السلام عليكم حبيت انزل رواية &اه انت الحب كله ياحياتي & في هذه المنتدي روايه رومنسيه جرايئه اتمني تعجبكم ولاتنسوني من التليقات
السلام عليكم حبيت انزل رواية &اه انت الحب كله ياحياتي & في هذه المنتدي روايه رومنسيه جرايئه اتمني تعجبكم ولاتنسوني من التليقات
رواية اه انت الحب كله ياحياتي \
للكاتبهmass love
تعريف بالعوائل
اولا هماااعمام وسكنين كلهم بمناطق مختلفه فجاء قرار الجد يجمعهم وجمعم معاها في فله وحده كبيره في منطقتنا البلد الحبيب قطر
الجد سلمان عمره ستين سنه طيب ويحب اولادها واحفادها بشكل مو طبيعي
الجده سميه عصبيها شويه ورايها من رايها سلمان وتحب عيالها حيل الا ولدها واحد الله هداها
الاولد
ابرهيم
حمد
محمد
عبد الرحمن
سالم
فوااز
العوائل
عائلة ابرهيم
الاب ابرهيم سبعه وثلاثين سنه طيب ويحب بناتها وعندها شركه يديرها مع اخوه محمد
الام نوريه طيبه حيل وهي معيده في الجامعه
ماجد عمره ثلثين سنه طبيب معاقين ضخم وفيها حنان بالغ عيونها عسليها وناعسها شعرها اسود في بني يحب يقراء روايات هو وايباده
شي ماينفصلوه
راشد عمره ثلاثه وعشرين ثاني جامعه قسم هندسنه مرح حيل وحبوب ويدخل القلب بسرعه نحفان وضعفان عسك ماجد اخوه وشعره بني
مره وحاط تقويم بس ملامحها جذابه وايد ويميل للاسمرار الحلوه يحب كرة السله فيها مهاره شديده في ديه اللعبه
موضي عمرها 20 سنه بنت هاديه وناعمه وعيونها ناعسها ومركبها تقويم وملامحها مسالمها شعرها اسود طويل مره لين خصورها وزياده
ومره جذابه وتعزف علي البيانوه بطريقه حلوه زيها تحب الطويل مره
لجين عمره17 سنه بنت دجه ورجه وماتعاشر الا ناس طربانه تحب الملابس القصير ووصوتها زي الطقاقات جدا مره عكس موضي
تحب الكعب والرقص نحيفها وشعرها لركبها اطول من موضي بختصار عايشه حياتها بكل مافيها ايش عندها بالطققاق بي المهم تفلها
عائلة حمد
حمد هو مره حنون علي عيالها يشتغل عسكري
الام زهره ومااجملها من زهرا مصممة ديكورات خطيره بيتها كلوه ذق في ذووق وتحب حمدوها
نوره تسعة عشر سنه بنت طويلها وحلوه شعرها لظهرها اشقر هي صبغتها بيضاء وتحب موضي يعني علاقتهم ببعض قويه مره
بس هي تحب المغامره ودفشها زي العيال وشاطرها في التقنيص مررره وتحب البر وذي الحركة وتسوق سيارة مشاغبه
تولين عمرها 17 سنه زي لجين شيطانه وفلتها لون عيونها اسود مره ويبان ذه في انعكاس لون بشرتها الابيض مره وتحب تعزف علي
البيانوه
عبدالله عمره 22 سنه جاتها صدمه في طفولتها افقدتها النطق هادي ومبتسم وكثير الابتسامه طويل ومو مره ضخم يعني الوسط اول جامعه
قسم الاسعفات وسيم حيل وملامحها حاده مره هووسبورتها شي ماتفرقون عن بعض ويعف بيانوه بعد
عائلة محمد
محمد رجال ولها سمعتها في التجاره وهو مره عصبي حيل حيل
الام لولوه وهي مره حنونها علي بنتها وولدينها المساكين الي ينغصبون علي شي ديم مايبونها
سفانه ستة عشر سنه بنت هاديه وناعمه وكلها خجل وخوافها حيل وماتحب تجازف بس لجين وتولين ديم يحاولون يجورها معاهم
قصيره وشعرها فرولها ووجهها دائري جميل
سلطان 22 سنه اولجامعه تحضيري معضل ورياضي وماعندها ذقن وشعرها اسود ونااعم مره مره عصبي زي ابوها ويعزف قيثاره
تركي هادي ويعزف قيثاره زي سلطان صوتها يجنن وهادي يحب الاغاني الانجلزها نحفان وضعفان وشعرها طويل بني وملامحها
شويه فيها حدها
عائلةعبد الرحمن
الاب عبد الرحمن حنون ويلقبونها بالتاجر الشاطر لبرعها في التجاره والاسهم
الام امل كل النعومه والهدواء والخجل فيها كاتبه ولها شهره
جازي بنت مقعده عمرها تسعة عشر سنه شعرها طويل اسود وملامحها حلوه ولها علاقه قويه بموضي ونوره هاديه وتحب تقرها روايات
كلها من امها وهي بنت امها وابوها الوحيده والمدللها
عائلة سالم
حازم وجاسم تووام ومره يشبهون بعض عينهم راماديها وشعروهم طويلها جسمم رياضي وحاطين تقويم الغرفه شبه بعضالملابس الوجه
التصرفات كل شي يشبه فيهم ببعض عمرهم ثلاثه وعشرين ويشتغلون في بنك
حنان هاديه ورسامه وحتخرج بعثه السنه الجايه فيها شغب شويه تعجب بطريقة تكلمها في اللغه الفرنسه مره مااهرها فيها
وشهد من صفات اختها عمرها15 سنه بس تتكلم كوري وتموت في الكورين وايد وايد
عائلة فواز
فوراز عمرها تسعه وعشرين ومتزوج برطانيها مسلمه بس امها ماتبغاها تقول لو اخذلها من هنا ابرك لها
وهو عادي يعني لا حلوه ولا مو حلوه الوسط وجسمها رياضي
زوجتها وهي ااسمها فكتوريا لما اسلمت سمت نفسها كوثر شعرها اشقر وهي مره بيضها وتموت في فواز وهو كمان متزوجين من ثلاث سنين
بس ماعندهم عيال للحين
البااااااارت الاول وعنوانوه &بدايه سئيها &
الساعه التاسعه صباحا في بيت ابرهيم
الكل علي طاولة الفطوره
ابرهيم:يازين ريحة الاكل تسلملي هاالانامل
نوريه بخجل تكب لها في الصصحن
ابرهيم وهو يمد يده ياخذه الصحن:تسلمي
راشد وهو يحرك الملعقه :احم احم احنا هنا
الكل ضحك
نزلت وهي لابسها بجامه شورت وردي وبلوزه عريان وردي وفاكها شعرها ومتبهدل وتتثاوب وتقعد علي الكنب:صباح النور
الكل:صباح الخير
ماجد:ياهو ايش النوم ذه نزلت ونامت علي الكنب وش تسوي بالليل
موضي بنعومه:ساهرها علي الايباد
ابرهيم:الله هداهاا ماجد متي بتبداء دووام
ماجد بفرحه:اليوم يبه انشاء الله
ابرهيم بفخر بولدها:الله يوفقك ياولدي
راشد بزعل مصطنع:وانا يبه
ابرهيم بضحكه:الله يوفقك في دراستك
راشد:امين
نوريه وهي تاكل:اقول نظر عيني
ابرهيم:عيونها
راشد يهمس لموضي وموضي تضحك :نااوي علي شي الولد اليوم
موضي تضحك:ههههامكن
نوريه:تقول الجده تبغانا نجتمع اليوم العصر ونسهر بالشاليه حجزتها
لجين قامت من سمعت الكلام:والله
نوريه بفجه:بسم اللله
ماجد بمزح:كانك جني بشعرك المفتوح ذه وملابسك
لجين :ياربي متها اجهز خلي احرك الحين
ابرهيم:ههههههه ولا اعطت لكلامكم اهتمام
راشد:مرره وانتي قومي شوفي اغرراضك الحريم يومهم بمليون سنه
موضي :بجهز الظهر
راشد :ونتاخر بسببك
موضي بدلع:بابي شوفها
ابرهيم:راشد سيب اختك في حلها ياولد اشبك
راشد واقف:ااقول شبعت الحمد اللله بروح غرفتي ابرك لي
موضي:ايه ابرك للكل
راشد من فوق:سمعتك
موضي وسعت عيونها
الكل ضحك
من جهة ثانيه في بيت حمد
نوره وهي واقفها وترقص وتغني لمحمد عبدوه :هي من صميم الذات ولا اجنبيها
عبد الله دخل وشافها ابتسم وهو يقرب لها وهي تدوره واقفها ومسكها من خصرها وهي ابتسمت وبعدت وسكرات التلفزيون
عبد الله طلع سبورتها وكتب فيها&من اول الصبح بسم اله رقص&
نوره تضحك وهي ترمي شعرها يمين وشمال :هه طربااانها اليوم بنروح الشاليها ونسهر فيها وبنات عمي كلهم بيجون
عبد الله ابتسم لها
قربت منها وهي تشوفها:محلي ابتسامتك يااخوي
عبد الله كتب لها&انتي الاحلي&
نوره بمزح غطت وجهها:لالا مقدر علي الكلام الحلوه يانااس
ضحك عبد الله وهو يرجع شعرها الاسود علي وره نازل علي جبهتها
دخل حمد :السلام عليكم
الكل عده عبد الله الي ابتسم
تولين نزلت بشنطه شويها وسط :صباح الفل
الكل:صباح النوره
جلسة جمب ابوها :نوره متها تجهزين
نوره بدلع:ايووه من امس
تولين:متي امداكي امس رجعنا من البحر
نوره بمزح:تفوه بسم الله علي
عبد الله كتب لها&سوبر مان جد متي امدااك&؟
الكل ضحك
ونوره تسمي بمزح علي نفسها
نوره:اقول عن اذنكم شويها
طلعة للغرفه وطاحت فوق سريرها الابيض وشالت البيبي الاسود ودقت علي سفانه
رن جولها وهي قاعده تكوي بلوزتها الماركه الاحمراء
رفعت جوالها وهي تكوي
بصوت ناعم سفانه:هلا نورتي كيفيك
نوره وهي نايمها علي بطنها وتحرك رجولها:هلا بيك اقول جهزتي
سفانه وهي تحرك بلوزتها:ايه وانتي
نوره :يس يس وش تلبسين
سفانه:جنز برموده وبلوزها حمراء دانيل
نوره بصوت شويها عالي:حرررركات ياكشخه
سفانه وهي تسمع صوت سلطان يناديها:نورتي بكلمك بعد شويه مشغولها
نوره:لا خذي رحتك تيت
سفانه رفعت شعرها وطلعت لسلطان :نعم
سلطان بصراخ:وين شاحن جوالي
سفانه تخاف من الصوت العالي من طفولتها بسبب ابوها :انا ان انا
سلطان وهو عقد حواجبها:انتي وشوه
سفانه دمعت:اخذاتها اسفها
سلطان وهو ياشر اصباعها بتهديد:ولا تعيديها فاهمها
سفانه :ايه مااعيد
راحت عطتها الجوال ودخلت تاخذه شوره
مر محمد من جنب غرفة تركي وسمع اصوات تركي يغني انجلزي ويعزف علي القيئارها
وفهم الكلمات
فتح الباب بقوه
تركي لف بفجعها:يبه
محمد بقسوه:انتي متها تبطل هالحركات والاصوات الشينها الي تطلعها التك الزفت
تركي بااحباط:اسف يبه
محمد عصب وسكر الباب بقوه
تنهد تركي براحه انها مااخذه القيثاره منها
من جهة ثانيه
بنت الدلع ووالرفاها ولو بس همست الكل يقولها شبيك لبيك واحنا امرينا بين يديك
اخذات شوره واستشورات شعرها ولابسها روب فوشي وقاعده تقرها روايه علي لابها بحماس وجنبها كوب الكوفي تبعها
دخلت امها لها:صباح الخير جازي مستعده
جازي بحماس:مره اقول ماما
امل وهي ترد الباب:نعم
جازي بهدواء:قال شي الدكتوره
امل بحزن:لا وانا امك مااقالنا شي
جازي برضاء :الحمد الله
امل وهي تخرج:الحمد االله
نزلت اسفل
امل :عبد الرحمن:ماقاللقك الدكتوره حاجه عن جازي
عبد الرحمن: وهو يقلب الجرايد:والله ماقال شي
امل وهي تشرب الشاي:اقول وش ريك نوديها مستشفي ماجد
عبد الرحمن نزل الجرايد:صج امكن ينفع
امل بحماس:خلاص نخبرهم في العزومه ونشوف
عبد الرحمن :انشاء الله
من جهة ثانيه في بيت سالم
الكل سالم ونايم
رن جولها الوردي بنووم رفعت الجوال
لجين:صباح الخير يابقره لساتك نايمه
حنان:هي وش تبغين
لجين :ادق عليك وتقولين وش تبين انتي ووجهك جهزتي للشاليه
حنان قامت من السرير وطاحت:ااااي
لجين:اشبك يابقره
حنان:بعيونك بقره هو اليوم
لجين:ايه العصر
فجا قطع الخط
لجين وهي تذمر:حنون ذيه يبالها ظرب قوي
موضي :ههههه تلقيها انصدت
لجين :صدمه صدمتين
موضي وهي تقوم:يااشرك
لجين تجري وراها وهي تتوعد فيها:انا الحين شريرها
من جهة ثانيه في بيت فواز
جالسين علي الفطوره وشكلها ابد مايطمن
حاطها يدها علي شعرها ومالمسة ملعقة الاكل
فوراز:كوثر هل انتي بخير
كوثر وهي تلف وجهها عن الاكل:بخير صدقني
فواز مده لها ملعقة الاكل
علي طول وقفت وراحت الحمام فواز لحقها وشافها ترجع بقوه مسكها من يدها وودها الغرفه :عزيزتي سنذهب الي المشفاء
كوثر كانت نايمه علي السرير فجا فتحت عيونها وجلسة بسرعه
فواز الخوف وصل عروقها:ماذه هنااك
قامت بقوه وراحت الحمام وارت ترجع وهي واقفها داخت بين ايدينها وهو ودها الغرفه ونومها
من جهة ثانيه الساعه اربعه العصر الكل تحت في البيت الشباب في جهة والعيال
الجد :ياله البنات يروحون مع عبد الله
عبد الله موافق
عبد الله هز راسها بابتسامها
الجد :والحريم معايه ومع الجده والرجال تقسموه مانبي سيارات كثيره فاهمين
الكل حاضر
عبد الله هز كتوف تركي وكتب لها:بجيب شي من فوق
تركي :اووكي بسررعه
وهو طالع شاف وحده منزلها راسها في الدرج وتمشي بشويش كنها قطوه
عبد الله عقد حواجبها&(اشبها ديه (
كتب في سبورتها ومده لوجهها
البنت انفجعت بس ماطلعة صوت ورجعت وره
موضي بحيره &منوه ذه معقولها عبد الله معقولها لا &
قريت السبوره :وش تسوين هنا الكل بيروح الحين
موضي وهي عيونها علي الارض :طاح خاتمي الي اعطتني ايها جده
عبد الله رجع كتب في السبوره وهو يكتب رفعت عيونها وناظرتهاولما رجع عيونها لها نزلتها وهي تقرها اسبوره
موضي :خير حتلقيها شكرا
وطلعت وهي مسحورها من ابتسامتها وذايبها وناسيها سالفت الخاتم
لجين:وينك انتي
موضي بربكها :ها خاتمي ضاع
نوره بعبرجيها:الا جده عطتك ايها
موضي وقربت تبكي:ايه هذه من طفولتي وضائع الحين وش اسوي
تولين:حتلقينها لاتخفين مين ساكن في الشقق غيرنا ياله نركب اهو عبد الله جاه ياله
ركبوه البنات في السياره
من جهة ثانيه
فواز وهو يشوفها تكوي ثيابها
كوثر بملل منها:فواز حقا انا بخير فقط اريد الذهب
فواز بخوف عليها:حسناء لكني قلق عليكي
كوثر وهي تعلق الثوب:حسنا اسمع اذ شعرت بشي سااناديك حسناء
فواز بعد اطمئنا:حسنا هيا لنلحق بهم علي الاقل
من جهة ثانيه الساعه تسعها اليل
قسم البنات فاتحين اغاني وووقاعدين يرقصوه
طلعت نوره فوق الطاوله وهي تهز بخصرها وتنزل نفسها وترفها
لجين وجازي:عشششششششششششوه دوووس
موضي تقوم ترقص وتحرك يدها فوق تحت ورقبتها
لجين:مين قدكم اقوول حننون شغلي اغنيه حماسيها
حنان بمهاره:خليها علي
شغلت الدي جي وقعدت تظبط فيها وفتحت مسيقاء اجنبها والكل قام يرقص
لجين حتراف حركت برجلها
تولين:عشششو وربي الله عليكم
فجا دخل عليهم بمنظر الرقص ووقفت الاغاني وصمت الكل
انتها البارت
توقعتكم مين الي دخل عليهم
ووين راح خاتم موضي
تابعوني في البارت الثاني ولاتنسوني من تعلقتكم تسلمون
رواية اه انت الحب كله ياحياتي \
للكاتبهmass love
تعريف بالعوائل
اولا هماااعمام وسكنين كلهم بمناطق مختلفه فجاء قرار الجد يجمعهم وجمعم معاها في فله وحده كبيره في منطقتنا البلد الحبيب قطر
الجد سلمان عمره ستين سنه طيب ويحب اولادها واحفادها بشكل مو طبيعي
الجده سميه عصبيها شويه ورايها من رايها سلمان وتحب عيالها حيل الا ولدها واحد الله هداها
الاولد
ابرهيم
حمد
محمد
عبد الرحمن
سالم
فوااز
العوائل
عائلة ابرهيم
الاب ابرهيم سبعه وثلاثين سنه طيب ويحب بناتها وعندها شركه يديرها مع اخوه محمد
الام نوريه طيبه حيل وهي معيده في الجامعه
ماجد عمره ثلثين سنه طبيب معاقين ضخم وفيها حنان بالغ عيونها عسليها وناعسها شعرها اسود في بني يحب يقراء روايات هو وايباده
شي ماينفصلوه
راشد عمره ثلاثه وعشرين ثاني جامعه قسم هندسنه مرح حيل وحبوب ويدخل القلب بسرعه نحفان وضعفان عسك ماجد اخوه وشعره بني
مره وحاط تقويم بس ملامحها جذابه وايد ويميل للاسمرار الحلوه يحب كرة السله فيها مهاره شديده في ديه اللعبه
موضي عمرها 20 سنه بنت هاديه وناعمه وعيونها ناعسها ومركبها تقويم وملامحها مسالمها شعرها اسود طويل مره لين خصورها وزياده
ومره جذابه وتعزف علي البيانوه بطريقه حلوه زيها تحب الطويل مره
لجين عمره17 سنه بنت دجه ورجه وماتعاشر الا ناس طربانه تحب الملابس القصير ووصوتها زي الطقاقات جدا مره عكس موضي
تحب الكعب والرقص نحيفها وشعرها لركبها اطول من موضي بختصار عايشه حياتها بكل مافيها ايش عندها بالطققاق بي المهم تفلها
عائلة حمد
حمد هو مره حنون علي عيالها يشتغل عسكري
الام زهره ومااجملها من زهرا مصممة ديكورات خطيره بيتها كلوه ذق في ذووق وتحب حمدوها
نوره تسعة عشر سنه بنت طويلها وحلوه شعرها لظهرها اشقر هي صبغتها بيضاء وتحب موضي يعني علاقتهم ببعض قويه مره
بس هي تحب المغامره ودفشها زي العيال وشاطرها في التقنيص مررره وتحب البر وذي الحركة وتسوق سيارة مشاغبه
تولين عمرها 17 سنه زي لجين شيطانه وفلتها لون عيونها اسود مره ويبان ذه في انعكاس لون بشرتها الابيض مره وتحب تعزف علي
البيانوه
عبدالله عمره 22 سنه جاتها صدمه في طفولتها افقدتها النطق هادي ومبتسم وكثير الابتسامه طويل ومو مره ضخم يعني الوسط اول جامعه
قسم الاسعفات وسيم حيل وملامحها حاده مره هووسبورتها شي ماتفرقون عن بعض ويعف بيانوه بعد
عائلة محمد
محمد رجال ولها سمعتها في التجاره وهو مره عصبي حيل حيل
الام لولوه وهي مره حنونها علي بنتها وولدينها المساكين الي ينغصبون علي شي ديم مايبونها
سفانه ستة عشر سنه بنت هاديه وناعمه وكلها خجل وخوافها حيل وماتحب تجازف بس لجين وتولين ديم يحاولون يجورها معاهم
قصيره وشعرها فرولها ووجهها دائري جميل
سلطان 22 سنه اولجامعه تحضيري معضل ورياضي وماعندها ذقن وشعرها اسود ونااعم مره مره عصبي زي ابوها ويعزف قيثاره
تركي هادي ويعزف قيثاره زي سلطان صوتها يجنن وهادي يحب الاغاني الانجلزها نحفان وضعفان وشعرها طويل بني وملامحها
شويه فيها حدها
عائلةعبد الرحمن
الاب عبد الرحمن حنون ويلقبونها بالتاجر الشاطر لبرعها في التجاره والاسهم
الام امل كل النعومه والهدواء والخجل فيها كاتبه ولها شهره
جازي بنت مقعده عمرها تسعة عشر سنه شعرها طويل اسود وملامحها حلوه ولها علاقه قويه بموضي ونوره هاديه وتحب تقرها روايات
كلها من امها وهي بنت امها وابوها الوحيده والمدللها
عائلة سالم
حازم وجاسم تووام ومره يشبهون بعض عينهم راماديها وشعروهم طويلها جسمم رياضي وحاطين تقويم الغرفه شبه بعضالملابس الوجه
التصرفات كل شي يشبه فيهم ببعض عمرهم ثلاثه وعشرين ويشتغلون في بنك
حنان هاديه ورسامه وحتخرج بعثه السنه الجايه فيها شغب شويه تعجب بطريقة تكلمها في اللغه الفرنسه مره مااهرها فيها
وشهد من صفات اختها عمرها15 سنه بس تتكلم كوري وتموت في الكورين وايد وايد
عائلة فواز
فوراز عمرها تسعه وعشرين ومتزوج برطانيها مسلمه بس امها ماتبغاها تقول لو اخذلها من هنا ابرك لها
وهو عادي يعني لا حلوه ولا مو حلوه الوسط وجسمها رياضي
زوجتها وهي ااسمها فكتوريا لما اسلمت سمت نفسها كوثر شعرها اشقر وهي مره بيضها وتموت في فواز وهو كمان متزوجين من ثلاث سنين
بس ماعندهم عيال للحين
البااااااارت الاول وعنوانوه &بدايه سئيها &
الساعه التاسعه صباحا في بيت ابرهيم
الكل علي طاولة الفطوره
ابرهيم:يازين ريحة الاكل تسلملي هاالانامل
نوريه بخجل تكب لها في الصصحن
ابرهيم وهو يمد يده ياخذه الصحن:تسلمي
راشد وهو يحرك الملعقه :احم احم احنا هنا
الكل ضحك
نزلت وهي لابسها بجامه شورت وردي وبلوزه عريان وردي وفاكها شعرها ومتبهدل وتتثاوب وتقعد علي الكنب:صباح النور
الكل:صباح الخير
ماجد:ياهو ايش النوم ذه نزلت ونامت علي الكنب وش تسوي بالليل
موضي بنعومه:ساهرها علي الايباد
ابرهيم:الله هداهاا ماجد متي بتبداء دووام
ماجد بفرحه:اليوم يبه انشاء الله
ابرهيم بفخر بولدها:الله يوفقك ياولدي
راشد بزعل مصطنع:وانا يبه
ابرهيم بضحكه:الله يوفقك في دراستك
راشد:امين
نوريه وهي تاكل:اقول نظر عيني
ابرهيم:عيونها
راشد يهمس لموضي وموضي تضحك :نااوي علي شي الولد اليوم
موضي تضحك:ههههامكن
نوريه:تقول الجده تبغانا نجتمع اليوم العصر ونسهر بالشاليه حجزتها
لجين قامت من سمعت الكلام:والله
نوريه بفجه:بسم اللله
ماجد بمزح:كانك جني بشعرك المفتوح ذه وملابسك
لجين :ياربي متها اجهز خلي احرك الحين
ابرهيم:ههههههه ولا اعطت لكلامكم اهتمام
راشد:مرره وانتي قومي شوفي اغرراضك الحريم يومهم بمليون سنه
موضي :بجهز الظهر
راشد :ونتاخر بسببك
موضي بدلع:بابي شوفها
ابرهيم:راشد سيب اختك في حلها ياولد اشبك
راشد واقف:ااقول شبعت الحمد اللله بروح غرفتي ابرك لي
موضي:ايه ابرك للكل
راشد من فوق:سمعتك
موضي وسعت عيونها
الكل ضحك
من جهة ثانيه في بيت حمد
نوره وهي واقفها وترقص وتغني لمحمد عبدوه :هي من صميم الذات ولا اجنبيها
عبد الله دخل وشافها ابتسم وهو يقرب لها وهي تدوره واقفها ومسكها من خصرها وهي ابتسمت وبعدت وسكرات التلفزيون
عبد الله طلع سبورتها وكتب فيها&من اول الصبح بسم اله رقص&
نوره تضحك وهي ترمي شعرها يمين وشمال :هه طربااانها اليوم بنروح الشاليها ونسهر فيها وبنات عمي كلهم بيجون
عبد الله ابتسم لها
قربت منها وهي تشوفها:محلي ابتسامتك يااخوي
عبد الله كتب لها&انتي الاحلي&
نوره بمزح غطت وجهها:لالا مقدر علي الكلام الحلوه يانااس
ضحك عبد الله وهو يرجع شعرها الاسود علي وره نازل علي جبهتها
دخل حمد :السلام عليكم
الكل عده عبد الله الي ابتسم
تولين نزلت بشنطه شويها وسط :صباح الفل
الكل:صباح النوره
جلسة جمب ابوها :نوره متها تجهزين
نوره بدلع:ايووه من امس
تولين:متي امداكي امس رجعنا من البحر
نوره بمزح:تفوه بسم الله علي
عبد الله كتب لها&سوبر مان جد متي امدااك&؟
الكل ضحك
ونوره تسمي بمزح علي نفسها
نوره:اقول عن اذنكم شويها
طلعة للغرفه وطاحت فوق سريرها الابيض وشالت البيبي الاسود ودقت علي سفانه
رن جولها وهي قاعده تكوي بلوزتها الماركه الاحمراء
رفعت جوالها وهي تكوي
بصوت ناعم سفانه:هلا نورتي كيفيك
نوره وهي نايمها علي بطنها وتحرك رجولها:هلا بيك اقول جهزتي
سفانه وهي تحرك بلوزتها:ايه وانتي
نوره :يس يس وش تلبسين
سفانه:جنز برموده وبلوزها حمراء دانيل
نوره بصوت شويها عالي:حرررركات ياكشخه
سفانه وهي تسمع صوت سلطان يناديها:نورتي بكلمك بعد شويه مشغولها
نوره:لا خذي رحتك تيت
سفانه رفعت شعرها وطلعت لسلطان :نعم
سلطان بصراخ:وين شاحن جوالي
سفانه تخاف من الصوت العالي من طفولتها بسبب ابوها :انا ان انا
سلطان وهو عقد حواجبها:انتي وشوه
سفانه دمعت:اخذاتها اسفها
سلطان وهو ياشر اصباعها بتهديد:ولا تعيديها فاهمها
سفانه :ايه مااعيد
راحت عطتها الجوال ودخلت تاخذه شوره
مر محمد من جنب غرفة تركي وسمع اصوات تركي يغني انجلزي ويعزف علي القيئارها
وفهم الكلمات
فتح الباب بقوه
تركي لف بفجعها:يبه
محمد بقسوه:انتي متها تبطل هالحركات والاصوات الشينها الي تطلعها التك الزفت
تركي بااحباط:اسف يبه
محمد عصب وسكر الباب بقوه
تنهد تركي براحه انها مااخذه القيثاره منها
من جهة ثانيه
بنت الدلع ووالرفاها ولو بس همست الكل يقولها شبيك لبيك واحنا امرينا بين يديك
اخذات شوره واستشورات شعرها ولابسها روب فوشي وقاعده تقرها روايه علي لابها بحماس وجنبها كوب الكوفي تبعها
دخلت امها لها:صباح الخير جازي مستعده
جازي بحماس:مره اقول ماما
امل وهي ترد الباب:نعم
جازي بهدواء:قال شي الدكتوره
امل بحزن:لا وانا امك مااقالنا شي
جازي برضاء :الحمد الله
امل وهي تخرج:الحمد االله
نزلت اسفل
امل :عبد الرحمن:ماقاللقك الدكتوره حاجه عن جازي
عبد الرحمن: وهو يقلب الجرايد:والله ماقال شي
امل وهي تشرب الشاي:اقول وش ريك نوديها مستشفي ماجد
عبد الرحمن نزل الجرايد:صج امكن ينفع
امل بحماس:خلاص نخبرهم في العزومه ونشوف
عبد الرحمن :انشاء الله
من جهة ثانيه في بيت سالم
الكل سالم ونايم
رن جولها الوردي بنووم رفعت الجوال
لجين:صباح الخير يابقره لساتك نايمه
حنان:هي وش تبغين
لجين :ادق عليك وتقولين وش تبين انتي ووجهك جهزتي للشاليه
حنان قامت من السرير وطاحت:ااااي
لجين:اشبك يابقره
حنان:بعيونك بقره هو اليوم
لجين:ايه العصر
فجا قطع الخط
لجين وهي تذمر:حنون ذيه يبالها ظرب قوي
موضي :ههههه تلقيها انصدت
لجين :صدمه صدمتين
موضي وهي تقوم:يااشرك
لجين تجري وراها وهي تتوعد فيها:انا الحين شريرها
من جهة ثانيه في بيت فواز
جالسين علي الفطوره وشكلها ابد مايطمن
حاطها يدها علي شعرها ومالمسة ملعقة الاكل
فوراز:كوثر هل انتي بخير
كوثر وهي تلف وجهها عن الاكل:بخير صدقني
فواز مده لها ملعقة الاكل
علي طول وقفت وراحت الحمام فواز لحقها وشافها ترجع بقوه مسكها من يدها وودها الغرفه :عزيزتي سنذهب الي المشفاء
كوثر كانت نايمه علي السرير فجا فتحت عيونها وجلسة بسرعه
فواز الخوف وصل عروقها:ماذه هنااك
قامت بقوه وراحت الحمام وارت ترجع وهي واقفها داخت بين ايدينها وهو ودها الغرفه ونومها
من جهة ثانيه الساعه اربعه العصر الكل تحت في البيت الشباب في جهة والعيال
الجد :ياله البنات يروحون مع عبد الله
عبد الله موافق
عبد الله هز راسها بابتسامها
الجد :والحريم معايه ومع الجده والرجال تقسموه مانبي سيارات كثيره فاهمين
الكل حاضر
عبد الله هز كتوف تركي وكتب لها:بجيب شي من فوق
تركي :اووكي بسررعه
وهو طالع شاف وحده منزلها راسها في الدرج وتمشي بشويش كنها قطوه
عبد الله عقد حواجبها&(اشبها ديه (
كتب في سبورتها ومده لوجهها
البنت انفجعت بس ماطلعة صوت ورجعت وره
موضي بحيره &منوه ذه معقولها عبد الله معقولها لا &
قريت السبوره :وش تسوين هنا الكل بيروح الحين
موضي وهي عيونها علي الارض :طاح خاتمي الي اعطتني ايها جده
عبد الله رجع كتب في السبوره وهو يكتب رفعت عيونها وناظرتهاولما رجع عيونها لها نزلتها وهي تقرها اسبوره
موضي :خير حتلقيها شكرا
وطلعت وهي مسحورها من ابتسامتها وذايبها وناسيها سالفت الخاتم
لجين:وينك انتي
موضي بربكها :ها خاتمي ضاع
نوره بعبرجيها:الا جده عطتك ايها
موضي وقربت تبكي:ايه هذه من طفولتي وضائع الحين وش اسوي
تولين:حتلقينها لاتخفين مين ساكن في الشقق غيرنا ياله نركب اهو عبد الله جاه ياله
ركبوه البنات في السياره
من جهة ثانيه
فواز وهو يشوفها تكوي ثيابها
كوثر بملل منها:فواز حقا انا بخير فقط اريد الذهب
فواز بخوف عليها:حسناء لكني قلق عليكي
كوثر وهي تعلق الثوب:حسنا اسمع اذ شعرت بشي سااناديك حسناء
فواز بعد اطمئنا:حسنا هيا لنلحق بهم علي الاقل
من جهة ثانيه الساعه تسعها اليل
قسم البنات فاتحين اغاني وووقاعدين يرقصوه
طلعت نوره فوق الطاوله وهي تهز بخصرها وتنزل نفسها وترفها
لجين وجازي:عشششششششششششوه دوووس
موضي تقوم ترقص وتحرك يدها فوق تحت ورقبتها
لجين:مين قدكم اقوول حننون شغلي اغنيه حماسيها
حنان بمهاره:خليها علي
شغلت الدي جي وقعدت تظبط فيها وفتحت مسيقاء اجنبها والكل قام يرقص
لجين حتراف حركت برجلها
تولين:عشششو وربي الله عليكم
فجا دخل عليهم بمنظر الرقص ووقفت الاغاني وصمت الكل
انتها البارت
توقعتكم مين الي دخل عليهم
ووين راح خاتم موضي
تابعوني في البارت الثاني ولاتنسوني من تعلقتكم تسلمون
البارت الثاني
سابقا
امل وهي ترد الباب:نعم
جازي بهدواء:قال شي الدكتوره
امل بحزن:لا وانا امك مااقالنا شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
قريت السبوره :وش تسوين هنا الكل بيروح الحين
موضي وهي عيونها علي الارض :طاح خاتمي الي اعطتني ايها جده
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
فواز بخوف عليها:حسناء لكني قلق عليكي
كوثر وهي تعلق الثوب:حسنا اسمع اذ شعرت بشي سااناديك حسناء
فواز بعد اطمئنا:حسنا هيا لنلحق بهم علي الاقل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
نوره بعبرجيها:الا جده عطتك ايها
موضي وقربت تبكي:ايه هذه من طفولتي وضائع الحين وش اسوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
تولين:عشششو وربي الله عليكم
فجا دخل عليهم بمنظر الرقص ووقفت الاغاني وصمت الكل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
البارت الثاني &احلي هديه&
ووقفت الاغاني
:::::::::::::::كيف حالكم يابناتي
رقضوه لجين وتولين لوه :جدووووه
الجد سلم عليهم كلهم:اخبااركم
نوره جلسة في حضن جدها:بخير ياجدوره انت كيفك
الجد وهو يتسم:بخير يابنتي
قرب من جازي وباس راسها:هلا ببنت ولدي عبد الرحمن
جازي بنعومه:هلا بيك جدوه
شهد:من زمان عنك ياجدي
الجد:وانتوه كمان ماسمعنا صوت اميرتنا ها موضي
موضي بخجل:بخير انت اخباارك
الجد بفرحه:زين بشوفتكم ها كلكم ناجحين
الكل:ايه
الجد بفرحها:طيب شطار الحين اي مرحلة تنتقلون
نوره وهي تمسك يدها:انا ياجدي خلصت الثانويها
الجد باسسها:ماشاء الله متي تقدمين جامعها
نوره بدلع:تبي الصج ماابي ادرس جامعه
الجد بتعجب:ليش
نوره:بس كده تعب
الجد :لا يابنتي الزمن ده ايره مره يحتاج العلم والعلم مالها نهايها
نوره بدلع:افكككر
الجد زاد ضمها لها من كتوفها:دلوعتي واالله والباقين
تولين:انا بروح ثالث ثانوي\
الجد:كبرتي
لجين:بس جسمها عقلها لا
تولين:جدووه شوف
الجد:هذه الي فالحها فيه لجين وانتي
لجين :انا االه يسلمك بروح ثالث ثانوي
الجد :هذك انتي بذات كل سنه يكبر جسمك الي عقللك بتضلين دفشها
لجين تمثل الزعل
الجد ضمها:اممزح وراك صدقتي ها
لجين باست راسهاا :امزح منوه يزعل منك ياااحلي جده
الجد :فديتك جازي
جازي بهدواء :بروح ثالث ثانوي
الجد :طيب شهود وحنون وسفانه
سفانه :بروح اول ثانوي
شهد:بروح اول ثانوي\
الجد:توووم ياقلبي
حنان:انا زي ماتعرف بطلع بعثه السنه الجايها بعثها
الجد :ماسمعنا صوت قمرنا ها
موضي عرفت انها المقصودها:خلصت ثانوي
الجد:ناويه تكملين ولا تقعدين زي العجوز نوره
نوره:يووووه جدوه انا عجورزها
الجد:ماتبين تدرسين وشغل البيت ماتعرفين يعني عجورز
نوره بغروره:والله انا في عز شبابي
الجد:دووم موضي
موضي:لابكمل بس بجلس سنه في البيت بعدين
الجد بفرحها :مبااارك عليكم ياحبايبي وبنسابة نجاحكم سويت لكم مفاجا صغيرها اظن حتعجبكم تعزفوه
لجين بدفاشها :انا اقوللك انا وموضي ونوره وتولين نعزف بيانوه وانا اعرف ادق وشهد بعد وسفانه تعزف قيثاره وحنونون تعزف علي المزمار
الجد :ماشاء االله طيب تعالوه ورايها بس قولولي مين احسن وحده تعزف علي البيانوه
الكل بصوت واحد :موضي
الجد :اووك يالها
وراحوه وره الجد وقفوه قدام باب اسود كبيره مره
الجد بحماس:مستعدين
الكل:ايه
فتح الباب
من جهة ثانيه
توهم واصلين نزلوه من السياره وقف قبالها
فواز وهو يضغط علي المفتاح:كوثر صبري علي امي واذه حسيت نفسك بشي دقي علي
كوثر بابتسامه:ماعليك
فواز باس راسها:احبك انتبهي علي روحك
كوثر:وانا كمان انتبه علي نفسك
راحت كوثر عند المدخل وكان لونها بني وعليها فواحت بنيها ورايق &مداخل الاستراحات والشليهات تعرفون&
فسخت عبيتها وكانت لابسها برمودها بيضها وبلوزها ورديها عريان وعليها جكيت ابيض
صلحت شعرها الاشقر الي رافعتها فوق بفيونكها ورديها تنهدات ودخلت داخل
كوثر بابتسامه:سلام عليكم
الكل :وعليكم السسلام
امل:هلا بكوثر كيفيك اختي
كوثر :بخير امل اخباركم انتوه
امل:بخير
زهراء:من زمان عن هالجلسات والجمعات العاءليها
كوثر:ايه والله من زمان عنها كيفيك امي
الجدها:لاتناديني امي فاهمها
كوثر نزلت راسها:حاظره
دخلت لولوه وهي شايلها صنية القهوه:هلا بكوثر متي جيتي
كوثر:توني كيفيك لولوه
لولوه وهي تصب للجدها :بخير
صبت لين جات عند كوثر
واول ماوصلت الريحها لا انفها حست بانها تبي ترجع ومسكت نفسها
كوثر:شكرا لوولوه
لولو لاحضت تغير وجهها امكن مومتقبلها:اووك
الجده وهي تهز بعصها:ما ادابالضيافها تاخذين الي قدمونها لكي جايه من بلد الغرب وماتعرف الاحترام
كوثر نزلت راسها:اسفها
الجدها:قلة اداب وبس
من جهة ثانيه
تركي متسدح وعبدالله متسدح وحازم وجاسم متسدحين وسلطان متسدح وماجد في دوامها وراشد متسدح
والرجال يسولفون عن الشغل والكوره والمباريات
تركي :اووووووف
عبد االلله طلع جوالها ورس لها:تررووك شكلوه الطفش ذابحك
رن جوال تركي ورد:ممرره علي الاقل انا مااانقتلت زي التواام
عبد الله يشوف حازم وجاسم كيف نايمين :هههههههههههههههههههههه
تركي:دوووم اقول وش ريك نسبح
عبد اللله:الجو بارد
تركي بملل:ايه صح
عبد الله:اقول نطلع كوفي سوه
تركي:قووم اهم شي انفك من هالطفش
عبد الله وتركي قاموه واستاذونوه وراحوه كوفي
من جهة ثانيه
انفتح الباب البنات صرخوه:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااوه
كانت غرفها بيضاء كبيرها فيها كنبات بيضاء وعليها تكيات حممراء وبيانوه وقيثاره ودباديب وبلزماء والارضيه بلاط ابيض وفيها
وسطها قلب كبير احمر مره جناانن
البنات ضموه جدهم:شكرا
الجد:هذه اقل شي اقدر اقدموه لكم
نوره وهي تحرك يدها:لالالا مشاء االله ماقصرت يالغالي
موضي :شكرا
الجد:العفوه يااميرتي
اقولكم سالفة اميرتي
موضي لما كانت سادس ابتداء كانت ديم تجلس في حضن جدها فجات نوره مره بغيرها وقالت لها انتي بس تجلسين في حضن جدوه
هو ملككي لحالحك ولا ايش
فردت موضي ايه هو مللكي وانا اميرتها
من ذه اليوم صاره الجد يناديها اميرتي
نرجع للوقتنا
دق جوال الجد
الجد:الوه
عبد الرحمن:يبه وينك تعال سوالف وياعياللك
الجد بضحك:دحين اجي يالبزارين
عبد الرحمن:هههههههههههههههههبزارين ها
الجد قفل
وقلب للبنات:بروح عند عيالي شكلي وحشتهم اكثر مما اتوقع استمتعوه
وراح
والبنات من راح رقض دخلوه الغرفة
تولين:وااااااااااااااااااااااااااااااااااي
البنات انفجعوه:تولين
جازي بخوف:ايش فيها
تولين :شهد لحقي طيران
شهد :::وووووووووووووووووووواي جد طبول
موضي:االله يقطع ابلسكم قولوه امين
نوره جلسة علي البيانوه وهي تعزف وحنان بالمزمار وجازي تتفرج البلازما وشهد وتولين زي المجانين بالطيران يدقون ولجين ترقص
اما موضي طلعت الحديقه مره حست باازعااج شديد
كانت الحديقه كبيره ووسطها مسبح وهي جلسة علي الكرسي وتكت علي الجدار وهي تشوف القمر وسط ضلام السماء سحرها
ماهي قادره تنسها شكلها ابد ابتسامتها ساحره
فجاء علت همس:اززرق
لون تقويمها ازرق زي ابتسمت وعيونها من تحت حمرت فجاء عدلت جلستها&انا اشبيي افكر فيها من يوم شفتها بسم الله &
طلعت جوالها وهي تفتح اغنية ادري انها مايدري انها اغلي من عمري واذه بحكي واصارح ايش اقول ماادري في لقاها تدمها قلبيي وتحمر
خدوده&امووووت في ذيه الاغنيه& وهي تسمع
من جهة ثانيه
الجده تذوووق الحلي:تسلم موضي ربيتها يانوريه
نوريه:مشكوره يااامي
الجده:انتي اشبك ماتكلين لايمكن حاطيللك سم فيها
كوثر رفعت راسها:ابد
الجده:الظاهر لازم احد يعلمك اداب الضيافه
كوثر:شالت الصحن وشالت ملعقه منها وغمضت عيونها واكلت وفتحت حست بمعدتها تالمها بقوه بس تماسكت
الجده:وين بعد قايمها
كوثر:ماسلمت علي البنات بسلم عليهم واجي
طلعت ومسكت بطنها شويه وراحت للبنات من دخلت غرفتهم عرفت انهم مو موجدين من الصجها الا في الغرفه الثانيه
دخلت لهم
لجين واقفت رقص:هلا هلا بمرت عمي
كوثر سلمت عليها:هلا بيك
تولين:اخبارك
كوثر:تمام بس حبيت اسلم عليكم كيفيك جازي وشهود
شهد:بخير
جازي:بخير ياحياتي وانتي
كوثر:تماام وين موضي
جازي:تلقينها بالحديقه جالسها
لجين تدق كتفها:تتصنع النعومه والهدواء
كوثر:حراام عليك يادفشا بروح اشوفها
سكرات الباب وهي تسمعهم يرجعوه يدقون ويعلون الاصوات وخرجت من الباب الخلفي شافت وحده جالسها قدام المسبح بجنز وبولزها حمراء
عليها جكيت جنز وفاكها شعرها ومركبها سمعات شافتها موضي من بعيد وابتسمت قربت منها ومسكت سمعتها بيدينها الاثنين
كوثر تنزل لها السماعات :كيفيك
موضي ابتسمت :هلا كوثر
كوثر حست انها تبي ترجع
موضي :كوثر فيك شي
كوثر بتعب:لا ان
ماحست بنفسها تجري لا اقرب حمام وهي ترجع&مكرم القارئي&بقوه
موضي لحقتها وشافتها ترجع بقوه وتبكي وماسكها بطنها
دقت علي عمها
فوراز تند برتياج لما شاف رقم موضي دام كوثر مااتصلت معنها هي بخير
فواز:هلا بقلبي موضي
موضي بدون مقدمات:فواز ممكن تجي شويه وره الحديقه
فواز قفل بابتسامه:عندك الحين
قفلت ماهي دقائق وجاء مسكتها موضي من يده وجراتها للحمام تفاجالما شاف كوثر ترجع وملابسها انعدم وطايحها بالارض
انحنا لها وضرب خدها علي خفيف:كوثر حبيبتي كوثر
موضي بخوف:اغماء عليها
فواز علي اعصابها:احنا بنطلع غرفتنا ايك احد يحس
موضي هزات راسها:حتكون بخير
فواز:انشاء الله تسلمي ياحياتي
موضي ابتسمت:ولوه
من جهة ثانيه
المقهي مليان شباب والا يلعب والا يعسل ولا يتفرج والا ولا
عبد الله يشرب ميك شيك &مين ذيك البنت ياربي اا نا عارف انها بنت عمي بس مين فيهم عيونها ناعسه وسود زي الليل انا ماشفت وجهها
بس شفت عيونها من البرقع صوتها ناعم وفيها حنان&
قطع عليه سيل افكاره:ياله
عبد الله طلع مع تركي من المقهي وشاف الساعه
تركي:الله الساعه 3 الكل نام الحين
وركبوه السياره ورجعوه البيت وبالفعل البيت كلها نااايم
عبد الله كتب لتركي:الجوه حلوه
تركي:اي حلوه انا النوم مايخليني اشوف قدامي تصبح علي خير
عبد الله:وانت من اهلها
تركي دخل وعبد االله يحب مناظر القمر والغروب والشروق فجلس فوق سيارتها وهو يشوف القمر ويذكر ملامح وعيون البنت الي شافها
طلع الخاتم النيلي من جيبها معقولها هذه الخاتم لها
من جهة ثاني ه
ودها الغرفه وبدل ثيابها الي اتصخت بقميص طويل اخذه شوره ولبس بنطلون البجامه بس وراح نام جمبها رفع رسها الحار لصدره وهو يضمها
ويغطيها بالبطانيه زين &ياقلبي عليها جسمها ساخن والله غصب بركا تروح لو ماتحسنت مااكلت شي من يومين اخاف تناهار ولا&
حس بيها تحرك جسمها وتدفن كلها جوت البطانيه وتمسك في حضنها
فوراز:كوثر
كوثر بتعب:فواز تعبانه
حس بدمعتها علي صدره
فواز:حبيبتي لاتبكين قومي نروح المستشفي
كوثر:لا مقدر الحين بكره
فواز:انشاء الله
باسه شعرها :لاتخافين انا معاك
كوثر:انا خايفه يكون فيه شي ولامريضه
فوراز نفض الخوف عن جسمها وهو يسمعها:لالا انشاء الله مافي شي يعمري اسويللك اكل
كوثرضمتها:لا بس ابي اناام
فواز ضمها بقوه وغطها زي الناس:احبك
كوثر بحرارة انفاس:وانا بعد
من جهة ثانيه
دخلت البيت بعد ماالكل نام كانت ناويه تروح تنام بس لماشافت غرفة البيانوه دخلت جوه وقرارات تعزف شويه وقفت قدام البانوه شويه بعدين
فسخت جكيتها وجلسة تعزف بهدواء عزف يطرب القلوب والاذان ويحرك حب خامد علي مره الزمان تمايل الورد الاحمر بمقطوعات رومنسيه
لحنت علي ايدي الحنان
كان في الحديقه فجاء سمع صوت عزف اعرف هذاء المقطوعه ل دخل بهدواء دخل وشاف باب اسود الصوت صار اقرب اول مره اشوف
هذه الباب غريب فتح الباب بشويش وشاف بنت بجنز وبلوزه حمرا عريان تعزف وشعرها الاسود الطويل مغطي كل وجهها الجميل
دفعووه الفضول للدخول بقوه دخل وسكر الباب بشويش ووقف وهو مبتسم مايدري يحس نفسو ماوده يطلع وده يسمع عزفها وبس مو
قادر يقاطها يحس انها مايبيها توقف
عزفت بهدواء جميل يحاكي القمر والورد الاحمر وقلوب خامده
حست بتنفسها ينقص وانها تبي تنام من التعب وهي تحك خافت الكتمه يقوم عليها وقفت الاغنيه وشالت جكيتها شافت واحد واقف صحيح
ارتعبت بقوه &عن نفسي احد يدخل وويوقف مايتكلم هذب الحركه توقف قلبي &رجعت وره وهي تسمي
عبد الله عرف انها خايفه طلع سبوورتها وكتب فيها:اشبك
موضي رفعت عيونها وهي تقراء شاف عيونها رجع لعيون البنت في ذك الوقت نفس العيون سوده وناعسه
رجع كتب لها:انتي مين
موضي ساكته تشوفها &اشبها ذه لازم اشوفها هنا يعني وفي وقت مافي احد &:موضي
عبد الله&اسمها موضي حلووه وايدد&:انا عبد الله
موضي بابتسامه:اعرف
عبد الله ابتسم بقوه وغمزات خدودها بانت وتقويمها الازرق بان وهو يمسح وره شعره الاسود
موضي لفت بتمشي عنها ارتبكت مره من ضحكتها الحلوه وهي تمشي مرت من جمها حست بيد تمسك معصمها لفت لو بهدواء
عبد الله كتب لها:اصبري
طلع من جيبه خاتم النيلي :هذه حققك
موضي بفرح:خاتمي وين لقيتها
عبد الله كتب لها:لقيتها عند الدرج وانا طالع
موضي قريت وابتسمت:ايوه امكن سقط مني وانا شيلها الاغرض شكرا
مدت يدها يتاخذه بس هواء سحب الخاتم
موضي عقد ات حواجبها:اشبك هات خاتمي
عبد الله سحب يدها يعني انا البسك هو
موضي سحبت يدها اشلون يتجراء يمسكها:هات اقول للك ولاتمتحن صبري فاهم
عبد الله ضحك وهو يسحب يدها وهي تسحب رجع كتب لها:هاتي يدك ولا انسي الخاتم
موضي عصبت من جد :اقوللك
عبد الله رجع يحط الخاتم في جيبه
موضي صرخت بعصبيه:لالا اعطيني
عبد الله مد يده موضي وهي معقده حواجبها اشون اتجراء واحط يدي في يده هذهي جرائه انا مقدر
ماحست غير بالي سحب يدها ولبسها في يدهااوهي معقده حواجبها وطلعت وهي ماشيه شافت نوره
نوره:انتي وينك ناظرات يدها:الخاتم كيف لقيتي
انتها البارت
هل ياتري موضي حتقول لنوره علي الصاره
وايش حيكون فكرات موضي عن عبد الله ومتوقعين يحبوه بعض ويجي يوم ويعترفون
تابعي في البارت الثالث باي
المفضلات