النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: رواية الانتقام بداية قصة حبيبين

  1. #1
    الصورة الرمزية صعبة الوصايف
    صعبة الوصايف غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    في قلبك الظالم
    المشاركات
    1,002
    معدل تقييم المستوى
    118

    رواية الانتقام بداية قصة حبيبين

    السلام عليكم ..
    حبيت أنزل لكم قصه للكاتبه «₪..SoSoღღmalak..₪»


    .. القصه جريئه شوي ورمانسيه .. راح انزل لكم بارتين بالبدايه .. وبعدها بارت بارت .. واتمنى اشوفالتفاعل والحماس ..














    (( الأنتقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاااام ))


    °• بداايــة قصـــــــــــــــــــــــــــه حبــيـــــــــ♥♥ـــــــــــبــين •°


    من تأليف :
    «₪..SoSoღღmalak..₪»

    مقدمـــه ....

    لكل محبي القراءه أكتب لكم هذه القصه بفكره جديده وأتمنى ان تكون مميزه وتنال أعجاب الجميع ..

    ☺☺۝☺☺ بدايتا أعرض لكم شخصياات القصه ☺☺۝☺☺

    ( أبوفيصل _ أبوأحمد _ أبوسلطان ٣ إخوااان )

    ((1).. عائلة أبو فيصل ..))


    °أبو فيصل ... (عبد الله )

    °أم فيصل .....(سعاد )

    ◊☼◊☼◊☼◊ ...... الأولاد ...... ◊☼◊☼◊☼◊


    •فيصل (٢٩) متزوج بنت عمه شهد وعندهم ولد اسمه عبد الله وعمره ٥ سنوات وبنت لسى في المهد عمرهااا شهر ونصف واسمها حنين ..

    •عادل (٢٦) خاطب بنت عمه شوق ..
    •ماجد (٢٣) يدرس بالجامعه هندسه ..
    •فجر (١8) بثالث ثانوي .. وهي بنت شبابيه ولبسهاا دوم مثل الشباب لكنهاا محبوبه للكل (البنات - والأولاد ) وهي الوحيده من البنات الي دوم تمزح مع أولاد عمهاا ومعتبره نفسها واحد منهم خخخخخ ..

    ((2).. عائلة أبو أحمد ..))


    °أبو احمد .... (محمد )

    °ام احمد ..... (مرام )

    ◊☼◊☼◊☼◊ ...... الأولاد ...... ◊☼◊☼◊☼◊


    •احمد (٢٦) يشتغل في شركة مع أبوه ..

    •شهد (٢4) متزوجه ولد عمها فيصل مثل ما قلنا قبل ..
    •شوق (١٨) بثالث ثانوي مع فجر وهي مخطوبه لولد عمها عادل ..
    •لمى (١٦) بأول ثانوي ..

    ((3).. عائلة أبو سلطان ..))


    °أبو سلطان ..... (سعيد )

    °ام سلطان .......(مي )

    ◊☼◊☼◊☼◊ ...... الأولاد ...... ◊☼◊☼◊☼◊


    •سلطان (٢٥) يشتغل مع أبوه وعمامه بالشركه ..

    •راكان (٢٢) يدرس طب بنفس الجامه الي يدرس فيهاا تؤم روحه ماجد ..
    •سمر (١٩) أول سنه لها جامعه وتدرس أدب أنجليزي ..
    •ندى (١7) بثاني ثانوي ..

    هذي عايله غريبه عنهم ..

    ((.. عائلة أبو مؤيد ..))

    °أبو مؤيد ...... (مالك )

    °ام مؤيد .......(حنان )

    ◊☼◊☼◊☼◊ ...... الأولاد ...... ◊☼◊☼◊☼◊


    •مؤيد (٢5) ولد طايش وحب السهر والوناسه مع البنات خلص دراسه بعد ماغصبه أبوه أنه يكمل .. لكن الشغل أخر أهتماماته لانه معتمد على فلوس أبوه ومب معتمد على حاله ..

    •مرام (١٩) أول سنه لها جامعه ..




    ******** البـــــــــــــــــــــــ (( ا )) ــــــــــــــــــااااااااااااااااااااارت ********





    °°•.¸¸.•°°‏ في بيت أم فيصل °°•.¸¸.•°°‏


    ( ركبت ع الدرج بسررررررررعه وهي مبسوووطه وبنفس الوقت مب مصدقه الكلاااام اللي سمعته من ابوهاااا ... دخلت الصاااله وشااافت اخوهااااا يشاهد بالتلفاااز )

    حضنت أخوهاااا من الفرح : مجووووود .. ابوي وافق .. ابوي وافق هههههههههههه
    ماجد : وجع اتركيني مب قادر اتنفس
    فجر : خخخخخخخ معليش من الفرح مب واااعيه لحالي
    ماجد بملل : طيب على أيش وافق باااابي ؟؟
    فجر بقرف : ييييييييييع مب لايق عليك الدلع .. المهم .. ابوي وافق نروح لشاليهااات الدمام ... ونجلس هناااك لمدة اسبوووع
    ماجد ينط من مكااانه : أحلفـــــي ؟
    فجر شاقه خشتها من الابتسااامه : وربـــــي
    ماجد يرقص ويحرك خصره : وأخيرآ ... وأخيرآ
    فجر : يللا .. روح خبر شباااب العايله وأنا بخبر البناااات
    ماجد : تيب .. ( يااخذ شماغه ويطلع ) .. باااااااااااااااااااااااي
    فجر تااااخذ التلفووون وتدق ع شوق : الووووووووووو
    فجر :شووواقه حبيبتي ... أخبااارك ؟؟
    شوق : تمااامووووه .. أخباارك انتـــــي ؟؟؟؟
    فجر بفرح : أخباااري عال العـــااال ... عندي لك خبر بمليوووون
    شوق بحماااس : أحلفي
    فجر : وربــــــــــــــــي
    شوق : طيب وش الخبر ؟؟
    فجر : ابوووي وافق ع الدمااام .. ورااح انروح بعد بكره
    شوق تنطط : ياسلااااام ... ياااسلاااام ... يلااا فجر حبيبتي بااااااااااااااااااااااااي
    فجر عقدت حواجبهااااا: بهالسرعــــه ؟؟!!!!!!!!!!!
    شوق : بروح اجهز أغراضي ... أخاااف مايصير وقت بعدين
    فجر : صادقه ... وأنا بخبر سمر وبروح اجهز أغراضي مثلك ... بااااي
    شوق : بااااااااااااايااااااااااااات
    دقت ع سمر : السلام عليكم
    فجر " يي .. هذا راكااان " : وعليكم السلاااام
    راكاان : فجوره أخبااارك
    فجر : أنااا تمااام ... أقول ناد لي سموره
    راكااان : نو نو نو
    فجر : وليه أن شااااء الله ؟؟؟
    راكااان : أول خبريني عن مجود حبيب قلبي
    فجر : أووووووووووف ... الحين هو في الطريق وبيجي بيتكم وسأله عن أخباااره .. والحين ناد سمر
    راكاااان : زييييين ... لاتصارخين ( دقايق وجااات سمر ركض للتلفووون )
    سمر : هوااااااااااريييييييييييييييييو
    فجر : هلا سمور
    سمر : راكان قال لي انك تبيني في موضوع مهم وخطير .. وشو الموضوع بسررررررررررعه ؟؟
    فجر : من ناحيه انه مهم فهو مهم أما خطير كذب عليك
    سمر : هين ياركين ... انا أوريه
    فجر : أسمعي الخبر ... أبوووي وافق ... وبنروح للدمااام لمدة اسبوووع
    سمر بفرح : صدق ؟؟
    فجر : صدقين بعد خخخخخخخخخخخخخخخخ
    سمر : يللا باااي بروح اخبر ندوووه بالسالفه
    فجر : ههههه باايـــــــــــــــــاااات

    ( بعدهااااا راحت تجهز أغراضهااا وبعد ما خلصت رجعت للصاااله وجلست تشاااهد بالتلفاااز حتى غفت عينهاااااا )

    أم فيصل : فجر .. فجر
    فجر تفز من مكانهااا : هاااااه .. بنروح للدمااام
    ام فيصل : الله يهديك روحي نامي بغرفتك .. باقي يوم ع الدمام
    فجر كشرت بوجهها : طيب .. تصبحين على خير ... (باست راس أمها وراحت )
    أم فيصل : وأنتي من أهله

    ( جا اليوووم الموعود ... والكل جااااهز ومتحمس للرحله ... وبعد مشوار دام 4 ساااعات وصلوا للدمااام ... ودخلو لشاليهاتهم يرتبوون أغراضهم ...)


    °°`•.¸¸.•°° في شاليه أبو فيصل °°`•.¸¸.•°°


    الساااعه
    11:45 م ..
    (الكل كان جاااالس (بناات + وحريم )والرجاال والشباب مع بعض )

    شوق : فجر

    فجر تطالع التلفاااز ومتحمسه للمبارة : هممممممم .. خير
    شوق : ممكن ... ابيك بموضوع مهم
    فجر : بعدين .. بعدين
    شوق تهمس لها : موضوع يخص أحمد
    فجر تلتفت لها : صدق .. يللا نروح المطبخ
    بعد ما وقفوا بيروح المطبخ ندى ولمى يطلعوا بوجيهم : بوووووووووووووه
    شوق + فجر :بسم الله الرحمن الرحيم
    لمى : على وين رايحيين ؟؟
    ندى : قروا وعترفوا .. ترى المكاااان محاصر
    فجر تمسكهاااا من بلوزتهاااا : ندووووه ... طسي انتي وهالخبله اللي معك عن وجهي ... لا أمحيكم من الوجود مفهووووووووووووم ( وترميها على لمى وتروح )
    ندى تهمز يدهااااا : أح ح ح ح ح ... مب يد اللي عندهاااا ..
    لمى : أنا حسيتها رجل من حديد
    ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أحلى تشبيه

    °°`•.¸¸.•°° في المطبخ °°`•.¸¸.•°°


    شوق تجلس ع الكرسي : مساااكين رحمتهم بعد اللي سويتيه فيهم

    فجر : أقول أتركيهم عنك .. وقولي سالفة حمودي
    شوق أختفت أبتسامتهااااا : .....................
    فجر بشك : شوق .. وش فيه أحمد ؟؟
    شوق : فجر .. أنا مب عارفه كيف أبدأ معك الموضوع بس ..
    فجر بتوتر : أدخلي بالموضوع على طووووول
    شوق : أحمد .. خطـــــ ... خطب .. سمر
    فجر شهقت وحطت يدهااا ع فمهااا :.................
    شوق : حوالت قد ما أقدر اني أقرب أحمد لك .. لكنه ما كااان ينظر لك غير
    فجر قاطعتهاا بعد ما دمعت عينهااااا :ماكان ينظر لي غير بنت عمه العربجيه ... عااارفه
    شوق : فجر حبيتي لا تقولي عن نفسك هذا الكلام .. انتي ألف من يتمنااك
    فجر توقف وتروح عند الباب وسمر تستوقفهاااا : فجر وين بتروحين ؟؟
    فجر طاحت دموعهااا حسره : بروح لمكاان يستقبل جروووحي وأحزاااني ... طلبتك لا تجي ورااااي ( وطلعت )
    شوق بأسى على حالهاااا : آسفه ياقلبي ... ما قدرت أساعدك

    °°`•.¸¸.•°° عند الشــــاطئ °°`•.¸¸.•°°


    ( كانت تمشي بهدوء وهي تناظر خطواتها وشارده بفكرها لعالم كله هم وحزن والدموع تجري مثل النهر على خدهااا ...

    كانت تحاول تسيطر على نفسها عشااان محد يشوفها بحالة ضعف ...
    مو مصدقه ان الأنسان الي بنت عليه احلامها خطب غيرهااا
    ومن كثر الضيقه اللي فيها قررت تمشي لحالها ع البحر وبتعدت عن اهلها بدون ماتحس على حالها...)

    مؤيد يكلم في الجوال : حبيبتي انا مقدر اجي لان حمد مضايق ومحتاج اني اكون جنبه

    رهف : طيب يجي هنا وينبسط معنا
    مؤيد يحاول يطول باله : قلت له ورفض .. تبي انتي تحاولين معه ؟
    رهف : لاااا خلاااص بكيفكم بس بكره لازم تجي لاني محضره لك مفاجأه
    مؤيد بملل : شوقتيني ابي اعرفهااا
    رهف بدلع ماصخ : لااا بعدين تخرب المفاجأة
    مؤيد : خلاص اشوفك بكرى
    رهف : اوكي باااااي
    مؤيد يلعب عليهااا : راح اشتاق لك ياحبي رهوفه
    رهف بحياا : وأنت اكثر يللا مع السلامه ( وسكرت بوجهه )
    مؤيد بقهر : اخسسس على هالوجه ماناقص إلاهاي تسكر بوجهي قليلة الحياء
    حمد ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مؤيد بقهر : خير اشوفك ميت من .. الضحك بتسكت ولا ارميك بالمويه
    حمد بعد ماشبع ضحك : هههههههههههه خلاص خلاص بسكت ... أقول .. يعني بتلاقيهاااا بكرى ؟؟
    مؤيد وهو قاصد شي : بكرى لازم انهي كل شي بيني وبينها لاني مليت منهااا
    حمد : خلاااص وصلت لنهاية الطريق وبتاخذ منهااا الي تبيه ؟؟
    مؤيد ضحك ضحكه شريره : ها ها ها ها ها بكرى راح تشوف مؤيد الحقيقي
    (لفت انتباه مؤيد بنت تمشي بنكسااار لكن ماهمه الأمر وحب يعاكسها )
    مؤيد : حمود في صيده جديده
    حمد : انااا مالي خلق البنات الليله روح لهاا انت إذا تبي
    مؤيد : براحتك

    (كانت متحجبه وكاشفه الوجه لان الدنيا ليل ودق جوالها إلي حست فيه يتحرك في جيبهاا لانها حاطته صامت وهزاز )

    بصوت مبحوح : هلا شوق
    شوق بقلب متألم على حالها : حبيبتي فجوره وينك ؟؟
    فجر بتعب من الصياح : انا تحت اتمشى ع البحر
    شوق حست انها لازم توقف جنبهااا : طيب انا بجي لك الحين وينك انتي ؟؟
    في هالحظه وعت لحالها ولاحظت انها بعدت كثير عن الشاليه : انااا بعيده كثير عن الشاليه مشيت بدون ماحس لحااالي
    شوق بخوف عليهااا : اقووول لك ارجعين لاتبعدين اكثر الدنياا ليل
    فجر : طيب اناا في الطريق (وسكرت )

    وظهر بوجهها مؤيد ... ماتوقع انهااا تكون بهذا الجمال وخصوصا ان الحجاب عاطيها نعومه وحلاااه في الشكل .. عيون متوسطه وراسمتها بالكحل بطريقه روعه ..وبشرتهااا بين البياض والأسمرار وشفايفهاا صغنونااات انبهر بشكلها وقال بوقاحه : ليه القمر ناازل ع الأرض ؟؟

    (فجر كانت تتميز بجمال مو طبيعي لكنهااا مهمله لحالها وعامله حاله واحد من الشباب خخخخخخ المهم عطته طاااف ولاكأنهااا تشوفه)
    مؤيد : عطنااا وجه ياحلووو
    (فجر كملت طريقها بالحقراان)
    مؤيد بكل وقاحه مسك يدهااا : ولوو قلنااا لك عطينا وجه .. ولله حنا مانستاهل ؟؟
    (فجر حست بالغضب هي مو ناقصه هم فوق همها فوق انه يعاكسهااا يلمسها بعد هنا ماتحملت ورفعت يدهااا و طااااااااااخ على وجهه
    مؤيد عصب حييل محد مد يده عليه من هو صغير وأول ضربه يلقاها من حرمه !!..)
    هنا حس انو نهانت كرامته ورجولته وقال بكل ببرود اعصاااب مصطنع : انا قابل بالطق من انسانه حلوه مثلك (وقال بغضب) لكن كل شي وله ثمن
    فجر خافت وماحبت تبين له خوفهااا قالت ببرود وهي نافخه صدرها ومسويه فيها عضلااات : اقوول تلايط ويا كشتك الي مسوي فيهااا كأبوس لكل مخلوق على وجه الأرض
    لا اجي وعطيك بووووكس وطير ذاكرتك مفهووووووووووم .. شباااب اخر زمن.
    مؤيد لاحظ على طريقة كلامها انها شبابيه : والله انك فله والضاهر اني راااح انبسط كثير معك
    فجر لسى تسيطر على اعصابهااا : يعني شلوون ماااراح اطس عن وجهي ؟؟
    (مؤيد سوى شي غير متوقع وحمل فجر على كتفه وكان وزنها مثل الريشه لانها نحيفه كثييير)
    مؤيد ببرود اعصاب : قلت لك كل شي وله ثمن وثمن الصفعه على وجهي شرفك يحلوووه
    (في المقابل ماكانت فجر تصدر منهااا اي مقاومه للرفض لانهااا عارفه الصراخ ماراح يجيب نتيجه لان البحر خالي من الناس قررت تستخدم عقلهااا وخطرت ببالها خطه تحميهااا وتحمي عفتهاا وشرفهااا)
    قالت وهي تحاول تخفي خوفهااا : على وين رايحين؟؟
    مؤيد تفاجئ منها لانهااا راضيه بالي يصير : خيييير ؟؟...!!!
    فجر حبت تكون على طبيعتها : ليه ؟؟ صمخت يامالك الصمخ قل اميين .. نضف اذانك زين عشاان تسمع .. اقوول لك وين بتاخذني ؟؟
    قال في باله اكيد هذي البنت بايعتهااا يللا اسلى معهااا : ......
    (وخذها ورماها بالسياره وقفل الباب وعينهاا مليانه دموع وهي متفاجأه من حاله انها قويه ومانهااارت من الموقف <<<< لكن مهمااا كانت قويه في النهايه اهي بنت وهذا الشي يخيفهااا )


    في السياااره لاحظ هدؤها وكانت تناظر من النافده ماتبي يشوف الدمعه تسبح بعينهااا ويكشفهااا

    مؤيد بتهديد : وصلنا انزلي معي بهدوء ومابي صراااخ اساسا الطريق فاضي ومحد بيسمعك و مابي اي محاوله للهرب لان وقتها راح تندمين مفهوم
    ( نزلت وهي بتموت من الخوف وحاسه ان رجلها ترتجف ومو قادره تمشي عليهااا وصلوا الشقه ودخلواا وجلسو ع الكنب )
    مؤيد يقرب منهاا : والله وطلعتي سهله
    فجر تفجرت غضب من كلمته لكنها مسيطره ع الوضع لأخر لحظه وهي تبعد عنه : لا انا مب سهله بس لاني رايقه واجيت معك بكيفي
    مؤيد لازال يحاول يستوعب الي يشوفه بعينه ويسمعه بأذنه : والله انك قويه
    فجر : القوي الله ... إلا وين الحمام ؟؟
    مؤيد ما ارتاح لطلبها : هناك (وقال بخبث ) مو تطولين علي يا........
    فجر : نوف اسمي نوف
    مؤيد : والنعم بنوفه
    (ابتسمت ابتسامه صفراء وراحت ركض للحمام وانتو بكرامه ولقت بجوالها ٥ مكالمات من شوق ٣ من امها ولحسن الحض انها حاطته صامت ورسلت لشوق رساله )

    °°•.¸¸.•°°‏ في الشاليه °°•.¸¸.•°°‏


    رفعت جولها وفتحت الرساله ونصعقت وتغير وجههااا من محتوى الرساله

    سمر : شوق وش فيك ؟؟
    شوق تخبي السالفه لان فجر وصتها بالرساله : هااا لا مافي شي بس حسيت بألم فجأه براسي
    سمر مو مقتنعه: اكيييد
    شوق اصطنعت الأبتسامه : اكيد وانا بروح اشم هواء مع فجر عن اذنك
    (راحت وهي كلهااا خوف على فجر ان يصير لها شي وقفت عند المرجوحه بكل توتر ودقت على عادل اخ فجر )

    °°•.¸¸.•°°‏ في مجلس الرجال °°•.¸¸.•°°‏


    عادل وهو يطلع من المجلس : هلا وغلا بهالصوت

    شوق والعبره خانقتها : عادل وين ماكنت ابيك تجي عند المرجوحه بسرررعه
    عادل بهتمام : خير ياشوق فيك شي ؟
    شوق امتلت عينها بالدموع : عادل الله يخليك لا تتأخر ناطرتك
    عادل بخوف : طيب ثواني وكون عندك
    (وصل لعندها ولاحظ التوتر والخوف الي فيهاااا )
    عادل : شوق حبيبتي وش فيك ؟؟
    هنا ماتحملت وطاحت دمعتها وعطت عادل الجوال يقرأ الرساله

    *؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

    *؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

    شوق لحقي على انا في شقة ......... اللي في شارع ........

    مخطوفه ياشوق وربي اني مو قادره اتحمل وخايفه حييل بس انا ليلحين مسيطره ع الوضع وخايفه اضعف وفقد قوتي وأنهار قولي لخوي عادل يجي يساعدني وربي محتاجته حييل ولاتخبري احد بالسالفه الله يخليك قولي له يجي بسرعه لا تتأخروون

    *؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

    *؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛**؛*؛*؛*

    عادل تفاجئ من الي قرأه وتحركت مشاعر الغضب والغيره بداخله وقال بعصبيه : من متى وصلتك الرساله ؟؟

    شوق بخوف : الحين وصلتني .. يلا نروح لها لانتأخر
    عادل : انتي ليه تروحين ؟؟ ماله داعي اكون بوحده بعدين اصير بثنتين
    شوق بأصرار : مااابي اكيد الحين اهي محتاجه لي وماراح اتركها
    (عادل ماحب يطول السالفه لان مو وقت النقاش وطااار بالسياره بسرعه جنونيه وصل بعد ٥ دقايق بالضبط للمكان المحدد )

    °°•.¸¸.•°°‏ في الشقه °°•.¸¸.•°°‏


    مؤيد جالس يستناهااا ع الكنبه : هذي ليه تأخرت ؟؟ لايكون سوت بحالها شي ؟؟ وأبتلي بها بعدين

    فجر كانت بالحمام تبكي من الخوف لان الموضوع مو سهل .. فجر تشاهق وتحط يدها على فمها ماتبي مؤيد يحس بأي شي : ياربي ارحمني وفرج عني همي وستر علي يااااارب انا مالي غيرك يارب (بدأت تنزل دموعها من جديد بكل حرقه ) ليه تأخرت يعادل ؟؟ لاتطول اكثر من كذا (وجلست تفكر ) لكن انا لو جلست هنا أكثر من كذا راح يحس علي .. ياربي ليه اكون مضطره اني اواجه هذا الموقف ليه ؟؟
    (طلعت وهي تجر رجلها غصبا عنهااا )
    وقف مؤيد وهو مبتسم : اهون عليك اني انتظر طول هالمده ؟؟
    فجر تبي تكون طبيعيه : الحاله كانت مستعصيه خخخخخخخ
    مؤيد "والله انها حلوه هالبنت" : ههههههههههههههههه ( وقرب منها أكثر لحد مالصقها بالجدار وحاول يشيل طرحتها وعباتها وهي تحاول تمنعه )
    فجر بعد مادمعت عينها : لسى بدري
    ( مؤيد فسخها العباه غصب هنا ماقدرت تحمل وبدأت تصارخ )
    فجر : حرام عليك اتركني ياواطي ياحقير اتركني
    التعديل الأخير تم بواسطة Paper Roses ; 10-01-2010 الساعة 08:46 PM




  2. #2
    الصورة الرمزية صعبة الوصايف
    صعبة الوصايف غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    في قلبك الظالم
    المشاركات
    1,002
    معدل تقييم المستوى
    118

    افتراضي

    ******** البـــــــــــــــــــــــ (( 2 )) ــــــــــــــــــااااااااااااااااااااارت ********




    ( مؤيد فسخها العباه غصب هنا ماقدرت تحمل وبدأت تصارخ )

    فجر : حرام عليك اتركني ياواطي ياحقير اتركني
    مؤيد يفتح شعرها وهو يضحك : هههههههههه من شوي وش زينك (فجر تحاول تمنعه بضرباتها لكن يضل الرجال اقوى ...)

    (كسر الباب بعد كم رفسه منه والشرار يطلع من عينه شاف الموقف (ربي يحميكم من كذا مواقف ) وماتحمل وصار مثل الأسد الهائج طبعا الحين مافي قوه بالعالم تردعه )

    قااال بغضب الكون كله : اتركهااااااااااااا يا واااااااااطــــــــــــــــي( عطاه بوووكس قوي طيره لبعيد .. قامت فجر وهي في حال لايرثى لهااا وضمت اخوها )
    فجر تصيح وتشاهق : ليه تأخرت ياعادل ؟؟
    عادل بحنااان : انا معك لاتخااافين حبيبتي
    ( فجر حست بالأمان حست بحنان اخوهااا ودها ما تفارق صدره الحنون .. راحت إلى شوق الي كانت تناظر الي يصير وضمتها لصدرها )
    عادل مشحون بكل مشاعر الغضب والغيره وجالس يضرب مؤيد : انت انسان حقير واطي ماعندك احساس ولاغيره على بنات ديرتك ياتافه وربي لأشرب من دمك وحسب الله ماخلقك اتفووو عليك وعلى اشكالك ياحيواان
    ( كان حاس بقوه مو طبيعيه بداخله وفي المقابل مؤيد مو قادر يحمي حالها لانه عادل استلمه بالطق من اول ماوصل )
    شوق بخوف على عادل : قوم عنه ... مايستاهل انك توسخ يدينك عشان واحد صايع ماربوه اهله
    قام عادل وهو وده يفنيه من الوجود بس خاف ان دمه يكون برقبته ليوم الدين وعطاه اخر رفسه ومشى عنه : يلا نمشي
    فجر راحت تاخذ عباتها وطرحتها وقفت عند مؤيد وقالت بكل قوه : يكون بعلمك ان كل الي صار مو صدفه انا بنفسي رسلت رساله من جوالي الي كان معي طول الوقت وانت لانك غبي مالاحظت هالشي وقلت لهم بمو قع الشقه .. انا مو سهله ياحيوااان ..(وطلعوا من الشقه )

    °°•.¸¸.•°°‏ في سياارة عادل °°•.¸¸.•°°‏


    عادل مازاال معصب : انتي كيف تسمحي لنفسك تركبي معاه وانتي ماتعرفيه ؟؟

    فجر ساكته ودموعها اربع اربع : ..........
    عادل رفع صوته : انااا أكلمك لاتحقرين
    شوق حبت تهدي الوضع : عااادل أجل الكلام لبعدين فجر تعبانه ومحتاجه للراحه
    عادل على حاله : كيف تبيني أجله انتي مو مقدره صعوبة الموقف علي
    شوق برجاء : عشاااان خاطري
    هنا عادل ماحب يكسر بخاطرها وأخذ نفس عميق يهدي أعصابه : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    °°•.¸¸.•°°‏ في الشاليه °°•.¸¸.•°°‏


    ( بعد ماوصلوا نزلوا وقفوا عند السياره )

    عادل : اهم شي محد يعرف بالسالفه وإذا سألوكم عن التأخير قولوا لهم اني طلعت معكم
    شوق + فجر : طيب
    عادل : تصبحون على خير
    فجر + شوق : وأنت من اهله

    ......( دخلوا الشاليه ) .......

    ام فيصل بخوف : وينكم تأخرتوا ؟؟
    فجر : كنا مع عادل
    ام فيصل : بهالوقــــت ؟؟...!!!
    فجر : لأنه طلع معنا بسيارته يبي يعرفنا على شوارع الدمام خخخخخخخخ
    ام فيصل مومقتنعه وطنشت بمزاجهااا: طيب يوم اني تطمنت عليكم انا بروح انام تصبحون على خير
    شوق + فجر : وانتي من اهل الخير

    ......( شوق تجلس مع فجر بالصاله ).......

    شوق : حبيبتي قولي لي وش صار معك ؟؟
    فجر بدأت تنزل دموعهااا : كل الي صار غصب ياشوق اناا ركبت معه برضاااي وماا انكر هالشي لكن وربي حبيت انقذ نفسي بخطه لاني لو صارخت محد بيسمعني والسبب بعدي عنكم لكن وربي ماصار شي لاتتوقعين ان الموضوع سهل علي ياشوق حاولت اكون قويه لأخر لحظه والحمد لله نجحت
    شوق ابتسمت ومسحت دمعت فجر : طول عمرك عاقل يفجوره والحمد لله ان الأمور اجت على كذا
    فجر : الحمد لله ... شوق ؟
    شوق : هلاااااا
    فجر : راح تقولين لعادل ؟؟
    شوق : فكري فيها يفجر اخوك بيموت من خوفه عليك ولازم يعرف
    ( فجر نزلت راسهااا وهزته بالأيجاب )
    شوق : يللا حبيبتي نركب ننام
    فجر : يللا

    °°•.¸¸.•°°‏ في شقة مؤيد °°•.¸¸.•°°‏


    ( في الصباح فتح عينه بصعوبه وهو حاس بالألم في كل خليه من خلايااا جسمه وبدأ يسترجع الي صااار )

    مؤيد يقوم من الأرض : آآآآه يظهري انا مو حاس بنفسي
    قال بنبرة قهر و انتقام : ماراااح اعدي الموضوع بسهوله حطيتك ببالي ينوف .. وحسابك معي ( وقطع كلااامه صوت الجوااااااال )
    مؤيد : حميد وينك ؟
    حمد : انا بالطريق وجاي لك الشقه وقول للطباخ يجهز لي احلى فطور
    مؤيد يتألم : طيب مو تتأخر
    حمد : اوكي يللا باي
    مؤيد : بااااي (وراح ياخذ له شور )

    °°•.¸¸.•°°‏ في الشاليه °°•.¸¸.•°°‏


    فتحت الستاره بكل رجه وهي تصارخ : يللا يشوق قومي بسك نوم

    شوق : ياكرهك لماسوين هالحركه تبيني اعمى ؟؟!!
    فجر رفستهااا وطايحتهاا من السرير : اناا ما أعرف ادلع بنات مفهوم .. بتقومين بالطيب ولا اقومك غصب
    شوق بعد ما انكسر ظهرهااا : حرام عليك محد بيجيب أخرتي غيرك
    فجر بضحكه شريره : ها ها ها ها ها يلا قومي لا أكمل عليك
    شوق بستسلام : لا لاااا خلااص بقوم أهئ أهئ أهئ
    ( وراحت الحمام (الله يكرمكم ) وفجر نزلت وهي تزلح على سور الدرج <<<< واااو البنت خطيره خخخخخخ وكانت رافعه شعرهااا ومنزله خصل على عينها ولابسه بنطلون اسود مليان جيوب مع بلوزه سوداء فيها رسمة جمجمه ولابسه بيدها رومال اسود <<<< وطالع شكلهااا أجراام )
    ام فيصل تطقها عل مؤخرتهااا بالملابس : عيب عليك يابنت هذه حركااات اولاد
    فجر : أح يمه تعورين
    ام فيصل : تستاهلين ... إلا شوق بنت عمك وينهاااا ؟؟
    فجر : شوق بالحمام تاخذ شور .. الله ياخذهااا
    ام فيصل : ليه تدعين على بنت عمك ؟ عيب
    فجر : يمه طول اليل ترفس فيني وتشاخر ماتخليني انام براااحتي
    نزلت شوق بعلااامات التعجب الي فوق راسهااا : انااااااااااااااا ... !!!!!!!!!! حرام عليك يالضالمه .. الله العالم يخااالتي من الي كان يشاااخر طول الليل
    ام فيصل : هههههههه انا عارفتك يافجورره ماله داعي تكذبين على شوق
    فجر منحرجه : يمه اناا جوعانه وين الفطور <<<< تغير السالفه
    ام فيصل : كل شي جاهز ع الطاااوله يلا نفطر
    شوق : لايخالتي انااا برجع الشاليه عندي كم شغله أسويهاااا
    ام فيصل : براحتك
    ( وصلت فجر شوق للباب )
    فجر : يكون بعلمك تراك وفرتي لي فطور خخخخخخ
    شوق : واااي وش هالكرم الزايد فيك <<<< تقصد العكس
    فجر : شكرآ .. شكرآ .. أخجلتي تواضعي
    شوق : ياااليل ما أطولك .. المهم .. بعد ماتخلصي فطااار تعالي لي الشاليه ابي اتكلم معك
    فجر حست انها تبي تكلمها عن احمد : طيب
    شوق تبوسهااا : يللا بااااي
    فجر : باااي

    °°•.¸¸.•°°‏ في شاليه أبو احمد °°•.¸¸.•°°‏


    ام احمد : خلااااص يا احمد قلت لك راح ترد علينااا لما نرجع للرياض انتهى

    احمد : تكفين يمه ابي اعرف ردها تكفين
    ام احمد تتوجه للمطبخ : اثقل ياولد لاتصير خفيف وانا مو فاضيه لك
    احمد : اوووووووووووووووووووووووووف <<<< طالعه من قلب
    اجت شوق وهي تضحك : امي صادقه وش فيك صاير خفيف ؟؟
    احمد : يعني سمور ليش تطوول بالرد .. كل ذا تفكير ؟؟
    شوق : اكيد انها بطول هذا زواج مو لعب (ودق جوالها )
    شوق : طرينا القط جا نط خخخخخخ
    احمد يضربها بالمخده : هذي مرة اخوك لاتقولين لهااا كذاا
    شوق : هههههههههه طيب طيب .... هلا سمور حبيبتي
    سمر : هلا والله انتي بشاليه أبوفيصل ولا بشاليهكم
    شوق : لابشاليهنااا تعالي هنا .. لان فجر راح تجي بعد .. وقولي لأختك ندى تجي معك
    سمر : اوكي دقايق ونكون عندكم
    شوق : مو مطولين علي يالغاليه لاني مشتاااقه لك حييييل <<<< تبي تغيض احمد
    سمر : مشكوره يقلبي يللا باااي
    شوق : بااااي ياروحي
    احمد بقهر : إذا سمعتك تغازلين زوجتي مره ثانيه راح اذبحك
    شوق : هههههههههه خلاااص بصمت انهااا زوجتك
    احمد : ايه بصمت .. وبالعشره بعد
    ( وطلع ... وشوق ركبت لأختها لمى )

    شوق : بذمتك ما افتقدتيني البارح ؟؟

    لمى تسرح شعرهااا : إلا قولي يابختي تصدقين اني نمت البارح احلى نومه بحياتي
    شوق : هههههههههه بايخه
    لمى : إلا وين فجر ما أجت معك ؟؟
    شوق : راح تفطر وتجي بعدين
    لمى : وندى وسمر ؟؟
    شوق : كلهم راااح يجون

    ( طلع احمد من الشاليه وشاف فجر تطق ولد عمره تقريبا ١٠سنوات <<<< راح الولد من كيس اهله خخخخخخ )

    فجر تطقه على راسه : مره ثانيه انتبه وطالع قبالك وأنت تسوق السيكل مو جالس تصدم خلق الله ... انا اوريك
    احمد تدخل في السالفه : هههههههههههه اتركي الولد يافجر راح تذبحيه
    فجر صنمت مكانهااا لانهاا سمعت صوته وحست انها مجروحه : أحمااااااااااااااااااااااااااااااااد
    (طبعا الولد اختفى لانه ماصدق تتركه .. وماشافوا إلا الغبره وراه )
    احمد : كيفك فوفو؟؟
    فجر بدون نفس : بخيــــــــــــــــر
    احمد : بل ليه تقوليها بدون نفس ؟؟
    فجر : بكيفي .. بعد عن طريقي (وهي تدفه على جنب )
    احمد مسكها من يدهااا : فجوره انا زعلتك بشي ؟؟
    فجر "آآآآه يا أحمد انت جرحتني بخطبتك لسمر مو بس زعلتني " : لاااااا
    ( في هالحظه تجي سمر وندى وهو ماسك يد فجر ناظرته بكل غيره وقهر ودخلت شاليه أبو احمد .. انتبه احمد لها وترك يد فجر مراعاة لشعور سمر )
    فجر والعبره خانقتها : عن اذنك
    احمد : اذنك معك

    °°•.¸¸.•°°‏ في شقة مؤيد °°•.¸¸.•°°‏


    مؤيد : وهذا كل اللي صااار

    حمد ميت ضحك : نييااااااهههههههييي
    مؤيد : وجع ليه تضحك
    حمد : لانك انطقيت هههههههه
    مؤيد : المفروض انك تواسيني يا لوح مو جالس تضحك
    حمد : اضحك لانك دلخ والله في بنت راح ترضى تركب معك بهدوء بدون ماتكون حاااطه ببالهااا شي حتى لو كانت مع هالسوالف ماراح ترضى بسهوله
    مؤيد : هذاا الي صار بس وغلاتك ماراح اعديهااا لهم بخير انا عمري ما انطقيت ولحين انطق عشان بنت
    حمد بخوف : وش راح تسوي لاتتهور يامؤيد وتندم بعدين
    مؤيد بثقه: كل شي بوقته حلووو

    °°•.¸¸.•°°‏ عند البحــــــــــــــــــــر °°•.¸¸.•°°‏


    الساعه 4:30 م...


    (في العصر الشباب جالسين يصيدون عند البحر)

    ماجد : اووووووووووووف اليوم قحط مافي صيد
    راكان اخ سمر : اقول لاتحط العتب ع البحر انت الفااااشل ماتعرف تصيد
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عادل يصرخ : صدتهااا ... صدتهااا
    (الشباب جلسوا يصفقون ويصفرون )
    سلطان : ايوووووه يابطل اسحبهااا
    (لما جا يسحبها انقطع خيط السناره )
    الكل : اووووووووووووووووووووووووه
    سلطان : خلاااص غيرت رايي ... انت سطل
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    عادل حزين : خسااااره ... راااح علينااا عشاء لذيذ
    (جا لهم احمد وناظر السطل ولقى ان فيه سمك كثير)
    احمد : ياجماااعه خلاااص ارحموا السمك شوي تبوهم ينقرضون من على وجه الأرض مع وجيهكم
    ماجد : شفت السمك هذا انا الي صدت اكثره
    راكان : لاتصدقه ترااه يقص عليك
    احمد : انا خابره اكثر منك .... إذا صدت سمكه واحده اقص يدي من هنا (يأشر على كتفه )
    ماجد : هههههه <<<<< يضحك من الفشله
    عادل وهو ماسك السناره : القط ماي وجهك احسن لك
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه

    °°•.¸¸.•°°‏ في شاليه أبو أحمد °°•.¸¸.•°°‏


    ( بعد الصيد رجع كل وااحد لشاليه ياخذ له شور <<<<< من ريحة الصيد طبعا يييييييع )

    دخل احمد وهو حامل سطل السمك : يماااااااااااااااااااااااااااهـ
    ام احمد : خير خير ليه تصااارخ ؟؟
    احمد : يمه خذي السطل نبي اليله نتعشى بالسمك
    ام احمد : في احد يتعشى بسمك .. الناس ياكلون خفايف باليل ونتوا تاكلون سمك !!!! .. الله يعقلكم
    احمد : وش نسوي يالغاليه .. نحبه ومافي على سمك الدمام
    ام احمد : طيب وده انت انا بروح لأم فيصل ..الحريم مجتمعات هناك
    ( وطلعت وأحمد راح للمطبخ وهو يتحلطم ولما وصل لباب سمع صوت ووقف يسمع بهدوء )
    شوق : فجر حبيبتي انا مقدره معنى انك تخسرين شخص غالي وتحبيه لكنه مب داري عن هوااك .. انسيه
    فجر والدموع تنزل من عينهااا : أحمد جرحني بخطبته لسمر .. لكن بنفس الوقت انا مالومه لاني ما اعترفت له بحبي ..بس مقدر اتكلم معاه وامزح معاه مثل قبل اصلا ماودي اشوفه .. احمد صار لغيري وانتهى الأمر .. وانا اكيد اني بنساه .. بدوس على قلبي ومشاعري وبنساه
    احمد متفاجئ " فجر تحبني اناا معقوله اني ما لاحظت هالشي "



    واتمنى اشوف التفاعل .. ولاتبخلون علي بالدود .. ولاتنسون ردودكم وانطباعكم عن القصه






    تواقعاتكم


    توقعون


    فجر وش راح يصير لها بعد ما ترجع الرياض ومنهو اللي خطبها ؟


    وسمر هل راح توافق ع احمد ؟


    وش راح يصير لفجر اذا وافقت سمر ع احمد ؟


    ويالله الردود الحلوة
    التعديل الأخير تم بواسطة Paper Roses ; 10-01-2010 الساعة 08:47 PM




  3. #3
    الصورة الرمزية صعبة الوصايف
    صعبة الوصايف غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    في قلبك الظالم
    المشاركات
    1,002
    معدل تقييم المستوى
    118

    افتراضي

    ابقى الردود الحوة الصراحة كل انتوا تزعلوني ما تردون ع مواضيعي




  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4,690
    معدل تقييم المستوى
    488

    افتراضي

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه ..

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    9,623
    معدل تقييم المستوى
    3577

    افتراضي

    مشكووره غلاي

    بليزز كملي
    خروج نهائي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4,690
    معدل تقييم المستوى
    488

    افتراضي

    مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    هدوئي ليس حاله من العزله ولكن هكذا هم الملوك
    المشاركات
    3,664
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي

    مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه





    [flash=http://up.2sw2r.com/upswf12/hc223960.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    داخل قلب حبيبي
    المشاركات
    4,252
    معدل تقييم المستوى
    443

    افتراضي

    يكـفيـني حُضـــــ♥ــنك .. فهــو يحميــني ويكفيـني حنـــــــ♥ــــانـك .. فهــو يــرويــني..
    إذا حـرمـتـك الـحـيـاة مـن حـضـن مـن تـحـب♥~ فـلا تـرمـي نـفـسـك بـحـضـن مـن لا تشعر به



    [flash=http://up.2sw2r.com/upswf12/x2e43640.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

    [flash=http://up.2sw2r.com/upswf12/hc223960.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

  9. #9
    قاهرتهم بسمتي وغمازتي غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    روووووووووووووووووعة تحمست معك كمليها

    ويعطيك العافية على البداية الجميلة

    تفبلي مروري

المواضيع المتشابهه

  1. مسجات بين حبيبين
    بواسطة M.F.5.STYLE في المنتدى مسجات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-02-2009, 04:27 PM
  2. اقوى مسجات الانتقام
    بواسطة فجر الماضي في المنتدى مسجات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-30-2009, 06:15 PM
  3. مسجات بين حبيبين
    بواسطة بنت جدة وبس في المنتدى مسجات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-08-2009, 12:29 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •