النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تريد المال والراحة من الهم والحزن والمرض عليك بهذه الكلمات!!

  1. #1
    الصورة الرمزية الداعية الصغنونه
    الداعية الصغنونه غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    70
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي تريد المال والراحة من الهم والحزن والمرض عليك بهذه الكلمات!!

    تبي المال والراحة من الهم والحزن والمرض عليك بهذه الكلمات!!
    -قول (لا حول ولاقوة إلا بالله )
    الإكثار منها دون تحديد كنز عظيم من كنوز الجنة وتأثيرها عجيب!!
    عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال : قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((ألا أدلك على كنز من كنوز الجنة )) فقلت : بلى يارسول الله ، قال : (( قل : لا حول ولا قوة إلا بالله )) رواه البخاري ومسلم.
    يقول أبن القيم رحمه الله : "وهذه الكلمة لها تأثير عجيب في معاناة الإشغال الصعبة وتحمل المشاق والدخول على الملوك ومن يخاف ركوب الأهوال ، ولها أيضا تأثير في دفع الفقر " الوابل الصيب لابن القيم ص 98
    وكان حبيب بن سلمة رحمه الله يستحب إذا لقي عدوا أو ناهض – أي حاصر – حصنا قول : لاحول ولا قوة إلا بالله ، وأنه ناهض يوما حصنا للروم فانهزم : فقال المسلمون وكبروا فانهدم الحصن !. الوابل الصيب لابن القيم ص98.
    الشافية من جميع الأمراض والعلل التي أيسرها الهم؟؟
    عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (( من قال : لا حول ولا قوة إلا بالله كانت له دواء من تسعة وتسعين داء أيسرها الهم)) أخرجه الحاكم في المستدرك وقال صحيح الإسناد.
    كاشفة الضر التي أدناها الفقر !!
    قال مكحول رحمه الله : "فمن قال : لا حول ولا قوة إلا بالله ولا منجى من الله إلا إليه ، كشف عنه سبعين بابا من الضر أدناها الفقر " صحيح الترمذي وقال عنه الالباني مقطوع.
    -قول ( بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم )
    ثلاث مرات في الصباح وثلاث مرات في المساء حامية من كل ضرر ومانعة من بغتة البلاء !!
    عن عثمان بن عفان رصي الله عنه قال : قال رسول الله عليه وسلم : (( مامن عبد يقول في صباح كل يوم ومساء كل ليلة : بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات لم يضره شيء )) صحيح الترمذي .
    وفي رواية أبي داود : " لم تصبه فجاءة بلاء " أي لا يجيئه البلاء بغتة من غير تقدم السبب . صحيح أبي داود.
    ولما أصاب أبان بن عثمان رضي الله عنه – راوي الحديث عن عثمان – الفالج (الشلل) ، جعل الرجل الذي سمع منه الحديث ينظر إليه ، فقال له : " مالك تنظر إلي ؟ فو الله ماكذبت على عثمان ولا كذب عثمان على النبي صلى الله عليه وسلم ، ولكن اليوم الذي أصابني فيه ما أصابني غضبت فنسيت أن أقولها " صحيح أبي داود .
    فائدة مهمة!!
    وهذا دليل على أن الغضب أوحتى الانفعالات المبالغ فيها من حزن أو خوف أو ضحك أو بكاء ، أو الانكباب على الشهوات والغفلة ، من الأسباب المانعة من التحصين أو المفسدة له ، فإما أن ينسيه الشيطان أثناء انفعاله وبخاصة الغضب ، والغضب من الشيطان ، وهذا ما حصل لأبان رضي الله عنه ، وإما أن يضعف هذا التحصين بسبب ذلك الانفعال ، ولاتعجب إذا أصيب إنسان قد أورد على نفسه الأذكار ! لأنه أوجد ثلمة في تحصينه فدخل عليه الشيطان منها.
    -قول (أعوذ بكلمات الله التامات من شر من خلق)
    ثلاث مرات في المساء ومره لمن نزل منزلا – أي لو نزل إلى العمل أو المدرسة أو إلى أي مكان ذاهب إليه..
    مضادة لسم العقرب ومحصن الأمكنة من شر مايدب عليها من المخلوقات !!
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يارسول الله ! ما لقيت من عقرب لدغتني البارحة ؟ قال : ((أما لو قلت حين أمسيت : أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق لم تضرك )). رواه مسلم.
    ووالله عن تجربة والله على ما أقول شهيد أن أختي قالتها قبل أن تنام فأصبحت والعقرب في الجدار وقد أحستها في جسمها وأثر اللدغ على ساقها فو الله أن الله أنجاها منها بهذه الكلمات.
    قال سهيل – راوي الحديث - : فكان أهلنا تعلموها ، فكانوا يقولونها كل ليلة فلدغت جارية منهم فلم تجد وجعا . صحيح الترمذي ..
    قال القرطبي رحمه الله : " هذا خبر صحيح وقول صادق علمنا صديقة دليلا وتجربة " الفتوحات الربانية لابن علان .
    وروى مسلم أنه صلى الله عليه وسلم قال : (( من نزل منزلا ثم قال : أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق لم يضره شيء حتى يرتحل من منزله ذلك )) رواه أبو داود في الأدب.
    -قول (حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )
    تقال سبع مرات في الصباح وسبع مرات في المساء كافية من هم الدنيا والأخرة!!
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : ((من قال في كل يوم حين يصبح وحين يمسي : حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كفاه الله تعالى ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة )) رواه أبن السني في اليوم والليلة وصححه الأرناؤط أنظر زاد المعاد..
    -قول (بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله )
    تقال بعد كل خروج من البيت مرة واحدة قوة تحصينية ثلاثية!!
    عن أنس رضي الله عنه قال : قال صلى الله عليه وسلم : (( من قال – يعني إذا خرج من بيته – بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله يقال له : كفيت ووقيت وهديت وتنحى عنه الشيطان )) رواه الترمذي..
    وزاد أبو داود في روايته : (( فيقول – يعني الشيطان لشيطان أخر – كيف لك برجل قد هدي وكفي ووقي ؟)).رواه أبو داود .
    -قول (لا اله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير)
    تقال 10 مرات صباحا ومساءا ، و100 مرة أو أكثر يوميا ، ومرة عند دخول السوق ..
    حرز عظيم وأجر كبير !!
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((من قال لا اله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ، من قالها عشر مرات حين يصبح كتب الله له مائة حسنة ومحا عنه مائة سيئة وكانت له عدل رقبة وحفظ بها يومئذ حتى يمسي ، ومن قالها مثل ذلك )) رواه الأمام أحمد من حديث أبن عياش وإسناده صحيح..
    وفي رواية : (( من قالها في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرز من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا رجل عمل أكثر من ذلك )) رواه البخاري ومسلم..
    صفقة رابحة مع الله بالملايين إذا دخل السوق !!
    عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ((من دخل السوق فقال : لا اله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير ، كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ، ورفع له ألف ألف درجة)) وفي رواية : (( وبنى له بيتا في الجنة )) رواه الترمذي والحاكم وصححه الألباني في الجامع الصغير ..
    ويقول راوي الحديث الحاكم : فقدمت خرسان فأتيت قتيبة بن مسلم رحمه الله فقلت أتيتك بهدية! فحدثته بالحديث ، فكان قتيبة يركب في موكبه حتى يأتي السوق فيقولها ثم ينصرف ! فلا تعجب أخي أنه بهذا الذكر السهل اليسير تحصل على هذا الفضل العظيم ، فالله أكرم الأكرمين ، وفضله واسع ، وهذا إشعار من الله بأن التجارة معه في السوق أفضل وأعظم من التجارة مع غيره ، فلا ينسى خالقه في غمرة انشغاله بتجارة الدنيا ، ولذلك يحرص الشيطان كل الحرص أن يركز رايته في السوق فيحصل من ذلك الغو والكذب والخداع والغش والصخب والخيانة .
    فعن أبي عثمان عن سلمان رحمه الله أنه قال : "لا تكونن إن استطعت أول من يدخل السوق ، ولا آخر من يخرج منها ، فإنها معركة الشيطان وبها ينصب رايته " أخرجه مسلم والطبراني ..
    وعن قيس بن أبي غرزة رضي الله عنه قال : خرج علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم ونحن نسمي السماسرة فقال: ((يامعشر التجار إن الشيطان والإثم يحضران البيع فشوبوا بيعكم بالصدقة )) أخرجه الترمذي وقال حديث صحيح والنسائي والطبراني ..
    -كثرة الاستغفار ومنه سيد الاستغفار وقول (أستغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه )
    الإكثار منها دون تحديد حرز عظيم من تسلط الشيطان حيث أنه لايتسلط غالبا إلا مع الذنوب !!
    عن أبن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((من قال أستغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ، غفر له وان كان فر من الزحف )) أخرجه الترمذي وأبو داود وصححه الألباني ..
    وقال صلى الله عليه وسلم : ((سيد الاستغفار أن تقول : اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي ، فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت . قال ومن قالها من النهار موقنا بها ، فمات من يومه قبل أن يمسي ، فهو من أهل الجنة ، ومن قالها من الليل وهو موقن بها ، فمات قبل أن يصبح ، فهو من أهل الجنة)) رواه البخاري..
    الأمان من عذاب الله !!
    روي عن علي رضي الله عنه أنه قال : " كان في الأرض أمانان من عذاب الله وقد رفع أحدهما فدونكم الأخر فتمسكوا به " ، قال تعالى ((وما كان الله ليعذبهم وأنت فيهم وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون)) .
    تفريج الهموم ورزق المستغفرين الغيث والمال والذرية !!
    قال تعالى في بيان أثر الاستغفار والتوبة : ((فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ))
    وعن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قال صلى الله عليه وسلم : ((من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب)) أخرجه أبو داود ..
    -قول (أعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وبسلطانه القديم من الشيطان الرجيم)
    تقال عند دخول المسجد ، مرة واحدة تحفظ من الشيطان ليوم كامل !!
    عن عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم ، أنه كان إذا دخل المسجد قال : ((أعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم ، فإذا قال ذلك قال الشيطان : حفظ مني سائر اليوم)) رواه أبو داود قال الأرناؤط إسناده صحيح..
    -الإكثار من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ..
    10 مرات صباحا و10 مرات مساءا، ولا حد لأكثرها كافية من الهموم ومغفرة الذنوب وهما جماع خيري الدنيا والآخرة!!
    عن الطفيل بن أبي كعب عن أبيه رضي الله عنه قال : يارسول الله إني أكثر من الصلاة عليك فكم أجعل لك من صلاتي؟ - أي دعائي - ، قال : ((ماشئت)) ، قلت : الربع؟ قال : ((ماشئت فان زدت فهو خير لك)) ، قلت : فالنصف؟ قال: ((ماشئت وان زدت فهو خير )) ، قلت: فالثلثين؟ قال : (( ماشئت وان زدت فهو خير)) ، قلت : أجعل لك صلاتي كلها ؟ قال: ((إذا تكفى همك ويغفر لك ذنبك )) أخرجه الترمذي ..
    وسئل شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله عن هذا الحديث فقال: " كان لأبي بن كعب رضي الله عنه دعاء يدعو به لنفسه فسأل النبي صلى الله عليه وسلم : هل يجعل له منه ربعه صلاة عليه صلى الله عليه وسلم ؟ فقال: (إن زدت فهو خير لك ) فقال له : النصف؟ فقال: (إن زدت فهو خيرا لك ) إلى إن قال : أجعل لك صلاتي كلها – أي أجعل دعائي كله صلاة عليك – قال: (إذا يكفى همك ويغفر لك ذنبك ) .
    لأن من صلى على النبي صلى الله عليه وسلم صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشرا ومن صلى الله عليه كفاه ماهمه وغفر ذنبه).
    قال الشوكاني رحمه الله : "في هاتين الخصلتين جماع خيري الدنيا والآخرة ، فأن من كفاه الله همه سلم من محن الدنيا وعوارضها ، لأن كل محنه لا بد لها من تأثير الهم وان كانت يسيرة ، ومن غفر الله ذنبه سلم من محن الآخرة لأنه لايوبق العبد فيها إلا بذنوبه "
    إدراك شفاعة محمد صلى الله عليه وسلم !!
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((من صلى علي حين يصبح وحين يمسي عشرا أدركته شفاعتي يوم القيامة ))
    وأكمل الصلاة عليه الصلاة الإبراهيمية وهي (اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد ).
    وأقلها الجمع بين الصلاة والسلام.
    -قول (الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا)
    تقال مرة واحدة عند رؤية شخص مصاب بأي بلوى ..
    تحفظ الأموال والأولاد وغيرهما من البلاء!!
    عن أبي عمر رضي الله عنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((من رآى مبتلى فقال: الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا ، لم يصبه ذلك البلاء )) رواه الإمام أحمد بإسناد صحيح في مسنده ..
    ولا ترفع صوتك بالدعاء فيضنك تشمت به..
    وهذا الدعاء العظيم هو العمل المشروع عند رؤية أهل البلاء ، يضاف لذلك : أخذ العبرة من الخطأ وكيفية تجنبه ، وإبداء النصح والمساعدة وليس ما يفعله بعض السفهاء من استهزاء وتعبير ونقص.
    وكما أن الدعاء يحفظ من البلاء ، فان الاستهزاء بأهل البلاء يجلبه ، ففي الحديث ((لاتظهر الشماتة لأخيك فيرحمه الله ويبتليك )) رواه الترمذي والطبراني ..
    والشماتة : أن يعير المسلم أخاه بذنب قد تاب منه ، أو يستهزئ بشكله أو منطقه أو حركاته ، وهذا أمر خطير قلما يقطن اليه ، وفي الأثر : " من عير أخاه بذنب لم يمت حتى يعمله " رواه الترمذي..
    -صلاة الفجر في جماعة كل يوم في وقتها المحدد..
    صلاة التحصين من شياطين الجن والإنس !!
    روى مسلم عن جندب بن عبدالله رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((من صلى الصبح في جماعة فهو في ذمة الله فلا يطلبنكم الله في ذمته شيء فانه من يطلبه من ذمته بشيء يدركه ثم يكبه على وجهه في نار جهنم )) صحيح مسلم.
    ومعنى الحديث : من صلى الصبح خالصة لله في وقتها مع الجماعة ، فهو في أمان الله وعهده في الدنيا ولآخرة ، ومعنى : لايطلبنكم الله في ذمته بشيء : النهي عما يوجب مطالبة الله وهو التعرض بمكروه لمن صلى الصبح ، ومعنى يدركه يعني : من يطلبه لله للمؤاخذة ، لتفريطه في حقه وفي القيام بعهده يدركه الله ، إذ لايفوت منه هارب وهو له طالب.
    وانظر لمن فاتته كيف يتكدر يومه؟ والعكس ، وهو مشاهد محسوس ..
    -الصدقة في السر والعلن ..
    في كل حين سبب عظيم في وقاية المتصدق من الأفات والكروب !!
    عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال صلى الله عليه وسلم: ((صنائع المعروف تقي مصارع السوء والآفات والهلكات )) المستدرك للحاكم..
    قال إبراهيم النخعي : "كانوا يرون الصدقة تدفع عن الرجل الظلوم"
    عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( صدقة السر تطفيء غضب الرب )) المعجم الصغير للطبراني وصححه الألباني في الجامع ..
    وعن عمرو بن عوف رضي الله عنه أنه صلى الله عليه وسلم قال: ((إن صدقة المسلم تزيد في العمر وتمنع ميتة السوء)) رواه الترمذي ..
    والوقائع المحسوسة تثبت أن "المعونة تأتي من الله للعبد على قدر المؤونة" رواه أبو هريرة ..
    وأن رزقه يأتيه بقدر عطيته ونفقته ، ومن شواهد قصة عائشة رضي الله عنها : "أن مسكينا سألها وهي صائمة وليس في بيتها إلا رغيف فقالت لمولاتها : أعطيه إياه ، فقالت : ليس لك ماتفطرين عليه ! فقالت : أعطيه إياه ! قالت: ففعلت ، فلما أمسينا أهدي لنا أهل بيت أو إحسان – ماكان يهدي لنا – شاة وكفنها ، فدعتني فقالت كلي من هذا ، هذا خير من قرصك" الموطأ للإمام مالك..
    ومن ذلك أن رجلا صالحا تصدق بناقة على جار له محتاج ، وكان يبحث عن المياه في سراديب الأرض فضاع مرة ، وانتظر أهله سبع ليال فلم يعد ، فتوقعوا هلاكه ووزعوا ماله ، واسترجعوا من جارهم الناقة ، فسألهم أن يدلوه على السرداب وبحث عنه حتى وجده وقد شارف على الهلاك فسأله : كيف عشت بلا طعام ؟ فقال : كان يأتيني كل يوم إناء فيه لبن بارد ومنذ ليلتين انقطع عني ، فأخبره الجار أنه منذ ليلتين فقط أخذ أبناءه الناقة.
    سبحان الله ..
    - تجنب المعاصي في كل حين ..
    سبب عظيم في منع البلاء ، وفي رفعه إذا وقع !!
    قال تعالى في بيان أثر الطاعة : ((ولو أن أهل القرى آمنوا وأتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض)) وقال تعالى عن أثر المعصية وعاقبتها : ((فآخذهم الله بذنوبهم ))..
    وعن ثوبان رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((إن الرجل ليحرم الرزق بالذنب يصيبه )) أخرجه ابن ماجه وابن حبان والحاكم وصححه.
    وقال صلى الله عليه وسلم : ((لن يهلك الناس حتى يعذروا من أنفسهم )) أخرجه الامام أحمد وأبو داود ..
    وقال أبو عبيد في معنى يعذروا : "حتى تكثر ذنوبهم وعيوبهم"
    اللهم أرزقه الفردوس الأعلى من أعان على نشرها ..

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    3,180
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي

    [align=center][tabletext="width:70%;background-color:gray;"][cell="filter:;"][align=center]
    لا حــــول ولا قـــوة الا بـــاالله ،،،

    طــــرررررح راااائــــع ،،،
    جـــــزااااكـٍ الله كـــل خيـــــر ،،،

    يعطيك العآآفيه..... ولاعدمنا جديدكـ ...
    أعذب التحآيآ لكـــــي...



    [/align]
    [/cell][/tabletext][/align]
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:black;border:4px groove royalblue;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


    (( اللهُمَ إنِيْ لِيْ حَاجَةً فِيْ نَفْسِيْ لاْ يَعْلَمُهَا إِلا أَنْتْ فَاأسْأَلُكَ يَاْ الله قُرًبَ إِجَاْبَتِهَاْ ))
    [/ALIGN][ALIGN=center]

    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:black;border:4px groove royalblue;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    [/ALIGN][ALIGN=center]

    هيَ عِبادة رآئعة .. نسيهآ كَثيرين !
    لكن اللَه يُحب آن نَعبدهُ بهَذه العِبآدة
    إنهاَ عبِادة “حُسن الظّن بِالله “
    في وسَط عَالم يملؤُه المَخاوف
    والقلَق عَلى المُستقبَل
    ...…تآتي هَذه العبَادة …
    تمسَح علَى قلوُب النّاس
    وتعلمنَا آن نَعيش بفكَرة رائِعة هيَ
    ” على قدر حسُن ظَنك بَالله !
    يحدث لكَ الخَير ويبعَد عنك الشَر

    * أحَسنْوآ الظّن
    بخَالقكَم

    ________________________

    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    makkah..#
    المشاركات
    1,131
    معدل تقييم المستوى
    128

    افتراضي

    تسسلمين
    حبيبتي عع الطططرح..^^

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    المدينهـ يمهـ فديتهـأ
    المشاركات
    2,529
    معدل تقييم المستوى
    343

    افتراضي

    لا حــــول ولا قـــوة الا بـــاالله ،،،

    طــــرررررح راااائــــع ،،،
    جـــــزااااكـٍ الله كـــل خيـــــر ،،،
    يعطيك العآآفيه.....

    فوفو ردي عليَ ضروري بالزوار بسرعةةة


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    المدينهـ يمهـ فديتهـأ
    المشاركات
    2,529
    معدل تقييم المستوى
    343

    افتراضي

    تقبلي مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروري

    فوفو ردي عليَ ضروري بالزوار بسرعةةة


  6. #6
    الصورة الرمزية احساااس انثى
    احساااس انثى غير متواجد حالياً مشرفهَ سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    العمر
    27
    المشاركات
    5,249
    معدل تقييم المستوى
    630

    افتراضي

    كالعادة ابداع رائع

    وطرح يستحق المتابعة

    شكراً لك

    بانتظار الجديد القادم
    دمت بكل خير








المواضيع المتشابهه

  1. مسجات الهم والحزن
    بواسطة بنت جدة وبس في المنتدى مسجات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-17-2011, 06:58 AM
  2. الهم والحزن؟
    بواسطة @سارونه السعوديه@ في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-10-2010, 04:55 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •