صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 24

الموضوع: ...شوفو الطلاب عن ايش يستفسروا قبل قدوم الدراسه <ه..}

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    يالبى الدلعـ كلهـ لاصار منـ الرياض ,, K.S.A
    المشاركات
    841
    معدل تقييم المستوى
    100

    Talking ...شوفو الطلاب عن ايش يستفسروا قبل قدوم الدراسه <ههههههه..}

    السلااام عليكم جميعا


    كيفكم ان شاء الله تمام ؟؟


    << ماظنتي والمدارس قربت :36_13_3:


    مالكم بالطويلة والتحطيم المبكر



    شفت صورة وانا افرفر بالمنتديات



    قلت لازم ولا بد واجباري انزلها



    لتستمر عملية التحطيم والتذكير بالمدارس



    هذه صورة للطلاب خلال اليومين اللي راحوا



    بيتكدوا من الخبر هل هو صحيح ولا لا




    شوفوا الخبر وعملية البحث عليه من العم قوقل

























    ^


    ^


    ^


    ^


    ^


    ^


    ^
























    هههههههههههههههههههههه


    للدرجة هذه مشتاقين للدراسة :dn20:


    على قولة المثل


    جاك الموووت ياتارك الصلاة


    هههههههههههههههه




    لاتنسوا التقييم
    << الله يستر
    التعديل الأخير تم بواسطة ღ*.زعيمة البنـات.*ღ ; 11-23-2010 الساعة 12:32 AM


    من عآشرني نيتـہۧ مصڷحـہۧ .. أعطيـہۧ إبتسآمـہۧ ۋ أقۋڷـہۧ شدّ حيڷڪ!

    أنا اشهد أن اللي يعرف مثلى انسان ^-^
    يقول بكل { فخر} ترى هذا رفيقي ...

  2. #2
    الصورة الرمزية أهبل بس أجنن...
    أهبل بس أجنن... غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    921
    معدل تقييم المستوى
    104

    افتراضي

    هههههههههههههههه ما صدقوا ... يعطيك العافيه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    يالبى الدلعـ كلهـ لاصار منـ الرياض ,, K.S.A
    المشاركات
    841
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهبل بس أجنن... مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه ما صدقوا ... يعطيك العافيه

    يعــافيك قلبوووو مشكووووره ع الرد ياقمر
    .......,


    من عآشرني نيتـہۧ مصڷحـہۧ .. أعطيـہۧ إبتسآمـہۧ ۋ أقۋڷـہۧ شدّ حيڷڪ!

    أنا اشهد أن اللي يعرف مثلى انسان ^-^
    يقول بكل { فخر} ترى هذا رفيقي ...

  4. #4
    الصورة الرمزية @@ بنوته @@
    @@ بنوته @@ غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    138
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك العاافيه

  5. #5
    نسيانك شي مو بيدى غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    152
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
    سبحان الله عدد خلقه ورضا نفسه وزن عرشه مدد كلماته

  6. #6
    الصورة الرمزية فاتن الدلوعه
    فاتن الدلوعه غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    765
    معدل تقييم المستوى
    101

    افتراضي

    ههههههههههههههه والله مويتني ضحك
    ابي خالد اشكر ربي انك ابي و ان لم تكن ابي لحسدت ابناك عليك

  7. #7
    الصورة الرمزية ايامي
    ايامي غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    UAE
    العمر
    27
    المشاركات
    353
    معدل تقييم المستوى
    52

    افتراضي

    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    يعطيج العافية

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    يالبى الدلعـ كلهـ لاصار منـ الرياض ,, K.S.A
    المشاركات
    841
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن الدلوعه مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههه والله مويتني ضحك

    دووووووووووم هضحكه يــارب


    من عآشرني نيتـہۧ مصڷحـہۧ .. أعطيـہۧ إبتسآمـہۧ ۋ أقۋڷـہۧ شدّ حيڷڪ!

    أنا اشهد أن اللي يعرف مثلى انسان ^-^
    يقول بكل { فخر} ترى هذا رفيقي ...

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    يالبى الدلعـ كلهـ لاصار منـ الرياض ,, K.S.A
    المشاركات
    841
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي

    منوووووووورين
    يسلموووووووو ع الردووود


    من عآشرني نيتـہۧ مصڷحـہۧ .. أعطيـہۧ إبتسآمـہۧ ۋ أقۋڷـہۧ شدّ حيڷڪ!

    أنا اشهد أن اللي يعرف مثلى انسان ^-^
    يقول بكل { فخر} ترى هذا رفيقي ...

  10. #10
    الصورة الرمزية ابنسى ايامي وياكم..♥ٍ~
    ابنسى ايامي وياكم..♥ٍ~ غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    الرياض- السعودية
    المشاركات
    158
    معدل تقييم المستوى
    33
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهبل بس أجنن... مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه ما صدقوا ... يعطيك العافيه
    اي والله كفو
    [aldl]http://www10.0zz0.com/2013/01/10/21/938789390.jpg[/aldl]

  11. #11
    Rnom غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    syria-hama
    العمر
    26
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوة
    شكرا البي
    :)

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    يالبى الدلعـ كلهـ لاصار منـ الرياض ,, K.S.A
    المشاركات
    841
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي

    تسلمووووووو ع الردووووووو وين البــاقى


    من عآشرني نيتـہۧ مصڷحـہۧ .. أعطيـہۧ إبتسآمـہۧ ۋ أقۋڷـہۧ شدّ حيڷڪ!

    أنا اشهد أن اللي يعرف مثلى انسان ^-^
    يقول بكل { فخر} ترى هذا رفيقي ...

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    يالبى الدلعـ كلهـ لاصار منـ الرياض ,, K.S.A
    المشاركات
    841
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي

    .........................


    من عآشرني نيتـہۧ مصڷحـہۧ .. أعطيـہۧ إبتسآمـہۧ ۋ أقۋڷـہۧ شدّ حيڷڪ!

    أنا اشهد أن اللي يعرف مثلى انسان ^-^
    يقول بكل { فخر} ترى هذا رفيقي ...

  14. #14
    الصورة الرمزية white_spirit
    white_spirit غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    العمر
    27
    المشاركات
    1,229
    معدل تقييم المستوى
    135

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههه
    Friendship is a gift that is fair in all things It roots from one's heart
    and involves memories that stay in
    not for a while but for a lifetime






  15. #15
    الصورة الرمزية مشاعر انسانة
    مشاعر انسانة غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    740
    معدل تقييم المستوى
    86

    افتراضي

    هههههههههههههههههههه

    مشكورة

  16. #16
    الصورة الرمزية مشاعر انسانة
    مشاعر انسانة غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    740
    معدل تقييم المستوى
    86

    افتراضي

    تقبلي مروري

  17. #17
    الصورة الرمزية سدوووووم
    سدوووووم غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    السعودية
    العمر
    23
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههه

  18. #18
    الصورة الرمزية ترانيم الفرح
    ترانيم الفرح غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    570
    معدل تقييم المستوى
    69

    افتراضي

    ههههههههههههههه
    مشكوره
    رمـــــــــــــضـــــــ كريم ــــــــــــــان

  19. #19
    الصورة الرمزية عاشقة الجنه 1
    عاشقة الجنه 1 غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    367
    معدل تقييم المستوى
    49

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههه يسلمو
    نبي نسووووق

  20. #20
    الصورة الرمزية بقايا انثى
    بقايا انثى غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    133

    افتراضي

    ههههههههههه
    يعطيك العافيه
    ودي
    يآكثر مآيطرِي على البآلْ توقيعْ
    ولآشفْتْ لي توقيعٍ يرضِيغــروريْ
    إن مآحصلْ توقيعٍ فوقْ التُوآقيْع
    وألآعَنْ التوقِيع يكفيْ حُضُورِيْ




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نكت الطلاب ه (كاريكاتير)
    بواسطة *أريج الجنة* في المنتدى العاب المنتدى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-28-2012, 11:00 PM
  2. شوفو البنات اذا راحو للمباريات ه لاتفوتكم
    بواسطة احلاهم واغلاهم في المنتدى العاب المنتدى
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 12-07-2011, 08:54 PM
  3. ه تعالو شوفو الفانانات بعد 80سنه
    بواسطة ليالي الشتاء في المنتدى صور بنات ستايل
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-17-2010, 03:12 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •