النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: Fw: معلومات عجيبة عن الملائكة‎

  1. #1
    دلوعه الحبوبه غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    96
    معدل تقييم المستوى
    23

    Fw: معلومات عجيبة عن الملائكة‎

    بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

    قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله .


    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :

    ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول

    أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

    "أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه"

    "أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه"

    "أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه"



    ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

    حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.


    ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .

    ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.


    و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.


    رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

    الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا

    سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أستغفر الله العظيم عدد ذنوبي حتى تغفر

    أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية

    اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم أني أعوذ بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت

  2. #2
    الصورة الرمزية بوشي وزيكوو
    بوشي وزيكوو غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    عايشين بارض الله الواسعه
    المشاركات
    1,239
    معدل تقييم المستوى
    140

    افتراضي

    رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

    الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب



    يسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــوو




    أشَهَدُ أنْ لآ إِلَـهَ إِلاَ اللَـه| وَ| أَشهَـدُ أنْمُحَمَداً عبدُهُ وَ رَسُولَـهُ . . !

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ليس المهم اين اكونــ00المهم ((من اكـــــــون))
    المشاركات
    3,121
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي

    رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

    الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب



  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ليس المهم اين اكونــ00المهم ((من اكـــــــون))
    المشاركات
    3,121
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أستغفر الله العظيم عدد ذنوبي حتى تغفر




  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ليس المهم اين اكونــ00المهم ((من اكـــــــون))
    المشاركات
    3,121
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي

    تقبلي مروووووووووووري وجزاااك الله الفردوووووووووووس مواضيعك جداااا راااقت لي



  6. #6
    الصورة الرمزية مــڹـے ـالړوحꞈ
    مــڹـے ـالړوحꞈ غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    بيتنا بــــ صلالة
    العمر
    27
    المشاركات
    1,815
    معدل تقييم المستوى
    219

    افتراضي

    مشكوووووووووووووورة
    الله يجزيك خير

    سابقاً
    روح الكون

    استغفر الله العظيم واتوب اليه

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,271
    معدل تقييم المستوى
    246

    افتراضي

    الله يجزاك خير واستمري على هذا العطاء الذي كلما اكثرتي منه زادت الحسنات باءذن الله

المواضيع المتشابهه

  1. قصة عجيبة ,,,,
    بواسطة @سارونه السعوديه@ في المنتدى القصص و الحكايات
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 05-25-2010, 01:46 AM
  2. كيك عجيبة
    بواسطة شمس الاحلام في المنتدى حلويات ومعجنات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 09-22-2009, 01:57 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •