صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 38

الموضوع: مًشٍتُركُةُ فُي مًسُبُاُقةٌ أنُقيُة(اٌلحُجُأآأبٌ’’)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    5,459
    معدل تقييم المستوى
    872

    Talking مًشٍتُركُةُ فُي مًسُبُاُقةٌ أنُقيُة(اٌلحُجُـأآأبٌ’’)

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:deeppink;border:4px groove black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][IMG][/IMG]

    برب لآحد يرد
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    جزآئربة و آفقتخرر ^_^
    العمر
    23
    المشاركات
    1,044
    معدل تقييم المستوى
    221

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    5,459
    معدل تقييم المستوى
    872

    افتراضي

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://forum.banat-style.com/backgrounds/4.gif');background-color:deeppink;border:3px solid deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][IMG][/IMG]

    صُبُحُآأإآكُمُ.,مُـسًــِإآآكُمَ

    حُــبُ / فــُل / جُ ــوُريُ

    أخٌبـــأرـكُـــم...؟

    مـُشــٌركٌـــةٌةٌةٌ فٌــيُ مــُــســأآإبــٌقــُةٌ خُ ـــلُــيـُكـ أنُيٌــقٌ ,’,

    طــٌبــعــأٌ اٌـلــٌمــٌوضـٌع مٌــــنٌ تٌــجٌــميــٌعـــُي,..


    يعتبر الحجاب من أكثر الظواهر إثارة للجدل

    ، بسبب رمزياته و دلالاته، و إذا كنا قد حاولنا أن نستنكف عن الخوض في هذا

    الجدل لإيماننا العميق بأنه

    –الحجاب- يدخل في إطار العلاقة الشخصية بين العبد و ربه

    ، إلا أن الطريقة التي يتم توظيفه بها

    سواء من طرف معارضيه أو مؤيديه
    -
    دفعتنا لتخصيص هذه المساهمة لإظهار

    بعض المغالطات التي يلجأ إليها –عن قصد أو غير قصد-

    مؤيدوه و مشرعوه

    ح ــديـُثً ع ــنُ الـحـــجٌأب,.,

    حديث ابن عمر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من لبس ثوب شهرة في الدنيا ألبسه الله ثوب مذلة يوم القيامة ثم ألهب فيه ناراً


    وهذـُـي فتووـُى ع ـن الحُ ــجــأآأب,,.

    س1: هل يجب على المرأة لبس الجوارب والقفازين عند الخروج من البيت أم ذلك من السنة فقط؟
    ج: الواجب عليها عند الخروج من البيت ستر كفيها وقدميها ووجهها بأي ساتر كان لكن الأفضل لبس قفازين كما هو عادة نساء الصحابة -رضي الله عنهن- عند الخروج ودليل ذلك قوله -صلى الله عليه وسلم- في المرأة: إذا أحرمت لا تلبس القفازين وهذا يدل على أن من عادتهن لبس ذلك..
    حكم الاستهزاء بمن ترتدي الحجاب وتغطي وجهها جديد
    س2 : ماحكم من يستهزىء بمن ترتدي الحجاب الشرعي وتغطي وجهها ؟
    ج : من يستهزىء بالمسلمة أو المسلم من أجل تمسكه بالشريعة الإسلامية فهو كافر سواء كان ذلك في احتجاب المرأة احتجاباً شرعياً أم غيره لما رواه عبدالله ابن عمر رضي الله عنهما قال رجل في غزوة تبوك في مجلس ما رأيت مثل قرائناهؤلاء أرغب بطوناً ولا أكذب ألسناً ولا أجبن عند اللقاء فقال رجل : كذبت ولكنك منافق لأخبرن رسول الله صلى الله عليه وسلم فبلغ ذلك الرسول ونزل القران فقال عبدالله ابن عمر : أنا رأيته متعلقاً بحقب ناقة الرسول صلى الله عليه وسلم تنكبه الحجارة وهو يقول : ( أبالله وآياته كنتم تستهزئون لا تعتذروا قد كفرتم بع إيمانكم إن نعف عن طائفة منكم نعذب طائفة بأنهم كانوا مجرمين ) فجعل استهزاءه بالمؤمنين استهزاء بالله وآياته ورسوله .
    اللجنة الدائمة للبحث و الإفتاء
    حكم حجاب الصغيرات جديد
    س3: ماحكم البنات اللاتي لم يبلغن الحلم،وهل يجوز لهن الخروج من غيرسترة؟
    وهل يجوزلهن الصلاةمن غيرخمار؟

    ج: يجب على وليهن أن يؤدبهن بآداب الإسلام، فيأمرهن بأن لايخرجن إلاساترات لعوراتهن،خشيةالفتنة وتعويداً لهن على الأخلاق الفاضلة حتى لايكن سببا ًفي انتشارالفساد، ويأمرهن بالصلاة في خمار،ولوصلت بدونه صحت صلاتها. لقول النبي- صلى الله عليه وسلم- " لايقبل الله صلاة حائض إلا بخمار " [رواه الترمذي وأحمد وأبوداود وابن ماجه]


    اللجنة الدائمة للبحث و الإفتاء



    الحجاب الإسلامي الكامل
    س4 : ما الحجاب الإسلامي الكامل؟


    ج : الحجاب الإسلامي للمرأة أن تقر في منزلها ولا ترى الرجال الأجانب ولا يرونها، لقوله تعالى: (وقرن في بيوتكن)(الأحزاب:33)، أمر بالقرار في البيت وعدم الخروج إلا لضرورة وإذا احتاجت للخروج والبروز أمام الرجال نهيت عن التبرج: (ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى)(الأحزاب:33) والتبرج إبداء شيء من البدن كالوجه أو اليد أو القدم بل عليها أن تستر بدنها كله بثياب صفيقة ساترة واسعة لا تبين شيئاً من تفاصيل الجسم بل تستر بدنها كله ولا تظهر شيئاً من الزينة كالثياب الجميلة والحلي والبدن لقوله تعالى: (ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن)(النور:31) فهذا هو الحجاب الكامل، أي: ستر الوجه والبدن كله وتوسيع الثوب والمشالح والأردية والله أعلم وصلى الله على محمد وآله وصحبه وسلم.



    فضيلة الشيخ عبد الله ابن جبرين



    حكم لبس العباة على الكتف والطرح المطرزة
    س5 : انتشر بين نساء المسلمين ظاهرة لبس بعض النساء العباءة على الكتفين وتغطية الرأس بالطُرَح، والتي تكون زينة في نفسها، وهذه العباءة تلتصق بالجسم وتصف الصدر وحجم العظام ويلبسن هذا اللباس موضة أو شهرة، ما حكم هذا اللباس؟ وهل هو حجاب شرعي؟ وهل ينطبق عليهن حديث النبي صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما...)؟ أفتونا مأجورين وجزاكم الله خيراً.



    ج : لقد أمر الله نساء المؤمنين بالتستر والتحجب الكامل فقال تعالى: (يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن..)(الأحزاب:59). والجلباب هو الرداء الذي تلتف به المرأة ويستر رأسها وجميع بدنها ومثله المشلح والعباءة المعروفة، والأصل أنها تلبس على الرأس حتى تستر جميع البدن، فلبس المرأة للعباءة هو من باب التستر والاحتجاب الذي يقصد منه منع الغير من التطلع ومد النظر، قال تعالى: (ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين)(الأحزاب:59) ولا شك أن بروز رأسها ومنكبيها مما يلفت الأنظار نحوها، فإذا لبست العباءة على الكتفين كان ذلك تشبهاً بالرجال وكان فيه إبراز رأسها وعنقها وحجم المنكبين وبيان بعض تفاصيل الجسم كالصدر والظهر ونحوه، مما يكون سبباً للفتنة وامتداد الأعين نحوها وقرب أهل الأذى منها ولو كانت عفيفة.

    وعلى هذا فلا يجوز للمرأة لبس العباءة فوق المنكبين لما فيه من المحذور ويخاف دخوله في الحديث المذكور وهو قوله صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أمتي من أهل النار...) إلى قوله: (ونساء كاسيات عاريات مميلات روؤسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها .. الخ)(أخرجه مسلم وأحمد وذكره الألباني في الأحاديث الصحيحة). والله أعلم.


    فضيلة الشيخ عبد الله ابن جبرين



    حكم كشف المرأة وجهه امام اخوان الزوج


    س6: لديّ ولد يبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً ومتزوج حديثاً، ويعمل في دولة الكويت، ولقد أمرته بأن يأمر زوجته أن تستر وجهها أمام أخيه الذي يسكن معه في نفس البيت وأخوه يصغره بقليل، وكذلك أمام الناس جميعاً، فردَّ عليَّ وبوجهي بأعلى صوته قائلاً: لا أسمح لك ولا لأحد أن يتدخل في هذا الأمر، ولقد سألت العلماء هنا في الكويت بخصوص هذا الأمر فأباحوا كشف المرأة وجهها واليدين. فأخبرته في الحال أنه لا يجوز شرعاً وهذا محرم وأعطيته صورة من فتواكم لي بهذا الخصوص، وأورد هنا ما قاله لي نصاً: (لا أسمح لك ولا لأحد أن يتدخل في شؤوني وزوجتي) ولقد حاولت معه ومع زوجته بالنصح ويردّ عليَّ بخشونة وبدون تقبل لما أمرته به من خير لدينه ودنياه، ولقد جرح شعوري بأفكاره وعدم تقبله لطاعتي ونكرانه للجميل، وأنا كنت أسكن في الكويت ولي فيها بيت ملك، وهو يسكن الآن فيه وزوجته وأخوه وأمه، علماً بأنهما موظفان ولهما دخل جيد، والآن يا فضيلة الشيخ وبعد ما ورد أعلاه هل يجوز لي شرعاً أن أخرجه من بيتي وأهجره من السلام وأمنع بناتي وأولادي من الدخول عليه في بيته الذي يخصه مستقبلاً، وذلك خشية تاثير زوجته على بناتي، حتى يغيرّ المنكر الذي هو عليه الآن؟ وهل يعتبر هذا الابن فيما عمله معي في حكم العاق أم يعتبر مرتكب إثم؟ وهل لي الحق أن أحرم زوجته من الدخول على بناتي ولا في بيتي الذي أنا أسكنه إذا لم تخف الله وتستر وجهها؟

    فبماذا تنصحونني وتنصحون هذا الأبن؟ وبماذا تنصحون زوجته؟ وبماذ تنصحون أخاه الذي يسكن معه في البيت وهو على هذا الحال وعمره قرابة الثانية والعشرون سنة؟ أرجو إفادتي ولفضيلتكم جزيل الثواب والأجر من الله.


    ج : عليك تكرار النصح له وتخويفه وتحذيره من المفسدة وإذا أصر وامتنع من التقبل فهو عاص لله عاق لأبيه، فلك أن تخرجه من منزلك وأن تهجره في ذات الله وأن تمنعه من الدخول على بناتك مخافة التأثير عليهن، فإذا تاب وأناب وتراجع وكلَّف زوجته بالتستر والاحتشام فهناك تتقبله وتفسح له الزيارة وعليك أن تنصح أخاه الذي أصغر منه عن الجلوس معه وتأمره بهجره ومقاطعته ما دام مصراً على المعصية وجزيت خيراً.



    فضيلة الشيخ عبد الله ابن جبرين



    حكم البرقع واظهار الحواجب والوجنتين
    س7 : ما موقف الشرع من البرقع الذي يلبسه كثير من النساء في بلادنا؟ وبعضهن يظهرن وجناتهن وحواجبهن وتصبح المرأة فتنة بهذا اللباس، أفيدونا جزاكم الله خيراً؟


    لا شك أن النقاب الذي هو البرقع جائز إلا في الإحرام، ويشترط فيه أن يكون ضيق الفتحات لا يخرج من العين إلى قدر النظر، فإذا تجاوز ذلك وصار لافتاً للأَنظار فلا يجوز، ولا شك أن إبداء الوجنتين والحاجبين من العورة، فلا يجوز للمرأة لبسه بهذه الكيفية، وعلى المرأة أن تغطي وجهها بخمار ساتر فوق النقاب إذا كان واسع الفتحات ويكون الخمار على العين لا يمنع نظرها لكن يستر بشرة الوجه والله أعلم.



    فضيلة الشيخ عبد الله ابن جبرين


    [IMG][/IMG]



    تُ ــحـُـيـأأأآأتــي:.

    ღ ‏مٍزآجٍـے صًـعبٍ ღ.[/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  4. #4
    الصورة الرمزية الدلوعه ***
    الدلوعه *** غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,071
    معدل تقييم المستوى
    123

    افتراضي


    ☻☻☻☻☻

    مِـششـكورهـ يالغلآ يعطـيكـ ألفـ، ألفـ ..عـآآآفيهـ ..لآعدمآننـآ جـديدكـ وقلـمكـ المبدع تحيـآآتـي.!


    صديقاتي ْ~~

    عندما اعجز عن رؤيتكم لن اعجز عن الدعاء

    لكم اسعد الله قلووبكم اينما كنتم

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    الاردن
    العمر
    26
    المشاركات
    570
    معدل تقييم المستوى
    69

    افتراضي

    اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك , ما شاء الله متألقة دايما , الله يجازيكي الخير والله يعطيكي الف الف عافية و انشاء الله ماننحرم من مواضيعك
    [aldl]http://direkhamko.com/vb/images/avatars/6.gif[/aldl]

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    فوق الأرض و تحت السماء......
    العمر
    24
    المشاركات
    1,510
    معدل تقييم المستوى
    172

    افتراضي

    موضوع جد جد راااااااائع

    شكرا لكي اختي الله لا يحرمنا من مواضيعك

    أنا فتاة متحجبة و الحمد لله بس مبغطي ايدي و رجلي فهل حجابي غير مقبول ؟؟

    و مرسيي ثانية على الموضوع

    و تقبلي مروري





  7. #7
    ‏чα 3αsн8i мα 5σйk =$ غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    السعودية // جدة
    المشاركات
    1,469
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

    لاتحرمينا من مواضيعكــــــ المميزة

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    5,459
    معدل تقييم المستوى
    872

    افتراضي

    منورات ي قدعاأآأت

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    يوم أتذكر رح أقول أي أي تذكرت السعوديهـ - جدهـ *_*
    العمر
    27
    المشاركات
    1,122
    معدل تقييم المستوى
    144

    افتراضي

    السَلآمُ عليكم ورحمةة الله وبركآته
    آـآخبآـآرتس ! يآـآ وخيِتي ؟
    دومن يآـآ رب
    آـآسمحيلي آـآبدي آـعجآـآبي بقلمك و تميزك و آـآسلوبك
    والصََـصصصصرآـآحةة موضضضضوعك في قمةة الروعةة يآـآ قلبي
    والحجآـآب ششي حلوو بسس للأسسف في بعض النَآـآس زي مآـآ قلتي يستهزؤون كمآن طلعوآـآ حتى الدول العربيية منهم من يستهزء بالحجآـآب
    تسسسلمين يآـآ قلبي وتقبلي طلتي ولد ودي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    5,459
    معدل تقييم المستوى
    872

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديهـ وهذي أمجادي مشاهدة المشاركة
    السَلآمُ عليكم ورحمةة الله وبركآته
    آـآخبآـآرتس ! يآـآ وخيِتي ؟
    دومن يآـآ رب
    آـآسمحيلي آـآبدي آـعجآـآبي بقلمك و تميزك و آـآسلوبك
    والصََـصصصصرآـآحةة موضضضضوعك في قمةة الروعةة يآـآ قلبي
    والحجآـآب ششي حلوو بسس للأسسف في بعض النَآـآس زي مآـآ قلتي يستهزؤون كمآن طلعوآـآ حتى الدول العربيية منهم من يستهزء بالحجآـآب
    تسسسلمين يآـآ قلبي وتقبلي طلتي ولد ودي
    تممام
    كلآمك ورد واسلوبك ممرة ممرة ممرة حلو

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    أأرض الله وآسـ [ ξ ] ـةة
    المشاركات
    4,890
    معدل تقييم المستوى
    1054

    افتراضي

    اسلوب رآآقي + ابدآآع كوشخخةة
    من زممان نتممنى التفاعل الححلو بهالقسسم ي لبى قلبتس
    تستاهلي اطلقق تقييم وي رب نشوووف ابدآآععتس
    لا تححرميناا من جديدتس واحرميناا من منقولتس




    سبحآإن الله وبحمده سبحآإن الله العَظيِمَ

  12. #12
    الصورة الرمزية ٳسلوبے گـــــاسـرهم
    ٳسلوبے گـــــاسـرهم غير متواجد حالياً كاتبة راقيـة جدا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    المدينه المنوره لباها
    المشاركات
    5,430
    معدل تقييم المستوى
    888

    افتراضي

    وش وش هالرووعه
    موب بالعاد يعني ههههههه تراني امزح>>كف برآآآآآآآآ
    عنجد موضوعك قمه في الروعه وتم تقيمتس اعلى تقيمس من صفصف >>لا تطلعي بعيد انا
    ههههههه
    بنات انا قريبة نهال صاحبة العضويه
    هي عندها ظروف
    تمنعها من الدخول للمنتدى نهائي
    وهي اعطتني العضويه وانا هدخل بها
    علطول انشاء الرحمن
    ويليت تقبلوني اخت لكم:36_3_15:

  13. #13
    الصورة الرمزية رنونة
    رنونة غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    عـــ ـــرااقيـــــة وأفـتــخــر
    العمر
    24
    المشاركات
    268
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي

    شو هالكلام الروووووعــة حياتــووو

    دايمــااا متميــزة

    والصراحــة موضوعــك في غـايـة الروووعــة

    الله يــعطيــك الــف عــافيــة

    جزاك الله الــف خيــرر

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    5,459
    معدل تقييم المستوى
    872

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŕŏŘŎ مشاهدة المشاركة
    اسلوب رآآقي + ابدآآع كوشخخةة
    من زممان نتممنى التفاعل الححلو بهالقسسم ي لبى قلبتس
    تستاهلي اطلقق تقييم وي رب نشوووف ابدآآععتس
    لا تححرميناا من جديدتس واحرميناا من منقولتس
    مشكورة حياتي ع مرورك
    وومشكورة ع التقيم
    ووربي منورة منورة منورة ي حياتي
    لعنونس ب نزل مواضيع كثييييرهع

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    5,459
    معدل تقييم المستوى
    872

    افتراضي

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://forum.banat-style.com/backgrounds/24.gif');border:4px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفاء السماء مشاهدة المشاركة
    وش وش هالرووعه
    موب بالعاد يعني ههههههه تراني امزح>>كف برآآآآآآآآ
    عنجد موضوعك قمه في الروعه وتم تقيمتس اعلى تقيمس من صفصف >>لا تطلعي بعيد انا
    ههههههه
    هع :a7rjtne:
    وربي منوورة فديتش ع التقيم وان شاء الله اقيمكـــ
    ومنورة ي حياتي الموضوع منور[/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    5,459
    معدل تقييم المستوى
    872

    Talking

    [align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://forum.banat-style.com/backgrounds/21.gif');border:8px double deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنونة مشاهدة المشاركة
    شو هالكلام الروووووعــة حياتــووو

    دايمــااا متميــزة

    والصراحــة موضوعــك في غـايـة الروووعــة

    الله يــعطيــك الــف عــافيــة

    جزاك الله الــف خيــرر

    وانتي اروع حوبي

    هع هع هع

    ممشكورة اووي اووي

    ي حياتي منورة منورة منورة أإآوي آأإوي[/align]
    [/cell][/tabletext][/align]

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    دقيقه أسأل امـــي ....واردلكم خبر ...أوكي...
    المشاركات
    1,324
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:70%;background-color:gray;border:1px inset black;"][cell="filter:;"][align=center]ابدعتي ابدعتي قلبي لاعدم منك ياارب
    ومشكووره ع التعب فدييتك[/align]
    [/cell][/tabletext][/align]

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    5,459
    معدل تقييم المستوى
    872

    Talking

    [align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://forum.banat-style.com/backgrounds/8.gif');border:3px groove black;"][cell="filter:;"][align=center]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورتا مشاهدة المشاركة
    [align=center][tabletext="width:70%;background-color:gray;border:1px inset black;"][cell="filter:;"][align=center]ابدعتي ابدعتي قلبي لاعدم منك ياارب
    ومشكووره ع التعب فدييتك[/align]
    [/cell][/tabletext][/align]
    ممشكورة حياتي ع المرو
    الله يعافيك [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]

  19. #19
    منوشششـآ غير متواجد حالياً عضۅھٍ مٍطرۅډھٍ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    لبييييه ي قلب ملـآ الكَف ونــآم فيييه
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    يعطيــــــــــك مليـــــــــــون عــــــــــــافيه

  20. #20
    الصورة الرمزية سهر ستايل
    سهر ستايل غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    539
    معدل تقييم المستوى
    63

    افتراضي

    مشكوررره يالغلا موضوع قمه الروعه مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك لك احلى تقييم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •