صفحة 8 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 160 من 180

الموضوع: انا ا المهره اللي عجز في عسفهآآ ~» شيوخ وقروم » أطلق "شنب "يبطي عظم يحلم يمس » أرسان

  1. #141
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    قمّة المتعه =))
    |
    |
    |
    |
    |
    |
    |
    .|
    |
    |
    |
    لما امك ترمي عليك شبشب
    ويجي ع راس أخوك =)) !
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  2. #142
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    حكمه جميله
    وقف رجل بجانب أفعى سامة
    فقال لها : ما أغدرك !!
    تقتربين من الإنسان فتلدغينه بهدوء وتبثين السم في جسده !!


    فقالت الأفعى : تعرف عااايض ؟

    أمزح أمزح نكمل

    فنظرت الافعى بإستهزاء الى الرجل وقالت :
    أصمتوا يابني البشر ,, فأنا ألدغ , ولكني لم ألدغ افعى مثلي يوما ,, اما انتم فتلدغون بعضكم بعضآ كل يوم

    فقال الرجل: يلا بس بلا هبال !! كيف أفعى و تتكلم !!

    فقالت الأفعى : مدري اسأل الأخ ﭑﻟ̲ﻟ̨يَ يقرأ=))
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  3. #143
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    لحد يزعلني
    ﺗ̲رآ.. قـﺳ̭͠م بالله
    آشرب ماي بارد وأمرض :'( </3 !
    ـ. ;;)
    ـ /\
    ـ _\\_
    ﯾاﺣ̲ياﺗ̲ي ياأنا ‹:$
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  4. #144
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    مافي أحد حاطني بفئه لحآليَ ‹☺̶̶̶›



    وكاتب My love
    أو O²
    أو CO²
    لو كربونات البوتاسيوم ☺♡̷̷̷̷̷̷̷
    ولا أﻛسيد اﻟﺻوديوم ☺
    طيب ديزل ‹☹›
    مآفيه ‹☺›
    آههآ شكرآ ‹☺›
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  5. #145
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    تـحــيه لـكل واحد مـاا عــنده حـساب بإســم بـنــت^_^
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  6. #146
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    وعادت ذكريات أول .. بعد ما الماضي إتحول ..
    حبيب الأمس جاني اليوم .. بعد ما بالهجر طول .. قعد وياي كلمته..
    ولا لمته وعاتبته .. وقال أرجوك سامحني .. وأنا من قلبي سامحته
    نويت أسأله عن حاله .. عساها طيبة أحواله ..
    مع إني بس أبي أعرف .. وش اللي جابني فباله .. سبقني وقال تدري عاد ..
    غصب عني ترى البعاد .. ولكن مهما غبت إنته .. وطن عمري وأحلى بلاد
    أعرفه صاحبي طيب .. ولا يقسى علي في يوم
    .. عزيز وغالي وحبيب .. عسى الله يحفظه لي دوم .. بعد عمري بعد ناسي
    .. غلاي وأصدق إحساسي..أحسه صار لي أقرب .. من إرموشي من أنفاسي
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  7. #147
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    من غلاتك مدري شكتبلك ومدري وش اقول يالي حلمي انك انت تحيا كل عمرك سعيد ، من كثر حبك وقدرك إلي فيني ما يزول ودي أخذ من سنيني وأعطي لعمرك وأزيد ، فرحتك هذي عساها من عيونك ما ترول وضحكتك يارب تبقى لاخر ايامك رصيد ، ماهو عيد الفطر وماهو عيد الاضحى فكل حول يوم عرسك هو في عيني أحلى يوم واحلى عيد ، اللبس البشت وتعطر وامسك ايديني ويول وخل اخوك بيوم عرسك لك يقول احلى قصيد ، شاعرك ياخوي سهمة فوق ما يعرف نزول كل ما يكتب قصيدة رددوا هل من مزيد ، كيف لو اكتب عشانك اجمل ابياتي واقول ادري صح لساني واللة ادري ماهو شي جديد ، الجديد ان القصيدة هذي من اربع فصول والي يميزها تره مكتوبة من دم الوريد ، تدري انك انت واللة مذهل بوصفك عقول يا بخت ربعك وبخت الي تحبها يا الفريد ، من كثر طيبك تصدق ماني لاقيلك عدو واعتقد حتى عدوك من خصالك يستفيد ، اللة يحفظلك شبابك ياعسى عمرك يطول ونفرح بعرسك وانتمنالك العمر المديد وتحيا عمرك في سعادة ودوم كل دربك وصول يا اخوي وتاج راسي وعزوتي واغلى عضيد ، وسلامتكم !!!
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  8. #148
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    اقول لبيه

    كل مافيني يبيه ولا قدرت اوصل اليه
    دام يدري اني احبه بترك الباقي عليه
    كل يوم يقول بكره التمس في البعد عطره
    قلبي حبه وصعب يكره ليته بس يحس فيه

    لو يأشر بايديه يامر واقول لبيه
    والله لاطي وازيده واترك العالم واجيه
    كل يوم يقول بكره التمس في البعد عطره
    قلبي حبه وصعب يكره ليته بس يحس فيه

    شعري وصفته فيه وصلت احساسي اليه
    دامه فيني صار يدري بترك الباقي عليه
    كل يوم يقول بكره التمس في البعد عطره
    قلبي حبه وصعب يكره ليته بس يحس فيه
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  9. #149
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    تــصبحون على خ،،ير ْ~|~|
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  10. #150
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    البشر نوعان (y) ﻣﻧﮩم ﻣﻥ̴ ﯾﺗذﮐر ﺂﻧڪ ﻓﻋﻟت
    ﻣﻥ̴ آﺟلـہٌَ اﻟﮐﺛﯾہڕ♥
    فِـ ﯾפﺗرﻣك({}) (n)و ﻣﻧﮩم ﻣﻥ̴ ﯾﺗذﮐر ﺂﻧڪ ﻓﻋﻟت
    ﻣﻥ̴ آﺟلـہٌَ اﻟﮐﺛﯾہڕ
    فــ ﯾﺳﺗ̠̑ﻏل طْﯾﺑ̉ﺗ̠̑ڪ
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  11. #151
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    يقول المثل آلعماني *om* :
    يوم شليت اليواني محد ياني ،
    ويوم حطيت الصياني ما لقيت مكاني ،
    . . `
    ^ وابـــــوي=d
    هــّہـّہ=)) هــّہـّہ=)) هــّہـّہ=)) هــّہـّہ=))
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  12. #152
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    يعجبني اسلوبك:
    &*حين تدعي انك لا تهتم بأمري
    واذاكرتك ممتلئه بتفاصيلي*/
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  13. #153
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    ﺎحدهم ﺎخبرني ‹☺›

    ﺎن ﺎليوم ﺑۈجودي ﺟميل ♥
    لهذا ﺎنا ﻣٺواجدة ﺎلآن :$

    * ﺎحد ﯾوافقهہٌ ﺎلرأي ؟ ‹☺›
    * ﺎلسكوٺ علامهہً ﺎلرضا ‹☺›
    * ﺷكراً للجميععَ ‹☺›
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  14. #154
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    عسَى گل ٳنسَآن نَآم علىْ » عبرَھ «
    يصْحىَ على { ضَحگہ ]
    ۆ آللّي رُۆى مخَدّٺہ بـ/ آلدّمُوۆع
    عسَى يُرۆيّ ” يُۆمہ آلجّديْد بـ/ ٱحلىَ آلضّحگآٺ »
    ۆآللّي غفَى ؛ ۆهۆ خآيفْ مِن بُگرھ
    ۆمَگسُۆرھ ٱحلٱمْہ </3
    يصْحىَ } علىَ ” ٱمَل “يْجدّد فيہ گل آلٱمَآني "
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  15. #155
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    تدريي وش [ ٱحلى] شيئ . . X_x و ٱنتہ نْااايم ومطنْش الَنْاس ! شخص تعشقھ ;;) [ يزعجگ ] ويقولَ : » قوم تراگ وحشتنْي x_x : ♥
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  16. #156
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    ﺳﺄﻟﺘﻪ : ﺃﻟﻢ ﺗﺤﺐ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ؟

    ﺍﺟﺎﺑﻬﺎ ﺿﺎﺣﻜﺎ :
    ﺷﺎﺏ ﻣﺜﻠﻲ ﻳﻘﻀﻲ ﺛﻼﺛﺔ
    ﺍﺭﺑﺎﻉ ﻳﻮﻣﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻭﺍﻟﺮﺑﻊ ﺍﻵﺧﺮ ﻓﻲ
    ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺍﻹﺳﺘﻴﻘﺎﻅ ﻣﻨﻪ ..
    ﻓﻤﻦ ﺍﻳﻦ ﻟﻪ ﻭﻗﺘﺎً ﻟﻠﺤﺐ !

    ﻓﺄﺟﺎﺑﺘﻪ : ﺍﺣﺒﻚ !

    ﻭﻣﻨﺬ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻟﻢ ﻳﺬﻕ ﻟﺬﺓ ﺍﻟﻨﻮﻡ
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  17. #157
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي


    اﻟمساءُ خرافةُ آلعاشِقين :
    حيثُ اﻟترانيمْ اﻟصامتَه وَ براءةُ
    اﻟقلبْ فِي ترديدِ المعوذآت مرتين بنيّةِ إن يكون أحدآهَا لنا والأُخرىى لمممن نُحب ♥ ♥

    .
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  18. #158
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    ياخي متى اقابل اسد ‹☺›
    واطلع الشوكه من رجله ويصير صديقي ☹♡̷̷̷̷̷̷̷
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  19. #159
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    .

    قآلوليّ : إسمعي يابنت، تراهمَ يحكونَ بآلشيَن عنگ قلت : يا مرحبَا بآلأجر لآ صآإر من مغبَون قآلوليّ : يآ بنت آلنآس يآكلون بظهرگ !قلت : محد طعن فيني إلآ من تمنىَ يكون مثليَ '

    #وﻋﻌجززَ
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

  20. #160
    الصورة الرمزية jn0on al7b
    jn0on al7b غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    فــًي غــــٌيوم ألسُلطنة
    العمر
    25
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي

    ااِختر بَ عنااِيہ من تبوح لہ ، ف ااِنت تريد ااِن ترتااِح من حديث ااِثقل عليك حملہ ، لا ااِن تزيد ثقلاً على ثقلك (: *
    لا اعلم شيئا سوى اني جميلہ جدا , وضحكتي فاتنہ ولدي كبرياء حقير :$♡..








    ميــــثـأأأنــ]ــي .

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. موقع يحلل شخصيتك ويطلع لك القسسم اللي يناسبك
    بواسطة "✿ Ť3฿ť ẪṦấṃ7✿ " في المنتدى قسم الطالبات
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 07-29-2012, 05:51 PM
  2. كل عضو يحلل شخصية العضو اللي قبله من اسمه وتوقيعه..
    بواسطة حبك تملك دنيتي في المنتدى نكت مضحكة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-26-2011, 11:49 PM
  3. صور حصرية وجديدة لرزان تعالوا
    بواسطة LARA 2 في المنتدى اخبار الفن
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 07-02-2011, 03:38 PM
  4. أطلق نكته ..!
    بواسطة ..{بَحّرْ أإلقۈؤآفــﮱ~ في المنتدى العاب المنتدى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-02-2011, 01:23 PM
  5. سأصبر حتّى يعلم الصّبر أنّي صابر على شيء أمرّ من الصّبر..
    بواسطة Rosines في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-09-2011, 11:19 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •