النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مع المحشش تقدر تحول الكلب الى لبوة‎ !!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    فِيْ آارَضُ الله الْوَاسِـ ع‘ــــهْـ
    المشاركات
    1,080
    معدل تقييم المستوى
    188

    Talking مع المحشش تقدر تحول الكلب الى لبوة‎ !!

    [align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://forum.banat-style.com/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]أهلـين تو نور الموضوع
    كيفكم؟؟ اخبآآركم؟؟\
    ان شآء الله كل شي تمام
    7
    7
    7

    بخليكم مع المحشش!!

    واحد محشش جاه خويه و تحداه

    قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوه يبي يعقده

    قال المحشش : بسيطة

    إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟
    قال خويه : شتيمه .
    قال المحشش تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟
    قال خويه : شتايم
    قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟
    قال خويه : تايم
    قال المحشش : وش معنى كلمة تايم بالانقليزي؟
    قال خويه : وقت !!
    قال المحشش : تمام وش يقول المثل " الوقت من ........ ؟"
    قال : ذهب !!
    قال المحشش: برافو و الذهب بالانقليزي ؟
    قال خويه : قولد !!
    قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟
    قال خويه : قول !!
    قال المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟
    قال : كورة !!
    قال المحشش : شيل التاء الاخيرة وجب دولة. اسيوية ؟
    قال خويه : امممم ... كوريا !!
    قال المحشش ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟
    قال خويه : سوريا !!
    قال المحشش : منهو رئيس سوريا ؟
    قال خويه : بشار الأسد !!
    قال المحشش : وش اسم مرة الأسد ؟
    قال خويه : لبوة
    قال المحشش : شفت و شلون العملية سهلة!!

    هههههههههههههههههههههه

    ردود اند تقييم :)
    [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]


    .. ❤🌹

    [flash=http://im12.gulfup.com/2012-08-27/1346084933701.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    466
    معدل تقييم المستوى
    57

    افتراضي

    الله يرجه من محشش
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://forum.banat-style.com/backgrounds/21.gif');background-color:deeppink;border:1px solid deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]سابقا=اميره بحلاي[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    466
    معدل تقييم المستوى
    57

    افتراضي

    يعطيك العافيه
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://forum.banat-style.com/backgrounds/21.gif');background-color:deeppink;border:1px solid deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]سابقا=اميره بحلاي[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  4. #4
    الصورة الرمزية حلوه وكتكوته
    حلوه وكتكوته غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    175
    معدل تقييم المستوى
    28

    افتراضي

    خهههههههههههههههههههههخخخه مشكووووووره مرررررررررررررره روووووووعه

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    سعوديه وأٍٍفٍٍتٍٍخٍٍر
    المشاركات
    1,177
    معدل تقييم المستوى
    133

    افتراضي

    هههههههههههههههه
    والله موضوعك روووووعه

    لاتحرمينا من جديدك

    تقبلي مروري يا عسسسل


    في مشيتي شموخ واعتدال ومهابه،،،احب وانحب واضيعهم بإبتسامه،،،ملكتهم بطيب ذاتي واحترامه،،،وصيتي قلبي لاتجرحونه امانه

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    104
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي

    ههههههههههه

    يالبى هالمحشش

    وربي عليه تفكير مدري وش يبي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    فِيْ آارَضُ الله الْوَاسِـ ع‘ــــهْـ
    المشاركات
    1,080
    معدل تقييم المستوى
    188

    افتراضي

    منووووووووووووووورين :)


    .. ❤🌹

    [flash=http://im12.gulfup.com/2012-08-27/1346084933701.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

  8. #8
    الصورة الرمزية نُوتِيلّآآ...☺♪
    نُوتِيلّآآ...☺♪ غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    2,970
    معدل تقييم المستوى
    468

    افتراضي

    هههههههههههههههه

    مشكورة موضوعك روعة
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت<< للِي


    أسسألونِي أِي أسسئلَةة

    http://ask.fm/Bichcho

المواضيع المتشابهه

  1. زواج من الكلب...................؟
    بواسطة ترف في المنتدى بصراحة
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 04-28-2011, 08:39 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •