النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الجوري رواية..عاطفية..رومانسية.. وحزينة وفي نفس الوقت شيقة

  1. #1
    الصورة الرمزية &هادية بس داهية&
    &هادية بس داهية& غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    129
    معدل تقييم المستوى
    27

    Talking الجوري رواية..عاطفية..رومانسية.. وحزينة وفي نفس الوقت شيقة

    القصة عجبتني وحبيت انكم تقرونها معاي<<<ياخي يمكن ماحد يبي غصب اهو..


    الكاتبه m!ss wanasa
    اكتب الجوري لكم قصه نسجتها عن خيال لا يقارب الوااقع .. واذا كان احد قد كتب قصه مشابهه لقصتي فأعذروني لان قصتي من خيالي وليس مأخوذه من مكان او ظروف معينه او حتى من قصص او رواياات
    اتمنى من ربي العلي القدير ان يلهمني في كتاابتي
    ولا اتأخر .. واتمنى رؤية ردودكم على كل جزء
    ودمــــــــــــــتمـــ ...


    الجوري بنت عمرها 18 سنه .. بنت جميـــــــــــــــــــله بمعنى الكلمة محبوووبه من الجميع .. ويتيمة الأم .. طلباتها اواامر عند ابوهااا


    من الطبقة المخملية .. صديقاتها كثير من علو اخلاقها ..
    والدها : اسمه محمد .. وينادونه بأبو فيصل ((عنده فيصل 24والوافي 20و جود 23و الجوري)) .. حلف انه ما يتزوج بعد وفاة زوجته ويتفرغ إلى عياله وشغله وبس
    عمتها : أم سلطـــــان .. تحب بنت أخوها وتعتبرها مثل بنتها عندها
    7 أولاد وبنات .. (( سلطان الكبير يشتغل بشركة خاله وعمره 24 سنه .. و عبدالله عنده تووم اسمه طلال .. في الجامعة وعمرهم20 سنه
    الباقي 3 بنات اسمــائهم شجن وعمرها 18 سنه قد الجوري .. وهي صديقتها المفضله
    ورحاب عمرها 22 وتندمج وي جود بسرعه
    و شوق .. عمرها 10 سنين
    و عبدالعزيز عمره 4 سنين


    صاحباتها : سديم و فجر و نواره و لوجين و ذوق

    في الصباح الساعه 5:30 كانت الجوري ناايمه وفي سابع نومه رنت السااعه سكرتها وكملت نوم وبعد 5 دقايق دق جوالها ((توأمي .. يتصل بك ))
    يتبـــــــــــــــــــــــع ...
    الجوري: الوو
    شجن : هاي .. صباح الجووري
    الجوري: هاي .. صباح الفل
    شجن: متى بتقومي الناس راحت الدوااااامااات وانتي نايمه؟؟!
    الجوري : طيب طيب اكلتيني جودي ما جات لعندي عشان تصحيني
    شجن: هههههههههههه ...
    الجوري: انهبلتي على الصباح ؟؟
    شجن : لا بس جود هي الي مصحيتني من قبل ساعه
    الجوري : شجن مب ناقصتك أنتي الثانية والحين بقووم أشوفها
    شجن: يعني اكذب؟
    الجوري: ما قلت كذا
    شجن: اوكي أسفه أني دقيت
    الجوري : حبيبتي أنتي لا تزعلي .. طيب
    شجن : .....>>> ماترد عامله فيها زعلانه
    الجوري: اموووووه .. بس ما تزعلي مني طيب بروح أجهز أشوفك بالجامعة...
    شجن: ...>>>ماترد بعد
    الجوري : افففف .. مو ناقصه من الصبح زعل طيب وكيفك سييا
    شجن بدون ماترد قفلت

    انا مو ناقصه زعلها الحين.. اففف .. اقوم البس احسن لي
    **عند شجن : هاهاهاها جزاها لازم أأدبها شووي **
    الجوري تلبس .. اندق الباب .. :: من ؟؟
    : دلوعتي .. جهزتي؟؟؟
    الجوري: ياعمري واافي .. شوي واجهز
    وافي: اوكي يلا لا تتأخري
    الجوري: طيب من عنوني يالغلا
    وافي: تسلم عيونك جوور

    ابو فيصل وفيصل وجود ينتظروا وافي والجوري الي دووم يتأخروا اول يومين لحد ما يتنظموا

    ابو فيصل بصوت به بحه : اقول يا ولدي وين اخوانك ما شوفهم مالهم حس
    فيصل: دقايق ويكونون عندك يالغالي
    جود: اقول باباتي كيف الشغل عندك؟؟
    ابو فيصل : يا عيون باباتي تمام الحمدلله
    جود : دووم يا رب

    الا وصوت وافي والجوري ..
    الجوري ووافي في نفس الوقت : هاي
    الجميع: هاي
    الجوري: كيفك دادي؟؟
    أبو فيصل : بخير جوريتي .. الا اقول فيصل ...
    فيصل : سم يبا
    ابو فيصل : قول الى سلطان ولد اختي اني ابيه عندي في المكتب في اجتماع وقول الى بو سليمان يجي المكتب بعد
    فيصل : ابشر يبا
    ما سمعوا الا صوت الجوري تصرخ: ياااااا تأخرت كثيييييير الحين شجن بتزعل كثير ...
    فيصل : جور حبيبتي .. عيب ترفعي صوتك كذا .. و احد كبير موجود
    الجوري: سوووري .. ام سو سووري
    وافي : يلا جودي يلا جوريتي
    جود: احم احم .. اولا اسمي جود مو جودي هذي مالت الدلع الزايد طيب ثانيا .. انا بروح مع رحاب مع السايق
    الجوري: يلا يالغلا قووم عشان توصلني عشان بمر على شجن
    وافي يبغاها من الله: كم جور عندنا

    **في جهه آخرى
    سلطان : الغاليه وراك ساهيه ؟؟
    ام سلطان: لا بس شجن اليوم مو على بعضها وكل ما سألتها تقول لا مافي شي ..
    سلطان : اهاا .. دلع بنات مو متعودين على الدراسه بعد هالاجازه الطويله
    رحاب : وانت الصادق
    شوق : اقول رحااب .. متى بتجتمعي مع جود ؟؟
    رحاب : وليه تسألي ؟
    شوق : بس كذا عشان يمكن اروح معك اشوف حبيبي وافي
    شجن: شرقت بالكااافي .. كح كح كح ..
    ام سلطان : اسم الله عليك شجن
    شوق بخبث: اقول شجن شفيك ؟؟ من جبنا طاري وافي شرقتي وتبدلت علومك ؟؟
    شجن : اقول عيب شووقووه
    عبدالله: اقول شجن ..
    شجن: سم عبووودي
    عبدالله : عبودي بعينك
    ام سلطان : وبعدين شجن احترمي اخوك.. احترموا وجودي
    عبدالله: ماما على عيني وعلى راسي بس انا مو اصغر بزارينها تحترم شوي
    شجن تعمل حالها مؤدبه وتقوم تبوس راس امها وتقول: عشانك مامي بعتذر ... سوري عبدالله
    عبدالله: خلك سنعه ..
    طلال: عامل فيها كأنك سلطان ولا فيصل بكلامك .. خخخخ
    سلطان: اقوول كنك مصختها شويتين
    طلال : لا لا .. خلاص سكت اصلا انا قايم يلا عبووود
    شجن: اقول عبادي ناديتني
    عبدالله: ايي .. من بيوصلك؟

    شجن: جور
    عبدالله وطلال بنفس الوقت : ههه عشان كذا متبهدله
    شوق: ما قلت لكم البنت فيها عله من نجيب طاري بيت خالي محمد البنت ..
    قاطعتها رحاب : شواقه
    عبدالله: يلا سيوو
    والكل قام من طاولة الطعام.. الا الجرس يندق ..
    عبدالله بصوت عالي: .. ميري .. ميري .. ميريووووه وصمخ يضربك افتحي الباب...
    ميري: اوكي مستر ..
    عبدالله: لاتطوليها وهي قصيره
    *****
    الجوري عند الباب وسمعت الي صار بين ميري وعبدالله... وسرحت وهي تفكر .. لو انا مكانها .. آآآآه ياعبدالله .. ماتدري بغلاك عندي ..

    الا بصوت ميري: مس جوري ولكم
    الجوري : هاي.. كم مره علمتك .. اسمي ال الجوري مو جوري فااهمه
    ميري تهز راسها بدون فهم الي فهمته انها تهزئها وتعلمها انها ال الجوري
    عبدالله : اقوول ميريووه من عند الباب ؟؟ من جاينا من صباح الله ..
    الجوري تفشلت: امم انا الجوري
    عبدالله انحرج من كلامه .. : يا لله انك تحييها ..
    الجوري : الله يحيك ..
    عبدالله يبغاها من الله يطولها وهي قصيره : كيفك ؟؟
    الجوري : بخير ..
    عبدالله يبغى يفشلها: ما راح تسأليني عن احوالي؟؟
    الجوري حمرت خدودها وقالت بصوت كله هدوء : كيفك عبدالله؟
    عبدالله: آآآه تعبااان بس شفتك ارتحت يااا الـــحب
    الا بسوط شجن : احم احم نحن هنا ..
    الجوري: لا عادي .. ما عندنا شي خخخ
    عبدالله : انتي وش جيبك هنا الحين؟
    عبدالعزيز ناط بالوسط : دووولي اندنا .. هيييه
    ((جوووري عندنا هيييه))
    شجن: عزووز مو وقتك خل نلحق على الجااامعه ..
    الا طلال يقول: الجامعه ولا بعض العرب الي خااسوا بره بالحر والشمس
    الجوري: هاي طلوول .. نسيته بره يلا شجن انتظرك بره .. ترى حبيبي الي بوصلنا.
    عبدالله يتنهد: آآآآآآآآه .. ناس وناس
    طلال: اقول اعقل فضحتنا .. البنت اسحت وانت بايعها
    شجن : يلا سيوو
    ** وافي حب يسوي فيها مقلب ..
    فتحت الجوري باب السيارة وتوه بيصرخ بقووه الا وهي تبتسم
    وافي: انتي ما تحسي ؟؟ ما تقدري ؟؟ ما احترقتي بالشمس؟؟
    الجوري انصدمت .. ولا كلمه
    وافي : ماتردي .. ما تنطقي ولا فالحه بالتبسم وبس ؟؟>>>>مسوي فيها مقلب ...
    الجوري دمعت عينها لا اردياً
    وشجن تفتح الباب وتسمع صوت الجوري تبكي: هاي وافي
    وافي : يا هلا ويا مرحبا بك ..
    شجن : حياتي ..
    وافي بتسرع: من انا؟؟ شـــــــــــــــــــكرا
    شجن استحت: احم احم .. فهمتني غلط .. اقصد حياتي الي بجنبك ..
    وافي : اممم
    شجن: شفيك ؟؟
    الجوري ... تبكي وماترد
    وافي : هاا لا لا ما فيها شي بس دلع
    شجن: دلع!! وافي انت واعي .. ؟؟
    وافي: ياحلاة اسمي من لسانك.. انا سكران بصوتك
    شجن: وافي .. شفيك؟؟ شفيها الجوري؟؟
    وافي : قلنا دلع بنات
    الجوري طلعت جوالها ودقت على ابوها : الووو دادي الحين تجيني الحين
    دوام ما راح اداوم ما ابغى ما ابغى ..
    ابو فيصل : حياتي جواارتي شفيك ؟؟
    الجوري : دادي الحين تجيني ..
    ابو فيصل : من معاك ؟؟ وينك؟؟
    الجوري : مع من .. مع ولدك و بنت اختك .. ووين .. بطريق الجامعه والحين تجيني ..
    **وافي وشجن منصدمين مختلعين مافي وصف لشكلهم لان كل واحد فااتح عيونه على وسعهم ووفمهم مفتووح بعد .. ولا نطقوا بحرف .. لان الجوري هالدرجه معصبه ما تسويها الا اذا وصلت حدها ..
    **
    ابو فيصل : اوكي حياتي ولا تزعلي ..الحين..
    الجوري: لا تتأخر بسرعه..
    **
    شجن : الجوري شفيك؟ وليه تبكي ؟ وليه كلمتي خالي محمد ؟؟
    لا حياة لمن تنادي ..
    وافي : اقول الجوري..
    قاطعته الجوري: ما ابغى اسمعكم ونزلني هنا وما ابغااكم ارتاحوا كلكم ..
    وافي ضرب بريك بقووه ... لدرجة شجن شهقت بقووه
    الجوري فتحت الباب ..
    وافي مسك ايدها .. : وين ؟؟ ترى كان مقلب ..
    شجن: جور وين بتروحي هنا؟
    الجوري : مادخلكم .. خليني احترق بالشمس وخليني احس يا استاذ وافي وانتي انبسطي مع البنات اليوم داومي ما راح تشوفيني صفعت الباب بقوووووووووووووووووووووووووووه
    وافي: لا البنت فيها شي
    وقف مكانه .. قامت تمشي شوي عشان تبعد عنهم
    شجن ووافي فهمووا انها متضايقه موت وما تسوي كذا الا اذا موصله
    طلال دق على وافي: الوو
    وافي : هلا
    طلال:وينك يالنسيب تأخرت


    وافي: آآآآه ويني ؟! جوور لعنة خير السيارة .. صفعت الباااب ونزلت من السيارة وهي موصله وتشاهق من البكي ومن نكلمها انا وشجن ماترد
    طلال: اوووووه .. لا يسمعك عبوود كان يحطك انت وشجن تحت كفر السيارة ويدوسكم
    وافي : هع هع هع هع
    شجن: جوووووووووووور>>البنت من الخوف صرخت
    دار وافي لها الا وجور طايحه على الأرض
    شجن لا ارادي نزلت لها : الجوري الجوري ردي عليي انا شجن ردي
    شجن تبكي: جوور جوور الله يخليك ردي عليي انا شجن انا شجوون انا توأمك ردي عليي
    ابو فيصل وصل: مكانهم شاف الناس متجمعين .. وشاف سيارة وافي
    نزل لقى ولده وبنت اخته والناس مجتمعين ورجال يصرف الناس
    رااح بسرعه : وافي.. وين جور
    وافي تخيل كل الناس الا ابوه الحين ..: ها ها ااا لا لا ما فيها شي
    محمد حمل بنته وقال الى شجن ترجع مع وافي

    شجن بدون نقاش: حاضر ..
    ركبت مع وافي .. الي كلم طلال وقال له كل الي صار .. وطلال وهو يشهق انتبه له اخوه عبدالله وسمع حكيه .. سحب السماعه من اخوه
    وهو يصرخ: شفيها جور؟؟
    وافي وطلال .. ضحكوا عليه ..
    عبدالله: ردوا شفيها؟؟
    وافي: حبيبتك بالمستشفى ....
    عبدالله: وانت وياه تضحكوون ؟!! أي مستشفى؟؟
    وافي: الله يهداك..
    قاطعه عبدالله: انت هييه انطق لا اجيك واكفخك واخليك شلون تتكلم
    وافي: بمستشفى ال.....
    عبدالله:انا راايح طيران
    وافي : الله يخليك لاتروح ترى الوالد موصل حده .. موصله معاه حبيبته تعبانه ..
    عبدالله: انا الحمار الي اسمع لك .. وين الهبله معاك؟؟
    وافي : أي هبله ؟؟
    عبدالله : حبيبة القلب شجنووه
    وافي: ما سمح لك لهني وبس وكل تبن
    عبدالله قفل الجوال .. ودق على شجن رنه رنتين .. ردت: الوو
    عبدالله: هلا صحيح كلامxxxxxx ؟؟
    شجن تتفلسف: أي xxxxxxx ؟؟
    عبدالله: لاتسوي روحك مو فاهمتني لا اتوطى ببطنك
    شجن: أي قصدك وافي أي صحيح وخالي ج من الشركه عشانها و..
    قاطعها : اقول كلي تبن وهذي جور .. مو أي احد فاهمه
    شجن : سوري نسيت انها من ممتلكاتك
    عبدالله قطع الخط .. طووط طووط طووط
    شجن:.. سكر بوجهي
    وافي: ماعلينا منهم الحين انا وانتي بلحالي لي انا وبس ..
    شجن اسحت وحمرت خدودها: ..
    وافي: فديت الي يستحووون
    شجن : واافي
    وافي: عيونه .. وكله ..
    رن جوال وافي
    اهواك واتمنى لو انساك وانسى روحي وياك
    اهواك واتمنى لو انساك وانسى روحي وياك


    .. ابو الفيص يتصل بك..: هلا هلا ابو الفيص
    فيصل : مرحبا .. وش فيها الجوري ؟؟
    وافي: ولا شي بس يمكن ضربة شمس خخخ ..
    فيصل قفل الخط
    وافي :وش في خلق الله اليوم يقفلون بالوجه!
    شجن : هههه


    ** في جهه ثانيه : بالمستشفى

    ابو فيصل يسأل الدكتور : بشر دكتور ..
    الدكتور: ان شاء الله بخير بس إرهاق لأنها و الاعراض الي ظاهره تبين انها اخذت ضربة شمس
    ابو فيصل: خير ان شاء الله


    دخل الى بنته الي نايمه بالسرير الابيض بدون حركه ناايمه بهدوء وسلام
    باس جبينها وتحركت: امممم ..
    ابو فيصل: حياتي انا دادي ..
    الجوري: ماما ابغى ماما جيبوها لي ودوني لعندها خلاص انا تعبت
    ابو فيصل: حياتي جوارتي .. اذكري الله
    الجوري .. اهئ اهئ اهئ اهئ ... بكت : تعبت والله تعبت بدونها
    ابو فيصل : من ؟؟
    الجوري: ماما...قامت تبكي
    ابو فيصل: لا تخافي ارتاحي
    الجوري : لا لا تتركني
    ابو فيصل : انا الى الله وانا اليه لراجعون..
    نااامت وكلم محمد ولده وشجن وقال يجونه الحين ..

    دقايق الا عبدالله وطلال وام سلطان وولدها عبدالعزيز وشوق
    ام سلطان: سلامتها يا خوي بشر وش قال الدكتور؟
    ابو فيصل : الله يسلمك .. سلامتك ضربة شمس ..
    طلال وعبدالله : سلامتها يا خالي..
    ابو فيصل: الله يسلمك حبايبي
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    الا بوصول وافي وشجن بصوت واحد : هاااااااااااااي
    الكل : هاااي
    ابو فصيل : تعالوا معاي بره
    الكل خاف وسكت ..
    طلعوا : سم
    ابو فيصل: سم الله عدومكم بس في شي ابغى اعرفه ؟؟!
    وافي : لك كل ما تأمر فيه
    شجن منزله راسها: امرني خالي..
    ابو فيصل : ليه جور عملت كذا ؟؟ ليه؟؟
    شجن: ياخالي انا زعلانه معاها شوي ..
    وافي مصدوم .. كيف زعلانين من بعض ويطلعوا مع بعض ولا احد يدري ان فيهم شي !: يا يبا وانا كنت امزح معها وقامت تبكي خخخ ..
    ابو فيصل: وليه تمزح ؟؟.
    شجن: يا خالي .. أ أأقدر اشوفها ؟
    ابو فيصل حس بنبرة الحزن بصوت شجن: أي ومن متى ارد لك طلب يا الغاليه
    شجن ووافي :شكرا

    عبدالله يتأمل جوريته الي نايمه قدامه ..
    طلال : عبيدووه وين وصلت
    عبدالله: ها .. لا لا معاك
    شوق : طلوول .. عبود شوف شوف جور تصحى
    عزيز : دوول دوولي .. ماماتي سوفي دول دامت فيها وحي ..
    ((جوور جووري.. ماما شوفي جور قامت وفيها دموع ))
    ام سلطان: أي حبيبي .. اسكت شووي عشان ما تتعب.. يلا عبود طلول قوموا خلو البنت تأخذ راحتها
    طلال: ابشري
    عبدالله يتحلطم ويتأفف ..
    ام سلطان : عبادي .. شفيك ابوي مريض ؟

    عبدالله مو منتبه
    طلال : لا يمه ما فيني شي مع السلامه >>>> مسكين يسوي اشياااء واجد علشان اخوه ..
    ...
    طلعوا .. طلال : يا ثور وش فيك
    عبدالله : ولا شي شكرا
    طلال : العفو بس قلي وانا اخوك وتوأمك ..
    عبدالله: افف هذولا صاحباتها ..
    طلال : حلووه التصريفه بس غيراان ؟

    جود: شنو فيصل وش قاعد تقول ؟؟
    فيصل: أي جوري بالمستشفى..
    جود: خلاص دقايق وانا عندها ..

    وعند وافي ....
    شجن: اقول وافي..
    وافي: عيونه
    شجن : تسلم عيونك .. بغيت اقول .. وش قلت الى جور؟
    وافي : هاا لا ولا شي
    شجن: وافي انا اعرف جور مو من هنا بتكلم خالي وانت تعرف
    وافي : قلتي عملت حالي معصب .. عشان تأخرت في بيتكم وسمعتها حكي بس ما كان فيه شي .. بس لدرجة انها لم كانت تبتسم نزلت دموعها .. ياقلبي عليها
    شجن: وانا
    وافي : يومين وتنسى
    شجن: يومين قال ايش قال يومين >> تقلد صوته .. : هذي روحي الي موعندي هذي قلبي الي مو بجسمي هذي دمي الي يمشي بعروقي .. تعرفني اكثر من نفسي.. وتقول الحين ما تبغاني ؟؟ ماتعرف وش معناه جور اذا رفضت الشي .. لو نفسها لو حياتها بهذا الشي هي بايعته مو انا
    ....

    جود تحضن اختها .. جور حبيبتي انتي بخير مو تعبانه .. ما فيك شي
    الجوري: ههههه لا لا .. مافيني شي
    جود: هاي صبايا ... ما انتبهت فيكم
    سديم: آآآآآه طيحتي قلبي يا شجن
    جود : وينها شجن؟؟
    نواره: قالت تعبانه وراحت بيتهم ترتاح
    جود: اها
    الجوري: اقول فجر .. ابغاك تروحي الى عمتي الجازي .. وقولي لها اني ابغاها عندي
    فجر: حاضر يا جميل أي اوامر تنيه ؟؟
    الجوري: لا سلامتك يا قلبي
    رحاب: ما اكفي انا؟
    جود: تكفي يا بعد قلبي والله
    نواره >> البنت عنيفه شويتين : اقول ابو الشباب وش صار؟؟
    الجوري: هههههههههههه نونو مو كذا .. يا قلبي عليك .. خلك منه وقولي لي .............................
    ............................
    ................................سوالف بنااات ما تخلص مثل ما يقول الشباب





    فيصل ووافي في الصاله: وافي ..
    وافي : خير
    فيصل: خيرين .. قلي ليه جور نزلت من سيارتك من اساس ؟؟
    وافي: ادخل فيني..
    فيصل بعصبيه: احكي عدل
    وافي: هاهاها خوفتني يالحبيب
    فيصل توه بيبدأ معركه على اخوه الا ابوهم دخل : السلام عليكم ..
    الولدين : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    محمد: شفيكم صوتكم الى آخر الدنيا؟؟
    فيصل: سلامتك يبا بس ولدك وافي تعرفه
    محمد: امممم وانت انقطع لسانك ولا طالع بس على جور؟
    وافي : لا بابا .. بس
    محمد : بس وش؟

    شجن: مالك دخل فيني ..
    عبدالله: انتي ما رحتي الى الجوري ؟؟
    شجن: عبيدووه اقول شعندك؟
    عبدالله:شجن بالطيب احسن حبيبتي وش عندك معها؟
    شجن:عبود وش فيك؟
    عبدالله : شجن ..
    شجن: فهمتك ..تبغاني اقول اني ابغى اروح لجور ..
    عبدالله : اممم فاهمتني حبيبتي
    شجن: صار لك ساعه شعندك؟ وشعندك؟ وبالاخير متى بتروحي لجوري؟
    عبدالله: شجــــــــــــــــــــن
    شجن: خخخخخ
    عبدالله: آآآه رحت وياليتني ما رحت قطعت قلبي وهي تتألم وتأن
    شجن: لايطيح قلبك امسكه ...خخخخخخخخخخخخ
    عبدالله: شجن متى بتروحي؟
    شجن: ماراح اروح لها لا اليوم ولا بكره
    عبدالله: كيف كيف ..
    شجن : الي سمعته
    عبدالله وقف متحطم من كلام اخته .. : كيف يعني
    شجن: يعني اني
    ** طق طق طق :
    شجن : من ؟؟
    شوق: انا شوق
    عبدالله: يالله انك تحييها
    شوق : الله يحيك امي تبغاك شجن وشكلها موصله فووق ((الامبير ضارب))
    طلال يدخل : عيب شووواقه
    شوق : سوري
    شجن : طيري الحين بروح لها
    طلال: شجن
    شجن : هلا طلال
    طلال: بسألك..
    شجن: تفضل..
    طلال: وش
    شجن قاطعته.. : لحظه بروح لماما وبرجع
    عبدالله وقفها ومسكها من ايدها وسحبها : شجنوه بتنطقي ولا انطقك؟
    طلال : عبود مو كذا الحين تدخل رحاب و يوصل الموضوع الى السلطات العليا
    عبدالله: ههههههههه .. لا حلوه كملت
    شجن: عبود وبعدين
    عبدالله : انطقي لا والله بكسر خشتك
    طلال: عبود هدي شوي ..
    عبدالله: اوكي انطقي فكيني [مسك يدها ولفها ..
    شجن:آآآآآه طلال آآآآآآآه... حرام عليك آآآه ماما ماما... آآآآآآآآآآآآآه
    عبدالله بخبث: ها يا حلوه وافي مو هنا معاك عبدالله ..
    ((قالها لان يوم هم صغار شجن تحتمي بوافي حتى لو ينضرب عشانها))
    شجن: ايدي والله بحكي اتركني آآآه
    عبدالله: لا لا حرام يدها تعورها .. انطقي لا اكسرها لك ..
    شجن : خلاص زيين بس ايدي تألمني
    طلال: عبوود اتركها ترى هي بنت
    عبدالله : مو تاركها الا اذا نطقت.

    **بعد ما طلعوا** سديم : فجر مو كأن في شي بين شجن وجور؟؟
    فجر: والله مادري.. بس مو طبيعيين لازم اعرف شفيها شجن
    نواره : اقول كلو تبن .. البنت وبنت عمتها وش دخلكم بالوسط
    لوجين: صادقه ..
    سديم: احس هالمره مو مثل كل مره ..
    فجر: بالوسط لان حنا صاحباتهم يا التبن
    نواره: وش ما سمعتك ؟؟
    فجر: ها لا لا ما اكلمك اكلم لوجين
    لوجين : ايي هين يابو الشباب تراها تقصدك
    فجر: وعمى لوجين
    سديم تأشر على ايدها من كتفها ..: اقص يدي من هنا اذا ما بينهم شي
    نواره: الجووري كلمتها ماشيه.. ولو تبغى لبن العصفور ينجاب لها ..
    *************
    الجوري: جود ابغى ماء ..
    جود : من عيوني ما طلبتي ..
    الجوري : تسلم عيونك
    جود : تفضلي...
    ....
    بعد فترة صمت طلع صوت جود وهي تقول : جوري ..
    الجوري:هممم
    جود: ممكن سؤال؟
    الجوري: امم
    جود: صحيح كلام عمتي مع باباتي انك تبغي ماما ؟
    الجوري قاطعتها: ايي صح ولا تفتحي هالسيرة معي
    جود: اوكي وش بينك وبين شجن ؟
    الجوري: ولا شي وجودي ابت ((جودي ابت كرتون صاحب الظل الطويل خخخخخ ))) ما ابغى احكي وابغى اطلع من هنا
    جود: جور حبيبتي لازم تحكي لي شجن تعبانه وكل بغرفتها وما تطلع
    ووافي طالع بره البيت صار له يومين ما يبان
    احكي لي محد راضي يحكي لا وافي ولا شجن ولا بابا الي عرف القصه وقال الى عمتي
    واحنا الطرشان بالزفه
    الجوري: ويعني ؟
    جود : وش الي يعني ؟؟ شجن تعبانه !
    الجوري: امم
    جود: وش الي امم وافي ما يرد على تلفوناتنا
    .. وافي صار انسان ثاني .. كأنه حد ميت عنده ..
    وش عملوا معاك ؟؟
    الجوري: وش عملوا
    جود: جوروه احكي
    الجوري: آآه ..
    جود: بلا حركات مكشوفة
    الجوري: خخخ طيب راح احكي
    جود: انا اسمع
    الجوري: اول شي زعلت من شجن ... وبعدين كملها لي وافي .. وخلاص ماعاد اتحمل بكيت وبكيت وبعدين كلمت بابا وطلعت من السيارة وطحت وبعدين تعرفي الباقي
    جود: ياربي زعلانه مع شجن ؟؟
    الجوري: ايي
    جود: شجن شجن
    الجوري: أي شجن
    جود: شجن بنت عمتي؟
    الجوري: جووودي ابت شفيك ؟؟ أي شجن بنت عمتي ام سلطان
    جود: بنت عمتي الجازي؟
    الجوري: جووود عارفه انك لو ما سكرتي فمك وحكيتي الى احد بوريك
    جود: ياشيخه.. كلي تبن ترى الكل يعرف انكم متزااعلين وما تحكوون مع بعض ..
    الجوري: احم احم اقول انا بديت اجوع وقولي لدادي اني مليت وابغى اطلع من هنا قبل لا ارتكب في نفسي جريمه
    جود: ايي حاضر اوامر ثانية مس جور؟
    الجوري : اقفلي الباب وياك ولا تجي الا والاكل معك ..
    جود: كلي تبن واليوم انا بكلم بابا وبكلم طلال يقول لعبود يعفي عن شجن
    الجوري: يبغى لك
    جود: ماما ما علمتك على كذا ياجور ..
    الجوري: آآه ياماما علقتيني فيك ورحتي عني .. الحمد لله..



    شجن: آآه عبود زين انا زعلانه معها ..
    عبدالله : قلتي لي . زعلانه معها .. وكل هذا الي صار وزعلانه معها من الغلطان هالمره.. انتي ولا هي
    شجن: لا هي بس ما كبرت الموضوع عشان سواد عيونك يا فالح
    طلال: شكرا .. ويلا عبود خلها ..
    عبدالله: شكرا ويلا عبود خلها
    شجن : افف وش بعد ؟
    عبدالله : وش بعد كلميها الحين ..
    طلال : عبدووووووه خلهم انت وش دخلك ..
    عبدالله : طلااااااال انت تعرف وما له داعي نفتح موااضيع ومو وقته يلااا كلميها
    الجازي طقت الباب ودخلت .. : اوووه الاولاااد متجمعين هنا وش وراكم من بلاااء؟
    طلال وعبدالله ضحكوا وشجن ساكته ولا كأن احد موجود حوااليها


    ابو فيصل: وافي ..
    وافي: نعم
    ابو فيصل: كلمت اختك الجوري ؟
    وافي: لا
    ابوفيصل: وليش؟
    وافي: ها لا سلامتك الحين بروح لها..
    ابو فيصل: قلت لي الحين وليش مو امس؟
    وافي :عشان انها تعبانه وزعلانه مني
    ابو فيصل:قلت .. زعلانه ومن متى انت تزعلها وتخليها يوم كامل ؟
    وافي : عارف بس ما يصير اصير سواقها واتخلل بالشمس
    ابو فيصل : فيصل خذ اختك جود عشان تطلعوا جوري من المستشفى
    فيصل : ابشر

    الســــــــــــــــاعة 9:45 مساء ..
    الجوري نايمه .. وفي صوت خطوات جزم >> اكرمك الله ..
    باس جبينها .. ويدها ..
    فتحت عيونها العسلية .. : .. ؟
    : مساء الجوري
    الجوري: مساء النور
    : ليه دلوعتي من غير نفس تردي؟
    الجوري: ولا شي سلامتك>>> مبوزه
    : طيب .. ماتبغي تقولي شي ؟
    الجوري: مثل ؟؟
    : يعني ليش صار كذا؟؟ .. ليش انتي هنا ؟؟
    الجوري: من انت عشان تسألني؟
    وافي: انا الغلا وافي ..
    الجوري: اممم قلت لي ..
    وافي: دلوعتي خلاص مااقدر على زعلك
    الجوري بكت : اهئ اهئ ..
    وافي: دلوعتي خلاص ما لها داعي الدموع .. وشجن تنتضرك تكلميها عشان انتي زعلتيها اول امس ولا نسيتي
    الجوري بسرعه : ومن قال انها زعلانه
    وافي: انتي حكيتي امس وانتي نايمه
    الجوري: احلف وقول والله وبصدقك
    وافي: هههه رضيتي علي اول
    الجوري: وانا اقدر على زعلك
    وافي: احم احم .. شجن قالت
    الجوري مصدومه : شجن !!
    وافي: لاتخافي محد يدري بس انا وبابا
    الجوري: ومن وش اخاف .. جيبها الحين وبتشوف اذا كنا زعلانين
    وفي: اقووووووووووووول .. ترى مارضى تخلي حبيبتي نايمه زعلانه
    الجوري: ومن قال انها نامت عشان تقول خليتها تنام
    وافي: نعم ! ما نامت ؟! كيف ما نامت ؟
    الجوري: يعني بأختصار اذا زعلانه مني ما تنام واذا انا زعلانه ما انام فاهم كيف؟ ..
    وافي : ياربي حبي ما نامت يعني اكيد تعبانه افف
    الجوري: ماتخاف بكره بتجي البيت وشوفها مثل الحصان ..



    شجن : اففف ياربي .. ليش مارديت عليها الحين كيف انام وهي تدري اني ما راح انام يعني ما بتنام ..
    رحاب: شجن .. من يلي تنام وانام .. ومادري وشو؟
    شجن اختلعت : ومن متى انتي هنا وليه داخله بدون احم ودستور ؟
    رحاب: لا توني هنا من تأففتي خخخ
    شجن : مالت عليك وعلى خشتك ..
    رحاب: يلا الجازي تبغاك تروحي الى جور
    شجن: مو رايحه بروح اذا رجعت بيتهم
    رحاب : ومن متى الثقل عندنا
    شجن: شوفي احترم لفرق السن بسكت .. ولا كان وريتك
    رحاب : يامامي قول هذا الحكي الى الجازي
    شجن: استحي الجازي هذي امك
    رحاب: ههه بتعلميني يلا فيصل وسلطان تحت في المجلس ينتظرونا
    شجن : أي فيصل وسلطان ترى من زمااااان طلعووا وراحو يتعشوون وانتي مقابله المرايه تتمنظرين بروحك ..
    رحاب: خخخخ مادري
    شجن : رحااب تعالي بحط لك ميك اب
    رحااب : خخخخ خليها المره الجاااااااااااااااااااااااااايه سييا
    شجن : مع وجهـــــــــــــــــــــــــــك



    سلطان وفيصل طالعين يتعشوا مع الربع
    سلطان : اقول ابو عزوز
    فيصل: سم ..
    سلطان : سم اله عدوك بس انا بكره مو رايح الدوام بروح اجيب الاهل من المطار
    (( فيصل يحب رحاب بس مو مبين عليه ..))
    فيصل : أي اهل ؟؟
    سلطان: اهلي انا من الامارات ..
    سلمان (واحد من الشباب ) : قلت عندك ولد عم كبرنا يشتغل بالبنك ؟
    سلطان: أي ..
    سلمان : ابيه يتوسط لي في شغله ..
    سلطان : ابشر لك الي تبغاه
    فيصل يفكر.. : أي اشوه مو بس عمتي .. >>يفكر بسوط عالي
    سلطان: خير ابو عزوز قلت شي
    فيصل في نفسه وليه وانا ما اخترت افكر بسوط الا بهالموضوع : لا سلامتك ..
    ضحكوا عليه الربع .. ورااحو الديوانيه وكملو سهرتهم

    الجوري: أي وبعدين وش قالت المس؟
    نواره : افا عليك قلت لها انك تعبانه ..
    الجوري : طيب طيب ..شكرا حبيبتي
    نواره : ولو حنا بالخدمه كم جوريه عندنا
    الجوري: جوريه!!!


    الســـــــــــــــــــاعة 11:30 الصباح
    جود: الو رحوووب
    رحاب: هلا هلا
    جود: كيف الحال؟
    رحاب: تمــــــــــــــــــــامــ
    جود: دومــــ مب يووووووووووووووووووم
    رحاب:اقول متى بتجي
    جود: العـــــــــصر
    رحاب: اهل بابا بيجوا المغرب
    جود: ياربي على بنت عمك فديتها..
    رحاب : أي وحده ؟؟

    عبود قاعد مع اخوه على المسبح..
    عبدالله : طلال .. انا تعبان..
    طلال: سلامتك يا اخوي وش فيك ؟
    عبدالله: آآآه الجوري ..
    طلال:عبود تراك متعلق بالبنت بجنون ..
    عبدالله: و ياليتها تحس فيني
    طلال: خخخخخ ياخوي اقول خف عليها شوي
    عبدالله : اخف! و أنا أشوفها عشان اخف .. انا اموت في يومي الف مره و
    اذا شفتها .. ما اقدر اسلم عليها ..
    طلال: ولا يهمك اليوم نروح لوافي ونلزق في الصاله وننام عندهم بعد وش تبغى اكثر ؟ هذا الي اقدر عليه والباقي عليك..
    عبدالله : تسلم ..

    ياحظ عينك .. ياحظ عينك تناام اليل مرتاحه ما كأنها الي خذت ممساي من عيني مأكنها الي خذت من قلبي الراحه ومن يوم شفتك .. قوتي بالحيل تشكيني .. ياحظ عينك .. ياحظ عينك ..
    وافي: هلا طلال
    طلال: هلا
    وافي: كيفك؟؟ شفت من عندك 3 مسكولااااااااااااااااااااااااااات
    طلال: تمام .. ليه ماترد؟
    وافي: كنت طالع وجوالي بالسيارة ..
    طلال: اهاا
    وافي: امر ..
    طلال: تجهز اليوم بنطب عليك وبننام عندكم
    وافي: اوووووووه تو ما نور البيت ...
    طلال: منور بوجودكم
    وافي : الله يسلمك ...

    الجوري: آه يا ذوق احبه .. فديته .. طول .. عرض .. جسم .. شعر .. رزه .. كشخه .. خفيف دم .. طيب .. حبوب .. لو اوصفه لك ما اخلص لسنين ...
    ذوق: خخخ قولي ما شاء الله .. لاتحسدي الولد ..
    الجوري: ما شاء الله .. يا بخت زوجته فيه

    عبدالله: حبيبي انت طلااااااااااااااال ..
    طلال: هههه .. أعجبك
    عبدالله : يلا متى بنروح؟؟
    طلال: اممم بعد الساعة 11 ونص
    عبدالله: ليش ؟
    طلال: البنت معها صديقتها
    عبدالله: افف يا ذا الصديقات الي ما يخلصوا
    طلال : على فكره شجن نايمه هناك امس واليوم ..
    عبدالله: و ليش انا مادري؟ >>> مسكين ما يقووولون له شي ابد عن الجوري لانه مجنووون فيها قليله في حقها خخخ
    طلال: خبرك الوالده عاطيتها الاذن وبدون ما تسأل مو احنا مالت علينا
    عبدالله: خخخخخخ .. اوريك فأمك الحين الا اقول الحين قوم برووح اجيب اشياء للسهره ..
    طلال: أي اوكي

    سلطان: الوو
    فيصل : هلا
    سلطان : تروح معاي المطار؟
    فيصل : من بروح ويانا ؟
    سلطان: امي
    فيصل : بس
    سلطان : اقول استح لا مو بس امي الا رحاب بتروح
    فيصل:يلا دقايق وانا عندك ..
    سلطان: خخخ طيب ..

    رحاب : يلا ماما سلطان بره
    الجازي: يلا رحوبه
    رحاب: يلا شواقه احنا طالعين

    عند وافي .. الساعة 12:30 ومعاه عبدالله وطلال ..
    وافي وطلال .. فالينها ويشاهدوا الفلم و عبدالله يحاتي روحه الي بغرفتها
    طلال: اقول وافي محد بالبيت ؟؟
    وافي : في جور و شجن ..
    طلال : زين وش رايكم شباب نأذيهم ونطلع لهم قرون
    وافي: فكره حلوه ..
    طلال : عبيدان وش رايك ؟؟
    عبدالله: .... >>> سرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــان
    وافي: عبود و صمخ >>>> رمى عليه المخده الصغيرة
    عبدالله: بسم الله الرحمن الرحيم .. خير ابو الشباب
    طلال عارف ان اخوه تعبان وحب يغير الموضوع قبل ما يعرف وافي ويسوي قصه له ..
    طلال: اقول قوم قوم
    عبدالله: وين ؟؟
    وافي : متهنيه الي ما خذه عقلك
    عبدالله : ان شاء الله
    طلال: بنروح غرفة الجوري نخلعهم ونأذيهم .. ونتسلى
    عبدالله : امممم
    وافي : وش الي امممم قووم
    عبدالله : طيب قوم
    طلال : قبل ما تقوموا وش بتسووا؟؟
    عبدالله : الاخ وافي بحلها

    الجوري: شجن وعمى
    شجن: كلي تبن كافيه انك ما راضيتيني بالشكل المطلوب
    الجوري: احسن لك تسكتي .. وش رايك نستهبل ؟
    شجن: والله من زمان ما هبلنا بغيرنا ..
    الجوري : بكره بالجامعة بهبل بدكتورتنا خخخخ
    ***
    الاولاد واقفين يسمعوهم وميتين ضحك ..
    عبدالله : يلا وافي البسوو هذول البسووهم
    وافي: اوكي انا بروح اقفل الانوار على غرفتها و انت وهو توقفون هنا وما تطلعوهم من الغرفه طيب
    طلال : طيب روح وفكنا
    وافي : زييييييييييييييييييييييييين
    راح وافي ..
    عبدالله : ياحبي لك يا اخوي
    طلال: اعجبك بس مو باين بعينك ..
    ** قفل الانوار على الجوري..

    سلطان وفيصل في السيارة مع رحاب والجازي ..واهل سلطان بالسيارة الثانية ..الي هم : شيخه وسالم وولدهم الكبير سعيد وبناتهم شيماء وشمه
    فيصل مفهي برحاب .. نظرته تطيح الطير من السماء
    وهي كل ما رفعت رأسها شافت انه يناظرها وتنزل رأسها .. حست بشعور غريب اول مره تحسه ارتفعت حرارتها ومغصها بطنها وحست الدنيا بارده وحرارتها حاره واستحت ..
    لكن سلطان كان باله مشغول مع جود الي كان يحبها من صغرهم وامه مقرره تزوجه شيما او شمه
    ** الجازي : اقول سلطان وش رايك بشمه ؟؟
    سلطان : وش تقولي يمه شمه شمه بنت عمي؟؟


    الجازي : أي بنت عمك
    سلطان : يعني شلون وش رايي فيها ؟
    الجازي : يعني بنخطبها لك ..
    سلطان بسرعه وبدون تفكير : لا لا يمه ما ابغاها ..
    الجازي : يعني البنت ما عجبتك ؟؟ جمال دلال واخلاق دارسه وتشتغل بالمستشفى يعني دكتورة
    سلطان: لا يمه مو قصدي كذا بس انا ما افكر اتزوج ولا حاط ببالي >>كذااااااب ..
    الجازي : طيب تبغاني اوضح لهم يخلوها لك ولا لا؟
    سلطان : لا يمه ما ابغاك توضحي ولا تلمحي لأحد اذا فكرت اتزوج بجي وبقول اخطبي لي فلانه ..
    الجازي بقلة صبر: طيب .. الا اقول فيصل شلون ابوك واخوانك ؟
    فيصل: هاااا .. لالا زينين كلهم بخير عساك بخير يا عمتي
    رحاب : اقول سلطان .. متى الاجازة حقتك؟ احنا اجازة العيد اخذناها الحين مع ان تونا راجعين للدراسه
    سلطان: اسألي فيصل
    رحاب: ها فيصل متى اجازته؟
    فيصل آه ياحلو اسمي من لسانك : من بكره اذا بغيتي
    رحاب : شكرا .. وانت متى اجازتك؟
    سلطان : ليش رحاب تسألي؟
    الجازي : عشان العيد قرب ولازم نطلع شاليه او مزرعه او شي من كذا
    فيصل : ابشري يا عمتي .. خليها علي بس قولي وين تبغي تروحي ؟؟
    رحاب تحمست: يعني بتطلعونا؟؟
    فيصل عشان يسولف معاها : اكيد يا رحـــــــــــــــــــــــــاب
    سلطان : شوفي البنات وين يبغوا يروحون وانا وفيصل بنوديكم
    فيصل : رحاب ويــــــن تبغي تروحي؟؟
    رحاب : نروح الشاليه .. او نفسي اطلع الصحراء
    سلطان : هع هع هع هع اسمها بر ... مو صحراء
    رحاب : يا ربي الي هو بر صحراء نفس الشي
    فيصل : الحين اكلم واحد من ربعي يدبر لنا خيام.. كم خيمة تبغون يا عمتي؟
    الجازي : وحده للبنات ووحده للحريم ووحده للرجال ووحده للخدم ووحده للشباب ووحد مطبخ ووحده حمام ووحده صاله ووحده ...
    فيصل وسلطان ورحاب : هههههههههههههههههههههههه
    الجازي بيه حسنه: ليش تضحكون؟
    رحاب : وين رايحين حنا بنروح البر
    فيصل: ههههههههه ..
    سلطان : كأنك اول مره تروحي .. تذكري يوم كنت صغير وكنت ابكي عشان اركب على الخيل ... (( وسوااااااالف .. ))


    الجوري: شجن شجنوه وينك ؟
    شجن : انا على السرير انتي الي وينك ؟
    الجوري:فديتك .. حبيبتي انا عند الكنب واقفه
    شجن : طيب اقربي عند السرير ما احب الظلام
    الجوري: خوافه خخخ
    شجن : لامو خوافه بس ما احبه ما اخاف .. بس ليش تقفلت الانوار ؟
    انفتح باب الغرفه ...
    الجوري: شجن وين بتروحي ؟
    شجن: انا على السرير انتي وين بتروحي؟
    الجوري : لا تخوفيني انا مكاني وماتحركت
    شجن : جور اقول مو ناقصه تعالي عندي الحين
    الجوري راحت عند شجن ..
    الاولاد دخلوا لغرفه توجهوا الى السرير .. مسك وافي يد شجن وكل هذا محد يشوف الثاني الا وافي عارف انها شجن من ريحتها لانه يدري ان جوريته ودلوعته ما تحط عطره لانها ماتحبه وعطره عند شجن
    وعبود انتهز الفرصه وراح الى حبيبته الجوري ومسكها وقربها الى صدره وهمس لها بحيث ما احد يسمعه الا هي : انا احبك جوريتي لاتتعبيني انا سويت كذا عشان اقول لك اني احبك .. ومن خوفهم ما نطقوا البنات بحرف واحد
    واتفاق الاولاد ان طلال يفتح الكهرباء .. وكان الحل مرضي وافي عشان يروح الى شجن ومرضي عبود لانه بروح الى جوريته .. وعذرهم ظلام وما يشوفون <<< مسوين فيها غلطانين

    تفجأة البنتين بوجود شابين في الغرفه ولابسين شي يخليهم ما يبانو يعني ثوب بقبعه كبيره تغطي وجههم الا شفاتهم
    ويديهم
    صرخة الجوري .. : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...
    وشجن ميتة رعــــــــــــــب .. وولا صوت
    ضحكوا الشباب لحد ما وصل طلال كان وافي واقف جنب اليمين الي فيه شجن وعبود الجنب اليسار الي فيه جور
    وطلال واقف قبال السرير ..
    رفعوا القبعات وصاروا يضحكوا ..
    ضحكت شجن لا اراديا على خوفها وجور فهت بلمت وما عرفت وش تسوي
    قالت شجن : من الي كان جنبي ؟؟
    قال وافي: انا ..
    قال عبدالله: و انا كنت جنب جور و طلال راح يتحكم بالكهرباء خخخ
    طالعته جور مصدومه (( الي تحبه يحبها .. يعني احساسها ما خاب يعني كلامه صح يوم اخذت ضربة شمس كان بقول لي يالحب ؟؟!!)) كلهم طالعوها عشان انها مصدومه وفاتحه فمها كله..
    ضحك طلال لانه عارف حركات اخوه
    ضحك وافي على شكل دلوعته
    ضحكت شجن على نفسها كيف خافت ووافي الي ممكن يضحي بنفسه عشان يحميها ..
    عبدالله ابتسم الى جور وضحك على شان ما يفضح نفسه
    الجوري ساكته وتطالع عبدالله ومفهيه فيه و نزلت دمعتها على خدها الي حابستها من سنين
    ((شجن توأمها .. وافي اخوها واهلها كلهم .. طلال كان اخوها من الرضاعة يعني حلال عليها .. )) قالت: ممكن اضمكم؟
    عبدالله تجهز على انها بتضمه لكن وافي قال .. : بتضميه حبيبتي ؟؟
    فهمت على اخوها من اسلوبه ان لا تضميه على شان ما يصير
    الجوري : من قال ؟ انت اخوي وطلال اخوي من الرضاعة يعني هو مسكين ماله شي ..
    شجن : خخخ مسكين اخوي
    عبدالله عصب من وافي .. : قال ايش قال بتضميه حبيبتي قول لا تضميه وخلاص وريحنا .. لازم كل هالسالفه على شان لا تضمني
    والله حاله
    وجوري ضمتهم عشان تبين له انه المفروض ما كان يضمها وهو يدري انها هي ..
    ضحك على حركتها
    قال طلال: بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم في مساكنهم
    وافي: اقول شجن اخوك فيه شي ؟؟
    شجن : الظاهر
    الجوري تضم وافي .. شجن ..
    الجوري: اقول شجن
    شجن : اممم
    ضمت طلال..
    الجوري : آآآآآآآآه
    شجن : اسم الله عليك وش فيك جور؟
    الجوري:آآآآآآه .. آآآآآآآآآآآآه
    وافي بخوف على دلوعتـــــــه الصغيرة: جوريتي وش فيك ؟
    طلال حملها وهي تصرخ ..
    وافي يلا امشي نوديها الطبيب
    عبدالله تبهدل تبدلت علومه من كان يضحك الى باقي شوي و يبكي من الخوف عليها ...

    سلطان : يمه تفضلي وانا بروح بيت خالي عشان البنات يأخذو راحتهم
    واذا على طلال وعبود معاهم وافي يعني بنطلع من هنا اغلب الوقت
    ام سلطان : خير ان شاء الله يلا حبايبي فيصل سلم على اخوانك
    فيصل : انتي تأمري امر واذا قصدك على الشباب بعيوننا
    ام سلطان: تسلم عيونك يالغالي يلا انتبهوا على نفسكم

    رحاب : جودي يلا تعالي
    جود : طيب طيب بس انا ماحب هذي شيماء
    رحاب: ماعليك منها انتي جايه لي وثانيا انتي بتقعدي معاي والثورة شجن ما تطيق اهل ابوي يعني مستحيل تطب البيت
    جود: خخخخخ
    رحاب: تضحكي ؟!
    جود : اوكي اوكي باي الحين جايه

    ابو فيصل: اوكي يا ابو سلمان وضفه ..
    ابو سليمان: حاضر طال عمرك ..
    تيررررريرن تيرررررررررين(( وافي... يتصل بك..))
    وافي: الو
    ابو سليمان:الو
    وافي: عمي وين ابوي
    ابو سليمان: ليش؟؟ عسى ما شر ؟
    وافي: جور تعبانه واحنا بطريقنا للمستشفى يعني قول الى بابا رجعت تتعب من جديد
    ابو سليمان : حاضر
    ** ابو فيصل : وش فيه وافي؟
    ابو سليمان : لا سلامتك بس تعبانين ورايحين المستشفى
    ابو فيصل بسرعه كأنها بنته هي وبس: الجوري فيها شي ؟
    ابو سليمان : هدي حالك الحين نروح ونعرف كل شي
    ابو فيصل: طيب طيب يلا قوم
    ابو سليمان: يلا يلا

    *** الجوري بالمستشفى .. كانت تبغى تسوي مقلب لكنها كانت جد تعبانه وصدمة عبدالله كملت عليها ..
    شجن : اففف وقتك هو الجوري
    وافي: اممم
    طلال: وافي
    وافي: اقول شوف اخوك
    شجن : خخخخخ شكله من جد خايف
    عبدالله: وقته تضحكي؟
    وافي: يالغلا بتبكي الحين؟
    عبدالله : صحيح انك xxxxxx...و متبلد و ماتحس
    وافي : خخخ اعصابك
    عبدالله : الجوري مادري وش فيها وانت تقول شوف اخوك
    وافي بأستهزاء: حبيبها على غفله الاخ
    عبدالله من كثر ما هو معصب من معاملة وافي له كذا قال وبدون تفكير وهو يصرخ : أي حبيبها .. احبها وش اسوي انتحر ؟؟ لازم اقول احبها عشان تفهموا انا مو احبها انا اعشقها حس فيني انت وياهم اكثر من الي سويته عشان ابين لك وش تبغى اكثر ؟ قول ؟ رد ؟ ليش تطالعني كذا ؟ حرام ولا عيب احبها ؟
    وقام مشى معصب ... طلع بره ركب السيارة .. كسر جواله .. كسر الكوب الي بالسيارة (كوب الكافي) تجرحت ايده .. ضرب الدريكسون لحد ما قال بس ..
    صرخ طلع كل الي بقلبه وتنهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه... آه ...قال وهو يرجع لهم : آه احبها من صغري وانا ساكت قلت لها طاحت و بالمستشفى ..
    وش اسوي بعمري.. اعشق تراب وطتها ...قال فيها شعر:
    احبها واعشقـــــــــــــــــــها بالجنون
    الحب .. ما يحسه الا عايشه يقولون
    فيها احلى القصـــــــــــــايد يكتبون
    مثلها مثل القمـــر لو لها يرسمون
    الخبــــال في طيفها يقولونه فنون
    طيفها خبــــال كيف هم يوصفون
    ماقدروها بقدرها واهي بقلبي وماغيرها يتملكون
    وصلت لدرجة جنوني افديها بقلبي وعقلي وكياني والعيون
    ماطلبت الا وانا لها فارس بخيله ينطرون ....
    >>>وسلامتكم (( ونااسه ))



    ******* وصل لهم فتح باب الاصنصير مشى تجاههم لمحهم قال وهو تعبان : طلاااااااااااااااااااااااااااااااااال............
    كل الي بالقسم طالعوه .. جاه طلال يركض وياليته ج اسرع لان
    طراااااااااااااااااااااااااااخ .. طاح عبدالله طاح توأمه طاح نصه الثاني
    رفعه بيده والممرضتين يساعدوه ..
    وافي هنا ما قدر يتحمل قال الى شجن : حياتي كلمي فيصل وسلطان
    **ابو فيصل : يلا اسأله عنهم
    ابو سليمان يتفاهم مع الرسبشن
    ***********
    عرف ان ولد اخوه عبدالله طاح .. راح يركض دخل غرفة عبدالله الي معاه طلال..قال له: وين الباقي ؟
    طلال : بالغرفه 333
    ابو فيصل : طيب
    راح شاف وافي ومعاه شجن .. وشجن تبكي ووافي يواسيها هنا ضاقة الدنيا عليه جاه الشيطان يلعب بعقله الجوري ..
    قال : وافي ..
    دار وافي الى ابوه وقال: يبا لا ما في الا الخير والعافيه .. تعب بسيط وارهاق..
    ابو فيصل: ا .. ل .. ج .. و .. ر .. ي؟
    وافي : يبا الجوري أي
    ابو فيصل جته ضيقه بس شاف حال الي معاه انها بسيطه : تعب
    هز راسه وافي .. يعني أي
    ** كانت الجوري تطيح عليهم بدون سبب وراحوا يعالجوها بره بس مافي فايده و من ماتت امها وهي على هالحال.. ابوها يخاف عليها من نسمة الهواء لانه كان بيفقدها .. مثل ما فقد زوجته .. يغمى عليها و تتعب وتتألم بدون اسباب **


    *طلال يعرف ان اخوه ممكن ينفضح بأقل شي اذا الجوري كانت في القصه و يدافع عنها لو بدمه
    عبدالله : آآه ..
    طلال: حبيبي عبود اصحى ..
    عبدالله: الجوري
    طلال: قوم بالاول وبعدين اسأل عنها
    عبدالله : و الجوري ؟
    طلال: افف عليك لازم اكون وياك واختي نايمه هناك وما اقدر اتركك ولا لحظه عشان محد يعرف وش هالعيشه ؟
    عبدالله : كيف الجوري؟
    طلال: الحمدلله اقول ترى طبيعي الي صار لها ..
    عبدالله : كيف؟! ؟؟ >> الاخ تأزمت نفسيته ..
    طلال: يا استاذ عبدالله جور ما تتحمل أي شي وانت اكيد قلت لها ..
    عبدالله : الحين حبي لها يخليها تطيح
    طلال: أي جور من ماتت امي وهي يغمى عليها او تتألم بدون سبب وكانت الجوري بتموت
    عبدالله قاطعه : و انا ليه مادري؟
    طلال: رغبت الجوري .. ان ما احد يعرف
    عبدالله: وانا أي احد ؟ طيب انا توأمك انت تعرف وانا لا ؟وامي تعرف؟؟
    طلال: أه .. امي أي تدري وكل بيتنا يدرون ما عداك انت وشوق
    عبدالله: خير ؟
    طلال: لا تعصب.. .. أي.. خير انت جور ماتبغاك تعرف
    عبدالله بتعب وعتب: و ليش ؟
    طلال: هذا الشي الي ماعرفته من جور
    عبدالله: طيب
    طلال: الحين كيف بتقابل وافي؟
    عبدالله: وش كيف ؟!
    طلال : اقصد بعد ما عرف انك تحب دلوعته ؟
    عبدالله: ما همني الا الجوري وبس
    طلال: طيب اعصابك لاتشدها وريحها .. بروح اشوفها
    عبدالله: ابغى اروح معاك
    طلال : نو مافي
    عبدالله: اففف ..طيب سؤال ممكن؟
    طلال: اكيد
    عبدالله : ليش انا طحت الحين وش قال الدكتور؟
    طلال: انهيار عصبي .. و لأني حمار وتوأمك افهمك
    عبدالله : اقلب وجهك و كل تبن
    طلال : خلك بروح اشوف حبيبتي الجوري.. (طلع وراح لها



    شمه: مرحبا ..
    الجازي: مرحبا مليووون ..
    شمه: شلونج خالوو ؟
    الجازي : بخير وانتي شلونج الغاليه ؟
    شمه : بخير , خالو وين شجن ؟
    الجازي انحرجت لان عيب المفروض شجن بالبيت: عند الجوري
    شمه: اهاا عند الجوري
    شيماء: مرحبا
    الكل : مرحبا بج
    شيماء: علومكم ؟
    الكل: يسرج الحال
    شيخه ((ام سعيد)): يمه شيماء
    شيماء : عونج امايا
    شيخه ((أم سعيد)) :كلمي دقي على ابوج خل يجي بروح العزبه اتشرى قبل الساعه 8
    شيماء:ان شاء الله امايا ..
    وشمه ماسكه الجازي وتسحب كلام على ما تعتقد وتتفلسف وتحرج الجازي بأسئلتها
    ************************************************** *********
    جود ورحاب من عرفوا بقصة الجوري و عبدالله انهم بالمستشفى ما عرفوا يتصرفوا ما يطلعوا من الغرفه حتى لو جتهم بنفسها بيقفلوا الباب لين تهدى الامور او يناموا
    سلطان وفيصل كل واحد على السرير .. ومسوي نفسه نايم وكل واحد يفكر بحبيبته..
    _________
    قربة الاجازه والبنات من الحين مسافرات يعني صاحباتهم قبل الاوادم يسافروا وبعد الاوادم يرجعوا .. وعشان هم مسافرين مو موجودين بالقصه حاليا..
    _____
    الساعـــــــــــــــــــة 12:45 ليلاً
    الجوري توها صاحيه والكل حولها ماعدا عبدالله الي استحت تسأل عنه ..
    شجن قاعده عند راسها وعند رجليها وافي وطلال .. ابوها تطمن عليها وراح ينام ..
    طلال: وافي ..
    وافي من دون نفس: خير؟
    طلال : اخلاقك حبيبي اول
    وافي : نعم ؟؟
    طلال : ابغاك بره شوي
    ج بيطلع طلال قالت الجوري: انت طلال ؟
    لف عليها ونظرة الحزن بعينه ((الي خاف منه صار .. معاملة وافي ..)) : أي انا طلال .. ليش ؟ مشبهه علي احد؟
    الجوري : هههههه تصدق أي نفسك بس شخصيته غير ..
    طلال: بالغرفه الثانيه ..
    الجوري بأستغراب: الغرفه الثانيه ؟ أي غرفه ؟
    طلال : أي .. غرفه من غرف المستشفى
    الجوري: نفس الجناح ؟
    طلال : أي بس
    الجوري: لاتخاف مهيأة لنفسي كل شي .. حتى لو انا بمووت خخخ
    طلال: عبدالله طاح علينا بعد ما جاب لنا القلق وجاه انهيار عصبي وممكن يأثر عليه ..
    الجوري : هاا ؟؟
    طلال : جور عبود تعبان ويعني لازم يرتاح
    الكلام اثر بوافي وحس انه غلطان ..
    وافي : تتكلم جد ؟!
    طلال : وتتخيلني هالدقيقه امزح ؟ او اقول للجوري وتصدق ويجيها انهيار بعد الي صار ؟
    شجن شهقت : اخوي ؟
    طلال : لا ولد عمك يمكن ..
    شجن : وينه بالغرفه الي بنفس الجناح ..
    الجوري : خذوني له ..
    صحيح شجن تعرف الجوري وتدري انها تحب وانسان قريب بس ما تخيلت تحب عبود ..
    قالت: وافي
    دار لها : يمكن ماتدري .. خذوها له بس بعد ما اطلع من عنده ..
    طلال: طيب
    وافي : اقول طلال .. وش كنت تبغى ؟
    طلال: اوكي تعال معاي
    طلعوا .. طلال: بتروح له ؟
    وافي :اكيد
    طلال: لو سمحت لا تشد عليه كفايه الي هو فيه وعلى موضوع الجوري ما المفروض تقولوا لها انه قال لنا كلنا .. طيب
    وافي : من عيوني
    طلال : تسلم عيونك ... ( دخل الغرفه

    ************
    شجن : جور بسألك سؤال بس تجاوبيني بصراحه
    الجوري: اوكي
    طلال دخل عرض : شجن كلمي رحاب وخبريها ان كل شي تمام وان بكره الصباح مطلعين جور وعبود ..
    شجن: طيب .. بس انتظر بسأل الجوري شيء
    طلال: سمعتيني وش قلت لك ؟
    الجوري: شجن يلا قومي كلميهم
    شجن: افففف
    طلال: لا تتأففي و اول ماتخلصي مكالمه مري عبود
    شجن: طيب طيب
    ****************
    وافي راح الى غرفة عبدالله .. طق الباب ..طق طق طق
    عبدالله: تفضل..
    وافي: .. الحمد لله على السلامة
    عبدالله:الله يسلمك حياك ..
    وافي : يحيك
    عبدالله: ... >> ســـــــــــــــــــــاكت
    وافي: امم
    عبدالله يناظر يده مكان الجروح
    وافي: ماكانوا بيدك قبل ماتقول انك .. (سكت لانه مو مستوعب الفكره)
    عبدالله: اني ..
    وافي: انك تـ ... تحــ .. تحبها..
    عبدالله قرر يسكت لحد ما ينطق بها وافي انه يحب الجوري وبدون ما يشد اعصابه قال: احب من؟
    وافي: تحبها
    عبدالله : و من هي ؟
    وافي: دلوعتي الصغيــــــرة
    عبدالله : قلت لي .. أي ما كان فيني شي
    وافي: وكيف صار ؟
    عبدالله حب يستفزه : اووه ما تدري .. للأسف خصوصيات ومو أي احد يعرفها..
    وافي بأستغراب: انا أي احد؟
    عبدالله : مو انت ناظرتني كأني أي احد و انا بعد بناظرك على انك أي احد ولا تنتظر مني كلام كل كلامي خلص احتقرتني و انا للحين برد الصاع صاعين .. انا خسران 1 بس انت خسران 2 انا وطلال..
    وافي: مقبوله .. تعبان و ما ابغاك تشد اعصابك و انا بخليك وبروح لجوري .. سلام

    ** فتح الباب الا وهو شايف ولد واقف مع شجن ..
    الولد : ممكن نتعرف؟
    شجن: ؟
    الولد: معاك خالد وهذا رقمي .. حطه في يدها
    شجن: اقول لو ما تبعد بصرخ والم الناس عليك..
    خالد : عامله فيها بتخوفيني صرخي ما في مشكله
    شجن: لو سمحت ابعد احسن من الفضايح
    خالد: لا ابغاك تصرخي
    شجن وهي توها بتصرخ الا ووافي عندها
    وافي: خير اخوي ؟
    خالد: انت الي خير ؟
    وافي: واقف مع زوجتي وتقول لي انا الي خير ..
    خالد: اوووه كملت .. اقول حبيبتي هذا رقمي عندك وانتظرك تدقي مثل كل يوم
    شجن واقفه قريب ..
    وافي: ادخلي الغرفه وشغلك بعدين
    راح خالد جنب شجن: حبيبتي لا تطولي علي وتخليني انتظر كثير
    وافي سحب شجن من يدها ودخل غرفة الجوري .. وهو يسب ويلعن
    شجن اول ما دخلت الغرفه قالت : آه وافي يدي تألمني
    وافي اعطاها كف وقال لها بسخريه.. : يدك تألمك من مسكتي ولا مسكتت للجوال وانتي تكلميه
    شجن وهي ماسكه خدها : ومن انت عشان تمد يدك عليي ؟
    وافي : انا من ؟
    شجن : أي انت من عشان تمد يدك علي ؟ انت من عشان تقول زوجي ؟ انت من عشان تسحبني من يدي قدام خلق الله كأني عبدتك ؟
    وافي : انا من !!!؟
    شجن وهي تصرخ : أي انت من ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وافي مصدوم منها : اول شي انا ولد خالك ..
    قاطعته وهي بعدها منفعله : لو الجوري مكاني وش عملت لها ..قلت لها ما عليه وحصل خير .. وانا يا ولد خالي العزيز جريتني جر قدام الناس وصدقته وضربتني كف وترفع صوتك علي .. والله انك راح تندم ماراح اخليها تعدي على خير وهذا مني لك ..
    ما تركها تكمل كلمتها حط يده على فمها وقال : حياتي لا تكمليها انا احبك ..
    شجن كأن حد صاب عليها ماء بارد وفمها مفتوح وعيونها معلقتها فيه
    وافي: لا تستغربي أي احبك وضحيت بأغلى صاحب لي على شانك .. تعرفي خالد هذا من يكون؟ هذا الي تقدم لك و انا عارضت وخليت اخوانك يعارضون امك .. ليش ؟؟ لأني احبك وهو كان يعرف اني احبك و صارت مشكله بين شلتنا و حلف انه يخليني اندم ..
    و انا ندمان لأني ضربتك ورفعت صوتي بس احبك .. وما ارضاها لك من شفته واقف معاك وانتي تتكلمي معاه .. واذا على الجوري غير و انتي غير انتي حبيبتي وهي دلوعتي انتي حياتي انتي كل شي بعيش على شانه
    شجن: وافي انت تشك فيني ؟ تشك ؟؟
    وافي : لا والف لا اشك بنفسي ولا اشك فيك ..
    شجن : وش معنى الي سويته
    الجوري كانت سامعه الي صار : خخخ حياتي شجن اسمه غيره
    لفوا الاثنين وكأنهم ناسيين وجودها ضحك وافي ودمعت عين شجن على الفشيله ..
    الجوري: والحين كل الي أبغاه بيتنفذ بدون مقدمات ..
    وافي وشجن : هههههههههه * كمل وافي : ومن متى انتي طلبتي وما نفذنا؟
    الجوري : خخخخ الحين مافي نقاش و الا بقول الى عمتي ودادي
    شجن: لا ماراح تقولي
    طلال: هاي
    لفت له شجن وهي مبتسمه :هاي
    طلال: تعالي شوي شجن
    شجن: هلا
    ** راحت معاه غرفة الزيارة : مجنونه انتي تحكي لها ان عبود حكى لنا انه يحبها؟
    شجن : أي وش فيها لأني عايشه حياتي معها ؟
    طلال: ومو عارفه عنها بقد انا ما اعرف عنها صح ؟
    شجن : صح .. لكن وش راح يحصل لو عرفت ؟
    طلال: راح تزعل تتعب ويغمى عليها يمكن .. ويمكن كلام عبدالله يبعدها عنا احنا كلنا مو بس الفالح اخوك
    شجن: وانت تعرف عنه ؟
    طلال : وفي شي عنه ما اعرفه ؟ هذا تؤامي يا شجن ..


    __________________
    ابو فيصل: دكتور .. وش فيه عبدالله ؟
    الدكتور: معاه انهيار عصبي ..
    ابو فيصل : وش سببه ؟
    الدكتور: الولد مرهق وشكله يحب لانه ينطق اسم بنت و بطريقة التساؤل .. يعني يسأل عنها
    ابو فيصل ما خطر بباله انه يسأل عن الجوري: طيب وش اسم البنت يا دكتور؟
    الدكتور : مادري وش بالضبط لكن اشك انه جور جوري ..
    ابو فيصل بحسن نيه يفتكر انه يسأل عنها لم اغمى عليها : شكرا
    الدكتور : ولو واجبنا
    ___________ طلع من عند الدكتور وكلم اخته الجازي .. : الو..
    الجازي : الو يا هلا بالصوت وصاحب الصوت
    محمد : يا هلا فيك
    الجازي: وينك يا اخوي ما تبان
    محمد : الشغل والله ما خذ وقتي
    الجازي : وينك الحين بالبيت ولا بالشركة ؟
    محمد : بالمستشفى ..
    الجازي : عسى ما شر اخوي ؟
    محمد : ما شر بس الجوري طاحت
    الجازي : ما تشوف شر بس من متى ؟
    محمد : البارح الليل .. وبعد شوي طالعه بس حبيت اخبرك ان عبدالله بعد بالمستشفى ومعاه انهيار عصبي بس لاتطلعي عشان الضيوف وكلنا حوله
    الجازي : حاضر حبيبي

    ______________
    جود: مرحبا فيصل
    فيصل: مراحب يا عيون فيصل
    جود : ابغاك توصلني
    فيصل: وين ؟
    جود : الى الجوري المستشفى
    فيصل: وش فيها؟؟!
    جود : طاحت البارح وعبود طاح الثاني ..
    فيصل: كيف كيف .. ومن البارح وما في أي احد خبرني او خبر سلطان ؟
    جود : والله هذا الي صار جور متعودين تقريبا كل شهر واليوم تطلع بس عبود على حسب حالته لانه انهيار عصبي ..
    فيصل : طيب انا بخلص الي في يدي وبجي لك انا وسلطان .. من بجي معك ؟
    جود : خخخخ رحاب
    فيصل: طيب طيارة جاي لكم
    ***
    جود تضحك ومعها رحاب مستغربه
    جود : اقول حنا بنروح المستشفى ؟
    رحاب: طيب طيب قومي نلبس
    __
    سلطان عرف عن اخوه وما عجبه انه ما عرف بس وش يسوي
    ___
    مر فيصل مع سلطان على رحاب وجود
    البنات : السلام
    الاولاد: وعليكم السلام
    فيصل : كيفكم ؟
    جود: تمام بخير وانت وسلطان ؟
    سلطان : تمام .. اقول رحاب
    رحاب : سم
    سلطان : من متى تدري؟
    رحاب : من البارح
    سلطان :و ليش ما قلتي؟
    رحاب: مادري قلت يمكن طلال كلم او شجن لانهم بالمستشفى
    فيصل: حتى ولو يا رحاب المفروض كلمتي
    جود : حصل خير
    _________________________________
    شمه : خالوو .. وين عيالج مافي غير شواقه وعزوز
    الجازي : أي الغاليه كل واحد بشغله
    شمه : شغل شنو ؟
    شيماء: شمه شنو فيج تسألين اهلنا ماعلومنا سواتج
    الجازي: لا لا عادي خليها براحتهاا
    شمه : طيب انا رايحه غرفتي ووقت الفطور زقروني
    الجازي: عيوني روحي فطري كلنا فطرنا
    شمه : جيه تاكلون عني .! وانا احسب انكم تتريون بعضكم
    ((ولقافة شمه زاايده كرهت الجازي فيها .. وقررت ما تأخذها سلطان))
    ********************
    رحاب وجود دخلوا الى الجوري وسلطان وفيصل راحوا الى عبود
    الجوري نايمه بأبرة مهدئه وعلى رجل شجن الي فيها النوم بس ما نامت عشان لو الجوري بغت شي في أي وقت
    فتحت شجن عيونها على صوت فتحت الباب
    شجن: تفضلوا
    البنات : اكيد بنتفضل ..
    شجن : هههههه بس شوي شوي لان جور نايمه
    رحاب: بنروح الى عبود يمكن صاحي
    جود : يلا سييا
    شجن وهي تتثأب : سييا
    ______________
    عند عبدالله .. نايم و بأبرة مهدئه >>>وطلال نايم على الكرسي القريب من السرير ورأسه على السرير
    سلطان وفيصل صوروهم وهم نايمين وسلطان راح الى طلال ومسكه
    نقز طلال .. : بسم الله الرحمن الرحيم ..
    سلطان وفيصل : هع هع هع هع
    طلال : وعمى احد يصحي واحد نايم كذا ..
    سلطان: حقك عليي حبيبي لكن ليه نايم على الكرسي؟
    طلال : هههههههه من اخوك طلع قروني لحد ما جت الممرضة وعطته الابرة و راح في سابع نومه
    دخلوا رحاب وجود .. : مرحبا
    الكل : مرحبتين
    فيصل : الظاهر جينا بوقت غلط
    طلال : لا لا زين جيتوا عشان اذا صحى الاخ اروح البيت اغير ملابسي صار لي يومين فيهم ..
    الكل : ههههههههههههههههه جزاك
    طلال : على تبن
    رحاب : قوم روح كلنا معاه
    طلال ارتبك : ها لا لا ما له داعي اتركه وهو تعبان
    جود: اوكي
    ___________
    الجوري بدأت تصحى .. : آه دادي .. دادي
    شجن : مسائك حلو .. زين قعدتي عشان اروح اقول للباقي يدخلوا الحين
    الجوري : من الباقي ؟؟
    شجن : خالي ج الصباح قبل ما يروح الدوام حط لك الورد الجوري وقال اليوم تطلعين ... جود ورحاب وفيصل وسلطان .. طلال وعبود
    الجوري : حبيبك .. وينه ؟
    شجن : من وافي ؟
    الجوري : في غيره ؟
    شجن : لا طبعا
    الجوري : طيب وينه ؟
    شجن: في البيت نايم عشان امس ظل معاي على الخط وما رضى يقفل ..خخخ بروح اقول لهم حبيبتي
    الجوري : طيب انا بالحمام افصلي المغدي ..
    شجن : من عنوني
    الجوري: تسلمي
    شجن: الله يسلمك يلا قومي فصلته

    ________________

    راحت شجن الى غرفة .. وفتحت الباب برجه .. ضحكوا عليها ..
    عبدالله : هلا حبيبتي تعالي وحشتيني ..
    شجن : ايي اوكي النفاق بس ..
    عبدالله : اقول شجن اقلطي ..
    شجن : مب واحد من الشباب عشان تقول لي اقلط ..
    الكل : خخخخ
    (( وسوالف وصار لهم ساعه ونص وقريب 5 دقايق تخلص الزيارة ))
    جوال طلال يرن .. الغاليه تتصل بك .. رفعته رحاب :.. اووه الغاليه الغاليه تتصل بك
    عبدالله : رحاب هذي امي
    رحاب : خخخخخ الي هوو ما غلطنا
    شجن : اوه نسيت جور .. ترى صحت اول ما جيت لكم
    طلال : الله .. وناسه .. بتهبل فيك الجوري اليوم
    شجن : لو تسكت وتدعي لي احسن لان يمكن تقلعني من الغرفة اهئ اهئ
    الكل : ههههههههه
    دخل وافي : اووه كلكم هنا ومخلين الجوري ..
    شجن : اسكت بس ترى انا نسيتها وقعدت معاهم
    وافي : اوكي تبغيها تنسى نروح كلنا حتى عبود
    عبدالله تفاجئ من وافي : انا ؟؟
    وافي : أي مو ولد عمتها ؟
    عبدالله : اكيد بس
    طلال:وش بس يلا لا تبكي شجن وغمز له


    __
    راحوا لجوري و عبدالله معاهم بس ماسك عمود المغدي
    دخلوا كلهم : سبرايز
    ( كل واحد حامل ورده جوريه بس عبدالله حامل وردتين .. ومحد غير طلال عارف السبب)
    **
    الجوري ضحكة : شكرا
    الكل : عفوا .. واجبنا
    الجوري ناظرتهم كلهم واحد واحد وهي تسلم عليه كان عبدالله آخر واحد عشان هي سلمت بالترتيب
    من سلطان.رحاب . فيصل. جود . وافي . شجن .طلال و أخيرا عبدالله
    بس سلمت عليه وما حمدته السلامه
    قال لها : وانا الي مفروض لي سلامين ؟
    الجوري: لك سلامين ..
    شجن : اقول
    طلال بصوت عالي : اقول وافي وش رايك نروح الكوفي من بروح معنا ؟
    شجن : اكيد انا صح ؟
    وافي: اكيد
    احد يبغى شي ؟
    الكل قال طلبه وج بروحوا كلهم الا وافي يقول : عبيد وين رايح ؟
    عبدالله : معكم
    سلطان : اقول انثبر
    عبدالله : افف مليت من الغرفه
    طلال: والحين طلعت
    عبدالله: طيب طيب اقلب وجهك وروح
    طلال : هاهاهاهاهاها
    وافي: كل تبن ويلا امشي
    __________
    راحوا وبقى عبدالله والجوري بالغرفه
    ابو فيصل: الجازي الحمدلله على السلامة عبدالله
    الجازي : الله يسلمك
    ابو فيصل : يلا مع السلامه
    ________________
    الجوري : ....
    عبدالله : أخبارك جوري ؟
    الجوري : بخير بس انا مو جوري انا الجوري
    عبدالله :طيب يالجوري دوم مب يوم ..
    الجوري :يدوم عزك .. و انت كيفك ؟
    عبدالله : بخير دامك بخير
    الجوري :تسلم
    عبدالله : الله يسلمك ويخليك لي
    الجوري :...
    عبدالله : فديت الي يستحون
    الجوري :....
    عبدالله : لا لا كذا تزعليني الجوري
    الجوري : وليه ؟
    عبدالله: لانك منزله راسك وتستحي و كأنك ما كنتي اول كذا تنزلي راسك وانتي تكلميني
    الجوري : ومن قال اني منزله راسي ؟
    عبدالله : حبيبتي
    الجوري : ...
    عبدالله : بتردي ؟
    الجوري : اممم
    عبدالله : تعرف نفسها
    الجوري : تدري انك فشلتني اليوم ؟
    عبدالله : انا ..
    الجوري : اكلم نفسي انا ؟
    عبدالله : انا يعني ؟
    الجوري : عبد الله
    عبدالله : عيونه وقلبه وروحه وحياته ودمه وكيانه وكله لك
    الجوري : تسلم
    عبدالله : يعني اول ما ضميتيني والحين ما قلتي لي الحمدلله على سلامتي وش تبغي اسوي بنفسي ؟
    الجوري : اقول
    عبدالله : عسى عمرك يطول .. امري تدللي
    الجوري :شكرا ... بس ترى استحي
    عبدالله : اقدر اقول لك شي ؟
    الجوري : لا
    عبدالله : وليه؟
    الجوري : مادري ما تقدر
    عبدالله : طيب طيب اسف وعلى فكره انا زعلان وما برضى الى اذا
    الجوري توها بتقاطعه الا الباب ينفتح
    الجوري: حياكم ..
    عبدالله : افف
    الكل : يلا جور احنا بنروح
    الجوري: متى بطلع العصر صح ؟
    عبدالله: ما تطلع وانا قاعد هنا
    وافي: ههههههههههههههه
    عبدالله: على تبن ..
    شجن: انت ووجهك
    طلال: اسكتي انتي وخشتك
    عبدالله: لا لا اتكلم جد ما تطلع و انا مثل الكلب هنا
    الجوري: محشوم
    وافي: اوووووه اووووه طلع لسان دلوعتي
    الجوري: اقول حبيبي
    عبدالله : من حبيبك ؟
    الجوري : انت من دخلك من حبيبي؟ .. حبـــــــيبي
    وافي وعبدالله بنفس الوقت : نعم
    ضحك طلال: لا انت ولا هو انا آمري
    الجوري: ابغى اكلم دادي
    شجن : انتي تأمري
    الجوري: تسلمي
    الكل : الله يسلمك جور
    (( كل واحد مسك جواله و جاري الاتصال.. خالي .. الوالد ..حبيبي خالي .. خالي محمد ))
    ومدوا جوالاتهم
    ضحكت الجوري شوي: ههههه ................ غلطانين من جوالي او من المستشفى عشان يعرف اني انا لانه ما راح يرد على احد منكم الحين ..
    الكل: وليش مايرد علينا كلنا؟
    الجوري: ببساطه اليوم السبت وعنده اجتماع الحين..
    وافي: دام انه باجتماع ليه تكلميه ؟
    الجوري: بس مزاجي عادة وما احب اغيرها البارح ما تركتوني اكلمه
    وافي : امرنا لله
    دادي..جاري الاتصال .....
    الجوري : ... اففف ما يرد
    وافي : اكيد دامه باجتماع
    الجوري: الحين تخلوه يرد الحين
    طلال: حياتي اوكي الحين دقايق ويكون هنا
    الجوري : الوافي ابغى دادي الحين
    وافي: يؤ يؤ سمعتها طلال ؟
    طلال: أي
    شجن : وافي حبيبي من متى اسمك الوافي وانا مدري؟
    طلال: وعمى احترمي وجودي على الاقل ..
    وافي: اقول لا تحشر نفسك ولا تحرق بصلتك .. حياتي اسمي الوافي بس انا احسه ما يناسب الوافي فأقول اسمي وافي ...
    شجن : امممم عرفت الحين بس وش الي خلى جور تناديك الوافي ؟
    طلال : اذا كانت معصبه..
    شجن : آه منك يا جور وش آخرتك انا مدري .. على كثر ما انا معاها على كثر ما هي غامضه ..


    الجازي : الو .. حبيبي عبادي سلامتك
    عبدالله : سلامتك .. وعبادي بلا منها انا اسمي عبدالله انا خلاص كبير
    الجازي: حبيبي انت لسى صغير بعيوني وبناديك عبادي فاهم يا ماما
    عبدالله : يا ربي أي فاهم .. وخلاص انا في بيت خالي لحد ما يطيروا البقر الي عندك
    الجازي : كأنك تسب ؟
    عبدالله :اسف بس خلاص مليت متى بروحوا الامارات ؟؟
    الجازي: طيب...
    عبدالله : اليوم بجي وتقولي اني طلال يعني تقولي انه طلال لانهم يلزقوا فيني و انا ما اطيق ((لا احد يدري اني عبدالله )) اوكي
    الجازي : امري لله ..
    __________________
    ابو فيصل ((محمد)): الو
    وافي : الو مرحبا بابا
    محمد: مرحبتين حبيبي .. وين جور ماترد على جوالها ؟
    وافي : بابا بصراحه
    محمد : الجوري فيها شي ؟
    وافي : لا بابا بس جور زعلانه عليك وقالت لي الوافي يعني مافي مزح خخخ وما تبغاك تكلمها
    ____________________
    لازاد فيني الحزن اكتم دموعي واون واقول ابد ما ابيك واذكر هوانا واحن
    وين انت عني انا وكلتني للعناء ما كني يلي هويت ولكننا نفسنا ..

    *جوال الجوري يرن .. عبود يتصل بك
    الجوري : الووو
    عبدالله : هلا بالصوت وراعيته
    الجوري: هلا
    عبدالله : شجن معاك؟
    الجوري: لا بالصاله مع طلال ..
    عبدالله : احسن
    الجوري :ليه ؟
    عبدالله : ليه صوتك متغير ؟؟
    الجوري : مادري .. ليه داق ؟
    عبدالله : الحين بقفل
    الجوري: اف عليك ما اقدر اتكلم كلمه المهم ..
    عبدالله : هلا ..
    الجوري: ليه دادي ما يرد علي؟
    عبدالله : يمكن مشغول
    الجوري: حتى لو كانت اهم شخصيه عنده رد علي عبدالله قلبي مو متطمن
    عبدالله: جور لا تشدي اعصابك وخلك مرتاحه ما صار لك ساعه من طلعتي من المستشفى
    الجوري: متعوده
    عبدالله: ممكن سؤال ؟
    الجوري : تفضل
    عبدالله : ليه قلتي الى الكل وانا لا؟
    الجوري: في ؟
    عبدالله : انه يغمى عليك .؟؟
    الجوري .. تحاول تتهرب منه لانها ما تقدر تقول له انها تحبه .. : مدري ما ابغى اقول لك وخلاص ودامك عرفت وش بتعمل ..
    عبدالله : انا الحمار الي قاعد اكلمك واسألك بعد مدري ان الكلام معاك ضايع
    الجوري: عبوود .. وبعدين .. احترم شوي
    عبدالله : من جهة ؟
    الجوري : من جهة اني أ... ( وما كملت كلامها .. )
    عبدالله : انك أ
    الجوري : اففف اقول اذا بتتكلم مثل الناس دق باي
    عبدالله توه برد الا ... طوط طووط طووط طووط .. قفلت بوجهه : انا تسكر بوجهي .. طيب يا جور ..
    الجوري: افف غبيه كنت بقول له اني احبه بس الحمدلله جت على كذا كان ما يزعل علي .. عشان اني قفلت بوجهه
    برسل له مسج وامري لله
    && عبدالله .. اسفه لأني قفلت بوجهك بس هذا يلي لازم يصير ...
    لا تفهمني غلط .. الجوري
    غمضت عينها وهي في الصاله حق جناحها
    ....
    اذا تفارق شخص عادي
    مصيبه وشلون لو فارقت
    من هو تحبه ؟؟؟
    ياربي رجع كل حبيبي
    لحبيبه دام الحياة في بعدهم
    حيل صعبه ...
    ....
    عبدالله .. وصله المسج وقعد يقرأه خمس مرات على شان يستوعب انه من الجوري .. ارسل لها مسج .. يوضح انه زعل وما راح يكلمها مرة ثانيه
    ....

    كتب فيها ..
    __________
    ياحظ عينك ياحظ عينك تنام اليل مرتاحه ما كنها الي خذت ممساي من عيني ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه .. ما كنها الي خذت من قلبي الراحه ومن يوم شفتك قوتي بالحيل تشكيني ..
    ** في مكان ثاني من البيت ..
    جود : رحاب انتي تستوعبي الي تقوليه ؟؟
    رحاب : أي قالوا لك اكذب لا و في موضوع كذا ..
    جود: سلطان اخوك بيخطب شيماء ؟
    رحاب : جود وش فيك انهبلتي ؟
    جود : أي انهبلت ..
    رحاب: ما اقدر على الحب انا
    جود : مع وجهك
    رحاب: اوووه اووه اوووه .. فديت يلي يغااارون يا حلووه
    جود : اقول احترمي نفسك لا والله بزعل عليك ..
    ** رن جوال رحاب .. مسج ..
    ** رحابوه الحين تسكري من عند جود وتجي غرفتي طيران بدون ما احد يشوفك **
    جود: قلت لك شي يضحك ؟
    رحاب: اسكتي بس الحبيب معصب .. ويبغى اروح له غرفته بدون ما احد يشوفني ويقول رحابوه الحين تسكري من عند جود وتجي طيران ..
    اوكي حبيبتي .. ادق بعد ما اطلع واخبرك ترى الولد اعصابه تقرف بلد ..
    جود: استحي ويلا اخوك ينتظرك ..
    رحاب: باي ..


    **********
    في بيت ام سلطان : طلال وعبدالله متبادلين الادوار .. عشان يبعدوا القرف شمه ..
    وشيماء : مرتفعه حرارتها من الحياء وقررت تقول الى الجازي انها ما توافق لفرق السن انها اكبر منه ب 6 سنواات بينهم ولان هي عايشه حياتها عكس سلطان تماما
    لكن امها هددتها .. ((تحب الفلوووووس )) ... بس مصممه ما تقبل ومقطعه نفسها بكي ..
    ***
    عزوز وشوق : ماما يعني بتصير شيما عايشه معنا على طول؟
    شجن : ووووووووووووووع >>> تحسوا جت البيت غصب ؟ خخخ
    الجازي : عيب يا اولاد هم ما اعطونا موافقه
    شجن : بس ماما سلطان ما يبغاها
    الجازي : اقول شجن اسكتي لا يسمعوك
    شجن : لا بمشي وبقول سلطان ما يبغاها و مغصوب
    الجازي : شجن عيب وروحي غرفتك ولا تطلعي منها الا اذا قلت لك
    شجن : دووم كذا جا يبتني من بيت خالي عشان اقعد بغرفتي صح ؟؟
    الجازي: أي ..
    شجن : انا برجع بيت خالي ..
    *********
    سلطان : رحاب والله انا ما افكر فيها كيف كزوجتي او ام اولادي ؟
    رحاب : سلطااااااااااااااااااااااان افهم احنا نسوي المستحيل بس امك وامها
    سلطان: اففف حتى الزواج غصب ؟
    رحاب: طيب؟
    سلطان : انا احب جود وابغى جود زوجتي وانا ما اتخيل احب او اعيش مع انسانه ثانيه
    ** شيماء بالصالة وتسمع حكيهم .. مو بقصد بس كانت مارة وسمعت
    طق طق طق .. باب غرفة سلطان
    سلطان : تفضل

    شيماء: بغيت اقولج شي , ممكن ؟؟
    رحاب : أي حبيبتي تفضلي ..

    شيماء: امم انا مابي سلطان بس امايا جابرتني عليه وانا عارفه انه يحب جود من كنا يهال بس امايا ..!
    امايا بالزور تبيني اكون له بس انا مابي وحاولت اقولها .. رغبتي غيرك انا مو مثلك ... والسن له دور كانو بيعطونك شمه .. بس ..! بس امك اختارتني وانا ..!
    *********
    وافي : طلالوووووووووووووووووووه .. فديتك روح معنا البر اجل مواعيدك شوي
    طلال: اقول بفكر
    عبدالله : اقول طير زين .. وافي ما اوصيك تجيب جور
    طلال : خخخخ
    وافي : وانت بعد ترى ابغى شجن لي اليوم بقول الى بابا وبقول له اذا ما يبغى يتزوج فيصلووه ما دخلني فيه ..
    طلال : و من قال اني بوافق عليك
    وافي : والله انا وعمتي وشجن ننجاز
    عبدالله : اووه .. خلاص انا الحين بروح اتقدم لها ونملك اليوم وخلاااااص
    فيصل دخل المجلس وسمع اتقدم لها ....: خخخخخخخخ من الي داعيه عليها امها ؟؟
    عبدالله : والله انا بايعها وبقوول .. انا ابغى
    طلال: عبيد اسكت لا تفشلنا
    وافي : هع هع هع هع هع هع هع هع هع
    فيصل: ضحكني معك الوافي ..
    وافي: اذا تعدلت وتسنعت علمتك خخخخ اسمي وافي
    فيصل: اففف اسمك الوافي نسيت ولا اذ*** ؟؟
    طلال: اقول .. بتروح البر ؟
    فيصل اكيد واحد يفوت شوفت رح....( مسك لسانه )
    عبدالله : خخخخ كملت يحب رحاب ووافي شجن وسلطان جود وانت طلال ؟
    طلال: سالم من الشر .. ابلي نفسي بيدي ؟ اقعد كذا اذا شفت وحده عجبتني بكون معها علاقه وبكلمها مدة طويله واعرفها وبعدين مو انتوا كل واحد يحب بنت من اهله ..
    تنهدوا .. وافي: افف وش هالحب وش رايكم نملك في يوم وخلاص نروح البر ونرجع ونخطبهم ..
    ___________
    الجوري ..
    ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ما كنها الي خذت ممساي من عيني ...
    يرن جوال الجوري..
    وهي نايمه على الكنب انتبهت بعد ما رن الجوال تقريبا 4 ساعات وهي تنتظر غفت عينها .. تألمت وقامت جنبها اليمين احمر
    ناظرت يدها وناظرت الجوال ...
    اروح اسبح وارجع اشوف المسج ..
    راحت الحمام .. جوالها دق مسج ثاني .. مسج ثالث .. مسج رابع .. مسج خامس.. مسجات تمطر .. 22 مسج ..
    طلعت الجوري من الحمام مبسوووطه
    ناظرت جوالها ال n73 الاحمر
    22 مسج 16مس كوووووول
    فتحت عيونها تستوعب وفتحت فمها
    فتحت المس كولالالات .. 3 توأمي
    2 حبيبي
    3 الغالي
    2عبود
    1دادي
    1جودي ابت
    1رحووبه
    1شوقوه
    1عمتي الجازي
    1* قلبي


    *كلهم مكلمين مرة وحده خير ان شاء الله .. **
    1*فتحت اول مسج ** يكون آخر مسج وصلها
    من شجن : توأمي الحلوه اول ماتصحي من على الكنب وتفتحي المسجات دقي عليي
    2*الجازي : حبيبتي الحلووه جور .. اليوم روحتنا البر خذي لك ملابس وتجهزي والطلعه من بيتنا
    3* وافي: دلوعتي ليه ماتردي .. المهم البر اليوم الفجر روحي بيت عمتي الجازي
    4*طلال: حبيبتي الجوري.. كلميني اول ما تشوفي المسج
    5*رحووبه : سلام يا جمــــــــــــــــــــــــيل .. فديتك .. لا تتأخري
    6* شجن: جوورووه وعمى ردي وينك ؟؟ لازم اجي اشوف وش صار فيك .. ليكون صار فيك شي ؟؟
    7* فيصل: قلبي جوريتي .. ردي عليي .. تبغي تروحي البر ؟؟
    8* جود:جوروووه ردي ..
    9* جود: حبيبتي الغاليه الجوري .. احنا نبغاك تجي بيت عمتي الجازي..
    10*دادي : بنوتتي الحلوه .. بغيت اوضح لك وجهة نظري من الي سويته عشان تتقربي من اهلك عشان لو قدر الله وغبت عن الدنيا بدون أي سابق انذار ما تنصدمي مثل الماما وفاء
    11*دادي : جوريتي الحبيبه ردي على دادي
    12*شوق: اقول جوروووووووووه يا الدبه ردي
    13*شجن : سلااام حلوه .. ردي
    14* وافي : الغلا .. متى تجهزي عشان امرك ؟
    15* طلال:تجهزي على الفجر بنمشي البر
    16*عبدالله : الجوري .. فيك تردي على كلامي؟
    17*جود: الجوري .. كلمي عمتي الجازي
    18*جود: حياتي جور .. بنروح البر اليوووم
    19*رحاب : الووووو
    20*وافي : دلوعتي .. فيك شي ما تردي ؟؟
    21* شجن : يا جوريه .. اليوم بنرووح..البر .. وناااااااااااااااااااااااسه
    22*عبدالله : جور يلي سويتيه ما يدخل مزااااااااااااااااااااااجي فاهمه انا مو لعبه بيدك ما تبغيني قولي اتركني وشوف نفسك
    وليه ؟؟ كل هذا لأني احبك ..سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    ** رجعت قرأت مسجها الاول ..عبدالله .. 20 مررررررررررررررة

    طلعت جوالها السوني اركسون الابيض .. الجوري:الوووووووو
    سديم : هلا ؟
    الجوري:
    ___

    دقت على وافي ..
    يارب تدوم ايامنا سوى ويبقى على طول جامعنا الهواء يارب تدوم ياااااااارب تدوم ...
    وافي : هلااااااااااااااا بالغلاااااااااااااااااا
    الجوري : هلا .. دقيتوا كلكم علي خير في شي كأن واحد ميت عندكم ...
    الواحد نايم ما يرتاح في نومه ؟
    وافي : اممم... 20 دقيقه وانا عندك وكوني جاهزه لان بعد ساعه بنمشي البر سييا
    طووووووووط طووووووووووط طوووووووط
    الجوري .. اففف
    سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات.. ليلك يا القلب يشفي غليله وانا واياك مثل قيس وليلى روايات ويا ما الفواا عنا رواياات...
    شجن: الووو تفرغتي ؟
    الجوري: الوو كلي تبن .. وبعدين ليش مليون مسج ؟ ومس كول؟
    شجن: من الحماس ولا انا اخسر رصيدي عليك .. مااااالت يلا يلا روحي اجهزي
    طوووط طوووط طوووط
    باودعك يالظنى انا وباخليك تسرح وتمرح ... ما تشوف النكاده ..
    الو طلال .. اسمع لحد ما اخلص .. روحوا انتوا وانا مو رايحه الا اذا دقت في بالي وما راح اكلم واحد رابع ويسكر بوجهي خلاص وسلم على عمتي الجازي وقول لها تقول جور .. مو رايحه
    طلال: بسم الله اكلتيني يا حلوووه
    الجوري: اول واحد اكلمه وعنده اسلوب..
    طلال: لأني ما راح امشي الحين بمشي بعدهم بـــ ثلاث ساعات
    الجوري: بجي معك ..
    طلال: فديتك معي عبوود
    الجوري: افف خلاص مو رايحه ابد
    طلال: مو قصدي بس اعطيك خبر عشان تجيبي شي تغطي فيه شعرك عنه لو حبيتي
    الجوري: طيب سييا
    طلال: اول بوسه يا قمر
    الجوري: طلال ترى كبرنا..
    طلال: أي مو اخوك عادي
    الجوري: طيب .. اموووه
    **
    وافي : ايي دلوعه وتبغى تلزق في طلالووه لانه فاضي
    طلال: على تبن
    عبدالله : مع وجهك .. يا بختك
    **
    الجوري: ههههههه
    طلال: اوكي تجهزي وخذي وقتك
    الجوري : شكرا يالغااالي
    طلال: ولو كم جور عندنا
    _____________
    الجازي: ليه ما تروحوا معنا ؟
    شيماء: اعفينا عن الروحه واعفيني من احراج امي لي قدام الكل .. وسلطان انا رافضته .. لاسبابي ..
    _________________
    شجن : الخايسه مو ماشيه معنا بنفس الوقت..
    جود: بالطقاق كيفها
    شجن: اقوول يلا مشينا ..
    الجازي:يلاا


    عبدالله: يا بختي لا اقول شجن تعالي معنا ووافي
    وافي وشجن: اوكي
    عبدالله : انا بقعد ورى وانت قدام وافي
    وافي : يا خبثك يا عبود تبغى تطيحها في شباكك هذي الجوري
    الجوري داخله السيارة : لا لا تخاف ما اطيح في شباك احد
    عبدالله : ومن قال اني بقعد ورى عشان اطيح احد بشباكي يا فالح اقول خلك على شجن وفكنا من شرك
    شجن: اقول استح
    طلال: خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
    الجوري: الوافي ابغى اقعد قدام
    وافي: خخخ طيب
    عبدالله ارسل مسج الى طلال : اخوك بعدين قول انك تعبان وبعدين ننزل ونبدل ملابسنا ونرجع انا الي اسوق وانت الي ورى
    طلال: خخخ طيب يا الاهبل
    عبدالله : اهبل انت
    ** عبدالله جته كتمه من الدخان الي يدخنه وافي وطلال.. كح كح كح كح
    طلال: يا ثور افتح النوافذ كذا اتعب وما اعرف اسووق
    عبدالله يأشر براسه ما اقدر: كح كح كح كح كح كح كح
    وافي: انا قايل ما بجي وبطلع بالسيارة الجيب
    شجن : عبود وش فيك تعبان كثير ؟
    طلال: الجوري افتحي الماء الي في الثلاجه الصغيرة واعطيها وياه
    الجوري: طيب
    شجن : يلا كأنك نمله اخوي تعبان وانتي ..
    الجوري: محد قال له يجي معانا .. .>>>>... وهي تفتح الماء
    وافي: جور وش هالحكي..
    صار الوضع متكهرب .. ونزلوا اقرب محطه
    طلال: بنات تبغوا تنزلوا التواليت ؟
    الجوري: طلال .. وش هالسؤال طبعا لا ما راح انزل مكان مثل كذا
    طلال: آآه طيب
    ونزل وافي وطلال وعبدالله..
    عبدالله : الله يلعنك انت معه الحين عرفت اني ما ادخن
    طلال: طيب
    غيروا ملابسهم ورجعوا ..السيارة
    شجن: جور تبغي شي من البقاله ؟
    الجوري: نو ثانكس
    وافي: على وش شايفه حالك؟
    الجوري: انا بنت محمد ال........ اشتري من مكان كذا ؟
    وافي: افف يا ذا ال محمد الي فاضحتنه به
    الجوري:لو سمحت لا تتكلم معاي اذا بتتكلم بهالطريقه وبهالموضوع وانا حره ما ابغى
    عبدالله: جور ..
    الجوري: اممم
    عبدالله : ممكن سؤال؟
    طلال: ههههههههههه وانت ما اخترت الا تسأل الا هذي يا طلال؟
    الجوري عصبت : افف
    عبدالله : عبدالله خلاص
    الجوري: اقول وقف هنا وقف
    عبدالله :ليش في شي ؟
    الجوري: اذا نزلتني بقول لك
    عبدالله طالع طلال اشر له طلال وقف : افف يا ذي النشبه
    الجوري نزلت من السيارة وفتحت الباب جنب شجن وقالت انزلي نزلت شجن .. قالت لطلال الي لابس ثياب عبدالله انزل : اففف وش تبغي ..
    الجوري: طيب لو سمحت مكن تنزل؟
    طلال: أي بنشوف اخرتها معك
    ركبت قالت الى شجن اركبي وقبل ما تسكر الباب قالت اركب قدام
    لم ركب طلال قدام قالت الجوري: الحين انتوا عرفتوا ليش اني نزلتهم/نتزلكم؟
    طلال عوره قلبه انها لا تحس وبتقول عنه كذاب وممكن أي مره سواها
    الكل: لا
    الجوري: اتوقع التفسير عندك يا طلال
    عبدالله: وليش
    الجوري: كفاية تمثيل ..
    وافي : أي تمثيل ؟
    الجوري : اسأل الاخ طلال و عبدالله .. >>>تأشر على كل واحد واسمه الحقيقي ..
    انا عرفت من اول ما ركب عبدالله قدام بس ش**** تأكدت من طريقة كلامك يا عبدالله .. فاكر انك ممكن تستغل هالفرصه .. ترى انا اعرف اخوي اعرفه ولا بتقدر تغير هذا الشي ابدا ..
    طلال .. ما توقعتها منك .. كل هذا عشان اخوك ينبسط ؟
    عبدالله : اقول الجوري شفيك ؟
    الجوري: انا الي وش فيني ؟؟ ولا انت الي لابس ملابس طلال ؟؟ولو سمحت لا تتكلم معي ..
    شجن : خخخخ .. وناسه تعرفي تفرقي بينهم .. انا لليوم ما اعرف افرق بينهم الا احيانا من عصبية عبود
    وافي : شجن هو وقتك ..
    شجن : اففف وانا كل كلمه اقولها تعلقوا عليها
    عبدالله : آآآه
    وافي : سلامتك من الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    عبدالله : الله يسلمك ..
    ..........
    في السيارة الثانيه وصلوا قبلهم يشيكوون على المكاان : شوق ..
    شوق: نعم ؟
    فيصل: اطلب منك طلب يا حلوه ؟
    شوق : اوهو رح لعزوز
    فيصل : بس انتي العاقله والي يعتمد عليك
    شوق : كل شي وبحسابه ..
    فيصل : اوكي ..
    شوق : وش تبغى ؟
    فيصل : ابغاك تحطي على جود ورحاب وتخليهم يراضوك وتشرطي انهم يلعبوا معنا لعبه يختاروها ... ويلي يفوز .. يطلعك اذا رجعنا .. وبلعبك على الدباب ..
    شوق: ما طلبت غالي والطلب رخيص..
    ************
    الجازي: يا سلطان حط الاغراض هنا ..
    سلطان: طيب
    فيصل: عمتي متى بيوصل عبدالله وطلال؟
    شوق : قصدك طلال و عبدالله
    فيصل : ولا يهمك يالغلاااا
    جود: مدري ليه نازله المحبه ههههههههههه
    *****
    في جهه ثاانيه .. وداخل الطائره ..


    شمه : امايا شنو بصير ع موضوع شيموو ؟؟

    شيماء: انثبري يكون احسن
    وهكذا تبدأ الخلاافاااات دائما ..
    ***


    الجوري: بعد كم نوصل حبيبي ؟
    وافي وطلال: ساعة ..
    الجوري: وافي ساعة بالضبط ولا ؟
    طلال: آه
    وافي مندمج مع كلام شجن عن الرحله وكيف بتكون ..
    الجوري: واااااااااااااااااااااااااااافي
    وافي لا حياة لمن تنادي
    اخذت علبة المناديل وضربة وافي
    : نعم اففف
    الجوري: بعد كم نوصل بالضبط؟
    وافي: وهذا سؤال اسألي أي احد وبيرد
    الجوري: انا اسألك انت ما اسأل احد ثاني عشان انت الي ممكن اعتمد عليه هنا .. شجن ..ابغى شنطتي
    شجن : مو عندي قدام
    اعطاها طلال الشنطه ولا اخذتها
    طلال : جور وبعدين يعني ؟
    الجوري: وش الي بعدين ؟
    طلال: خلاص .. بسك حركات اطفال..
    الجوري: من الطفل انا ولا انت و..
    عبدالله : وووووو ووش انطقي لا تخافي ترى محد بياااااكلك
    طلال : خلاااص والله اني بنزل هنا ويلي يصير يصير .. اذا ما عقلتوا
    الجوري : من وين اعقل انا وش عرفني انت ما سويت كذا من قبل وانا قاعده معك طبيعي
    طلال : لا ارتاحي اول مره افكر لصالح عبود انا دوم مع الحق
    عبدالله : اف لا حووووووووووووووووووووووول اقول انزل سوق وافي
    الجوري : لا لا تنزل
    عبدالله : خلك مكانك وبعدين انتوا راقبوا الطريق ولا تبغوا نوقف على جنب لحد ما اصحى ؟؟ قرري استاذه جور
    الجوري : وافي ما تنزل قدام
    وافي : وهو على مزاجك ؟
    الجوري : انا بسوق ..
    شجن : لا لا لا انا مو بايعه عمري جوووور
    الجوري : اسكتي شجن مو وقتك
    طلال : اقول الحين نوصل ولازم وافي يسوق عشان ما تعملووا مشاكل .. عبدالله انت قدام .. وانا ورى مع شجن وجور
    الجوري : اسفه .. ماراح اركب
    طلال : جور اسف انا لان ما بيصير الا انا او عبدالله
    ولا بالطقاق.....
    شجن: ايي وانا هنا مثل الكرسي ..
    عبدالله : صدقتي يالغلا
    الجوري: مادخلني ولا وقفوني هنا
    عبدالله: انزلي محد بقول لا
    الجوري: وقف هنا وانا بنزل
    وقف عن مزحه وهي ما صدقت الا ونزلت نزل وراها عبدالله وهو معصب : انتي مجنووووونه ؟؟ احد ينزل لوحده هنا وفي مكان كذا ؟
    الجوري: مادخلك فيني
    عبدالله : ان الى الله وان اليه لراجعون ماتفهمي انتي؟ انا احبك وانتي ولا تفهمي
    الجوري: والي يحب يسوي كذا؟
    عبدالله: وش اسوي ؟ كيف اقرب منك وانتي من شفتيني عصبتي واخلاقك مدري وين راحت
    الجوري: قلت لي
    عبدالله : أي قلت لك وش اسوي عشان ترضي؟
    طلال نزل من السيارة وقف من كلام اخوه الي يقوله من قلب ..
    ووافي نزل لكن شجن داخل السيارة ..
    مسك وافي عبدالله الي ممكن يسوي أي شي عشان يرضي غرور دلوعته الجوري ..
    وطلال يحاول يدخل الجوري السيارة لكن الجوري رافضه نهائياً
    شجن : يلا وبلا بياخه الحين شوي وبنوصل واعملو الي تبغووه لازم تخربوا علينا الرحله خخ
    وافي: وانتي الصادقه
    عبدالله : والله عن نفسي ما راح اركب الا ورى وطلال ووافي قدام وانتي حره
    الجوري: أي انا حر هوانا بركب قدام وخلاص
    طلال: رجعنا على طير يلي؟
    الجوري: اففف.. سوو الي تبغووه وانت طلال .. لا تحكي معي ولا تؤامك الي شايف نفسه مدري على ايش
    شجن : وااااااااااااااااااا واخيرا
    وافي : خخخ مبرووك وقعنا على الهدنه
    الجوري: مع وجهك انت وهي .. لا تتفلسفوون كثير ..
    عبدالله شغل اغنيه .. ((انت الحب الكبير الاول والاخير ولا غيرك ياحبيبي
    قلبي لهواااااااااك ..... ))
    الجوري: وووووووووووووووووووووع
    عبدالله : خير ؟؟
    الجوري: انت الي خير احد كلمك ؟
    عبدالله: الحمدلله والشكر ..
    وافي: خلااااص ارحمووه مسكين .. (يأشر على طلال)
    طبعا كان في السياره وافي يسوق وعبدالله جنبه
    وطلال ورى ومعه الجوري وشجن ..
    ********************
    في البر ..
    شوق : رحاابووه قومي منااك ما بروح اجيب لك الكيس من سيارة فيصل رحاب: مالت على خشتك انتي ووجهك ..
    شوق: اقول جووود قومي معي ابغى اشوف عْزَيـِـــــــــــــــزْ
    جود : ههه اوكي يلا
    رحاب: وصار لي ساعه اقول قومي ومب راضيه ليه ؟
    شوق : مزاجي



    **
    في الجهه الثانيه من الخيام
    سلطان : فيصل .. فيصل
    فيصل: نعم ؟
    سلطان: قل لي وانا اخووك وش بلااااك ؟
    فيصل: تدري وش بلااااني ليه تسأل ؟
    سلطان : هع هع هع هع اقول قم قم و انا اخوك نطلع الطعوووس
    فيصل: هع هع هع قم
    ****
    الجازي جالسه بالشااي والقهوه والحلى ..
    عبد العزيز : ماما
    الجازي: نعــــم ؟
    عبدالعزيز : سدن وين ؟((شجن وين ))
    الجازي: مع عبدالله وطلال ووافي والجوري ..
    دخلت شـوق .. : عزووووووووووووزوووووه قووووووووووم قووووووووم
    عبدالعزيز : نأم ((نعم ))
    شوق : قووم بنلعب بالرمل
    عبدالعزيز : ماما تلدي الأب بالــ لمل؟؟ (( ماما ترضي العب بالرمل ؟؟))
    الجازي : يا عيون الماما قوم
    ***
    الجوري: اففف وافي .. متى نوصل ؟
    وافي: باقي شويتين
    الجوري: انا بنام اذا وصلنا قول الى عمتي قبل ما تصحوني طيب ..
    وافي: اوكي
    عبدالله : اقوول شجن ..
    طلال: نامت .. باقي علينا وقت .. ما يقارب 3 ساعاات خلهم نايمات .. عشان ينبسطوا يمكن تنسى جور يلي صار من قبل شويتين
    وافي : وانت الصادق بحملها ما راح اصحيها
    عبدالله : ..
    طلال: عبدالله .. تدري ان هذي اول مره اسمعك واول مره جور تعاملني كذا ؟؟
    عبدالله : ..
    وافي: عبود نمت ؟؟
    عبدالله: ..
    طلال: عبوود وش بلاااك ؟
    عبدالله : ..
    وافي : اقول طلال يمكن نايم وعيونه مفتوحين ؟
    طلال: هاهاها بايخه ..
    وافي: اوكي .. عبدالله .. يالنسيب .. عبوود .. عبيدان .. عبدووه ...
    طلال: ما عندك ما عند جدتي ..
    وافي : ههههههههههههههههههههههههههههه .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله : ابلع هوووواك واسكت
    طلال : قلت لك خخ اعرف له ..
    وافي يهز رأسه وهو ماسك ضحكته ..
    شجن فتحت عينها و قفلتها تكمل نومها ..
    بعد ساعه ونص قعدت شجن : مسااااء الخير ..
    الشباب : هااي
    شجن : باقي كم ؟؟
    وافي : ساعه ونص ..
    وسوالف .. وسوالف .. وسوالف ..
    بعد ما يقارب نص ساعه رن جوال الجوري ..
    (( لازاد فيني الحزن اكتم دموعي واون واقول ابد ما ابيك واذكر هوانا واحن .. وين انت عني انا وكلتني للعناء ما كني الي هويت ولكننا نفسنا .. عيشتني بالوهم .. قتلتني بالالم عودتني على الدموع عرفتني على الندم قلبي معاك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياة وان انت ما تنفعه ))
    صحت الجوري على نغمة الجوال .. : هاي ..
    :.....
    الجوري : أي وبعدين ؟
    (رفعوا صوت الاغاني ..
    الجوري : وافي سكر الميووزك بلييييييييييز
    الجوري تكمل حكي بالتلفون : خير ؟
    الجوري : كل تبن واعلى ما بخيلك اركبه ومب انت يلي تهدد الجوري فااهم ..
    قفلت الخط ورمت الجوال بشنطتها .. كملت : وافي تقدر ترفع الصوت الحين
    طلال: جور ..
    الجوري: نعم ؟
    طلال حمد ربه الف مره بداخله .. : في شي ؟
    الجوري : الحين ما اقدر احكي اذا وصلنا اقول لك ..
    شجن : جوور ..
    الجوري: افهمي وخلاااص
    شجن شهقت .. : لا تقوووووووووووولي
    الجوري : اقووول ما عندك ماعند جدتي .. ابلعي لسانك ولا يروح بالك بعيد باااااااااايخه
    عبدالله حط الاغنيه ورفع الصووت :
    ((انا مش هخاف المره دي ضاع من عمري سنين في الخوف مش هكون انسان عادي انا بتحدى أي ظروف .. هوصلك حتى لو عارف اني ممكن امووت هوصلك ولازم تحسي ب يلي حبك مووت .. ولو ايديكي ما لمستش ايديا كفايه علي اموت وانا شايف لهفتك عليي آآآآآآآآه آآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه ... انا مش هخاف المره دي ضاع من عمري سنين في الخوف مش هكون انسان عادي انا بتحدى أي ظروف .. هوصلك حتى لو عارف اني ممكن امووت هوصلك ولازم تحسي ب يلي حبك مووت .. ولو ايديكي ما لمستش ايديا كفايه علي اموت وانا شايف لهفتك عليي آآآآآآآآه آآآآآآآآآه))
    الجوري .. بكت مع الاغنيه وضمت طلال .. : انا تعبانه
    طلال: لا تخافي انا معك ..
    الجوري: واااااافي ..
    وقف ولف لها وقال :نعم حبيبتي ؟
    الجوري: ابغي جود ..
    وافي : الحين شوي ونوصل .. شجن كلمي جود لها
    عبدالله : وافي قوم انا بسوق
    وافي : طيب
    *الجوري تكلم جود وهي تبكي وتقول لها انها تبغاها الحين و جنبها *
    وافي بدل عبدالله .. عبدالله ركب مكان السااايق و مشى بشويش وبعدين زاد السرعه قالت شجن : بشويش عبوود
    عبدالله : ...
    وافي : عبدالله انتبه ..
    عبدالله : رفع صوت الاغاني .. وقال الى وافي ما اقدر اشوفها كذا ..
    وافي : اوكي بس مو كذا
    عبدالله : ما باقي شي ونوصل ..
    هدأت الجوري شوي .. وشجن ماسكه يدها وطلال ضامنها ..
    وافي: شجن .؟؟
    شجن : نعم ؟
    وافي: وش بها الجوري؟
    شجن : ولا شي ..
    وافي : يعني ما فيها شي ؟
    شجن : لا
    وافي: طيب شكرا
    شجن : لاشكر على واجب خخخخخ ...
    وافي : من كان يكلمها ؟
    شجن : سووووووري لحد هنا انا مقدر اقول ..
    وافي: ما منك فايده .. ماعندك ما عند جدتي
    شجن : هههههههه طيب ما مني فايده ما مني فايده


    *******
    عبدالله دخل مع وافي عند الجازي وطلال والجوري وشجن ورحاب وجود وسلطان وفيصل مع بعض جالسين بره يكتشفوون المكان يلي بيضلوا فيه طول هالفتره
    طلال: الجوري
    الجوري: نعم ؟
    طلال: امممم
    شجن: جور روحي مع طلال
    الجوري: طيب
    الجوري قامت بدون ما تتكلم ..
    الباقـــــــــــــــــــــــــي مستغربين منهم ..
    فيصل: شجن !
    شجن : هلااا
    فيصل : وش عندهم ؟
    شجن : وش عرفني ؟
    جود: فيصل خليه مع اخته تراها مو مع احد ثاني
    فيصل: مب قصدي بس وش يبغى فيها ؟ وش بلاهم ؟
    شجن : ولا شي سلااامتك
    ***
    وافي وعبدالله : مرحـــــــــــــــــــبا
    الجازي: ياهلااا وياا مرحبا تو ما نورة الخيمه
    وافي وعبدالله: منوره وجوودك
    الجازي: وين البنات ؟ ليه ما دخلوا عندي؟
    وافي: راحوا يشوفون المكان
    عبدالله : جوعان
    الجازي : وش تبغى تأكل ؟
    وافي: انا بعد جوعاااان وبمووت من الجوع
    الجازي: سلامتك من المووت .. من عيوني وش تبغوون تأكلون ؟
    عبدالله : وحنا ما لنا رب ؟ ولا ما لنا من الطيب نصيب ؟
    الجازي: هـ هـ هـ هـ يغاار بعد قلبي
    وافي : ههههههههههههههههههههههههه قووم نروح نشوف مكان ما راح ننام على ما يجهز الاكل
    عبدالله : نووو ويه مستحيل اقوووم ما عندي طاقه ..
    وافي: كسلاااان
    ***
    الجوري: طلال بالصراحه ما اعرف شلون احكي .. او من وين راح ابدأ
    طلال: من البدايه الى النهايه .. وش حصل معك
    الجوري: أ أ أ ..
    طلال: احكي انتي من وانتي صغيره تحكي معي كل شي الحين وش يلي تغير ؟ وش يلي صار ؟
    الجوري: هو هو س .. ســ ســعــ .. سعــووود
    طلال: أي سعود ؟
    الجوري: يقول اسمه سعود ال...... ويبغى يتعرف ولم صرت اقفل بوجهه لأنه يكلم على تلفون غرفتي ارسل لي مسج يهدد اذا ما رديت بيعمل شي ما راح يكون من صالحي .. و ..
    طلال : وو وش ياجووري ؟
    الجوري: ارسل لي كل تحركاتي حتى وانا بالبيت يقول لي انتي هنا .. قاعده في غرفتك .. في المكان الفلاني .. مع فلانه وبعدين يرسل لي يقول لي كل شي اعمله .. وانا الحين خايفه .. سمعتني احكي معه اليوم صح ؟؟
    طلال: ومن متى يااجور؟
    الجوري: من قبل 3 اسابيع لكن
    طلال: لكن ايش ؟
    الجوري: لكن انا ما اعطيه وجه .. وقال لي اعمل يلي يبغاه ولو ما عملت يلي يبغاه بيأخذه بالغصب
    طلال: xxx xxxx xxxxxxx xxxxx
    الجوري خافت من رد فعل طلال لانه اول مره يتلفظ بألفاظ مثل كذا
    طلال: ليش ياجور ما حكيتي من قبل؟؟
    الجوري: مدري((تغبنت ))
    طلال: دموعك ما راح تنفع الحين جور .. لازم ما يعرف انك هنا ..
    الجوري: بس قالي لي بمسجاته انه يراقبني ويعرف كل تحركاتي ..
    طلال: ليش ياجووور ليش ؟؟
    الجوري: والله مب قصدي طلااااال ^ نزلوا دموعها على خدها^
    طلال: ما بتنامين الا معي فاهمه ؟
    الجوري: هاااا !!! اوكي بس اخلص من الموضوع

    __________________

    ********************
    شوق: عزوز عزيييييز قوم نروح لجوري وشجن
    عبدالعزيز: لا لا لا ما دلت لماما .. (( لا لا لا ما قلت لماما ))
    شوق: مامنك فايده مااالت عليك وعلى هالوجه
    ***
    فيصل : طيب نرجع الحين على شان قريب وقت العشاء
    رحاب: اوكي
    سلطان: الووو جوود .. شجن ؟؟ وينكم ؟ وين وصلتوا ؟
    جود : خخخخخخخ لا ولا مكان مع الشمس
    شجن : مررررررررررره وناااسه
    *** رجعوا الخيام وكان داخل الخيمه الكبيره الجازي وعبدالله ووافي وشوق وعبد العزيز ..
    عبدالعزيز: سدن سدن سوفي سود ( شجن .. شجن .. شوفي شوق))
    شجن : شووووووووووووووووووووق اعقلي عنه ولا توجعون راسي ..
    شوق: ما عملت له شي قلت له يقوم معي .. زهــق اقوول وين جور وطلال؟
    عبدالله ( الحمدلله جات من شوق مو مني خخخ )) : انا بروح اشوفهم
    وافي : لاتتأخرووون بمووت من الجووع
    عبدالله : اوكي .. مي توو جووعااان
    **
    الجوري: طلال وش بيصير الحين ؟
    طلال: ما ادري مخي قفل من المصيبه
    الجوري: طيب وش تتوقع يعمل معي سعود ؟
    عبدالله سمع اخر كلامهم .. : من سعود ؟هذا ؟
    طلال: ولا احد .. من سعود هذا يلي تحكي عنه ؟
    عبدالله : سعود يلي تتكلمون عنه من ؟
    طلال: عبوود ادخل الحين جااييين
    الجوري: ...
    طلال: يلاااا
    عبدالله : مب راايح لحد ما اعرف وش عندكم..
    طلال: عبوووود ما في شيء وانت تعرف لو في شي بقول لك ..
    عبدالله : حنا توووم وما يصير تفرق بيننا بكذا اشياء
    طلال: آآآآآه انا اخووها تفهم ؟ يلا تقدر تمشي الحين ؟
    عبدالله : طيب تعال لحظه ..
    وقف طلال .. رايح لعبدالله الا الجوري تتكلم بصوت عالي: لاااا لاتتركني هنا لوحدي ..
    طلال: عبدالله الحين بجيك .. ادخل والحين حنا بندخل قومي جور ..
    (حركت رأسها ايجاااب وقامت .. ))
    عبدالله : تدري اني حمااار واسوي يلي ابغى ..
    طلال: ان لله وإن اليه لراااجعووون ..
    الجوري: طلال .. ابغى امي .. >>> بدأت
    عبدالله : قلت لك السالفه مو خااليه ورااكم بلااااء.. عشان كذا انا حسيت وجيت خخخخخخخ
    ****
    وافي: كأنهم تأخرووا ؟
    شجن : لا لا لا ما تأخرووا الحين بيدخلوا
    جود : غريبه
    شوق : أي عبدالله مع الجوري وطلال .. لازم يعرف كل شي عندهم ولا مايكون عبدالله
    الجازي: وافي .. ابوي روح لهم ..
    شجن : (( تفكر بصوت خفيف .. اذا عرف .. مصيبه .. ولازم ما يعرف والحين بعد ..)) : وااافي انتظر .. بروح معااك ..
    *** قريب من مدخل الخيمه ..
    الجوري: ابغى امي ودوني لها ريحوني من كل شي .. ريحوني من كل هذا >> وأكيد الموضوع لايخلى من الدموع
    طلال: عبود نوديها غرفتها وانت تنادي شجن على ان الموضوع عادي وتأخذ وافي وتجيبه عندنا هنا فاهم بدون ما يحسون عليك
    عبدالله : طيب ..
    شافهم وافي وشجن : الووو .. وينكم ما تركنا مكان ما رحنا نشوفكم فيه وبالاخير هنا .. ؟
    طلال: وافي وشجن ترى جور تبكي داخل ما له داعي تتفلسفون ولا تسألون عن شيء لان بيزيد عليها .. بدون ما احد يحس .. ويكبر الموضوع ..
    وافي : طيب وش القصه ؟
    شجن : بعدين تعرف .. مو وقته امشي وروح لاأمي انهم بخير وجور نايمه ..
    وافي : طيب طيب طيب
    راحت لها شجن .. شوي و راح لهم وافي : وش فيها ؟
    طلال : تذكرت امي ..
    وافي : جووور دلووعتي اسمعيني انا وافي انا هنا .. افتحي عيونك .. وقفي بكي جوووووووووووووووووور قومي تعالي معي هناك ..
    طلال "الحمد لله جت منه ": جوري .. افتحي عيونك وكلميني انا طلااااااال
    شجن : قوموا هناك ترى هنا امي تسمعنا .. خخخخ
    طلال: الجوري اسمعيني .. كفاايه ارحميني شوي .. بدل الشيء اثنين .. خلاااص كفااايه ...
    *****
    وقت العشاء الساعه 10:30 ... الجوري نامت وصحت من نومها ..
    طلال: جور ..
    الجوري: اممممم ....
    طلال: مشاء الخير ..
    الجوري: مسااء الجوري خخخ ..
    وافي : لا لا لا احسن الحين بكثير ..
    شجن : اممم .. مو لو انا كان خليتوني لوحدي ومشيتوا عني .. !؟؟
    الجوري: وش يلي صار؟
    طلال: ولا شي بس تذكرتي شي وبكيتي ..
    عبدالله : قصدك طااااار العقل .. ورجع .. بعد ما ناامت ..
    وافي: أي اكيد ..وش قالوا لك ؟
    عبدالله طلع صوت بطنه ..
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله: ميت من الجوووووووووووووووووع ارحمونا قوموا نأكل ..
    طلال: جور يلا قومي معااي العشاء ..
    الجوري: طيب .. بس ابغى اروح اجيب لي اغراض من هناك قبل ما اروح
    طلال: اوكي .. شجن احنا بنروح معكم و انتي بتدخلي معها
    عبدالله : يلاا تحركي
    وافي: قوموا لايموووت
    شجن : هههههههههههههههههههههههههههههه
    الجوري: ههههههه.. اووكي

    __________________

    بعد ما دخلت تجيب الاغراض
    شجن : جور ..
    الجوري: امممم ؟؟
    شجن : وش قال لك طلال ؟
    الجوري: مادري بس بننام معهم .. لووول .. رجعنا الى ايام الطفووله ..
    شجن : وعبوود ؟
    الجوري: مادري .. لحظه شجن بغير ملابسي ..
    10 دقايق .. ما طلعت ..
    نادتها شجن : جوور .. جووور .. ؟؟ حاولت تفتح الباب وما انفتح !!
    دقت على طلال وهي باقي شوي وتبكي : طلااااااال جور ماترد !
    طلال: يعني وش؟؟
    شجن : يعني هي داخل تلبس والحين ما ترد الباب مقفوول .. وصار لها اكثر من 10 دقايق دااخل
    طلال: الحين بنجي
    بعد 3 دقايق دخلوا وافي وطلال وعبدالله ..
    شجن عند الباب وهي تبكي : جوووووور جووووور
    وافي: بعدي شوي شجن ..
    حاول يفتح الباب .. حرك مفتاح الباب من جهته : مقفل
    طلال: وش بنعمل الحين ؟
    عبدالله : جووور .. ( وهو يدق الباب ) جووووور .. الجووري ..
    طلال: ما في فايده
    وافي : نكسر الباب ؟!
    شجن : انادي امي ؟
    طلال: لا عبدالله روح قول لفيصل يجي ..
    عبدالله : طيب ..
    وافي: دلووعتي .. تسمعيني ؟؟
    **
    وصل فيصل : وش السالفه ؟
    وافي: جور داخل هنا ( وهو يأشر على الباب ) ومقفل الباب ومن زمان هي داخل وماترد
    فيصل : طيب وين المفاتيح الاحتياطيه ؟
    شجن : عند سلطان اتوقع
    فيصل : لحظه بروح اجيبهم
    راح .. ورجع والمفاتيح بيده .. المفتاح الاول ما فتح المفتاح الثاني ما فتح ... الثالث ما فتح ..
    وافي: متأكد هذي المفااتيح ؟
    فيصل : أي متأكد ..
    وافي: اعطيني اجربهم ..
    فيصل اعطاه المفاتيح ..
    الاول ما فتح الثاني ما فتح الثالث فتح ..
    بيفتح الباب الا فيصل : وافي.. اوقف ..
    وافي : ليش؟
    فيصل: شجن انتي ادخلي اول ..
    شجن : طيب ..
    وافي: ليش ؟ ؟
    طلال: اقووول اسكت وخلاااص هي بنت
    عبدالله على اعصابه ..
    شجن : لااااااااا جووور جووور ..
    وافي: شجن نجي ؟
    شجن تتكلم وهي تبكي : تعاال .. آآآآآه جووور ..
    (الجوري طايحه على الارض .. اغمى عليها)

    وافي : جوور .. دلووووووعتي .. ردي عليي ..
    دخلوا فيصل وطلال .. وعبدالله واقف عند الباب بس ما دخل لانها مو لابسه الحجاب حقها ..
    حملها وافي ..
    شجن :جوور .. ردي علييي جووور ..
    طلال: شجن جيبي يدك قومي ..
    شجن : آآه جووري ..
    طلال سحبها من يدها ووقفها مشاها معه الى الكرسي ..
    لكن وافي نزل الجوري على السرير بعد ما قالوا الى عبدالله يطلع بره ..
    رش عليها ماي .. حرك رأسها ويضربه على خفيف .. : دلووعتي.. تسمعيني ؟؟ جوري تسمعيني ؟
    الجوري: امممممممممممممممممممم..
    شجن : جور .. جوور .. تسمعيني ؟
    الجوري فتحت عيونها .. : أي اسمع .. وش يلي صار ؟
    فيصل: سلامتك ..
    الجوري: الله يسلمك ..
    طلال: قومي عشان تأكلي ..
    الجوري: مو مشتهيه أكل ولا شي ..
    عبدالله دق على وافي ..
    يا صاحب القلب الحنون لاتبعدك عني الظنون أخاف قلبي وي عيني على البعد ذا يتعودوون على البعد ذا يتعودوون ..... يا صاحب القلب الحنون لاتبعدك عني الظنون أخاف قلبي وي عيني على البعد ذا يتعودوون على البعد ذا يتعودوون .....
    وافي: عبدالله هههههههههههههههههه
    الكل: ههههههههههههههه
    عبدالله : الوو ..
    وافي: هلا .. ؟
    عبدالله : وش صار مع الجوري؟
    وافي: لااا وينك .. تعال ادخل ههههههههه
    عبدالله : طيب ..
    وافي: طيب ولا شرير ؟
    عبدالله : مع وجهك
    قفل .. ودخل لهم .. : سلاامتك ..
    الجوري: الله يسلمك .. انت ما مت جوع ؟
    عبدالله : قول مت خوف ..
    الجوري: هههه ليش ؟
    عبدالله : انتي من مكان والاخت شجن من مكاان ثاني ..
    الجوري: هههههههههه وش عملتي لهم شجن ؟
    فيصل: ههههههههههههههههههههههههههه ... هههههههههههههه
    قولي وش ما عملت ..
    الجوري: هههه ليش؟
    وافي: ههههه .. بكت مثل الاطفال خااايف ..
    الجوري: يااا بعد قلبي انتي والله .. اذا ما خافت علي تخاف على من لايكون تخاف عليك وانا مدري؟
    شجن ضمت الجوري: يا خبله لا تخوفيني .. مره ثانيه كم مره طيحتي قلبي؟ !!


    الجوري: وش اعمل ؟!!
    عبدالله : يلاااا بسكم هدره جوعااااااااااااان ..
    الكل قام .. الا الجوري ..
    طلال: ما راح تقومي ؟
    الجوري: ما لي نفس ..
    طلال: على شان خاطري ..
    الجوري: في هذي ما اقدر اقول لا ..
    ضحكوا وطلعوا .. وافي ماسك اخته ودلوعته ومسندها عليه ..
    دخلوا : السلااام عليكم ..
    الكل: وعليكم السلام ..
    شوق: اقوول كان ماجيتوا !
    شجن : ابلعي هوااك واسكتي جينا ..
    الجازي: شوق .. قومي شوفي عبدالله .. ما دخل معاهم ..
    شوق : افففففف .. سنه عشان يجي .. طيب ماما ..
    طلعت و
    طلعت و3 رجال واقفين مسكها واحد ( بمعنى اصح يحاولوا يختطفوها ) وهي تصرخ .. مااااااامااااااااااااااااااا ... سلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااان .. طلااااااااااااال .. عبوووووووووووووووووووووووووووووود .. وهم يجرونها ..
    طلعوا كلهم .. وكأن عبدالله اول من شافها ..
    عبدالله: لو سمحت وين ما خذها ؟ !!
    واحد من الرجال: من انت ؟
    عبدالله : انا يلي من ولا انت يلي من ؟ مأخذ بنتنا وتقول انت من ؟!!
    شوق : عبدالله ما ابغااهم خذني منهم ..
    الرجال 2: وين الجوري فيكم ؟
    وافي: وليش تبغون الجوري؟ وممكن تجيبون البنت وبعدين هذي مو الجوري ..
    الجازي كانت بتطيح ومسكتها رحاب وجود
    فيصل وسلطان .. : طيب لو سمحت وش تبغى في البنت الصغيره ووش تبغى في الجوري؟
    الرجال:احنا من طرف سعود ال.....
    شجن والجوري شهقوا ..
    طالعهم الرجال بشك : من فيكم الجوري ؟
    فيصل :لم تترك البنت .. الي بيدك بعدين بقول وين الجوري..
    الرجال : وحده بوحده ..
    الجوري : انا الجوري .. اترك البنت بحالها ..
    الرجال ترك شوق .. وراحت شوق الى امها تركض وضمتها : ماماا..
    الرجال 3: تركنااهاا تعالي الجوري ..
    فيصل: وين ؟
    الرجال: الى سعود ..
    فيصل : تخيل ان احنا بنتركك تأخذها وتروح معها الى هذا لسعوووود !
    طلال: ممكن نتفاهم اول ؟
    الرجال : من انت ؟
    طلال: انا اخو الاثنين ..
    الرجال: هههههههههههههههههههه مهبوووول ؟
    طلال: لا انت المهبوول .. قلت اخو الاثنين ولا انا كذاب ؟
    الرجال 2 : انت اخوها من الرضاعه ..؟؟
    طلال: أي انا ..
    الرجال: يعني انت طلال ؟
    طلال: نعم انا طلال .. اقدر اكلم سعود ؟
    الرجال3 : لحظه بكلم هناك وبسأل اذا تقدر تكلم او لا ..
    وافي: الوزير على غفله ..
    الرجال1 : كل تبن .. انت ..
    وافي: هاهاها .. انت مو متربي وتبغى من يربيك الظاهر..
    ** ومشاحناات بالكلاام لحد ما رد الرجال 3: أي تقدر تكلمه ..
    طلال: الووو ..
    سعود : نعم؟
    طلال: ممكن اسأل ؟
    سعود : خير ؟؟
    طلال: خير بوجهك ..بس وش تبغى بالجوري؟ قالت لك ما تبغى تحكي معك .. غصب ؟
    سعود : انا بربيها من جديد .. لان امها قبل ما تموت ما ربتها عدل
    طلال : لو سمحت لا تغلط انا اتكلم معك عدل ..
    سعود : ها ها ها ها ..
    طلال: وبعدين ؟
    سعود : ولا قبلين .. قلت لك جيبها بالطيب لا والله راح تندموا باخلص منها وبرميها مثلها مثل غيرها ..
    الكلمات استفزت طلال وحاول يمسك نفسه لا يغلط عليه ..: لو سمحت الفاظك هي مو مثلها مثل غيرها ..
    سعود : قلت لي .. أي بس عنيده وبجيب راسها.. خليها تجي بتركها بعد ما اخلص لا تخاف ما راح اكلها ..
    طلال: اقوووول .. اذا تبغاها تعال خذها انت مو جايب لك 3 رجال مثل الحشرات وانت خايف وقاعد ببيتك طيب .. ( سكر بوجهه)

    سعود : والله ان ما خليتك تندمين يا بنت ال******* ما اكوون سعود ..

    شوي الا والرجال مشوا .. طلال: لأحد يتكلم مع الجوري ولا يسألها عن أي شي فاهمين ؟
    الكل : طيب
    الجوري حالها ما ينوصف والجازي اعظم منها ..
    راحوا ودخلوا كلهم .. والجوري جالسه جنب وافي وشجن وعبدالله قاعد قبالهم مع فيصل وسلطان .. وجوود ورحاب وشوق مع الجازي وعزوز نايم على رجل جود ..
    طلال كان بره واقف دخل : الجوري ..
    الكل طالعه ..
    الجوري: نعم ؟!!
    طلال: تعااالي ..
    الجوري: اوكي ..
    قامت وطلعت معاه .. : جور وش يلي حصل معك بالتفصيل ؟
    الجوري: يلي قلته لك بس ..
    طلال: لاتكذبي جور وصارحيني ..
    الجوري انفعلت : ما توقعتك ابد تشك فيني ... تدري انها اول مره تقول لي لا تكذبي .. اول مره تشك فيني .. واحد حقير يخليك تشك فيني
    عمرك عمرك يا طلال ما شكيت فيني والحين من كلامه بس تقول اني كذابه شكرا وجزاك الله الف خير .. وما قصرت ..
    طلال : بس .. لا تحكي معي كذا ..
    مشت الجوري ومسكها طلال وشدها .. : آآه .. اتركني ولم توثق من جديد فيني ولا راح تشك فيني مره ثانيه قوول لي وبجيك بنفسي ..
    طلال: اوقفي واحكي معي مثل الناس وسألتك جاوبي ..
    الجوري: حرام عليك ساعدني مو تزيد همي ..
    طلال: اقول لك وش قال ؟ يقول انه بيأخذك ووقت يمل بيرميك مثلك مثل يلي كانوا عنده .. مو لله بيقول كذا يا يا اختي الجوري ..
    الجوري: حقير
    ضمها وقال لها : انا اسف مو قصدي .. ازيد عليك بس كلامه هزني ..
    ومشوا الى داخل وبعد نص ساعه من الصمت .. رن جوال الجوري
    انا مش بتاعت الكلام ده انا بنت طول عمري جامده
    والمر دي ايه جرى لي انا ليه مسلمــاا لك .. انت
    الزااي ملكت حالي خلتني مشتقاااله لك ؟؟؟
    انا مش بتاعت الكلااام ده انا بنت طول عمري جامده
    وافي : جور .. جوالك يرن
    الجوري طالعته ودارت ..
    شجن : جوور ..
    الجوري: ما ابغى ارد ما تفهمون ؟
    فيصل : اعصااابك اقوول ..
    الجوري: اففففف ..
    جود : جور .. عيب كذا
    الجوري : انا مو بزر زين .. وبعدين انا حره جوالي يرن ولا جوالكم؟
    طلال: اعطيني ارد ..
    الجوري: ما له داعي ..
    طلال: من ؟
    الجوري : ومن بيكلم الساعه 2 ؟؟؟
    طلال: طيب .. اعطيني ..
    عبدالله : يأخي ماتبغااك ترد .. لازم ؟
    طلال: لا تحشر نفسك ..
    عبدالله : اقول من حاسب نفسك ؟
    طلال: عبدالله مو وقته ابد الحين ..
    عبدالله : لا تغير الموضوع
    الجازي : بس خلااااص .. ما ابغى اسمع شي زياده وكل واحد يروح ينام
    سلطان : يلا قوموا .. رحاب ..
    رحاب : طيب .. سلطان تعال احمل شوق نامت عليي
    جود : اممم .. يلا ((حملت عبدالعزيز..
    سلطان : وين بتروحين ؟
    جود : ولا مكان بروح انام ..
    حمل عبدالعزيز عنها .. : انتي بتنامي ورحاب وشوق هنا .. وانا وفيصل وعبدالله ووافي في خيمتنا وطلال وشجن و الجوري في خيمتكم ..
    فيصل: طيب يلا سلطان
    وافي: ما راح انام الحين بقعد فوق الجبل ..
    فيصل : مخبووول ولا مهبوول ؟
    وافي: بعد يلي صار اليوم اثنينهم .. مخبول ومهبول ومادري وش بعد .. .. ..


    *** قاموا كلهم وراح كل واحد في الخيمه يلي بينام فيها ..
    الساعه 8 الكل قعد وراحوا يفطروا ..
    الجوري: صباح الخير ..
    الكل : صباح النور ..
    شجن : وينك ؟
    الجوري: كنت اكلم تليفون ..
    طلال: من تكلمين ؟
    رحاب: طلال!!!!؟!!
    طلال: من تكلمين ؟
    وافي ساكت لانه يدري ان طلال عنده شي معى الجوري وما يبغى يتدخل .. مثل المره يلي طافت ..
    وفيصل: الجوري.. سألك طلال من تكلمين ما رديتي ؟ !
    سلطان : قول لا اله الا الله
    فيصل : لا اله الا الله محمد رسول الله علي ولي الله ..
    جود : ممكن سؤال ؟
    الكل طالعها ..
    جود : وش القصه ؟ ؟
    شجن : ولا شي وش يلي وش القصه ؟
    جود : اول طلال وجوري .. وبعدين انتوا معهم .. وبعدين 3 رجال يبغون جور .. وبعدين طلال قال ما احد يسأل وبعدين قصه جوالك ؟
    الجوري: ههههههههههههه .. ههههههههههههههه ..... هههههههههههه
    جود : وش يلي يضحك ؟؟؟
    الجوري: ولا شي ههههههههههههه ...
    فيصل: والحين بتردي على كلام جود ولا لا ؟
    الجوري: لا ما راح ارد ..
    فيصل: مو بكيفك تحكي اولا يلااا احكي ..
    الجوري: امممم ... وش بتعمل ؟؟
    فيصل: جوري ..
    الجوري : الجوري لو سمحت ..
    الجازي: الجوري ..
    الجوري: نعم ؟
    الجازي: وش صاير معك ؟
    الجوري: ما ابغى احكي يا عمتي الجازي ضروري؟
    الجازي: أي ضروري ..
    الجوري: طلال احكي لهم .. لو تبغى تحكي ..
    طلال: ما احد له دخل انا والجوري ننجاز ..خلاااص ارتحتوا سكروا الموضوع ومتى بنرجع ؟
    سلطان : بعد 3 ايام ..
    طلال: شجن وجور جهزوا اغراضكم عشان بنرجع بيتنا جور ..
    الجوري: من قال برجع او بروح بيتكم ؟
    طلال: انا قلت .. و لا تعملي واحد واثنين .. يا ان تحكي لهم يا انك تجي معي وانتي ساكته .. وكلامي واحد وما له ثاني خيرتك بين اثنين مالهم ثالث وانتي تختاري بمرك بعد كم ساعه اسمع جوابك ..
    ** الاجواء ما كانت تساعد .. و الجوري تبكي وشجن تسكتها **
    مرت 4 ساعات .. والجازي قالت لهم يسكتون ولا يفتحون السيره ..
    بعد ال 4 ساعات .. دخل طلال يلي طلع .. وخلاهم يسكتون لانه اول مره يرفع صوته على الجوري .. او يتكلم معها بهذي الطريقه ..
    طلال: السلام ..
    الكل: وعليكم السلام ..
    عبدالعزيز: تلااال .. انت تلكت وحي لدول انت كثلان ..
    ((طلااال انت خليت الجوري تبكي انت كسلان))
    طلال: حبيبي .. انت روح الى ماما وبعدين لا تتدخل رووح
    عبدالعزيز : دين با لووح .. ( زين .. بروح )
    طلال: الجوري ..
    الجوري: ...
    طلال: الجووري ..
    الجوري: نعم ؟ ؟
    طلال: فكرتي ؟
    الجوري: أي فكرت .. يلي تبغاه راح يصير .. وانا مثل الطوفه ما لي رأي..
    طلال: طبيعي ما لك رأي في شي مثل كذا .. شجن ..
    شجن : نعم ؟
    طلال: قومي حطي اغراضك في الشنطه .. واغراض الجوري بعد ..
    شجن : طيب..
    شوق : طلال..
    طلال: نعم ؟
    شوق : ليش بتمشوا؟
    طلال: هذا شي اكبر منك .. ولا تتدخلي..
    الجازي : اختك ما لها دخل ..
    طلال: طيب ..
    سلطان : ومتى بتمشي ؟
    طلال: الحين ..
    فيصل : ومن قال بخليهم يروحون معك ؟
    طلال: انا قلت وانا بسوي وعبدالله ووافي بيروحوا معي ..
    عبدالله ووافي طالعوابعض :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جود ورحاب : هههههههههههههههه
    وافي: طلال..
    عبدالله : من جدك انت ؟
    طلال: سمعت وش قلت ولا اصمخ ؟
    وافي : لا سمعنا ..
    عبدالله : قوم نحمل اغراضنا ..
    وافي: قوم
    طلال: عشر دقايق لكم ..
    طلع ووقف بره ..
    ****
    شجن : جور .. وش صار معاه ؟
    الجوري: حكت لها كل شي بسرعه ..
    شجن : طلال يعمل كذا عشان الxxxxxx ؟؟
    الجوري: قومي قبل ما يكبرها زياده
    شجن :يلاا
    خلصوا .. وطلعوا راحوا الخيمه الكبيره وراحت شجن الى سيارة طلال..
    شجن : طلال
    طلال: خير ؟
    شجن : خلصنا ..
    طلال: وينها ؟
    شجن : الجوري ؟؟ دخلت الخيمه الكبيره
    طلال: ومن قال لها تدخل ؟
    شجن : وين تبغاها تروح تطير ؟
    طلال: لا تحلق
    شجن : ههههههههههه ..
    طلال: اوكي .. اذا بتسلمي على امك يلاا
    شجن : قوم معاي ..
    طلال : لازم ؟
    شجن : اكيد
    نزل وراح معاها .. وسلم على امه والباقي وركب السياره.. وركبوا كلهم
    مشى و اول نص ساعه الكل ساكت ..
    طلال: وافي .. انت بتروح معنا صح ؟
    وافي: برااحتك .. مو مشينا من هناك الحين كيفك..
    عبدالله : طلال ..
    طلال: هلا هلا ؟
    عبدالله : ممكن سؤال ؟
    طلال: اكيد ..
    عبدالله : بدون ما تعصب؟
    طلال: اوكي ..
    عبدالله : ممكن تحكي لنا وش القصه ؟
    طلال: عندكم الجوري اسألوها ...
    توجهت الانظار الى الجوري:
    وافي: جور؟؟
    الجوري: اعفيني ..
    وافي: شجن ؟
    شجن : قال لك شوف الجوري ما قال شوف شجن خخخخخخخخخخ
    ضحكوا وافي وعبدالله ..
    طلال: ما تبغي تقولين جور ؟


    الجوري: انا جيت معك عشان ما احد يعرف .. والحين تبغاني اقول بنفسي اسفه ..
    طلال: ولو قلت لك بتقولين والحين ؟
    الجوري: ..
    طلال: اتكلم معك مو مع خيالك ..
    الجوري: الى متى بتعاملني كذا ؟
    طلال: لحد ما تنحل القصه ..
    الجوري: امممم ..
    شجن : وافي افتح المسجل ..
    وافي: اوكي ..
    عبدالله : ابغى اسمع عبدالمجيد ..
    وافي: اوكي ..
    ودي اكون أي شخص ثاني أي شخص عابر والتقى بك ..
    وبسألك وش منك جاني وبالمقابل وش يلي جاك ؟؟
    انت ماتذكر حناني لي ش انت وش يلي ارضاك ..
    كنت اشوف العمر فاني والي يبقالي معاك ودي ..
    شجن: اقوووول غيرها ..
    وافي: طيب ..
    ولحد ساعتين وكلهم يسولفوا ويسمعوا اغاني و ... والجوري ساكته .. ومسنده رأسها للنافذه
    طلال: بوقف عند البقاله احد يبغى شي ؟
    شجن : ابغى سفن اب وتسالي ..
    طلال: بس
    شجن : مادري بافكر وبرد عليك
    وافي: دخان .. و بايسن ..
    طلال: ما تبغى تأكل شي ؟
    وافي: اممم .. لا
    عبدالله : انا ابغى باور هورس .. و برنجلز ملح وخل ..
    طلال: كبير او صغير؟
    عبدالله : انت وكرمك ..
    طلال: اقصد 3 صغار او 1 كبير ؟
    عبدالله : هههههههههه .. يلي تبغاه جيبه
    طلال: طيب ..شجن بس؟
    شجن: يب يب ..
    طلال: وانتي ؟
    الجوري: ..
    طلال: هي انتي .. احكي معك ..
    الجوري: لي اسم ..
    طلال: اعرف ان لك اسم .. تبغي شي ؟
    الجوري: لا ..
    سكر الباب وراح .. لف وافي عليها : جور ..
    الجوري: امم؟
    وافي: الى متى بتضلين كذا ؟
    الجوري ترفع كتفها يعني مادري
    وافي: طيب .. تبغي تقولي شي ؟
    الجوري تهز رأسها نفي
    وافي: طيب ..
    دخل طلال: شجن.. وافي .. وعبدالله .. ( اعطاهم اغراضهم )
    و مد عصير ليمون الى الجوري .. : لك ..
    الجوري: شكرا ما ابغى ..
    طلال: شجن خذيها وحطيها عندها وفهميها بلا عناد .. ما راح ينفعها
    الجوري: افهم ما احتاج تفهمني ..
    طلال: الحمدلله تفهمين.. واشربي العصير..
    الجوري: اففف... ما ابغى انت تفهم ؟
    طلال: الحمدلله والشكر .. موتي زين
    الجوري: أي ان شاء الله يمكن الموت ارحم ... امي ماتت .. وانا بعد بموت
    طلال: اقووول يا تتكلمين كلام زين او اسكتي ..
    الجوري: ....
    شجن : الى متى ؟؟ انتوا كذا ؟
    عبدالله : ما يصير كذا !
    وافي: احكي لنا انت طلال ..
    طلال: ما بقوووول شي عندكم هي اسمعوها ..
    بعد ما يقارب نص ساعه .. رن جوال الجوري سايلنت ..
    شجن : جوور .. جوالك ..
    الجوري: طالعتها وسكتت (يعني ما ابغى ارد )
    شجن :الوو ..
    جود: لا تقولين اسمي الحين
    شجن : كيفك ؟
    جود : احنا تمام وانتوا؟
    شجن : تمام
    جود : جور ساكته صح ؟
    شجن : أي .. وانتي ؟
    جود : هههههههههههههه انا اكلمك .. انهبلتي .
    شجن : أي
    جود : اقوول وش فيك ..
    شجن : في الطريق ..
    جود : خخخخخخخخ .. اوكي بخليك واذا سألوك من انا قولي أي وحده من صاحباتك
    شجن : اكيد اكيد بجي بس مادري وقت افضى ان شاء الله ..
    جود : كلميني اول بأول ..
    شجن: اكيد برد عليك بكلمك وقت نفضى انا والجوري .. وبكلم .. يلا سييا
    جود : باي
    طلال: من ؟
    شجن : وحده ..
    طلال :ادري انه وحده ومو واحد ..
    شجن : ذوق ..
    طلال: أي ذوق؟
    شجن : صديقة جور..
    وافي: وا .. صااروخ ..
    شجن : اقوول عيب ..
    عبدالله : ما قال شي قااال صاااروخ .. مثل القمر ..
    شجن : قول ما شاء الله وعيب تقز خلق الله ..
    وافي: تضربي ضربات ؟
    شجن : ليش وش قالوا لك ؟
    وافي: ما تغاري؟!
    شجن : وليش اغار ؟
    وافي: عشان قلت عنها صااروخ ؟!
    شجن : ههههههه .. لا .. ما اغار منها لانها صاحبتي واذا عاجبتك بخطبها لك ومتى ما تقول ترى هي تنتظر واحد مثلك
    وافي: خخخخخخخ
    طلال: ههههههههههه
    عبدالله : انا ابغى وحده ما يفرقون بينها وبين القمر ..
    شجن: ههههههههههههه
    وافي: ومن وين بيجيبونها ؟
    عبدالله : موجوده وحارقه قلبي بجنونها
    الجوري:هههههههههههههههههههههههه
    شجن : !!! جور ؟
    الجوري: ههههههههههه
    شجن : اسم الله عليك ..
    الجوري: ههههههههه
    وافي: قلنا شي يضحك؟
    الجوري: ههههههههههههه
    شجن : اممم الظاهر ..
    عبدالله : امممم ومن يعرف احنا وش قلنا عشان تفقعها ضحكه ؟
    شجن : هههههههههههه
    وافي: انتقلت العدوه
    طلال: ههههههههههه
    عبدالله : اقوول وافي احنا شكلنا ماندري عن شي !
    وافي: خلك منهم .. وقول تبغى تدخن ؟
    عبدالله : مع اني ما احب ادخن عشان وحده قالت لي ما ادخن بس انا احب اعاند وبدخن أي ..
    وافي: وااااااا .. لو ندري .. كان تركناك تحكي عن هالقمر ..
    عبدالله : مع وجهك .. اقول لاتخليني اتراجع
    وافي: مو بكيفك .. امسك
    دخن عبدالله كأنه متعود يدخن .. شرب الباور هورس
    طلال: انا بعد ابغى ادخن الحين ..
    وافي: طيب
    ودخنوا الثلاثه ..
    شجن : ابغى اجرب ..
    وافي: اسمع من يتكلم
    شجن : على رأسك ريشه ؟ طلال ابغى اجرب ..
    وجربت .. اختنقت .. : كح كح كح كح كح ..
    وافي: قلت لك هههههههههههههه
    عبدالله : تتعلم ههههههههههههه
    طلال: عشان تشوف الواحد اربعه ؟
    شجن : اسم الله عليي .. بعيد الشر..
    وافي: ههههههههه


    الجوري مسكت الجوال: الوو ..
    نواره : هلااا بالطش والرش تو ما نورت ايطاليا ...
    الجوري: منوره بوجودك .. يالغلا
    نواره : وينك ؟
    الجوري: باقي ساعه ونص و اوصل بيت شجن ..
    نواره : اهاا.. ووش فيك ؟
    الجوري: سلامتك .. بس السعوديه مو حلوه بدونك ابد ..
    نواره : أي أي باين اول مره تدقي .. وش فيك حبيبتي وش صاير ؟
    الجوري: سلاامتك .. اذا شفتك حكيت لك ..
    نوراه : اوكي ..انا برجع بعد 6 ايام ..
    الجوري: عارفه .. تحكي كذا عشان هدية السلامه ؟
    نواره : اكيد خخخخخخخخخخخخخخ
    الجوري: من عيوني ..
    نواره : امزح
    الجوري : ادري ..
    نواره: من معاك ؟؟
    الجوري: شجن .. ووافي وعبدالله وتوأمه
    نواره : اخوك وش ذي توأمه ؟
    الجوري : اخووك ؟؟
    نواره : ما تعودتي ؟
    الجوري: بلاا ..
    نواره : وش ذي توامه ؟
    الجوري: احسن كذا بكثير ..
    نواره : انا ابغى افهم شي واحد ..
    الجوري : مو وقته .. سييا
    نواره : طيب سييا
    **خلصت من المكالمه **
    طلال: من كنتي تكلمي ؟
    الجوري: ....
    طلال: وافي.. احكي مع نفسي انا؟ تسمعني ؟
    وافي: تحكي مع الجوري .. واسمعك ..
    طلال: طيب ليه ما ترد ؟
    وافي : علمي علمك ..
    وقف السياره نزل .. فتح الباب يلي كانت حاطه يدها عليه .. جر يدها وقال: انزلي ..
    طالعته ودارت ..
    سحب يدها بقوه.. : سمعتي ؟ انزلي الحين
    الجوري: ايدي لو سمحت .. وبعدين لا ترفع صوتك ادري انك اكبر بسنتين .. طيب
    بعده يجر يدها وطلعها من قوة ما سحبها .. : لم اقول كلام تسمعيه مثل السيف .. ويمشي عليك مو تسمعيه وتطنشي فاهمه .. ؟
    الجوري: يصير خير .. لم تحكي اوكي.. بعدين قول اسمعي زين طيب ؟
    طلال: من كنتي تكلمي ؟
    الجوري: بعدك شاك ؟ ..
    طلال: سمعتي سؤالي او اعيده ؟
    الجوري: سألتك بعدك شاك .. ؟ كنت اكلم صاحبتي ..
    طلال: وتحكي مع صاحبتك كأنها ولد ؟
    الجوري: اووووووه .. وبعدين ؟
    طلال: المشكله ما اقدر ما اصدقك .. بس افعالك تدل على غير كذا ولازم اتعامل بقوتي عشان تتكلمي صح ؟
    الجوري: لا مو صح وقت ابغى ارد برد مثل ما ابغى .. وخلاص قلت لك ابعده عني ما قلت ارمي المصايب على راسي ..
    طلال: قلت تكلمي زين احسن بكثير يا الجوري..
    نزل عبدالله: .. في شي ؟
    طلال: لا ..
    دخل السياره : يقول لا ..
    وافي: يا ربي .. الى متى حالهم كذا ؟
    شجن لازم اقول مو حاله هذي : لحد ما يشوفوا حل الى هذا لسعود ..
    وافي: ومن هذا لسعود ؟
    شجن : يلي مسوي القصه ..
    عبدالله : اسكتوا الحين بيدخلوا
    **طلال : وافي .. قوم سوق ..
    وافي: من عنونااتي ..
    طلال: تسلم عنونااتك
    بعد ما يقارب ربع ساعه..
    شجن : جور ؟
    الجوري: نعم ؟
    شجن :الى متى بتضلي ساكته ؟
    الجوري: مادري .. الى ان..
    قاطعها طلال: في احد يبغى شي من البقاله ؟
    شجن : انا ابغى جلكسي ..
    وافي: انا بنزل ..
    طلال : انا بعد بنزل معك ..
    وافي : وانت عبدالله ؟ دلوعتي وش تبغي ؟
    في وقت واحد/ عبدالله : دخاان وبس /..الجوري: ولا شي ..
    وافي: مو جوعانه ؟
    الجوري: نوو نوو
    وافي :طيب.. براحتك
    دخلوا البقاله وشروا لهم ورجعوا
    عبدالله : جور ..
    الجوري : نعم ؟
    عبدالله : ما ودك تقولي شي؟
    الجوري: الى ؟
    عبدالله : أي احد ..
    الجوري : انت مثلا ؟ ولا طلال ولا وافي؟
    عبدالله : أي ليش لا ؟
    الجوري : ه ه ه
    شجن :جور ..
    الجوري: يا مرحبا .. كيفك ؟؟ ولدت البقره .. دريتي ؟
    شجن : والله مبروك وش جابت بنت او ولد ؟
    الجوري : تدري والله ما سألتهم ..
    دخل طلال ..
    شجن : خساره .. الحين بنوصل بتنامي في غرفتي ولا بغرفة رحاب؟
    الجوري: في غرفة الخدامه ..
    شجن : والله ؟
    الجوري :وش رأيك ؟
    شجن : جووور اتكلم جد ..
    الجوري: براحت الاخ طلال ..
    طلال: مو عاجبك ؟
    شجن : لا طبعا مو عاجبها اسلوبك طلال ..
    طلال : والله ؟
    شجن :أي
    طلال: من سألك ؟
    شجن : هاا ..
    طلال : هااا ؟
    ** وافي : يلا وصلنا ..
    عبدالله .. رن جواله .. : هلا هلا .. والله .. اوكي انا الحين وصلت البيت بس بنام واذا قعدت جيتك الديوانيه .. طيب .. طيب .. اوكي.. طيب .. سييا
    طلال مسك يد جور وشجن .. : وافي وعبدالله اغراض جور في غرفتي واغراض شجن بغرفتها ..
    وافي وعبدالله : اوكي ..
    دخل طلال والبنات وبقى عبدالله ووافي: مسكينه جور..
    وافي: ليش يعني ؟
    عبدالله : مادري بس بعرف ..
    وافي: كيف؟
    عبدالله : بالمخ .. بوريك بخليه يقوم من نومه .. ويجي الغرفه ..
    وافي: وين بننام ؟
    عبدالله : الثور بينام بغرفتنا .. يعني كل واحد بينام بغرفه انا بنام بغرفتي وانت تنام بغرفة طلال ..
    وافي: اوكي ..
    عبدالله : السهره عندي وبتشوف بقومه من نومه ..
    وافي: سخيف لو انا اخووك ذبحتك..
    عبدالله : لو كنت توأمك وذبحتني يعني يمكن تعيش بعدي سنه وتموت ولا بتتعب .. فاهم .. يلا ندخل لا نحصل من الطيب نصيب

    __________________


    **
    دخلت الجوري الغرفه ولبست وقعدت على السرير حق شجن .. ونامت ..
    شجن: جور.. ؟
    تررررن .. تررررن ..
    شجن : هلا طلال؟
    طلال: وين جور؟
    شجن : نامت ..
    طلال: مو انا قلت تنام بغرفتي ؟
    شجن: نامت على سريري ..
    طلال: يعني ..
    شجن: يعني انها نامت من تعب مو نامت بكيفها .. وانا بنام يلا
    طلال: بجي احملها ..
    شجن : الحمدلله والشكر لا يكوون حبيتها طلال ؟
    طلال: مهبوله ؟ مع وجهك هذي اختي كيف احبها ؟
    شجن : مادري سييا
    دخل طلال وحمل الجوري.. ونامت بغرفة طلال وعبدالله ..وباب الغرفه مفتوح وحاول يجيب شجن لكن ما رضت ..
    في نص الليل رن جوال الجوري..
    انا مش بتاعت الكلام ده انا بنت طول عمري جامده
    والمر دي ايه جرى لي انا ليه مسلمــاا لك .. انت
    الزااي ملكت حالي خلتني مشتقاااله لك ؟؟؟
    انا مش بتاعت الكلااام ده انا بنت طول عمري جامده
    فتحت عيونها .. : افففف حطته سايلنت ونامت
    طلال: الله يعينني عليك .. يا جور ليش عملتي كذا ؟ وخربتي بيننا ؟!
    نام طلال بعد ما حل مشكلة الجوري مع سعود ..و شوي .... : آآآه آآآآه ..
    الجوري : طلال؟
    طلال: آآآه .. عبدالله ..
    الجوري قامت بسرعه وراحت الى عبدالله .. : عبدالله ..عبدالله ..
    عبدالله : آآآآه .. آآآآه ... >>>> نصاااااااااااااااب
    دخلت الجوري: عبدالله .. طلال .. مادري وش فيه !
    عبدالله : آآآآه.. آآآه ))تحاول تتذكر لم كانت صغيره تعب الاثنين كذا .. وش عملت الجازي عمتها؟))
    : عبدالله .. اسمعني .. وش صار ؟
    عبدالله : وين طلال؟
    الجوري: هناك هناك .. (وهي متخربطه )
    عبدالله : قولي له يجي ..
    الجوري: ما شكله يقدر يقوم شوفه .. قوم .. الله يخليك ..
    عبدالله : اوكي ..( راح الى اخوه .. ): طلاااال..
    طلال: ؟؟ وش فيك ؟
    عبدالله : ولا شي ..
    طلال: تتمسخر انت ؟
    عبدالله : لا .. بس ابغى اعرف بعدك تحس فيني او لا ..
    طلال: يا سخيف .. انا بااقي شوي وامووت من الالم .. وانت بس كذا تبغى تشووف احس فيك او لا ..
    عبدالله : طيب وش صار يعني ؟
    طلال: امممم.. ؟
    عبدالله : وش الحين ؟
    طلال: الحين انقلع بره لا والله ما راح يحصل طيب لك ..
    عبدالله : اممم .. ما بتحرك من هنا الا اذا قلت وش بينك وبين جوري ؟
    الجوري: ممكن تطلع؟ ابغى انام .
    عبدالله : حاظر من عيوني ياالحب
    وافي: احم احم ..
    عبدالله : آسفين ..
    وافي: قلت آسفين .. اوكي اقلب خشتك من هناك .. احسن ما ..
    عبدالله : زين ..
    وافي: اممم
    ** رجعوا ناموا .. الساعه 11 رن جوال طلال
    امي حنانك في عروقي ودمي وان شفتك انسى كل ضيقي وهمي
    وان قلت انا امي وامي وامي تتبسم ايامي ولا احس فيها .. لو قلت
    لك يا ابوي عمري هديه واقدمه لأجلك براحة يدي ما اظن خوفي
    رفع فضلك علي لانك عطيت الحب من غير مقياس يا ابوي ياامي
    يا بعد كل هالناس ياقلب ينبض بالمحبه والاحساس يامن في حياتي
    حياتي يسيري في صدري مثل ترديد الانفاااااااس ....
    : الووو ..
    طلال: امممم .. من ؟؟
    رحاب: انا رحااب ..
    طلال: رحابوه ؟! وش عندك ؟
    رحاب : اسمي رحاب .. واعقل بابا يمكن يجي اليوم ..
    طلال: وهذا وقته ؟
    رحاب: عبدالله ؟
    طلال: لا طلال
    رحاب: متأكد؟
    طلال: أي وش؟
    رحاب: امي تقول انه كلم ويبغاك تروح له المطار..
    طلال: يصير خير اذا قعدت من النوم ..
    رحاب: طيب طيب
    **
    الجوري.. : لا .. لا لااااااااااااااا ابعد ابعد الله يخليك ابعد

    طلال: جوووووووور .. اصحي .. جوور ..
    الجوري : لااااااااا ابعد .. ما اقدر اروح معاك ما اقدر انا مو كذا ..
    رووح ..
    طلال مسك يدها : جور انا طلال افتحي عيونك
    الجوري: لاااا .. مو طلال .. ابعد
    طلال: افتحي عيونك
    فتحت عيونها .. وهي تصيح .. : لا .. كأن بيأخذني معااه .. لا تتركني عنده ..
    طلال: لا تخافي قومي الحين ننزل تحت ..
    عبدالله ووافي وشجن وقفوا عند الباب بعد ما سمعوها تبكي ..
    شجن : يمكن حلمااانه ..
    وافي: بس .. اول مره اشوفها كذا ؟َ!!
    شجن : لانك مو قريب من سريرها يا ذكي ..
    وافي: حتى ولو ..
    عبدالله : اقدر ادخل ؟
    طلال: لحظه .. اوكي ادخل ..
    دخلوا كلهم .. : صباح الخير ..
    طلال: صباح النور ..
    شجن: وش فيها ؟
    طلال: مادري الظاهر كانت تحلم ..
    شجن : توقعت ..
    طلال: ليش توقعتي تعرفي متى تحلم بعد ؟!!!
    شجن : تقدر تقول اذا كانت خايفه من شي او تعبانه .. تعمل كذا ..
    وافي: ان الا الله وان اليه لراااااااااجعوون
    عبدالله : قوموا ننزل تحت نفطر ..
    طلال: بيجي ابوك اليوم ..
    عبدالله: من جدك .. ؟
    طلال: اممم.. كلمت رحاب تقول انه كلم امي وقال يبغى احد يروح له المطار ..
    عبدالله : ومتى يوصل ؟
    طلال: من زمان وصل ..
    وافي: وانت ما رحت له ؟
    طلال: لا كنت نايم وما اقدر اخرب نومي علشانه ..
    الجوري: وافي.. ابغى ارجع البيت ..
    شجن: ليش؟
    الجوري: يمكن يجي هنا..
    شجن : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها موتتيني ضحك .. ومن قال بيدخل البيت؟
    الجوري: لانه بيته..
    عبدالله : غلطانه هذا بيت الجازي ..
    الجوري: ادري .. بس كيف ما يدخل بيته؟
    عبدالله : بيته في اندنوسيا هههههههههههههه
    وافي: عبدالله..
    الجوري: اوكي وبعدين مثل المره الي راحت .. بيستفزني وانا ما ابغى ..
    طلال: انت هنا وما احد راح يشوفك غيرنا احنا وبس وهو فيه خير يقرب منك والله انه ما يحصل طيب ..
    شجن : انا خايفه ..
    وافي: لا تخافي وانا معك ..
    طلال : ههههههههه .. قومي بس روحي الصاله .. يمكن يجي ويبغى يشوفك مثل المره يلي طافت ..
    عبدالله: مو مثل المره يلي طافت تسلمين عليه ..
    شجن: مجنونه قالوا لك .. بس كان سكراااان ..
    وافي: وهالمره .. يمكن يكون فاقد مخه نهائي ..


    __________________


    طلال : اذا قال لك يبغى فلوس قولي ماعندك .. فاهمه قولي عند طلال وبس ..
    الجوري: افف .. سكروا الموضوع وروحوا ودوه فندق لحد ما يصحى..
    طلال: هههههههههههههه .. اقول .. قومي انتي وانزلي تحت بعد ما تلبسي وتخلصي ..
    ***
    راح عبدالله مع وافي : هذا هو ..
    وافي: امم .. شوف شعره ههههههههههههههه ..
    عبدالله : كأنه حمود ههههههههههههههههههه(( واحد اهبل بالديوانيه )
    راحوا له : السلام ..
    سامي: وعليكم السلااام .. ههههههههههههه
    وافي: سكنهم في مساكنهم .. وش فيه ؟
    عبدالله : ما ادري هو كذا من اول مره عرفته..
    سامي: لاا انتوا التوم ؟
    عبدالله : لا.. ولد خالي ..
    سامي: اوووه ولد الxxxxxx...
    وافي: استغفر الله العظيم .. اقوووول انت احترم نفسك ..
    سامي : ههههههههههههههه .. ومن انت .. ؟؟
    وافي: اوووه لو ادري ما جيت ..
    عبدالله : تخليني معه لوحدنا كان يا قاتل يا مقتول واااااااااا
    وافي: يلااا نرجع ..
    عبدالله :يلاا
    سامي : وين بتودوني ؟
    عبدالله : شقه وتخب عليه ..
    وافي: حرام عليك .. هههههههههه
    سامي : اقول انت وش اسمك ؟ مرجان ؟
    وافي وعبدالله : ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    عبدالله : اسمي لوسي هههههههههههههه
    سامي: كأنه اسم ..
    عبدالله : أي وحده ؟ الهنديه لو الاندنوسيه او البنقاليه ؟
    سامي : ههههههههههه .. لا ولا وحده اقصد اسم الجيرل فرند حقي
    وافي : لا مو طبيعي ..
    عبدالله : ههههههههههه .. نوديك هنا الى من ؟؟
    سامي : ههههههههههههه .. لا مادري .. بيتكم ..
    عبدالله : هههههههههههههههه .. ليش بيتنا ؟ وين بيتك ؟
    سامي: انا كتبته بأسم نينا ..
    وافي: زوجتك ولا الجيرل فرند على قولتك ؟
    سامي : لااا خبرك قديم ..
    وافي: اقوول اسكت و نااااام
    سامي : لكن .. الحين بوصل بيتكم ..
    عبدالله : ليش تبغى تروح بيتنا ؟ ا
    سامي :اشوف.. بنات زوجتي ..
    عبدالله : اقول ..
    سامي: بس بناتها ابغى اشوفهم
    عبدالله : ما في الا وحده الباقي بح سافروا
    سامي: أي ابغى اشوفها من هي ؟
    وافي: وحده .. عيب نعلم اسمها ..
    سامي: لا لا تخاف انا ما بقول الا احد
    وافي : هههههههههههه .. شجن
    سامي : شجن .. شجن .. شجن .. شجن
    عبدالله : اقوول .. ورى ما تسكت ؟
    سامي: لا تعصب .. لوران ما ترضى بعدين تزعل اذا رفعت صوتي وتقول روح نام مع الخدم
    عبدالله : قدرك .. XXXX تلعب فيك .. وتسويك نعااال ..
    سامي : ههههههههههههههههههههه
    وافي: وصلنا انزل..
    سامي: وش اسمها ؟
    وافي : شجن
    سامي : شجن ..
    **
    شجن : وصلوا ..
    طلال: افف . . كلمي امي وقولي لها انه وصل البيت وان احنا ما راح نخليه يقعد ساعه وبنطلعه ..
    شجن : اوكي ..
    في الصاله الثاني الجوري .. تشاهد تلفزيون ..
    (( ما يدخل عبدالله هذا المكان لان الجوري تقعد بدون حجاب فيه ))
    سامي .. : وين بنت زوجتي ؟
    طلال: الحين بتجيك ..
    سامي :شجن اسمها .. صح ؟
    وافي : أي..
    راح عبدالله ونادى شجن ودخلت .. سلمت عليه بيدها .. وقعدت: تفضل ليش واقف؟
    سامي : يا قلبي انتي شجن .. جميله مثل امك..
    شجن: اقول محفظتك كلام بعد .. نعم شفتني اقدر اقوم الحين ؟
    سامي : مشغوله ؟
    شجن : أي .. تركت اشغالي قالوا في حد يبغي يشوفك لو ادري انت ماجيتك ..
    سامي: ابغى اروووح الحمام
    عبدالله : اوكي .. قووم
    قام وراح الحمام .. . وبدل ما يروح المجلس راح الصاله ..
    : ههههههههههه .. عندهم خير .. (شهق) : صاااااااااااااااااااااروخ .. راح يمشي علشان يوصل لها
    الجوري صرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا
    سمعوا صوتها وقاموا لها : الكلب .. ال xxxxx .... الخ
    ضربوه .. .. كسروا ايده .. >>لووووووووووووول
    سامي: آآآآه .. ترى ما عملت معها شي ..
    وافي: وتنتظر تعمل لها شي ؟ !!!
    سامي : لااا.. بس انا ضعت ودخلت هنا ..
    عبدالله : اسكت احسن ..


    **
    طلال وشجن و الجوري .. مع بعض في غرفة شجن ..
    شجن : جوور .. خلاااص ..
    الجوري : ..
    طلال: الجوري ..
    شجن : جور ردي ..
    الجوري: وش تبغي اقول ؟ اقول انه دخل الصاله وانا بدون عبايتي ؟ ولا قام يقول كلام انا ما فهمته ؟ ولا ا..
    قاطعها طلال: انا اسف .. انا يلي قلت لك تنزلي ..
    الجوري: انا ما الوم احد .. الوم نفسي لأني مو في بيتي ومو لابسه عباتي وبس ...
    طلال: جور ... !!!
    شجن : جور .. خلااااص حرام عليك ..
    الجوري: يعني احس ان ما صار شي كأنه حلم .. ؟
    شجن : طيب قومي اغسلي وجهك وتعالي .. طلال خليناا بروحنا اقعد هنا في الصاله يلي فوق ..
    طلال: اوكي .. انتظر لا تطولي بنروح بيت خالي .. مع الجوري ووافي
    شجن : طيب قوم الحين ..
    ** طلع طلال .. وقعد بالصاله فوق ..
    **
    شجن : جور .. كأن طلال .. صار تعامله احسن ؟
    الجوري :اممم ..
    شجن : طيب .. وش صار مع سعود ؟
    الجوري :مادري .. طلال هو يلي يعرف ..
    شجن : اوكي .. قومي بنروح بيتكم ..
    الجوري :كان وناسه .. بس طلال ..
    شجن : هوو يلي قال ..
    الجوري قامت وحضنت شجن : احبك موووت .. هههههههههههه
    شجن : ههههههههههههه حتى انا احبك ..
    الجوري : واااااااااااااااااااا ..
    شجن : وااااااااااااااااااا ( لبسوا عباياتهم .. وطلعوا .. )..
    نزلوا الدرج .. وكان وافي وعبدالله وسامي تحت (( سامي زوج الجازي .. بس لانه تزوج عليها وزوجته اخذت فلوسه .. وصار ما يزورهم الا في 5سنوات مره قبل العيد .. اولاده ما يحبوه لانه كان يحاول يضربهم وامهم ويأخذ فلوسهم علشان زوجته الاندنوسيه ... ولم كبروا سلطان ورحاب .. طردوه من عندهم وصار سلطان هو المسأول عن اخوانه وامه طبعا .. بمساعدة خاله محمد *ابوفيصل* ))
    وافي: طلال .. وين بتروح ؟
    طلال :قول وين بنروح ..
    عبدالله : وين بنروح ؟
    طلال: بنروح نوصل هذا .. (يأشر على سامي ) وبنطلع ..
    وافي : اوكي .. بس انا ما بروح معاه في سياره ..
    طلال : كلنا بنروح بسيارة سلطان الكبيره .. والبنات بيركبوا اخر شي وهو قدام .. واحنا بالوسط ..
    عبدالله : اوكي ..
    الجوري: مستحيل اركب معاه ..
    شجن : جور .. لا تعقدي السالفه وخلاص بنوصله وبنروح عنه ..
    الجوري تتطالع وافي يعني ما ابغى قول شي ..
    وافي: ما يصير اروح انا وجور وانتوا تجو بعدين ؟
    طلال :لا .. الا اذا عبدالله بروح مع سامي ز..
    سامي : وين بروح ؟
    عبدالله: مكان زوجتك ما قالت لك وين قالت؟
    سامي : قالت دبر نفسك
    عبدالله :هههههههههههههههههههههههههه.. اوكي انا بوديك مكان ينفع لك
    طلال: روح معاه .. الى فندق ال ... وحطه هناك لحد موعد طيارته على حسابي .. اكله و نومته وبس ..
    عبدالله : اوكي ... بس متى طيارته ؟
    طلال: بعد بكره ..
    عبدالله : وتتوقع ما يجي لنا البيت ؟
    طلال: فيه خير يفكر يطلع من الفندق بيندم


    وافي: يادفع البلاء الله يبعدنا عن مصايبه ..
    شجن : وافي ..
    وافي: آسف ..
    شجن : لا عادي .. جوور..
    الجوري : هلا هلا ..
    شجن : بكره العيد .. واااا
    الجوري :ههههههههههههه .. أي
    **
    وصلوا الفندق ..
    طلال: يلا انزل مع عبدالله ..
    سامي : وين ؟ بتتركوني لوحدي ؟
    طلال: هههههههههههههههه .. اكيد .. ولا تبغانا ننهبل ؟
    عبدالله : انزل بس انزل ..
    سامي نزل نزل معه عبدالله .. وتفاهم مع الرسبشن .. واخذه غرفه كل شي فيها ابيض ..
    سامي : انا بقعد هنا ؟
    عبدالله : أي مو عاجبك ؟
    سامي : الله يرحم ايامك ياالجازي ..
    عبدالله : اسمها ام سلطان مو الجازي .. ويلا ادخل وانت ساكت الاكل بيجيبوه هم مو انت تطلع لحد الاثنين .. اوكي؟
    سامي :اوكي..
    عبدالله : انتبه الى نفسك .. (قفل الباب ونزل السياره )
    سامي: قلبه طيب عليي بس يحاول يقسيه ليش؟ ..
    **
    طلال: آآه .. حرام يلي نعمله
    شجن : جزاه واقل من جزاه ..
    وافي:الحين بنروح نتغدى ..
    شجن:أي جوعانه ..
    وافي: وين تبغوا تتغدوا ؟
    الجوري:بيتزا هت
    الكل:اوكي
    *راحو بيتزا هت وتغدوى وتمشوا في السوق ورجعوا بيت ابو فيصل*
    الجوري: آه تكسرت رجولي ..
    شجن : ههههههههههههه ..
    طلال: ونااسه ..
    وافي وعبدالله : أي انبسطوا بكره العيد وبنأكلها في الطريق بعد روحه للبر
    شجن : يؤ يؤ .. يؤ يؤ يؤ .. بنروح لبر ؟
    طلال: أي
    الجوري : ههههههههههههههههههه .. شجن قومي بطلع اغراض جود من الغرفه عشان لا انساهم ..
    ركبوا الدرج .. فتحت الغرفه .. في احد نايم على السرير ..
    شجن وجور طلعوا من الغرفه ركض تحت .. : واااااااااااااااااااااااااااااا
    وافي: ؟؟؟ وش فيكم ؟؟
    شجن : جور شفتي يلي شفته ؟؟
    الجوري: لو ما شفته ما نزلت ..
    طلال: ؟؟/وافي: ؟؟/عبدالله: ؟؟ .
    الجوري: في احد نايم بغرفة جود ..
    وافي: انهبلتوا ؟
    شجن : أي .. انهبلنا لو صحيح احد نايم ..
    وافي: قوموا نركب فوق ..
    قاموا وركبوا فوق ..
    فتحوا باب الغرفه .. بهدوء .. : اقول في 2 مو واحد ..
    (وحده من الخدامات والسواق ) ..
    الخدامه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..
    السواق .. نايم وفي سابع نومه ..
    سحبوا الخدامه وطلعوها وقعدوا السواق ونزلوه تحت .. (ضربوهم).. واعترفوا انهم من زمان يدخلوا غرفة جود اذا طلعوا من البيت ..
    الجوري: الله يقرفك ..
    شجن: وووووووووع .. مسكينه جود ..
    وافي: انقلعي انت وهو قدامي بنروح الشرطه ..
    السواق: لا بابا انا ما يبقى روح هزا شرطه ..
    الخدامه : انا مدام في بيبي في بطن مال انا ..
    الجوري: ووووووووووووووووووووووووووع .. اقلبي وجهك من هناك لحد ما تجي جود .. روحي من وجهي ..
    شجن : ههههههههههههههههههه .. قالت وشو قالت حامل
    وافي: جور كلمي جود وقولي لها ..
    الجوري: ووووع وش اقول لها اقول لها الخدامه والسواق كانوا نايمين في غرفتها ؟
    طلال: لاحووول اقول وافي انت كلم ..
    وافي : اوكي .. (كلمها و رجع يضحك )
    شجن : ضحكنا معك .. هههههههههههه
    الجوري: هههههههههه .. بقول لك وش قالت هههههه .. لا لا مستحيل.. وافي مب وقت تمزح اوكي .. ووووووووووووووووع .. الله يرجها ..
    هههههههههههههههههه .. وبس
    وافي: ههههههههههههههههههه
    طلال: هههههههههههه .. اقوول عبود ..
    عبدالله : .... (سرحان)
    طلال: هههههههههههه .. الاخ في عالم ثاني .. ياهووووو ..
    عبدالله : اممم ؟! تناديني ؟
    طلال: ههههههههههههه .. متهنيه يلي ماخذه عقلك ..
    عبدالله : ان شاء الله .. اليوم بنمشي ؟
    وافي: أي بس نشوف حل الى العله السواق.. والخدااامه ..
    طلال: ههههههههه .. خبله صحيح انا مدام في بيبي في بطن مال انا ..
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجوري: الله يقرفها من جد طيحت قلبي .. قومي شجن نرتب ملابس جود
    وافي: قبل كذا شوفوا اغراض الخدامه ..
    الجوري: وووع انا ادخل غرفتها ؟
    وافي: كذا قالت جود ..
    الجوري: وجودي ابت كذا قالت ؟
    وافي: اممممم..
    الجوري: شجن بتروحي معاي.. بس انا ما اعرف ..
    طلال: كلمي امي ..
    شجن : هههههههه .. اوكي


    **
    الجازي : مسكين اخوي من اول ما جابها قلت له مب زينه .. قال اول مره تجي ..
    جود : ووووع في غرفتي ..
    رحاب:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
    شوق: يعني وش هذا الكلام؟
    الجازي: روحي قولي الى فيصل .. يجيني ..
    جود : ليش عمتي؟
    الجازي: بروح معاه بيتكم .. بشوف الخدامه وبسفرها ..
    جود : طيب اروح معك ؟
    الجازي: لا حبيبتي .. اقعدي هنا .. بيجوا اليوم الاولاد من هناك
    شوق: وااااا .. بس انا ابغى ارجع .. مليت ..
    الجازي : يعني تبغوا ترجعوا؟
    شوق: أي ماما الله يخليك مليت هنا
    الجازي : اوكي قومي رحاب ولمي اغراضكم وبنرجع اليوم في سبارة سلطان وجود انتي روحي الى سلطان وقولي له ان حنا بنمشي..
    شوق: انادي فيصل ؟
    الجازي: أي
    ** وعلمت الجازي فيصل القصه وقرروا يرجعوا**
    *عند جود وسلطان
    جود: سلطان ..
    سلطان: نعم ؟
    جود: تقول عمتي ان اليوم بنرجع وان رتبوا اغراضكم..
    سلطان : بنروح الشاليهات..
    جود: وناااسه ..
    سلطان : خخخخخخخ .. يلا امشي خذي اغراضكم .. وحطيهم في سيارتي..
    جود : طيب ..
    **
    رحاب: ماما.. انا وجود رتبنا الاغراض ..
    الجازي: طيب..
    فيصل:خلصتوا كل شي ؟
    الجازي: أي حبيبي الخدم شالوا الاغراض .. مع رحاب وجود وشوق في السياره مع عبدالعزيز..
    فيصل: يلا مشينا ..
    ورجعوا كلهم .. ووصلوا البيت والجازي راحت للخدامه وشافوا الخدامتين والجوري وشجن يفتشوها ..
    الجازي: هههههههههههه ..
    جود: انتي ليش تدخلي غرفتي ؟
    الخدامه: انا مس اسف ..
    رحاب: جور شجن شوق يلا .. جود اركبي وخلي امي معهم..
    جود: اوكي..
    وطلعوا ..

    بعد ما سفروهم .. طلعوا الشاليهات .. وفي الشاليهات :

    الســــاعـــــه 12 الليل وصلوا ..
    الجازي: شجن .. جوري؟؟
    ما احد يرد ..
    طالعت وراها الجازي ..: نايمين ..
    وافي: لا .. ما في طاقه ..
    شجن : لو على ودي ضحكت ..
    الجوري: خخخ ..
    شجن: خخخ ..
    الجازي : يلاا انزلوا ..
    الجوري: لا لا .. انتوا افتحوا الغرف وبعدين .. بننزل..
    شجن: ما اقدر اقوم خلاااااااااص ..
    عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    طالعوه كلهم : ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
    عبدالله : خير ؟
    الكل : ليه تضحك ؟
    عبدالله : سلااامتك تذكرت شي وضحكت ..
    وافي: اصبر بس بكلم طلال ..
    ^^
    طلال: هلا ..
    وافي: هلا وغلا ..
    طلال: هههههههه .. وش عندك ؟
    وافي: الحمدلله والشكر.. ليه تضحك ؟
    طلال: سلامتك ..
    وافي: الله يسلمك .. بس وينكم؟
    طلال: قريب ..
    وافي: امممم ..
    طلال: كيف يلي معكم؟
    وافي: من قصدك ؟
    طلال: كلهم ..
    وافي: حدد..
    طلال: بدوون تحديد ..
    وافي: تماااااااااام وعال العال ويضحكوون بعد ..
    طلال: اوكي وش بغيت الحين؟
    وافي: بس كذا داق اسلم خخخ
    طلال: خخخخ .. طيب
    وافي: طيب ولا شرير ؟
    طلال: اففف ..
    وافي: اف ولا اون؟
    طلال: هههههههه .. يا ثقل دمك ..
    وافي: كم وزنه ؟

    طلال: اقلب وجهك .. سييا ..


    جود : واخير ..
    رحاب: خخخخخ .. اخيرا وش؟؟ بتصيرين عروووس ..
    جود : عيب ياا بنت ..
    شوق: من قدك .. بتصيرين مرت اخووووي ..
    فيصل : حطي بالك عليها مو تتنيحسين معها ..
    شوق: على امرك .. في عيوووني
    جود : تسلم عيونك حبيبتي ..
    سلطان : احم احم .. ما لنا من الطيب نصيب ؟
    جود نزلت رأسها .. : ....
    رحاب وشوق : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
    فيصل: اقووول بدأ يتغزل كأن
    رحاب: هههههههههههههههههههه .. وانت الصادق هي يلي حيااويه بزياده
    شوق: الاثنين .. رااكبين على بعض ..
    سلطان : خخخخخ .. افااا عليك..
    فيصل: هههههههههه ..
    طلال: مو كأن هذي اللفه ؟
    فيصل: أي هنا ..
    طلال: طيب ..
    سلطان: وصلنا ..
    شوق: واااااه ..
    جود: طلال..
    طلال: هلا هلا ..
    جود : قال لك وافي شي عن جور ؟
    طلال: نوو بس كلهم يضحكوا هناك ..
    فيصل: وانت وش فيك كأيب ؟
    طلال: مدري حاس بشي مدري وش هوو ..
    فيصل : وين ؟
    طلال: بالقفص الصدري ..
    فيصل يأشر على صدره .. هنا ؟
    طلال: تقريبا ..
    فيصل: ننزلهم ونروح اقرب مستشفى من هنا ..
    طلال يحرك رأسه نفي ..
    رحاب: مو بكيفك ..
    سلطان : رحاب حبيبتي خلي الموضوع علي..
    وصلت سيارة طلال ..
    نزلوا البنات .. طلال: آآآآآآآآآه ..
    سلطان : طلال وش بلاااك ؟
    طلال: آآآه ..
    ^^^^^^
    عبدالله : آآه .. طلاااال..
    الجازي: وش فيك عبدالله ؟
    عبدالله : طلال ؟؟؟؟!!!
    الجازي: وش فيه ؟
    عبدالله : مادري كلميه .. آآآه ..
    الجازي دقت على طلال ما يرد .. دقت على سلطان ..
    الجازي: الووو ..
    سلطان : هلا يمه ؟
    الجازي: وش فيه طلال؟
    سلطان : مادري يمه حنا ورااااكم ..
    (جوري وشجن ووافي ساكتين ما لهم باليد حيله )
    الجازي : طيب .. جايه .. *وافي خلك مع عبدالله ..
    وافي: اكيد ..
    الجازي نزلت من السياره وراحت الى السياره الثانيه ..
    سلطان : السلام ..
    الجازي : وعليكم السلام .. طلال؟
    طلال: نعم؟
    الجازي: وش فيك؟
    طلال: سلامتك .. >>> كذااااب ..
    الجازي: تحتاج المستشفى؟
    طلال: لا لا .. خخخخ
    الجازي: اكيد؟
    طلال: اكيد..
    سلطان : يمه هو معنا خلاص انتي ادخلي مع البنات وحنا اذا يحتاج المستشفى بنروح معه ..
    فيصل: انا بروح معه وانتوا ابقوا هنا ..
    الجازي: لا لا .. اذا راح انا معه ..
    طلال: لا ما راح ارووح انا احسن ..
    الجازي: انا مو مرتاحه ..
    طلال: خلااااص روحي ما فيني شي ادخلي .. >>> تصررررريفه..
    (مشت ام سلطان مع سلطان ورحاب وجود وشوق .. وراحوا سيارة عبدالله ... الجوري وشجن نزلوا ودخلوا الشاليه .. )) وبقى عبدالله ووافي وفيصل وطلال
    فيصل: انزل عشان بسوق السياره ..
    طلال: وين بتروح؟
    فيصل: المستشفى وين بنروح يعني ؟
    طلال: ما في داعي ..
    فيصل: طلال .. مو بكيفك ..
    (((((قفل طلال سيارته ونزل مع وافي وراحوا الى طلال وفيصل ..))))
    وافي وعبدالله : هلا ..
    فيصل وطلال: هلا ..
    عبدالله : وش فيك ؟
    طلال: مادري ..
    عبدالله : ماتدري؟!!! باقي شويتين ومادري وش يصير بي وانت ماتدري؟
    وافي: حصل خير ..
    فيصل: اركبوا بنروح المستشفى ..
    طلال: اووووووه ما بروح ما بروووح تفهموون ؟
    عبدالله : مو بكيفك .. ادري تبغى تصحيني من نومتي عشان نروح المستشفى بعدين
    طلال: فاضي ..
    عبدالله : امش امش وانت ساكت ..
    راحوا المستشفى ..


    ****
    الجوري: شجن ..
    شجن : اممم؟
    الجوري: وش فيهم اخوانك ؟
    شجن : انا معك ولا معهم ؟
    الجوري: صحيح انه ما منك فاايده وانتي نعسانه ..
    شجن : اممم الحمدلله انك حسيتي اني بمووت من التعب وابغى انام ..
    الجوري: اقوم ادق على فيصل احسن من مقابل وجهك وانتي كذا
    شجن : ريحتيني خخخ ..
    الجوري: يا ثقل دمك نامي
    شجن رمت عليها المخده ..
    الجوري: آه عمى ..
    شجن : نعم نعم ؟؟
    الجوري: قدها ؟
    شجن : وربع ونص وثلاث ارباع بعد ..
    الجوري: المشكله مو فاضيه لك ..
    شجن : احم احم ..
    الجوري: بردها بس انتظري بعد شوي ..
    شجن : امممم ..
    .. دقت على وافي ما يرد .. فيصل مقفل.. طلال مافيه شبكه..
    عبدالله
    اذا تفارق شخص عادي
    مصيبه وشلون لو فارقت
    من هو تحبه ؟؟؟
    ياربي رجع كل حبيبي
    لحبيبه دام الحياة في بعدهم
    حيل صعبه ..
    اذا تفارق شخص عادي
    مصيبه وشلون لو فارقت
    من هو تحبه ؟؟؟
    ياربي رجع كل حبيبي
    لحبيبه دام الحياة في بعدهم
    حيل صعبه ...
    عبدالله : هلا شجن ..
    الجوري: انا جور ..
    عبدالله : هلا ..
    الجوري: بشر ؟
    عبدالله : مادري بعده مع الدكتور ..
    الجوري: وما دخلت معه ؟
    عبدالله : لا
    الجوري: ليه ؟
    عبدالله : ما يبغانا معه ..
    الجوري: طيب ماتدري وش فيه ؟
    عبدالله : لا .. لو ادري ما جيت معه ..
    الجوري: طيب اول ما يطلع كلمني ..
    عبدالله : طيب ..
    الجوري: سييا ..
    عبدالله : سيوو
    **
    الدكتور .. كشف عليه .. وكتب ورقه .. ورقتين .. ثلاث اوراق وطلال مو فاهم شي ..
    طلال : دكتور ؟
    الدكتور: لحظه شوي .. لو سمحت
    طلال: خذ راحتك ..
    الدكتور : انت عندك تؤام ؟
    طلال: أي
    الدكتور : عايش
    طلال: أي
    الدكتور : وينه ؟
    طلال: موجود بره ..
    الدكتور : وش اسمه ؟
    طلال: عبدالله ال....
    الدكتور : بنستدعيه داخل ..
    طلال: اول قول لي وش فيني ؟
    الدكتور: ما اقدر احدد الا اذا شفت التؤام الثاني ..
    طلال : طيب في شي كبير ولا كل شي طبيعي؟
    الدكتور : ان شاء الله كل شي بخير ..
    نادوا عبدالله ودخل ..
    الدكتور : تفضل
    عبدالله : خير دكتور ؟
    الدكتور: نحتاج نفحصك ..
    عبدالله : في شي ؟
    الدكتور : لا بس أأكد على النتايج الموجوده
    عبدالله : خخخخخخخخ ..
    الدكتور: في شي ؟ قلت شي يضحك؟
    طلال: لا بس هو كذا
    عبدالله : اكيد شي يضحك وش دخل عبدالله في طلال وطلال في عبدالله ؟
    ترى كل منا في جسم مو مدمووجين ببعض ..
    الدكتور: طيب بتخليني افحصك ولا لا ؟
    عبدالله : اوكي نووو براابلم ..
    فحصه .. وبعد الفحص ..
    الدكتور: تقدر تتفضل يا اخ عبدالله ..
    عبدالله : ولوو في الخدمه ..
    طلع ..
    فيصل: بشر؟
    عبدالله : مادري عمل لي فحص وقال تقدر تروح ..
    وافي: وطلال؟
    عبدالله : مادري..
    وافي : ماتدري؟!


    اسفة ع التأخير بس الكاتبة انشغلت بالاختبارات وانا بعد من اسبوعين كانت اختباراتي...
    وانشاء الله مانتأخر مرة ثانية جذي... سوري


    شجن نايمه ..
    الجوري: شجن
    شجن: ...
    الجوري: شجن .. نمتي ؟
    شجن:....
    الجوري: شجن قووومي ..
    راحت لعندها .. مسكت ايدها : شجن قوومي ..
    شجن : اممم؟ وش بغيتي ؟
    الجوري: قومي .. الساعه 3:30 وهم ما رجعوا
    شجن : يعني ؟
    الجوري: قومي تأخروا كثير ..
    شجن: دقي عليهم ..
    الجوري: مقفلين جوالاتهم
    شجن: خايفه على عبدالله ؟
    الجوري: شجنوووه مب وقتك ابد .. وبلا افكار عبيطه مثل وجهك .. طيب
    شجن: طيب وش اعمل ؟ ارقص مثلاً؟
    الجوري: اففف ما منك فاااايده قومي دقي من جوالك ..
    شجن : تقولي مقفوله ؟
    الجوري: يمكن انا مفهيه قوومي
    شجن : عاااد خليني انام شوي
    الجوري: ثموود او اصحاب الايكه ؟ قووومي
    شجن : طيب طيب قمت .. ( اخذت الجوال ودقت عليهم ) : مقفل وافي و طلال وفيصل ..
    الجوري: جربي عبدالله..
    شجن : اكيد مقفل..
    الجوري: دقي وانتي ساكته دقي..
    شجن : مقفل ..
    ****
    طلال ينتظر الدكتور ..
    الدكتور : لحظه بس..
    طلال : طيب وش فيني؟
    الدكتور: بالواقع من بعد ما شفت ملفك او بالاصح تاريخك المرضي
    طلال : أي
    الدكتور : مافيك ولا شي بس يمكن برد ..
    طلال: طيب وش بيصير معي؟ وكم يوم واتحسن ؟
    الدكتور : سلامتك بس يمكن يألمك لمدة 3 ايام.. بعطيك ادويه .. بس تراجع بعد ال3 ايام عشان نشوف اذا فيه تحسن او لا ..
    طلال: طيب طيب .. ابقيتني طول الليل عشان تقول مادري ايش ؟
    الدكتور: اسف بس كان ابغى اتاكد من شي ؟
    طلال: طيب والحين ؟
    الدكتور : انت وش اكلت اليوم؟ << يغير الموضوووع
    طلال: الصباح دخان و قهوه .. والغداء.. ستيك .. والعشاء ما تعشيت بس دخان وانت مقابلني من 12 الى 4 الا ربع والحين بروح انام
    الدكتور: متأسف ..
    طلال: لا عادي بس مو تعيدها مع احد غيري
    الدكتور : طلال
    طلال: خيــر ؟؟
    الدكتور: ما عرفتني ؟
    طلال: لا والله ..
    الدكتور : انا محمد ال ...
    طلال : يا هلا
    د.محمد: اخبارك؟؟
    طلال:..
    د. محمد : ما عرفتني تذكر يوم كنا ببريطانيا ...
    طلال: أي .. مرحباا ..
    وطلع من الغرفه وراح الصيدليه ومر على الباقي..
    فيصل: خير طلال .. وش فيك ؟
    طلال: سلامتك بس صحيح دكتووور شي عجيب ..
    عبدالله : ما قلت لك يا وافي..
    وافي: خوفتنا عليك ..
    طلال: تدري من هو الدكتور عبود ؟
    عبدالله:لا
    طلال: محمد ال..
    وافي: لا احلف ..
    فيصل: يلا نرجع ..
    ركبوا السياره وفتحوا جوالاتهم ..
    فيصل: خخخخخخخخخخخخخخخخ .. موجووود من جور 13 مره ومن شجن 4 مرات
    وافي: خخخخخخخخخخخخ انا اكثر .. 30 من الجوري و 4 من شجن
    طلال: انا بعد 20 .. 13 من جور و7 من شجن
    عبدالله : انا مسكين اهئ اهئ .. 10 من جور وشجن .. بدق على شجن وهو اكيد في سابع نومه ..

    ** جوال شجن يرن وهي نايمه** ياحظ عينك .. ياحظ عينك تناام اليل مرتاحه ما كأنها الي خذت ممساي من عيني مأكنها الي خذت من قلبي الراحه ومن يوم شفتك .. قوتي بالحيل تشكيني .. ياحظ عينك .. ياحظ عينك ..
    الجوري: شجن .. جوالك ..
    شجن : ردي..
    الجوري: عبدالله ..
    شجن : أي ردي ..
    عبدالله : مو راضيه ترد .. هلا شجن وش بغيتي مليوون موجود ؟
    الجوري: انا الجوري .. ابغى طلال ..
    عبدالله : طيب طيب يبغى لي امووت يمكن احد يحس .. خذ طلال الجوال ..
    طلال: هلا حبيبتي ..
    الجوري: اهلين كيفك ؟ وش قال الدكتور ؟
    طلال : بخير دام اني سمعت صوتك .. ما قال شي بس متخلف قعدني عنده على الفاضي
    الجوري: يعني .. وش قال بالضبط؟
    طلال: اذا رجعت قلت لك روحي نامي الحين ..
    الجوري: ما اقدر .. لازم اشوفك اول ..
    طلال : لا لا لاتنتظري الطريق طويل ..
    الجوري: سمعتني اقول ما اقدر ؟
    طلال: طيب طيب نامي واذا وصلت بكلمك ..
    الجوري: ما راح انام ويلا لاتتأخروا .. الساعه مليووون
    طلال:ما فيني شي .. طيب ..
    وسوالف عند الاولاااد ما تخلص .. << مو بس البنات ..


    الساعه 6 الصبــــــــــــــــــاح صحت الجازي من النوم ..
    تطالع الساعه .. 6 ؟؟ وما ج طلال؟
    قامت اخذت شاور ولبست وصلت وطلعت الصاله سلطان نايم على الكنب ..دخلت الغرفه الكبيره جود ورحاب نايمات في الغرفه مع شوق وعزوز
    وشجن والجوري في الغرفه حقتهم .. دخلت الى شجن وقفت الجوري ..
    الجازي: من متى صاحيه ؟
    الجوري: الحين صار لي 10 دقايق .. >>>> كذااابه ..
    الجازي : صحي شجن وقولي لها تجي لي المجلس ..
    الجوري: من عيووني
    الجازي : تسلم عيونك ..
    الجوري: الله يسلمك
    ....
    قعدت الجوري ودخلت تسبح .. وشجن راحت الى امها بدون ما تغسل وجهها على امل تنام مره ثانيه
    الجازي: روحي الى رحاب وقولي لها تجي وصحي سلطان وخليه يجي لي ..
    شجن : وانا ..
    الجازي:اذا سويتي الي قلت لك تعالي..
    شجن : طيب ..
    الجازي: قولي ان شاء الله مب طيب ..
    شجن : من عنوووني ..
    الجازي: يلاا تحركي
    راحت شجن وسوت الي قالته امها .. و وصل سلطان ورحاب وشجن ..
    الجازي: انا جبتكم هنا .. لسببين : الاول هو ما ابغى احد يضايق طلال وثاني ابغى اعرف جواب جود على الخطبه ..
    رحاب: بس ماما انا ما اقدر اسألها كذا استحي ..
    الجازي: بطريقتك اعرفي ..
    رحاب: اوكي بس مب فشله ؟
    الجازي: اقووول روحي وسوي الي قلته لك .. والليله تردين عليي ..
    رحاب: طيب ..
    سلطان : يمه انا جوعان ..
    الجازي: الحين الفطور يجهز روح البس وتعال..
    شجن: وانا؟
    الجازي: يلا رحاب وسلطان روحوا واقفلوا الباب وراكم ..
    شجن: وانا ؟
    الجازي: انتظري..
    طلعوا رحاب وسلطان ..
    الجازي: ابغاك تثقلين فاهمه ؟
    شجن : كيف يعني اثقل ؟
    الجازي: يعني اكبري شوي كبري دماااغك ..
    شجن : .. يعني تبغي اعمل شنو ؟
    الجازي: اقول ا..............................................(( من احداث الجزء الجاي بتعرفوون وش قالت الجازي لبنتها شجن ))
    شجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟!
    طلعت شجن وهي مفهيه ..
    رحاب: شجن ؟؟
    شجن تطالعها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واكبر علامات الاستفهام على وجهها ..
    الجوري: هاي ..
    دخلوا الاولاد .. ومشت شجن الغرفه وقفل الباب وقامت تبكي ...
    شجن: انا وش عملت ؟ وش عملت ؟ ليه اثقل ؟؟ انا خفيفه ؟ لا اكيد شي ثاني بس وشو ؟ انا ما عملت شي وش عملت ..
    الجوري: شجن افتحي الباب ..
    شجن : ما راح افتح جور خليني لوحدي شوي ..
    الجوري: طيب ..
    رحت الجوري وبعد ساعه رجعت : شجن افتحي ..
    شجن : ...
    الجوري: شجن ادري انك تسمعيني ردي
    شجن : نعم خليني جور ..
    الجوري: سلطان يبغاك ..
    شجن : قولي نايمه ..
    الجوري: والله ان ما فتحتي بزعل
    شجن : ازعلي .. اتركيني الحين ممكن ؟
    الجوري: لا مو ممكن وانا زعلت .. وافتحي الباب بالطيب ..
    شجن : .............
    الجوري: ؟؟ وش فيها هذي؟
    ***
    وافي: توه ما نووور المكاااااااااااااااااااااااااااان ..
    طلال: منوور بأهله ..
    ام سلطان: هلا هلا حياااكم ..
    عبدالله : الله يحيك ..
    فيصل: عمتي .. ما كلم ابوي؟
    ام سلطان : ابو فيصل ؟؟ عسى ما شر ؟
    فيصل: الشر ما يجيك .. سلاامتك بس اسأل ما كلم ؟
    ام سلطان : لا والله ما كلم ..
    فيصل: جود صاحيه ولا نايمه؟
    سلطان : مع رحاب في المطبخ ..
    فيصل: اوكي .. تعال معي سلطان ..
    سلطان : ابشـــر.. كم فيصل عندنا ..
    وافي: احم احم .. انا بعد اخووها مو بس هووو..
    الكل: هههههههههههههههههههههههه ..


    جود: نفسي اطبخ ..
    رحاب: وش تبغي تطبخي؟؟
    جود : جود: نفسي اطبخ ..
    رحاب: وش تبغي تطبخي؟؟
    جود : واااه وناااسه .. بس ما ادري ..
    رحاب: دجاج ؟؟
    جود: اوكي
    رحاب: امسكي كذا ونظفيها ..
    جود: هههههههههههه ..
    رحاب: هههههههههههههه ..
    (دخل سلطان وفيصل) : السلام عليكم ..
    البنات : وعليكم السلام ..
    فيصل : جود ما كلم ابووي ؟
    جود: لا .. فيه شي ؟
    فيصل: لا بس من زمان ما كلمنا ..
    سلطان : اووه جود تطبخ ..
    جود : احم احم وش رايكم فيني يناسب؟
    فيصل : اكيد يناسب ولا تحطي الجوري وشجن هههههههه
    سلطان : اشك انه شوق احسن منهم ..
    الكل: ههههههههههههههههههههههههه ..
    الجوري دخلت : ضحكوني معكم ..
    الكل: ههههههههههه ..
    الجوري: ليه تضحكوا؟
    رحاب: ههه سلامتك .. وين شجن؟
    الجوري وهي ترفع كتوفها : مادري وش بلاااااهاااا ..
    سلطان: ليش؟
    الجوري: مقفله الباب على روحها من الصباح ومب راضيه تفتح لي ..
    فيصل: وما تدري وش صار لها اليوم؟
    رحاب: يؤ يؤ كانت مع امي ..
    جود : خخخخ خلاص عمتي الله يهداها ما تنحط مع شجن
    سلطان : اسكتي اثاريها مناديتنا وبعدين قبضتنا الباب ومقفلته ورانا انا ورحاب عشان في شي مع شجن ..
    الجوري: معقوووووووووووووووله ؟
    سلطان : قسم..
    جود: جوور انا قررت اتعلم اطبخ من اليوووم
    الجوري: اممم وناسه .. انا بروح ..
    جود: وهذي شجن ما اختارت الا اليوم تزعل؟
    الجوري: رحاب ماتدري عن وش امك حكت معها ؟
    رحاب: لا ..
    الجوري: ولا انت سلطان؟
    سلطان: لا لا ..مادري
    الجوري: طيب ..
    ***
    الجازي: وش قال الدكتور؟
    طلال: ههه .. تقرحات بالمعده وبس
    الجازي: ما تشوف شر ياعمري(( وسكتوا
    طلال: امي ..
    الجازي: هلا عيوني ..
    طلال: وين شجن ما بينت من جيت ؟
    الجازي : مع الجوري..
    عبدالله : امي ..
    الجازي: عيوووني ..
    عبدالله: جوعان ..
    الجازي: الحين الغداء..
    عبدالله : طيب انا اقدر اقوم ؟
    الجازي: وين بتروح ؟
    عبدالله : الى الشباب ..
    طلال: وين وافي؟
    عبدالله : عند البحر ..
    طلال: طيب قم نروح له ..
    عبدالله : مو الحين ..
    طلال: ليه؟
    عبدالله : يكلم ..
    طلال: ويعني ؟
    عبدالله:يكلم خالي ..
    طلال: اهاا .. في شي ؟
    عبدالله : اتوقع بس مادري..


    وافي: ليه قلت لعمتي؟
    ابو فيصل: اتكلم بأحترام يا وافي..
    وافي: انت تخرب عليي كذا ..
    ابو فيصل: وافي .. هذا الاحسن ..
    وافي: تبعدنا عن بعض احسن ؟
    ابو فيصل: انت ما تفهم
    وافي: وش يلي ما افهمه ..
    ابو فيصل: كل شي ..
    وافي معصب وبدأ يحتد ويرفع صوته : انتظرك تجي تفهمني يلااااا تعال الحين اذا تقدر وفهمني قول لي
    ابو فيصل: نزل صوتك احسن لك ..
    وافي: وش بتعمل ؟ بتضربني؟؟ انا انتظر ..
    ابو فيصل: انت اكيد بتنجن ..
    وافي: انا بنجن اذا بعدتني عنها .. انا مجنووون احبها و وانا اكثر من مجنوووووووووووووون وبنجن اكثر لو ما قلت لي ليه قلت لعمتي تبعدها عني ؟ وش حكيت مع عمتي ؟
    ابو فيصل: تعال لي اليوم على اقرب طياره
    وافي: ما راح اتركها هنا واجي لك ..
    ابو فيصل: وافي .. الزم حدك ..
    وافي: انت ما تفهم ولا راح تفهم وش داخلي ..
    ابو فيصل: انت وش شايف فيها ؟
    وافي: هذي بنت اختك وحبيبتي قبل كل شي وما اسمح لك تتكلم عنها كذا فااااهم ؟ انت ليه مو رااااضي تفهم ؟ ليه دائما اختياري دائما خطأ كل انت الصوااااب دوووم ما في يوووم ما قلت انت صح وانا خطأ انت فاهم وانا متخلف وما افهم شي ..
    ابو فيصل: انتظرك اليوم الساعه 9:30 هذا الوقت الي افضى فيه
    وافي: قووول قسم ؟ اتخيل اجي لك بريطانيا و9 ونص واذا ما جيت بالضبط انتظر الاسبوع الجاي ؟ اساسا من قال بجيك ؟ عشان وش تعمل في شجن ؟
    ابو فيصل: كل الي اعمله على شأنك انت واخوانك .. وأولاد عمتك
    وافي: اوووووووووووووووووه سؤال انت وش حكيت مع عمتي ؟
    ابو فيصل: ما دخلك
    وافي: والله انك اذا عملتوا شي فيني او بشجن بتشوفون شي ما شفتوه فاهمين (طوووط طووووط ) قفل الخط بوجه ابوه ..
    ***
    الجوري : عمتي ؟؟ وش صار مع شجن اليوم ؟
    الجازي: جور بعدين الحين روحي وقولي لرحاب تحط الغداء ..
    دخل وافي ..
    الجوري: حبيبي وافي..
    وافي طالعها
    الجوري: ليه ماترد ؟
    بعده يطالعها
    الجوري: ليه تناظرني كذا ؟
    وافي: ابعدي من هناك وغداء ما ابغى .. ولا احد يقعدني لو ابوك اتصل قولي له ما يبغى يكلمك وقولي لا تدق عليه ..
    الجوري: وافي
    دخل الغرفه صفع الباب ودخل وراه طلال وعبدالله ..
    عبدالله: وافي ؟؟
    وافي: والله ما لي خلق
    طلال: وافي وش فيك ؟
    وافي: آآه تعباااااااااان ..
    عبدالله : وش صار مع ابوك ؟
    وافي: والله اذا ما انعدلوا معي والله انهم راح يندمون
    طلال: ممكن تهدأ ؟
    وافي: وين اهدا وهم آآآآآآآآآآآآآآآه
    عبدالله : وش بيعملوا ؟
    وافي: وينها شجن ؟
    طلال: ماندري من الصباح ما شفنها وكل ما سألنا امي تقول مع جوور ولم سألت جور عن شجن امي سكتتها وقالت بعدين وانت دخلت وامي قامت ..
    وافي : حقير
    عبدالله : وافي هذا ابووك ..
    وافي: ويا ليته مو ابووي
    طلال: وافي لهنا وبس ..
    وافي: وين شجن ؟
    طلال: الحين بسأل عنها ..
    وافي: تجيبها هنا والحين ..
    عبدالله : طيب انا بروح طلال انت خلك هنا معه
    طلع عبدالله وسأل الجوري عن شجن وقالت انها بغرفتها و مو راضيه تفتح الباب لها من الصباح
    راح لها وقال لها ان وافي يبغاها ومارضيت تفتح رجع لوافي وقال له
    وافي: وليه ؟ وصلها الخبر ولا لا ؟
    طلال: أي خبر ؟
    وافي: يبغوا يبعدونا عن بعض وانا الحين بجيبها
    طلال: لا تتهور وافي وتندم
    وافي بدون نقاش راح لغرفة الجوري وشجن وطق الباب : شجن افتحي الحين
    شجن : .....
    وافي: ادري انك تسمعيني افتحي لا اكسر الباب الحين
    شجن: وافي اتركني الحين
    وافي: قسم بالله ان ما فتحتي بكسر الباب ..
    شجن: ما اقدر ..
    طلال: شجن افتحي


    طلال: شجن افتحي
    وافي: افتحي
    قربت شجن من الباب : وافي اتركني الحين ماله داعي تكسر الباب ولا له داعي تشوفني ..
    وافي: قسمت وافتحي ..
    شجن : ليه معصب؟
    وافي وهو يضرب الباب بقوه : افتحي ..
    فتحت الباب شجن ودخل وافي وطلال وعبدالله
    شجن : كلكم هنا خير ؟
    وافي: وش حكت معك امك ؟
    الجوري دخلت : قول عمتي ..
    وافي: جور انتي اسكتي .. ولا تتدخلي .. وردي يا شجن بالطيب احسن
    شجن: ليه يا اخ تهدد ؟
    وافي: ردي على قد سؤالي وش حكت معك امك ؟
    شجن : قالت لي اثقلي و ......... ( وقالت القصه )
    قام وافي وطيح الاغراض من على التسريحه .. وكسر المرايه ..
    الجوري: وافي ممكن تفهمني ؟
    طلال: جور روحي لجود وقولي لها تحط الغذاء ولا تأخدي على كلامه معصب ..
    الجوري: عارفه .. ما يحكي معي كذا الا اذا هو معصب من بابا ..
    عبدالله: افففففففففففف .. على هذي حاله
    طلال: وش قال لك ؟
    وافي قال الي صار معه وهو يكسر الاغراض ..
    شجن بكت : اهئ اهئ اهئ .. انا وش دخلني اسألوا قلبي وش عملت ؟
    عبدالله : ما كأنه قرب العيد ..
    فيصل: وافي كلمك ابوي ؟
    وافي: أي وياليته ما كلم ابد ..
    فيصل: هههههههههههه .. قوموا الغداء ..
    عبدالله : انا جوعان .. بجي الحين
    طلال : me too
    وافي: انا منسده نفسي ..
    طلال : قوم لا تبين ضعفك ويزيدوا عليك..
    وافي: هههههههههههههههه قال شنو قال ضعف ..
    ***
    جود : عمتي انا طبخت
    الجازي: فديتك حبيبتي ..
    جود: ونااااااااسه
    الجازي: جعل ايامك دووم ونااسه
    رحاب: ياااعيني كل هذا عشان بتصير زوجة ولدك
    الجازي: لا والله هذي الغاليه ..
    سلطان : اوووه الغداء يفتح النفس ..
    جود : هههههههههههههههههههه .. لا تجامل كثير
    الكل قعد عند طاولة الطعام
    الجازي: خلاااص بعد ايام العيد بيجي الشيخ عشان تصيرون مخطوبين رسمي
    وافي: هههههههههههههههههههههه
    فيصل: وافي؟
    وافي: ههههههههه خير ؟
    فيصل: وش فيك ؟
    وافي: الحمدلله والشكر .....
    رحاب: شجن وش تبغي تأكلي؟
    شجن : ...
    شوق تسأل الجوري بصوت خفيف : وش صاير بالدنيا ؟
    الجوري: والله علمي علمك ..
    شوق : طيب ليه وافي يضحك ؟
    الجوري: مادري .. لا تتليقفي وروحي كلمي صاحباتك على المسن احسن
    الجازي: وش فيكم تتناجوون انتوا الثنتين ؟
    الجوري وشوق: هههههههههههه لا لا ولا شي ..
    الجازي: جود ؟؟
    جود : نعم عمتي ؟
    الجازي : انتي فكرتي بسالفة الخطبه زين ؟
    جود نزلت رأسها من الحياء ..
    الجازي: انا اسألك يا جود قدامهم .. وابغى اسمع جوابك وهل هو من نفسك ولا عشان هو ولد عمتك ؟ ولا على شأني ولا وش بالضبط؟
    جود : لا فكرت زين وقررت ومو عشان هو ولد عمتي انا موافقه
    رحاب: كللللووووووووووووووش ...
    شوق: خخخخخخخخخخخخخخ وناااسه مرت اخوووي جود ..
    جود : امم ..
    وافي: ناس وناس ..
    فيصل: وش قصدك وافي؟
    وافي: شجن
    شجن ما ردت عليه ولا حتى ناظرته
    وافي: احكي لهم الي صار ..
    فيصل وسلطان : وش صار ؟
    رحاب: شجن احكي ..
    شوق : شجن قووووولي ..
    شجن : ..
    جود : شجن .. وش فيك ؟
    شجن : الحمدلله .. وقامت
    وهي قايمه الجازي: شجن
    شجن : نعم ؟ في شي جديد بتقوليه ؟
    الجازي: وش قلت عشان تتكلمي بهالادب كله ؟
    شجن : وش قلتي .. اممم قلتي .. قولي وش ما قلتي .. قلتي لي ابعدي عن وافي .. ولا تصيرين خفيفه واثقلي و انتي م والى وافي و اخوي ما يبغاك لولده و ... الخ .. (بكت ) انتي تفتكري اني بايعه نفسي على وش لا يكووون عشان اخوك الي ما يجي الا في السنه حسنه ولا على شأن فلوسه ؟ هو ماراح يعيشني على فلوس ابوه هو بيشتغل و انا ما راح ارضى احد يذلني بيوم عشان فلوس اخوك ارتاحي تطمني ..
    الجازي : بس ولا كلمه .. انا صحيح ما عرفت اربيك يوم بقيتك مع الجوري ببيتهم
    وافي : لهنا وبس .. ما اسمح لك تهيني حبيبتي واختي
    فيصل: وافي هذي عمتك
    قام وافي وطلع بره .. ركب السياره وقعد هناك
    الجوري: طلال .. تعال معاي ..
    الجازي: ما راح يجيك
    الجوري: انا اسفه .. انا غلطانه ((وقامت الغرفه
    طلال: وش بلاكم اليوم ؟ لا الله الا الله
    الجازي: سلطان قوم شوف وافي..
    سلطان : ان شاء الله


    وافي قاعد بالسياره مقفلها عليه ومنزل الكرسي على الاخر وقاعد فيها ..
    طق النافذه سلطان .. : وافي ..
    وافي نزل شوي من النافذه : هلا
    سلطان: قوم امي تسأل عنك ..
    وافي: ههههههههههههههه .. ليش عشان من اختي جود يلي بتصير حرمك المصون ولا عشان الجوري يلي مو عاجبتها ؟
    سلطان : قوم انت متضايق ..
    وافي: انا مو متضااايق ابد .. بس انتوا ليه تبعدوا شجن عني .. احنا عملنا شي ؟ عملنا شي خطأ؟ قلنا شي مو اوكي؟ انا قلت لهم ابغاها ليه الحين لم قرب الوقت بيبعدوها عني ؟
    سلطان فتح الباب ومسك يده وقال له ما راح يبعدوها ولو ما عطوك وياها ما راح تأخذ غيرك وهذا عهد مني لك ..
    وافي: هههههههههه ادري تسكتني وتحاول تأخدني على قد عقلي
    سلطان : ترااه كلام رجاجيل ..
    وافي: الوعد الى رحنا الحشيش .. يطلع الصاحي من الغشيش ..
    سلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش هالمثل ؟
    وافي: آآآه يا زمن ..
    طلع من سيارته يغني: وحده وحده وبلاااااش كل ده يجي مره وحده لتجنن كدا لو بان نظام معاك بالشكل ده ما اقدرش عليه ..
    دخل الشاليه وهو يغني ويضحك مع سلطان ..
    الجازي: امممم .. وافي .. تعال ابغاك ..
    وافي: طيب وش بقى ؟ كل شي باين او قلتو لي ايااه
    الجازي: تعال وبس
    دخل الغرفه معها ..
    الجازي: انا عندي كلام معك واتمنى تسمعني الى الاخير .. وما تقاطعني ولا تسأل ليش ..
    وافي: تفضلي
    الجازي : انت تدري ان شجن مسميه لك من يوم انتوا صغار وما فيه شي تغير الا اليوم لم كلمني ابوك الصباح وقال لي حكي كثير ولو بيدي كان قلت بس ..
    وافي: بس ؟
    الجازي: مادري وش اقول بس من حب ابوك لكم قال ابعدكم عشان كل واحد منكم يركز على مستقبله .. ودراساته وعمله وبعدين ..
    وافي: واحنا مقصرين ؟
    الجازي: لا والف لا .. بس حكم القوي على الضعيف .. رميتني بكلام انت وشجن .. تركتوني اهين الجوري .. وخليتيني اضغط على جود .. هذا كله من ابوك .. يبغى يزوج سلطان من جود وبعد العيد مباشره عشان شنو مادري ..
    وافي: هو ما قال كذا هو يبغى يبعدنا نهائي وانتوا مو حاسين انا اعرف ابوي وادري انه يبغى يبعدني عن شجن لأني احبها .. ولاني دئما اختار الاشياء الي ما تعجبه بس والله اني ما راح اخذ غيرها ...
    واسمحي لي عمتي لو غلطت عليك .. و على كل الي صار اليوم ..
    انا بروح الحين ولا تحطي بخاطرك ابد ..
    طلع من عندها وراح الى شجن وقال لها : شجن .. ما في أي مخلوق راح يبعدنا عن بعض وانا اوعدك انك بعيني وبقلبي قبل كل مخلوق ..
    شجن: انت يلي لا تحط بخاطرك ولا تزعل مني ابد ..
    الجوري: الله يخليكم لبعض ..
    عبدالله : ههههههههههههههه الله على الرومنسيه ..


    طلال: احم احم نحن هنا ..
    وافي: انتوا كلكم بعيووني بس شجن اولكم ..
    شجن : تسلم عنوووونااااتك ..
    الجوري: رااحت اياااامي ..
    وافي: هههههههههه .. اياامك غير دلووعتي ..
    الجوري: لا تحااول تكحلها بتعميها ..
    عبدالله : لو انا اتغزل في حبيبتي كأن راحت علي
    طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    دخلت جود : الحين اقدر اقول الليله العيد ..
    الجوري: لو اعرف اغني اغاني قديمه للعروسه كان غنيت ..
    رحاب : مدري سمعت عمتي ام سعيد تقول : يا عين ماليه ياعين ماليه هذي سبب علتي حلووه وخضااريه .. ياعين ماليه ياعين ماليه هذي سبب علتي سمره وخضاريه سمره وخضاريه ..
    الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
    الجوري: هههههه يجي منك رحاب ..
    جاهم صوت من بره ..
    : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا مااااااااااااااااااااااااافي مااااااااااااااااني واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
    عبدالعزيز : ماما ماما .. سووق تبكي مادلي وسو فيها تدي بث تبكي تدول ماااااااااااني مااااااااااافي .. (ماما ماما شوق تبكي ما ادري وش فيها كذا بس تبكي تقول ماني مافي ..)
    الجازي: وش فيك يا شوق ؟
    شوق: مااااااااااااااااااااااااااااااااااااني .. سلطان اخذ الجوااااااااااااااااااااااااااااااااااااال من عندي ..
    الجازي: اكيد ما اخذه الا لأنك تستاهلين ..
    شوق: والله ما سويت شي ..
    طلعوا كلهم من الغرفه : ههههههههههه ..
    رحاب: عشان تبطلين عادتك القبيحه ..
    شوق: اقووول انتي لا تتدخلين ..
    رحاب: عيب شووق والله بشيل الابتوب من عندك الحين
    شوق : ما تقدرين ..
    رحاب: طيب طيب .. ( وراحت اخذت الابتوب ) .. اوريك شوفي من بيعطيك اياه ..
    شوق: ماما قولي لها ترجعه مكانه
    الجازي: تسمعك لو تبغى ترجعه بترجعه .. عشان تعرفين تحترمين اخوانك ..
    عبدالعزيز : ههههههه .. ههههههههه ..
    شوق: اسكت انت ..
    عبدالعزيز : هههههههههههههه .. هههههههه .. ماما ههههههه ..هههه
    ومر الوقت وهم يضحكون ويسولفون
    وسكت الجميع عند رنين الساعه معلنه عن وصولها الى 12 ..
    الجازي: هههه .. صحيح الجلسه معكم ما تنمل بس لازم اقوم انام ..
    رحاب: خذي معك عبدالعزيز وشوق ..
    شوق: لا لا انا ما ابغى انام ..
    سلطان : قوومي يا شوق احسن ..
    شوق: لا لا لا ..
    وافي: خخخخخخخخخ .. اقووول انتي يا البيبي قومي لا يخلوك نكتت العيد ..
    شوق: دائما كذا تقوموني..
    عبدالعزيز : تسبحوا الى حير ( تصبحوا على خير )
    الكل: وانت من اهله ..
    الجوري: يا عمري انت شطووور تسمع الكلام مو مثل بعض الناس ..
    شوق: اقوول الجوري خلك بحالك وانا ما فيني شي
    طلال: يلي على راسه بطحه يتحسسها .. قومي هناك
    شوق: ماني قايمه
    عبدالله : ضفي وجهك هناك بالطيب ..
    شوق: اففففف عليكم ..بروح لأني ما ابغى اقابل وجيهكم
    الكل: هههههههههههههههه احلام سعيده
    **
    الجازي: شوق اقفلي النور ..
    شوق: ماما كم مره قلت لك انا ما احب انا بالظلام
    عبدالعزيز : هههه تحاف تنام في دلمه ( تخاف تنام بالظلام)..
    شوق: وجهك انت اسكت ما دخلك ..
    **
    وافي: دلووعتي ..
    الجوري: هممم ؟
    وافي: قومي تعالي جنبي ..
    الجوري: امممم اوكي
    عبدالله : هههههههههههههه .. من يلعب بلوت ؟
    وافي وفيصل و سلطان و طلال : انا..
    رحاب: ما نبغى بلوت العبوا اونو ..
    فيصل: احسن عشان الكل يلعب ..
    شجن : بجيب الاونو الحين ..
    وافي: جيبي معك ورق وقلم ..
    شجن : طيب ..
    قعدوا دائره ( وافي بعدين فيصل بعده جود بعدها رحاب بعدها سلطان بعده طلال بعده شجن وبعدها الجوري وبجنبها وافي )
    وبدأ اللعب .. والخسران يجيب لهم اكل من المطعم على حسابه
    فيصل: يا غشاشه شجن
    شجن : يؤ يؤ ما غشيت انت شوف سلطان ..
    سلطان : ههههههههههههههههه .. حرام عليك فيصل ..
    طلال: هههههههه .. رحاب ..
    رحاب: هههه نعم ؟
    جود: سلطان ترى اشوووفك تغش ..
    الجوري: اونو ..
    عبدالله : ملحق خلصوا الورق عندك ..
    الجوري: تشك ؟
    عبدالله : ابد ..
    الجوري: خلااااص ..
    الجوري: فزت .. وااا
    شجن : ههههه ..
    حسبوا النتايج ( وافي 8 عبدالله 5 طلال 2 فيصل 14 سلطان 20
    رحاب 7 وشجن 9 وجود 10 )
    المره يلي بعدها لعبوا ولعبوا ولعبوا واااجد لحد الساعه خمس الا ربع والخسران ..
    وافي: احم احم الاكل عليه ..
    فيصل: من هو ؟؟


    طلال: تتوقع من غيره
    عبدالله : ههههه سلطان تحرك كلم المطعم ههههه
    رحاب: خخخخخ اعطيني ورقه وافي ..
    وعطاها وبدأت تسجل الطلبات
    (وافي * فطيرتين لبنه و بيتزا و جبن وعصير برتقال * عبدالله * فطيرتين لبنه وعصير ليمون * فيصل * 3 بيتزا خضار و وعصير كوكتيل * شجن * فطيرة جبنه بالبنه * الجوري * فطيرة جبنه باللبنه *
    رحاب* فطيرة زعتر وعصير اناناس * طلال * 2 بيتزا خضار وفطيرة جبن *
    دور جود : انا شكرا شبعانه ..
    عبدالله : لا تخافي ما راح يأثر 10 ريال من الطلب
    جود : مو قصدي كذا
    رحاب: طيب وش تبغي تأكلي يلا ..
    جود : ما ابغى
    طلال: جيبي لها من عندك أي شي
    جود: لا لا
    سلطان : انا بجيب لها معاي ..
    الجوري: اوووه اوووه طلع كرتك جوود ..
    جود : اقول ابلعي هوااااء
    رحاب: من قدها ..
    جود : شجن قومي معاي بجيب لي كوب كافي ..
    شجن : طيب من يبغى ؟
    وافي: من ديااتك ..
    عبدالله : اكيد وافي .. وفيصل .. وسلطان
    سلطان : اكيد ..
    طلال: قوم المطعم على ما توصل جهز الطلب ..
    سلطان : لا تخااف على بطنك كثير
    طلال : انا مو جوعان بس الاكل بيبرد لوووووووووووووول ..
    الجوري: وافي ..
    وافي: عيوووني دلووعتي
    الجوري : تسلم عيونك .. ابغى الابتوب من جنبك
    وافي: طيب ..
    اخذت الجوري الابتوب وفتحته وقعدت على المنتدى وايميلها مفتوح وتسولف مع نواره وذوق وسديم وفجر .. : شجن .. شجن
    شجن من المطبخ : هلا
    الجوري: الشله يسألون عنك تعالي
    شجن : طيب جااايه ..
    وسوالف ووناسه ورحاب مع طلال يسولفوا والباقي يلعبون ورق ..
    جود : أح أح أح .. ( احترق اصبعها )
    شجن : سلااامتك ..
    جود : أح أح يحرق ..
    شجن : رحااب تعالي بسرعه .. جود حرقت اصبعها ..
    رحاب: جايه حطيه تحت الماااي ..
    حطته تحت الماي ودخل سلطان وشافها حاطه يدها تحت المااي وتقول أح
    سلطان : سلاامتك ؟
    جود : احترق صبعي ..
    مسك صبعها وباسه خخخخ سلطان : الحين يصير اوكي ..
    جود من الحياء نزلت رأسها : شكرا ..
    رفع رأسها وقال: هذا ما تنزلينه طيب ..
    جود : امم ..
    رحاب: يااااهوووو نحن هنااا..
    سلطان : عارف انك هنا ..
    رحاب: اصبر 3 ايام وتصير خطيبتك ..
    سلطان : قبل كل شي هي بنت خالي ..
    جود : هه تفضل ..
    وحملت رحاب الكوبين الى فيصل ووافي : تفضلوا ..
    وهم يوزعوا الاكل عطوا جود تبوله وبيتزا جبن وعصير فراوله ..
    جود : شكرا .. بس ما اقدر اكل هذا كله
    سلطان : كلي يلي تقدري والباقي يصير خير



    الجوري: سؤال موجه الى الجميع .. حقيقه او تحدي
    جود : حقيقه .. تحدياتكم مثل وجهكم
    وافي: تحدي
    شجن : حقيقه
    طلال: تحدي
    فيصل: حقيقه
    سلطان : تحدي
    رحاب: حقيقه
    عبدالله : تحدي
    الكل : وانتي دلوعة وافي / دلوعتي ؟
    الجوري: تحدي
    بنعمل قرعه والاسم يلي يطلع مع الاسم يلي بعده
    رحاب .. وافي ..
    رحاب : اتحداك تقوم ترقص
    وافي: ههه طيب .. شغلي اغنيه ..
    يا سلامي عليكم يا السعوديه ياديار الشيم يادار الاوطان يا السعودي نحي روحك الحيه واشهد انك اصيل وطيب الفاااالي يا سلااامي عليكم يا السعوديه ................ وخلصت الاغنيه وقعد وافي
    وافي : عبدالله ..
    عبدالله : .. امم .. تحدي اخترت ..
    وافي: اتحداك تأخذ بندول نايت ولا تنام ..
    عبدالله : ههههههههه .. تبغاني اهلوس ؟؟ طيب ..
    عبدالله : شجن ..
    شجن : حقيقه ..
    عبدالله : متى اخر مره كذبتي علي و وش هي الكذبه ؟
    شجن: هههه طيب .. اليوم لم قلت لي جيبي عصير تفاح وقلت ما في ..
    عبدالله مسك علبة المنايل ورماها على شجن : سخيفه
    شجن :آآآآآآآآآآآه .. فيصل
    فيصل : حقيقه ..
    شجن : من تحب ؟ ( اسمها )
    فيصل : هههه بتعرفون قريب لأني بتقدم لها بعد العيد ..
    شجن : اسمها ..
    فيصل : بدوون كذب .. رحااب ..
    الكل طالع رحاب : ووووووب .. وهي تطالعهم مفهيه وفاتحه فمها ..
    جود : ههههههههههههههههههههههههههه ..
    وافي: كنتي تدري ؟
    جود : اكيد ..
    فيصل : جود ..
    جود : يؤ يؤ حقيقه
    فيصل: تحبي سلطان ؟
    جود : سؤال محرج .. اوكي بجاوب .. زوج المستقبل اكيد ..
    الكل : وووووووووووووووووووووب
    سلطان: احم احم .. وانا بعد احبك
    جود : شكرا شكرا..
    فيصل: احم احم ..
    جود : سلطان ..
    سلطان : عيونه ..
    جود : تسلم عيونك ..
    الجوري: مخااالفة .. كرت اصفر .. لاتعيدووها
    جود : تحدي صح ؟
    سلطان : صحين ..
    جود : اممممممممممممم ..
    سلطان : يلااا ..
    جود : أتحداك تقوم تحمل شجن وترميها بالبحر ..
    شجن : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
    سلطان : طيب .. بس مو كأنه حرااام برد ؟
    شجن : أي حراااام برررررررررررد ..
    جود : لا تحدي ولا مو قده ؟
    سلطان : قده ونص
    فيصل: هههههههههههههههههههه .. ورينا شطااارتك ..
    وافي: وووووب .. بيرموها بالبحر ..
    الجوري: قلبي انتي ما في مشكله .. بساعدك ..
    شجن : جوووووودي ابت والله بردها لك
    جود: انتظرك ..
    سلطان : من هنا احملها ؟
    جود : يب يب
    شجن : امري لله .. بس لحظه بشيل الجوال ..
    سلطان : يلا شجن ..
    حملها وطلع يمشي بها .. وطلعوا كلهم وراهم ..
    شجن : سلطان الماااي بارد .. حراااااام ..
    سلطان : ههههه .. تحدي يا حلووه ..
    شجن : اففف ..
    سلطان : واحد .. اثنين .. ثلااااااثه ..
    طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااخ .. شجن في البحر ..
    شجن : اهئ اهئ حراااام برررد ..
    الجوري : طيب قوومي ..
    شجن : ما اقدر بررررد ..
    عبدالله: ما ابغى اتشمت باقي الجوري اخاف تردها عليي ..
    شجن : وااااااااااااا في شي علق برجلي ..
    راحت رحاب لشجن : خخخخخ ورقه ..
    شجن : رحاب ما اقدر ارفع نفسي ..
    طلال : جااي لك ..
    رفعها ورجعوا داخل الشاليه ..
    شجن : آآه لو امرض يا جووودي ابت والله با خليك تندمي
    جود : خخخخخخخخخخخخ ..
    الجوري: سلطان دورك .. واسمي انا وتحدي
    سلطان : وش اتحداها شباب
    فيصل: عندي اقتراح
    جود : لا لا فيصل الله يخليك لا تزعل بعدين
    الجوري: ما راح ازعل وانتوا ما دخلكم هو يلي يتحداني
    سلطان : طيب اتحداك تبكي الحين ..
    الجوري: هههههههههههههه طيب الحين لحظه بس
    سلطان : 3 دقايق عندك
    الجوري: الحين (بكت) اهئ اهئ اهئ ..
    3 دقايق وسكتت ..
    سلطان : هههه
    الجوري: ههههه
    وافي: سؤال ؟؟
    الجوري: تفضل
    وافي: وش يلي خلاااك تبكي الحين ؟
    الجوري: اممم .. متأكد تبغى تعرف؟
    وافي: اممم ..
    الجوري: تذكرت اخر مره قعدت مع بابا .. وسكت لأني متعوده على هذا الشي ..
    شجن : وافي .. مو وقتك ..
    وافي: طيب سوووري ..
    الجوري: عادي ..
    طلال: جور ..
    الجوري: هلا هلا ..
    طلال: خلااص ..
    الجوري: اسأل عادي قول وش تبغى ؟
    طلال: لا .. بس مادري ليه ناديتك ..
    الجوري: براحتك ..
    شجن : بقووم اخذ شااور ..
    الكل : نعيما مقدما ..
    شجن : الله ينعم عليكم ..
    الجوري: من يبغى جالكسي ؟
    عبدالله : انا ..
    الكل ساكت ..
    الجوري: بس ؟
    عبدالله : مو مالي عينك ؟
    الجوري: مو قصدي ..
    عبدالله : ما ابغى لا تجيبي لي ..
    الجوري: زعلت ؟
    عبدالله : على وش ازعل ؟
    الجوري: مادري .. يمكن عشان كلامي ؟
    عبدالله : لا .. ماني بطفل .. ازعل على شي تافه ..
    الجوري: الحين كلامي تافه ؟
    عبدالله : أي كلامك تافه ..
    الجوري: ما اسمح لك


    (( في نفس الوقت .. جود ورحاب يسولفوون عن الخطوبه ))
    ((طلال ووافي يسولفون عن الديوانيه والشباب ))
    ((شجن تتسبح ))
    ((فيصل وسلطان يتكلموون عن العمل والدوامات ))
    عبدالله : من انتي عشان تسمحي او لا ؟
    الجوري: انا الجوري..
    عبدالله : وخير والجوري؟
    الجوري: عبدالله لو سمحت النزم حدودك
    عبدالله : وشايفتني متعديها ؟
    الجوري: طبعا ..
    عبدالله : تبغي تشوفي كيف اتعدى حدودي؟
    الجوري: اذا تقدر ..
    عبدالله : قدها ؟
    الجوري: طبعا ..
    عبدالله وقف وراح جنبها وقرب منها وصار يتكلم معها بهمس : لا تعيديها طيب .. لو انا ما احبك الله اعلم وش عملت .. امشي الحين
    الجوري واقفه ومفهيه ... !!!!!!!!
    عبدالله وبنفس الهمس : قلت امشي ..
    الجوري بعدها واقفه ..
    عبدالله مسك يدها قال بصوت : جور وش فيك مفهيه ؟ قلنا امشي ..
    الكل يطالع مستغرب ..
    عبدالله : خير كلكم ؟ جور انا قلت امشي
    الجوري: ومن انت عشان تقول لي امشي ؟
    عبدالله : جور امشي احسن وبلا المشاكل ..
    وافي: دلوعتي وش في ؟
    الجوري : عـ ..
    قاطعها عبدالله : لا تتدخلوا انا وهي ننجاز وانا قلت لك امشي يا الجوري
    وافي: دلوعتي امشي
    شجن : ووووع .. اف عليك يا جود ..
    طلعت من الحمام وشافت الجوري على السرير قاعده مفهيه .. : الجوري؟
    الجوري: اممم ؟
    شجن : وش فيك ؟
    الجوري: ولا شي ..
    شجن : متأكده ؟
    الجوري : اممم متأكده
    شجن : شكلك ما يقول كذا .. احكي ..
    الجوري:ابد بس عبدالله .. **وسكتت **
    شجن : اوكي فاهمه عبدالله يحب يعمل كذا ..
    الجوري: اممممممممم .. الله يعين
    شجن : يعنك ؟
    الجوري: لا يعين زوجته ..
    شجن : يلي يسمعك يقول مو انتي ..
    الجوري: من قال ؟
    شجن: يحبك ..
    الجوري: من قال ؟
    شجن : بااين ..
    الجوري: محد يدري ..
    شجن : قصدك ما في احد ما يدري .. الا شوق..
    الجوري : ومن قال؟
    شجن : بعلمك بس اول شي مو تزعلي عشان انا ما قلت هذي اول مره ما اقول شي صار كنت بقول بس الباقي ما رضوا .. المهم ..
    ان عبدالله قال الى وافي وطلال وانا انه يحبك .. يوم كنا بالمستشفى وطاح ومسكين كان منهار ..
    الجوري: ؟!؟؟!!
    شجن : اممم .. وعبدالله قال الى رحاب لانها تدري بكل شي على ما اعتقد
    ورحاب اكيد قالت الى امي وجود .. و ما بقى غير فيصل وسلطان واعتقد يدرون او شاكين وخلاص ..
    الجوري: ويدرون اني احبه؟
    شجن : تحبيه ؟
    الجوري : لا اقصد يعني في احد قال الجوري تحب عبدالله ؟
    شجن : لا ..
    الجوري : طيب يعني انا ما احبه ولا راح اتزوجه فاهمه
    شجن : اقووول اقلبي وجهك الصاله وقومي من هنا .. لا تزعلي منه ..
    الجوري: قهرني .. سخييييييييييييييييييييييف ..
    شجن : ما اسمح لك .. ترى اعلمه ..
    الجوري: ضفي وجهك ..
    شجن : قومي قومي ..
    الجوري: طيب ..
    **
    طلال: عبود تعال ..
    عبدالله : هلا ؟
    طلال: وش صار مع جور؟
    عبدالله : ولا شي ..
    طلال: تتوقع زعلها عشان ولا شي ؟
    عبدالله : مافي احد قال لك لا تسمعنا صح ؟
    طلال: يا ثور انا تؤامك علمني
    عبدالله : ليه انت ما تعلمني شي عن الجوري ؟ وتبغاني اعلمك شي عنها ؟ تحبها؟
    طلال: هههههههههههههههههههههه انا اخوها من الرضاعه يا اخي وتؤامي العزيز .. كيف احبها؟
    عبدالله : مادري عنك ..
    دخلت الصاله شجن والجوري : هاي..
    الكل: هاي ..
    الجوري: انا بروح انام باقي شوي وعمتي تقومنا من النوووم
    عبدالله : هههههههههههههههههههههههههه ..
    طلال: عبوود اسكت ..
    عبدالله : قلت شي ؟
    طلال: لا ..


    عبدالله : خلااص انت يلي اسكت ..
    طلال: لا حوووووووووووووووووووووووووول ..
    شجن : جور وش حكيت معك داخل ؟
    عبدالله : ما مداها تدخل قالت لك ؟
    الجوري: لا تتدخل انت .. وخلك بحالك احسن لنا الاثنين ..
    عبدالله : تتحدي مره ثانيه ؟
    الجوري: أي اتحدى ..
    وافي: ههههه .. اذا قال أي شي دلوعتي اعمليه عشان هو مجنون ويمشي كلمته .. طيب
    عبدالله : اوكي ..** وقف وراح لها مسكها من يدها وطلعها من الشاليه ووقفها على الرمل وقال لها: حــ
    قاطعته: لا تكلمني
    عبدالله : بكيفي ولا تخليني اروح مكان ابعد من هنا واخليك اجباري تسولفين او تسمعيني .. طيب ؟
    الجوري: وش تبغى مني ؟
    عبدالله تقرب منها اكثر ومسك يدها الثانيه ورفعها :بطلي عنادك معاي الجوري طيب ؟ و مو كل مره بتقولي تعبانه او مريضه وتمشي كلمتك علي وما تسمعيني انا هنا اقول لك .. حبيبتي وحياتي وفديتك وانا اموت فيك و اعشق هذي التراب يلي واقفه عليها .. وما في مخلووق بالدنيا بوقف هذا الحب طيب .. انا احبك وهذي ثاني مره اقولها .. لا تخليني اضطر اعيدها لك ..
    الجوري: ...
    عبدالله : سمعتي ؟ بطلي عنااااااااااااااااااد .. طيب ؟
    الجوري: ...
    عبدالله : ردي لأني اتكلم معك مو مع الطووفه ..
    الجوري: يصير خير ..
    جت بتمشي الا عبدالله سحبها : اوقفي وماتمشي بكيف كوانا اتكلم معك ..
    مب اطفال حنا .. وين قاعدين ؟
    الجوري: بالبحر ..
    عبدالله : جوووووور .. بلا عناااااااااااااااااااااااااد انتي شي واحد يلي مب راضيه تفهميه انا ا ح ب ك .. احـــــــــــبك .. سمعتيها ؟؟ اعيدها ؟؟

    ** جات شجن من داخل الشاليه لهم .. من بعيد : عبدالله .. الجوري

    الجوري: نعم ؟؟
    شجن : امي تبغااكم ..
    عبدالله : شوي وبنجيك
    شجن : الحين الحين ..
    الجوري: طيب .. الحين
    مشت خطوه .. طراخ (( طيحها عشان ما تروح )) خخخخخخخخ
    شجن : جوووور .. يلاااا تعااالي ..
    الجوري: تعالي خذيني منه ..
    شجن : ههههههههههههههه ..
    عبدالله : طيري شجن وقلت بجيكم طيري ..
    شجن: طيب لا تتأخر ..
    الجوري: شجن : تعااالي ..
    شجن : ما اقدر ..
    الجوري: اففف ..
    عبدالله : بتبكي ؟
    الجوري: ...
    عبدالله : بتبكي ؟
    الجوري: ...
    عبدالله : سألتك بتبكي ؟
    الجوري: لا لا لا اسكت عني خلااااص ..
    عبدالله : سؤال .. انتي ليه مو طايقتني ؟ انا الوحيد كذا .. ليه تفرقي ما بيننا ؟
    الجوري: لان طلال اخوي .. وسلطان خطيب اختي .. وعبدالعزيز صغير وكيوت ويحبني وانت ولا شي ما بينهم ..
    عبدالله : ولا شي !!!؟
    الجوري: أي ولا شي .. واذا ما تركتني بصرخ وبوريك ..
    عبدالله : صرخي .. وش بتعملي بتخوفيني ؟
    الجوري: أي
    عبدالله: انا ولد خالها سمعتها تصرخ وجيتها ..
    الجوري: حقيــــــــــــــر
    عبدالله : لأني احبك؟
    الجوري: لانك .. لانك ..
    عبدالله : لأني ملكت قلبك صح ؟
    الجوري: لا والف لا ..
    عبدالله : طيب .. تتحدي ؟
    الجوري: أي
    عبدالله : الايام تثبت لك ..
    الجوري: اقدر امشي؟
    عبدالله : لا ..
    الجوري: وش باقي بعد ؟
    عبدالله : قلبك يطاوعك تتركيني هنا ؟ وتمشي عني ؟
    الجوري: هههههههههههههههه .. حلووووووووووووه منك .. بس لا تعيدها ..
    عبدالله : اممم .. بس خلصت كلامي تقدري تمشي وتروحي مكان ما تبغي .. بس اعرفي ان هذي الوقفه بتنعاد ..
    الجوري: تحلم ..
    عبدالله : ههههههههههههه .. امشي
    الجوري: امشي انت مو ماشيه معك
    عبدالله : ما راح تبطلي عناد يعني طيب
    الجوري: ههههه لا .. انا حره ..
    عبدالله : وراك وراك والزمن طويل ..
    الجوري: يضرب الحب شو بيذل ..
    عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههه



    مادري وش فيهم مفهيين وجور تبغى تجي وعبدالله مو راااضي ..
    وافي: ههههههههههههههه
    طلال: شجن لو تسكتي احسن تعاالي بقوول لك ..
    شجن: هلا هلا ..
    طلال: تعالي بقول لك شي بأذنك ..
    شجن : هلا ..
    طلال: لازم تفشليه ؟؟ تبغي افشلك ؟
    شجن : لا لا لا مو قصدي ..
    طلال: اكلي تبن واسكتي وروحي نامي الساعه مليوون باقي شوي وتجي امي ههههههههههههههههههه
    شجن : طيب افف برووح انت بعد قووم
    طلال: انتظر عبدالله وبقوووم ..
    شجن : طيب .. انا بالغرفه
    ..
    الجوري: شجن ؟
    شجن: هلا هلا ..
    الجوري: وش فيه اخوك مجنوون ؟
    شجن : بحبك .. اكيد مجنوون
    الجوري: شجن .. يقول هو يدري اني احبه ؟
    شجن: المشكله اني شاكه فيك تحبي من زمان بس
    الجوري: هههه بس ؟
    شجن : المفروض انتي تقولي لي من
    الجوري: من ؟
    شجن: انتي يلي بتقولي لي الحين
    الجوري: ما تدري ؟
    شجن : لو ادري ما قلت ل كان المفروض انتي تقولي ..
    الجوري: احب خخخخخ واحد
    شجن : اسمه ..
    الجوري: .. قطع كلامها رنين جوالها
    عبدالله ارسل رساله الى الجوري بعد ما دخلت الغرفه
    تعرفين انك تزيدي من عنادك .. ولكن اعرفي حبي لكي لن يتغير بسب شي تافه حصل ما بيننا قبل فتره الجوري لا تعتقدي يوما انني سأكرهك .. فمهما فعلتي لن اتخلى عن حبك .. ابدا ما حييت .. لا تنسي ذلك ..
    شجن: جووووور ؟؟ من ؟؟
    الجوري: المسج ؟
    شجن : لا يلي تحبيه ..
    الجوري: امسكي الجوال واقرأي المسج وبتعرفي ..
    شجن : لا لا انتي قولي ..
    الجوري: تبغي تعرفي خذي الجوال وخلاااااص ..
    شجن اخذت الجوال وقرأت المسج ..
    الجوري دخلت الحمام ..
    شجن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    دخلت جود : ؟؟؟ انهبلتي ؟؟
    شجن : يب يب ..
    جود : اعقلي مع وجهك..
    شجن : هههههههههههههههههههههههه ...
    جود : وين الجوري ؟
    شجن : مستحيه وفي الحمااااااااام ههههههههههههههههههه
    جود : من وش مستحيه ؟
    شجن : ههههههههههههههههههههههههه اسأليها بس مو الحين ..
    جود : طيب ..
    شجن : المهم يلي جايبك عندنا ؟
    جود : ههههه كنت اسمعك تضحكين بقوووه وقلت اجي اشوفكم ..
    شجن: سييا ..
    جود : ياعيني .. طرده ببلااااش ..
    شجن : مب قصدي ..
    جود : وين تنصرف ؟؟ يلااا سييا ..


    اشوف فيك يووم على الي انت عملتووا فيا .. لم انت غدرت بيا والي بترضى علي بكره انا حرضى عليك .. كلامك تاني مش حيفيدك محدش ضربك على ايدك .. عشان تنسى حبي زمان حتمشي بس مش قلقان بتيجي وببقى فيك شمتان .. حتتعب وتسهى كمان ..
    شجن : هلا هلا هلا هلا ..
    ذوق: اهلين .. كيفك ؟ وحشتيني شجن
    شجن : you toooooooooooooooooo
    ذوق: ههههه .. فديتك ..
    شجن : احم احم ..
    ذوق : خخخ .. اخبااارك ؟
    شجن : بخير وعاال العااال وانتي ؟
    ذوق: دووم مب يوووم .. انا الحمدلله بخير دامك بخير
    شجن: اقووول ..
    ذوق: هلا ..
    شجن: بقووول لك خبر وناااااسه ..
    ذوق: ههههههههههه وش هالخبر الي مطير عقلك شجن ؟
    شجن : اول وش هديتي ؟؟
    ذوق: لا تخااافي واصلتك ..
    شجن: طيب ..الجوري..
    ذوق: وش فيها الجوري؟
    شجن : تحب ..
    ذوق: هههههههههههههههه
    شجن : تدري من ؟
    ذوق: من زمااان ادري ..
    شجن : ؟؟؟؟؟ !!!!! من زمان تدري؟
    ذوق: هههه يب يب من زمااان ادري ..
    شجن: من هو؟؟
    ذوق: عبوود اخووك ..
    شجن: يعني تدري ؟؟
    ذوق: كلنا ندري ..
    شجن: من كلكم ؟
    ذوق: انا و سديم ونواره وفجر ولوجين ..
    شجن : وانا؟
    ذوق: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    شجن: اوكي بكلمك بكره .. الساعه مليووون الحين ابغى انااام
    ذوق: زعلتي ؟
    شجن: على ؟
    ذوق: إن مافي وحده مننا خبرتك ؟
    شجن: لا لا .. عاااااااااااادي .. سييا ..
    ذوق: سييا ..
    **
    طلال: عبود ..
    عبدالله : اممم ؟
    طلال : وش فيك ؟
    عبدالله : سلااامتك
    طلال: طيب قوم معاي ..
    عبدالله : ما في داعي .. وافي ويدري اني احبها وخلصنا ..
    طلال: مو قصدي كذا ..
    عبدالله : ادري مو قصدك ولا قصد احد خليني طلال ..
    طلال: اففف عليك ..
    عبدالله : والحين وش بغيت ؟
    طلال : عبدالله .. ترى هي دخلت تضحك .. و انت ضايق خلقك ليش؟
    عبدالله : ومن قال هي تضحك ؟
    طلال : عيوني شافتها
    عبدالله : كذاااااااااااااااااااااااااااب ..
    طلال: والله..
    عبدالله : ههههههههههههههههه ..
    طلال: خخخ خلاااص ..
    عبدالله : وربي اذا طلعت كذااااب وربي انك بتندم
    طلال : طيب .. أنت حر ..
    عبدالله : ههههههههههههههههه ونااااسه ..
    طلال : انهبلتوا الحمد لله ..
    عبدالله : اذا طلع الموضوع جد بعطيك هديه ..
    طلال: خخخخ من الحين ..
    عبدالله : صاار ..
    طلال : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
    وافي: اقوول ناموا لاحق على حبيبتك ما بتطير ..
    عبدالله : انت يلي نام ..
    وافي : طلال قوم عنه ..
    طلال : طيب قمت ..


    رحاب: فشله اليوم
    جود :خخخ انا اكثر .. تحبيه ؟؟
    رحاب: من ؟
    جود : من ؟
    رحاب: أي احبه ..
    جود :خخخ
    رحاب: اقوول ناامي ..
    **
    الجوري طلعت من الحماام .. : شجن ؟
    شجن : .. >>>> تعمل فيها ناايمه ..
    الجوري: نمتي ؟
    شجن : ..
    الجوري راحت لعند سرير شجن .. : شجن ادري انك مب ناايمه .. وافتحي عنوونااتك حياااتي .. مسكت خدوود شجن وصارت تجرهم
    شجن : ابعدي ..
    الجوري: ابغى احكي معك
    شجن : مو وقته ابعدي
    الجوري: ياااا قلبي انتي مو تزعلي ..
    شجن : من قال اني بزعل ؟
    الجوري: مدري شوفي وجهك وبقووول من قااال
    شجن : جووووور فاارقي ..
    الجوري: افف
    شجن : ابعدي لا اقووم اروح الغرفه الثانيه ..
    الجوري: ما راح تروحي ..
    شجن :بقوم قسم بالله ..
    الجوري: معقوووله ؟
    شجن : قسم ..
    الجوري: شجن
    قامت شجن وحملت مخدتها وجوالها ووقفت عند الباب ..
    الجوري: ما راح اخليك تطلعي ..
    شجن : قسم ان ما بعدتي ما عاد احكي معك .. تسمعي ابعدي
    الجوري: بس لانك قسمتي .. ببعد .. بس ما راح اتركك في حالك
    شجن قامت تصرخ : جوور ابعدي عن وجهي الحين احسن ..
    الجوري: وش بيحصل؟
    شجن: ما راح يحصل طيب جوور
    قاموا الاود والبنات طلعوا من الغرف .. : ؟؟؟؟؟
    الجوري: شجن .. احكي معك ..
    شجن : ما في كلااام بيننا وابعدي جوور احسن ..
    الجوري: شجن اتكلم معاك مو مع الطوووفه ..
    شجن : يمكن الطوفه احسن مني .. مو يمكن الا اكيد ..
    الجوري: اففففف .. مب اطفاال حنا شجن ..
    شجن : يمكن وحده مننا ..
    وافي: دلووعتي ؟؟ شجوون ؟؟
    ماحد يرد عليه ..
    الجوري: وش صار لم عرفتي ؟
    شجن : صرت ولا شي صرت اسـألي ذوق وفجر وسديم ولوجين ونواره .. بقوولوا لك وش صرت
    الجوري : لا تقاارني شجن
    شجن : ما انتظر منك شي ..
    رحاب: شجن
    شجن : خير ؟
    جود : اخلاااقك اول
    شجن : مو ناقصتك انتي الثانيه
    سلطان : شجن تعالي لحظه
    شجن : ما راح اروح مكاان .. واذا خاايفه على حبيبتك وااسيها وقول لها لاتتدخل في شي ما يخصها
    الجوري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله يطالعهم من بعيد وساكت ..
    وافي: دلووعتي ..
    الجوري: امم؟
    وافي: وش بينكم ؟
    الجوري: ولا شي ..
    وافي: ولا شي؟
    شجن : قولي له وش بيننا .. ولا تعتبريه ولا شي ؟
    الجوري: شجن .. كفاااايه ..
    شجن : انا حره وقت ما احكي بحكي وقت ما اسكت بسكت لا تتدخلي الجوري ..
    الجوري: لااااحوول ..
    وافي: ما راح تحكي ؟
    الجوري: لا .. شي خااص فيني وانا بكيفي ومزاجي من اقول له ومن ما اقول له .. ومو انتي تحاااسبيني شجن .. طيب ..
    شجن دخلت الغرفه يلي تنام فيها جود ورحاب .. ونامت على سرير رحاب بثوااني ..
    وافي : دلوعتي ..
    الجوري: امم ؟
    وافي: ماتبغي تنامي شوي؟
    الجوري: .. لا .. ما فيني نووم ..
    وافي: اقعد معك ؟
    الجوري: لا حبيبي روح انت .. شوي وبروح الغرفه ..
    وافي: اكيد ؟
    الجوري: اكيد ..
    وافي: متى نصحيك ؟
    الجوري: مادري لا تصحوني اتركوني بحالي شوي ..
    وافي: اقدر اعرف شي ؟
    الجوري: اعفيني ..
    وافي: خخ طيب .. لا تحطي بخاطرك ..
    الجوري: آآه .. يصير خير .. رووح ناااام
    وافي: طيب ..
    راااح ..
    وكلهم ناموا حتى الجوري وشجن .. ناموا اول مره يناموا وهم زعلانين من بعض..
    جوال الجوري سوني اركسون : الووو
    الجوري: هممم ؟
    نواره : حبيبتي نايمه ؟
    الجوري: امم ؟ في شي ؟
    نواره : لا .. حبيت اسلم واقوول كل عام وانتي بخير قبل كل البشر ..
    الجوري: شكرا حيااتو ..
    نواره : وش في صوتك ؟
    الجوري: نااايمه ..
    نواه : طيب اذا صحيتي كلميني ..
    الجوري: طيب طيب ..


    **
    رن مره ثانيه .. سدوووم : الووو
    الجوري: هاي..
    سديم: كل عام وانتي بخير قلبووو ..
    الجوري: وانتي بخير حياااتوو ..
    سديم : مقفله جوالك ؟
    الجوري: نايمه .. وتعباانه ..
    سديم: ما تشوووفين شر ..
    الجوري: الشر ما يجيك ..
    سديم : طيب حياااتي .. كملي نوومك .. واذا صحيتي كلميني ..
    الجوري: طيب.. سييا
    **
    شجن جوالها يرن : الووو ..
    شجن : هاي ..
    لوجين : كيفك ؟؟
    شجن : الحمدلله .. كل عام وانتي بخير..
    لوجين : وانتي بخير .. نايمه ؟
    شجن : يعني .. تقدري تقولي ..
    لوجين : طيب .. ادق بعدين .. سييا
    شجن : سييا ..
    ** فجر: الووووووووووووووو
    شجن : الوو ..
    فجر: كل عااااااااااااام وانتي واني بخير ..
    شجن : ان شاء الله ..
    فجر : كيف جور ؟
    شجن: مدري ..
    فجر : زعلاااانه ؟
    شجن : يعني ..
    فجر : ليه ؟
    شجن : كذا ..
    فجر ...... ..................... شجن .........................
    **
    الكل ناايم بعد 3سااعات وقعدت الجازي ..
    ومعااها شوق وعزوووز ..
    لم وصلت الساعه 12 صحت الكل ..
    الكل للكل : كل عام وانت / ي بخير .. وانت/ي بخير
    الجوري الساعه وحده : هااي .. كل عام وانتوو بخير
    الكل : وانتي بخير ..
    فيصل : جوور .. كلمي بابا ..
    الجوري : سووري ما راح اكلم
    جود: ليش؟؟
    الجوري:بكيفي .. ما راح اكلم ..
    وافي : خلوهاا بحاالها .. دلوعتي تعاالي عندي ..
    الجوري : طيب ..
    وراحت قعدت جنبه ..: وافي ..
    وافي كان يسولف .. : نعم ؟
    الجوري: قوم معااي ..
    وافي:لحظه جور ..
    وكمل كلامه مع عبدالله ..
    الجوري: وااااااااااااااااافي ..
    وافي: نعم حبيبتي؟
    الجوري: قلت لك قووم معااي .. الحين ..
    وافي: انتظري شوي الجوري قاعد اتكلم مع عبدالله ..
    الجوري: كلامكم يتأجل وافي حبيبي قوووم ابغى منك شي وارجع ..
    وافي: طيب بخلص كلااامي وبقووم معك
    الجوري: ماله داعي خلااص بقوم لوحدي ..
    الجازي: الجوري وش فيك حبيبتي ؟
    الجوري: سلااامتك قلبي .. (وراحت لها وباست رأسها وقعدت جنبها تسولف معها )
    شجن : ماما .. وش الغداء ؟
    الجازي: سلطان وفيصل راحوا يجيبون اكل ..
    شوق: ماماتي ابغى عصير خوخ
    طلال: وووع ..
    رحاب: طلال ؟
    طلال: خخ .. بس ما احبه ..
    وافي: دلووعتي .. شجن .. تبغوا تطلعوا ..
    الجوري وشجن : أي .. (طالعوا بعض وكل وحده صدت عن الثانيه )
    الجازي: خخخخخخ .. يقووولوون متزااعلين ؟
    الجوري وشجن : احسن ..
    شوق: صحيح انكم هبلاااات ..
    جود : خخخخخ ..
    رحاب: جود خلك بحالك مو مثل الفجر ..
    جود :طيب .. صحيح انهم هبلااات يهبلووون
    وافي: جور وشجن .. يلا قوموا الحين ..
    قاموا ولبسوا عباياتهم وطلعوا السيارة ..
    وعلى هالحال طول الظهر .. والعصر .. الحين الساعه 6 المغرب ..
    سديم تكلم الجوري و نواره تكلم شجن ((انخطبت لوجين))
    قامت الجوري وراحت عند شجن وشجن جايه الا الجوري .. (( تنطنطوا وضحكوا ورجعوا مثل اول .. نسوا انهم زعلانين من بعض ))


    كان عبدالله طالع .. دخل : احم احم .. انا عبدالله بدخل ..
    ما احد يسمع ولا احد يرد .. ودخل الصاله مكان ما هم قاعدين وهو (جور بدون عباتها ولابسه ثوب احمر قصير )
    عبدالله شاف الجوري وطالعها مفهي .. والجوري انتبهت فيه ووقفت مكانها من الخلعه ولا تحركت وشجن نفس الحال مفهيه .. دخل طلال:عبود .. جوور ؟؟
    الجوري تطالعهم مفهيه ومو عارفه وش تسوي ..
    راح طلال ووقف قدام الجوري وسحب عبايتها ..
    وعبدالله بعده مفهي ..
    الجوري:اهئ اهئ اهئ اهئ ..
    شجن : جوري ليش تبكي ترى انتي ماتدري وهو ما يدري ..
    طلال: الجوري ؟؟
    الجوري: اهئ اهئ اهئ والله مو قصدي .. اهئ اهئ اهئ ..
    طلال: انا ما قلت شي انا ابغى احكي معك ..
    الجوري: والله ما سويت شي اهئ اهئ اهئ اهئ
    عبدالله : أسف الجوري ما ادري انك هنا ..
    طلال: مو مشكله بس لازم تعرف امي ..
    الجوري: اهئ اهئ اهئ اهئ ((وبكاااااء استمر فتره طويله))
    **
    الجازي: خخخخ النظره الشرعيه ..
    طلال: ماما اتكلم جد انتي شفتي الجوري وش لابسه ؟
    الجازي : اسود ؟
    طلال: احمر ..
    جود : وقحه .. و xxxxxx
    طلال: جووود .. ما له داعي تسمعك ..
    جود : مو ماله داعي تسمع ماله داعي تطلع من الغرفه ..
    رحاب: جوود.. بلا جنووون عبدالله ما كان هنا ..
    جود : لو امي هنا ما صار الي صار ..
    الجازي: بس يا جود .. انتي تهينيني الحين ..
    جود : مو قصدي بســ
    الجازي: بس وش ؟ انا قليلة التربيه ؟
    جود : لا يا عمتي فيك الخير والبركه ..
    الجازي: انهي الموضوع
    جود : لازم احكي معها ..
    **
    (عند الجوري .. عشان تنسى السالفه شوي قعدت على النت .. فتحت المنتدى .. والمسن .. و. )
    وشجن بعد ..




    الجوري :صمت المشاعر
    شجن : لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
    في المسن ..
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: هاي
    صمت المشاعر :هاي
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: مع وجهك ..
    صمت المشاعر: لو تسكتي يكووون احسن ..
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: ما قلت شي بعدي
    صمت المشاعر: ما يحتاج انتظر لحد ما تقولي ..
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: شفتيه؟ ..
    صمت المشاعر : مادري ..
    عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها .. سجل دخوله..
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما : دخل عبدالله ..
    صمت المشاعر: ادري ..
    ** قام لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .. بدعوة عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها ..... في المحادثه **
    عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها ..: هاي..
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: هلا هلا ..
    عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها ..: كيفكم ؟
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: تمااام ..
    عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها .. : السلااام . .
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما+ صمت المشاعر: وعليكم السلام
    عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها
    : كيفك ؟
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: تماااااااام قلنا ..
    عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها .. : جووووور ؟؟
    صمت المشاعر: اممممم ..
    عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها ..: sorry ..
    صمت المشاعر: على ؟؟
    عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها ..: على الي صار ..
    صمت المشاعر: انا الي sorry
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: خخخخخخخخخخخخخخخخ .. حصل خير ..
    حبيبي اسف ازعجتك .. سجل دخوله ..
    تمت دعوته بواسطة لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
    حبيبي اسف ازعجتك: هاي ..
    الكل : هاي ..
    حبيبي اسف ازعجتك: جوووور جود تبغااك
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: ههههههههههههه .. صحيح الله يستر منها
    صمت المشاعر: ادعوا لي ..
    عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها ..: بروح معك جوور
    صمت المشاعر: ما في داعي عبدالله .. خطأت ولازم اتحمل .. لووول
    حبيبي اسف ازعجتك: وش صاااير ؟؟
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: خخخخخ .. جور قاعده معاي في الصاله .. وكان البيت فاضي .. وبعدين دخل عبوود وما كانت لابسه عبايه ..
    حبيبي اسف ازعجتك: جوور مو دووم تلبس عباتها ..
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: بس هالمره كانت لابسه ثووب احمر قصير ..
    حبيبي اسف ازعجتك: وبعدين؟؟
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: خخخخخ .. شافها عبووووود ..
    حبيبي اسف ازعجتك: خخخخ .. عشان كذا جود باقي شوي وتنفجر ..
    صمت المشاعر: اقرؤ علي الفاتحه .. سييا
    الكل: سييا
    صمت المشاعر .. غير حالته الى بالخارج ..
    عندما تختفي الفئران فاعلم ان هناك من يطعمها غيرك وهي في جحورها .. غير حالته الى سأعود حالا ..
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: كيفك واافي؟
    حبيبي اسف ازعجتك: تعباااان ..
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: سلاااامتك من التعب .. خير ؟؟
    حبيبي اسف ازعجتك: مشتااق ..
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: لمن ؟
    حبيبي اسف ازعجتك: في غيرك يا بعد قلبي؟
    لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما: واااافي..
    حبيبي اسف ازعجتك: عيوونه؟



    جود : شرفتي انسه الجوري ؟
    الجوري: نعم ؟
    جود: وش معناة الي سويتيه ؟
    الجوري: انا ما رحت له ولا قلت له تعال شوفني .. عشان اسلوبك الباايخ
    جود : وعمى .. صحيح قليلة ادب ..
    الجازي: جود .. صحيح تركتك تتصرفين بس بحدود ..
    جود: ليش ما كنتي لابسه عباتك دامك لابسه لبس مثل وجهك هنا ؟
    الجازي: جود .. بس انا الي اقول ليش وعدلي اسلوبك مع الناس ..
    جود : انا ما احكي مع أي احد .. انا اتكلم مع اختي يا عمتي..
    الجازي: انتهى الموضوع .. الجوري تقدري تمشي ..
    الجوري:شكرا عمتي..
    الجازي: العفو ..
    جت الجوري بتمشي الا .. جود : اوقفي ..
    الجوري كملت مشيها الا جود جت لها وسحبتها من يدها .. : اتكلم معك مو مع الطوفه الي انتي مثلها ..
    الجوري: ابعدي احسن ..
    فيصل: جود .. جور..
    الجوري: نعم ؟
    فيصل: جود ؟؟
    جود : خير؟؟
    فيصل: تعالي ..
    جود: ما راح اجي ..
    فيصل: جود بلا عنااد والجوري .. تقدري تمشي ..
    جود : انا قلت ما تمشي..
    عبدالله دخل .: ماما انا الي دخلت والجوري ماتدري ..
    جود : ما حكيت معك انا احكي معها ..
    الجازي: ادري بكل شي حبيبي ..
    عبدالله: انا المفروض ما ادخل بس انا ما ادري ان في احد داخل ..
    جود : لو تبغى تعرف بتعرف ..
    سلطان: جوود .. تعالي معاي بطلع ..
    شوق: بجي معكم ..
    جود : ما يحتاج ..
    سلطان : الحمدلله جت منك خخ
    جود : خخ ..
    فيصل: انت لا تدافع لا اطيحها على رأسك
    عبدالله: بداافع .. لان انا الي ما ادري ..
    فيصل: روح جيب الغداء
    الجازي : خذ معاك الجوري ووافي وشجن ..
    عبدالله : طيب .. وين طلااال؟
    رحاب: طالع ..
    عبدالله : سييا..


    **رجعت الغرفــه ..
    شجن : هاا بشري ؟
    الجوري: مادري .. عمتي خلت جود تسكت ..
    شجن: ورى امي بلاااء ..
    الجوري: الظاهر ..
    وافي طق الباب..
    شجن والجوري: من ؟؟
    وافي: انا ..
    الجوري: ادخل ..
    وافي: هاا .. وش صاار ؟؟
    الجوري: حكت لهم الي صار ..
    وافي : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    عبدالله يطق الباب..
    وافي: من ؟
    عبدالله: انا ..
    الجوري بصوت خفيف .. : انا دخل الحمام ..
    عبدالله : ادخل؟؟
    شجن: أي ..
    عبدالله : هلا ..
    شجن ووافي : هلا ..
    عبدالله : مو كأن الجوري كانت هنا ؟
    وافي: خخخ .. داخل الحمااام ..
    شجن : هههههههههههههههههههههه ..
    عبدالله: داخله عشان انا هنا ؟!!
    شجن : هههههههههههههههه ..
    وافي: يب يب ..
    عبدالله : شجن .. قولي لها اني طلعت ..
    شجن : ما عندها عبايه..
    عبدالله : قولي لها ان حنا بنطلع نجيب الغداء .. وفيصل وامي قالوا كذا ..
    شجن : طيب ..
    وافي: ليه بيطلعونا؟
    عبدالله : مادري .. كذا قالوا..
    شجن : طيب بروح اشوف جوور ..
    وافي: من جدك ؟
    عبدالله : قسم ..
    وافي: طيب .. يلا
    عبدالله : انتظر جور وشجن ..
    وافي: هذا وجهي اذا طلعت دلوعتي وانت هنا ..
    عبدالله : وليه لا ؟
    وافي: بنشوف ..
    شجن : جوور .. يقول فيصل وتقول امي .. نروح مع وافي وعبدالله نجيب الغداء ..
    الجوري: ماراح اطلع من الحمام وهو بالغرفه وماراح اطلع معكم وهو معكم ..
    شجن : اقول انا مب مرسال .. واحد يجبني ووحده توديني .. اطلعي واحكي معه انتي ..
    الجوري: بلا بيااخه .. وقولي بالحمام تسبح ..
    شجن : يدري انك داخله الحمام عشان هو بالغرفه .. وردينا عليه بالحقيقه
    الجوري: لانكم باايخيين .. ما راح اطلع ..
    عبدالله : جور اجل اقعدي طول اليوم انا مو متحرك من هنا الا اذا طلعتي
    وافي: جور اطلعي ..
    عبدالله: والله مو متحرك من هنا ..
    الجوري: ما عندي عبايه ..
    عبدالله : ادري انك بعباتك جور ..
    الجوري: طيب خلاااص واقفين عند الحمام ..
    عبدالله : حلفت اني مو متحرك ..
    الجوري: طيب .. لحظه ..
    وافي: قررت تجي ..
    الجوري: لا ما قررت اجي .. قررت اخذ شاور .. لحد ما تملوا وتبعدو من هنا ..
    وافي: يلا عمتي تبغى تتغدى ..
    الجوري: روحوا انتوا ..
    وافي: عمتي قالت تروحي معي .. ومع شجن وعبود ..
    الجوري: طيب .. ابعدوا من هنا واطلعوا من الغرفه وبطلع معكم ..
    عبدالله : ما راح اتحرك من هنا وانا قعدت عند الباب ..
    شجن: الحاااارس ..خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    الجوري: غيرانه ؟
    وافي: ليه تغار ..
    الجوري: اوه نسيت ..
    عبدالله: طيب اطلعي ..
    الجوري: طيب مو الحين .. بعد شويتين ..
    عبدالله: اطلعي ..
    شجن : وااااااااه .. يلااا
    شوق: عبود .. امي تقول السنه الجايه بتطلعوا عشان تجيبوا الغداء ؟
    عبدالله : قولي لها جور مو راضيه تطلع من الحمام تقول مو طالعه ولا طالعه معنا ..
    شوق: يعني اقول الى امي من جوووري ؟
    الجوري: اسمي الجوري .. مو جوري..
    شوق: ولا يهمك .. جوووروووه
    الجوري: وعمى ..
    شوق: جورررررررررررررررررررر .. امي تبغااك ..
    الجوري: طيب .. (فتحت الباب وطلعت ..
    شجن : كلللللوووووووووووووووش..
    وافي وعبدالله : هههههههههههههههههه ..
    الجوري: لو سمحت بمر..
    عبدالله : واذا ما سمحت ؟
    الجوري: امم .. ( حطت يدها على كتفه ): ممكن امر؟
    عبدالله : لا ..
    الجوري: طيب .. وش تبغى اعمل لك عشان تبعد ؟
    عبدالله : امممم ..
    شوق: جور امي تقول تجيك هي ؟
    الجوري: لا انا جيت .. بس عبدالله مو راضي يبعد عشان امر ..
    شوق: طياااره برووح اعلم امي
    عبدالله : سكري فمك لا اتوطى ببطنك ..
    شوق: طيب يلا ..


    لبسوا وتكشخوا وطلعوا ..
    (في السياره)
    عبدالله : نكمل كلامنا الي قطعته الخبله شوق ..
    الجوري: نكمل كلامنا ؟؟ وهذولي معنا ؟ انت شوف وش يسوون
    عبدالله يطالع وافي الي داير ويسولف مع شجن بهمس
    وشجن ترد عليه بنفس الهمس ..
    الجوري: شجن .. وافي ؟؟
    وافي: عيوونه.. آمري وتدللي ..
    الجوري: ابغى اعرف وش تقولون
    عبدالله: لو يبغوك تعرفي ما بيتكلمون بالهمس ..
    الجوري: ومن قال انا ما راح اعرف ؟
    عبدالله : ادري انك لو سألتي وافي بيجاوبك وشجن بعد بتجاوبك ..
    الجوري: طيب .. كملو كلااااامكم ..
    وافي: من قال ان حنا ماراح نكمل؟
    الجوري: هههههههههههههههههههه ..
    عبدالله : حبيبتي ..
    وافي: اقووول انت .. وين قاعد ؟
    عبدالله : هههههههههههه .. حرام علينا وحلال عليكم ؟
    وافي: لا .. بس الجوري ما ترضى .. وشجن عادي ..
    شجن : طيب يا وافي اوريك
    وافي: شجن !!
    شجن : ..
    وافي: حبيبتي ؟
    شجن : ..
    الجوري: لا تحاول ترى اذا زعلـــت تعاند ..
    عبدالله : هههههههههه ..
    الجوري: شجن .. يلاا لا تزعلين وافي بعد
    شجن : بالطقاق ..
    وافي: فديت الي يزعلوون انا .. ( جر خدودها )
    شجن : ابعد يدك من هناك احسن ..
    وافي: يا حياتي ..
    شجن : اسكت عني ..
    وافي: هههههه .. طيب .. بس بشرط
    شجن: بدوون
    وافي: طيب ..****سكت وافي ..
    الجوري : عبود كلم طلال ..
    عبدالله : ما راح اكلمه لانه ما شافني من الصباح ..
    الجوري: شفته
    عبدالله : متى ؟
    الجوري: لم اعطاني عباتي ..
    عبدالله:متى ؟؟
    الجوري: تستهبل ؟
    عبدالله : شكرا يجي منك اكثر ..
    الجوري: مو تزعل مو نااقصين شجن وعبدالله .. وطلال ..
    عبدالله : لا تحاولي ..
    الجوري: ما تشوف حل لهم؟
    عبدالله: اريح كذا ساكتين
    الجوري: بالاصل كانوا يتكلمون بالهمس
    عبدالله : يا ناس احكوا ..
    شجن: ما عندي شي اقوله
    الجوري: حتى معاي؟
    شجن : معاكم كلكم ..
    الجوري: من كلنا؟
    شجن: يلي بالسياره
    الجوري: حتى عبدالله ؟
    شجن: أي
    الجوري: وانا؟
    شجن: أي
    الجوري: ووافي ؟
    شجن: مصختيها .. اقلبي وجهك من هناك وحبيبك هنا قدامك مو جنبك..
    عبدالله: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    الجوري: ! ! ! !
    شجن : ليه تناظريني كذا؟
    الجوري: متأكده؟
    شجن : أي ما قلت شي غلط ..
    الجوري: ما قلتي ؟
    شجن: لا .. وش حكيت انا؟
    الجوري: انتي اخبر..
    عبدالله : لا تزعلون انا حمار .. يوم رضيت اطلع معكم ..
    الجوري: شجن والله انك لو ما سحبتي كلمتك الحين بتشوفي شي ما شفتيه
    شجن : ما قلت شي عشان اسحبه ..
    الجوري: طيب يا شجن ..
    عبدالله : جور ..
    الجوري: خير ؟
    عبدالله : ترى انتي زعلااانه معها مو معاي
    الجوري: هــــه ..
    عبدالله : وش بعد ؟
    شجن : الجوري تــــ ..
    الجوري قاطعتها : شجن يا سخيفه بلا سخافه ..
    عبدالله : ادري ..
    الجوري: تدري بــ ؟؟
    عبدالله : اسحب كلاامي .. لا تزعلي مثل اخووووكــ
    وافي يطالعهم ويأشر ما اقدر اتكلم ..
    الجوري: باايخه ..
    شجن : قولي لأخوك يقدر يحكي ..
    الجوري: قولي له انتي ..
    شجن: للأسف ما اكلمه ..
    عبدالله :والله عادي عنده يسكت لحد ما ترضى .. بس ابشرك تزيغ عيونه
    شجن : لا ماله داعي تزيغ عيونه
    الجوري: تغاري؟
    شجن : مثل ما تغاري على عبوود انا بغار ..
    الجوري: من قال انا اغار؟
    عبدالله : يا سلاام على هيفاء
    الجوري: بلا حركات وصخه عبدالله ..
    شجن : ووووب تغااار ..
    الجوري: لحظه لحظه اغار على عبدالله من هيفاء ؟
    شجن : لا بس .. بلاحركات وصخه عبدالله ..
    الجوري: اقول خلي زوج المستقبل ينطق قبل ما يصير فيه شي ..
    شجن : وافي..
    وافي: ..
    شجن : وااااااااااااااافي ..
    وافي: ..
    شجن : طيب احكي معي
    وافي: ..
    شجن :حبيبي وافي .. حبي انت لا تزعل
    دار لها عبدالله : اكلي تبن
    شجن: خليك بجور ولا هيفاء احسن لك
    عبدالله : طيب بتندمين لكن
    شجن : لا شكرا مو ناقصه يصير لي شي بعد
    الجوري: وافي..
    وافي: دلوعتي ؟
    الجوري: تبغى كتكات ؟
    وافي: يب يب
    الجوري اعطته: عبدالله تبغى؟
    عبدالله : وانا ارد من حبي شي ؟
    وافي: هههههههههه .. ناس وناس ؟
    عبدالله : يب يب .. ترى شجن بايعتها لو احد يتقدم توافق مو مثل حبيبتي
    شجن: ههههههههههههههههههههههه .. ناس ما تبغى
    عبدالله : لحظه بس جوالي يرن
    شجن : ويعني ؟
    وافي : يعني تسكتي ..
    شجن : من من من يلي يسكـــت ؟؟
    عبدالله : اكلي تبن ابغى ارد ..
    الووو .. نعم .. أي .. أي .. هاا ؟ .. يب يب .. طيب .. عشر دقايق اوووووووووكي .. سيييااااااااااااااااااااااا ..
    شجن: من مكلم ؟؟
    عبدالله : وش دخلك انتي؟
    شجن : مو انا اختـــك ؟؟


    عبدالله : لا ..
    شجن: اجل ؟
    الجوري: دهر خخخخ..
    شجن : بااايخه ..
    وافي: مثلــك ..
    شجن : مقبووله ..
    وافي: لا راسبه ..
    الجوري: هههههههههههههههه
    شجن : وافي..
    وافي: الوافي ..
    شجن : الواافي ..
    وافي: وافي ..
    شجن : اووه ..
    وافي: نعم؟
    عبدالله : الشماته مو زينه ابد ..
    شجن : باااااايخه..
    وافي: مثلك ..
    شجن: وبتعيد نفس كلامك ؟
    وافي: وش دخلك ؟
    شجن : اففففففف ..
    وافي: on ..
    الجوري: خليها بالوسط خخخخخخ ..
    عبدالله : لا تتدخلي جوور بيصير مثل اول ما ركبنا .. هههههه
    الجوري: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    وافي: تصدق احسن .
    شجن: احسن ؟!!!!!!
    وافي: اكييييد ..
    الجوري: وافي..
    وافي: هلا والله ..
    الجوري: كلم طلال ..
    وافي: وش اقول له ؟
    الجوري: اسأل عنه لأن ما يصير كذا من الصباح لم طلع من عندنا ما ادري وين راح ..
    وافي : كلميه انتي ..
    الجوري: طيب بس استحي ..
    عبدالله : من يلي صار ؟
    وافي: هههههههههه .. تعيشي وتأكلي غيرها
    شجن : وافي
    وافي ناظرها بنظره ما عرفت تفسرها ولف عنها
    شجن : الى متى بتكلمني كذا ؟
    وافي: مو انتي الي زعلتي ؟
    شجن : انسى
    وافي: اهديك هذي الاغنيه حبيبتي الغاليه شجن :
    ياغداره ياغداره تركتي قليبي في ناره جرحتيني وغدرتيني ونسيتي الدنيا دواره يا غداره يا غداره .. كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعذارك .. وعيني ما تبي شوفك ولا اني بسمع اخبارك ويدور الزمن والله وتقضي العمر محتاره ياغداره و ياغداره .. خدعتي قليبي الطيب نسيتي ايامي والعشره نسيتي كيف عشناها على الحلوه وعلى المره وش الي غير اطباعك وقلبك عني تخلى حسافه عشرتي هانت وضيعتي التعب كله انا الغلطان علمتك معاني الحب واسراره ياغداره ياغداره


    شجن: !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟
    وافي: وش رأيك ؟
    شجن : ســــخيف من جد ..
    وافي: جد ؟ ولا جده؟
    الجوري: وافي؟!
    وافي: مو قالت بتوريني لو ما بعدت يدي ؟ طيب انا بشوف شلوون ؟ ومن بكوون قبل انا ولا هي ..
    عبدالله : بس عناد .. انت تعاند وهي تعاند ما دري شلوون بتعيشوون ولوحدكم بعد
    وافي: من قال ؟
    شجن : انا الغلطانه من البدايه اني حبيتك..
    الجوري: شجن ..
    شجن : نعم وش باقي يعمل ؟
    عبدالله : شجن .. وش صاار الحين ؟ انبسطتي ؟
    شجن : أي اكيد مو احسن
    وافي: أي مو احسن ؟
    شجن : اكيد احسن ..
    الجوري: شجن ووافي بس ..
    وافي: مو هي تبغى كذا ؟
    شجن : مو انت تقول احسن ؟
    وافي: لانك تبغي كذا ما جبت شي من عندي ..
    الجوري: انتوا اثنينكم بتعقلون ولاكيف ؟
    عبدالله : وافي انزل انت جيب الغداء ..
    وافي: بأسم فيصل ولا سلطان ؟
    عبدالله : طلال..
    وافي: خخخخخخخخخ ..
    الجوري: مب عااجبك ؟
    وافي: ما قلت شي بس صحيح مختفي الولد ..
    شجن : اخوي كبير مو ولد ..
    وافي: ما حكيت معك
    شجن : ولا انا ..
    وافي: مدري تقصدي الكرسي ..
    شجن : لا حووول ..
    وافي: لاحول ولا قوه حبيبي ناوي ينساني .. ينسى وعد الحب وعهد الحب وماضيه ناوي يخليني كسير القلب وحداني واتشفق لم احد يطري لي طاريه ..
    شجن: بااايخ ..
    وافي: انتي حره ..
    شجن:واااافي..
    وافي: نعـــــــــــــــــــــــــم ..
    شجن : والاخير ؟
    وافي: برااحتك .. عشان لا تقولي ظالم او اتحكم فيك بعد
    شجن : مو قصدي
    وافي: ادري
    شجن : وش مدريك ؟
    وافي: لانك تحبيبني
    شجن: ياا عيني عليك انزل قبل ما ..
    وافي: قبل ؟؟
    شجن: رووح ..
    وافي: مقدر ازعل منك المشكله ..
    الجوري: لأنك تحبهـــا وتحبـــك ..
    عبدالله : قيس وليلى ..
    شجن: روميو وجوليـــيـــت مو احســن مننا
    الجوري: سكري فمك ..
    وافي: برووح احسن من مقابل وجهكم ..
    نزل وافي من السياره وراح المطعم واخذ الطلب ورجع ..
    وافي: يلااا امشي ..
    عبدالله: يصير بعد شوي ؟
    وافي: ليه لا .. عادي ..
    شجن : بنزل البحر ..
    وافي: من عنوووناااتي اوديك ..
    يكتبونك يرسمونك ولا هم يتخيلونك لا حشى ما يلمسونك فيك لا يحاولون .. لو يمدوا لك ايديهم ضحكتك راحت عليهم حتى لو انت تبغاهم انت ومعهم تحلمون .. يحلمون يحلمون الي فيك يفكرون يأخذونك انت مني والله لو يتجننون .. (( فيصـل يتصل بك ))
    وافي : هلا ..
    فيصل : هلا .. وينكم ؟
    وافي: اخذنا الغداء
    فيصل: متى توصلوا ؟
    وافي: مسافة الطريق..
    فيصل: لا تطولوا.. عمتي تقول بسرعه
    وافي: ان شاء الله ..
    فيصل: ce you..
    وافي: سييا ..
    ****
    شوق: ماما جووعاااااااانه ..
    ام سلطان : شوق سمعتي فيصل يكلم وافي صح ؟
    شوق : yes
    ام سلطان : وش اسوي لك ؟
    شوق: any thing
    ام سلطان : اقلبي وجهك
    شوق: o.k
    رحاب: شوق روحي للخدامه وقولي لها تجي
    شوق: o.k
    جود: عزوووز ..
    عبدالعزيز: نأم ؟ وسو دود ؟((نعم وشو جود))
    جود: اسمي جود مو دود هههه
    عبدالعزيز : دود .. (جود)
    جود : اسمي دود؟
    عبدالعزيز: لا .. دود .. ( لا جود)
    جود : طيب يعني دود؟
    عبدالعزيز: مافي اسمك دووووود مو دود
    رحاب وسلطان وفيصل وجود : هههههههههههه
    عبدالعزيز: لا تدحكوو ..
    رحاب: طيب ما راح نضحك بس قول جود
    عبدالعزيز : لا لا لا لا ما اقوول دود ..
    الكل: هههههههههه
    عبدالعزيز: اففف اسكتوو حلاااص ..
    شوق: انت اسكت هههههههههههههههههههه ..
    الخدامه : نعم مس ؟
    رحاب: جيبي اغراض للغداء بيجي عبدالله الحين
    الخدامه : اوكي مس ..
    وراحت الخدامه وجابت الاغراض وحطت الاشياء على الطاوله وراحت
    بعد ربع ساعه دخلوا
    (وافي وعبدالله وشجن والجوري) : هلا
    (رحاب وجود وسلطان وفيصل وشوق) : هلا
    عبدالله : وين امي ؟
    عبدالعزيز : في علفتها ( غرفتها)
    عبدالله : روح قول لها ج عبدالله
    عبدالعزيز : اوكي ..
    وراح
    شجن: وين طلال؟
    سلطان: في الغرفه ..


    وافي: قال شي ولا لا؟
    رحاب: يعني .. ما يبغى الجوري تروح له
    الجوري: انا ؟
    رحاب: يب يب ..
    الجوري: طيب براحته
    عبدالله : امممم ..
    الجازي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شوق: انادي طلال؟
    الجازي: مو انتي
    شوق: ليش؟
    الجازي: سلطان روح لأخوك ولا تضغط عليه
    سلطان : ان شاء الله
    وراح سلطان الى الغرفه يلي داخلها طلال وطق الباب ودخل
    سلطان: طلال؟
    طلال: هممم ؟
    سلطان : وش فيك ؟
    طلال: ولا شي
    سلطان: عشان الي صار اليوم؟
    طلال: يمكن..
    سلطان: جور عرفت انك ما تبغاها تجيك..
    طلال: وش حكت؟
    سلطان : براحته
    طلال: امم ..
    سلطان: يلا قوم الغداء
    طلال: لا شكرا مو مشتهي
    سلطان: ترى شافها وخلص قوم
    طلال: لا لا ما راح اقوم
    سلطان: و اذا طلبتك ؟
    طلال: ما له داعي بدون ما تطلب
    سلطان : قوم معاي
    طلال: هناك الجوري
    سلطان: يعني ؟
    طلال: مادري كل ما اشوفها اتذكر شلون شفتها الصباح
    سلطان: وبيتغير شي؟
    طلال: لا
    سلطان: ههههههههههههه لا تقول حبيتها
    طلال: لا مو مهبوول قوم
    سلطان: هههه قوم
    **** طلعوا ودخلوا غرفة الطعام
    سلطان وطلال: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    وقعد سلطان وطلال منزل رأسه بالارض
    عبدالله: طلال
    طلال وهو منزل رأسه : نعم؟
    عبدالله : اتكلم معاك ناظرني
    طلال رفع رأسه :خير؟
    عبدالله: وينك من الصباح؟
    طلال: موجود
    عبدالله: ما شفتك
    طلال: بس انا شفتك
    عبدالله: وش قصدك؟
    طلال: انت تعرف وش قصدي
    عبدالله: اووووه وبعدين لم بتحكي معاي اوكي خبرني
    طلال: تطمن ما راح احكي معاك
    الجوري قامت عن اكلها
    الجازي: وين بتروحي الجوري؟
    الجوري: الحمدلله شبعت
    الجازي: ارجعي ما اكلتي شي
    الجوري: لا شبعت
    الجازي: ارجعي ادري انا ليه قمتي هذا مو حل
    الجوري: اعفيني عمتي
    الجازي: لا ارجعي
    الجوري رجعت وجلست مكانها تلعب بالشوكه
    الجازي: لا تلعبي فيها الناس تأكل فيها
    الجوري:طيب
    فيصل: سلطان المناديل لوسمحت
    سلطان اعطاه المناديل
    الجازي: جود ..
    جود: نعم ؟
    الجازي: بكره بنرجع ويصير الي بعده العقد
    جود: ان شاء الله
    الجازي: رحاب تروحي معاها بكره وتشوف فستان لها وتكلمي الكوافيره وتحجزي لها ولكم وخبروا صاحباتكم وانا بكلم الحريم .. فيصل احكي مع ابوك وربعك سلطان كلم الرجاجيل يلي بالشركه وخبرهم ان في عشاء مسوينه لخطوبتك
    شوق: وااااااااااااا ونااسه
    رحاب: شوق وعمى اسكتي
    شوق: sorry
    رحاب: ماما كملي ..
    الجازي تكمل: طلال وعبدالله ووافي لو بتعزموا ربعكم شوق انتي بعد خبري صاحباتك القريبات الجوري وشجن خبروا صاحباتكم
    عبدالعزيز: وانا ؟
    الكل ضحك ..
    الجازي:ياعمري انت انت الكل بالكل هنا .. في أي اعتراض؟
    الكل: لا
    قامت الجوري : عمتي انا بالغرفه اذا ج وقت العشاء لا تنادوني
    الجازي: ماله داعي تروحين اقعدي معنا بنتكلم عن خطوبة جود
    رحاب: هههههههههههه .. جود مع وجهك تستحين
    جود : وجهك اسكتي
    شوق: خلصتوا اكل؟
    وافي: نوو
    عبدالله: بسك اكل ..
    وافي: اقوول مو كأن انت الي باقي شوي وتأكلنا
    سلطان: شوق ليه تسألي؟
    شوق: بس مسويه حلى ..
    فيصل: هههههههههه .. نخاف نتسمم ..
    شوق : لا لا تخااف على روحك قطو بسبع اروااااح
    الكل:هههههههه
    الجازي: جيبي الحلى الي مسويته
    شوق: اول يوقف وافي
    وافي: مو موقف وانا الحلى الي مسويته ما ابغاه
    شوق: بتأكل اصابعك وراه
    وافي: لا ابغى اصابعي سليمين ههههه ..
    شوق: اووووه بقوم اخلي الخدامات ينظفون الطاوله ويجيبوا الحلى ..
    رحاب: جود وش اللون الي تبغي تلبسيه ؟
    شجن: اقوووول ترى سلطان هنا
    رحاب: يعني ؟
    شجن : بنسوي له مفاجأة عشان ما يتخيل شكلها
    فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    رحاب: ليه تضحك ؟
    فيصل: عليكم ..
    رحاب: طيب
    طلال: انا في الصاله
    الجازي: كلنا بنروح الصاله الحين
    قامت الجازي والكل وياها وبقت الجوري وعبدالله اخر شي
    عبدالله: انا اسف
    الجوري: وين تنصرف ؟
    عبدالله: اوكي تحركي قبل ما نتهزأ
    الجوري: روح انت بغير عباتي وبجي
    عبدالله: لا تتأخري لا تتهزأي
    الجوري: طيب طيب روح انت
    عبدالله مشى وراح الصاله
    والجوري راحت الغرفه
    بعد 10 دقايق الجازي: وين الجوري ؟ مو قلتوا بتغير عبايتها؟
    شجن : أي قالت لي بتغير عباتها
    الجازي: رحاب روحي لها وقولي لها تجي الحين
    راحت رحاب وقفت عند الباب ولقته مقفل طقته : جوور ؟؟
    ماردت عليها .. طقت 4 مرات مفترقين ولا ردت انتظرت شوي وطقت مره ثانيه ولا ردت راحت للجازي : يمه ما ترد
    الجازي: يعني اروح لها انا ؟!!
    جود: لا عمتي ارتاحي بعد شوي بناديها لان ما راح ترد الحين اذا كانت متضايقه من شي
    الجازي: جود انتي ما تعلميني شلون اتعامل معها هي تربت مع شجن لم كانت صغيره والحين جايه تقول متضايقه ادري ما تبغى تجي بس مو بكيفها تجي او لا انا الي احدد شلون اتعامل معها
    جود: انا اسفه مو قصدي
    رحاب: طيب طيب حصل خير و شجن روحي انتي


    __________________

    واتكمله بعدين بس ان شاء الله تعجبكم واعطوني ردودكم.
    التعديل الأخير تم بواسطة &هادية بس داهية& ; 09-15-2009 الساعة 09:56 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية غنونة
    غنونة غير متواجد حالياً بنت ستايل من ذهب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    سورية-دمشق
    العمر
    31
    المشاركات
    429
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي

    طويييييييييييييييييييييييلة يسلم ايديكي
    GHANNUNEH

  3. #3
    الصورة الرمزية نسمة الجوري
    نسمة الجوري غير متواجد حالياً بنت ستايل قادمة بقوة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    الكويت
    العمر
    34
    المشاركات
    88
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي

    شكرا على القصة اختي هادية
    :wrd:
    •·.·`¯°·.·• (نسمة الجوري) •·.·°¯`·.·•
    :wrd:

  4. #4
    ريحان الجنه غير متواجد حالياً كاتبة مبدعة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    القاهره
    العمر
    31
    المشاركات
    1,609
    معدل تقييم المستوى
    174

    افتراضي

    تسلمى على مجهودك العظيم

    تقبلى مرورى

  5. #5
    أمورة زماني غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    24
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    حلوة موووووووووووووووووووووووووووووووووووت

  6. #6
    shahadd17 غير متواجد حالياً بنت ستايل جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    جميييييييييييييييييييييييييييييل

  7. #7
    الصورة الرمزية شيماء19
    شيماء19 غير متواجد حالياً عضوة ألماسية
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    Algérie
    العمر
    23
    المشاركات
    585
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي

    طويلة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا لكن جميلة جداااااااااااا

المواضيع المتشابهه

  1. صدقة بلا تكاليف
    بواسطة *اروى* في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-21-2010, 05:19 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •