزل ولكنها غيررررررررررررررررررر وبنعرف من خلال القصه
    الابناء:
    رااااااااااااااائد وعمره34سنه يشتغل مع والده وكان يدرس بفرنسا ورجع قبل 6 سنين وتزوج بنت عمه اللي كان يعشقها ويموت فيها
    سااامي وهذا الانسان فلاوي فلاوي فلاوي وخقق خقق خقق وعمره 29 سنه (العمر كله انشاء الله) ويدرس بفرنسا ادارة اعمال وغير متزوج
    رهف وعمرها 27 سنه متزوجه ولد عمها ناصر وعندهم بنت اسمها نواره
    هيثم وعمره 20 سنه يدرس بالجامعه هندسه
    رانيا وريناد توم واعمارهم 19 سنه بالجامعه وهم اخر العنقود
    بكمل مع انكم مسفهين فيني بس يالله بطنش
    """
    """
    راشد ورائد وسامي وهيثم جالسين على طاولة الطعام اللي بالاسفل ينتظروا الاذان عشان يفطروا (اول يوم من ايام رمضان)وهيا ورهف ورانيا وريناد وزوجت رائد نجود جالسين بطاولة الطعام اللي فوق (عشان رائد كان غيور جدا على نجود حتى يغير عليها من اخوانه )فعشان كدا ما ياكلوا مع بعض الحريم لوحدهم والرجال لوحدهم
    الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمد رسول الله حي على الصلاه حي على الفلاح الل........
    بدوء في الفطور
    بعد مده
    رائد:يبه لو سمحت ابيك شوي بعد الصلاه
    ابوه:طيب ياابوك تعال عندي بعد شوي في المكتب
    هيثم بعد ما قام ابوه:وخير ليش تستفرد في ابوي بروحك ليش يعني ليش انا بروح اجلس من اللحين بالمكتب
    وراح اسمع السالفه الخطيره اللي تبي تقولها له واتحداك تطردني
    رائد: بسيطه ما راح نجلس بالمكتب بنجلس باي مكان ثاني وخلنا نشوف كيف بتسمع السالفه يا خطير
    سامي :خلوا عنكم البربره وقوموا نصلي
    هيثم وهو ماشي وراهم :اه بس متى ترجع فرنسا يا شيخ والله لعرس يا النشبه
    سامي :وش قلت
    هيثم: ولا شي طال عمرك




    عند شيهانه ..........
    كانت تعبانه حيل من الشغل لان ماكان عندهم خدامه وكمان زاد عليها اللام اللي جاها نتيجة الدوره الشهريه
    معان امها وهيفاء ما قصروا بس تعبت حيل
    بعد الفطور المتواضع قاموا اخوانها وابوها يصلون وهي لسه جلسه ع السفره بالارض وتتنافض من اللام
    امها:قومي يمه روحي تريحي على فراشك
    هيفاء:ايه حبيبتي خلاص روحي اخذي بدول ونامي
    شيهانه وهي تشيل السفره :طيب يمه بس خل......
    قاطعتها هيفاء وهي تاخذ الصحون من يدينها انتي ما تفهمين روحي تلايطي ونامي احسن لك لا الفحك بكف
    شيهانه وهي تبتسم:تدرين اني احبك يا احلى اخت بالوجود(واقفه بتعب)
    هيفاء: روحي روحي ووفري مشاعرك لزوج المستقبل
    شيهانه وهي مستحيه حيل ووجها منور ضوء احمر لانها لسه صغيره واجد:غلطان اللي يعبر عن مشاعره بهالبيت
    ورااااااااااحت غرفتها هي واختها
    بكمل-
    نررررررررررررجع لرررررررئود......<<<<<امون عليه^-^
    راح رائد وابوه لغرفة المكتب واول ما دخل رائد قفل الباب وراه بالمفتاح
    طالع ابوه فيه باستغراب:ليش قفلت الباب
    رائد وهو مبتسم :اذا طلعنا طالع عند الباب من جهة اليمين وبتعرف السبب
    ابوه:طيب تفضل قول اللي عندك
    رائد الجدي :يبه انا ونجود قررنا نروح العشر الاواخر مكه عشان ناخذ عمره وندعي ربي يرزقنا بالذريه الصالحه
    (قال هالكلام وهو منزل راسه )لانه لسه ما انجب هو ونجوداطفال (ربنا يرزئهم)
    ابوه:خلاص يا ابوك روح من اللحين اذا كنت اجلت السفره عشان الشغل فسامي انشاء الله يحل مكانك لحد ما يسافر
    رائد: خلاص يبه شورك وهداية الله
    ابوه :اجل قم معي عشان نكمل فطور وتبشر نجود ونشوف من عند الباب
    رائد: عاد اللي عند الباب اهم شي ابغاك تعرفه
    قرب رائد من الباب ومسك المفتاح وفتحه بخفه وسحب ابوه يشوف
    واول ما شافه ابوه عصب:هيثم يالتبن يا قليل الادب ليش واقف تتصنت علي انا واخوك
    هيثم:يبه هو السبب- وياشر على رائد -قلت له يخلني اسمع برضاه بس ما رضى
    ابوه:ولك عين تتكلم يا........
    وراح رائد عند نجود وهو يسمع باقي تهزيء ابوه لهيثم ويضحك




    دج دج دج بيب وخر وصلنا لشيهاااااااااااااااااانه...
    من بعد ما دخلت غرفتها دخلت في نوبة نوم عميقه
    نلف شوي ونطلع براء في صالة بيتهم
    هيفاء وابوها وامها واخوانها كلهم ماعداعبد العزيز وزوجته اللي دخلوا غرفتهم بعد الفطور
    هيفاء جالسه معهم جسد بلا روح تفكر وتضحك مع اهلها ع طاش ما طاش وهي ولاهي بداريه عن احداث الحلقه
    تنحرق من داخلهاوتبكي بكء صامت يشوي فوئادها اذا تذكرت ابنها ريان اللي اخذه زوجها منها من اول ما ولدته
    ظلمها وحرق قلبها على ولدها تدعي عليه بداخلها الله لا يوفقك ولا يسامحك ولسلن حالها يقول:ياكيف تنام عيونك وانت ظالمني ..................
    شيهانه في المدرسه ................
    تمر من عندها (العنود)بنتكشخه وحلوه مره لكن مو احلى من شيشو
    وترمي عليها 100 ريال وتقول:خذي روحي اصرفي على اهلك بهذولا هههههههههههههه
    اكيد بتعتقدون ان شيشو بتقوم تصفقها لانهاعزيزه نفس وما ترضى المذله لروحها
    لكن اللي حصل العكس شيشو ظلت ساكته وما تحركت من مكانها
    ليش؟
    لان العنود تصير بنت اخت معزب ابوها اللي هو ابو رائد
    كانت العنود حلوه لكن حقيره وخسيسه تحب تذل الناس (تحب هيثم ولد خالتها بس هو ما يعطيها فيس)





    رجعنااااااااااااااااااااااا لرااااااااااااااااااائد...............

    لا اعرف للاعتذار اسلوب وها نحن قد اختلفنا
    بين رائد ونجود بسيارتهم حرب داحس والغبراء( رايحين لمكه بر)
    نجود:خلاص لا تكلمني رجعني عند هلي اللحين
    رائد:انتي شلون تفهمين ماني براجع واعلى ما في خيلك اركبيه
    نجود:غلطان وتبي تمشي رايك
    طالع فيها رائد بنظرات صددمه وهو مبتسم :اللحين قلبتي الموضوع علي انتي الغلطانه ولازم تعتذرين
    نجود:اكرهك اكرهك يا عقيم
    عقيم عقيم عقيم عقيم عقيم عقيم عقيم عقيم عقيم عقيم عقيم عقيم
    ترددت هاذه الكلمه في راس رائد وما ركز على التريلا اللي واقفه امامه وما حس الا ونجود تقول :رائد لااااااااااااااا

    هذا اخر جزء في البارت الاول..
    رائد في غرفة العمليات هو ونجود والتريلا جات من جهت نجود لان رائد حاول يلف السيلره لكن قدر الله وما شاء فعل
    اللي انقذهم شاب اسمه ياسر جات عنده السستر واعطته موبايل نجود>>>>>يا سبحان الله الحرمه ماتت وجوالها حي ^-^
    اخذ ياسر الجوال ودق على اخر رقم كانت دقت عليه وهو رقم رانيا اخت رائد
    ياسر: الو
    رانيا:ما انتبهت للصوت: يالخايسه خوفتينا انتي وزوجك المتخلف عليكم امي هبط عندها الضغط بسبتكم
    ياسر: لو سمحتي يا اختي اسمعيني
    رانيا : مصدومه:نعم
    ياسر خاق مع صوتها :لا بس لاتخافين اااااااا
    رانيا:بدت تبكي :اخوي لو سمحت تكلم
    ياسر:عندك اح من اهلك
    رانيا:ايوه اخوي
    ياسر:ممكن اكلمه
    رانيا :دقايق
    بعد شوي جاه صوت واثق
    سامي :نعم اخوي
    ياسر: السلام عليكم
    سامي:وعليكم السلام
    ياسر :اخوي لو سمحت صاحبة الجوال هذا هي وزوجها حصل عليهم حادث ياريت تسررع تجي تشوفهم بمستشفى....
    سامي اوكي مسافة الطريق
    ورراااااااح سامي







    نرجع لشيشو..............ز
    صحت من النوم وهي نشيطه حيل لانها ما اشتغلت اليوم بالمطبخ
    قبل اذان المغرب بشوي دخلت عند امها وهيفاء اللي محتاسين بالمطبخ وهي مو داريه بشي
    شربت مويه عشان تحر اختها وتعلمها انها كبيره وتجيها الدوره خخخخخخخخخ حركات بزران
    وشافت نور المجلس ضاوي فراحت عشان تطفيه ولكنها تفاجئات بالشيخ الكبير اللي جالس فيه هي من الصدمه بلمت
    ووقفت مكانها لحد ماتمقل فيها هالشيبه ودج ركض
    الشيبه هو ابو





    رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااائد
    والشيبه طبعا دخلت براسه هالبنت وقال بيزوجها واحد من عيااااااااااااااااااااله يا سامي يا هيثم




    وانتهى البارت حبايبي انشاء الله يكون حلو واعجبكم
    اذا ما فيه تفاعل بوقف الكتابه
    توقعاتكم
    بسرعه


    وصدمنا التريلا

  2. #2
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    هاااااااااااااااااااي رجعنا يا حلوين
    البارت الثاني <<<<<<<<<<<<<<<<<طويل ع فكره




    رائد ................
    رائد اصبح محطم خارجيا وداخليا
    خارجيا (كسر في الرجل اليمنى وكسر في الكتف الايمن وكسر في الانف)
    داخليا(في صراع بين حبه وخوفه على نجود وبين جرحه العميق الذي لم يبرى بعد)
    طبعا سامي اتصل في ابوه وخبره بالحادث
    عند ابوه في بيت شيهانه......
    راشد:ههههههههههه الله يسعدك ياابو مشاري ذكرتني باشياء نسيتها من زمان(ابو رائد وابو مشاري كانو يدرسوا مع بعض لحد الثانويه العامه)
    خالد:الله يسلمك
    سكوت عم المكان كانهم حاسين بالاتصال اللي جا راشد
    راشد طالع بجواله بعدين رد
    راشد:هلا سامي
    سامي:السلام عليكم يبه
    ابوه:وعليكم السلام
    سامي بكل دفاشه:يبه رائد ونجود صار عليهم حادث ورائد تكسر ودخل غيبوبه اما نجود اااااااااااااا
    ابوه:لاحول ولا قوة الا بالله وش صار لنجود (قالها وهو يوقف)
    سامي:ااااااااااااا نجود مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااتت
    نزلت هذه الكلمه على راشد كانها صاعقه فتت كيانه
    وهو يفكر في نجود الي كان لها معزه خاصه عنده ومن جهه ثانيه يفكر في قلبه وروحه وعيونه المركبه
    راااااااااااااااااااااااااااائد
    ما صحاه من تفكيره الا يوم سمع الجوال وهو يطيح بالارض
    طالع فيه خاالد قال:عسى ماشر طال عمرك
    طالع فيه خالد قال وهو يدمع لاول مره بعمره رائد صار عليه حادث وزوجته ماتت
    وجلس على الكنبه وهو ساكت بعد فتره قال :خالد لوسمحت اتصل بسامي واساله باي مستشفى هو
    اخذ خالد الجوال واتصل بسامي وقاله باي مستشفى ومشى ابو رائد وابو مشاري للمستشفى
    ومادروا عن اللي كانت واقفه وسمعت كل شي وبدت عيونها تدمع
    بتسألوني طيب وش دخل هالبزره تصيح عليهم
    هي اصلا ما تدري ليه صاحت ما تدري هل هو شفقه هل هو مشاعر فياضه
    الاحساس الي حست فيه ماتعرف وشهو او وش سببه
    رااحت لامها عشان تعلمها بالخبر<<<<<<<<<<<<<cnn






    في بيت رائد مناحه بكل معنى الكلمه
    امه بجهه ورهف بجهه والتؤم بجهه الوحيد اللي كان صابر هو هيثم
    وكان بس يصلي ويدعي لاخوه ان الله يقومه بالسلامه ويدعي لنجود بالرحمه والمغفره
    كان لرائد عند هيثم مكانه عاليه وكبيره حتى انه يحس رائد ابوه
    كان غارررررررررررررررررررق في ذكرياته مع رائد
    قطع عليه الخط صوت التيلفون.............




    رائد في غيبوبه
    والعزاء قام في بيت ابو نجود والحزن مخيم على مجموعة قصور ال عبد الله بن راشد
    كانه طوفان حزن يرفض ان يهدا
    عند رانيا وريناد ........
    رانيا:ما وقفت بكاء ابدا ومنهاره انهيار تام :ريناد كانت جالسه عندك والله
    ريناد وهي خايفه على تؤمها :حبيبتي خلاص اهدي وهي تضمها
    رانيا :لا لا انتي مو مصدقتني صح والله العظيم كانت تسولف معي قبل شوي
    ريناد وهي طالعه تنادي هيثم:خلاص حبيبتي اذا جات مره ثانيه ناديني اوكيه
    رانيا :طيب

    بعد فتره جات ريناد ومعاها هيثم :رانيا شوفي من جا معايا هيثوم
    هيثم:هاااي على قولتك يا حلوه
    بعدين تغيرت معالم وجهه للخوف اول ما شاف اخته دايخه وما تتحرك
    راح عندها :رنو رنو يوووووووووووووووه دايخه
    ريناد بخوف وبحة صوتها تدل انها تبغى تبكي:هيثم شيلها شيلها نوديها للمستشفى من الصباح وهي مو طبيعيه
    هيثم:وهو يطلع مفاتيح سيارته من جيب ثوبه :اجل روحي اخذي عباتك وانزلي افتحي السياره ع بال ما البسها عباتها
    واجيبها اوكي بسرعه
    ريناد راحت لبست عباتها ونزلت فتحت السياره وقدمت السياره شوي (تعرف تسوق الاخت^_^)
    بس هيثم تاخر عليها
    تدرون ليش لان هيثم ينتظرها عند باب المدخل اللي ورى راح مناك عشان امه ما تشوفه ماهي ناقصه
    هيثم وهو يتافف:الله ياخذك يالبزر وطلع جوالهواتصل عليها
    ريناد :هيثم وينك انا عند المدخل
    هيثم :يا حماره قدمي السياره عند المدخل الوراني بسرعه
    ريناد بخوف:اوكي اوكي
    وشوي جات وركبوا ودج ع المستشفى




    عند شيشو ..............
    شيشو وهي تبكي :هيفاء والله مسكين هالشيبه ولده صار عليه حادث
    هيفاء:(فااااااااااااااااااااااااااااااااااصله)
    شيشو:هيفاء انتي ما عندك احساس اقولك الشيبه صاح
    هيفاء:(ماسكه خط سريع)
    شيشو:هيفاء يالتبن (بصراخ)
    هيفاء توها تنتبه :هاه
    شيشو:هويتي في بير قولي امين
    هيفاء :ليش يا حماره وش سويت
    شيشو :وين كنتي سرحانه(قالتها وهي تجفف دموعها بيديها مثل الاطفال وطالع شكلها خقق)
    هيفاء وهي مرتبكه :ما كنت سرحانه بشي
    شيشو:علينا هاه اقول اعترفي احسن لك
    هيفاء وهي تغير الموضوع:تيب وش كنتي تقولين
    رجعت شيشو في نوبة صياح:اقولك الشيبه صاح من حرقة قلبه على ولده
    هيفاء ببلاهه:منهو الشيبه ومنهو ولده
    شيشو وهي معصبه :انتي صاحيه كم مره قلتلك السالفه
    هيفاء:الحمد لله اعترفتي بنفسك انك صاجتني فيها اعترفي بسرعه تحبين الشيبه ولا ولده هههههههههههههه
    شيشو كالعاده اذا سمعت طاري الحب ولا الزواج تتلون بالوان الطيف من الاحراج:اقول تلايطي بس
    وقامت عند امها بالصاله عند رانيا بالمستشفى كتب لها الدكتور تنويم وهو طبعا نفس المستشفى اللي موجود فيه رائد
    هيثم جالس هو وريناد بغرفة رانيا بعد ما عطوها ابره منومه لانها سوت مناحه اول ما دخلت المستشفى
    ريناد بعد صمت دام نص ساعه:هيثم لو سمحت ابغى اسالك سوال بس ما تعصب ولا تنرفز
    هيثم وهو يضمها :ومين اللي يتجرا يعصب على رنودي
    ريناد ارتاحت من رده وابتسمت بخجل :ابغى اعرف مين اللي اتصل امس بالليل ورديت عليه برسميه وحسيتك عصبت شوي
    هيثم وهو يبتسم:الله كل هذا استنتجتيه من وجهي يالمحلله النفسيه
    ريناد:هيثم اتكلم جد
    هيثم:هاذي المغثه بنت عمتك وانتي كملي الباقي

    شوي الا جوال هيثم يدق:وهو يطالع في ريناد:هذا سامي اعلمه برانيا ولا لا
    ريناد :اكيد علمه انت تعرف مكانة رانيا عند سامي يلا رد بسرعه قبل يقفل

    هيثم:هلا والله عاش من سمع فحيحك هههههههههههههه(عشان سامي يميز صوته بحه تخقق)
    سامي :انت وين طسيت تعال اجلس عند رائد عشان ارجع البيت ابدل واريح شوي
    هيثم:انا موجود بالمستشفى
    سامي :طيب اطلع بسرعه يلا باي
    هيثم:لحظه سامي
    سامي:نعم
    هيثم:رانيا منومهبالمستشفى هنا
    سامي بخوف :انت وش قاعد تقول
    هيثم :تعال شوفها في الطابق4غرفه رقم 12
    سامي :طيب جاي اللحين باي
    وهوخارج من عند رائد قابله بالطريق يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااسر
    ياسر :السلام عليكم
    سامي: وعليكم السلام حي الله ياسر عاش من شافك
    ياسر:عاشت ايامك ال كيف رائد اليوم
    سامي :الحمد لله على كل حال حهم شي ان حالته مستقره
    الا ممكن تجلس شوي عنده عشان اختي داخت علهم وبروح اشوفها
    ياسرحس ان قلبه انقبض بس مو عارف السبب :ابشر وسلامت اهلك
    سامي وهو ماشي :الله يسلمك
    وراح وخلا ياسر في افكاره 0ايد انها البنت العذاب اللي ردت علي في اليوم المشؤم)ودخل عند رائد

    اخر جزء بالبارت الثاني:






    من زمان ما تطرقنا لاهم شخص في الروايه
    ندخل شوي غرفة رائد بالمستشفى
    شهرين وهو في غيبوبه وما صحي ابدا
    وفي ذلك اليوم السعيد بالنسبه لي
    تعبت شيشو من الدورهالشهريه(مشكلة كل بنت^_^) واخذها ابوها للمستشفى
    شيشو تمشي بشويش لانها مو قادره توقف تحس بدوخه وغثيان مو طبيعي اول مره تولمها كذا
    راحت للطبيب وعطاها مغذي وكتب لها تنويم (وياريت كل ماجات شيشو الدوره تتنوم)
    راح ابوها البيت يجيب امها واختها بعد ما وصى الممرضه تنتبه عليها
    جات امها وعملت حفله برى عشان القهوه والاكل اللي جابته معاها^_^
    وبعد ما انتهى وقت الزياره قررت هيفاء ترافق مع اختها والباقين يروحوا البيت
    وفي هذه الاثناء صحى رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااائد من الغيبوبه
    كللللللللللللللللللللللللللللولللللللللللللللللللل لللللللللللللللويش واخيرا يا رئود صحيت
    ع الساعه 3 الفجر حست شيهانه انها نشيطه وزهقت من الغرفه
    شيشو:هيفاء يالله نروح ناخذ لفه ع المرضى
    هيفاء:حتى وانتي تعبانه مطفوقه يالله قومي بدلعك اليوم
    شيشو:وهي تبوسها يالله اجل قمنا
    وخرجت شيشو وهيفاء من الغرفه يزورون المرضى الباقين مروا ع ناس كثير وخلصوا اللي في قسمهم من طفاقتهم
    وبدائوا يدخلوا القسم الثاني
    لما وصلوا غرفه رقم 3 اذن للفجر وقالت هيفاء :يالله رجعنا اذن
    لكن شيهانه اصرت تدخل المريض اللي في هاذي الغرفه:لا لا بدخل ازور المريض اللي هنا حتى لو كان رجال
    هيفاء:بكيفك ادخلي بس ما راح ادخل معاك
    مسكت شيهانه مقبض الباب ونزلته ع تحت وفتحت الباب
    وخلص البارت يا حلوين
    توقعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم بسرعه\ة البرق عشان بنام

  3. #3
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــث





    لما وصلوا رقم 3 اذن الفجروقالت هيفاء:يالله رجعنا اذن
    لكن شيهانه اصرت تدخل عند المريضاللي بهاذي الغرفه:لالابدخل ازور المريض اللي هنا حتى لو كان رجال
    هيفاء:بكيفك ادخليبس ما راح ادخل معاك
    مسكت شيهانه مقبض الباب ونزلته ع تحت وفتحت الباب
    ودخلت شيهانه الغرفه تتسحب لانها خايفه يكون احد من اهل المريض زايره
    وعشان الغرفه ظلما وعتمه مره
    فما كانت تشوف الا جثه هامده على السرير
    كانت هذه الجثه هي جثه رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
    وكان توه يصحى منالنوم على دخلتها
    شيهانه اول ما شافته استحت لانه عاري من فوق يعني صدره عاري
    وهي حياويه بالحيل
    بس فضولها غلب خجلها وتقدمت من سرير رائد وهي تحسب انه لسه نايم
    رائد ما كان يشوفها كثير لانه توه صحي وكمان لانها بعيده فما بين ملامحها كثير
    بس اول ما قربت بين وجهها له بس ما عرفها ولا حاول يتعرف عليها فقال خلني اسوي نفسي نايم عشان ما تجلس عندي تبربر (يحسبها من اقارب ميمته)
    بس شيشو لا كان في قلبها احساس لا يمكن وصفه اول ما شافت وجهه ودققت في كل ملمح من ملامح وجهه
    بدت بعيونه الحلوه الذباحه وحواجبه الكثيفه ورموشه الطويله والكثيره حتى انها نسيت من نفسها
    وبعدها نزلت على خشمه اللي مثل سلة السيف في الحده والجمال وبعدها على السكسوكه التي تجنن
    والفم اللي مرسوم رسم وبعدين نزلت على صدره العاري بس ماقدرت تطالع اكثر من كذا(فديت قلبها البزر^_^)
    بس بعد ما تاملت ما قدرت تطلع تبي تطلع بس فيه مغناطيس بهالغرفه يجذبها له
    بس دخول النيرس قطع عليها التامل
    النيرس:اوووووووووووووه ليش انتي هنا يالا برى برى هذا واجد تعبان ليش يدخل عنده (بكل صراخ)
    جات شيهانه بترد عليها لكنها توقفت لما سمعت الصوت اللي صدر من رائد
    رائد:اه اممممممم اه اب........ي........... ما........ي
    تحركت النيرس بسرعه عنده ونست اوتناست وجود شيشو
    جابت النيرس الماي وشرب شوي وراحت النيرس تنادي الطبيب المختص
    رائد:لو سمحتي مين انتي انا اعرفك
    تداركت شيشو نفسها وغطت وجهها وطلعت وهي تقول :اسفه
    جاء الطبيب المختص وشاف رائد وشخص حالته :لا لا دنتا كويس اوي انت كنت بتدلع
    ولا ايه المهم الحمد لله على سلامتك
    رائد:الله يسلمك
    دكتور ممكن اسالك زوجتي باي غرفه عشان اروح لها
    الدكتور نزل راسه بعدين :انا حتصل باهلك عشان يقيوء يشوفك وطلع وسكر الباب






    عند شيهانه في غرفتها بالمستشفى..............
    الدكتوره:خلاص ياشيهانه
    شيشو: ................. ماسكه خط
    الدكتوره:شيهانه
    شيشو وتوها تنتبه:نعم
    الدكتوره وهي تبتسم:اللي ماخذ عقلك اقولك لازم تتغذين اذا جاتك الدوره الشهريه عشان انتي تفقدين دم كثير لازم تعوضينه بالكل الصحي من فواكه وخضروات وحليب ولحم وعسل
    شيشو وهي في عالم اخر:اوكيه
    بعد ماطلعت الدكتوره
    (شيهانه من اول ما رجعت من غرفة رائد وهي مسرحه ورفضت تقول لهيفاء اي شي
    لكن هيفاء اكتشفت بذكائها الفطري ان اللي كان بالغرفه رجال مو امراءه)
    هيفاء:شيشو الله يخليك قوليلي وش شفتي بالغرفه
    شيشو:لا ما راح اقولك واقطعي الامل بالمره وقومي جهزي شنتطي عشان ابوي جاي بعد شوي
    هيفاء عرفت انها تحاول تنسيها من موضوع الغرفه :اوكيه بخليك اللحين لكن اذا رجعنا البيت ماراح اعتقك
    شيشو :طيب طيب



    بعد ربع ساعه جاء ابوهم واخذهم وطلعوا من المستشفى لكن شيشو نسيت شي بالمستشفى
    تدرون وش هو
    نسيت قــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــها وما تدري متى بتلاقيه

    رجعت البيت ورمت نفسها على السرير وهي تفكر في الشخص اللي سرق قلبها من اول ما شافته
    هيفاء: يلا اللحين تقولين لي
    شيشو وهي تتغطا :بعدين هيوف بنام اللحين
    طلعت هيفاء وقفلت النور ع اختها عشان ترتاح اول ما طلعت من الغرفه
    رن تيلفون البيت :راحت بترد عليه لكنه قطع جات بتروح مره ثانيه رن
    هيفاء :الو
    فهد:هيوفه
    هيفاء قلبها يرقع رقع تعرف صاحب هالصوت تعرفه بنغمة الحب اللي فيه
    توها بتقفل الخط الا سمعت فهد يقول
    فهد:هيفاء انا عارف اني ظلمتك سامحيني حبيبتي وارجعيلي
    هيفاء :اه وبدت تبكي
    فهد:لا ياعمري لا تعذبيني اكثر من كذا تعرفين اني انحرق اذا سمعت صياحك
    هيفاء:الله لا يسامحك يا الظالم الله لا يسامحك واعرف انك لو كنت اخر رجال يمشي بالارض ما تزوجتك مره ثانيه
    وطراخ قفلت الخط بوجهه
    وراحت ركض على غرفتها هي وشيشو عشان تفرغ شوي من الدموع اللي تدمعها كل ليله





    عند رانيا ............
    طلعت من المستشفى ودخلت غرفتها ومن ذاك الحين وهي فيها ما تطلع ابد
    كل زاوية في البيت تذكرها بنجود حبيبتها
    كانت رانيا متعلقه ككثير بنجود عشان كذا جاتها الصدمه اقوى من اي شخص بالبيت
    الا رائد طبعا اللي كان توه يدري













    عندرائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــد............................
    امه اول مادخلت عليه بكت فرحه بولدها وحزن عليه اذا عرف بموت روحه وعيونه وكيانه وكل اماله بهالدنيا
    ابوه :الحمد لله ع سلامتك يبه
    رائد :الله يسلمك الا وين رانيا لذا الدرجه ماتبي تشوف خشتي ههههههههههههههههههههه
    (كان مبسوط ولا درى عن اللي بيجيه )
    ريناد ارتبكت ولا عرفت ترد
    رهف:طيبه وتسلم عليك بس انا اللي اجبرتها ما تجي
    رائد :ايه اكيد خليتيها عند نجودي بالغرفه الثانيه
    الا يا سامي وش رايك تسندني عشان اروح لنجود
    كلهم تلافتو في بعض بخوف وحزن عميق
    امه بدت تبكي ورهف اخذت امها وريناد وخرجت برى
    وهيثم طلع كمان
    مافضل بالغرفه الا رائد وابوه وسامي
    رائد:يبه وش فيكم نجود فيها شي
    سامي :استهد بالله يارائد واعرف ان كل شي قضاء وقدر
    رائد:يبه سامي لا تقعدون تلعبون باعصابي قولوا وش صار بسرعه
    ابوه:رائد نجود ماتت ونحن من التراب واليه لا تحزن يا ابوك ولا تياس وانشاء الله ربي بيعوضك عنها وطلعوا
    لان رائد بداء بصراخ هستيري رج المستشفى رج
    اخر جزء بالبارت الثــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــ ــــــــــــث







    بعد اسبوع طلع رائد من المستشفى ورجع لبيته اللي كان بيته مع حبيبته
    اول ما دخل المفتاح بباب جناحهم ارتجفت ايده ماوده يدخل لكته ضغط على نفسه وفتح الباب اول ما انفتح هب نسيم عطرها غمض عيونه بكل الم الدنيا وبدت دموعها
    رائد في نفسه0اه والله افتقدتك يا عمري انا ما اقدر اعيش بدونك 0وبداء يئن انين يقطع اشلاء القلب
    مشى شوي وبعدين قفل الباب شغل الليت
    واول ما شافها طاح ع ركبه (كانت صورتها معبيه الجدار كله كانت تبتسم ولابسه اصفر وحاطه ورده صفراء بشعرها كانت هذه الصوره قد التقطت لهم لما كانو باسبانيا في شهر العسل)وجلس يشهج بالبكاء ويقول في نفسه 0اررجعيلي وبس ما ابي عيال ولا ابي شي غيرك ما ابي ال انتي عادي لو تجلسين تقولين عقيم طول حياتي )
    حاول يتمالك نفسه ويقوم قام ومشى لحد ما وصل للصوره لصق نفسه بالصوره وغمض عيونه كأنه بهذا الفعل يضمها لصدره لاكنه تباعد بسرعه ورجع يبكي ويبكي الى مالا نهايه
    قام ووصل لغرفة النوم وفتح الباب وشغل الليت وشاف شي قطعه تقطيع ماقدر يوقف كل شي يشوفه ويعذبه ويقدر يقاومكل شي الا انه يشوف..........................

    انتهى البارت
    توقعاتكم

  4. #4
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    بنات انا زعلانه ما ابغا ردوودكم بس ابي اخلص الرويه لاني مسافره

  5. #5
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البارت الرابع















    وصل رائد لغرفة النوم اللي جمعته ايام وسنين مع نجود وفتح الباب وشغل الليت وشاف شي قطعه
    تقطيع ما قدر يوقف
    كل شي يشوفه ويعذبه ويقدر يقاومه الا انه يشوف
    الشي اللي ذكره باخر ليله قضاها مع نجود على سريره بغرفته رائد شاف قميص النوم اللي كانت لابسته نجود
    ولسه ريحة عطرها فيه هذا القميص هو اللي اشعل قلب رائد تذكر كل تفاصيل جسمها وشكلها وتوجه للقميص وضمه لصدره وبدا يشمه ويتخيل نفسه بين احضانها لكن
    ما ذهب يا رائد لن يعود ونام رائد وهو يبكي


    بالليل طلعت هيا تصحي رائد ودخلت غرفته واول ما شافت شكله وهو ضام القميص تقطع قلبها على ولدها
    تبي تطلع رائد من اللي هو فيه بس ما تدري كيف
    قالت ما عندي الا اني اصحيه عشان يستحي على وجه ويرمي هالقميص من ايده
    قربت منه وهي تقول :رائد رائد حبيبي قوم عشان تصلي يا ولدي
    كانت تتوقع هيا انه بينفجع ويرمي القميص اويخبيه لكنها تفاجات منه وهو يقرب منها ويحضنها ويقول وهو يبكي :
    يمه ابي نجود اشتقتلها احبها اعشقها يمه انا بنتحر ابي اموت معها
    امه انفجعت:وي بسم الله على قلبك
    رائد وهويشهج بصوته :امي احبها
    قالت هيا في نفسها (لازم اقوي قلبي واصحيه من اللي هو فيه)
    هيا بعدت رائد عن حضنها وقامت قالت :اقول قم وخلك رجال والله يا رائد لو باقي شفتك تبكي لاني امك ولا اعرفك فاهم كلنا نحب نجود زكلنا حزنا على فرقاها البكاء للحريم انت رجال لا باقي اشوف عينك تدمع تصبر وقو قلبك وحاول تتناساها ويلا اشوف قم توض وصل الصلوات اللي فاتت عليك
    وطلعت امه من غرفته وهي تبكي على حال ولدها

    اول ما طلعت امه من عنده قال رائد بنفسه لازم اسمع كلام امي كفايه فقدت وحده اعشقها عشق ومو مستعد اخسر الثانيه راح امثل عليها اني نسيتها
    اما انتي يا نجود مستحيل انساك لو اموت انتي في قلبي وروحي وحزني عليك بيستمر معي طول عمري




    عند شيشو ..........
    بالمدرسه
    ساره :شيشو منتي طبيعيه الاسبوع هذا مسرحه وبالك مو معانا وش فيك يا عمري
    شيشو:اه يا ساره لو شفتي اللي شفته كان سرحتي معي
    ساره:حمستيني قولي وش شفتي
    شيشو:شفتي قبل اسبوع لما تنومت بالمستشفى
    ساره متحمسه :ايه
    شيشو:رافقت معي اختي هيفاء وبالليل ع الساعه 3 طلبتها نتمشى شوي ونمر نزور المرضى
    الموجودين بالقسم ولما خلصنا القسم الاول رحنا للقسم الثاني وبينا نزور المرضى اللي فيه
    ساره:بدون تفاصيل كثيره عطيني المهم
    شيشو:اولا لا تقاطعين يا تبن ثانيا انا احب التفاصيل
    ساره :كملي كملي اهم شي تقولين
    شيشو:ايوه كذا تمام
    ساره :شيشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو كملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    شيشو:هههههههههههههههههه طيب طيب
    المهم يا طويلة العمر واروح للغرفه الاخيره لكن هيوف رفضت تدخل معي عند المريض بس انا اصريت ودخلت وياليت كلما دخلت غرفه اشوف مثل اللي شفته
    ساره :وش شفتي
    شيشو :ما اقدر اوصفه بشي هذاك هو الانسان اللي خطف قلبي
    حبيته يا ساره من اول نظره من اول لمحة انسان ما اقدر اوصفه
    ساره:واااااااااااااااااو اخيرا انفكت عقدتك وحبيتي هههههههههههههههههههههههههه لا لا ما اصدق انتي تحبين يا كارهة الرجال
    شيشو:كلي تبن ليش ما عندي احساس ايه انا حبيته وبعدين انا اعرف اختار مو مثلك انتي والاسد اللي حبيتيه
    ساره:وه بس وه فديت روحه خلودي
    شيشو :اقول تلايطي بس وشوفي قدرك اللي جاك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره تطالع وراها وتشوف البنت اللي معجبه فيها وغاثتها بعدين ترجع تطالع في شيشو
    وتقول :امسكيني لا اقوم اتوطا بحوض بطنها هلي ما تستحي قليلة الحيا والتربيه
    شيشو:ههههههههههههههههههههههه ليش حرام عليك والله انها حبوبه
    وبعدين تراها بوي جنتل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره:شيهانه تسكتين ولا اكفخك اللحين
    شيشووهي كاتمه ضحكتها :خلاص بسكت بسكت ههه

    بعد شهر سامي خطب بنت خالته غاده اللي كان يحبها ويموت عليها منذ الطفوله وهي نفس الشي
    (عائلة غاده
    الاب :عبدالله ,الام/:سلطانه ,اخوانها :مازن :30 سنه .نواف:25,نايف:23,غاده:20 )
    بيوم الملكه بصالة قصر ابو رائد
    هيا:وهي تشوف سامي اللي نازل من الدرج ولابس المشلح ومتكشخ بقوه والبسمه شاقه وجهه ورائد (الخقق) اللي نازل معاه ويبتسم ابتسامه باهته وهيثم (فديت قلبه^_^)اللي حلف يلبس مشلح عشان يخرب على سامي
    هيا :الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد وي فديتهم عيالي يا رب تحفظهم وتخليهم لي ولا تحرمني منهم
    رائد وهو ينزل على راس امه يبوسه نظرا لطوله الفارع :ولا منك يا اغلى ام بالوجود
    هيا بدت تبكي ,رائد :بكل حنان الدنيا:يمه حبيبتي ليه الصياح اللحين
    هيا كانت تبكي علشان فقدت نجود بينهم لكنها تداركت الموقف وقالت عشان تلطف الجو وتنسى من نجود:
    اخاف ينساني سامي ولا يعطيني وجه مثل اول
    رائد وسامي وهيثم وابوه وريناد ورهف ورانيا اللي اول مره تضحك بعدموت نجود
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    سامي وهو يجلس عند رجول امه:ههه يمه الله ههههههههه الله يسعدك روحتي التوتر اللي هههههههههههههههههه
    ولا عاد قدر يكمل عشان امه كان شكلها يموت من الضحك
    بعد ما هدا سامي:ومين اللي يقدر ينسى هالقمر
    امه :يلا يلا تاخرنا
    كلهم:يلا مشينا




    عند غاده....
    (غاده بنت حلوه وخلوقه ومطفوقه شوي
    جسمها مليان شوي وشعرها احمر طويل وملامحها حاده وحنطية البشره)
    كانت غاده جالسه بغرفتها توها طالعه من الحمام ولبست فستانها اللي كان لونه اورنج على دموي واكمامه طويله وبوف لكن صدره مفتوح بالحيل وبدات الكوافيره تضبط لها المكياج
    ام غاده دخلت عليها :هاه خلصتي يا ام عادل
    الكوافيره:اي هلق بخلص
    ام غاده :بسرعه الله يخليك عشان العريس واهله جو
    غاده وهي تتنافض من الخوف:يمه جات خالاتي
    امها وهي تتفحص المكيب :ايه يمه جو
    غاده :يمه حلو شكلي
    ام غاده وهي تبتسم:قمر قمر بسم الله ع روحك
    غاده ارتاحت من كلام امها
    ولما جا وقت الزفه
    نزلت على موسيقى كلاسيكيه وكانت في منتهى الرقه والنعومه والجمال ووصلت لكوشتها وجلست عليها وبدوا الحريم يباركون لها
    ولما انتهوا الحريم جا وقت دخول سامي وقفت غاده مرتبكه تنتظر دخول شريك حياتها وحبيب قلبهاا اللي انتظرته كثير
    دخل سامي يمشي بكل ثقه ظاهريه عكس شعوره اللي كان يضمره داخله كان من الداخل مرتبك جدا جدا
    شاف فلقة قمر واقفه قدامه ارتبك ونسي الكلام اللي قالته له رهف اخته
    رهف وهي تنغزه في جنبه:سلم على راسها
    تدارك الموضوع وباس راسها وجلس معاها ولبسها الشبكه والدبله ثمن نادى اخته رهف
    سامي :رهف نبي نقوم المجلس
    رهف :اوكيه يلا قوموا وروحوا
    التفت سامي على غاده اللي منزله راسها ومد ايده
    ومسك ايدها وقال:غاده يلا نقوم نروح للمجلس
    هزت راسها وقامت معه وراحوا للمجلس

    في المجلس وما ادراك ما المجلس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






    سامي يمسك ايد غاده
    سامي :غدو طالعي فيني ليه منزله راسك ما ينزل راسه الا اللي مو حلو وانتي وسكت
    غاده بطبيعتها ملقوفه رفعت راسها بسرعه عسان تشوف وش بيقول
    ولما طول عليها قالت :انا ايش
    سامي :انتي ملقوفه ههههههههههههههههههههههههههه
    غاده برطمت وزعلت من سامي ورجعت نزلت راسها
    سامي حس انه زودها اول مره يجلس معها ويقولها كذا
    سامي قرب منها اكثر :حبيبتي زعلتي
    رهف :لا رد
    سامي :غدو اكلمك انا طالعي فيني
    سامي مسك ذقنها ورفع وجهها وتفاجا انها تبكي
    فتح عيونه للاخير :غدو حبيبتي والله امزح معك (وضمها لصدره)
    غاده جلست تبكي وتقول بصوت كله صياح:مفروض تخفف علي -وتشهق-مو تتطنز -وتشهق-علي انا اليوم كله -وتشهق -على اعصابي واللحين تزودها علي -وتشهق -انا خايفه وانتي تقولي ملقوفه بعد عني
    وقامت من حضنه وراحت جلست بكنبه لوحدها
    سامي وهو يبتسم:طيب وش يراضي عيوني
    غاده تبكي
    سامي وهو يجلس عند رجولها ويمسك ايديها :يالله عاد ترى ما قلت شي كبير
    غاده تبكي زياده وتغطي وجهها
    سامي:هههههههههههههههههه انا اللحين براضيك وقرب منها وشالها وهي تصارخ وهو يدور فيها
    غاده :سامي خلاص والله رضيت نزلني لا تطيحني
    سامي وقف وهو لسه شايلها :قولي توبه ما ازعل منك مره ثانيه
    غاده بعد ماهديت:طيب نزلني وبقولك
    نزلها لكنها رجعت برطمت ولا قالت شي
    سامي:يالله قولي توبه ما ازعل منك
    غاده:هئ
    سامي :هئ ها طيب تشوفين كيف اراضيك اللحين
    وجلس جنبها وحضنها وباسها بفمها بوسه طويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــه..... ...
    وانتهى البارت
    وراح انزل بارت بالليل
    انتظروني

  6. #6
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    نبداء بالبارتـــــــــــــــــــــــــــــــ الخامـــــــــــــــــــــــــس








    شيشو ............
    كانت سرحانه برائد ولا هي حاسه بالعالم من حولها بس فجاه سمعت صراخ صحاها من احلامها
    كانت الصرخه هي صرخة هيفاء وامها ليش -نشوف ليش-







    ابوها طاح عليهم كمان مره ثانيه ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لان ابوها كان عنده سكري وارتفع معاه الضغط وجاه جلطه قلبيه

    طلعت شيهانه من غرفتها وعلى طول ركض لابوها وشالته معاهم وهي تبكي
    امها :شيهانه بسرعه نادي فيصل ولا مشاري
    شيهانه :حاضر يمه
    وراحت ركض لغرفة فيصل وفتحت باب غرفته وصفق بقوه بالجدار وقام فيصل مفجوع
    شيشو:فيصل (وتشاهق)
    فيصل :شيشو وش فيك ياقلبي
    شيشو :ابوي طاح علينا جيب مفتاح سيارته وتعال نننقله للمستشفى
    فيصل :يااااااااااااااااا الله طيب جاي اللحين
    شيشو راحت تجيب عباة امها وعباتها هي واختها ونزلت مثل البرق
    ومشوا للمستشفى باقصى سرعه متوقعه
    بالسياره..........
    امه:فيصل اسرع شوي ابوك بيروح منا
    فيصل :هدي يمه هدي شوي وناصل
    شيشو وهيفاء في صياح غير منقطع

    ولما وصلوا
    فيصل دخل مع ابوه عند الدكتور والحريم جلسوا برى ينتظرونه وعلى اعصابهم



    (وبخليكم شوي على اعصابكم
    لاني بروح اتعشى اميمتي صاجتني كني بزر عندها
    سي يو
    لاتخافون بحاول اكل وجبتي بسرعه^_^)

    انشاء الله ما طولت عليكم وخاصه زوورق الاحلام
    المهم نكمل




    وين وصلنا ايه تذكرت وصلنا عند شيشو وهيفاء وامهم اللي ينتظروا فيصل بفارغ الصبر
    طلع فيصل من غرفة الدكتور وهو يكلم جوال
    وكان يكلم.......
    ابو رائد:انت وش قاعد تقول
    فيصل:عمي الله يخليك بسرعه طالبك ضروري ومصر يشوفك
    ابو رائد:جاي بالطريق اللحين اهم شي اجلس عنده ولا تفارقه ثانيه وحده فاهم وش قاعد اقول
    فيصل:اوكي بس بسرعه لو سمحت

    شيشو تقربت من فيصل وهي تبكي :فيصل قولي ابوي وش فيه مو قادره اتحمل
    فيصل اول ما شاف عيونها من تحت الغشوه تبرق لمها بكل ما اعطي من قوه وبكى لو اول مره بعمره
    وما انتبهوا لشخص كان يراقب الموقف من بعيد وقلبه يتقطع ويقول في نفسه الله يصبرهم مثل ما صبرني على بعاد نجود(كانت علاقة اولاد ابو رائد شبه مقطوعه بينهم وبين لولاد ابو مشاري فما كانوا حتى يتذكرون اشكالهم)
    وفجأه شاف ابوه وهيثم داخلين من بوابة المستشفى(رائد كان يزور صديق )
    ومتجهين للعائله اللي كان يرقبهم قبل شوي
    ولما شاف ابوه دخل لغرفة الانعاش وهيثم يسلم على الولد اللي عند الباب ويسولف معه ع طول اتجه لهيثم وقال :السلام عليكم
    فيصل وهيثم :وعليكم السلام
    فيصل:كيفك رائد
    رائد:الحمد لله بس انا ما اعرفك ياليت نتعرف
    فيصل:انا فيصل بن خالد ال.........
    رائد:والنعم والله لا تواخذني يا اخوي بس انا ما كنت متذ***
    فيصل:لا عادي يا رجال
    ونزل راسه
    رائد وش فيه هذا شكل واحد من عيلتهم تعبان
    وبعدين حرك عيونه لتلقي بعيون الطفله على قولته
    رائد في نفسه وش في هالبزر تطالعني كذا بس مسيكينه شكلها تصيح




    اما شعور شيشو فكان غريب هالحظات
    كانت فرحانه عشانها شافته
    شافت الشخص اللي كانت تحلم فيه طوال الشهور اللي فاتت
    شيشو في نفسها (الحمد لله اني شفته قبل ما اموت)(بزر ما ينشره عليها^_^)
    وشعور الحزن عشان ابوها



    بالغرفه عند راشد وخالد.............
    خالد:راشد وصيتي شي......هانه وهيف.........اء لا تتركهم لوحدهم بعد ما اموت عارف بت...قولي
    عندهم اخوان بس انا خايف يظلمونهم انا وصيتك عليهم وعشان ترتاح من همهم اقول.........ك زوجهم

    راشدوهو يبكي:من عيوني بس تشهد يا خالد تشهد
    راشد:قول اشهد ان لا اله الا الله
    خالد /:اشه.....د ان لــــــــــــــــــــــــ .....ا........اله....... الا ............الله

    ومات توفى ابو شيهانه
    اول ما خرج ابو رائد من الغرفه الكل وبدون استثناء اجتمع حوله
    مشاري كان اول واحد يسال:عمي وش صار
    ابو رائد وهو يمسح وجهه بشماغه :ادعوله بالرحمه والمغفره اول وحده سمعوا صرختها هي شيهانه
    :لا مستحيل
    مستحيل ابوي يموت
    وطاحت مغمى عليها



    بعد اسبوع من الانهيارات
    ابو رائد :مشاري يا ولدي ابيك تجيني باكر انت واخوانك الشركه ابيكم بموضوع مهم
    مشاري :تامر يا عمي
    ابو رائد:يلا انا استاذن
    مشاري :بحفظ الله
    ابو رائد وهو يصارخ :رائد هيثم سامي يالله مشينا
    واول ما وصلوا البيت
    ابو رائد :رائد تعال ابيك بالمكتب
    رائد:حاضر يبه بس ابدل واجي
    ابو رائد:لا تتاخر


    ابو رائد جالس بغرفة المكتب يفكر كيف يقنع رائد بالموضوع اللي عنده
    شوي الا الباب يدق
    ابو رائد :تفضل
    رائد وهو داخل ويقفل الباب وراه :زاد فضلك يبه
    ابو رائد:يا ابوك ابي افاتحك بموضوع وما ابيك ترفض ابدا
    رائد:ع حسب الموضوع يبه



    تتوقعون وش الموضوع اللي بيفاتحه فيه ابوه
    انتهى البارت القصير مره
    لكن وش اسوي ما باليد حيله
    في راسي نوم والنوم غلاب واوعدكم وعد رجال بكره ببارت طويل وغير متقطع لعيونevil ****
    واشكر زورق الاحلام وشمس المملكه ع التفاعل الليله
    باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
    وتصبحون ع خير وادعولي بالاحلام السعيده هههههههههههههههه
    ابو رائد:يا ابوك ابي افاتحك بموضوع وما ابيك ترفض ابد
    رائد:ع حسب الموضوع يبه
    ابو رائد: افا يا ذا العلم ترد ابوك يا رائد
    رائد :ما عاش من يردك
    رقبتي سداده يبه
    ابو رائد:اجل اسمع انا خطبتلك بنت ابو مشاري وقلت لاخوانها
    بنجيهم بكره عشان تشوفها
    رائد:بس يبه انا مستحيل اتزوج من بعد نجود
    ابو رائد:خلاص الموضوع طلع من عندي خطبنا وخلصنا
    رائد:بس يبه
    ابو رائد:لا بس ولا شي بكره تجهز نفسك ع العشاء نروح لهم
    رائد قام وهو مقهور ولما وصل للباب
    قابل لابوه :يبه بس انا ما راح اتزوجها عشانها مطلقه
    ابوه طالع فيه :ومن قال لك انها الكبيره انا خطبت لك شيهانه
    رائد:بس يبه هاذي بزر تدري كم عمري وكم عمرها
    ابو رائد:العمر مو مشكله
    رائد استسلم وطلع مهموم اكثر من اول كان متوقع انها الكبيره طلعت البزر
    لا تكون اللي كانت تطالع فيني بالمستشفى لا مستحيل شبر ونص كيف بتعامل معها هاذي
    وراح لغرفته واستلقى ع السرير وهو في افكاره لحد ما انطق الباب
    رائد:تفضل
    دخلت ريناد
    ريناد :السلام عليكم
    رائد:وعليكم السلام اهلين برودي
    وش فيك صاحيه للحين
    لا يكون تعبانه
    ريناد :لا ما فيني شي بس عندي ارق ملازمني اسبوع
    وبعدين اشتقت لك ولسوالفك فقلت اجي اجلس معك
    وتوجهت للسرسر وتربعت عليه ورجل فوق ورجل تحت(بوي )
    رائد:ريناد كم مره اقولك حركات العيال هاذي ما احبها ليش ما تانثين نفسك شوي ولا انك قمر بس ما ادري وش فيك
    ما تبينين
    ريناد استحت وصلحت جلستها :عادي انا كذا طبيعتي
    رائد:اجل اذا كذا طبيعتك الله يعينه ههههههههههههههههههههههههه
    ريناد:منهو اللي الله يعينه
    رائد:منهو بعد زوج المستقبل ههههههههههههه
    ريناد استحت وقامت قالت بدفاشه وهي تصلح التيشيرت
    تلايط بس لا عاد تفتح معي هالسيره وتصبح ع خير وطلعت وقفلت الباب
    رائد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانتي من اهله
    يا حليلك يا ريناد اول مره اشوفك تستحين



    في الصباح بالشركه ...............
    مشاري وعبد العزيز وفيصل متجهين لمكتب ابو رائد
    اول ما دخلوا
    ابو رائد:يا حيا الله من جانا
    مشاري :الله يسلمك يا ابو رائد
    ابو رائد:يا عيالي انتم تعرفون ان ابوكم وصاني عليكم ووصاني ازوج اخواتكم واطمن عليهم
    وانا عارف انكم مو عاجزين تزوجونهم لكن هاذي وصيته ولازم انفذها
    ولا وش رايكم
    مشاري وفيصل وعبد العزيز :صدقت
    ابو رائد:عشان كذا انا ابي اخطب اختكم شيهانه لولدي رائد
    وش قلتم
    مشاري:والله يابو رائد نتشرف بنسبكم ورائد شاب ما ينرد بس
    ابو رائد:بس وشهو
    عبد العزيز:لازم نشاور البنت قبل يا ابو رائد عشان البنت يمكن ترفض بسبب ان رائد كان متزوج قبل
    ابو رائد تاخذ راحتها الين اليوم العصر
    فيصل :طيب واذا طلبت مده اطول
    ابو رائد:طيب لو سمحتوا انا بروحلها البيت اكلمها بنفسي مع واحد منكم طبعا
    فيصل :حياك اكيد ما عندنا مانع انت مثل ابونا
    ابو رائد:اجل توكلنا ع الله
    مشاري :اللحين
    ابو رائد:ايه اللحين عشان اذا وافقت نجيكم في الليل يشوفها رائد وتشوفه
    مشاري :توكلنا ع الله

    وراحوا عند شيشو ..............
    اللي كانت لسه نايمه(يوم خميس)
    دخل فيصل عندها الغرفه
    فيصل:شيهانه شيهانه
    لكن صاحبة النوم الثقيل ما ردت
    فيصل وهو يهزها :شيشو اصحي بسرعه
    شيشو:مممم خير وشتبي حرام عليك خلني انام
    فيصل :شيشو قومي ابو رائد بالمجلس يبي يكلمك
    شيشو كانها بحلم مهنو ابو رائد
    ابو رائد خوي ابوي وش يبي
    شيشو صحت وتعدلت في جلستها :فيصل انت صاحي كيف يكلمني
    فيصل وهو يسحبها من ايدها
    قومي بس البسي عباتك وهو بيفهمك كل شي عجلي
    قامت شيشو لبست عباتها وراحت للمجلس


    بالمجلس........
    دخلت شيشو وهي مستحيه حيل
    شيشو:السلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام
    ابو رائد:كيفك يا شيهانه عساك بخير يابنتي
    شيشو بصوت بالكاد ان يسمع:الله يسلمك عمي
    ابو رائد: يا بنتي انا جاي اليوم ابي اخطبك لولدي رائد
    شيشو تفاجات ورفعت راسها :انا
    ابو رائد:ايه انتي وش قلتي يابنتي
    شيشو ساكته
    ابو رائد: لازم تردين اللحين يا بنتي
    شيشو تفكر بنفسها (لالالالالالالالالا مستحيل ما ني مصدقه واي بموت من الفرحه الحمد لله يا ربي عوضتني عن ابوي برائد )
    شيشو .:اللي تشوفه عمي
    ابو رائد وهو يبتسم:اللي اشوفه انك موافقه
    مشاري :ها يا شيهانه موافقه ولا لا
    وفيصل وعزوز مبتسمين مو متخيلين هالبزر تتزوج
    شيشو وهي توقف وبصوت صغير مره مره مره:ايه موافقه وطلعت






    تتوقعون وش يصير اذا شافها رائد
    بالليل في صالة القصر الكبير .............
    ابو رائد وهيا وهيثم ورانيا ورهف جالسين بالصاله
    رانيا:بس يبه حرام عليك رائد كان متعلق كثير بنجود ومستحيل يتاقلم مع وحده غيرها
    يبه:انتي لا تتدخلين اذا رائد موافق انتي وش يخصك
    هيا:وهو صاز
    رهف:يبه لا تظلمون بنت الناس مع واحد يفكر في وحده غيرها




    رائد نزل هو وسامي اللي هبل فيه وانتهاء النقاش الحاد بنزلته
    رائد طالع كانه امير بالبشت الاسود ورزته وطوله وكل شي فيه
    رائد:يالله يبه مشينا
    سامي:يالله يبه مشينا ) تركد يا رجال هذا وانت معرس قبل ومطيور كذا اجل هيثم وش يسوي هههههههههههه
    رائد:كأن احد كاب عليه مويه بارده
    حس كأنه يخون نجود
    سامي تندم :ههه لا تواخذني يا خوي
    رائد بكبرياء :لا عادي يلا يبه
    فجأه قامت رانيا وهي تبكي وركضت على الدرج وتقول :خاين خاين كل الرجال خونه
    ترددت كلمة خاين في راس رائد وضلت تتردد وما حس بنفسه الا وهوبمجلس ابو مشاري
    مشاري :يله يا عريس ما تبي تشوف عروسك
    رائد:الا اكيد
    مشاري :فيصل قم مع الرجال وصله للمجلس الثاني وناد شيهانه
    فيصل :حاضر
    وخرج


    عند شيشو ............
    شيشو:هيفاء يمه خلاص ما ابي
    هيفاء:هههههههههههههههههههه وش فيك انتي عادي بس يشوفك
    شيشو :بس انا لسه صغيره
    هيفاء:هههههههههه منو قالك توافقين يا 17 سنه
    شيشو :تتطنزين انتي وخشتك
    هيفاء :ايه اتطنز انتي اللي وافقتي بدون اي ضغوطات يعني انتي اللي تبين العرس وطلعت وهي تقول تشاو


    جا فيصل :الله مين هاذي تصدقين ما عرفتك يا البزر
    شيشو:منو البزر يا المتخلف
    فيصل :ههههههههههههه انتي 0يبي ينرفزها0
    كانت شيشو لابسه
    فستان تسلفته منساره صاحبتها
    لونه اصفر قصير وكت
    ومسويه شعرها كله كيرلي
    فيصل :اقول يالسندريلا روحي لعريسك ينتظرك بالمجلس بسرعه
    ارتبكت شيشو وقالت :اللحين
    فيصل:لا بكره ايه اللحين يا المخفه
    وطلعت مع اخوها للمجلس وقلبها يرقص سامري
    اول ما دخلت شيشو
    انصدم رائد من طولها قصيره حيل بالنسبه له
    وقف وهي قربت وجسلمت وجلست جنب اخوها فيصل
    رائد :وش رايك يا فيصل تروح تجيب عصير
    فيصل :تراني فاهمك بس بسوي نفسي غبي وبطلع لمدة 5 دقائق
    رائد:اهم شي تروح
    طلع فيصل
    وارتبكت شيهانه مره
    رائد:كيفك يا (يووووووووووووووووووووه نسيت اسمها )
    شيشو حز في خاطرها وطالعت فيه بكبرياء:اسمي شيهانه واذا منت عارف اسمي وهو اقل شي لازم تعرفه ليش جاي تخطبني
    رائد : والله وتعرفين تتكلمين يا البزر انا كنت احسب انك ما بعد تعلمتي الكلام لسه تتخطين يعني هههههههههههه
    شيشو وقفت وطالعت فيه وقالت وهي طالعه :اذا انا بزر ما بعد تعلمت الكلام ولسه اتخطى انت شايب ما صرت تعرف تمشي وطلعت
    رائد مصدوم من الكلام اللي قالته ومبهور من شجاعتها
    وراح عند ابوه وتم كل شي
    وحددوا الملكه بعد اسبوع واول ما راحت شيشو غرفتها رمت نفسها على سريرها وظلت تبكي وتبكي وتبكي لحد ما نامت
    انتهى البارت
    توقعاتكم ليوم الملكه

  7. #7
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــابع








    يوم الملكه
    في غرفة شيشو ..........
    شيشو:خلاص ابعدي ما ابي تصلحيني
    الكوافيره:شو بك حبيبتي بس اسبتي شوي عشان الميكب
    قوليلك كلمه يا ست هيفاء
    هيفاء:شيشو اشفيك اجلسي شوي
    شيشو:انا ما ابي اتزوج خلاص ما ابي
    يلا اطلعي براء اطلعوا براء كلكم
    هيفاء:سوري ناديه ممكن تطلعين براء شوي
    ناديه:عادي يا البئي رح اطلع
    وطلعت ناديه
    هيفاء جلست جنب شيهانه
    هيفاء:شيهانه الله يهداك وش اللي صار لك من اول ما شفتي الرجال وانتي ما ابي اتزوج ما ابي اتزوج هو قالك شي حبيبتي
    شيشو صاحت وحظنت هيفاء وقالت :هيفاء تخيلي يقولي يالبزر ياللي ما بعد تخطيتي انا احسب انك ما بعد تكلمتي
    وكملت صياح
    هيفاء:هههههههههههههه الله يهداك يمزح معاك عشان يلطف الجو انتي وش فيك تصدقين كل شي
    شيشو قامت من حضن هيفاء :هيفاء يعني اللي قاله مزح
    هيفاء:افا عليك وهو يقدر يتكلم عليك بذا الكلام
    شيشو ابتسمت ومسحت دموعها وشكلها طالع خقق لانها كانت لابسه روب الحمام وشعرها مبلول
    :الله يطمنك طمنتيني
    هيفاء :الله يسعدك ويوفقك يا حبيبتي يالله يا عيوني باطلع انادي ناديه اوكي
    شيشو :اوكي
    وجات ناديه وصلحت لها ميكب وتسريحه بس قبل امرتها تلبس فستانها اللي كان يهبل (الفستان لونه اخضر عشبي غامق وماسكعند الصدر وبدون اكمام اوسيور وقصير من قدام وذيل من وراء ولابسه شوز اخضر ضرب شرايط ينربط ع الساق اما الميكب فكانت حاطه روج فوشي صارخ ولابسه عدسات خضراء وكحل وظل اخضر مع لولؤي ومركبه رموش على ان رموشها من قبل كثيره وشعرها رول وفيه شريطه وبعدين بوف)(انشاء الله اكون عرفت اوصف)
    دخلت امها عليها :الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد لا اله الا الله تعالي يا عيوني اقرا عليك المعوذات
    تعالي يمه
    قربت شيشو من امها وجلسوا سواء على السرير وبدات تقراء عليها
    بعد شوي جات هيفاء :يلا شيشو عشان تدخلي
    وقامت شيشو
    المعازيم كانوا بس اهل العريس وبعض الجيران
    (كان الاخ شارط ان الملكه تكون عائليه)
    مشت شيشو وراء امها وهيفاء ودخلت المجلس اول ما شافتها هيا قامت لها وقربت منها :بسم الله ع روحك لا اله الا الله اذكروا الله يا جماعه
    اول ما سمعت شيشو كلام ام رائد جاتها حلاة الخجل المعروفه عنها
    قربت منها رهف وسلمت عليها بود
    ورانيا سلمت عليها بكبرياء
    اما ريناد فكانت اكثر وحده سلمت عليها بحراره وباركت لها وقالت:والله رائد طاح وهو واقف هههههههه
    شيشو :من ذوقك
    ريناد:ايه صرفي شكلك تخجلين مره ترى رائد جري مره انتبهي منه ههههههههههههه
    شيشو طالعت فيها وقالت:جد
    ريناد:ههههههههههههههههههههههههههه ايه جد
    وبعد ما سلموا عليها الحريم وباركوا لها اتصل رائد برهف وقال انه ما راح يدخل وانه يبي يشوف شيشو ويجلس معها ويلبسها الشبكه وقفت رهف وانتبهت لها شيشو لها واتجهت لهيفاء:رهف:هيفاء حبيبتي رائد يبي يشوف شيهانه بمجلس لحالهم ما يبي يدخل عند الحريم
    هيفاء:ايه حبيبتي عادي بس لحظه اقولها وراحت عند شيهانه
    هيفاء:شيشو يلا قومي معي عشان تروحين المجلس الثاني رائد بيشوفك هناك ما يبي يدخل عندالحريم قامت شيشو وهي منحرجه وبقوه بعد
    ودخلت شيشو المجلس وشافت رائد وقف لها
    شعور رائدبهالحظه(شفتها دخات بس ما حركت شي فيني مع انها حلوه وقمر بعد بس قلبي ما حب الا وحده ولا بيحب غيرها مخلوق مستحيل احبك يا شيهانه مستحيل )
    شعور شيشو بهالحظه( اول ما دخلت شفته وقف لي ووقف قلبي مع وقفته كان رزه بكل معنا الكلمه
    وااااااااااو شي خيالي ما كنت متوقعه اتزوج واحد مثله بشكله ورزته ومركزه الاجتماعي والمهني
    اه شكلي حبيته)
    قربت شيشو :السلام عليكم
    رائد:وعليكم السلام
    وطبعا (امه وامها واخواته)معهم بالمجلس
    باس راسها رائد بكل جراءه وقال:مبروك عليك وبعدين قال بصوت صغير مره( نفسي)
    طالعت فيه شيشو باستغراب :الله يبارك فيك وجلسوا
    رهف:يلا رائد لبس زوجتك الشبكه والدبل
    رائد اخذ الشبكه وبدأ باعقد بعدين الاسوره والخاتم ورفض رائد يلبسها الحلق وزاد اسغراب شيشو بهالحركه
    واكن يلبسها بدفاشه وبسرعه كانه ما يبغى يقرب منها وبعدين لبسوا الدبل وبدون ما يطال في عيونها بعدين رهف قامت وطالعت هي وامها واخواتها وقالت :نسأذنكم بنطلع
    رائد:اذنك معك

    بعد ما طلعوا نزلت شيشو راسها مستحيه قال رائد:الله يالبزر تصدقين حلو شكلك اليوم
    كان رائد متوقع انها بتتنرفز مثل كل مره لكنه تفأجأ
    منها عشانها نزلت راسها وابتسمت
    رائد:وهو يبتسم من ابتسامتها :وش فيك تتبسمين
    شيشو :لا رد
    رائد:اكلمك انا ممكن تردين ولا مسويه نفسك تستحين ولسانك هذا طوله يوم الشوفه
    شيشو:رفعت وجهها وكان رائد جالس قريب منها وذاب مع نظرة عيونهاوخق ونسى نفسه وجلس يطالع فيها بنظرات تموت من الخجل
    صحته شيشو بصوتها العذاب الخجول وهي تنزل راسها :وش فيك تطالع فيني كذا
    رائد تدارك نفسه:تحسبين اني اطالع فيك عشان جمالك يالبزر لا بس لبي اشوف اللي بتكون خادمتي قريبا هههههه
    شيشو رفعت راسها وهي تطالع فيه بنظره مصدومه:اسمع اذا كنت تمزح ترى انا ما احب هذا المزح انت من جدك
    رائد:لا من عمي لا حبيبتي ما امزح يالبزر
    شيشو بدت تدمع عيونها :بقولها لك للمره الثانيه اذا انت تمزح ترى انا ما احب المزح
    رائد:انتي كيف تفهمين ما امزح انا ما امزح
    شيشو قامت وراحت جلست بالكنبه اللي عند الباب وغطت وجهها وبدت تصيح بصوت عالي
    رائد خاف احد يسمعها وقال في نفسه
    (خلني اضحك على هالبزر اللليله واذا صارت عندي ربيتها)
    فقام راح عندها وجلس عند رجولها ومسك ايدينها :خلاص شيشو لا تصيحين (ما يدري كيف طلعت منه هالكلمه *شيشو*هو سمعها من فيصل بس ما يدري متى)
    رفعت شيشو راسها /:وش تبي ابعد عني لا تمسك ايدي واخذت ايدها بقوه
    رائد:شيهانه انا اسف انا منت امزح معك وش فيك انتي ما تتقبلين مزح
    شيشو:انا سالتك مرتين بس ما اعجبك لحد ما بكيت (وكملت صياح)
    رائد:خلاص عاد اكيد انتي تتدلعين علي
    خلاص اقولك بس عاد
    ومسك وجهها بين يديه وجلس يطالع فيها وما حس بنفسه الا وهو يطبع قبله على شفايفها
    وبهالحركه حرك شي داخل شيشو فرضت على طول وابتسمت ومسحت عيونها
    رائد في داخله (يا حليلها البزر رضت ههههههههههههه ما درت وش راح اسوي فيها اذا جاتني بالبيت)
    بعدين قام وقال:يلا انا استاذن وترى اتفقنا مع مشاري يكون الزواج بعد شهر اوكي
    شيشو:اوكي
    رائد:يالله مع السلامه
    شيشو:فمان الله
    وطلع رائد وخلا شيشو في احلامها الورديه
    انتهى البارت
    توقعاتكم

  8. #8
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ امن






    اليوم الثاني صحى رائد وجلس شوي بسريره وقال بنفسه(الله يا الزمان يارائد من كان يدري ان نجود روحك وقلبك وحلم وحب طفولتك تفقدها بهالسرعه ويزوجونك بزر
    امس اقل شي راضاها بعكس نجودي اللي كانت مستحيل ترضى الا لما تطلع عيني بدلعها
    بس انا مايقدر بشر يفرض نفسه علي اما طلعت عينك يا شيهانه البزر وخليتك تطلبين الطلاق ما اكون رائد)
    بعدين ضحك ضحكه مسموعه ودخل سامي عليه وهو يبوس ايده وجه وظهر بعدين قال بصوت عالي خلا رائد ينفجع منه:الحمد لله على نعمة العقل رائد اصحى اصحى اكيد انت قاعد تحلم بالزوجه المستقبليه
    رائد:انت صاحي يا المتخلف في احد يدخل غرف النوم كذا ما اقول غير الله يعين غاده عليك
    سامي:يا شيخ انت انذل منك ما فيه عارف اني مسافر اليوم وتذكرني بحبيبة قلبي وحياتي وعمري وكل شي بدنيتي
    رائد وهو يتذكر ايامه مع نجود :سامي تصدق تذكرني بنفسي
    سامي :من اي ناحيه
    رائد انتبه على نفسه :الا اقول انت تحب غاده
    سامي وهو يستلقي على السرير :اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ما تدري يارائد قد ايش اعشقها لو يحصل فيها شي وانا براء انتحر ولا عاد تشوفوني سمعت ما عاد تشوفوني
    رائد رائد
    بس رائد ما كان موجود لانه مل من كلام سامي وراح الحمام وخلا سامي يهذر على كيف كيفه خخخخخخخخخخ






    عند شيشو.......
    شيشو نايمه وفي سابع نومه
    الساعه الان الواحده ظهرا يوم الجمعه
    دخلت هيوف عند شيشو تصحيها
    هيفاء:شيشو يالله اصحي يا كسلانه
    شيشو:هممممممممممم
    هيفاء :اقول اصحي بلا دلع اذا صرتي عند زوجك ذاك الوقت تدلعي على كيفك
    شيشو جلست بس لسه مستلقيه على السرير :انتي مين اللي صلطك علي هاه اعترفي قولي
    هيفاء:رائد ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شيشو وهي تقلدها:رائد اقول لا عاد تنطقين اسمه
    هيفاء:عشتوا ليش حبيبتي لا يكون ملك السعوديه وانا ما ادري
    شيشو بحيا:لا بس انا اغير عليه
    هيفاء :هههههههههههههههههههههههه لا ما اصدق تغيرين وانتي اللي ما بغيتي تاخذينه ولا اللي حصل امس كله دلع
    شيشو:اقول تلايطي بس وقامت تروح الحمام
    بعد اسبوعين من هذه الاحداث............




    يوم الاربعاء
    شيشو معصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــبه
    وواصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــله حدها بعد ليه
    اقولكم ليه
    لان دورتها الشهريه جاتها وعلى هذا تطنيش رائد لها
    شيشو :هيفاء اطلعي من راسي اليوم (بكل صراخ الدنيا)
    هيفاء:هههههههههههههههههههههههههههههه لا ماني طالعه واذا طلعت باتصل برائد اقوله ترى شيهانه متشفقه تتصل عليها ولاتجيها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شيشو بدت تبكي:هيفاء انتي نذله
    هيفاء تخرعت :حبيبتي شيشو والله كنت امزح معك
    شيشو :ما احبك ابعدي عني اخرجي براء
    هيفاء وهي تقوم:طيب طيب بس انتي هدي
    شيشو:ما ابي اهدي اطلعي براء
    طلعت هيفاء لكنها تفاجات بامها تقول :روحي لشيهانه خليها تجي لرجلها شوفي له نص ساعه داخل
    دخلت هيفاء على شيشو
    شيشو وهي لسه تبكي ووجها تنفخ من البكي:.وش تبين اطلعي براء
    هيفاء:شيهانه رائد براء يبيك وترى له نص ساعه ينطرك روحي بسرعه حتى بدون ما تغيري بجامتك
    ترى امي تقول انه عصب
    شيشو قامت وراحت بسرعه للحمام وغسلت وجهها ومشطت شعرها وراحت له بالمجلس

    بالمجلس طقت شيشو الباب ودخلت
    قام لها رائد
    وقفت بعيد وهي منزله راسها:السلام عليكم
    رائد وهو يطالع بشكلها الطفولي بالبجامه البنك:وعليكم السلام قربي اسلم عليك ترى انا زوجك
    قربت شيشو وهي حيل مستحيه
    وباسها رائد بخدها
    وجلس وجلسها معاه
    رائد:كيفك
    شيشو وهي تصلح بنطلون بجامتها :تيبه
    رائد:ليه منزله راسك تيب على قولتك
    شيشو رفعت راسها له وشاف وجهها المورم
    رائد وهو يقرب منها ويمسك ايدها :وش في وجهك كذا انتي كنتي تصيحين
    شيشو رجعت تبكي وما ردت عليه
    دخلت امها عليهم وفي ايدها القهوه
    رائد:خالتي وش في شيهانه كانت تصيح
    خالته: والله يا وليدي هالدوره الشهريه تتعبها بالحيل لدرجة انها تصيح(قالتها العجيز بكل جراءه)
    رائد بحرج:سلامتك شيهانه
    شيشو زادت صياح من الاحراج ولا ردت وقامت تركض بتروح لغرفتها بس فبل ما تطلع من المجلس داخت وطاحت بالارض
    قام رائد وامها بسرعه
    رائد وهو يضرب على خدها بخفيف :شيهانه شيهانه
    بس شيهانه ما ردت
    رائد لامها:خالتي لو سمحتي جيبي عباتها وعباتك عشان نوديها للمستشفى
    امها:انشاء الله
    واول ما طلعت امها
    قال رائد:ادري انك تتمايعين اصحي يلا قبل تجي امك(كان يحسب انها تداوخت )
    شيشو دايخه فعلا
    جات امها ولبستها العباه وشالها رائد وطلعوا للمستشفى
    بالمستشفى .........................
    الدكتور بعد ما فحص شيشو
    الدكتور :يا استازمراتك دي ما بتتغزاش لازم تاكل كويس عشان الدوره الشهريه دي بتخليها تفئد دم كتير
    رائد:ولا يهمك يا دكتور بس نقدر ناخذها اللحين
    الدكتور:اه طبعا بس لما تخلص المغزي
    رائد :شكرا يا دكتور
    الدكتور العفو ما عملناش غير الواقب

    وراح رائد يشوف شيشو دخل رائد عند شيشو بالغرفه
    شيشو:يمه ليش تقولين قدامه كذاوهي تصيح
    امها:يا حبيبتي هذا رجلك ليش كل هالحيا
    شيشو وهي تصيح":ما بعد جا رجلي
    رائد وهو يتنحنح ما يبي يحرجها زياده:السلام عليكم
    شيشو وامها:وعليكم السلام
    رائد:نيرس خلاص هذا مغذي
    النيرس:ايه ايه خلاص وراحت لشيشو عشان تشيل المغذي من ايدها واول ما قربت
    شيشو وهي تصيح:اي شوي شوي
    النيرس وهي تمسكها بخدها ::انتي واجد يتدلع
    رائد :وانتي صادقه يا نيرس تتدلع يالله يا خالتي انا بالسياره انتظركم
    امها:طيب جايين اللحين
    ولبست شيشو عباتها وطلعت هي وامها وراحوا للسياره وركبت شيشو قدام باصرار من امها وامها وراء
    ومشوا للبيت ولاحظ رائد طول الطريق شيشو وهي تفرك على مكان المغذي وذكرته هالحركه ب..........
    بالبارت الجاي نعرف وش هي الحركه
    توقعاتكم ما ابي ليش البارت قصير ابي توقعات اوكي
    سي يو بالبارت التاسع

  9. #9
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    بنزل البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــارت التــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسع




    ركبت شيشو مع رائد في الكرسي اللي جنبه وامها وراء ولاحظ رائد حركة شيشو الكثيره وانتبه انها جالسه تدلك مكان المغذي وتذكر


    نجود:آآآآآآآآآآآي بموت خلاص
    رائد:يا عمري انتي هدي يا قلبي كلها مغذي واللحين بيخلص تحملي شوي يا قلبي عشاني
    نجود:تصصيح
    رائد يمسح دموعها :يا ليتها فيني ولا فيك يا عمري
    واول ما خلص المغذي مسك رائد ايد نجود وراحوا السياره ولما ركبها وركب: حبيبتي ما يصير تمسكينها كذا
    نجود وهي تصيح :بس هي تالم
    رائد:هاتها ادلكها لك شوي
    واخذ رائد ايد نجود وجلس يبوسها ويدلكها لها بكل رقه ونعومه



    رجع رائد للواقع
    وشال ايده من على الدريكسون يبي يمسك ايد شيشو لكنه رجعها وقال في نفسه(ما عاش من يبي يجي بالك يا نجودي)
    واول ماوصلوا عند باب بيت شيشو نزلت شيشو بسرعه ودخلت البيت
    اما امها ما كفها اللي عملته فيها وجات بتكمل واول ما نزلت امها وقفت عند باب رائد :مشكور يا وليدي ولا تواخذ شيهانه تراها بعدها جاهل وتستحي كثير
    رائد:ما صار الا الخير يا خالتي يالله فمان الله
    امها :فمان الكريم
    ودخلت امها البيت ومشى رائد متوجه لبيتهم

    بعد اسبوعين من هذه الاحداث ...............
    زواج رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــد من شيشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــو




    صحيت شيهانه من الصباح متوتره جدا
    شيهانه:هيفوه اصحي اصحي
    هيفاء:اممممممممممممممم وش تبين
    شيهانه وهي تصيح: اصحي تكفين
    صحت هيفاء وهي خايفه على اختها :شيشو حياتي وش فيك
    نطت شيشو لحظن هيفاء وجلست تصيحوتقول خايفه
    هيفاء:وليه يا عمري
    شيشو:هيفاء امي امس قالت لي كلام يخوف
    ورجعت تصيح بقوه
    هيفاء :يا قلبي عااااااااااااادي لا تخافين والله ما تحسين بشي كبير وبعدين ترى يمكن اللي في بالك مو من اول ليله
    انتي وشطارتك اذا قدرتي
    شيشو قامت من حضن هيفاء:بس انا احب رائد وما ابي اقول له لا ابدا
    هيفاء:ههههههههههههههههههههههههههه والله انك خبله اذا بتظلين كذا
    ترى الرجال ما يحب المره الضعيفه
    شيشو :يعني وش تبيني اسوي
    هيفاء :لا تبينين حبك له الا اذا هو بادر قبل

    شيشو:يعني اجطله
    هيفاء:انت مو صاحيه وش فيك اليوم انا ما قلتلك اجطليه يعني لا تجلسين دايما تحت امره خلي عندك شوية كرامه فهمتي اللحين
    شيشو وهي تستهبل :لا
    هيفاء:يعني اذا قالك يلا ننام لا تقومين بسرعه وتسوين نفسك مطيعه
    شيشو:يعني اعصيه ولا اسمع كلامه الا اذا عاملني كويس صح
    هيفاء:واخيرا فهمتي لاني بصراحه اشوف معاملة رائد لك مره مو حلوه لازم يعاملك باحترام وتقدير حتى لو ما كان يحبك
    شيشو:خلاص والله ما اعطيه شي الا اذا تأدب معي
    هيفاء:وبعد
    شيشو:ولا رح ابين له حبي له
    هيفاء/ممتاز طيب بس باقي شي واحد
    شيشو:وشو
    هيفاء:خلي عنك كرامه لا تسكتين ابد اذا طول لسانه او ايده عليك اوكي
    شيشو:اوكي ولا يهمك
    هيفاء:اجل يلا نقوم نكمل حملة العنايه لحد ما تجي الكوافيره
    شيشو:هيوفه خلاص والله تعبت شوفي حتى صرت الق من النظافه
    هيفاء:تقومين ولا انادي اميمتك
    شيشو :لا لا خلاص بقوم الله يعيني عليك وعلى ميمتك


    وجااااااااااااااااااااات الكوافيره وصلحت شيشو وكان شرط شيشو ما يجلس معها احد بغرفتها لحد ما تنتهي حتى اختها (شفتوا النذله)
    واول ما خلصت ناديه:لك شو هيدا قمر عين الله تحرسك
    شيشو:جد ناديه انا حلوه ولا بس تجامليني
    ناديه:رح ناديلك هيفاء اختك لحتى تتاكدي
    وراحت نادت هيفاء اللي ما بقى بالبيت الا هي وفيصل ينتظرون شيشو عشان تروح معاهم صالة الافراح
    دخلت هيفاء وشهقت وضلت ساكته بعدين طلعت براء بسرعه
    شيشو:اكيد مو حلوه وش فيها طلعت كذا متخرعه مني
    رجعت مره ثانيه هيفاء وفي ايدها فيصل
    وظلوا مبلمين ساعه يطالعون فيها
    شيشو وفيها الصيحه: وش فيكم تطالعوني كذا
    فيصل يستهبل:تغطي يا حرمه -بعدين وجه كلامه لهيفاء:انتي ما تستحين مدخلتني عند حرمه غريبه
    بعدين سوى نفسه يساسر هيفاء بس بصوت مسموع:اذا ما كانت متزوجه اخطبيها لي هاللحين
    هيفاء:انت يا الخبل هاذي شيشو
    فيصل وهو يقرب من شيشو:اي شيشو هاذي اللي تتكلمين عنها
    وبعدين مسك ايدها وظل يدورها حول نفسها:قولي قمر قولي ملاك
    استحت شيشو من فيصل:حسبي الله ع ابليسك انت واهي
    كنت احسب انكم تخرعتوا مني
    وقطع عليهم صوت جوال فيصل
    فيصل:هلا مشاري
    ....:.....................
    فيصل لا لا خلاص جايين بالطريق
    :.......................
    فيصل:مع السلامه

    بعدين طالع فيصل فيهم :يلا يا القمر انتظركم بالسياره
    هيفاء:يلا انزل وبنلحقك
    ولبست هيفاء عباتها وساعدت شيشو في لبس عباتها ونزلوا وراااااااااااااااااااااااااحوا للقاعه

    ولما وصلوا للقاعه............
    دخلت شيشو وهي مرتبكه بالحيل
    شيشو:هيفاء خلاص هونت ادخلي انتي بدالي
    هيفاء:اقول بلا استهبال تكفين وبعدين ترى رائد ماراح يدخل معاك
    فلا اوصيك فيه الليله مثل ما جطلكقدام امة لا اله الا الله
    بعد انتي اجطليه وارفضي الموضوع اللي بالي بالك اوكي
    شيشو:اوكي اوكي لاتوصين حريص


    بعد شوي جات ام رائد:بسم الله عليك يالله انك تحفظها من العين يالله يا عمري الزفه بتبتدي
    شيشو:انشاء الله يمه
    ام رائد:يا حلاة اليمه من شفايفك والله ما اقول غير الله يهنيك يا رائد الليله
    شيشو وهي خجلانه حيل:الله يسلمك

    وبعد خمس دقايق بدت زفة شيهانه
    كانت عباره عن دوتو بين اصاله ومحمد عبده وكانت مسجله خاصه لشيشو ورائد
    وبدت تنزف بكل رقه ونعومه والكل يذكر الله من جمالها
    ولما انتهت الزفه بدوا الحريم يتوافدون عشان يسلموا على العروس
    بس صادف دخلت الرجال (اخوان شيشو)
    وانفجعوا الحريم وتراجعوا الرجال
    راحت رهف للطقاقه وقالت لها تقول للحريم يتغشون
    وبعد ما تغشو دخلوا اخوان شيشو وسلموا عليها ورقصوا معها شوي بعدين طلع مشاري وعبد العزيز وظل فيصل جالس عند شيشو وكان قمه في الوسامه
    جات هيفاء عنده :انت هييييي قوم يلا الحريم يبون يسلمون على العروس
    فيصل :مو على كيفهم
    شيشو:فيصل لا تعند اللحين عشان خاطري قوم(كان معروف عن فيصل انهعنيد جدا جدا ولا احد يقدر يوقف بوجهه)
    فيصل:الله اللحين تبين الفكه مني انا اراويك
    وقام وهو معصب ولما وصل لباب الخروج صدم في بنت راجعه من برى وطاح وطاحت بحظنه............................................. .............

    البنت كانت رانياااااااااااا
    قامت وهي مستحيه بالحيل عشان لبسها العاري جدا كانت لابسه فستان قصير لفوق ركبتها ومخصر على جسمها
    ولونه احمر كله يبرق بريق ومن فوق كب(يعني بدون اكملم ولا سيور ولا شي)
    فيصل قلب وجهه صار عنابي هههههههههههههههههههههههههههه
    :اسف اختي ما شفت وهو غاض بصره
    رانيا وهي تحاول تمشي بس هو كان صاك عليها :ااااااااااااا لا عاد.....ي بس ممكن توخر شوي
    فيصل انتبه وصد وعطاها ظهره:تفضلي
    وراحت معذبة قلب فيصل لداخل القاعه وهي ترجف قابلتها ريناد
    ريناد:رانيا حياتي وش فيك ترجفين كذا ليكون تعبانه وحطت ايدها على جبينها لقته مصخن وبقوه بعد
    ريناد :اح حرارتك مرتفعه بالحيل
    رانيا وهي تتراجف:مين الرجال اللي توه كان هنا
    ريناد :اي رجال اها هذا اخو شيشو فيصل
    رانيا في بالها:يا حلاة اسمه وصوته وحضنه ولمسته وكل شي فيه شكلي خقيت
    ريناد:رانيا باتصل بعبد الرحيم عشان يوصلك البيت شكلك مره تعبانه
    رانيا بعد ما هدت لا لا ما يحتاج
    ولما صارت الساعه 3 ونص
    رائد:لو سمحت يا ابو خالد نبي نمشي يا ليت لو تدق على شيهانه وانا بروح انطرها بالسياره
    مشاري:انشاء الله
    وقام رائد وراح لسارته وقدم لمدخل الحريم وجلس ينطر شيشو



    هيفاء: يلا حبيبتي بتمشين
    شيشو :اللحين
    هيفاء :اجل بكره يلا
    وزفوا شيشو ولما وصلت غرفتها اللي بالقاعه لبست عباتها وودعت اهلها توديع حااااااااااااااااااااااااار جدا
    وراحت لرائد بسيارته
    وكانت متوقعه انه يفتح لها الباب زي اي عروسين بس خاب ظنها لما شافت مشاري اهو اللي فتحلها الباب وركبت السياره وهي ساكته ومشوا ولما وصلوا للفندق نزل من السياره وما كلف نفسه يفتحلها الباب ويساعدها بالنزول
    نزلت شيشو وقفلت الباب بقوه من القهر
    رائد:وجع انشاء الله كسرتي الباب يا الهمجيه يا البزر
    شيشو :مصدومه من الكلام
    وطلعوا جناحهم
    وانتهى البارت
    توقعاتكم

  10. #10
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البــــــــــــــــــــــــــارت العاشــــــــــــــــــــــــــــــــر............ ....
    وصلت شيشو ورائد لجناحهم بالفندق
    فتح رائد الباب ودخل قبل شيهانه(شوفوا قلة الذوق)دخلت شيهانه وهي تتراجف كان الجناح عباره عن ثلجه
    مره مره بارد دخل رائد لغرفة النوم وشيشو شالت عباتها وجلست بفستانها على كنبه كانت قريبه من باب الجناح
    جلست تنتظر وتنتظر وتنتظر وطال انتظارها هي تحسب ان رائد بيطلع لها وياخذها معاه للغرفه مثل اي عروسين بس خاب املها وقالت لازم اروح ابدل ملابسي واشوف وش جالس يسوي قامت شيهانه ومشت شوي شوي حتى قربت من الباب ولما وصلت رفعت فستانها وفصخت جزمتها ومسكتها في ايدها وقربت راسها من الباب وطالعت ولقت
    صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــدمة
    لحظه لحظه شنو هاذا شكله مو صاحي
    هاذا الكلام اللي كانت تقوله شيهانه في نفسها
    لانها لقت رائد نايم على السرير بروب الحمام
    شيشو بصوت صغير:يا سلام يا سلام يتحمم وينام ولا حتى يعشيني هذا وش فيه ليكون تعبان(على نياتها)
    بس رائد ما كان نايم وسمع كلامها وبغى يضحك بس مسك عمره وحس بتحركات شيشو بالغرفه لانها راحت غرفة التبديل وشكلها اخذت لها ملابس وبعدين راحت للحمام واول ما سمع رائد باب الحمام يتقفل ضحك بصوت عالي
    اللي خلا شيشو تفتح باب الحمام مره ثانيه وهالمره شافته جالس مو نايم وحتى هو تفأجا انها فتحت الباب مره ثانيه
    قال وهو مرتبك: ااااااا تبين عشاء
    طالعت فيه شيشو وهي مستحيه ومستغربه في نفس الوقت واكيد شي اكيد انها بتقول:لا
    رائد:بس انا ابي
    وقام وهو مرتبك واخذ التليفون وطلب رقم الروم سيرفز
    وطلب عشاء ولما لف مره ثانيه يشوف شيشو لقاها قفلت الباب ودخلت.........


    عند هيفاء
    دخلت هيفاء غرفتها هي واختها واول ما شافت سرير شيشو فاضي تفجرت عيونها بالدموع
    هي كانت طول اليوم ماسكه عمرها لا تبكي بس لما شافت سرير اختها فاضي ماقدرت تستحمل وفصخت عباتها
    ورمت نفسها عل السرير وصارت تبكي بجنون
    فيصل كان في غرفته وكان غااااااااااارق في افكاره بس لما صوت هيفاء قام بسرعه وراح لها واول ما فتح الباب شاف اخته مقطعه نفسها بكى قرب منها بسرعه(0فديت الحنون انا)فيصل:هيوفتي وشفيك يا قلبي
    هيفاء طالعت فيه ورجعىت تبكي وتقول:باشتاق لها كثير هي اللي نستني فهد يا فيصل خلاص انا ما صرت استحمل
    انا برجع لفهد يا فيصل
    جن جنون فيصل بهالكلمه:انتي وش تقولين فهد اللي اهانك ومسح بكرامتك الارض ترجعين له مره ثانيه
    هيفاء:اشتقت لولدي يا فيصل ولازم عشان خاطر معاذ اتحمل واوافق على رجعتي لابوه
    قام فيصل وهو معصب حده:انا ما راح اسمحلك ابدا فاهمه ما راح اسمحلك وطلع وسكر الباب وراه باقوى ما عنده
    عند رانيا وريناد اول ما وصلوا قصرهم اللي بحي السفارات
    وطلعوا بالاسنسير ووصلوا لجناح رانيا
    ريناد:انا ابي افهم شي واحد ليش خليتينا ننفصل بالغرف يا النذله والله كأني اخت عاديه مو تؤمك
    رانيوه ابي انام الليله معاك بجناحك
    بس رانيا ما كانت معاها
    ريناد بدفاشتها المعروفه عنها:هييييييييي انتي ياهووووووووه انا انا اكلمك انا
    رانيا وهي مفجوعه وقالت بكل عصبيه:وش تبين ها
    ريناد:يا ليل التبن ترى انا تعبانه وما ابي اعيد كلامي
    فلا تسرحين مره ثانيه فاهمه
    اسمعيني جهزي سريري اشوف بسرعه اروح البس بجامتي واجي انام معاك فاهم
    رانيا:لا ما راح تنامين معي يا الدفشه
    ريناد كانت تمشي رايحه لجناحها بس لما سمعت كلمة اختها قابلت:هه هه ما سمعت زين وش قلتي
    رانيا /اقول روحي البسي بجامتك وتعالي نامي على سريري بعد
    ريناد:اشوى حسبت شي ثاني بعد
    بعدين قربت منها ومسكت ايها ولفتها وراء ظهرها:ثاني مره لا تبربرين بكلام مما احبه فاهمه
    رانيا وهي تتالم :فاهمه
    راحت ريناد جناحها وهي تضحك رجعتريناد وهي لابسه بجامتها اللي تحبها من pumaوفي ايدها علبة السجاير والولاعه المذهبه
    دخلت الجناح وسمعت المويه بالحمام وعرفت انااختها تتحمم من صوتها العالي وهي تغني×(صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــنه)
    ريناد وهي تبوس ايدا وش وقفى :الحمد لله والشكر
    قامت تمددت على السرير وهي ناويه تسال اختها وش فيها لانها حاسه انه حاصل لها شي بهاليوم
    (احساس التؤم)
    وظلت تدخن وتدخن لحد ما تجمع فوق راسه غيمه من الدخان
    طلعت رانيا من الحمام وهي لسه تغني بس تفاجات وصرخت:لااااااااااااا يا التبن توني مبخره غرفتي بالصباح تجين وتسقرين فيها اروايك يا حماره
    والله اذا ما بطلتيها اللحين لاتصل على هيثم واعلمه انك تدخنين وشوفي وش يصير فيك بعدين
    ريناد:ها ها ها حبيبتي هيثوم يدري اني ادخن
    رانيا :اجل باتصل على رائد
    ريناد:اتصلي عشان يطلع عليك من السماعه ياكلك
    رانيا:ريناد حرام عليك انا مو معارضه فكرة التدخين بس انتي تكثرين مره انا خايفه عليك حبيبتي
    ريناد وهي تطفي السقاره :وهذا احنا طفيناها
    اللحين دورك تسمعيني
    رانيا :تكلمي
    ريناد:انتي اليوم وش صار لك

  11. #11
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البارت ال حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــادي عشر
    ريناد:وش فيك اليوم مو طبيعيه ابد
    رانيا :ااااااا ها لا لا ما فيني شي (قالته وهي تمشط شعرها عند المرايه)
    ريناد:طالعي فيني يا الباربي اذا صرت اكلمك ترى انا اكبر منك ب5 دقايق
    رانيا طالعت فيها:لا يا شيخه احلفي بس
    ريناد باستهبال:والله
    رانيا ترجع تمشط شعرها:وش تبين اللحين
    ريناد:ابي اعرف وش فيك وش صار لك اليوم
    رانيا:رينو حبيبي انا اذا روقت باقولك من نفسي
    ريناد:يعني احساسي صح
    رانيا:شي اكيد
    ريناد:رانيوه قوليلي بسرعه انا اخوك الكبير
    طالعت فيها رانيا وهي رافعه حاجبها اليمين :اخوك ها
    ريناد وهي تطلع سقاره:وش فيك
    رانيا:تقولين اخوك
    ريناد:اختك اختك اسفين غلطه مطبعيه
    رانيا راحت لسريرها وقفلت الابجوره واستلقت عليه
    ريناد وهي تدخن بشراهه:شوف هاذي انتي هيييه انا قاعده اكلمك اللحين تروحين تسفهيني وتنامين
    رانيا/:ريناد بلا بربره زايده وبلا تسقير بغرفتي ونامي وبكره اقولك
    ريناد:بطلي تقير انتي ما عندك غير هالكلمه
    رانيا:لا
    ريناد:طيب عطيني راس الموضوع
    رانيا:لا لا يا الملقوفه نااااااااااااااامي صجيتي راسي
    ريناد:طيب يا رانيا والله لاذلك واطلع عيونك اذا صرتي تبين مني شي
    رانيا ناااااااااااااااااااااااامت
    ريناد:رانيوه
    رانيا نااااااااااااااااااااااايمه
    ريناد:نمتي يا الخايسه احسن
    واستلقت جنب اختها ونامت
    في الفندق:::::::::::
    وصل العشاء اللي مدري وش يصيؤر عشاء والا فطور
    رائد دخل لشيهانه عشان يناديها
    ولقى شيشو لا بسه لانجري اوف وايت يهبل كانت طالعه شي ما يتقاوم فيه
    (دانتيل من الصدر وطيل وفيه ربطه عند الخصر وبعدين فيه فتحات عند رجولها مبطنه بالدانتيل وفوقه الروب من نفس النوعيه(طالعه كانها اميره
    بلع رائد ريقه وقال:شيهانه
    رفعت شيهانه راسها :نعم
    رائد وعطاها ظهره كانه ما يبي يشوفها :العشاء وصل
    مشت شيهانه وطلعت وراه للصاله
    واول ما خرجت لقت رائد مستلقي على الكنبه وحاط ايده فوق عييونه
    قربت شيهانه من الطاوله وجلست بس ما مدت ايدها بعدين قالت:رائد مو متعشي
    رائد وهو يعطيها طهره :لا تعشي انتي
    شيهانه:يعني
    رائد ما خلاها تكمل وقام وهو متنرفز:لا لا ما ابي اتعشى كيف تفهمين انتي
    شيهانه:اوك اوك
    رائد وهو داخل:اووووووف الله بالني والله
    ودخل الغرفه ونام على السرير
    اكيد طبعا بعد الموقف الزفت هذا شيهانه انسدت نفسها عن الاكل وعن كل شي جلست شوي بعدين دخلت الغرفه وراحت الحمام عشان تغسل ايدها اللي ما اكلت فيها شي وتسلل الضوء من الحمام على وجه رائد اللي على السرير وقام وراح لها بالحمام
    لقى شيهانه رافعه اللانجري عشان تغسل طرفه اللي توسخ من صينية الاكل وكانت رافعته لحد فخذها
    ولما غسلت وانتهت نزلته وجات بتطلع تفأجات من رائد اللي متسند على الباب ورمى القنبله
    :لا تحسبين انك بهاللبس بتغريني ولا تقربيني منك ترى والله ما هزيتي فيني شعره فاهمه
    ولا اشوفك مره ثانيه بهاللبس انا وياك بنعيش مثل الاغراب ما راح المسك
    سنه سنتين بالكثير واطلقك وارجعك بيت اهلك وطلع وخلى وراه شيشو اللي امتلئت عيونها بالدموع
    (يعني كل الاحلام اللي حلمتها معاك يا رائد تبخرت يعني كنت تضحك علي ايام الخطوبه كل شي طلع وهم وسراب طلعت امشي ورى وهم ورى وهم ورمت كل اللي على البانيو من لوشنات وشامبوهات
    ااااه يا رائد طعنت اوثتي ودمرتني وكمان يقولها وهو متقرف وش يحسبني هذا قدامه حشره
    خلاص انا بارجع لاهلي باكر
    بس الناس يا شيهانه وش بيقولون عنك
    ما اقدر استحمل هالاهانه ما اقدر

    ببيت شيهانه الاول بصالة بيتهم (نقاش حاد)::::::::
    هيفاء:خلاص مشاري انا قررت بعد اذنك انا بارجع لفهد
    فيصل قام وهو معصب:لا يا هيفاء ما راح ترجعين
    مشاري طالع فيه وهو واصل حده:احترم نفسك واللي حولك وخلك رجال واجلس يالله اشوف
    فيصل جلس وهو خلاص
    هيفاء:ادري فيصل انك حاقد على فهد وانا بعد ما بعد سامحته بس معاذ يا فيصل وش ذنبه اشتقت له والله وبعدين انا ما اقدر اخليه يتربى مع زوجة اب فاهمني ياا خوي
    فيصل:ما علي من احد اهم شي كرامتك وين راحت يا هيفاء
    مشاري قاطعه:يمه وش رايك
    امه:والله يا ولدي اذا هيفاء تبي ترجع مح يقدر يمنعها
    فيصل:ما تبي هي صح هيفاء
    هيفاء:فيصل حبيبي انا احس بالوحده بعد شيشو
    فيصل:وانا وين رحت
    هيفاء:بس شيشو بنت مثلي وانت على عيني وراسي
    فيصل:ليه طيب ما تتزوجين ابراهيم ولد ابو خالد جارنا هو خطبك قبل فتره ولحد اللحين ينتظر
    هيفاء:لا يا فيصل انا ما بذبح ولدي واتزوج بعد ابوه وش بتكون نظرته لي اذا كبر
    فيصل:والله يا هيفاء اذا رجعتي لفهيد الكلب اني ... اني
    مشاري :انك ايش يا ولد امي وابوي
    فيصل قام وطلع من البيت بكبره
    اليوم الثاني بالفندق.....
    شيهانه ما غمضت لها عين وكان فيه بالاوتيل مطل كبير بالغرفه يطل على الشارع كانت شيهانه واقفه عنده وهي في بكى متواصل بعدالكلام اللي سمعته من رائد الارح وتفكر كيف تطلع نفسها من هالمشكله
    الساعه صارت 10 الصباح وشيشو لسه ما نامت صحى رائد(الله لا يسامحه قولوا امين)
    وطالع بساعته وقام بسرعه عشان يصلي الفجرولما صلى وتحمم ولبس ورش العطر (مروووووووووووق الاخ)
    وطلع لقى الصاه مظلمه وما فيه الا نور يشع من المطل وشاف ظل شيشو وهي واقفه وسمعها تشهق
    استنتج رائد ان شيهانه تبكي وهو عنده كل شي الا انه يشوف انثى تبكي قدامه
    تقدم رائد لا ارادي واتجه ناحية شيشو واول ما حست شيهانه بظل وراه وقفت بكى وقالت وهي معطيته ظهرها:وش تبي
    رائد:انتي تبكين
    شيهانه:::::::
    وظلوا في حالة الصمت هاذي لمدة ربع ساعه يمكن
    رائد قطع الصمت بكلمته اللي جرحت شيشو اكثر:اذا كنتي تبكين عشان الكلام اللي قلتهلك امس فلا تخافين بخليك عندي ما راح اطلقك بس ما راح المسك لاني اخذت عهد على نفسي اني ما اقرب لوحده بعد نجود
    شيهانه حست انها خلاص كرامتها صارت بالحضيض
    طالعت فيه وكانت هاذي اول مره يشوف وجهها بهالقرب وعيونها بتتفجر من الدموع:طلقني اللحين
    ظل رائد وشيهانه ساااااااااااااااااااااكتين بعد هالكلمه فتره طويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــله
    رائد:بكيفك بس انا اقول لو تظلين شهر شهرين على الاقل عان الناس ما يقولوا فيك شي يعني ااااا فاهمتني
    انصدمت شيهانه بهاللحظه وتأكدت شكوكها:ليش تزوجتني ما دامك هاوي تعذيب
    رائد:عشان امي وابوي
    شيهانه:وبنات الناس لعبه بايدك (وبدت تشاهق)انت ايش مخلوق من ايش ما تحس
    رائد حرك فمه بمعنى لا
    شيهانه خلاص بعد هالحركه حسته مستهتر فيها وهو اساسا كان يبي يستفزها
    شيهانه:اللحين اللــــــــــــــــــــــــــحين تطلقني طلقنــــــــــــــــــــــــــي بسرعه بعدين فقدت شيشو وعيها وداخت

    ما طاحت شيهانه خااااااااااااااااااااااااااااااف رائد بشكل غير طبيعي ما يدري ليه شالها بسرعه وحطها على الكنبه وجلس يطق خدها على خفيف بس ما قامت راح وجاب عطر ورش بايده وحطه عند شيشو صحت شيشو بس ما فاقت مره :شيهانه تسمعيني
    شيشو:همممممممم
    رائد:فيك شي
    شيهانه اشرت براسها لا
    رائد كتبين تنامين اوديك الغرفه
    شيهانه غمضت عيونها ونامت
    شالها رائد وكانت اول مره يقرب منها بهالشكل وحس انها صغيره مره بسبب صغر حجمها
    وصل السرير ونزلها عليه وغطاها وقفل التكييف لان الجو كان مغيم شوي
    وطلع برى بالصاله يكلم و يعتذر من اهله انه ما يقدر يجيهم اليوم
    رائد:الو ريناد
    ريناد:نعم
    رائد:والله شكل الاخلاق مقفله انتي تدرين مين اللي يكلمك اللحين
    ريناد:همممم وش تبي
    رائد:كنتي نايمه
    ريناد:هممم
    رائد قفل بوجهها رفعت ضغغطه مسكين
    واتصل بالبيت وردت عليه المربيه السعوديه اللي ربتهم كلهم
    رائد:كيفك يمه حليمه
    حليمه:الحمد لله يا ولدي كيفك وكيف العروس
    رائد :انا الحمد لله بس العروس تعبانه شكلها تتدلع علي
    حليمه:ههههههههههههههههههه فديتك يا ولدي
    رائد:والله ما اظن نقدر نزوركم الليله يا يمه
    حليمه:هههههه رجال يا ولدي رجال انشاء الله تجيب لك شيهانه الذريه الصالحه
    فهم رائد قصدها وانحرج وقال ينهي المكالمه احسن:انشاء الله يا ليت تبلغين الوالد والوالده تامرين بشي
    حليمه:سلامتك بس شيهانه ما راح تكلمني
    رائد:ما اظن تقدر
    حليمه:هههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يا حبيبي ما اظن تقدر تكلمنا الا بعد اسبوع
    رائد وهو يقول بنفسه 0انتي وين وانا وين يا داده0:يالله فمان الله يمه حليمه
    حليمه:فمان الكريم يا ولدي




    توقعاتكم

  12. #12
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البارت الثاني عشر



    الفندق الساعه 3 عصرا صحت شيهانه من نومها واول ما فتحت عنونها البريئه الحلوه لقت نفسها بغرفه كبيره
    وسرير كبير ودائري وبنص هاذي الغرفه ونازل منه ستاير عنابيه وذهبيه والجدار اللي قدام السرير كله زجاج لحد السقف وكمان نازل على الزجاج ستاير نفس النوعيه يعني الغرفه ستايلها هندي بعض الشي
    بعدين تذكرت كل اللي صار لها بالصبحيه بتاعتها>>>>>>>>>قلبناها روايه مصريه
    ونزلت دموعها لا ارادي وظلت تبكي فتره طويله بعدين تذكرت (انا اغمى علي بالصاله اللي برى وش جابني هنا لا يكون لا مستحيل يسويها اساسا هو ما عنده قلب لو يشوفني ميته ما شالني بس كيف)وفي الوقت اللي كانت فيه شيشو مستغرقه في افكارها دخل رائد وما حست شيشو عليه وحس بتنفسها وحركتها من وراء ستارة السرير
    قرب شوي شوي لحد ما وصل للسرير وبعد الستاره بشويش وشاف شيشو تطالع بالسرير من فوق وتفكر ولاهي معه ابد
    قال رائد بصوته الجهوري:الحمد لله على سلامتك
    فزت شيشو وجلست وحطت ايدها على صدرها :بسم الله الرحمن الرحيم
    رائد:كيفك اللحين
    طالعت فيه شيهانه بعين قويه بعدين بعدت الستاره لان رائد كان مدخل راسه بس من الستاره ونزلت رجولها وراحت للحمام ولا ردت عليه
    ولما وصلت الحمام وخلاص صارت بتقفل الباب مسك رائد الباب وطالع فيها وهو معصبكانا اذا صرت اكلمك ما تروحين وتخليني اهذر كاني مجنون فاهمه
    شيشو وهي خايفه:انشاء الله
    طالع فيها رائد بنظره وراح وخلاها

    بنفس الوقت اللي صحت فيه شيشو صحت رانيا
    جلست ع السرير ولمت شعرها وطالعت باختها اللي نايمه جنبها وقالت بنفسها(الله يهديك يا ريناد ما ريحتيني بنومتي)بعدين قالت والله لاقعدها عشان ازعجها مثل ما ازعجتني طول الليل
    قامت رانيا وفتحت الشباك الكبير اللي مقابل السرير ودخلت الشمس والهواء البارد على ريناد ودخلت الحمام
    بعد خمس دقايق حست ريناد بالهواء (نومها ثقيل)وانكمشت على نفسها وقربت البطاني عند وجهها وغرست وجهها فيه بس ما نفع ولا زالت تقاوم عشان تكمل نومها بس ما قدرت فتحت عيونها وقامت مثل المجنون وراحت للشباك وقفلته ورجعت للسرير تبي ترجع النوم بس هيتات طاااااااااااااااااااااااااااااااار النوم قالت ريناد اكيد هاذي حركات رانيوه والله لاكفخها وقامت تنتظر رانيا عند باب الحمام
    واول ما وصلت لباب الحمام سمعت رانيا تغني فيه ولاهو هامها شي
    دقت ريناد الباب باقوى ما عندها مما افزع رانيا اللي نست الحفله اللي مسويتها برى
    رانيا وهي تحت الدش خافت وشرقت بالماي اللي دخل فمها عشانها كانت تغني >>>>>>>>>شفتوا يا شطار لحد يغني بالحمام عشان ما يصير فيه مثل اللي صار برانيا
    ريناد برى مفوله:رانيوه يا التبن والله لالعب بوجهك xoxoيا حماره
    رانيا وهي خايفه موت من اختها المجنونه(ماهي قدها مسكينه)قات وصوتها له صدى:ريناد وش فيك
    ريناد:طلعي يا بقره وانا اعلمك وش فيني
    رانيا خااااااااااافت موت :ماني طالعه وريني وش بتصلحين
    ريناد تصيح بعصبيه وتضرب رجولها بالارض:اقولك اطلعي اللحين لاكسر الباب
    رانيا تكلم نفسها(اطلعلها اللحين احسن قبل لا تدخل على وانا مفصخه
    ريناد ما استسلمت بدت تضرب الباب بقوه
    رانيا خافت :رينااااااااااااااااااااااااد (تصارخ عشان تسمعها)خلاص طالعه يا الهبلاء
    ريناد:بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررعه (اقوى صراخ بالتاريخ)
    طلعت رانيا والماء لسه يقطر من شعرها ومسكينه خااااااايفه بقوه قالت وهي حاطه ايدينها قدام وجهها :لحظه لحظه بفهمك لا تتهورين يا بنت الناس
    قربت ريناد وشعرها البوي المحفف منفوش نتيجة الصراخ والنوم:شفتي انتي اليوم بتموتين خلاص نهايتك على ايدي ومسكت رانيا المسكينه من ايدها ولفتها وراها
    رانيا :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي حرام عليك
    ريناد والله اخر مره
    ريناد:ليه تفتحين الشباك وانا نايمه ليه
    رانيا :طيب لحظه فكي ايدي عشان افهمك
    بعدت ريناد:يالله تكلمي
    رانيا:انتي امس سقرتي صح
    ريناد بصراخ: لا تقولين سقرتي كم مره اقولك لا تقولين هالكلمه
    رانيا:طيب طيب ما راح اقولها امس دخنتي صح
    ريناد:ايه
    رانيا:انا قمت اليوم ولقيت نفسي مخنوقه من هالريحه عشان كذا فتحتها
    ريناد بهدوء:ايه خلاص اسفه وطلعت لجناحها وخلت رانيا المسكينه تدلك ايها اللي شكلها انكسرت من لفة ريناد
    (الله لا يجعلكم تجربون اللي جربته رانيا)(ريناداذا عصبت ما فيه انسان ما يخاف منها)


    نرجع للفندق واهله........
    طلع رائد للصاله اللي برى وجلس يطالع بالفيلم اللي بالتي في ومو معه ابد(والله هالبزر يبغالها تربيه اجل انا تروح وتخليني اراويك يا البزر)وقام اخذ التليفون واتصل على البيت وردت وحده من الخدامات بعدين جاه صوت امه: هلا وغلا بحبيبي ونور عيوني صبحيه مباركه يا عمري
    رووووووووووووووووووق رائد بعد ما سمع صوت امه:الله يبارك بعمرك يا الغاليه
    امه :هاه حبيبي تقول حليمه انك ما راح تجي الليله
    رائد:لالا خلاص بنجي قبل وي شيهانه كانت تعبانه شوي فتوقعتانها ما تقدر تجي بس ما عليك الساعه خمس وانا عندكم
    امه:حياك الله يا قلبي يالله اجل خلني اروح اصحي العلل اللي فوق عشان يستقبلونك انت وزوجتك مع السلامه
    رائد"الله يحيك فمان الله يمه
    وقفل رائد وجلس رائد يطالع التي في وهو يقول ما راح اقولها شي وبعد شوي باستعجلها واشوف وش راح تسوي
    الساعه صارت 4 ونص ورائد ما قال لشيهانه شي ابد عن العزيمه وقام بيدخل الغرفه عشان يتحمم ويقولها انه رايح بعد نص ساعه وبيشوف وش بتسوي وتذكر نجود اللي كانت تقوم الدنيا وما تقعدها اذا ما بلغها رائد بالعزيمه قبلها بيومين ثلاثه
    دخل رائد الغرفه وسمع صووت شيهانه بغرفة التبديل قال خلني ادخل انرفزها واقولها وبعدين ادخل اتحمم
    دخل رائد وتفأجا من شيش اللي كانت مو لابسه غير الاندر وير فقط وهي بصرختها اربكته اكثر
    شيشو وهي تغطي نفسها بشال شفاف مرررررررررررررررره (مسكينه ما لقت غيره):لا لا تطالع الله يخليك
    خرج رائد وهو يضحك عليها بس بصوت مو مسموع وراح للحمام يتحمم ونسي ما يخبرها بالعزيمه
    عند شيهانه داخل جلست على الشزلنق اللي موجود بغرفة التبديل وهي منحرجه حدها:يا ويلي وش بيقول اللحين
    بعدين وقفت شيشو ولبست فستان خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــقق
    لونه فوشي صارخ
    مااااااااااااااااااااااااااااااسك بالحيل عليها وكله شيفون بليسيه وله ذيل طويل من ورى وله فتحه توصل لفخذها وفتحت الصدر واسعه مره
    (كان من عادة شيهانه انها تسوي ميك اب وتصلح شعرها قبل ما تلبس)واللي صار بعد ما طلع رائد يجلس بالصاله ان شيشو تحممت وطلعت جففت شعرها وعملته كيرلي واسوت الميك اب الجنان (×كانت بس حاطه كحل اسود من داخل عينها ومن فوقها وروج فوشي صارخ وبلشر فوشي طلع جنان على بياض بشرتها)
    طلعت من غرفة التبديل وتوجهتت للمرايه الطويله وطالعت نفسها وقالت:قــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــر يا بنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعدين طبعت بوسه على المرايه وتركت اثر عليها
    طبعا الكلام هذا صار على طلعت رائد من الحمام وهو لاف الفوطه حول الجزء الاسفل من جسمه فقط والماي لسه يقطر من وجهه وشعره
    تفأجات شيشو منه ونزلت راسها مستحيه وطلعت من الغرفه وتركت رائد اللي ابهرته بجمالها الفتان
    وقرب رائد من المرايه واطبق شفاته على اثر الروج العالق بالمرايه

    بعد ما فاق رائد من غيبوبة شيشو شال شفايفه من المرايه وتذكر انها لابسه ومخلصه وانقهر (كيف عرفت)
    لبس رائد الثوب الاسود عشان الجو شوي بارد وشماغ ابيض وتعطر وطلع وشاف شيهانه قاعده تشرب عصير خوخ
    واول ما حست فيه نزلت الكوب على الطاوله ورجعت الشيفون على رجلها اللي كانت برى وبعدين رفعت القماش اللي يغطي صدرها فوق عشان ما يشوف رائد صدرها
    راح رائد وصب له كوب عصير خوخ وجلس بالكنبه اللي قدام شيهانه عشان يشربه0-(مسكين ما ينلام لو انا وشفتها تشرب الخوخ بشفايفها هالكرز اكيد بشتهيه هههههههههههههه)
    رائد:قمي جيبي عباتك يالله عشان نروح
    شيشو رمشت بعيونها :وين
    رائد:وين يعني نروح لعزيمة اهلي
    شيهانه:بس انت ما قلتلي ان فيه عزيمه الليله
    رائد:اجل ما دام انك ما تعرفين تكشخين ليش وانا قلت امس ما راح تقدرين تغريني
    انقلب وجه شيهانه وقامت من مكانها :بروح اجيب عباتي ووراحت
    رائد(ليش ما زعلت من كلامي ابي انرفزها بس ما تنرفزت اه بس منك )
    طلعت شيشو وهي لابسه عباتها وفي ايدها شنطتها :انا جاهزه
    قام رائد:يالله بعدين تذكر شي لحظه انتظري هنا شوي ودخل الغرفه
    فتح رائد الكبت واخذ علبه فيها عقد الماس زمرد اخضر وراح لشيشو واعطاها العلبه المخمل بايدها:البسي هالعقد
    لا تفشليني بسرعه انتظرك برى عند السنسير بسرعه وطلع
    فتحت شيشو العلبه وتفاجات وابتسمت ابتسامه كبيره بس مسرع ما تلاشت هالضحكه لما تذكرت كلمته(تفشليني)
    لبست شيشو العقد وطلعت بسرعه تلحق على رائد




    توقعاتكم
    وش بيصير ببيت رائد وفي العزيمه

  13. #13
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البارت الثالث عشر .........
    وصل رائد وشيهانه للقصر الافخم من الفخامه نفسها انبهرت شيشو من اللي تشوفه كانت البوابه كبــــــــــــــــــيره
    وكان واقف عندها حارسين واول ما شافوا رائد افتحوا البوابه وهم يرحبون ويباركون له بس رائد بما انه شايف عمره ما عطاهم وجه ولا رد عليهم وحرك سيارته ودخل داخل كانت شيشو تتوقع تشوف القصر على طول بس لقت كمان بوابه ثانيه طلعت منها كلمه عفويه نتيجة لقافتها:حشى سجن
    طالع فيها رائد بنظره اخرستها
    كمان فتحوا الحراس البوابه الثانيه وهم يباركون لرائد بس كالعاده صفطهم رائد ودخل بسيارته
    شافت شيشو حديقه كبيره بالحيل والقصر بعيد شوي عن البوابه وبنص هالحديقه نافوره ضخمه
    ومن اليمين واليسار اشجار مغطيه القصر ونخيل كثير كثير كثير
    مشى رائد شوي بسيارته واخيرا وصلوا لباب القصر ونزل هو وشيشو
    رائد وهو يصفق بايده في ايد رجال استقبله :السلم عليكم وبعدين سلم عليه واعطاه مفتاح سيارته البورش عشان يوديها الباركنق وكان هذا الشخص هو اول شخص يتنازل رائد ويسلم عليه
    الشخص هو مدير مكتب رائد واسمه سعود
    مشت شيهانه ورى رائد كانها هبلاء ودخلوا القصر اول ما دخلت شيشو نزلت لثمتها وطالعت في الجمال اللي ابهرها
    كان عباره عن صاله كبيـــــــــــــــــــــــــــــره وبنصها درج ضخم ينقسم لاثنين اذا انلف للدور الثاني والسقف بعيد لازم ترفع راسك لحد ما تطيح على ظهرك عشان تشوفه واكثر شي اعجب شيشو هو الكم الهائل من الخادمات المنتشرين في انحاء الصاله ينظفوها وحده تمسح الطاوله وتنظف الفازه العملاقه اللي فوقها والثانيه على الدرج تنظفه والثالثه على شي ثاني ...............ززالخ
    طالع رائد وفي وجهه ابتسامه تطنز على شيشو:خلصتي والا لسه تبين تطالعين صدق بنت فقر امشي امشي معاي نطلع نسلم على اميمتي
    طالعت فيه شيشو وعيونها مليانه دموع وقالت:ممكن اطلب منك طلب
    كان رائد معطيها ظهره ولف لها:تفضلي
    شيهانه:ممكن ما تقعد تذكرني كل شوي بانك ما تبيني واني بنت فقر ومو من مستواك على الاقل قدام اهلك
    رائد:وهويضحك ضحكة استهزاء:ما طلبتي شي هههههههههههههههه اقول امشي بس
    طلع شوي من الدرج بس ما حس بحركة شيشو وراه طالع فيها :ما تمشين
    شيشووهي تدمع:اوعدني اول عشان ما تفشلني قدام اهلك
    رائد نزل لها ومسكها من ايدها ومشى فيها للدرج وهو يقول:اوعدك يا لبزر امشي اللحين بعدين نشوف
    نفضت شيهانه ايدها من ايد رائد وهي لسه تبكي وضربت برجلها بالرض:اوعدني اول
    رائد وخلاص يحس نفسه يبي يضحك:خلاص اوعدك اوعدك
    وطلعوا فوق عند اميمته


    عند هيفاء ............
    اتصل مشارري في فهد وبلغه موافقه هيفاء وطااااااااااااااااااااااااااااااااار فهد من الفرحه وقال لمشاري انه بيجي الليله مع الملاك عشان يتممون كل شي
    هيفاء :يمه خلاص عاد كفايه بكى تصدقين حسيت نفسي عروس جديده هههههههههههههههههه
    امها وهي ميته بكى :بفقدك يا حبيبتي تعودت عليك هالسنه شلتي عني كل شي وبعدين انا خايفه عليك من فهيدان الله لا
    حطت هيفاء ايدها فوق فم امها وقالت :خلاص يمه لا تدعين عليه على الاقل عشان ولدي يمه وبعدين انا ما رجعت له كذا انا بعرف كيف بتصرف معه من اليوم ورايح
    دخل فيصل وهو متضايق ومشاري يدفه من كتفه من ورى :ادخل الله يفشلك بغيت تموت الرجال
    فيصل وعيونه بتطلع من راسه:لا تقول رجال الرجال ما يسوي هالفعايل بزوجته وبنت عمه
    قامت هيفاء وامها عندهم وهم خايفين :خير وش صاير
    مشاري :هالطايش فشلنا قدام المعازيم برى اول ما تكلم فهد قام ومسكه من رقبته تغى يخنقه
    هيفاء :الله يهديك يا فيصل ليه تسوي كذا
    فيصل :انتي والله مو صاحيه في احد طبيعي يرجع ويتزوج هالمتخلف
    هيفاءكخلاص يا حبيبي لا تعصب والله ثم والله لا اسنعه واربيه من اول وجديد
    ابتسم مشاري:الله يوفقك انتي وهالخبل زوجك
    طالع فيها فيصل بعدين قرب منها وحظنها وقال بصوت صغير:مبروك بفقدك والله
    استحت هيفاء وردت عليه بصوت اصغركظالله يبارك فيك يا اخوي يا عزوتي
    فيصل:بس خلي هالحقير يقرب منك انتي بس علميني وبتشوفين
    هيفاء رفعت حاجبها :يا سلام مو كانك زودتها في السب ترى خلاص رجع زوجي هههههههههههه
    مشاري يالله حبيبتي خذي عباتك وانزلي لرجلك عشان ما يهبل فينا
    سلمت هيفاء على اهلها ولبست عباتها وراحت لزوجها

    هيفاء تحت ولقت فهد ينتظرها عند باب السياره فتح لها فهد الباب بكل ذوق وركبت هيفاء بعدين لف فهد وركب بس ما شغل سيارته فهد:انا
    هيفاء :ممكن تاجل الكلام اذا وصلنا البيت
    فهد :انشاء الله
    وشغل السياره ومشى
    وش بيصير بينهم بالبيت
    توقعاتكم حبايبي الجزء الثاني من البارت الثاني عشر........
    وصلوا هيفاء وفهد للبيت واول ما دخل فهد السياره للباركنق نزلت هيفاء من السياره وتوجهت لباب القصر وظلت واقفه عند الباب تنتظر فهد
    جاء فهد وفتح الباب ودخلوا
    اول ما دخلت هيفاء الصاله لقت عمتها هند وعمها صالح واخوات فهد ريماس 30 سنه وريما 24
    واخوه خالد 28
    سلمت على الكل وجلس فهد وجلست جنبه
    عمتها هند:مبروك يا حبيبتي تو البيت ما نور
    عمها:ايه والله هيفاء روح هالبيت
    خجلت هيفاء من كلام عمها وعمتها:منور باهله
    فهد يستخف دمه:يالله انا وهيوفه بنطلع نشوف معاذ ونرتاح شوي لحد موعد العشاء الليله
    امه:تفضلوا حبيبي
    قام فهد وقامت هيفاء معاه وهي تتبسم ابتسامه مجامله
    وطلعوا
    واول ما شافت هيفاء معاذ جلس بالصاله اللي فوق مع المربيه الفلبينيه ركضت له وعيونها مليانه دموع
    هيفاء:معاذي حبيب امه (وتبوسه وتحضنه )يا عمري انت كبرت ياعيون امك
    بس معاذ مو فاهم شي لان عمره بس سنه بس ابتسم لامه ورمش بعيونه الحلوه لها
    شالته هيفاء معاها ودخلت هي وفهد لغرفتهم
    جلست هيفاء على السرير هي ومعاذ وجلست تسولف معاه وصفطت فهد
    شوي الا معاذ نايم بحضن امه ظلت هيفاء تتامل وتطالع فيه وتبوس عيونه وخشمه وشفايفه وكل شي فيه
    فهد:تدرين اني ما كنت انام الا لما ينام وابوسه واشمه عشان تظل ريحتك في عقلي للابد وما انساك
    تفاجات هيفاء من كلامه المفاجى وحست جسمها ارتعش
    بس ما تبي تضعف هو اهانها واتهمها بالخيانه
    حتى لو كنت احبك يا فهد ما راح ارجع لك بالساهل
    فهد":يعني لسه زعلانه وما راح تكلميني
    طالعت فيه هيفاء بعين قويه وقامت حطت معاذ بسريره وفصخت عباتها ولما وصلت لغرفة التبديل :انت اللي بديت بالحرب يا فهد مو انا ودخلت وقضت على اخر امل عند فهد
    شيهانه ورائد وصلوا فوق وفصخت شيشو العباه ودخلت ورى رائد للصاله الضخمه اللي باخر الممر
    رائد:حطي على صدرك وظهرك شيلتك يمكن تلاقين اخوي ولا ابوي داخل
    نفذت شيشو كلام رائد وسمت بالرحمن ودخلت وراه ووقعت عينها على ابو رائد اللي قام من اول ما شافهم
    ابوه :ياهلا ياهلا بالعرسان حياكم الله
    رائد :الله يحيك ويبقيك كيفك يبه وكيف امي
    ابوه :اللحين انت ما غبت الا كمن ساعه وجاي تسال عن احوالنا تقول مو شايفنا دهر
    ضحكت شيشو على كلام عمها بصوت عالي
    رائد طالع فيها وقال بصوت صغير:عجبتك هاه
    شيهانه:وشهي
    رائد :التطنز
    شيهانه:ههههههههههههههههههههههههه
    امه دخلت
    وش قاعد تقولها عشان تموتها من الضحك كذا هاه
    بعدين قربت وسلمت عليه وبعدين شيهانه
    امه وهي تمسكها من زنودها:بسم الله ما شاء الله كامله والكامل وجهه لالالالا ما لك حق يارائد تخليها تطلع كذا ما تخاف عليها من العين
    استحت شيشو وابتسمت ونزلت راسها
    ورائد ابتسم ابتسامه ما لها معنى
    جلست امه وجلست شيشو جنبها
    وجلست تسولف معاها ورائد يسولف مع ابوه شوي الا بدخلت رهف مع بناتها الشياطين
    ملاك12 وملك 9
    واول ما شافت شيشو جات سلمت عليها وحظنتها ونست رائد مما قهره
    رائد:لا شكل اختي الصغيره نست مني
    رهف قربت منه وهي تضحك:هههههههههههههههههه لا والله انت بالقلب شي ثاني بس تعرف عروس لازم مدلعها شوي
    شيهانه بدون ما تحس:ليه وبعدين ما راح تدلعوني
    الكل ضحك على كلمة شيشو وهي استحت بعدين قالت اسفه
    ابوه:ليه تتاسفين عادي هذا مزح
    قطع عليهم دخلت ريناد وكانت لابسه بنطلون جنز وتيشيرت ابيض ساده رسمي وحاطه سنتيور بني ولابسه شرقيه بني والشعر طبعا محفف
    اول ما دخلت ريناد شيهانه مسكت الغطا وتغطت شوي الا تسمع ضحك غير طبيبعي بالصاله
    رائد:وش فيك تغشيتي ههههههههههههههههههههه
    شيشو وهي تتكلم بصوت واطي:منت بشايف اخوك اللي دخل
    رائد والكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريناد بصوتها الانثوي اللي يتميز بشوية خشونه (مثلي):انا ريناد
    ووقفت عندها عشان تسلم عليها
    شالت شيهانه الغطا وهي متفاجئه وقامت سلمت عليها وظلت تطالع فيها مصدومه

    ما ظل غير هيثم ورانيا ................ز
    جاء هيثم من الجيم ودخل الصاله وتفاجا بوجود اخوه لانه ما قاله احد بجيتهم وكان يفكر انهم خلاص سافروا شعر العسل
    واول ما دخل
    شيشو:لا تقولي هذا بعد بنت
    رائد ابتسم وما رد عليها وقام يسلم على اخوه
    هيثم وهو غاض :مبروك شيهانه انشاء الله تتهنون
    شيهانه بصوت صغـــــــــــــــــــــــــــــــير بالكاد ان ينسمع وهذا اول شي قصدي ثاني شي يعجب رائد فيها:الله يبارك فيك وعقبالك
    طلع هيثم من الصاله بيروح غرفته وسمع صوت رانيا تكلم شوق بنت عمه بالصاله الثانيه:اقولك لسه ما سلمت
    يا بنت الحلال عيب
    لا لا لا ما اقدر لازم اسلم عليها والا ابوي بينرفز علي
    حرام عليك
    لا ما نسيت بس نجود الله يرحمها
    يا بنت الحلال انتظري
    اووووووووووووف سكرت الخط
    دخل هيثم عندها وقال لها جمله وحده:رانيا لا تسمعين لكلام بنت عمك المريضه هاذي وقومي سلمي على الحرمه
    رانيا وهي حدها بتموت:اوكي اوكي اللحين بروح
    وراحت رانيا
    تتوقعون وش بيصير بتتقبلها ولا لا

  14. #14
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    دخلت رانيا وهي تتمخطر بكل غرور كانت انثى بكل معنى الكلمه انبهرت شيهانه فيها وفي جمالها
    وقامت هي ورائد
    سلمت رانيا اول على رائد وباسته
    بعدين لما قربت منها شيشو بتسلم عليها مدت رانيا ايدها من بعيد وصافحتها برؤوس اصابعها ولا قربت منها ولا باستها
    مما جرح شيهانه جرح عميق
    جلست رانيا جنب رائد وهي تسولف معاه وصافطه شيهانه
    شيهانه وصلت حدها خلاص
    دخلت الداده حليمه عليهم قامت شيهانه ورائد
    قربت حليمه وسلمت على شيهانه قبل وقالت :عوذتك من كل عين لامه لا اله الا الله وش هالبدر اللي يبدي علينا
    رائد:افا والله وانا يمه حليمه ربيبك رائد تنسيني
    قربت حليمه منه وسلم على راسه وكفها وجلست بينه وبين شيهانه:والله انكم لايقين على بعض والا انا غلطانه يا هيا
    ابتسمت امه :حشاك
    ريناد:الا يا داده انتي كل ما شفتي وحده قمتي تقولينن لها هالكلام ما مليتي يعني
    ضحكوا كلهم
    الداده:انا اراويك يا طويلة اللسان دايم ما يفشلني قدام الناس الا انتي
    ريناد:افا والله رانيا كان داده زعت علي
    رانيا :احسن
    ريناد:احسن هاه والله لاراويك بعدين بس خلي هالليله تعدي على خير
    رانيا:ما تقدرين عشان رئودي حبيبي بيمنعك صح رائد
    رائد:صح يا عيون رائد انتي
    شيهانه حست انها بتموت اللحين من امس ما قالها ولا كلمه حلوه وهي عروسه ويجي يدلعلي هالمغروره رانيا
    انا باراويه
    شيهانه:يمه حليمه بعد اذنك ابي اروح للغرفه احس نفسي دايخه شوي
    ريناد بتهور:ما مداك عشان نقول حامل هههههههههههههههههههههههه
    طالعوا كلهم بريناد وريناد تفشلت وقامت
    الداده:رائد خذ عروسك وروحوا لجناحكم ولا اشوفك انت وياها الا صلاة العشاء فاهم
    رائد:فاهم
    وقام اهو وشيشو واتجهوا لجناحهم انتهى البارت حبايبي

  15. #15
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    صارت الساعه 8 ونص طلع رائد من الغرفه وشاف الملاك اللي نايم على الكنبه وكان شككلها يغري اي احد يشوفها نايمه بكل رقه وحاطه ايدينها تحت راسه وفخذها كله برى
    رائد(شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي مو طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبيعي)
    قرب منها لا ارادي وظل يتأمل فيها وما حس بنفسه الا لما فتحت شيهانه عنونها
    ارتبك رائد:ااااا كنت بصحيك عشان تنزلين تحت معاي
    قامت شيشو وهي تسحب الفستان على رجولها :انشاء الله بس ممكن تنتظرني خمس دقايق اصلح مكياجي
    رائد(ما يحتاج قمر بدون شي):اوك بس بسرعه شوي
    راحت شيهانه لشنطتها وغمقت روجها مع انه ما انمسح وكمان ثقلت الآيلينير والماسكارا وصلحت شعرها وطلعت له
    :خلاص خلصت
    رائد :والعقد
    شيهانه:اووووووه لحظه شوي ودخلت
    ابتسم رائد على عفويتها وجلس ينتظرها
    شيهانه:كذا تمام
    رائد(الا انتي التمام نفسه):يالله ننزل
    شيشو:يالله
    ونزلوا في جناح ريناد ...........
    ريناد تكلم صاحبتها البوي اللي مثلها
    ريناد:هاه كيف السفره
    نوره:والله شي فاتك والله شفت بنات بس شي شي
    ريناد:انتي ما تملين من سوالفك
    نوره:اجل وش تبيني اسوي مثلك يعني
    ريناد:وانا وش مسوي
    نوره:لا سلامتك بس المعجبات وراك طوابير وانتي معطيتهم اشكل
    ريناد وهي تسقر اووه اقصد تدخن(لا تزعلين يا ريناد مني) :انا ما احب هالحركات
    نوره:اجل قاعده تسوين كذا ليه
    ريناد:اووووووووووووهانتي ما تملين من هالسيره انا قلت لا يعني لا
    نوره:والله دينا بتموت عليك بس انتي الله يهداك مدري وش فيك
    ريناد:انتي شكلك ما راح تسكتين يالا يالا باي وطراخ بوجه نوره



    ريناد قامت وتوجهت لغرفة التبديل وحضرت لها لبسه وبعدين دخلت الحمام تتحمم وطلعت لبست بنطلون جنز وتيشرت رسمي ابيض ومن فوقه جاكيت رسمي وفيه خياطه بالاحمر من ارماني ولبست شوز احمر وحطت شوي جل بشعرها الناعم اللي ما كأنه شعر بوي ونطلعت من غرفتها وتوجهت للاسنسير بس تراجعت وقالت خليني امر اهبل برانيا قبل
    دخلت جناح اختها
    وتوجهت لفرفتها سمعتها تتحمم
    جلست وهي تشم البخور اللي بالغرفه طلعت القاره ودخنت وملت الغرفه بعد (عشان تقهر رانيا)
    طلعت رانيا بروبها الوردي :لااا يا حماره لا تدخني وش بيقولوا بنات عمي اذا شموا هالريحه الخايسه بالغرفه
    ريناد:اقول
    رانيا:حرااااام عليك اللي تسوين فيني
    ريناد :بنتظرك نص ساعه اذا ما خلصتي بنزل واخليك
    رانيا:لا نص ساعه قليل
    ريناد:بسرعه لاروح
    رانيا راحت تصلح شكلها وتلبس وقدرت ريناد تنسيها الموضوع
    ضحكت ريناد على غباء اختها وقالت بصوت عالي عشان تسمعها اختها من غرفة التبديل
    :انتي ليش غبيه كثير كذا وش راح تصلحين اذا تزوجتي والله حاله
    رانيا طلعت بفستانها الذهبي القصير :ما فهمت
    ريناد:ههههههههههههههه قلتلك غبيه
    رانيا توجهت لتسريحتها :وش تبين اللحين
    ريناد:اذا ما صار عندك كلام تردين فيه تقولين (وش تبين اللحين)
    رانيا وهي تركب الحلق الالماس باذنها:والمطلوب
    ريناد:لا لا حلتك صعبه لازم تاخذين كورس عندي
    رانيا:ريناد اذا تبين تنزلين انزلي مو لازم تنتظريني ازعجتيني ترى
    ريناد:اوك وقامت
    لحقتها رانيا ومسكت ايدها:امانه ما تزعلين مني بس انا مشغوله وانتي تهذرين كثير
    ريناد:ومن قال اني زعلان
    رانيا:مو زعلانه
    ريناد:لا
    رانيا وهي تبتسم:اكيد
    ريناد:اكيدين وردت لها ابتسامه احلى وطلعت


    عند هيفاء ...
    خرجت هيفاء من الحمام وهي لسه بالروب الاحمر اللي كان جنان عليها وجنن فهد وطلع عيونه(حلفت تجننه)
    توجهت للتسريحه وجلست على الكرسي اللي عندها وظلت تمسح باللوشن علي ايدينها وسيقانها
    ونجحت خطتها لما توجه لها فهد ومسكها من خصرها وقال باذنها متى بتسامحيني
    طالعت فيه هيفاء وكان وجهها ملاصق لوجهه تقريبا:بعد عني اول
    شال فهد ايديه غصب عنه
    :طيب ما رديتي على سؤالي
    هيفاء :فهد انا فيني نوم هاللحين وابي انام
    فهد:اوك براحتك
    هيفاء:انت وين بتنام
    فهد ابتسم :هنا
    هيفاء:اجل بروح انا ومعاذي للغرفه الثانيه
    طالع فيها فهد بقهر :اوك اوك انا اللي بروح انام بالغرفه الثانيه وبشوف اخرتها معك يا هيفاء
    واول ما طلع ما قدرت هيفاء تكتم ضحكتها اكثر من كذا وضحكت باست معاذ على جبهته واغلقت الليت ونامت

  16. #16
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    البارت الرابع عشر........
    (قبل ما ابداء بالكتابه بنوه على شغله انا ذكرت بالجزء اللي راح ان رهف عندها بنتين ملاك وملك
    المعلومه خطا لان ملاك وملك بنات بنت عم شيشو اما رهف فما عندها الاعبودي بس)
    نزلت شيهانه ورائد لتحت وشافوا رانيا واقفه عند المدخل
    رائد:رانيا وش هالحلا كله
    رانيا:ههههههههههههههههههههههههه مشكور يا احلى واكشخ اخو بالدنيا حتى انت طالع جنان
    رائد:لا عاد كذا يكبر راسي هههههههه
    رانيا:مفروض تحصن نفسك لا يجيك عين اللليله (قالتها وهي تطالع بشيشو ))
    رائد:لا ما عليك ما راح يصكني احد بعين
    سمعي انا تاخرت على الرجال انتي اخذيشيهانه وصليها لقاعة الاحتفالات اوك يلا
    ومشى رائد وخلا شيشو البريئه عند رانيوه الشريره


    رانيا:وانتي ليه انشاء الله ما غيرتي ملابسك
    شيهانه وهي تمشي عنها:انا عاجبني هاللبس
    رانيا:امشي بس معي للقاعه
    مشت شيهانه معها ولما وصلت شيهانه مشت رانيا عنها وخلتها بالقاعه بروحها
    ورجعت للمدخل ......
    اول عائله وصلت هي عائلة عمهم ماجد ابو نجود الله يرحمها
    دخلت عمتهم نوره وسلمت على رانيا بعدين دخلت وراها شوق المغروره
    كانت لابسه فستان اسود ومخصر على جسمها وبالصدر شوارفسكي يبرق بريق وسوت شعرها شنيون عالي
    ومكي اب اوفر يعني كأنها هي العروس
    شوق :كيفك يا قمر
    رانيا:الحمد لله طالعه واو
    شوق بغرور :اكيد انا شوق والشاهد الله والاعندك شك
    رانيا:لا هههههههههه
    شوق:الا وين شينة الحلايا
    رانيا:بالقاعه
    شوق:في احد معاها
    رانيا:لا بلحالها
    شوق وهي تجر رانيا من ايدها:اجل امشي نروح نهبل فيه
    رانيا:يلا هههههههههههه
    وصلت شوق ورانيا للقاعه وكانت شيهانه جالسه بروحها
    قربت شوق وجلست وحطت رجل على رجل بغرور ولا سلمت على شيهانه
    رانيا تفأجات من حركتها كانت تتوقع ان شوق ترمي عليها كلام بس
    بس اللي الحركه اللي سوتها شوق قويه بقوه
    طالعت فيها شيهانه وهي مستغربه من الكبرياء والغرور اللي بهالانسانه
    شوق وهي تأشر على شيشو:رانيا مين هاذي
    رانيا بارتباك:شيهانه
    شوق:شيهانه ومنهي شيهانه
    رانيا:وهي تجلس يمها:زوجة رائد هه العروس
    شوق:اها
    كيفك يا عروس ههههههههههههههههه مع اني ما اتوقع ان رائدلمسك ههههههههههههههه
    شيهانه ماتت قهر :انتي كيف تتكلمين معاي بهالطريقه
    شوق:وليه انشاء الله مين انتي عشان ما اكلمك بهالطريقه
    شيهانه:احترمي نفسك لو سمحتي انا لا اعرفك ولا انتي تعرفيني
    شوق:الا انا اعرف انك بديلة اختي نجود هههههههههههههههههههه
    رانيا وهي تتكلم بشويش:شوق ووجع مو لهدرجه
    شوق:اسكتي انتي بس ما يعرف لهلهيلق الا انا
    شيهانه:الهيلق انتي واشكالك اللي
    شوق :اللي ايش كملي اشوف كملي يا بنت الفقر
    شيهانه:رانيا لو سمحتي انا ما ابي اغلط على احد خلي هالبنت تسكت
    رانيا:خلاص يا جماعه هدوا
    قامت شيهانه وهي تبكي وطلعت من القاعه
    وضربت في............

    ضربت في ريناد
    ريناد وهي تمسكها من كتوفها :شيهانه وش فيك تبكين
    بس شيهانه ما ردت عليها وظلت تبكي رفعت ريناد راسها وطالعت بالقاعه وشافت رانيا وشوق وعرفت وش صار
    ريناد:يا بنت الناس هدي بتموتين نفسك
    شيهانه:ليه يتكلمون معاي كذا انا وش سويت ضمتها ريناد وكانت شيهانه محتاجه هالحضن
    بعدت عنها ريناد شوي :امشي معاي فوق
    مشت شيهانه فوق مع ريناد ولا ردت بولا حرف
    جات رهف وعبير وعمتها سلطانه....
    رهف :كيفك رانيا
    رانيا:الحمدلله
    رهف :الا وين العروس
    رانيا بارتباك:فوق
    رهف:ليه ما بعد خلصت
    رانيا:ما ادري


    فوق عند ريناد وشيهانه:
    ريناد:انا اللي بادبها هالحماره انتي لا تخافين خليك معاي بس ولا تروحين عني خلاص
    شيهانه:اوكي
    ريناد:يالله اللحين امسحي دموعك وامشي ننزل ولا باقي اشوفك تبكين وتبينين ضعفك لهم اوكي
    شيهانه:تيب
    ريناد:انتي اكيد رائد بياكلك يوما ما على هالتيب هههههههههههه
    اكتفت شيشو بابتسامه وقالت في بالها يا ليت تدرين يا ريناد بس عن اخوك
    ونزلوا
    وصلت العمه ساره وبنتها الخايسه العنود
    وكمان زوجة عمهم سلطان الدكتوره موضي
    نزلت ريناد ووراها شيهانه ودخلوا القاعه
    ريناد:انتي اللحين روحي عند الداده حليمه وامي اجلسي معاهم عشان يباركون لك المعازيم اوكي
    شيهانه:تيب بروح اللحين بس بعدين وين القاك
    ريناد:انا بجيك يالله روحي ومثل ما قلتلك امشي بثقه ورزي عمرك
    نفذت شيهانه كلام ريناد ومشت لعمتها وداده حليمه وبدوا المعازيم يتفاودون عشان يسلموا عليها
    مما ازعج شوق المغروره
    راحت ريناد لشوق ورانيا ووقفت لها شوق عشان تسلم عليها بس ريناد ما سلمت عليها وجلست على الكرسي وهي تقول:انا ما اسلم على وحده مثلك
    رانيا:ريناد انتي صاحيه
    ريناد:انتي لا تدخلين يا حماره
    رانيا:الا بتدخل شوق بنت عمك واكبر منك لازم تحترمينها وتسلمين عليها
    ريناد:انا احترم اللي يحترم نفسه ويالله اشوف انثبري اجلسي بمكانك لا يجيك شي ما يسرك
    رانيا وهي مرعوبه وتتكلم بصوت واطي:شوق شكل ريناد درت باللي سويتيه مع شيهانه
    شوق:وإذا درت
    رانيا:انتي تستهبلين انتي ما تعرفين ريناد
    شوق:اختك المتخلفه هاذي بتشوف وش بيصير لها اجل انا شوق بنت ماجد ال....
    تعطيني اشكل وتجلس وما تسلم علي
    ريناد من وراها :ومين شوق بنت ماجد ال.. عشان ريناد بنت راشد ال...... تسلم عليها
    انا بعد بسوي فيك مثل ما سويتي في بنت الناس ولا باقي تتحديني فاهمه بعدين دفت راسها من ورى وراحت
    شوق وهي تصلح الشنيون اللي خربته ريناد :انا بربيها هالكلبه

    بالمجلسعند رائد..........
    رائد وهو يهز فنجان القهوه ويعطيه اللي يصب:اكرمك الله
    بندر :انتي اللحين متى بتبتعد عن حركات البدو هاذي ياخي هزت الفنجان هاذي ما صار يسويها احد
    خالد:هههههههههههههه اي والله
    رائد:انا احب اتمسك بالعادات والتقاليد عندكم مانع
    خالد:لا عندي دواس هههههههههه
    رائد:يا خف دمك يا اخي
    خالد:هههههههههههه ادري
    رائد:احلف
    خالد:هههههههه والله
    رائد:والله ناس فاضيه
    بندر:تكفى يا العاقل
    رائد:غصبن عليكم
    بندر:لا والله اقول احترم نفسك تراي عمك
    رائد:وهذي المصيبه
    خالد:هههههههههههه فشلوه
    بندر وهو يقلد خالد:هههه فشلوه اقول مالت عليكن من اولاد اخوان
    هيثم يا هيثم
    طالع فيه هيثم وهو معصب لانه كان يكلم عبد الله ومو فاضي له بس بندر اقطع عليه
    هيثم:وش فيك تصارخ وش تبي
    بندر يمثل الخوف:ولا شي
    هيثم:اقول عمي بلا استهبال
    بندر:ابوك يا الولد تقول لعمك بلا استهبال
    هيثم:عمي اذا صار عندك كلام نادني مره ثانيه اوك ولف لعبد الله وطنشه
    مما اضحك رائد وخالد عليه
    بندر:اضحك اضحك وش عليك انت عريس ومبسوط
    رائد:ااااااه يا بندر اي مبسوط
    بندر:افا يعني ما تنصحني بالزواج
    رائد:لا والله ما انصحك الا اذا كنت تحب اللي بتتزوجها
    بندر:انا ما عندي هالخرابيط انا اتزوج واحب زوجتي بعد الزواج
    خالد :وانا مع عمي لا للحب قبل الزواج
    رائد:لانكم ما جربتوا
    بندر:اه بس متى اجرب الزواج
    رائد:بتجرب يا المشفوح قريب
    بندر:لا والله ليه ابوي وانا ما ادري
    رائد:لا وانت الصادق انا سمعت جدي قبل شوي يقوله
    بندر:احلف
    رائد:والله

    عند ريناد وشيهانه.......
    شيهانه:اه يا ريناد الله يعطيك على قد نيتك والله انك ذوق
    علميني بس وش كنت بسوي اذا ما كنتي موجوده
    ريناد:عااااادي والله ما سويت شي
    شيهانه:تدرين اليوم يوم تدخلين تسلمين احسب انك هيثم وتغطيت على طول
    ريناد:ليه لهالدرجه اشبهه
    شيهانه بحرج:لا بصراحه اسلوبك بالكلام وشكلك مره مره يعني لا تزعلي مني بوي
    انا يوم كنت ادرس بالمدرسه كنت اشوف بنات مسترجلات يعني بس يبان عليهم الطابع الانثوي بس مثلك انتي ما شفت
    يعني كانك ولد حقيقي
    ريناد:اوووه يا شيهانه انا سالفتي سالفه لاتشغلين بالك فيني وشوفي مين اللي جاي ناحيتنا
    العنود:هااااااي بنات (عشانها تكره ريناد وتعرف ان ريناد تنقهر اذا احد قالهاا بنت)
    شيهانه:اهاااي
    العنود:كيفكم
    شيهانه:الحمد لله كيفك انتي
    العنود:تمامو ما علي صراحه(وهي تجلس وتحط شنطتها بحظنها)الصراحه انصدمت يوم عرفت انك انتي زوجة رائد
    يعني هو ما كان يعرف بمستواكم المعيشي
    ردت ريناد:وانتي وش دخلك درى او ما درى وش تبين
    العنود/ما قلنا شي عشان تعصبين يا ريناد(تخاف منها)
    على العموم مبروك شيشو وراحت
    ريناد:انتي يدلعونك شيشو
    شيهانه:ايه
    ريناد:وكيف تعرفين العنود
    شيهانه:كانت تدرس معاي بنفس المدرسه



    بعد نص ساعه فضت الصاله وما ظل فيها الا عبير وشوق لانهم بينامون مع البنات
    وطلعت شيهانه فوق لجناحها

    البارت الرابع عشر........
    وصلت شيشو لجناحها ودخلت لغرفة التبديل جهزت لها بجامه بيضا نعومه وراحت تتحمم واول ما طلعت سمعت صوت جوالها يدق بنغمة رائد وكانت هاذي اول مره يدق فيها رائد على شيهانه
    راحت بسرعه وردت عليه....
    رائد:الو شيهانه
    شيهانه:هلا
    رائد:سمعي انا مو راجع البيت الليله ببات عند عمي بندر اوكي قفلي عليك الجناح عشان امي ما تصحيك بالصباح وتعرف اني ما بت بالبيت
    شيهانه:اوكي
    رائد:يلا باي
    شيهانه:لحظه رائد
    رائد:نعم
    شيهانه:سمعت اليوم داده حليمه تقول اني انا وياك بنسافر بكره فقلت يعني اسالك متى بنسافر عشان اتجهز
    رائد:اها عالساعه اربع العصر كذا تكونين جاهزه
    شيهانه:اوك
    رائد:يلا وقفل الخط بدون حتى ما يسمع ردها


    حطت شيشو الجوال على الكومدين وراحت لبست لها بجامه ورجعت تنام على السرير وقفلت الجناح عليها
    اتجهت للسرير واول ما حطت راسها على المخده بدت دموعها تنهمر بدون توقف
    (ياربي انا وش سويت بحياتي عشان يصيرلي كل هالمصايب اول شي يموت ابوي وبعدين اتزوج واحد كبر اخوي مشاري والمصيبه اني لقيته لسه متعلق بزوجتة الميته
    ياربي هذا وش فيه يعاملني كذا كاني انا اللي قتلت زوجته حراااام عليه والله حرااام )

    بجناح رانيا......
    عبير:والله حرام عليكم موتوا البنيه من القهر
    شوق:حرمت عليك عيشتك
    عبير:شوق والله انك مو صاحيه
    شوق:اجل وش تبيني اقولك وانتي قاعده تدافعين عن هالنسره شيهانوه
    رانيا:صراحه شوق انا بديت ارحمها احسها بريئه وطيبه
    شوق:بكره انا اللي باكشفها على حقيقتها قدامكم
    رانيا:وش بتصلحين يا حظي
    شوق:ما لك الا انك تشوفين وبس
    رانيا:شوفي شوق اذا طلعت البنت بكره طيبه وبريئه صراحه انا بصلح علاقتي فيها
    لانها الليله
    شوق:الليله ايش يا الفالحه
    رانيا:دخلت قلبي ووو وحبيتها
    شوق وعيونها تدمع:ونسيتي نجود بهالسهوله نسيتيها
    رانيا:لا ما نسيتها ونجود حبها بقلبي لحد ما اموت بس شيهانه ما لها ذنب عشان نعاملها كذا
    عبير:صراحه يا شوق تصرفاتك مره اوفر مع البنت لو كانت تزوجت رائد ونجود الله يرحمها لسه عايشه كنا كلنا عاملنها بنفس الطريقه لانها خطفت رجال من زوجته بس اللحين نجود ماتت الله يرحمها وشيهانه ما لها ذنب
    شوق؟:انا ما اقتنعت اذا اقنعتوني بغير طريقتي معها
    رانيا:خلاص نعقد اتفاق اذا بكره طلعت شريره ومثل ما قلتي كلنا بنقلب عليها بس اذا طلعت مثل ما قلت انا تروحين تتاسفين منها
    عبير:يس يعني يا تقنعينا يا نقنعك
    شوق :خلاص بكره بنشوف

    قامت عبير وراحت للسيرفز اللي بجناح رانيا وما لقت ماي رجعت لرانيا
    عبير:رانيوه انتي كيف تعيشين
    رانيا باستغراب:اعيش مثلي مثل خلق الله
    عبير:يا الظالمه مطبخك حتى الماي ما فيه
    رانيا:اها عشان كذا لا والله اليوم تو الماي ينتهي من غرفتي وشكل الخدم ما مروا اليوم عشان اكيد انهم انشغلوا بالحفله
    عبير وهي تحرك ايدها بمعنى اختصري:واللحين يعني اموت منالعطش
    رانيا :لا لاتموتين انزلي اخذي الماي وبطريقك نادي على ريناد
    شوق:لا واللي يعافيك اختك رينادوه هالمتوحشه لا تنادونها
    رانيا زعلت:شوق ترى ريناد تؤمي اذا نسيتي وما اقدر استغنى عنها
    شوق:خلاص خلاص عشانك بستحملها
    عبير:يعني اناديها والا
    رانيا :ايه
    راحت عبير
    شوق:وانتي ليه ما اتصلتي فيها
    رانيا:ريناد تقفل جوالها بعد الساعه 2 بالليل
    شوق:وتليفون جناحها
    رانيا:ما عندها تليفون
    كان عندها بس شالته عشان ما يزعجها احد
    شوق:اختك هاذي غريبه
    رانيا:لا غريبه ولا شي بس تمارس طقوس مختلفه شوي مع الناس

  17. #17
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    خرجت عبير من جناح رانيا وتوجهت للاسنسير اللي كان تو يفتح وخرج منه هيثم
    بس تداركت عبير الوضع ووقفت ورى شجرة ظل عشان ما يشوفها هيثم
    هيثم:يا عمري انتي خلاص يا قلبي كفايه بكى انا بكره على اول طائره لجده
    ......:.......
    هيثم:يعني ما تثقين فيني
    ......:..........
    هيثم:تدرين اني اشتقت لك موت وخاصة ال......هههههههههههههه
    .....:............
    هيثم:يلا عيوني اخليك اللحين بدخل اتحمم وبعدين اكلمك انتظريني هاه لا تنامين
    .....:.........
    هيثم:تسلم عنونك يا عمري باي


    انصدمت عبير صدمة عمرها
    كان هيثم هو فارس احلامها كانت تحبه بس بصمت وهو الوحيد اللي ما تقدر ترد عليه اذا كلمها
    من كثر خجلها منه
    (اللحين بعد خمس سنوات وانا احبك يا هيثم تطلع تحب بنت ثانيه وانا البقره اللي كنت احسب انك ميت بحبي واثرك مو داري عن هوى داري الله يسامحك يا هيثم)

    توجهت عبير لجناح ريناد (الطيبه)...
    وظلت تدق الباب لحد ما طلعت لها ريناد وهي معصبه :نعم
    عبير خافت:ااا تقول
    ريناد:اي بسرعه تكلمي
    عبير:رانيا تبيك تجين تباتين معانا بجناحها
    ريناد:قوليلها ما ابي وخلي تؤمها الثالث اللي جالسه عندها اللحين تنفعها وخلاص وصفقت بالباب بوجه عبير
    ابتعدت غبير شوي وتوجهت للاسنسير وهي ساهيه بهيثم اللي طلع من جناحه عشان ينزل للصاله اللي تحت
    وكان واقف ورى عبير على طول
    رجعت فتحت ريناد الباب وهي تقول :وقوليلها لا عاد تكلمني مره ثانيه انا زعلانه
    مما افزع عبير وخلاها تتراجع على ورى وطاحت بحضن هيثم
    تفاجات عبير وتفاجا هيثم وكمان ريناد اللي كانت واقفه مبلمه تطالع فيهم
    عبيروهي تشيل نفسها :اا اسفه
    ورجعت بسرعه لجناح رانيا
    ريناد وهي مفهيه:شكلكم طالع خيال
    هيثم :والله
    ريناد:والله
    هيثم:بالله بسرعه بسرعه روحي شوفي نفسك بالمرايه اللحين
    ريناد:ليه
    هيثم:عشان تعرفين البنت تخرعت من ايش
    ودخل هيثم الاسنسير وهو يقول :الحمد لله والشكر
    دخلت عبير الجناح وايدها على قلبها اللي يرقع رقع
    (يمه اه يا قلبي وربي احبه يهبل يجنن لا مستحيل لحظه ابي استوعب)
    وتوجهت للكنبه وجلست وهي تسمع رانيا وشوق يسولفون داخل

    (يعني انا قبل دقيقه وحده بس كنت بحضن هيثم كيف صار كذا اه احسن صدفه بعمري والله)
    طلعت رانيا :هيييييه انتي بس
    دخلت رانيا لشوق:بالله تعالي تشوفين هالمفهيه اللي برى
    طلعت شوق ورانيا وظلوا يضحكوا عليها وهي مو حاسه
    رانيا راحت لها وهزتها من كتفها:اللي واخذ عقلك يتهنى فيه
    عبير:هاه ايه
    شوق:لا البنت صار لها شي
    عبير:وش تبون اللحين
    رانيا :وين الماي ووين ريناد
    عبير تذكرت:رانيا ريناد زعلانه بالحيل وتقول خلي تؤمك الثالث اللي جالسه عنك تنفعك
    رانيا:والله هي قالت كذا
    عبير:ايه
    شوق:قطيعه مو لايق ابد الدلع عليها
    طالعت فيها رانيا وقالت :انا بروح اصالحها
    وطلعت وتوجهت لاختها

    ل الخيرطقت رانيا الباب اكثر من مره بس ريناد ما ردت عليها
    وبعد ما يئست مشت بترجه بس انفتح الباب ورجعت
    رانيا:زعلانه
    ريناد:وهي تدخل وتخلي رانيا
    مشت رانيا ورى ريناد لحد غرفة النوم ودخلت وراها بس ريناد قفلت النور وتوجهت للسرير وتغطت حتى راسها غطته
    رانيا:ريناد حبيبتي ليه زعلانه
    ماردت
    رانيا:ريناد لا تسفهيني
    ماردت
    رانيا:والله اموت اذا ما رديتي
    ما ردت
    رانيا صاحت:ريناد لا تسوي فيني كذا ردي علي
    ماردت
    رانيا:ريناد تسوين كذا بتؤمك
    جلست ريناد:وش تبين
    رانيا وهي تقرب منها:اذا غلطت عليك انا اسفه
    ريناد:وبعد
    رانيا صاحت اكثر وحضنت ريناد:والله احبك لا تسوين فيني كذا
    ريناد ضمتها وهي تهمس لها:خلاص سامحتك لا تصيحين وظلت تمسح على شعرها
    رانيا ابتعدت عنها وقالت :اذا صدق سامحتيني اثبتيلي وقومي تعالي باتي معانا بغرفتي
    ريناد:لا انتي تعرفين اني ما احب احد يشوفني وانا نايمه
    رانيا:تيب تعالي بس اسهري معانا
    ريناد:لا انا هاذي شوق ما اطيقها واساسا فيني النوم بنام
    روحي انتي اسهري معاهم
    رانيا:لا ما اقدر اخليك
    ريناد:اذا ما رحتي اللحين بزعل مره ثانيه
    رانيا:والله شكلك اخذتي السالفه حلا
    ريناد :ههههههههههههه لا خلاص يلا روحي
    رانيا باستها وراحت:تصبحين على خير
    ريناد:وانتي من اهل الخير
    انتهى البارت توقعات حبايب قلبي

  18. #18
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البارت الخامس عشر...
    في فجر اليوم الثاني صحت شيشو من النوم على الاذان وهي حاسه جسمها كله مكسر
    نزلت رجولها بكسل ووقفت بتثاقل وتوجهت للحمام توضت وطلعت صلت للفجر وجلست على الكنبه اللي برى
    بالصاله وهي تحس انها بردانه بالحيل
    طفت الليتات اللي بالصاله كلها عشان الليت وجعها بعنونها ورجعت جلست عند المطل على الكنبه
    وظلت تتامل بخلق الله وتستغفر لحد ما غفت على الكنبه
    اتصل فيها رائد اكثر من مره عشانه كان يبي يدخل يجهز شنطته وما يبي امه ولا ابوه يشوفونه وهوداخل
    بس شيهانه ما كانت ترد ليه لانها كانت تعبانه وحرارتها مرتفعه ومزكمه وحالتها حاله
    رائد وهو واقف برى:وش فيها ما ترد علي لاكن انا اللحين بطلع لها اادبها
    ودخل رائد وكان من حسن حظه ان الكل نايم طلع فوق ومان معاه نسخه من مفتاحجناحه فتح الباب ودخل وشاف النور اللي بالجناح كله مغلق ومافيه غير ضوء الشمس اللي يتسلل من المطل الكبير اللي جالسهعنده شيشو
    مشى وما انتبه لها ودخل الغرفه يدور عليها
    بس ما لقاها للحظه خاف وحسب انها راحت عند اهلها
    خرج وتوجه للمطبخ بس كمان ما لقاها
    ياس رائد وتوقع انها راحت خلاص بس اول ما سمع رائد صوت تاوهات راح لمصدر الصوت وشاف شيهانه ممده على الكنبه وخدودها حمراء بالحيل وتهذي
    رائد:شيهانه اصحي يالله بنمشي
    بس شيهانه دايخه ومو حاسه بشي ابد
    رائد قرب منها وطق خدها على خفيف
    واول ما قرب ومسك وجهها السعت ايده من حرارة وجهها وعرف ان شيهانه مريضه
    حاول يصحيها بس ما صحت
    شالها رائد ودخلها للغرفه وكان بيكمدلها راسها وبيظل جنبها
    بس قال لازم اوديها للمستشفى
    خرج رائد وتوجه لجناح ريناد لانه لاحظ انها تاقلمت مع شيشو اكثر من رانيا
    طق وطق وطق بس ما في فايده
    بالخير اضطر يدخل ويصحيها
    دخل رائد غرفة النوم وفتح الليت مما ازعج ريناد وبدت بالسب
    رائد وهو يهزها :ريناداصحي
    ريناد وهي تقلب للجهه الثانيه:اممم واللي يرحم والديك خلني بس خمس دقايق
    رائد:ريناده حبيبتي تكفين اصحي
    ريناد:نعم وش تبي
    رائد:شيهانه مسخنه وابي اوديها المستشفى وابيك تجين تساعديني
    ريناد قامت كان احد قارصها :يلا انا باجيب العباه اللي ما لها داعي واجي روح شيلها ونزلها بسرعه
    رائد وهو يقوم:يلا
    وطلع راح رائد ولبس شيشو عباتها وشالها ونزل فيها
    لقى ريناد واقفه عند باب سيارته رمى لها المفتاح وفتحت الباب ودخلوا شيهانه وطارروا للمستشفى
    وصلوا للطوارئ
    ودخلوا شيهانه بسرعه
    وظلت ريناد برى اما رائد دخل مع شيهانه
    وبعد ما فحصها الدكتور قال لازم تنويم ولازم مغذي
    دخلوا شيشو الغرفه وريناد ورائد معها وبعد ما انتهى المغذي بدت شيشو تفوق شوي شوي
    رائد ما كان منتبه معاها بس ريناد شافتها واول ما فتحتشيشوعيونها:الحمدلله على سلامتك يا عمري
    شيهانه:ريناد وش صار
    ريناد:ما صار شي بس تدلعتي شوي علينا
    ابتسمت شيهانه بوهن وما كانت منتبهلوجود رائد اللي فاجئها:الحمدلله على سلامتك
    طالعت فيه شيهانه:الله يسلمك
    رائد:انا باتصل بهيثم ياجل رحلتنا لفرنسا بعد اسبوع
    ريناد:بس ابوي وامي
    رائد:اصلا ا....
    قاطعته شيهانه :ما عليكم فيني انا اقدر اسافر اليوم لا تاجلون الرحله ولا شي ولا يدري احد
    ريناد:بس انتي تعبانه بالحيل ما تقدرين حتى تجلسين
    شيهانه:لو سمحتي ريناد خليني على راحتي
    رائد:اجل بروح اطلب من الدكتور يكتبلك خروج
    ريناد:جهزتي شنطتك ولا اجهزها لك
    شيهانه:تسلمين حبيبتي جهزتها خلاص
    رائد:اجل انا باستاذن بروح ارتب شنطتي
    بس شيهانه ما سمعته لانها كانت تكلم ريناد
    طلع رائد وتجه للبيت

    وصل رائد للبيت وكانت امه جالسه بالصاله اللي تحت وشافته وهو داخل
    امه:اهلين رئود
    رائد:هههههه هلا يمه للحين رئود
    امه:ولحد ما تموت
    الا ليش طالع من صباح الله خير وعروسك لوحدها
    رائد:لا يمه مو لوحدها شيهانه ارتفعت عندها الحراره وشلتها انا وريناد ورحنا فيها للمستشفى
    امه:لا اكيد هاذي عين يا ولدي
    امس ما كان في البنيه شي
    رائد:الدكتور يقول ان فيه فيروس هالايام
    امه:يا حليلها ما تهنت
    داده حليمه:منهي اللي ما تهنت (وبايدها دلة قهوه)
    رائد:ههههه قوليلها يمه
    انا طالع اجهز شنطتي
    امه:هو انتو ما هونتوا هن السفره عشانها
    رائدوهو طالع وياشر على راسه:تقول تبي تسافر عنيده يمه راسها يابس



    واول ما دخل غرفة التبديل لقى شنتطه على الارض وجاهزه فتحها ولقى كل شي مرتب مثل ما هو يبي
    ابتسم وفال بنفسه(هالبنت بتجنني بطيبتها يعني على كثر ما اسوي فيها وبالخير ترتب شنطتي)
    شال رائد الشنطتين ونزل حملهم بالسياره ورجع للمستشفى



    انتهى البارت ادري انه قصير بس فيني النوم
    تتوقعون وش بيصير في :
    رانيا
    فيصل
    هيفاء
    فهد
    ريناد
    وشيهانه ورائد

  19. #19
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البارت السادس عشر.....
    وصل رائد للمستشفى وطلع للغرفه
    طق رائد الباب :ممكن ادخل
    ريناد:ايه ادخل
    رائد دخل وقفل الباب وراه وطالع بسرير شيهانه :وين شيهانه
    ريناد:لا تخاف ما اكلتها
    هي داخله تاخذ شور عشان تنزل حرارتها
    رائد وهو يجلس:وليه انشاء الله ما دخلتي تساعدينها يا قليلة الذوق
    ريناد قامت تلبس عباتها:انا قليلة ذوق بمشيها لك يا ابو بندر
    على العموم انا ماشيه تبي شي
    رائد:لا روحي بس وفكيني من شرك
    ريناد:الله يرجك يا شيخ انت وحرمتك
    رائد:وش قلتي
    ريناد:وهي طالعه:اقول لو تدخل تساعد شيشو بالشور يكون احسن يمكن تبي مساعدتك انت وغمزت له وطلعت وهي تركض لان رائد قام من الكرسي بحركه خوفتها
    انتظر شوي بعدين سمع صوت باب الحمام ينفتح وتخرج منه شيهانه القمر النعومه
    كانت لابسه روب الحمام وحاطه فوطه على راسه وشكلها يخقق
    وعيونها ذبلانه من التعب وتحتها هالات سوداء
    وكانت تكح كثير وبصوت عالي
    اول ما شافت شبهانه رائد استحت منه موت ورجعت بتدخل الحمام بس رجلها خانتها هالحظه وزلقت في موية الحمام وطاحت لانها كانت دايخه بعد
    قام رائد بسرعه لها وقرب منها وهي راسها تحت وشالها وتفأجا انها تبكي
    رائد:شيهونه ليش تبكين هاه
    شييهانه ميته من الاحراج وكانت تبكي مو من الام لا كانت تبكي من الاحراج
    رائد خاف يكون صار برجلها شي
    شالها ووقف واوال ما وقف ومشى بيحطها على السرير بكت اكثر وغطت وجهها بايدها
    نزلها رائد على السرير ومسك رجلها وبدى يدلكها لها وهي تبكي
    بالخير قالت مالي الا اني اتكلم هذا ما راح يبعد
    شيهانه وايدها على وجهها وصوتها يالله ينسمع:رائد خلاص
    رائد ما سمع وش قالت
    رائد:نعم وقرب من راسها وشال ايدينها:وش قلتي
    شيهانه:خلاص لا تمسك رجلي
    رائد:توجعك يعني
    شيهانه:لا ما توجعني
    رائد:انا ما اقدر اخليكتسافرين كذا
    بقوم اجل الرحله لبعد اسبوع
    قام رائد بس وقفته ايد شيهانه النااااااااااااااااااااااااااااااااعمه وهي تمسك ايده
    طالع فيها رائد
    شيهانه:تكفى رائد لا تأجل الرحله عشان ما تنغص على اهلك فرحتهم بمرضي
    رجيتك لا تأجل
    رائد ابتسم:طيب وراح جلس على الكرسي وطالع بساعته لقاها 2 الظهر ورحلتهم 4
    رائد:اذا تبين تنامين نامي باقي على الرحله ساعتين
    شيهانه:تيب وغطت وجهها بالملحف ونامت
    ابتسم رائد ونام هو بعد على الكرسي بعد ما ضبط المنبه على الساعه4


    صحى رائد على صوت المنبه وراح للحمام وغسل وجهه ووضا وطلع صلى
    وبعد ما انتهى من الصلاه قام صحى شيهانه
    رائد وهو يهز شيشو من كتفها على خفيف:شيهانه اصحي يالله
    شيهانه قامت وفركت عيونها والغطا لسه على وجهها
    شال رائد الغطا ولقى شيهانه تفرك عيونها ابتسم على حركتها الطفوليه:يالله اصحي صلي ولبسي عشان نروح المطار جلست شيشو ونزلت رجولها
    رائد:تبين اساعدك
    شيهانه:لا شكرا
    واول ما وقفت بتمشي اختل توازنها وطاحت مره ثانيه على السرير
    مسكها رائد من اديها: الله يهداك قومي بس قومي بساعدك يالله
    مسك كتفها اليمين بايده اليمين وكفها اليسار بايده اليسار وظهرها ملاصق لصدره
    توجهوا للحمام وساعدها رائد بالوضوء
    وطلعت صلت ولما انتهت
    قامت واخذت ملابسها ودخلت تبي تبدل بس رائد قالها تنتظر شوي
    خافت شيهانه ان رائد بيساعدها باللبس كمان
    راح رائد نادى سستر ودخلها مع شيشو الحمام عشان تساعدها انتهت شيشو وطلعت ولبست عباتها
    وطلعوا ومسك رائد بنفس الوضعيه الاولى وهي خلاص ميته من الاحراج
    ما تعودت منه كل هالذوق عشان كذا حست وكانها اميره وهذا فارسها
    وصلوا للسياره ركبها رائد وركب واتجهوا للمطار وبدت رحلة الاميره والفارس

  20. #20
    الصورة الرمزية ملكني الشوق
    ملكني الشوق غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    البارت السابع عشر ...
    وصلت شيهانه هي ورائد للمطار
    نزل رائد وراح لبابها وفتحه ونزلها وتسندت عليه ونادى عامل يشيل الشنط
    ومشوا لداخل المطار
    واول ما دخلوا بدء الاعلان عن الرحله
    وتوجهوا على طول للطياره طبعا بعد ما قصوا البوردنق
    طلعت شيهانه ورائد للطياره وجلسوا بالدرجه الاولى (طبعا)ورائد كان جالس عند الدريشه اما شيهانه بالجهه الثانيه
    رائد:لسه تعبانه
    شيهانه وهي تحس انها دايخه تماما :لا الحمد لله
    رائد:اكيد
    شيهانه:اكيد
    بعد ما ربطوا الكل الاحزمه وبداءت الطائره في الاقلاع
    طالع رائد في شيهانه:ما تخافين من الطياره
    طالعت فيه شيهانه بوهن:انا اول مره اركبها وبعدين انا ما راح يخوفني الا الاقلاع
    رائد:بس الطياره اللحين بالجو
    شيهانه:خلاص اقلعنا
    رائد وهو مبتسم:اقلعنا
    شيهانه:لا خساره ليه ما قلتلي عشان احس فيه
    رائد:احسبك تعرفين
    خلاص عادي اذا وصلنا فرنسا وبدينا نهبط بقولك
    وسكت بعدين كمل
    وترى الهبوط يخوف اكثر من الاقلاع
    اختي رانيا تخاف من الهبوط اكثر
    شيهانه بقلبها(يا شين من طريت بس):اجل لا تقولي اذا كذا
    رائد:اوك
    عند هيفاء......
    جالسه هي ومعاذ على الارض بنص الصاله تلعب وياه
    هيفاء:حبيب امك انت وهي تبوسه
    معاذ يطالع فيها ببرائد وعيونه تلمع
    هيفاء:لا تطالعني كذا ترى اكلك اللحين وسوت نفسها بتاكل ايده
    بس معاذ خاف وصاح
    هيوفه خافت :حبيبي انت خلاص ماما والله ما اعيدها
    وقامت فيه تهزه
    بس معاذوه مو راضي ينطم
    هيفاء:معاذي عيوني بسك خلاص حبيبي
    لاحظت هيفاء ابتسامة معاذ وسكوته المفاجئ
    ولاحظت بريق عيونه وهو يطالع ورى امه
    لفت هيفاء وشافت فهد
    هيفاء:انت كيف خليته يسكت
    فهد:هو بس شاف ابوه سكت
    وقرب منها عشان ياخذ معاذ منها وصار انفه قريب من انفها بالحيل
    حرك انفه على انفها بسرعه واخذ معاذ وراح يجلس على الكنبه
    فهد:هاه وشو عشانا الليله محضره شي تطبخينه
    مشت هيفاء بعيد وهي منرفزه:لا
    فهد:اوك نجيب من المطعم والا نروح نتعشى كلنا برى
    هيفاء:انا ما ابي شي اذا انت جيعان روح تعشى والا اطلب لك عشى انا ما لي نفس
    ومشت للغرفه:انسدت نفسي خلاص
    ودخلت للغرفه
    ووراها فهد اللي يبي يرجع المياه لمجاريها بس ما فيه فايده منها




    بقصر ابو رائد....
    (الساعه 5 العصر)
    تو البنات يصحون
    صحت رانيا اول وطالعت بعبير وشوق اللي شكلهم ما راح يقومون الا بازعاج قوي وهي ما فيها حيل
    قالت خليني اقوم اخذ شور واصلي واكيد بيصحون
    دخلت رانيا للحمام واخذت شور وتوضت وصلت ولبست بعد
    وعبير وشوق بسابع نومه
    نزلت رانيا تحت كانت متوقعه تشوف شيهانه عشان تتاسف منها عن اللي صار امس
    بس خاب ظنها لما سألت وحده منالخدم وقالت لها ان رائد وشيهانه سافروا لفرنسا
    طلع برى عند المسابح لقت ريناد لابسه شورت وتيشيرت ابيض وقاعده تلعب كوره شوي وتسوي رياضه شوي
    مشت رانيا لحد الكوره وشاتتها لريناد بكسل وايديها بجيوب تيشيرتها
    تحمست ريناد :تباريني
    رانيا توجهت لكرسي تحت نخله وجلست عليه :والله ما فيني حيل خليها مره ثانيه
    ظلت رانيا تطالع باختها وهي تلعب
    وتذكرت البنات وقالت ما فيه الا ريناد هي اللي بتصحيهم
    رانيا قامت وتوجهت لريناد:اقول رينادي
    ريناد وقفت لعب:تفضلي
    رانيا:تبين تلعبين مع عبير
    ريناد:ايه وينها هي ما صحت بعد هي وشوقوه
    رانيا:لا روحي لهم صحيهم واكيد بيجون يلعبون معاك
    ريناد:اوك يله نروح لهم
    ومشت ريناد ورانيا متوجهين لداخل القصر
    طلعت رانيا وريناد للبنات
    ريناد وهي داخله وصافقه بالباب
    مما افزع عبير وقامت بسرعه
    عبير:وش صاير (وكشتها بالسماء وحالتها حاله
    ريناد:اصحي بسرعه تعالي العبي معاي كرة قدم
    عبير وهي تنزل رجولها من السرير وتقوم:الله يهديك يا ريناد خوفتيني
    ريناد:امين بس اخلصي توضي عشان شوقوه تتوضا وتنزلون بسرعه
    عبير وهي داخل الحمام
    احلم يا حمار لين يجيك الربيع
    ريناد :وش قلتي
    عبير:اقول قابليني اذا صحت شوق اللحين
    ريناد :انا اللي بصحيها

    توجهت ريناد لشوق
    ريناد وهي تدف شوق من كتفها :شوقوه اصحي
    شوق رجعت نامت وتغطت
    شالت ريناد الغطا ومسكتها من كتوفها الاثنين وهزتها :هييي انتي اصحي
    شوق صحت شوي:امممممممممم رينادوه ابعدي عني
    ريناد:اقول قومي
    شوق وهي مقهوره:بعدي بسرعه
    ريناد وهي حاطه رجل على الكرسي ورجلها الثانيه على الارض:اقول بسرعه
    شوق صاحت من القهر:الله يخليك روحي شوي ابي انام
    حنت ريناد على شكلها:مافيه بسرعه(خخخخخ موقفي مع بنت عمي )
    ظلت شوق تصيح
    ورانيا تضحك ورى ريناد
    وعبير بعد طلعت من الحمام وماتت من الضحك على شكل شوق
    شوق:ريناد فيني نوم ابي انام وتشاهق
    ريناد حست بشي غريب وهي تشوف شوق تصيح:خلاص شوق نامي وسدحتها وغطتها
    توقفت رانيا وعبير عن الضحك وعلى وجيههم اكبر علامة استفهام
    (كيف ريناد العنيده تخلي شي بدون ما تمشي اللي براسها)
    عند رائد وشيهانه بالطائره....
    رائد يطالع بشيهانه اللي نايمه جنبه وباين على عيونها الارهاق
    طالع رائد بساعته الا هي 10 بالليل بتوقيت السعوديه ولسه ماوصلوا
    حس براس شيهانه اللي طاح على كتفه
    ابتسم رائد وشال راسها وحط راسها على كتفه وحط ايده ورى ظهرها ونام معاها



    واتمنى يظلوا كذا بفرنسا


    انتظروني بالبارت الجديد
    الثامن عشر
    التعديل الأخير تم بواسطة ملكني الشوق ; 02-27-2010 الساعة 07:08 PM

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري
    بواسطة ملكني الشوق في المنتدى الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-09-2012, 02:12 PM
  2. رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري الجزء الثاني
    بواسطة ملكني الشوق في المنتدى الروايات
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 11-24-2010, 04:08 PM
  3. رواية هو الحب يا عمرى شويه
    بواسطة بنوته تجنن في المنتدى الروايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-15-2010, 05:03 AM
  4. رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري الجزاء الاول
    بواسطة ملكني الشوق في المنتدى الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-20-2010, 10:47 PM
  5. رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري الجزء الثاني
    بواسطة ملكني الشوق في المنتدى الروايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-28-2010, 02:04 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •